Friday 16 February 2018

الفوركس معلمه الموالية تحميل


الفوركس منتور برو 2.0.
هنا مجرد طعم ما هو مغطى في دورة M2.
قواعد التداول خطوة بخطوة لنظام التداول الفوركس M2، من الدخول إلى الخروج.
كيفية إعداد المخططات الخاصة بك لتحقيق النجاح.
كيفية رسم مؤشرات M2 المطلوبة، وحساب الإدخالات.
بالضبط كيفية استخدام بعض المتوسطات المتحركة التي سحب المال من السوق مرارا وتكرارا.
اكتشاف كيفية تحديد التراجع والنقد في عليها بدقة قاتلة.
تقنية بسيطة واحدة الذي يخبرك بالضبط عندما يكون نظام M2 على وشك دفع تعويضات.
كيفية استخدام قوة العمل السعر لتحقيق أقصى قدر من مكاسب الفوركس الخاص بك مع M2.
كيفية تعيين فخ الفوركس للقبض على التحركات من مئات من النقاط مع القليل من دون خطر! إذا باعت هذه أشرطة الفيديو من تلقاء نفسها، وكنت تهمة 97 $ بالنسبة لهم كمنتج مستقل. وأنها ستكون صفقة.
هنا مجرد طعم ما سوف تكتشف في المواد المتقدمة مت.
الطريقة 1-2-3 سهلة لمعرفة ما إذا كانت التجارة لديها فرصة كبيرة للنجاح، وكيفية الكشف عن ما هي الصفقات الخاسرين قبل أن تبدأ حتى.
وضع هذه القاعدة واحدة بسيطة في العمل وخفض الصفقات الخاصة بك فقدان أكثر من 50٪ على الفور!
بلدي "لا التفكير" طريقة لضمان التجارة لديها مجال للانتقال إلى الربح قبل أن أضع أموالي على الخط.
كيفية استخدام الدعم والمقاومة لتحقيق أقصى قدر من المكاسب الخاصة بك وتقليل الخسائر الخاصة بك.
الشيء الوحيد الذي يجب أن يعرف الجميع على الاطلاق من أجل أن يكون تاجر الفوركس ناجحة.
كيفية استخدام خطوط الاتجاه والقنوات بالطريقة الصحيحة. (ليست كما تعتقد)
اكتشاف عندما يجب أن يكون التداول، وعندما يحين الوقت للجلوس والسماح لأقل حظا أن تؤكل على قيد الحياة.
كيف ومتى لاستخدام سلاح أقوى تاجر لديه. "حركة الاسعار".
ما يفصل تجار الفوركس الناجحين على نطاق واسع من الناس الفقراء الذين لا يجعلون سنت واحد.
فوريكس منتور برو 2.0 مجاني في الفوركس (2)، разработанная الفوركس منتور برو.
Последняя версия الفوركس منتور برو 2.0 в настоящее время неизвестна. Первоначально он был добавлен в нашу базу данных на 16.05.2010.
الفوركس منتور برو 2.0 работает на следующих операционных системах: ويندوز.
الفوركس منتور برو 2.0 не был оценен нашими пользователями еще.

الفوركس منتور برو مراجعة.
الفوركس منتور برو جيدة أو سيئة؟
الفوركس منتور برو هو نظام جديد أننا نوصي بشدة إذا كنت بالفعل في أو ترغب في الانضمام إلى صناعة الفوركس. في هذا الاستعراض، سنلقي نظرة فاحصة لمعرفة ما يمكن لهذا النظام تقديمه.
الفوركس منتور برو يعمل بشكل أفضل لتحويل الاستثمار كمية صغيرة في أرباح ضخمة. لديها مؤشر قوي جدا من المال الذي بنيت من قبل الشهير ومكانة الماجستير من التجار في العقد الماضي. وسوف تغير تماما الطريقة التي تفعل عملك، والتي تبين لك العديد من طريقة لكسب ثروة كبيرة في أقصر وقت. لذلك، إذا كنت في طريقك ليكون تاجر المهنية، واتخاذ هذا، وسوف ندرك حلمك عاجلا مما يمكنك أن تتخيل.
حول الفوركس منتور برو النظام.
إذا كنت جديدا في هذه الصناعة، لا تقلق لأن الفوركس منتور برو تم تطويره لجميع أنواع التجار حتى لو كنت لا تملك الكثير من المعرفة حول هذا النظام التجاري. وبالتالي يمكنك أن تجد هنا الموارد التعليمية المتنوعة. هناك دورة فيديو شاملة والتي سوف تظهر لك كل المعرفة الأساسية حول الفوركس أو الفيديو التعليمي الذي يمكن استخدامه للتعليم. هناك أيضا الرسوم البيانية التي يمكن أن تساعدك على فهم طريقة التداول.
الفوركس منتور برو يسمح لك أن تعرف ما إذا كانوا ذاهبون للقيام التجارة والسبب في أنهم يقررون القيام بذلك. يمكن أن تعطيك تجربة قيمة أثناء مراجعة والتعلم من تحليلها. مع الفوركس منتور برو، يمكنك أن تفعل الصفقات الخاصة بك وكسب الربح في غضون بضعة أيام، وهو أمر جيد جدا.
ملامح الفوركس منتور برو.
3 نظام التداول قوية تحليل الفيديو على الأساسية اليومية مفصل فيديو التدريب M1 - M2 نظام التداول، الأرض & أمب؛ سكاي ترادينغ سيستيم، ست - سيمبل تريند ترادينغ يمكن فتح حساب حقيقي مع 200 دولار فقط. حساب تجريبي متاح للتأكد من فهم التداول قبل استخدام المال الحقيقي الخاص بك. مؤشرات التداول الخاصة منتدى الأعضاء 24/7 دعم العملاء.
لماذا الفوركس منتور برو هو خاص جدا؟
عليك أن تذهب مع الفوركس منتور برو إذا كنت تبحث عن نظام يمكن أن يعلمك أي شيء عن الفوركس. انها مناسبة للتجار ذوي الخبرة ليس فقط ولكن أيضا مبتدئين، الذين ليس لديهم أي فكرة عن هذا السوق كما أنه يحتوي على دليل خطوة بخطوة التي يمكن أن يعلمك كل شيء.
لم يكن لديك أي وقت أو طاقة للدراسة، ومعظم الناس ليس لديهم كذلك. الفوركس منتور برو يفهم هذا ويساعدك على اختبار جميع المؤشرات بحيث يمكنك إنشاء الدخل في غضون دقائق فقط. لذلك، علينا أن نضمن أنه يمكن أن تساعدك على تحسين الوضع المالي الخاص بك.
المحمولة تماما - يمكنك التجارة على أي جهاز بما في ذلك الهاتف الذكي، قرص وأنها تعمل على أي نظام التشغيل. مسح الإشارات البصرية من لحظة تحصل في التجارة إلى عند الخروج مع الكثير من الأرباح. الوصول الكامل إلى تحليل الفيديو السابق على مدى السنوات ال 3 الماضية بحيث يمكنك أن ننظر إلى الوراء والتعلم من ذلك. حساب تجريبي مجاني المتاحة بحيث لا تحتاج إلى المخاطرة المال الحقيقي الخاص بك. الرسم البياني منصة وغيرها الكثير شيء حر من السهل العثور على واستخدام 24/7 خدمة العملاء التي هي استجابة جدا لمخاوفك.
اتصال إنترنت المطلوبة لا 100٪ نجاح التداول مضمونة، ولكن 86٪ من الناس الذين يستخدمون هذا لديها نتائج إيجابية.
الحكم النهائي: هل يجب عليك شراء الفوركس منتور برو؟
الفوركس منتور برو هو ما نود أن يوصي لمن يسعى لتحقيق النجاح المالي وكذلك تحسين التعلم. انها تسمح لك للتسجيل مجانا ومحاولة وظائف أساسية لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول المخاطرة التمويل الحقيقي الخاص بك. نأخذ هذا ونؤكد أنك لن تشعر بالأسف عندما يتحول لك من مبتدئ للتاجر المهنية.

الفوركس منتور برو مراجعة.
ما هو الفوركس منتور برو؟
كثير من الناس ليس لديهم المهارات اللازمة لجعل التجارة جيدة أو توليد دخل أفضل حتى من خلال اتباع خطوات بسيطة.
من المهم أن يعرف الناس أنه في عالم اليوم اليوم تنافسي هناك طرق سريعة وفعالة لتحسين دخلهم، مثل الفوركس منتور برو وهو نظام يقوم على سفينة معلمه من شأنها أن تساعد الناس على تحسين دخلهم بسرعة أكبر.
إذا كان الناس على استعداد لتكون قادرة على تحقيق نتائج دقيقة مع تداولاتهم من خلال أنظمة التداول والأدوات اللازمة، ثم وهذا هو فرصتهم للحصول على دخلهم النقدي زيادة والتي يمكن الحفاظ عليها مع مرور الوقت.
أولئك الذين يقومون بتنزيل والانضمام إلى برنامج الفوركس منتور برو في هذه اللحظة يمكن أن يكون الوصول الفوري إلى:
ثلاثة من أقوى الأنظمة في تداول الفوركس في السوق لتكون قادرة على زيادة الأرباح التي يوفرها سوق الفوركس. سلسلة من أشرطة الفيديو التي تسمح للناس لتحليل الصفقات قبل حدوثها وشرح ما هو متوقع من أنظمة التداول في الأيام المقبلة. أدوات ومؤشرات التداول التي تم تصميمها لجعل حياة الناس أسهل بكثير، وتوفير لهم زيادة صحية في دخلهم اليومي. سلسلة من أشرطة الفيديو التي سوف تثبت للناس في خطوة بسيطة خطوة كيفية استخدام أنظمة التداول، من أبسط إلى الأكثر تعقيدا. منتدى خاص يتكون من أعداد كبيرة من الناس الذين بدأوا في استخدام هذا النظام واليوم من المهنيين التجاريين كبيرة الذين سيكونون على استعداد للحديث وتوضيح أي شكوك الناس قد يكون. الدعم والمساعدة في جميع الأوقات من قبل المهنيين في هذا الموضوع الذي سيكون من دواعي سرورنا أن تكون قادرة على تقديم بعض النصائح بشأن تجارة النقد الاجنبى. في هذا الفوركس منتور برو استعراض الناس سوف تجد المعلومات اللازمة للثقة في هذا البرنامج.
من هم مرشدي البرنامج؟
الموجه برو الفوركس الموجهون الذين يكرسون وقتهم لتكون قادرة على مساعدة الكثير من الناس هي:
مارك والتون، وهو تاجر الذي يتاجر من منزله في جزر الكناري معظم وقته. هو نفسه يعلم الناس كيفية استخدام نظام التداول M2 منذ عام 2008.
بيير دو بليسيس، الذي درس بجد ليصبح تاجر عظيم من منزله في جنوب أفريقيا. وهو يعلم واحدة من العديد من تقنيات نظام التداول بطريقة ودية وبهيجة للآخرين.
جوديث واكر، وهو محام الذي انضم إلى هذا البرنامج كطالب وأصبح تاجر بدوام كامل وموجه من الفوركس منتور برو. وهي مسؤولة عن السماح للناس معرفة وتعليمهم والتي هي الأحداث المختلفة التي يمكن أن تحدث في السوق بحيث يتعلمون التنبؤ بما قد يتحرك في المستقبل.
ما الذي يجب أن تعرفه عن تداول الفوركس؟
لا يهم إذا كنت جديدا على عالم تداول العملات الأجنبية. ليست هناك حاجة للمعاناة التعلم لأن الفوركس منتور برو لديه خطوة توضيحية من قبل الفيديو خطوة لأولئك الذين هم مجرد بداية.
في الفوركس منتور برو هناك الكثير من الناس الذين انضموا إليها، وكثير منهم من المهنيين الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم في حين أن الآخرين مبتدئين أو قد بدأت للتو. لهذا السبب، تم إنشاء فيديو حيث يتم تعليم القادمين الجدد أساسيات التداول بحيث يمكنهم البدء في زيادة دخلهم.
مع خطوة بسيطة خطوة، يتم تدريس الناس كيفية برمجة محطة التداول الخاصة بهم إلى تقنيات التحليل التي هي الأكثر أساسية في عالم التداول. وبمجرد أن يشاهد الناس هذا الفيديو التعليمي، سيكون لديهم أساس متين لبدء حياة التجار.
ما هي الأنظمة الثلاثة التي يتم الكشف عنها في الفوركس منتور برو؟
يتم الكشف عن أقوى ثلاثة أنظمة في عالم التداول في هذا البرنامج وهي:
نظام التداول M2: هذا هو أفضل نظام لجميع أولئك الناس الذين ليس لديهم الكثير من الوقت في الأسبوع ليجلسوا أمام الكمبيوتر لوضع الصفقات وإدارة لهم. عندما ينضم الناس إلى الفوركس برو معلمه، وسوف يحصلون على نسخة من هذا البرنامج بالإضافة إلى مساعدة من الموجهين الذين سوف اقول للناس ما يريدون كل يوم وماذا تفعل. مارك هو المسؤول عن إظهار الناس كيفية القيام بتحليل السوق في الأسبوع وكيفية وضع الصفقات وإدارتها في بضع دقائق فقط. أشرطة الفيديو المضمنة في الحزمة تظهر الرسوم البيانية في حين شرح الأشياء حول هذه والأساليب التي يمكن استخدامها. إيرث & أمب؛ نظام سكاي ترادينغ سيستيم هو نظام يمكن استخدامه في أطر زمنية طويلة، لكنه أظهر أن تلك التي تغلق بعد أربع ساعات هي أفضل الصفقات. لذلك، لجميع أولئك الناس الذين يمكن أن تكون قريبة من جهاز كمبيوتر كل أربع ساعات للتحقق من النظام، هي تلك التي يمكن أن تستفيد أكثر من تداولات الفوركس. هذا هو أسلوب التداول الفريد الذي يجمع بين الألياف وحركات محددة والمؤشرات والمحاور التي تسمح التنبؤات لتكون دقيقة قدر الإمكان قبل حدوث تغييرات السوق. أفضل شيء في هذا النظام هو أن الناس يمكن أن التجارة حتى عندما تتراوح الأسعار. الناس لديهم إمكانية كبيرة للانخراط في محادثة معه ويسأله أي أسئلة قد يكون لديهم. فمب فوتيس الزناد النظام: هذا النظام هو لجميع أولئك الناس الذين لديهم ما يكفي من الوقت للتجارة وأيضا ترغب في القيام بذلك. هناك حاجة إلى المخططات على المدى الطويل لتحديد المجالات التي هي الفائدة، ولكن أفضل شيء في هذا هو أن هذا النظام هو جيد لأهداف محددة، توقف وإدخالات. يتم تحميل هذا البرنامج جنبا إلى جنب مع عضوية. فإنه يظهر في خطوة خطوة شرح كيفية استخدام هذا النظام بالإضافة إلى كونه قادرا على رؤية جلسات التداول الفيديو التي يمكنك أن ترى هذا النظام في العمل.
ما هو سر النتيجة الناجحة في وقت قصير؟
بفضل التحليل المقدم في أشرطة الفيديو اليومية و الفوركس منتور برو قوات الدفاع الشعبي، يمكن للناس تثقيف أنفسهم بسرعة. يتم تقاسم رؤى السوق كل يوم، سواء في الفيديو أو في شكل مكتوب، والتي يمكن أن تكون موضع تقدير الرسوم البيانية كما كنت شرح ما كنت تبحث عنه في كل من أساليب التداول المذكورة أعلاه. الناس سوف تكون قادرة على معرفة أين لجعل التجارة في نقطة واحدة وليس على آخر، ولكن الأهم من ذلك كله هو أن الناس سوف يعرفون لماذا يتم التجارة في نقطة واحدة وليس على آخر.
هذا هو المكان الذي يمكن للناس الحصول على تجربة لا يصدق لأنها يمكن أن تقارن تحليلها مع تلك التي يقدمها البرنامج & # 8217؛ ق الموجهين لمعرفة أين ارتكبوا الأخطاء وكيفية حلها.
وبالإضافة إلى ذلك، سوف يكون الناس الوصول إلى سنة كاملة من أشرطة الفيديو السابقة حتى يتمكنوا من تحليل حتى يفهمون تداول العملات الأجنبية، والتي بفضلها سوف تصبح المهنيين كبيرة من التداول.
هل لديك منتدى خاص؟
نعم، فوركس منتور برو لديها منتدى خاص التي تتكون من عدد كبير من الناس، ولكن تحت قيادة، إذا جاز التعبير، من تاجر المهنية بيير، الذي يتوفر خلال الدورات الأولى من نيويورك ولندن إلى تكون قادرة على تقديم المشورة والمساعدة.
بل هو مكان عظيم للناس لتلبية أعضاء آخرين الذين هم في نفس مستوى معرفتهم أو أولئك الذين هم أكثر تقدما ويمكن أن توفر معرفتهم الخاصة حول هذا الموضوع ومساعدة القادمين الجدد.
على عكس المنتديات العامة، في هذا المنتدى ليس هناك منافسة الأنا ولكن الجميع يساعد بعضهم البعض. مهما كانت سخيفة كنت تشعر أن السؤال هو، سوف تكون دائما حرة أن نسأل دون الحاجة إلى الشعور بالحرج أو الخوف من إجابة سخرية ممكن.
إذا بيار ليس في المنتدى لتقديم مساعدته، سيكون هناك دائما شخص آخر الذي يمكن الإجابة على الأسئلة.
على صفحة الفوركس منتور برو الرسمية هي قسم الأسئلة الشائعة التي قد أو قد لا تجيب على الأسئلة التي لدى معظم الناس قبل بدء هذا النظام، وهذا هو السبب في وجود هذا المنتدى.
أين يمكنني الحصول على الفوركس منتور برو؟
الفوركس منتور برو الحرة غير موجود ولكن إذا كان الناس عازمون على البدء مع هذا النظام لتكون قادرة على تغيير أسلوب التداول الخاصة بهم، ثم يمكنهم تحميل الفوركس منتور برو على موقعه الرسمي وشراء الفوركس منتور برو لسعر 47 $ للوصول لمدة شهر واحد لجميع محتوياته.
إذا كان الناس غير راضين عن هذا المنتج في غضون 30 يوما بعد أن تم شراؤها، ثم سيتم إرجاع المال لهم.
يمكن للناس أن يقولوا "الفوركس منتور برو هو عملية احتيال" لكنها كلها الأكاذيب. هذا هو واحد من أفضل الطرق لتصبح المهنية في التداول.
حول المؤلف غوروسوفتوار.
اترك تعليقا:
كوبيرايت 2017 | الأعمال والاستثمار البرامج استعراض - جورو البرمجيات.

الفوركس معلمه الموالية تحميل
تعلم مع الموالية. إست 2008.
"أنت لن تجد قيمة أفضل مقابل المال، الفترة منذ 6 أشهر كنت مبتدئا الفوركس النسبية اليوم أنا تاجر واثق مع خطة الهجوم وأنا ثانكفول جدا"
المخاطر عضوية مجانية!
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
انضم الآن للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى.
الحصول على حق الوصول الكامل إلى نفس أنظمة التداول القوية، ونحن نستخدم كل يوم لسحب الأرباح من سوق الفوركس.
مشاهدة على الفيديو ونحن نخطط الصفقات مقدما وشرح ما ننظر في مع كل نظام التداول للأيام والأسابيع المقبلة.
الحصول على الوصول غير المحدود إلى مدوناتنا المخصصة المخصصة وأدوات التداول المصممة لجعل حياتك التداول سهلة ومربحة.
من الأساسيات إلى أنظمة التداول المتقدمة، ونحن المشي لكم من خلال كل ما تحتاجه في خطوة بخطوة دروس الفيديو عبر الإنترنت.
الانضمام إلى الأسرة فمب، وتلبية أعضاء آخرين وطرح الأسئلة، وكثير من أعضائنا الآن المهنية التجار بدوام كامل وسعيدة لمساعدتك.
هدفنا رقم 1 هو مساعدتك على النجاح وهذا هو السبب في أننا نقدم أكبر قدر ممكن من الدعم. طرح الأسئلة والحصول على المشورة من تجار الفوركس المهنية الحقيقية.
المخاطر عضوية مجانية!
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
انظر ما يقولون!
"لقد كنت مع فمب الحق من عندما بدأت لأول مرة ووجدت أن يكون تشغيل مهنيا واحدة من أفضل الأماكن لتعلم كيفية التجارة."
روبي من نيو زيلاند.
"يمكنني فقط وصف مارك والتون بتاجر ممتاز، ولم يعمل في بنك كبير أو على أرضية شيكاغو ولكنه يفهم ما يجب على كل تاجر تجارة التجزئة أن يمر به."
ستيفن كول من المملكة المتحدة.
"الرجال من أعلى النزاهة، وأوضح بوضوح خطوة خطوة التدريب على تداول العملات الأجنبية لقد دفعت أكثر من ضعف لقيمة أقل بكثير مما أعطيت هنا"
جاك H من الولايات المتحدة الأمريكية.
"، ولكن كان عضوا راض منذ عام 2008. وقد اتخذتني فوريسمنتور برو من كونه مقامر الصاعد للتاجر الذي يفوز الآن أكثر مما أخسر."
مارتن (توكولوش) من أستراليا.
تاجر بدوام كامل، مدير صندوق ومؤسس الفوركس منتور برو، مارك يتداول من منزله في جزر الكناري المشمسة. انه يستخدم ويعلم نظام التداول M2 الخاصة به. مارك وقد تم تدريس التجار منذ عام 2008 وانه فوركس منتوربرو لديها سمعة 5 * على مواقع مراجعة مستقلة لنوعية التوجيه بهم.
بدءا من طالب من فمب، درس بيير بجد والآن يتداول الفوركس بدوام كامل من منزله في جنوب أفريقيا. كمعلم مع بيير يعلم له فريدة من نوعها الأرض & أمب؛ سكاي نظام التداول مع الحفاظ دائما جو المرح والبهجة!
انضمت المحامية السابقة جوديث واكر إلى فوركس منتور برو كطالب وتاجر التجزئة المتعثر في عام 2011. الآن، هي تاجر واثق بدوام كامل وموجه. سوف جوديث يعلمك لفهم الأسباب وراء الأحداث في سوق الفوركس بحيث تتعلم التنبؤ بحركات الأسعار.
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
المخاطر عضوية مجانية!
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
لقد حصلت على تغطية الأساسية!
جديد لتداول العملات الأجنبية؟ لا تقلق، لدينا كامل خطوة بخطوة بالطبع الفيديو فقط للمبتدئين.
نحصل على أعضاء من جميع مستويات المهارة الانضمام إلينا، وبعضهم من ذوي الخبرة بالفعل في الفوركس تتطلع إلى شحذ مهاراتهم في حين أن البعض الآخر مبتدئين. أردنا أن تكون قادرة على مساعدة كلا الجانبين من الطيف وهذا هو السبب أنشأنا كامل بالطبع أساس الفيديو لتعليم المبتدئين كل الأساسيات اللازمة اللازمة للبدء.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري لدينا 3 أنظمة التداول قوية!
داخل الفوركس منتور برو ونحن سوف يعلمك 3 أنظمة التداول ثبت.
استراتيجية مارك والتون M2 مثالية لأولئك الذين يحاولون التداول حول وظيفة يوم واحد ويمكن أن تنفق سوى وقت قصير خلال الأسبوع وضع وإدارة الصفقات.
بيير دو بليسيس "يمكن استخدام نظام إيرث آند سكاي التجاري على الأطر الزمنية الأطول، ولكن بعد 1000 ساعة من الاختبارات، فقد أظهر أن استخدام 4 ساعات شمعة يغلق هو الأفضل. وبهذه الطريقة بالنسبة لأولئك الذين يمكن التحقق من الرسوم البيانية لبضع دقائق كل 4 ساعات خلال النهار، وهذا هو أفضل نظام للتركيز على الأول.
بالنسبة لأولئك منكم الذين لديهم الوقت و "ترغب في التجارة" ثم وهذا هو واحد للتركيز على. كنت لا تزال بحاجة إلى استخدام الرسوم البيانية على المدى الطويل لتحديد المناطق الرئيسية التي تهم وتحديد اتجاه الاتجاه، ولكن عندما تتجه الأسواق هذا النظام هو عظيم في تحديد الإدخالات، توقف والأهداف. لها أيضا جيدة جدا في أقول لك عندما لا للتجارة وبالتالي تقليل عدد الصفقات الخاسرة.
لقد كنت تكافح مع الفوركس لمدة 3 سنوات. ومنذ تعلم أن يتبع نظامه وقد تم إيقاف التداول بلدي! ذهبت مباشرة في يناير، وكانت مربحة بشكل كبير منذ ذلك الحين. هذا الشهر وحده 1 مارس إلى 12 مارس أنا حتى 600 نقطة. لصدى عضو آخر هذا هو ممتاز، نظام ممتاز.
ال التعريف، بريتيش كولومبيا، كانادا.
المخاطر عضوية مجانية!
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
واتش أوس بلان & أمب؛ تنفيذ الصفقات!
الفيديو اليومي التوجيه & أمبير؛ تحليل السوق.
هذا هو سلاحنا السري، المسؤول عن النجاح السريع لأعضائنا.
توجيه الفيديو اليومي والتحليل هو حيث اللحوم من التعليم الخاص بك وسوف يحدث. في كل يوم تداول نحن نشارك معكم وجهة نظرنا في الأسواق من خلال تحليل مكتوب والفيديو.
منتدى الأعضاء الخاص.
عند الانضمام فمب يمكنك الانضمام إلى عائلة من التجار من جميع مناحى الحياة!
ويدير منتدى الأعضاء الخاص بنا من قبل تاجر المهنية بدوام كامل، بيير. بيير متاح خلال لندن & أمب؛ دورات نيويورك المبكرة لتقديم المساعدة & أمب؛ النصيحة. إذا كنت تخطط للتجارة وغير متأكد ثم نسأل بيير لرأيه.
المنتدى هو أيضا مكان عظيم للقاء أعضاء فمب الآخرين، وكثير منهم قد جعلت الرحلة من المبتدئ إلى تاجر الفوركس المهنية وسعداء لمساعدة الأعضاء الجدد.
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
المخاطر عضوية مجانية!
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
لقد كنت مع فمب الحق من عندما بدأت لأول مرة ووجدت أن يكون تشغيل مهنيا واحدة من أفضل الأماكن لتعلم كيفية التجارة. لقد أصبحت مؤخرا فقط مربحة باستمرار وهذا كان من خلال ما تعلمت في فمب.
روبي - نيوزيلندا.
لقد كنت الآن مع الفوركس منتور برو لأكثر من عام، وكنت لا البقاء مع شيء طويل ما لم يكن يستحق كل هذا العناء! الموجهين كل تقديم التحليل والتحديثات مرتين في الأسبوع، ويجب أن أقول أن مارك خصوصا يمكن أن تكون دقيقة بشكل غير دقيق. إذا كنت يمكن أن تعطي 6 نجوم، وأود. على ما يكلف، كنت قد حصلت للتو لمحاولة ذلك!
رائع. هي الطريقة الوحيدة لرسم مارك والتون وفوريكس منتور برو. لقد تم القيام الفوركس الآن يعيش الآن لمدة 3 سنوات الآن، وقد قضى الآلاف يحاولون معرفة كيف لا تذهب كسر مع نجاح يذكر. ثم جاء مارك مع نهجه منخفضة منخفضة وبسيطة لمتابعة الأساليب وخلال أيام كنت كسب المال. مارك هو المعلم الطبيعي الذي يمكن أن أقول لكم يحب ما يفعله. الموقع يحتوي على الكثير من أشرطة الفيديو والكتب الإلكترونية لدراسة تغطي كل ما تحتاجه لتصبح تاجر واثق.
إذا كنت تريد أن تصبح رايدر مستقل محاولة إعطائها.
على مر السنين لقد اشترى كل $ 97 الكأس المقدسة هناك، واشترك في المزيد من الخدمات مما يهمني أن أعترف، ولكن هذا هو الوحيد الذي تم نقله لكتابة استعراض حول. الخدمة ممتازة، والمعلومات لا تقدر بثمن، وكلها مدعومة من التزام وتواضع مارك وفريق. إذا كانت هذه الخدمة لا تحصل هناك، لا شيء. شخصيا، لا أستطيع أن أتكلم بما فيه الكفاية من الخدمة. إذا كنت الانضمام، فلن تكون بخيبة أمل. و ثق بي، أنا لا أقول أشياء مثل هذا بخفة!
بول - سانت ألبانز المملكة المتحدة.
نعم فعلا! ونحن نركز بشكل رئيسي على التداول سوينغ حتى هذه ليست مشكلة. عادة يمكنك تعيين إدخالات الخاص بك، يتوقف والأهداف والتحقق مرة أخرى في وقت لاحق في اليوم. في الواقع معظم التجار لدينا المهنية يفضلون عدم الحاجة إلى أن تكون في الرسوم البيانية كل يوم، وبدلا من أن يكون القيام به أشياء أخرى.
الخبرة غير ضرورية. نحن نغطي كل ما تحتاجه للبدء في دورة فوركس مؤسسة التي سيكون لديك الوصول الكامل إلى بمجرد الانضمام.
هذا يختلف من تاجر إلى تاجر لذلك نحن لا يمكن أن تعطيك كمية محددة من الوقت، وبعض أعضاء استالمه بسرعة والتفوق في حين أن الآخرين يستغرق وقتا أطول من ذلك بكثير. ولكن إذا كنت عصا في ذلك سوف تجعل من!
لا، سوف نعرض لك حيث يمكنك الحصول على منصة الرسم البياني وكل ما تحتاجه مجانا. يمكنك استخدام حساب تجريبي مجاني بينما كنت تعلم ذلك ليس هناك أي تكلفة أخرى المعنية.
لا، على الرغم من أننا نوضح أين نتطلع إلى التجارة مقدما نحن لسنا خدمة إشارة. هدفنا هو أن يعلمك كيفية العثور على الصفقات مربحة لنفسك حتى لا تعتمد على لنا في المستقبل.
مع بعض من وسطاء الموصى بها يمكنك فتح حساب التداول الحية مع اقل من 200 $ ولكننا نوصي دائما أن تبدأ على حساب تجريبي حتى يكون لديك فهم راسخ للتداول.
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.

No comments:

Post a Comment