Wednesday 21 February 2018

إسفين فوريكس


توسيع أسافين.


قمم (أو قيعان)


توسع توسيع الوتد.


أسافين توسع تنازلي هي أنماط الرسم البياني المستمر التي شكلتها قناة الذي يتسع ويعارض الاتجاه. أحجام الفوركس تميل إلى الزيادة خلال تشكيل مثل هذا الوتد.


كسر من خلال خط المقاومة يوفر إشارة جيدة للتداول في استمرار الاتجاه مع هدف السعر مساويا للارتفاع الذي يفصل بين نمط عالية ومنخفضة.


توسع توسع إسفين.


أسافين التوسع الصاعد هي أنماط مخطط انعكاس تتشكل من قناة اتساع صاعدة. هنا، حجم التداول النقد الاجنبى زيادة خلال تشكيل الوتد.


كسر من خلال خط الدعم يوفر إشارة بيع جيدة، مع الهدف السعر الأول الذي يساوي انخفاض نمط الرسم البياني.


تحليل أنماط الرسم البياني: الوتد.


نمط مخطط إسفين يشير إلى عكس الاتجاه الذي يتم تشكيله حاليا داخل إسفين نفسها. الأوتاد متشابهة في البناء إلى مثلث متماثل في أن هناك خطان اتجاهان - الدعم والمقاومة - الذي يربط سعر الأمن.


نمط الوتد يختلف في أنه عموما هو نمط على المدى الطويل، وعادة ما تستمر 3-6 أشهر. كما أن لديها خطوط الاتجاه المتقاربة التي يميل في اتجاه صعودا أو هبوطا، والذي يختلف عن خطوط الاتجاه أكثر اتساقا من المثلثات.


هناك نوعان رئيسيان من الأسافين - السقوط والارتفاع - والتي تختلف على الميل العام للنمط. هبوط الأسفين المنحدرات إلى الأسفل، في حين أن الوتد ارتفاع مائل صعودا.


إن الوتد الهابط هو نمط صاعد بشكل عام يشير إلى أن أحدا سيشهد على الأرجح كسر السعر صعودا من خلال الوتد والانتقال إلى اتجاه صاعد. وتتقاطع الخطوط الاتجاهية لهذا النمط، مع كل من الميل إلى الاتجاه الهبوطي حيث يتداول السعر في اتجاه هبوطي.


من أعلاه، يمكن للمرء أن يرى أن إسفين يشبه المثلثات، في أن حركة السعر مستبعد بين خطين الاتجاه، والتي تربط حركة السعر.


وهناك شيء آخر للنظر في إسفين هبوط هو أن الخط العلوي (أو المقاومة) يجب أن يكون منحدر أكثر وضوحا من مستوى الدعم في البناء إسفين. عندما يكون الخط التربيعي السفلي (أو الدعم) واضحا في شكل النماذج، فإنه يشير إلى تراجع ضغط البيع، حيث يواجه البائعون صعوبة في دفع السعر إلى مزيد من الانخفاض في كل مرة يتعرض فيها الأمن للضغط.


حركة السعر في الوتد يجب على الأقل اختبار كل من خط الاتجاه الدعم ومقاومة الاتجاه مرتين خلال حياة الوتد. كلما أكثر من مرة يختبر كل مستوى، وخاصة على نهاية المقاومة، وأعلى جودة ويعتقد أن نمط إسفين ليكون.


وتتكون إشارة الشراء عندما يكسر السعر خط المقاومة العلوي. يجب أن تكون حركة الاختراق هذه على حجم أكبر، ولكن نظرا لطول هذا النمط، فمن المهم أن يغلق السعر فوق خط المقاومة.


على العكس من ذلك، فإن ارتفاع الوتد هو نمط هبوطي يشير إلى أن الأمن من المرجح أن يتوجه في اتجاه هبوطي. وتتلاقى الخطوط الاتجاهية لهذا النمط، مع اتجاه كلا الاتجاهين نحو الاتجاه التصاعدي.


مرة أخرى، تحد حركة السعر من خلال الاتجاهين المتقاربين. كما يتحرك السعر نحو قمة النموذج، والزخم يضعف. أما التحرك تحت مستوى الدعم السفلي، فيعتبره المتداولون انعكاسا للاتجاه التصاعدي.


كما يضعف قوة المشترين (التي أظهرها عدم قدرتهم على اتخاذ سعر أعلى)، والباعة تبدأ لكسب الزخم. وقد اكتمل النمط، حيث يتحكم البائعون في الأمن، عندما ينخفض ​​السعر دون خط الاتجاه الداعم.


5 خطوات سهلة لتداول الفوركس السقوط إسفين نمط السعر.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


- أنا ن أوبينترس راسخة، وانخفاض أسافين عادة علامة نقطة منتصف الطريق من خطوة كبيرة.


- كما أنماط استمرار، أسافين السقوط لديها احتمال كبير لكسر في اتجاه هذا الاتجاه.


- توقف وحدود يمكن تحديدها بسهولة في وقت مبكر.


نمط الرسم البياني الشعبي الذي يستخدمه العديد من تجار الفوركس هو الوتد الهابط. والسبب في هذا النمط هو مفيد بشكل خاص للتجار هو قدرته على إعطاء التجار الذين غاب عن خطوة السابقة السابقة فرصة أخرى للانضمام إلى هذا الاتجاه. إن الوتد الهابط هو نمط استمرار له أيضا فائدة إضافية تتمثل في توفير مخاطر ممتازة لمكافأة أجسام تجارة الفوركس. على الرغم من ذلك، للوهلة الأولى، فإنه يشبه نمط المثلث، وهناك اختلافات كبيرة.


تعلم الفوركس: تضييق قناة تنازلي.


أولا وقبل كل شيء نمط إسفين يختلف عن ابن عمه، المثلث، في أنه يتكون من العديد من الشموع التي يمكن أن يستغرق وقتا أطول بكثير لتطوير قبل الاختراق. بعد ذلك، يتكون من خطوط الاتجاه المتقاربة التي تميل إلى الميل الهبوطي، والذي يختلف عن مقاومة الاتجاه الهبوطي ودعم الاتجاه الصعودي للمثلثات. كما أن هناك ثلاثة أنواع رئيسية من المثلثات، وهناك نوعان من أسافين. السقوط والارتفاع. وسوف نركز اهتمامنا على الوتد الهابط لأنه هو وسيلة رائعة للتجار للوصول الى اتجاه صعودي ثابت.


W ينظر المتداول إلى إسفين هابط بالقرب من قمة الاتجاه الصعودي، وقد تكون الغريزة الأولى هي اختصار زوج العملات. ومع ذلك، بعد قليل من الوقت، فشل الزوج في تحقيق مستويات جديدة كبيرة ومن ثم يبدأ في جعل أعلى مستوياته في نطاق ضيق. ارتفاع مفاجئ في السعر فوق المقاومة توبسيد يتبع ويستأنف الاتجاه. استنادا إلى أبحاث توماس بولكوفسكي، مؤلف موسوعة أنماط الرسم البياني، انخفض أسافين السقوط صعودا 68٪ من الوقت. مع هذا النوع من القدرة التنبؤية. H هل نقوم بتداول إسفين هابط؟


تعلم الفوركس: التداول تراجع إسفين.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


هناك خمس خطوات بسيطة لتداول إسفين هابط. F بعد وجود اتجاه صعودي ثابت، حدد السعر المتذبذب في قناة مرتبطة بخطوط الاتجاه المتقاربة والانحدارية. عادة ما يحدث من ثلاثة إلى خمسة تقلبات متداخلة داخل قناة ضيقة، ولكن زوج العملات يتحرك ببطء شديد.


بعد أن تطحن الأسعار أقل ببطء، يبدأ ضغط البيع في التبدد حيث يفقد البائعون الاهتمام. بدأ صيادو الصفقات الذين كانوا ينتظرون العودة إلى الاتجاه الصعودي القوي بأسعار أفضل للسيطرة، ثم دفع الأسعار في نهاية المطاف فوق خط اتجاه المقاومة. بمجرد ظهور انخفاض أعلى داخل النمط، قم بقياس ارتفاع النمط للحصول على هدف حد الربح. عندما ينفجر زوج العملات فوق خط الترند، قم بإدخال صفقة طويلة تصل إلى أربعة نقاط فوق قمة التأرجح الأخيرة التي تم تشكيلها داخل النمط.


وهذا يقلل من فرصة الوقوع في اختراق كاذب من خلال إعطاء تأكيد إضافي على أن هذه الخطوة قد تستمر. وأخيرا، تعيين حد يساوي ارتفاع النمط. وضع وقف وقائي أربع نقاط أدناه أدنى أرجوحة في نمط. وفي حالة فشل النمط، اتخذت كمية صغيرة نسبيا من المخاطر فيما يتعلق بالزيادة المحتملة المحتملة.


وباختصار، يمكن أن تساعد أسافين السقوط المتداول على إيجاد اتجاهات صعودية قوية يمكن أن ينضم إليها. هذا النمط هو جذابة كما أن لديها تعريف واضح المخاطر مكافأة ويبقي التجار على الجانب الأيمن من هذا الاتجاه.


--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.


T قدم له قطعة مع الخطوات الخمس لتجارة نمط إسفين السقوط التي تشمل قواعد للدخول والخروج. تعرف على المزيد حول التحكم في المخاطر وتعظيم الربح من خلال النقر هنا. أنها حرة و فيل l يستغرق حوالي 20 دقيقة لإكمال.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


غبب / جبي التحليل الفني: تصاعدي إسفين، متماسك دعم الاختبار.


حركة السعر و ماكرو.


- غبب / جبي الاستراتيجية الفنية: طويلة الأجل مختلطة، قصيرة الأجل الهبوطي.


- اختبر زوج العملات غبب / جبي منطقة دعم متموجة هذا الصباح، وهذا يمكن أن يفتح الباب أمام استراتيجيات على جانبي الزوج.


- إذا كنت تبحث عن أفكار تجارية، فاطلع على أدلة التداول. إنها مجانية ومحدثة للربع الأول من عام 2017. إذا كنت تبحث عن أفكار ذات طبيعة قصيرة الأجل، فيرجى الاطلاع على معنويات إيغ التابعة للعملاء.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عن طريق، يرجى الاشتراك هنا.


بعد أن وصل إلى يوليو بقوة كبيرة، قضى زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني معظم الشهر في محاولة لكسر أعلى مستوى سابق له عند 148.46. وقد تم تحديد هذا الارتفاع في ديسمبر، بعد رفع أسعار الفائدة الفيدرالية للمرة الثانية فقط خلال السنوات التسع الماضية. بعد ذلك، لم يتمكن أي من الجانبين في نيسان (أبريل) من الوصول إلى هذا المستوى، وشاهدنا ذلك مرة أخرى في تموز (يوليو) حيث قام البائعون بتعيين & لوت؛ لور-هاي & [رسقوو]؛ في 147.78.


ولكن هذا لم يكن قصة واحدة من جانب واحد تماما. حيث أن المشترين قد تم الرد على تلك التصحيحات في التحرك الصاعد خلال عام 2017، وقد خلق ذلك تشكيل الوتد الصاعد على الرسم البياني اليومي لزوج استرليني / ين ياباني.


غبب / جبي يوميا: تصاعدي تشكيل الوتد.


كما ترون من الرسم البياني أعلاه، والأسعار الحالية هي في عملية اختبار هذا الاتجاه الاتجاه الصاعد الاتجاه. هذا المستوى متماسك مع تصحيح فيبوناتشي 23.6٪ من نفس الخطوة، مع انخفاض أكتوبر 2016 حتى أعلى ديسمبر. ولعل أكثر إثارة للاهتمام: ساعدت الارتفاعات بنسبة 50٪ و 38.2٪ من هذه الخطوة نفسها على دعم منخفض التأرجح في أبريل ومرة ​​أخرى في يونيو، قبل أن يأتي المشترون للسيطرة على الوضع.


غبب / جبي يوميا: الدعم الحالي عند 23.6٪ ارتداد، 38.2٪ و 50٪ سوينغ-لوز.


هذا من شأنه أن يترك زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني في موقف صاعد مع احتمال استمرار الاتجاه، على الأقل في هذه المرحلة، لا تزال الأسعار فوق الدعم وهذا يمكن أن يكون نقطة ارتساء مثالية للتعرض الصعودي.


ومع ذلك، كما ناقشنا هذا الصباح، يبدو كما لو أننا رأينا نظرة خاطفة الأولية من النفور من المخاطر تبدأ في الظهور في الأسواق العالمية. إذا رأينا استمرارا لهذا الموضوع، كما مدفوعة المخاوف حول كوريا الشمالية استمرار الطموحات النووية، غبب / جبي يمكن أن تضع في كسر مفاجئ أسفل الجانب. الجنيه الإسترليني ضعيف نسبيا بعد اجتماع بنك انجلترا الأسبوع الماضي، ويمكن للين الياباني أن يرى قوة مستمرة على بناء الاضطرابات حول المتاعب المحتملة في آسيا.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في النظر في الاستراتيجيات الهابطة في غبب / جبي، فإنهم يريدون على الأرجح الانتظار لمزيد من المعلومات قليلا قبل أن تبحث لدفع هذا الموضوع. قد يؤدي كسر الجانب السفلي إلى فتح الباب أمام التعرض الهبوطي، حيث أن السيطرة على الدببة والقيادة تحت هذا الصباح عند مستوى 142.24 يمكن أن تشير إلى مزيد من الألم في المستقبل. على العكس من ذلك، يمكن للمتداولين البحث عن & لسو؛ أدنى ارتفاع & [رسقوو]؛ المقاومة أدنى من قبل سوينغ منخفضة من 144.00. إذا كسر السعر فوق 144.00، فإن الأطروحة الهبوطية لن تبدو جذابة، وربما يرغب المتداولون في إعادة تحويل البوصلات نحو الاتجاه الصاعد.


--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.


كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر: جستانليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment