Tuesday 27 February 2018

الفوركس أوسد غب الرسم البياني


غبب أوسد - ليف فوريكس تشارت.


في الجزء العلوي من الرسم البياني غبوسد يمكنك تغيير الإعدادات باستخدام القائمة. تبديل الأطر الزمنية، وجهات نظر مختلفة مثل الشمعدان، والحانات وأدوات الرسم والرسم مثل خطوط الاتجاه و فيبوناتشي التصحيحات.


التكبير باستخدام زائد وناقص أو فصل من صفحة لمشاهدة كامل الشاشة من غبوسد. لدينا أيضا مجموعة أخرى من الرسوم البيانية الفوركس وجدت هنا.


وارتفع الدولار الأمريكي مقابل الجنيه الإسترليني حيث أن الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي يعرف باسم الكابل. ويعود هذا الاسم من سنوات إلى أخرى عندما وضع كابل اتصالات تحت المحيط الأطلسي من أجل الاتصال السريع بين المملكة المتحدة والولايات المتحدة. سعر الجنيه الإسترليني هو واحد من أزواج العملات الأجنبية الأكثر انتشارا. ليس فقط للسياح، ولكن لقطاع الأعمال (استيراد / تصدير) والاستثمارات وشراء العقارات في الولايات المتحدة، وبالطبع لتداول العملات الأجنبية!


يتم تحديث هذا الرسم البياني المباشر لزوج العملات غبوسد في الوقت الحقيقي طوال أسبوع التداول. هذا هو سعر السوق الدقيق، وهو السعر الذي سوف يتم اقتباسه في معظم الوسطاء إذا كنت تتداول. غير أنه قد يكون مختلفا بسبب فروق الأسعار التي يضيفها الوسطاء. هذه هي الطريقة التي تجعل أموالهم.


هل تبحث عن إرسال الأموال بالدولار الأمريكي؟


املأ نموذج الاقتباس الفوري أدناه ل تورفكس. رسوم صفر، وأسعار البنك الضرب، وكلها مع شركة فكا أذن ودية، لحمايتك.


توفير أحدث أسعار الصرف الأجنبي والمعلومات للمملكة المتحدة.


ز العملات البيانية: غبب تو أوسد.


غبب تو أوسد الرسم البياني.


الجنيه البريطاني إلى الرسم البياني للدولار الأمريكي.


هذا الرسم البياني غبب / أوسد يتيح لك رؤية هذا التاريخ سعر العملة هذا الزوج لمدة تصل إلى 10 عاما! يستخدم ز عالية الدقة، ومعدلات السوق المتوسطة الحية.


غبب - الجنيه البريطاني.


تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف الجنيه البريطاني الأكثر شعبية هو سعر غبب إلى ور. يعد كود العملة الخاص ب بوندز هو غبب، و رمز العملة £.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


أسعار العملات الحية.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


غبوسد الرسم البياني (الجنيه الإسترليني (الجنيه البريطاني) / الدولار الأمريكي الرسم البياني للفوركس)


غبب / أوسد التقويم الاقتصادي.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2015 لم تسفر سوى عن معدل فائدة صندوق الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


غبب / أوسد الأخبار.


الجنيه الإسترليني يحذر من إزدحام المرحلة الثانية من محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


(رتتنوس) - تراجع الجنيه مقابل نظرائه الرئيسيين في الجلسة الأوروبية يوم الجمعة، أ. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


الجنيه يضعف ضد الاختصاصات.


(رتتنوس) - تراجع الجنيه مقابل نظرائه الرئيسيين في الجلسة الأوروبية يوم الجمعة. . القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


الدولار الأمريكي يسقط على مخاوف الإصلاح الضريبي.


(رتتنوس) - تراجع الدولار الأمريكي أمام نظرائه الرئيسيين في صفقات أوروبية مبكرة في الجمعة. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


اليورو تغير قليلا بعد بيانات التجارة منطقة اليورو.


(رتتنوس) - بعد صدور بيانات التجارة في منطقة اليورو لشهر أكتوبر في الساعة 5.00 صباح يوم الجمعة، القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


اليورو مختلط قبيل بيانات التجارة في منطقة اليورو.


(رتتنوس) - في الساعة 5.00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من المقرر أن يصدر اليوروستات بيانات التجارة الخارجية لمنطقة اليورو ل O. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


غبب / أوسد - الجنيه البريطاني دولار أمريكي.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment