Saturday 10 February 2018

الفوركس مصنع القطعة الحرة


الفوركس مصنع القطعة.
غوغل بلاي سجل التقييم والمخطط البياني.
لا بيانات التغيير.
معلومات المطور.
وصف.
ليس لدينا تعليقات كافية لإنشاء غيوم علامات. يرجى التحقق مرة أخرى في وقت لاحق.
تصنيف غوغل بلاي.
ضوابط.
مكتبات شبكة الإعلانات.
لقد وصلت إلى حد مشاهدة الصفحة اليومي.
سجل الآن للحصول على 5 مرات مشاهدة أببرين الاستخبارات مجانا يوميا.
تتوفر المزيد من مشاهدات الصفحة مع أحد خطط الاشتراك التي تبدأ من 25 دولارا في الشهر.
هل أنت المطور من هذا التطبيق؟ اطلب تطبيقك للحصول على إمكانية الدخول المجاني وغير المقيد إلى بيانات التطبيق والمطور.
أببرين الذكاء المحتوى قسط.
اشترك الآن للحصول على الوصول الكامل وغير المحدود إلى أببرين الاستخبارات. سيكون لديك الوصول إلى: مشاهدات الصفحة غير محدود (كل من التطبيق ومطوري التفاصيل) عدد التثبيت الأخيرة لكل التطبيق الأخيرة تثبيت عدد لكل مطور الجدول الزمني الكامل لكل مطور.

الفوركس مصنع القطعة 1.1.1 أبك.
الفوركس مصنع القطعة الوصف.
إذا كان الجهاز الخاص بك سومهو لم تحصل على دعم مصنع الفوركس القطعة، ثم يمكنك طلب استرداد مباشرة من غوغل بلاي في غضون 2 ساعة (support. google/googleplay/answer/134336؟hl=en-GB)
الفوركس مصنع القطعة يعرض الأحداث الفوركس اليومية في القطعة، تسمح للمستخدم لمعرفة التقويم على الشاشة الرئيسية أو قفل الشاشة.
جميع الأحداث المعروضة هي من فوريكسفاكتوري.
+ كما الإصدار الحالي، يمكن للمستخدم رؤية فقط الأحداث المستقبلية لليوم الحالي. سيتم عرض ميزة لعرض الحدث الأسبوعي في المستقبل القريب.
+ نظرا لقصر القطعة، & كوت؛ الفعلية & كوت ؛، & كوت؛ التنبؤ & كوت؛ و & كوت؛ السابقة & كوت؛ لن تظهر البيانات على الأداة. وسأبذل قصارى جهدي لإيجاد حل لهذه المشكلة.
+ أيضا بسبب الحد من القطعة، وهذا التطبيق لديه أي إعلانات. للتعويض، سوف الفوركس مصنع القطعة يكلفك سعر حوالي 0،99 $. السعر عرضة للتغيير كما يتم إضافة ميزات جديدة، وبالتالي فإن كلما كنت أسرع شراء أرخص.
+ إذا كان لديك أي توصية واسمحوا لي أن أعرف. كما أنني أيضا استخدام القطعة للتجارة بلدي، وأنا بكل سرور لتحسينه بقدر ما أستطيع.
** فوريكس مصنع القطعة يمكن أن تصل إلى تقويم مصنع الفوركس التي وضعتها بسيطة الروبوت أدوات. بهذه الطريقة يمكن للمستخدم الوصول بسرعة ميزات أخرى القطعة لا يمكن أن تدعم. الخيار لربط أو تثبيت التطبيق 3rd الطرف هو ما يصل الى المستخدم.
ومع ذلك، اعتبارا من 12 أكتوبر 2014، & كوت؛ تقويم مصنع الفوركس بواسطة أدوات الروبوت بسيطة & كوت؛ من غوغل بلاي. لا يزال يمكن للمستخدم تثبيته من متجر آخر ولكن لا ينصح به.
** كيفية إضافة فوريكس مصنع القطعة إلى قفل الشاشة:
+ لالروبوت 4.2 & أمب؛ 4.3: من شاشة القفل، انتقد من الحافة العلوية اليسرى من شاشة الهاتف إلى يمينك (في الأساس، إجراء كامل اليسار إلى اليمين انتقاد على الجزء العلوي من الشاشة). سترى علامة & كوت؛ + & كوت؛ رمز، علامة التبويب لإضافة فوريكس مصنع القطعة.
+ لالروبوت 4.4: انتقل إلى إعداد هاتفك - & غ؛ الأمن ثم تمكين الخيار الحاجيات. ثم قم بتنفيذ الخطوة أعلاه.
لأنني لا أملك ما يكفي من الموارد، لا يمكنني اختبار هذا التطبيق في كل الأجهزة. أنا آسف لأي مشكلة تسببت.
تنويه: الفوركس مصنع القطعة هو تطبيق غير رسمي لقراءة الأخبار من فوريكسفاكتوري. هذا التطبيق لا ميد لتحل محل أي التطبيق الرسمي من الموقع. المطور من هذا التطبيق لا ترتبط مع شركة الفوركس مصنع أو أنها الموقع: فوريكسفاكتوري. المطور تتحمل أي مسؤولية عن أي قضايا تنشأ من خدمتها.
للحصول على معلومات قانونية من فوريكسفاكتوري، يرجى زيارة موقعه على الانترنت.
جميع التطبيقات الأخرى التي يمكن ربطها من الفوركس مصنع القطعة هي تنتمي إلى المطورين الآخرين. المطور من الفوركس مصنع القطعة كسب أي فائدة ولا تحمل أي مسؤولية من تلك التطبيقات.

فوريكس فاكتوري ويدجيت فري
الفوركس تعليقات البرنامج التعليمي أسعار الفائدة على الفوركس بفك الفوركس والخدمات المالية المحدودة ساعات سوق الفوركس إست الفوركس الفضة معدل الحية الحاجيات ويب هي مجموعة من الأدوات والأدوات التداول الفوركس لتعزيز موقع الويب الخاص بك. خيارات الفوركس يمكن لصق أفضل الأداء وكل من الحاجيات في إطار أو قسم من موقع الويب الخاص بك ويعمل تلقائيا. بالإضافة إلى ذلك، مصمم الويب الخاص بك يمكن تعديل الحصول على (نسخة خالية من الاعلانات) من خيارات القطعة هنا. تعزيز موقع الويب الخاص بك مع هذه الحاجيات سبراستراكر أدوات مشرفي المواقع، مع أكثر من 20 الأدوات المالية للاختيار من بينها. بعد موفري محتوى الفوركس مجانا هي شعبية ومتاحة لاستخدامها في موقع تداول الفوركس الخاص بك: كمس الفوركس لايف أسعار الصرف، تحويل، والأخبار. فكس سبورستراكر حاسبة مولد، شريط، عمودي شريط العملة والأخبار والتعليق القطعة. مصنع الفوركس.
إفتر فوريكس دك.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

فوريكس، تقويم، فوريكس، فاكتوري.
المنصات: ويندوز.
المنصات: ويندوز، لينوكس.
المنصات: ويندوز.
المنصات: ويندوز، ماك، لينكس.
المنصات: ويندوز.
المنصات: ويندوز.
المنصات: ويندوز.
المنصات: ويندوز، لينوكس.
المنصات: ويندوز، لينوكس.
المنصات: ويندوز.
المنصات: ويندوز.
المنصات: ويندوز.
المنصات: ويندوز.
المنصات: ويندوز.
المنصات: ويندوز.
المنصات: ويندوز.
المنصات: ويندوز.
المنصات: ويندوز.
المنصات: ويندوز.
المنصات: ويندوز.
كوبيرايت & كوبي؛ 2001-2015 تحميل ذلك، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment