Saturday 24 February 2018

4xp (فوريكس مكان لت)


4XP الاستعراض.


انظر ما يقوله مستخدمونا حول مراجعة 4XP.


أليرت أفتر هافينغ ريجولاتيون ريفوكيد 4XP لم يعد في العمل.


وفيما يلي بيان من إدارة اللجنة:


نود أن نعلمكم أنه نظرا للإجراءات التي تتعارض مع النظام الأساسي وقواعد المركز ولوائحه وكذلك تلك التي تلحق الضرر باللجنة الاتحادية لحقوق الإنسان، قررت لجنة توحيد المعايير والشهادات إلغاء شهادة الامتثال من فوركس بلاس لت شركة الوساطة.


11.10.2013 تم تخليص الفوركس بلاس المحدودة من شهادة لجنة أبحاث السوق المالية بسبب ضعف تقديم خدمات الوساطة والأداء غير المناسب لالتزاماتها.


وقد اتخذ القرار من قبل الهيئة الإدارية العليا للمنظمة المنظمة - مجلس لجنة البحوث الإدارية والمالية.


آخر أخبار الفوركس.


حذرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات النمساوية فا أن سمسار الخيارات الثنائية ليس مرخصا يسوبتيون لتقديم خدماتها في النمسا. وبالتالي لا يسمح للمزود بالتداول في العقود الآجلة المالية (العقود الآجلة) على حسابه الخاص أو لحساب الغير، بما في ذلك الصكوك المعادلة التي يتم تسويتها نقدا وكذلك الدعوة ووضع الخيارات على الأدوات المدرجة في قانون البنوك & رديقو؛ . وفقا لإعلان فما، وسيط مملوك من قبل شركة دايموند غلوبال سولوتيونس سرل، مع عنوان في رومانيا. اقرأ أكثر.


أصدرت هيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة (هونغ كونغ)، وهيئة تنظيم الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونج كونج، تحذيرا من التداول في عقود بيتكوين الآجلة من خلال وسطاء غير منظمين. في منشورها الذي نشر بعد يوم واحد فقط من تبادل أكبر الخيارات في العالم تبادل كبوي التداول في العقود الآجلة بيتكوين الأولى وإطلاق منتجات مماثلة من قبل مجموعة سم، تلاحظ سفك أن جميع مقدمي الخدمات المالية التي تقدم خدماتها في هونغ كونغ يجب أن تعقد التراخيص ذات الصلة. على الرغم من أن كبوي و سم المجموعة التي تنظمها الولايات المتحدة كفتك، وسطائها تتطلب ترخيص. اقرأ أكثر.


وقد أضافت شركة Plus500، التي تعد واحدة من شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى وعقود الفروقات، رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. مع إذن جديد، Plus500 يمكن التعامل في الأوراق المالية وتقديم تداول النفوذ في الفوركس على أراضي سنغافورة. وتعد سنغافورة واحدة من أكبر مراكز تداول العملات الأجنبية في العالم، حيث يبلغ متوسط ​​حجمها اليومي 260-300 مليار دولار. وهي واحدة من المراكز المالية الرئيسية في آسيا، مع العديد من البنوك، وساطة، وشركات فينتيش والمؤسسات المالية الأخرى الموجودة هناك. ويشرف المعهد على الأنشطة المالية ومقدمي الخدمات. اقرأ أكثر.


وأصدرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات التنظيمية فسما، تحذيرا ضد 10 الفوركس والعقود مقابل الفروقات وخيارات وسطاء الخيارات الثنائية غير المصرح لهم بتقديم خدماتهم في بلجيكا. السماسرة التي جعلته إلى قائمة التحذير هي التالية: - كمس التاجر / باندوركس المشاريع المحدودة (سمسترادر) - فكساندكو / غلوب وشركاه المحدودة (فكساندكو) - إفت المجموعة الاستشارية (iforextrading. co. uk) - كين كابيتال / تشيمي القابضة (سوق الأسهم) - شركة شورتن غروب / وروبيان سوفت لت (أوك) (شترنغروب) - سلز تريد (سستريد) - سويس رويال بانك / سرب غروب (اقرأ المزيد.


نيسهاش، واحدة من برك التعدين بيتكوين الرئيسية، وذكرت خرق أمني مما أدى إلى قراصنة سرقة كمية غير ثابتة حتى الآن من بيتسوانز. وفقا للمستخدمين، 4،736.42 بتك & نداش؛ وهو مبلغ قيمته أكثر من 73 مليون دولار بالأسعار الجارية & نداش؛ سرق. وقعت السرقة بعد نيسهاش، التي توفر الخدمات السحابية وسوق لعمال المناجم لاستئجار معدل التجزئة الخاصة بهم للآخرين والسماح لهم للتعدين بيتكوينز دون امتلاك وتشغيل الأجهزة بالفعل، وقد انخفض لعدة ساعات، وأفاد المستخدمين محافظها نيسهاش لديها تم إفراغها. & لدكو؛ لسوء الحظ، كان هناك خرق أمني يتضمن موقع نيسهاش. اقرأ أكثر.


مجموعة فكسم، وهما مجموعتي الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان المنتشرة، حيث أعلنت شركة الوساطة العالمية عن حجم تداول العملاء بقيمة 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، بزيادة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2016. وبالمثل، ارتفع متوسط ​​حجم التداول اليومي بنسبة 14٪ على أساس شهري، ليصل إلى 9.9 مليار دولار. وبلغ عدد تداولات العملاء في شهر نوفمبر / تشرين الثاني 336،465 صفقة، أي بزيادة 11٪ عن شهر أكتوبر، ولكن أقل بنسبة 37٪ عن شهر نوفمبر الماضي. انخفض عدد الحسابات النشطة 2٪ من أكتوبر و 11٪ من نوفمبر الماضي. اقرأ أكثر.


أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. الأخبار تأتي على خلفية سجل Q1 2018 ذكرت في وقت سابق من هذا العام والأداء الجيد المستمر في الربع الثاني. وعلاوة على ذلك، يقول إيغ، من المتوقع أن تكون تكاليف التشغيل، باستثناء المكافآت المتغيرة أقل بنسبة 7٪ مقارنة مع النصف الأول من عام 2017. وبشكل عام، تتوقع الشركة أن تبقى تكاليف التشغيل مماثلة للسنة المالية السابقة. اقرأ أكثر.


وقد حذرت فينما الأسواق المالية والخدمات التنظيمية فينما من اثنين من السماسرة الخيارات الثنائية غير المرخصة: أوبسوبتيون والوسطاء الخيار. على غرار نموذجي شاذ، منظم لا يوفر المزيد من المعلومات، إلا أن الشركتين غير مرخصة. يعمل أوبسوبتيون من موقع سويسبيناريترادينغ ويدعي أن يكون مقرها في سويسرا. وفقا للطباعة غرامة في الجزء السفلي من الموقع، ومع ذلك، فإن الشركة مملوكة في الواقع من قبل كيان يسمى كوبا المحدودة التي لديها مكتب في صوفيا. ما يثير ضرباتنا هو استخدام & لدكو؛ أوبس & رديقو؛ في اسم الشركة، مما يشير إلى أنه قد يكون متصلا مع البنك السويسري أوبس الرئيسية. اقرأ أكثر.


أصدرت هيئة الرقابة المالية في الدنمارك (فسا) تحذيرا بأن وسيط النقد الأجنبي في الخارج سوليدكفد غير مرخص لتقديم الخدمات المالية في البلاد. ومع ذلك، فإن الشركة تقدم لتقديم الخدمات المالية، وفقا للهيئة التنظيمية. & لدكو؛ سوليدكفد ليس لديه إذن من سلطة الرقابة المالية الدنماركية وفقا لقانون الأعمال المالية لتنفيذ هذه الخدمات في الدنمارك. لم يتم إخطار الشركة في الدنمارك من أي هيئة الرقابة المالية الأجنبية و [رديقو]؛ وقال الجيش السوري الحر في نشرته ونصح التجار للتحقق من قائمة الشركات المرخصة على موقعها. اقرأ أكثر.


أعلنت شركة "غين كابيتال"، مالك شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى، أنها تقوم بإطلاق عقود الفروقات ونشر الرهان على بيتكوين في العلامة التجارية سيتي إندكس التي تنظمها البورصة في المملكة المتحدة. يمكن لعملاء المملكة المتحدة من سيتي إندكس إما أن يوزعوا الرهان أو يتداولون في عقود الفروقات بيتكوين مع الحسابات ذات الصلة، مع فروق تنافسية تبدأ من 50 دولارا، على هامش 25٪ (الرافعة المالية 1: 4)، من الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش من الأحد إلى الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة. يتم التداول على منصات سيتي إندكس، مع توفر جميع الأدوات والخيارات لأدوات أخرى، مثل 16 مخططا مع مؤشرات 80+ للتحليل الفني وتطبيقات الجوال. & كوت؛ كريبتوكيرنسيز هي واحدة من الاتجاهات الأكثر إثارة تشكيل الأسواق اليوم. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


4XP (الفوركس مكان) - بروكر هو مغلق التعليقات والتقييمات.


4xp هو وسيط كبير. أودعت 10K، حصلت على 3000 مكافأة وخدمة كبيرة، حتى الآن بلدي أسك هو في 18K وأنا انسحبت بالفعل 3K.


وأعتقد أن المشكلة الأكبر هي الانسحاب في هذه السوق.


أخذت كل ارباحي من 4XE ميسلي، وهذا عظيم ..


أنا خدع من قبل 4XP. I كان حساب مع 4XP. حصلت على ربح. بعد بضعة أيام تم حذف جميع الصفقات المربحة. كنت أحاول الاتصال 4XP لكنهم لم يشرحوا لي لماذا حذفوا كل ما عندي من الصفقات الجيدة.


4XP - احتيال. كان لي نفس التجربة كما يوري. حذفوا كل ما عندي من الصفقات الجيدة. أحاول سحب أموالي. قالوا لي إن الأمر يستغرق أسبوعا واحدا فقط ولكنني كنت في انتظار شهرين وأنا ما زلت في انتظار. اتصلت بهم عدة مرات. يبدو أنني لن تحصل على أموالي.


هذا هو أسوأ وسيط حاولت من أي وقت مضى. كنت أرسل لهم طلب الانسحاب 8 مرات لكنها لم تسحب أموالي. اتصل بي مدير حسابي وترك لي رسالة مع العديد من الكلمات القذرة. اسمه ألان موريس. أعتقد أن هذا ليس اسما حقيقيا. وفي بلدي يمكن القبض على هذا المدير لرسالة مثل هذا وشركتهم يمكن أن تكون تحت التحقيق الشرطة. لقد صدمت. لقد سجلت هذه الرسالة. وسوف أقول عن هذا 4XP احتيال على جميع المنتديات. لقد حذفوا صفقاتي الجيدة. البريد الإلكتروني: zaur70hotmail.


سألت عن حساب إكون أعطوا الحساب العادي. إلا أنها لم تغيره.


كان لي ربح ولكنهم حذفوا الصفقات الجيدة. كنت أحاول سحب أموالي قبل شهر ولكنني في انتظار وإرسالها رسائل البريد الإلكتروني. أنا لا أعرف كيف أعود أموالي.


عندما حاولت سحب أموالي، ودعا ممثل 4XP لي وترك لي رسالة صوتية مع العديد من الكلمات القذرة. اسمه ألان موريس. أعتقد أنه ليس اسمه الحقيقي.


ألتو توت أوف ميل (دون رد)، فإنهم لا يغلقون حسابي (إيطاليا).


كان لي وقت صعب حقا معهم. الكثير من الإجهاد. لا أستطيع سحب أموالي. لقد بدأت بإرسال طلبات سحب قبل ثلاثة أشهر. أنها لا تستجيب لرسائل البريد الإلكتروني.


4XP مثل وسطاء احتيال، والابتعاد عنهم.


أنهم يعاملونني أي شيء من أنها كريس الصاري 2013 نظام مكافأة، لا يمكن سحب أي أموال منها. لسحب المال لا بد لي من التجارة على الأقل 200 لوت مع انتشار كبير (70 نقطة).


قالوا أنني حصلت على برنامج كبار الشخصيات ولكن لا شيء من السوق هراء التنبؤ البريد يوميا.


أنا ملأت في المعلومات على الموقع أردت أن أتعلم على حساب تجريبي. حصل مايكل ريتشاردز على تفاصيلي واستمر في الاتصال به. تحدث لي في إعطاء تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بي وقال انه سوف يأخذ 100 من حسابي. سألته عن اسمه الذي كان مترددا جدا يعطي اسمه تم قطع الاتصال ثم قال انه قال انه تم قطع الاتصال وقال اسمه مايكل ريتشاردز. أنا بيكاكام المشبوهة عندما أظهر حساب بطاقتي الائتمانية أنه قد اتخذت أكثر من المبلغ المتفق عليه. ركضت البحث المتدرب لرؤية كان هناك الكثير من الشكاوى حول 4xp. لم يفاجأ الطريقة التي دفعتني ريتشاردز لإعطاء تفاصيل بطاقة الائتمان. كتبت عدة مطالبين باسترداد المبلغ الذي لم يردوا عليه لعدة أسابيع. كان إيفنتوالي ريتشاردز اتصل هاتفيا انه كان عاطفي جدا العاطفة انه كان يائسة لجماعته. حاول كل شيء أن يتحدثني من سحب المال. ثم قال إنه سيعيد المال في اليوم التالي. وكان ذلك قبل شهر، وسوف الشركة لا تستجيب للكثيرين ق طلب استرداد.


هذا جايدن كبار، هو فقط، ل بلا، بلا، لا تثق ما يقول. حتى لا يستجيب. هو فقط لاستكمال زخرفة الشركة.


اسمي جايدن هاميلتون، أنا مسؤول دعم كبار في 4XP. و لا، ما أكتب هنا ليست & كوت؛ بلاه بلاه بلاه & كوت؛ يعني حقا للمساعدة، وسوف تساعدك إذا كنت تعطينا فرصة. كما هو الحال في كل شركة كبيرة الموجهة نحو العملاء، ونحن نسعى جاهدين لتكون في أفضل 100٪ من الوقت، ولكن لا يمكننا تتبع كل موظف ومعرفة ما يحدث في حسابك المضمون. لذا يرجى، إذا حدث شيء غير مشروع، يرجى لي في customersupport4xp، وسوف أفعل رهاناتي جدا لإيجاد حل مفيد بالنسبة لك. تأكد من تجهيز مع اسمك / رقم الحساب والقضية.


شكرا على وقتك و تفهمك،


أنا يب للشركة. لقد أدخلت الكثير من العملاء ولكن معظمهم فقدوا أموالهم. واحد من موكلي شاريس، تمكنت من كسب في حسابه. وقدم طلب الانسحاب في 16 يوليو. منذ ذلك الحين، لقد حاولت الاتصال مدير حسابي رون جيبسون دون أي رد (تم المحاولة الأولى في 23 يوليو - انظر المرفقة دون أي رد)


حاولت له عدة مرات (انظر المرفقة) وكذلك الاتصال بالشركة وكان المشغل أعطني أعذار كما كان رون في اجتماع، مرتين في عطلة (في مدة هذا الوقت القصير)، على الخط الآخر، وليس في والمكتب، وما إلى ذلك تمكنت مرة واحدة فقط للتحدث معه، لأنه أجاب الهاتف كدعم. أعطاني ذريعة أن الحسابات المصرفية للشركات تم تجميدها من قبل السلطات وأنها ليست قادرة على معالجة أي شيء. حتى لا يسحب - لا الودائع هذا على الرغم من أنه كذبة، كما حاولت من حسابي الشخصي لتقديم وديعة وقبولها على ما يرام، وكذلك أنا على يقين من أنها اتصلت عميل من بلدي لتقديم وديعة أخرى! وقالوا أنهم سيدفعون موكلي مرة أخرى مع الأقساط الشهرية بالإضافة إلى 11٪. وقد أجريت هذه المحادثة على الهاتف لذلك ليس لدي سجل من ذلك، لكنها تفعل. وردا على ذلك، قلت لهم برد مبلغ 5000 يورو الذي تم إيداعه في المقام الأول والباقي كأقساط. وقد نقل هذا إلى مديريه تبعا لذلك وانتظروا ردهم. أنا لا أشعر بالراحة على الإطلاق مع هذا، لأن هذا ليس أموالي وأنا ممثل وأتمنى الحصول على كل من المال بدلا من الأقساط.


(لقد قمت بسحب 500 من حسابي الخاص بعد أن قدمت وديعة للتأكد من أنها تقبل أو لا الودائع. لا يزال هناك شيء تم سحبها من حسابي سواء.)


2013-10-11 لاهتمام المشاركين في السوق المالية!


أعطى جيش السلام الفوركس هذا الفضيحة الزي هذا العدد 1 تصنيف للسماسرة احتيال. الآن يتم إغلاق الموقع. أموالك ذهب. الرئيس التنفيذي لشركة الأعمال الجنائية & أمب؛ وينبغي أن يكون هذا ارتداء المآزر البرتقال في السجن. ولكن على الأرجح لن تتم مقاضاة مثل العديد من عصابات الجرائم المالية الأخرى التي تعمل في الولايات المتحدة & أمب؛ أجزاء أخرى من العالم.


كان 2 حسابات مع 4xp ولدي حوالي 140،000 دولار أمريكي عقدت في 4xp الآن. لقد كنت أحاول الاتصال بهم. ومع ذلك، لم يكن هناك أي عوائد.


كان لدي حساب معهم. والانسحاب الرهيب والتنفيذ. أنا الآن التحول إلى آاتريد لمدة 8 أشهر سعيدة جدا معهم.


4XP (من الأعمال) الفوركس مراجعة المكان.


راتينغ: 0/25 ريفيوس.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


الحد الأدنى لوت حجم: 10 k.


أقصى رافعة مالية: 1: 300.


الحد الأدنى للإيداع: 1000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى لوت حجم: 10 k.


أقصى رافعة مالية: 1: 150.


متغير، من 0.3 نقطة + 0.35 نقطة العمولة.


بنك الأسلاك، بطاقة الائتمان، مونيبوكرز، Click2Pay، أليرتباي، ويب ماني، الحرية الاحتياطي.


ميتاتريدر، ميتاتريدر الويب، مرآة التاجر.


الفوركس مكان المحدودة، أو 4XP كما هو أكثر شعبية، هو وسيط الفوركس العالمي تقدم ميزة فريدة من نوعها: ما يسمى حساب المحمية. هذا هو نوع الحساب الذي يتيح للعملاء التجارة 100٪ خالية من المخاطر لمدة 30 يوما.


4XP ريبيتس: احصل على 20 $ الخصم لكل 10 الكثير المتداول أبر 25 2011 21:00:00 4XP ندوات عبر الإنترنت "مثالية فوركس أداة التعلم أبر 03 2011 21:00:00 4XP الفوركس وسيط عروض 1 نقطة انتشار ثابت على جميع التخصصات مارس 22 2011 22:00:00 تقديم منصة الخيارات الثنائية 4XP الجديدة فبراير 27 2011 22:00:00 4XP منحت أفضل منصة التداول لعام 2011 من قبل مجلة وورلد فاينانس فبراير 17 2011 22:00:00 4XP يحول التداول مع 2 نقطة انتشار على جميع التخصصات يناير 12 2011 22:00:00 4XP يقدم الحصري 1 بيب تعزيز ديك 22 2010 22:00:00 4XP ريليسس حساب جديد المحمية هذا عيد الميلاد ديسمبر 17 2010 22:00:00 عرض أقل.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل 4XP (خارج نطاق النشاط التجاري)


كان لي حسابات 2 مع 4xp ولدي حوالي 130،000 دولار أمريكي عقدت في 4xp الآن. لقد كنت أحاول الاتصال بهم. ومع ذلك، لم يكن هناك أي عوائد.


الاهتمام - المجرمون في العمل.


وأنك لن تحصل مرة أخرى أموالك. هم مجرمون.


عدم الانسحاب.


فإنها لن تسحب أموالك لا تثق بهم. إذا كنت تسحب لسحب أموالك. مدير حسابك (إيلينا سوسي أووان) وعدك مع 2weeks، 1weeks ومرة ​​أخرى 2weeks أموالك سوف تنسحب إلى حسابك. ولكن أنا في انتظار الآن حوالي 3 أشهر لا أحد سحب أموالي وعندما أدعو إلى 4xp قالوا مدير حسابك الآن ليس في المكتب في كل وقت، وأنها قطع الهاتف. بعض يقول لي ما يمكنني القيام به.


4XP، الوسيط الأكثر أمانا و سيكوريست.


وبالنسبة لأولئك المعنيين،


4XP تفخر على حفظها من المعلومات الخاصة بك، لإكمال إحساسك بالحماية، 4XP يرسل لعملائه كتيب بما في ذلك استخلاص المعلومات الكاملة لكيفية الحفاظ على المعلومات عملائنا آمنة مع وسيط الأكثر أمانا في العالم. لسوء حظنا كان هناك محاولة القراصنة قبل بضعة أشهر، لأولئك الذين يكتبون أنني، جايدن، اعترف بها، صحيح لأنه في 4XP نحن لا تخفي المعلومات ونحن شفافة تماما! فشل القراصنة الذين حاولوا الوصول إلى المعلومات لدينا، وكان محكوما بالفشل ونحن لا تبقي أي من المعلومات الشخصية لعملائنا بما في ذلك المعلومات المالية، ومعلومات بطاقة الائتمان وأي معلومات شخصية أخرى. ونحن نتمسك بجميع المعايير المصرفية ونؤكد لكم أن محاولة الإختراق وصلت فقط محتوى عديم الفائدة ينتمون إلى 4XP وليس عملائنا. آمل أن يزيل ذلك الأمور.


إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، أو ترغب في الحصول على الخصوصية لدينا الرجاء لي في [& # 160؛ المحمية]


4X الرأي.


أنا مبتدئ ولكن حتى الآن 4xp يبدو أن وسيط موثوق بها. مدير الحساب الخاص بي هو دائما متاحة للإجابة على أسئلتي ومنصة سهلة الاستخدام حتى I` m م سعيدا جدا في الوقت الراهن.


أنا راض عن حساب 4XP إن.


مرحبا. على الرغم من أنني لم تقدم أي سحب حتى الآن وأنا أتداول فقط لمدة 3 أسابيع أو نحو ذلك، يجب أن أقول أنا راض جدا مع خدمات 4XP. حساب إن الذي أستخدمه عظيم وحتى الآن هو أفضل وجدت.


سوف أعود مع مزيد من ردود الفعل.


أنا جعلت 8000 $ تداول الأرباح الخيارات الثنائية مع 4XP.


لقد فتحت حساب الخيارات الثنائية مع 4xp مع 200 $ الاستثمار وتلقى مكافأة 100٪. ممثل جاك بوكاي مفصل كل شيء بشكل جيد للغاية وذهب كل شيء بسلاسة مع الودائع والمكافأة.


مواكبة اللاعبين العمل العظيم!


4XP ملتزمة حقا لتعطيك أفضل الأدوات.


هل رأيت بلدي ندوات التعليمية الحية قد أنتجت بعض النتائج الممتازة ويسرني أن أوصي لهم للتجار الجدد وذوي الخبرة على حد سواء. هذا الوسيط ملتزم حقا لإعطائك أفضل الأدوات والرسوم البيانية، واختيار الأدوات والتوجيه التداول الحية والبصيرة متقدمة بكثير مقارنة مع غالبية الوسطاء.


رأيي حول 4xp!


أي شركة مثالية، ولكن من تجربتي السابقة 4xp هو معقول في قائمة مع هذه الشركة ش تلقت أي ويلا الدفع في شركات أخرى استغرق الأمر أشهر حتى رأيت المال.


هل تعلم أن هناك 500 $ مكافأة في السجل؟


شركة جيدة خدمة كبيرة!


هل تعلم أن هناك 500 $ في السجل؟


تحديث حول آخر مشاركة بلدي، 4XP قد حلت الآن ما الاختلافات كان لدينا ويجب أن أقول أنها تعاملت مع هذه المسألة مهنيا للغاية.


4XP الاستعراض.


تجربتي الأولى مع 4XP إم حزينة أن أقول هو واحد سيئة. تحدثت مع "جيك هامر" وكليته "أندرو ساكس" في البداية وقبل أن أودعت الأموال كل شيء على ما يرام. وعدت مكافأة 15٪ على وديعة وانتشار 1 نقطة ثابتة على اليورو مقابل الدولار الأميركي. حتى عندما أنا منذ عدة أسابيع قد أودعت كل من الأموال وجميع الوثائق المطلوبة أنها لم تعط لي لا الموعود نشر أو مكافأة. جيك هامر وأندرو ساكس يبدو أن تتكون حتى أنها لا مكان يمكن العثور عليها. دعم العملاء يقولون أنهم على حد سواء خارج المكتب (في كل وقت). أنا لم تقدم تجارة واحدة لذلك لا أستطيع أن أقول أي شيء عن التداول مع 4XP ولكن أشعر بالغش ومثل أحمق للإيداع معهم. أنا تنظر بجدية حتى لا التداول ولكن مجرد سحب الأموال وشيك.


4XP خدمة العملاء.


مرحبا فلاد، اسمي جايدن هاميلتون وأنا ممثل خدمة العملاء ل 4 إكس بي.


أنا آسف لسماع تجربتك مع 4XP وأود أن تساعد في حل المشكلة والتأكد من أنه لن يحدث مرة أخرى. الرجاء إرسال المزيد من التفاصيل عن شكواك ورقم حسابك إلى [& # 160؛ محمي]


أنا أحب $ 500 دولار مكافأة النقد الاجنبى من 4XP.


أنا أحب $ 500 دولار الاشتراك مكافأة، لا يمكن الانتظار لدفعات بلدي حتى أتمكن من القيام بالمزيد من التداول. لطيفة كو للتعامل معها.


مديري الشخصي لا يجيب.


مراجعات جيدة. ولكنني حصلت على مراجعة مختلفة.


مدير شخصي لا يجيب، & كوت؛ اتصل بنا & كوت؛ الصفحة التي لا تعمل أو تم حظرها لكتابتها، وخدمة العملاء & كوت؛ الدردشة المباشرة & كوت؛ لا الإجابة كذلك. مجرد تجاهل.


4XP: حتى الآن جيد جدا.


حتى الان جيدة جدا. يبدو أن الناس يتحدثون عن الانسحاب ألوت †"جعلت 2 سحب صغيرة حتى الآن، استغرق الأول حوالي 11 يوما، واستغرق الثاني 2 أيام.


أنا تشغيل بلدي إي هناك على 4XP & # 039؛ ق فس.


أنا الانضمام 4XP لمدة 1 سنة تقريبا. ما أحب لديهم حسابات مختلفة كثيرة، اخترت ما هو جيد بالنسبة لي.


أنا التجارة مع 4xp 4 أشهر الآن.


أنا التجارة مع 4xp 4 أشهر الآن. الدعم جيد. العديد من المكالمات كل يوم. بناء بلدي أكت بطيئة.


4XP مشاكل الاتصال قليلة وقصيرة جدا.


هم الأفضل.


4XP: خدمة كبيرة، ينتشر جيدة ومكافأة جيدة.


أنا بيلا. أحاول وسيط جديد يسمى 4XP. لقد كنت مع هذا الوسيط لمدة 2 أشهر الآن. خدمة كبيرة، ينتشر جيدة ومكافأة جيدة على وديعة. لا شكوى حتى الآن.


أحب التداول مع برنامج 4XP MT4.


أود أن أشاطركم تجربتي مع 4xp (مكان الفوركس).


أنا قادرة على تشغيل جميع استراتيجيات التداول بلدي مع 4XP.


هذا هو جديد ميتا التاجر الجديد 4 مشغل إمهو.


انهم دون 't تعزيز علنا ​​$ 3500 bonusвЂ|


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment