Monday 26 February 2018

الفوركس معلمه


"خبير تجارة الفوركس يكشف له عن كثب أسرار أبقت وتقنيات التي جعلت أقرانه تصرخ بصوت عال للكشف عن كيف يتم ذلك!"
لمعرفة كيف يمكن الفوركس إشارة منتور تساعدك على كسب المزيد من المال، ومشاهدة الفيديو أدناه.
& كوت؛ لقد تلقينا أكثر من ذلك بكثير مما اشتريناه في البداية & كوت؛
مرحبا الناس لقد قرأت العديد من الشهادات / تعليقات مكتوبة لمختلف المنتجات لقد نظرت في شراء في الماضي، وتساءلت دائما إذا كانت حسابات حقيقية أو ولدت لأسباب التسويق. لا يسعني إلا أن أتمنى أن تصدق ما كتبته.
التقيت لأول مرة لوز في منتدى التداول، وكنت مندهشا لكرمه ورغبة حقيقية لمساعدة الجميع. عملت استراتيجياته المشتركة وتحسن أداء التداول بلدي بشكل كبير. في اليوم نفسه سمعت من دورة لوز أنا وقعت.
ويمكن وصف أفضل بالطبع في نصفين وهما لوز والاستراتيجيات.
نهج لوز هو وصولا الى الارض. كمرشد لا يمكن أن تسأل عن أكثر من ذلك. يعطي ويعطي. لقد تلقينا أكثر من ذلك بكثير مما اشتريناه في البداية. لوز تشجعنا جميعا لطرح الأسئلة والمشاركة في المناقشات الحية. وهو دقيق في تعليمه.
استراتيجياته مذهلة. أنها تعمل والشيء العظيم هو أن بعض هي مناسبة لأطر زمنية أقصر في حين أن البعض الآخر على سبيل المثال على الرسم البياني اليومي على سبيل المثال. وهذا يسمح لكل واحد منا أن تختار على أساس أنماط التداول الفردية. له أشرطة الفيديو التجارية الحية لا تقدر بثمن كما انه يشارك تفكيره وراء كل التجارة التي ثم يسمح لنا لتطوير العين المتداول عند النظر في الرسوم البيانية.
هذه الدورة ليست باهظة الثمن و الإنفاق هو قابل للاسترداد بسهولة. لوز يعطينا الأدوات والبيئة لتحقيق النجاح ولكن يجب علينا أن نضع الساعات والجهد في تحقيق أهدافنا. لقد اعتقدت دائما في إمكانات التداول بدوام كامل ومع دعم لوز والرسوم الدراسية أعتقد مخلصا أنه في عام 2010 وسوف تحقيق ذلك.
هل أنت بالإحباط كونه ضحية لمكالمات الهامش، ويبسوس مفرغة ذلك.
أتركك في مجموعة 95٪ من المتداولين الذين يخسرون بشكل دائم، سواء كان تداول الأسهم أو تداول السلع أو التداول في أسواق الفوركس؟
اليوم هو يومك المحظوظ.
& كوت؛ تجارة الفوركس المخضرم من 11 سنوات والموجه هو الذهاب إلى إثبات أن له بسيطة، ولكن بعد سهلة لتعلم يوم تقنيات التداول العمل لأي شخص على الإطلاق أي خبرة تجارية سابقة! ومثل.
أسمعك تقول؟ لا بأس، لقد أثبتت مرات عديدة للناس يمكن أن تأخذ على متن أي شخص، وتأخذ منهم من مستوى لا يعرفون ما هو عليه، من الثقة في كل وقت منخفض، على التفكير ما يبدو معقدا (عندما لا يكون)، ل وهو مستوى من سحب الأرباح تصل إلى 80٪ + بعد وجود دردشة معي لبضع ساعات.
& كوت؛ إمديتلي بعد تطبيق استراتيجيته، في 1 أسبوع أنا قدمت مذهل $ 8525.53 الربح & كوت؛
عندما اشتريت لأول مرة فوريكس إشارة معلمه كنت متشككا قليلا ما اذا كان حقا العمل كما ليس لدي أي خبرة على الإطلاق في التعامل مع سوق الفوركس.
وأكد لوز لي لا حاجة إلى أي خبرة على الإطلاق وقال أنني يمكن أن تقفز مباشرة، لذلك أنا اشتريت الدورة وحصلت على التوالي في ذلك.
كنت مشوشة قليلا في البداية بعد مشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة به وطلب مساعدة لوز ل 1-1 التوجيه، في الأساس مشكلتي كان أوفيرثينكينغ إلى الكثير الذي لم يكن مطلوبا كما أوضح لوز استراتيجياته بسيطة وموجزة وسهلة لمتابعة. جميلة جدا ما تراه هو ما تحصل عليه. أيا كان لوز يظهر في الفيديو، عليك أن تفعل ذلك، بهذه البساطة.
كنت على وشك التخلي عن ذلك، ولكن بعد إجراء محادثة معه شعرت أكثر ثقة قليلا وقررت أن تجرب واحدة من استراتيجياته استدعاء "تجارة الطاقة". إمديتلي بعد تطبيق استراتيجيته، في 1 أسبوع أنا حققت مذهلة 8525.53 $ الربح! بدأت مع رصيد 10k $ على حساب تجريبي.
الآن هذا هو فقط من خلال استخدام واحدة من استراتيجياته، لم أحاول استراتيجياته الأخرى حتى الآن، وأعتقد أن الأفضل لم يأت بعد. إذا كان واحدا من استراتيجياته كان قادرا على جعل لي هذا الكثير من المال في 1 أسبوع فكرت لنفسي، تخيل تأثير والضرر يمكنني القيام به عندما أبدأ تطبيق استراتيجياته الأخرى.
على الرغم من أنني أتداول على حساب تجريبي، وأعتقد حقا عندما أنا على استعداد للذهاب العيش سوف تكون قادرة على جعل تلك المكاسب نفسها وأكثر من ذلك.
بالنسبة لأولئك منكم أن لديهم شكوك حول هذا بالطبع، وأنا أقول إعطائها الذهاب. ليس لديك شيء لتخسره .
إذا كنت قادرا على القيام بذلك مع أي تجربة النقد الاجنبى، يمكنك أن تفعل ذلك كذلك - والشيء الرئيسي هو الاقتراب من هذه الاستراتيجيات بعقل مفتوح والبقاء مركزة والأهم من ذلك أبدا تتخلى!
إذا كان لديك أي شكوك، وسوف لوز يكون دائما هناك بالنسبة لك، دعمه رائع، وقال انه يحصل مباشرة إلى نقطة ويجعل من السهل بالنسبة لك أن نفهم. على رأس الدعم سيكون لديك الوصول إلى دردشات المجموعة الحية والناس في المجموعة هي رائعة وتبادل الأفكار دائما على الصفقات حتى كنت لست وحدك عندما تشعر أنك فقدت.
أنا أضمن أنه إذا كنت حريصا وأن تستمع لي، فسوف تسحب نتائج مماثلة من الحقيبة. حسنا، فهي ليست نتائج نموذجية، وسوف تختلف النتائج من شخص لآخر، ولكن أنا واثق حقا عليك أن تفعل بشكل جيد بغض النظر عن تجربتك مستوى تداول العملات الأجنبية.
مشاهدة أكثر من كتفي وأنا أثبت بلدي استراتيجيات الفوركس العمل!
أدناه سوف تجد شريط فيديو الذي يظهر الصفقات التي تم إغلاقها (معظم في الربح). بدأ هذا المسعى في 12 أكتوبر 2009 بدءا من 10،000،00 $. والهدف هو تحويل هذا إلى 1 مليون $ في 2 سنوات أو أقل! بالفعل تجاوز الرصيد 1100٪ الربح!
يس 1100٪ الربح في بضعة أسابيع قصيرة.
إذا كنت الانضمام اليوم، وهذه أشرطة الفيديو التداول الحية الفعلية تكون متاحة لك على الفور. الفوركس إشارة منتور ليس فقط يأخذك من خلال هذا التحدي المباشر، ولكن أيضا يوفر لك أكثر من اثني عشر أشرطة الفيديو تظهر لك خطوة بخطوة كيفية العثور على هذه قوية جدا الاجهزة التداول اليوم لتحقيق أقصى قدر من الربحية. أفضل جزء هو، أنت على محمل الجد لا تحتاج حتى أي خبرة سابقة! وأنا حتى عقد يدك على طول الطريق من خلال.
سيتم تحديث الفيديو فوركس في كثير من الأحيان - لذلك تأكد من أن البوب!
لسوء الحظ، لنرى كيف يتم ذلك، هو متاح فقط للأعضاء.
هذه ليست نتائج نموذجية، قد النتائج الخاصة بك وربما على الأرجح تختلف.
انها فرصتك لاتخاذ الثيران (عذر بون) من قبل قرون وتمتص كل P. I.P المتاحة من أسواق الفوركس مع بالكاد أي جهد على الإطلاق.
اكتساب الوصول الفوري إلى 12 13 استراتيجيات التداول يوم قوي للغاية. 30 - 60 دقيقة في اليوم هو كل ما هو مطلوب لتوليد الآلاف! تنفيذ هذه الاستراتيجيات في أول 30 دقيقة والربح منه. فيديو مصممة لأولئك الذين يعانون من أي خبرة، بسيطة وسهلة لمتابعة! مشاهدة أكثر كتفي وأنا أشرح السبب لماذا أدلى التجارة. تسريع منحنى التعلم مع فكس برو من جانبكم في أي وقت تريد الحصول على الوصول الفوري إلى الأعضاء فقط المنتدى، مجانا: $ 97 p / مث القيمة. جودة المحتوى الموردة بانتظام لزيادة معدل النجاح الخاص بك منتظم لايف أمثلة التجارة بوستيد تو سبيد أوب ليارنينغ كيرف. الأسواق هي دائما تغيير مزاجهم، مواكبة التاريخ من خلال المشورة الخبراء مشاهدة الأرباح ترتفع والثقة تنمو كما يتم كل تجارة جديدة. بدء ضخ أكوام من النقد إلى حسابك المصرفي تقريبا على الفور! كسب قليلا كما 100 $ p / وك على 200-500 $ ابتداء الرصيد. بعد نصيحتي سوف مضاعفة بسهولة رصيدك كل 1 - 2 أشهر! مشاهدة لايف دولار 1 مليون دولار التحدي! اكتشاف الفوركس الأزرق طباعة لحالات ناجحة - المليونير في أقل من 2 سنوات! القضاء على تخمين العمل ومعرفة ما للتداول وعندما يكون الرجل الذي يهتم عن نجاحك إقراض مجموعة إضافية من ساعات العمل الخاصة بك والعمل من المنزل، أو أثناء السفر باستخدام المساعد الشخصي الرقمي / الهاتف إعطاء إصبع كبير لرئيسك ويكون بنفسك رئيس! لا حاجة لك أن يكون موقع، أو أي تدريب خاص أو الخبرة السابقة مصممة خصيصا للأشخاص الذين ليس لديهم خبرة سابقة، بسيطة وسهلة لمتابعة أشرطة الفيديو 1-أون-1 الإرشاد & أمبير؛ مجموعة جلسات دردشة سكايب: قيمة $ 147 شهريا سأقوم بمساعدتك عبر جلساتنا من الإثنين إلى الجمعة جلسات سكايب في أي وقت تريد - مكالمات مجانية للمساعدة في التجارة المباشرة: القيمة: $ 947 شهريا - مجانا سوف أؤكد أي إشارات تجدها قبل مكان لهم، لذلك يمكنك كسب المال أسرع!
& كوت؛ فوركس سيغنال منتور هو بالضبط ما كنت أبحث عنه & كوت؛
أنا أوصي الفوركس إشارة منتور. داخل هناك 12 أشرطة الفيديو التي تشرح الاستراتيجيات التي سوف تحتاج لتصبح ناجحة وأنها مصنوعة في وسيلة سهلة لفهم الشكل الذي حتى شخص مثلي يمكن أن نفهم. لا توجد مستندات بدف لقراءة مقاطع فيديو رائعة فقط.
بعد عرض واحدة فقط من الاستراتيجيات كنت حريصة على البدء وجعلت 48 نقطة في 2 أيام. أشعر بأنني متأكد من أن هذه الدورة سوف تعطيني الأدوات اللازمة لتصبح مستقلة ماليا.
ولكن هذه ليست سوى البداية!
الدعم لا يعلى عليه.
في منطقة الأعضاء هي أشرطة الفيديو التجارية الحية حيث لوز يظهر لك استراتيجياته في العمل.
وهناك أيضا قسم "طلبات الأعضاء" مصممة للرد على أي أسئلة قد يكون الأعضاء، وترد مرة أخرى الإجابات في شكل الفيديو.
على المستوى الشخصي، كما تلقيت 2 أشرطة الفيديو الخاصة حيث حلت لوز تحليل بلدي الصفقات وأشار إلى المجالات التي يمكن أن يكون قد التقطت أكثر من نقطة.
كذلك، يتم منحك أيضا خيار سكايب حيث سوف لوز 'تبدو على كتفك' كما يمكنك إجراء الصفقات.
الفوركس إشارة منتور هو بالضبط ما كنت أبحث عنه.
سهلة لمتابعة التعليمات استراتيجيات مختلفة لظروف السوق المختلفة دعم رائع.
لذلك إذا كنت، مثلي، تريد التجارة في الفوركس ولكن لا أعرف من أين تبدأ، أو إذا كنت قد حاولت الفوركس وفشل، أو حتى إذا كان لديك خبرة ولكن نتطلع للذهاب إلى المستوى التالي، الفوركس إشارة منتور هو لك.
إيريك الجديد إلى الفوركس وقتل.
أسواق الفوركس بيج تايم!
من مكتب لوز لون.
الموقع: مختبر إشارات الفوركس.
اليوم هو اليوم لمواجهة بعض الحقائق المحزنة، ولكن الحقيقة.
العالم مشدود حتى الآن، والناس يفقدون وظائف اليسار وحاليا معدل البطالة في الولايات المتحدة وحدها هو 7.9٪. يقولون أنه يمكن أن تصل إلى علامة 10٪.
في الآونة الأخيرة اثنين من أصدقائي كان منازلهم أخذت منهم - حبس الرهن بسبب فقدان وظائفهم. وفقد عدد قليل من أصدقائهم أيضا وظائفهم وهم يتجهون إلى الإنترنت من أجل هذا الحل للمساعدة في استبدال الثقب الكبير الذي أنشأته حكوماتنا.
كونه الرقيق 9-5 لا متعة. ما هو أسوأ هو خرق نهاية الجزء الخلفي الخاص بك لبعض الشركات مجهولي الهوية. انها الجنون النقي. ما هو أسوأ من ذلك هو أنه في هذا الاقتصاد - وعلى الرغم من عملكم الشاق والولاء - رئيسك يمكن، مع مبكرة من أصابعه، تظهر لك الباب وأقول لك أن لا أعود أبدا.
لا يمكنك وضع نفسك في هذا الوضع - نحن جميعا بحاجة إلى الأمن. أنت ذاهب ليكون بطة الجلوس إلا إذا كنت تفعل شيئا في الوقت الحالي.
ماذا كنت قد تركت لنفسك وعائلتك أن تسقط مرة أخرى؟ الحمراء؟ ROTHS؟ إذا كان لديك، كنت تفعل نفسك أكثر ضررا من جيدة. هذه البرامج الحكومية هي الحيل (ما أعنيه هذا هو أنها لا تعطيك القيمة الحقيقية مرة أخرى على الدولار الخاص بك)، وسحب هذا المال على الفور. سوف تظهر لك كيفية جعل ضعف أو أكثر ما هؤلاء الرجال تدفع لك في سنة، في يوم أو يومين.
لاحظ التجارة التي أشير إليها في الصورة أعلاه؟ $ 5،945.00 بينما كنت نائما. يمكنك نسخ بلدي بالضبط شكا مجموعة التجارة تماما مثل واحد أعلاه أن جعلني تقريبا 2 أشهر الأجور لبعض الناس، في أقل من 3 1/2 ساعة.
فوريكس سيغنال تم تصميم منتور لمساعدة النوبيين في القلب، دون خبرة سابقة أو قليلة، أو الذين لا يعرفون حتى ما هو الفوركس (أزواج العملات التجارية مثل اليورو مقابل الدولار الأمريكي، الجنيه البريطاني الكبير مقابل الدولار الأمريكي، وما إلى ذلك)
لماذا الاستماع إلي وبدء مشروع جديد.
في صناعة الفوركس؟
لقد وسعت مجال عملي للبحث والتطوير ليشمل بعض تقنيات التداول التي لم يسبق لها مثيل من قبل والتي يمكن أن تترك عائلتك وإغلاق الأصدقاء يصرخون على إجابة كيف تمكنت من شراء هذه السيارة الجديدة، تلفزيون هد البلازما الجديد، ملحق جديد على البيت، حفل زفاف الحلم أنهم يعتقدون أنك لا تستطيع تحمل، حتى الآن!
هل يمكن أن تذهب وشراء بعض بالطبع الأخرى التي يتم الترويج لها بشكل كبير أن يظهر لك كيفية جعل $ 3000 - 5000 $ في مساحة بضع ساعات، أو هل يمكن أن يستمع لي أكثر منهم، لماذا؟
أولا، إذا كنت جديدا على الفوركس، لجعل 3-5K $ في بضع ساعات أو نحو ذلك تحتاج إلى أن تكون إما:
الإفراط في الاستفادة من حسابك لديك رصيد ضخم.
وهناك احتمالات أن معظم الناس ليس لديهم توازن كبير لتبدأ، لكنها محاولة من خلال الإفراط في الاستفادة من حسابهم، والحصول على الجشع جدا. هناك الكثير من التركيز على الانترنت في صناعة الفوركس على "كم يمكنك جعل".
الاستماع، إلى هيل مع ذلك! انها ليست حول ما يمكنك ان تجعل، على الرغم من أن هذا سوف يأتي من تلقاء نفسها. يتعلق الأمر بعدد الصفقات الناجحة التي يمكنك إجراؤها. لا كم عدد النقاط التي يمكن أن تجعل، وهذا ليس بعض المنافسة، ويضم مكاسب 100 نقطة في تجارة واحدة. من يهتم! دعهم يتباهون ... وسرعان ما أدركوا أن الأنا الكبيرة فجروا حساباتهم من الماء بعد أسبوع.
ثانيا، كنت تقف لجعل المزيد من المال هنا من أي مكان في العالم. تداول الفوركس، إذا فعلت بشكل صحيح، هو مثل الاستيقاظ في الصباح وطباعة الشيكات الخاصة التي من شأنها أن تترك مدير البنك الخاص بك شبح من الأذن إلى الأذن!
ثالثا، لقد تم التداول الآن لمدة 11 عاما. لقد حاولت كل مزيج ممكن من الاجهزة التجارة تخيلها. أعرف ما يعمل، وأنا أعرف ما لا. وأنا أعلم متى للدخول في التجارة، وأنا أعرف متى على الخروج بالضبط من التجارة.
يعرض أدناه جلسة دردشة سكايب المجموعة التي يمكنك أن تكون بعيدا عن. كان هذا في حوالي 9:16 بيإم إست نوفمبر، 9th 2009، التي سيكون لديك الوصول إليها، في أي تكلفة إضافية - ولكن لفترة محدودة فقط.
يمكنك حتى التحقق من هذه البيانات على الرسم البياني الخاص بك، أو اطلب من شخص ما إذا كانت هذه الدعوة حقيقية عن طريق ذكر هذا الموقع أو التنبؤ زوج غبب / أوسد التي جعلتني 5،945،00 $ بينما كنت نائما.
كيف تريد قطعة من تريليون $ 3.21 التي يتم تداولها على أساس يومي؟
اقتباس مباشرة من Wikipedia. org.
ووفقا لبنك التسويات الدولية ([2])، يقدر متوسط ​​حجم التداول اليومي لأسواق الصرف الأجنبي العالمية بمبلغ 3.98 تريليون دولار. وشكلت التجارة في الأسواق المالية الرئيسية في العالم 3.21 تريليون دولار من هذا. وقد تم تقسيم ما يقرب من 3.21 تريليون دولار من دوران سوق العملات الأجنبية الرئيسية على النحو التالي:
* 1.005 تريليون دولار في المعاملات الفورية.
* 362 مليار دولار في الأمام إلى الأمام.
* 1.714 تريليون دولار في مقايضات الصرف الأجنبي.
* 129 مليار دولار ثغرات تقديرية في التقارير.
أنا يمكن أن تظهر لك بالضبط كيفية اتخاذ.
ميزة من الأسواق.
تحتاج شخص ما لإرشادك إلى الطريق إلى الصفقات الناجحة. هذا سيكون أنا. بعد بلدي مخطط ناجح إلى الصفقات المربحة سوف تحدد لكم بعيدا عن عشرات الآلاف من التجار هناك وسوف يدفع لك حتى في 5٪ من أولئك الذين يفوزون باستمرار! انها هؤلاء الرجال / بنات الذين لديهم رأسه مشدود على وليس لديهم الأنا كبيرة!
لا تضلل من قبل هذه المواقع الأخرى قائلا يمكنك جعل ثروة طوال الليل، يستغرق وقتا طويلا.
لذلك دعونا نكون واقعيين، سلعة نادرة في هذه الأيام الذين يقدمون دروس الفوركس لتحديد تلك الإشارات التجارية.
لا أستطيع أن أعدكم بأنك سوف تجعل الآلاف في بضع ساعات، في اليوم، أو حتى في الشهر، ولكن يمكنني أن أعدكم أنه إذا كنت تتبع بلدي سهلة لمتابعة أشرطة الفيديو التدريب الفوركس التي تظهر لك "بقعة ذلك، انقر فوق ذلك، الربح من ذلك النظام "، ويسألني الأسئلة، وأنا واثق تماما عليك أن تجعل 100 $ يوميا لا توجد مشكلة.
في الواقع، انها واحدة من أهدافي للتأكد من أن كل واحد منكم لا تصل إلى هذا المستوى قبل أن ننتقل إلى المستوى التالي. الطفل الخطوات الأولى، ثم يمكننا أن نذهب للذهب بعد ذلك. الذي يذكرني، هناك نصيحة قيمة جدا التي ساعدتني على توليد 50K $ وبعض التغيير فضفاضة في 10 يوما. يمكنك الوصول إلى هذه المعلومات من خلال منتدى الأعضاء فقط.
تحتاج إلى الحصول على يديك على هذه المجموعة من أشرطة الفيديو التي يمكنك تحميلها الآن مما يدل على 12 تقنيات قوية جدا للحصول على تلك الحافة في أسواق الصرف الأجنبي خلال ساعات التي تناسبك. في الواقع، وأشرطة الفيديو تحتوي على المزيد من الاستراتيجيات التي استخدمها للعثور على تلك الصفقات مربحة الاحتمالية العالية!
هل قلت أنك لا تحتاج إلى أي خبرة؟
حتى تحصل على استعداد. سنقوم بضغط بيب من العملات مثل ور / أوسد (اليورو مقابل الدولار الأمريكي)، غبب / أوسد (الجنيه البريطاني مقابل الدولار الأمريكي)، أوسد / تشف (الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري)، أوسد / جبي مقابل جابانز جين)، وما إلى ذلك على أساس يومي - ما عدا عطلة نهاية الأسبوع بالطبع!
فلماذا هو الفوركس إشارة منتور قوية جدا؟
ربما يكون لديك وظيفة سببية، بدوام جزئي، أو بدوام كامل وتريد بناء حساب التداول الخاص بك قبل اتخاذ هذه الخطوة إلى تاجر بدوام كامل، أو ربما كنت ترغب فقط لقضاء بعض الوقت مع عائلتك. مهما كانت الحالة في فسم يتطلب سوى بضع لحظات من أي يوم الذي يناسبك للتحقق من الاجهزة وضبط أي مواقف مفتوحة على أساس الأوقات المذكورة في هذه أشرطة الفيديو.
كيف العديد من القمصان لا يستغرق.
أن يكون تاجر ناجح؟
لقد كنت هناك، فعلت ذلك، وارتدى ما يكفي من القمصان لبدء بلدي تي شيرت مصنع الخاصة. فقدان أبدا لطيف. لقد فقدت "قميص" عدة مرات في أسواق الفوركس، فقط بسبب:
1) لم أكن أعرف أي أفضل 2) لم يكن لديك السيطرة على مشاعري 3) حصلت على الجشع وأكثر من الاستدانة حسابي 4) مطاردة السوق وخسر.
لقد آن الأوان لإجراء تغيير. حصلت على سئمت شراء إشارات تجارة الفوركس لمعرفة فقط تم تفجير حسابي من الماء على أساس توصيات الآخرين، حتى أنني حاولت عكس توصياتهم. وقانون مورفي برزت ليقول "مرحبا، اسمحوا لي أن تفجير حسابك من الماء".
. لم يكن لديك للذهاب من خلال ما ذهبت من خلال!
لقد فعلت كل دراسة لذلك لم يكن لديك ل - مجرد نسخ استراتيجيتي إلى 'T' وأنا أؤكد لكم، سيكون لديك تأجير جديد على الحياة. لا مزيد من الإحباط، لا مزيد من فواتير لدفع - إيفر! ديبت فري ليف!
لقد درست طويلة وصعبة لسنوات عديدة، 11 عاما يأتي فبراير 2010. لقد جعلت على الأرجح كل خطأ يمكن أن يتم. يكلفني ثروة (ونحن لا نتحدث الفول السوداني هنا إما، ونحن نتحدث منخفضة إلى متوسطة المدى 6 أرقام على مر السنين، وهو ما يكفي لجعل عيون أي شخص الماء، أو حتى الانتحار لهذه المسألة). كيف تتعامل مع خسارة بقيمة 200 ألف دولار؟
يوب، كان 200K $ واحد فقط من الخسائر كان لي مرة أخرى في أيام المراهقة عندما لم أكن أعرف أي أفضل.
حاولت حقا من الصعب العمل على ما كانت المشكلة.
كان بلدي إشارات الكمال، حسنا، معظمهم على الأقل، ضرب 70٪ -90٪ الصفقات الكمال.
حصلت على الصبر، وكان يائسة من أجل المال، والحاجة إلى المال يؤدي إلى المزيد من الأخطاء.
أنت لن يكون جعل تلك الأخطاء، أعدك!
الأسئلة & أمب؛ الأجوبة.
أنا غمرت باستمرار مع ق & أمب؛ المكالمات الهاتفية حول الفوركس إشارة معلمه، وذلك للمساعدة على توفير لكم بعض الوقت حتى تتمكن من البدء في أقرب وقت ممكن، لقد سرد أدناه بعض الأسئلة الشائعة حول فسم.
سؤال: لوز، لماذا تجعل هذه الاستراتيجيات متاحة للجمهور إذا كانت ناجحة جدا؟
سؤال: كم من المال أحتاج للبدء مع الفوركس؟
ثم عندما كنت على استعداد للذهاب العيش، سيكون لي من جانبكم تأكيد أي إشارات دخول الفوركس التي تجد حتى تبدأ في كسب المال من مجموعة الذهاب!
سؤال: ما هو متوسط ​​الفوز٪ هل يمكنني توقع استخدام استراتيجيات فوركس سيغنال مينتور؟
الإجابة: باستخدام استراتيجيات فسم يمكنك أن تتوقع ما يقرب من 60٪ الصفقات الفوز - وهذا هو مجرد للبدء - والمزيد من الممارسة التي تحصل عليها قد لا تكون بعيدة عن ما أنا إنتاج يوميا.
سؤال: كم عدد الفرص التجارية التي تنتجها استراتيجياتك؟
الجواب: هناك الكثير لقد فقدت العد، فإنه لا يهم حقا خلال 12-14 ساعة من الأوقات النشطة في السوق، هل يمكن أن تقدم مع 30 فرصة على الأقل على أزواج العملات أسرع. نحن بحاجة فقط للقبض على واحدة من تلك، ثم نسميها يوميا! لاحظ الصورة أعلاه؟ عليك أن تفعل الشيء نفسه. مشكلة في هذه الأيام، والناس الحصول على الجشع جدا بعد عدد لا بأس به من الصفقات الفوز الجيد وضربة حسابهم من الماء. بلدي الصخور الاستراتيجية الصلبة يمنع تلك الأنا من الحصول على كبيرة جدا!
سؤال: هل تقدم خدمة التوجيه 1 على 1؟
الجواب: نعم، مرحبا بكم في الفوركس إشارة منتور! :-) هذه الخدمة التوجيه تستمر فقط لمدة 12 شهرا!
سؤال: ما هو P. I.P؟
الجواب: "نقطة" تعني نسبة مئوية، عادة آخر مكان عشري في سعر الفوركس الاقتباس عن طريق وسيط 4 أرقام. أو الرقم الثاني ولكن الأخير عبر وسيط مكون من 5 أرقام. البعض يشير إلى & كوت؛ مؤشر مؤشر الأسعار & كوت ؛. A القياس الذي يمكنك تتبع المكاسب والخسائر الخاصة بك.
شهادة غير مرغوب فيها.
ريان صدم أسواق الفوركس من خلال سحب 35.37٪ مع عدم وجود خبرة مسبقة.
قد تختلف النتائج الخاصة بك على الرغم من. ريان هو مثال مثالي لشخص يحاول اتخاذ إجراء - هل تتخذ إجراء؟ ريان هو مثل العديد من أولئك على شبكة الإنترنت تطمح لتأمين مستقبلهم مع شيء آخر غير 9-5 بهم. في الواقع ريان حصلت على المسرح من العمل منذ وقت ليس ببعيد. لقد حاول كل أنواع الأشياء لكسب المال، الدفع مقابل كل نقرة، التسويق عبر الإنترنت، وما إلى ذلك، وشيء واحد متأكد من أنني متأكد من أنه سوف يوافق، استغرق وقتا أقل لدراسة هذه الاستراتيجيات للوصول إلى حيث هو الآن، من أنها حاولت هذا الأخير.
في الواقع حاول فقط عدد قليل من الاستراتيجيات 12، وأنا أتطلع إلى رؤية تقاريره النقد الاجنبى في غضون أشهر قليلة من الآن لمعرفة ما اذا كان سحب جميع توقف من الحقيبة لتصل إلى 1K $ أو أكثر في علامة الأسبوع.
بالنسبة للكثير من الناس 353.76 $ ليس الكثير من المال لمدة أسابيع العمل. ولكن عندما تنظر في الأمر استغرق الأمر أقل من 8 ساعات خلال 7 أيام الأسبوع منفصلة بأكملها للعثور على هذه التجارة مجموعة أوبس، وهذا هو الكثير من المال، في الواقع 44.22 $ في الساعة.
هل قلت أن هذا كان في أول أسبوع له ؟؟
هذا هو 35.376٪ في 7 أيام العائد على الاستثمار. أحسنت ريان، مواكبة العمل الجيد!
وأخيرا تصدع قانون لذلك أنا يمكن أن تجني في 100K $ هنا، 100K $ هناك كل شهر!
أسابيع تذهب، والقيام ببعض الروح البحث، وتعلم كيفية السيطرة على الحاجة إلى عدم الحاجة. معرفة متى تتصرف على التجارة، وعندما لا حتى لو كان هناك إشارة دخول النقد الاجنبى. بهذه الطريقة يمكنني التحكم في أمرين:
خطة محددة، أي ،. 1 التجارة في اليوم، أو 20 نقطة في اليوم، أو أيا كان تعزيز الانضباط بلدي لتنفيذ الاستراتيجيات الصلبة التي تجعل الصفقات الفوز معظم الوقت.
لذلك قررت أن إنشاء هذا بالطبع الفوركس مصغرة للأشخاص الذين لا يريدون أن يعرفوا كل في والخروج من أسواق الفوركس. بالنسبة للأشخاص الذين يريدون "بقعة ذلك، انقر عليه، الربح منه" النظام دون معرفة كل الأساسيات. دورة لأي شخص لا يعرف ما هو الفوركس، ولا يزال الربح منه.
انها مثل اختصار ل & كوت؛ كل ما تحتاج لمعرفته حول التداول في العملات الأجنبية سوكسسفولي.
انها مثل اختصار ل & كوت؛ كل ما تحتاج لمعرفته حول التداول في العملات الأجنبية سوكسسفولي & كوت ؛. واحد فقط يجب أن نفهم لهم وتطبيقها مع الانضباط، وذلك باستخدام مؤشرات من حزمة، ومع الأخذ في الاعتبار جميع العوامل الأخرى الموضحة في أشرطة الفيديو جعل الصورة الكبيرة والنجاح هو غوارانتيد. عندما يتحدث هذا الرجل إيفيريبودي الاستماع، لذلك الاستماع بعناية! كل كلمة مهمة وأنت لا تريد أن تفوت أي شيء.
دوسان - ستراسبورغ، فرنسا.
دوسان، في البداية من سيبيريا، الذين يعيشون الآن في فرنسا. انه بالفعل حاول الفوركس قبل وكان ناجحا إلى حد ما، ولكن اعتقد انه قليلا مثلي، ودائما يريد أن يتعلم استراتيجيات جديدة.
وأضاف 1200 نقطة إضافية في الشهر الأول فقط باستخدام واحدة من استراتيجيات بلدي. هذه هي مدى قوة هم.
هل أنت مستعد لاتخاذ مشروع جديد مع بلدي مساعدة مستمرة؟
هل وصلت إلى أهدافك في الحياة؟
لقد وضع الكثير من الناس أهدافا مالية ولكن للأسف، لا يحصل الكثيرون على فرصة لتحقيقها. أنا متأكد من أن ريان سيضع أهدافه أعلى الآن بعد أن وجد طريقة بسيطة جدا ومباشرة للوصول إليهم.
لقد وصلت إلى المنجم وتفوقت أبعد مما اعتقدت أنه كان قادرا في أسواق الفوركس إكسهانج. تداول الفوركس ما يقرب من 3.2 تريليون دولار على أساس يومي. وهذا أكثر من الأسهم والسلع، وما إلى ذلك، وضعت معا. سيكون من دواعي سروري أن تظهر لك كيف يتم ذلك مع 12 من أفضل تقنيات التداول بلدي - حتى تتمكن من جني حصة من هذا 3.2 تريليون دولار ..
معظم الناس سوف تسوى لجعل اضافية $ 100 في اليوم. إذا استطعت أن أفعل ذلك، إذا كان بإمكان ريان أن يفعل ذلك، إذا كان بإمكان إيريك أن يفعل ذلك، إذا كان بإمكان يوحنا أن يفعل ذلك، إذا كان بإمكان طلابي أن يفعل ذلك، يمكنك أيضا.
أنا لست واعدا سترى التوازن المصرفي ضخمة مساحة قصيرة من الزمن، ولكن إذا كنت اسمحوا لي أن تظهر لك كيفية السيطرة على تلك العواطف والتصرف عندما أقول العمل على التجارة في هذه أشرطة الفيديو الفوركس، وأنا شخصيا أشعر حقا واثق في مساحة قصيرة من الوقت عليك أن تكون على استعداد للتداول يعيش لمدة لا تقل عن 1 $ على الصغير (ميني) حساب فوريكس العيش قبل الانتقال إلى حساب حقيقي القياسية (25 $ الرصيد البدء).
& كوت؛ باتباع النصائح المقدمة كنت قادرا على الحصول على 65 نقطة اليوم & كوت؛
شاهدت صباح الملاحظات جزء 1،2 و 3 أشرطة الفيديو من أشرطة الفيديو الصفقات الحية هذا الصباح. باتباع نصيحة قدمت كنت قادرا على الحصول على 65 نقطة اليوم. 15 فائزا و 4 خاسرين. أشرطة الفيديو التجارة الحية هي منجم الذهب من المعلومات. فاتني ما لا يقل عن 100 نقطة أخرى في الصفقات التي لم أكن تعترف في الوقت المناسب. الوقت للنوم الآن.
مايك - أريزونا، الولايات المتحدة الأمريكية.
الآن مايك هو مبتدئ كاملة في الفوركس. انضم إلى فوركس سيغنال منتور في 7 نوفمبر. وبدأت تطبيق استراتيجيات بلدي بحلول 9 نوفمبر. في 4 أيام من التداول، وقال انه أدلى فقط قليلا أكثر من 110 نقطة. الآن هذا قد لا يبدو مثل الكثير لمعظم التجار من ذوي الخبرة، ولكن للقيام بذلك في الأيام الأربعة الأولى من مشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بي ليست قصيرة ولكن مذهلة وإثبات مرة أخرى كنت لا تحتاج إلى أي تجربة تداول الفوركس على الإطلاق.
تم تصميم بلدي برنامج التوجيه الفوركس لجميع مناحى الحياة، بغض النظر عما إذا كانوا قد حاولت الفوركس قبل أم لا.
اتخاذ الإجراءات اليوم واسمحوا لي أن يأخذك باليد وتظهر لك كيف يتم ذلك.
هل قمت بصراحة بكل ما تستطيع لتأمين مستقبلك؟
سريع إلى الأمام اليوم، انها فرصتك الآن لتأمين مشروع جديد، وهو المشروع الذي يمكن وضع أكثر من 100 دولار يوميا في جيبك مع القليل جدا من العمل.
إذا كنت لا تجعل 100 دولار يوميا مع استراتيجيات بلدي في غضون 4 أسابيع من تلقاء نفسها، وسأكون سعيدا لعقد يدك لطالما يستغرق الأمر لتظهر لك.
سأخبرك عن أي من الاستراتيجيات ال 12 التي تتطور، ومتى يجب التصرف، ومكان وضع أمر الشراء، وأمر البيع، ومستويات الربح التي يجب اتخاذها، ومستويات وقف الخسارة المناسبة استنادا إلى نسبة المخاطرة إلى نسبة المكافأة.
وسوف أضيف قبل أن تتحرك، ونسبة مكافأة إلى خطر في كل من هذه الاستراتيجيات مرتفعة للغاية. عند استخدام كل منهم معا، فإنها تأخذ قوة متطرفة لوقف هذه الصفقات من ضرب كميات هائلة من الأرباح التي سوف تجعل.
تذكر أن $ 5،945.00 غبب / أوسد التجارة فوق أنا جعلت بينما كنت نائما؟ وكانت نسبة المكافأة إلى المخاطر على تلك التجارة 3 إلى 1.
تجاهل الشركات الكبرى - انهم يريدون فقط لك لتداول منصات الفوركس.
هناك العديد من الدورات هناك أن يعلمك الفوركس، أو على الأقل في محاولة لتظهر لك كيفية التجارة في أسواق الفوركس. بعض هذه الدورات تكلف 10،000 $ تصل إلى 25،000 $ فقط لمدة قصيرة 3 - 5 أيام الندوة، أو دورة على شبكة الإنترنت.
بعض البنادق الكبيرة مثل فكسم، وسيط فوركس، قد & كوت؛ حاول & كوت؛ لتعليم الناس لمدة تصل إلى 25K $ للدورة 7 أيام - وفشلت. ومع مرور بعض الشهور بدأت قراءة التعليقات كيف لم يفعل العملاء ذلك جيدا بعد دفع ثمن دورة قدمها هؤلاء الوسطاء، وبعد 7 أيام لم يتلقوا أي دعم في المستقبل، حتى أنهم فتحوا حساب الفوركس المباشر معهم.
الفرق الوحيد بيني وبين وسطاء الفوركس الكبير هو، انهم بعد أموالك. أريد أن تساعدك على كسب المال. بالإضافة إلى لدي الوقت المتاح لتعطيك الدعم غير محدود، فلن تحصل على هذا في أي مكان آخر.
الدعم الكامل من فكسويز.
وأفضل للجميع، سيكون لديك لي من جانبكم خلال معظم ساعات التداول وخارج ساعات (عطلة نهاية الأسبوع) لطرح أي أسئلة لديك في عقلك. أنا متحمس لتجعلك تنجح.
أنا لا أحب العديد من أصحاب المنتجات الذين هم بعد أموالك وتجاهل لك عند إرسالها سؤالا عبر. أنا فعلا تريد منك لكسب المال واتخاذ إجراءات لأن هذا بالطبع الفوركس مصغرة من السهل جدا لتنفيذ حتى 8 سنوات من العمر يمكن تنفيذ المهام.
الاتصال بي عن طريق المنتدى، الهاتف (1-336-432-2145)،، سكايب، أنا هنا تقريبا 24/7.
اتقان الفوركس هو أسهل مما يبدو.
يتطلب فقط أن تتمكن من فهم والتعرف على النمط الذي يظهر في الأسواق بانتظام جدا، لذلك ليس من الصعب أن نتذكر. بقعة ذلك، انقر عليه، الربح من ذلك!
ترى، الناس لا يريدون أن يتعلموا اللغة - وجدوا أنه مربك، جنبا إلى جنب لماذا تم تصميم مؤشر معين بالطريقة التي كان.
انهم يريدون استراتيجية يمكن تنفيذها الآن دون فرض ضرائب على الدماغ. إذا ظهرت دائرة دائرية في كتلة خشبية، كنت سد العجز مع الحق على شكل ربط. هذا بالضبط ما نقوم به هنا. انها الاشياء رياض الأطفال، بصراحة!
الفوركس هو أكبر فرصة للاستثمار.
فى العالم! احترام ذلك!
مع تداول أكثر من 3.2 تريليون دولار الاثنين من خلال الجمعة، أسبوعا بعد أسبوع، نحن لسنا بحاجة إلى التسرع الأشياء. انها أكثر استقرارا بكثير من أي الأسهم كنت قد سمعت من.
التفكير طويل الأجل. انها ليست الاندفاع. سوف أسواق الفوركس لا يزال هنا غدا، في اليوم التالي، في العام المقبل وبعد سنوات عديدة، انها لن تتلف مثل أسواق الأسهم، فلماذا الاندفاع. أنا أعرف 3.2 تريليون دولار التي يتم تداولها في أسواق الفوركس هو الكثير من المال واحد يريد الحصول على أيديهم على ذلك في أسرع وقت ممكن، ولكن دعونا نكون واقعيين.
أنت لا تريد أن تضرب حسابك في البداية، أو في أي مرحلة. اتبع قواعد بلدي، وأنا متأكد تماما في غضون 4-8 أسابيع يمكن أن تذهب العيش مع 200 $ - 500 $ وديعة في حساب قياسي أو مصغرة الفوركس الحية وأنا سوف تظهر لك كيفية جعل لا يقل عن 10٪ الحد الأدنى شهريا!
أفعل كما أنا أفعل! ومشاهدة المال صب في!
هل تعلم أنه إذا أضفنت 5٪ من رصيدك على كل صفقة جديدة على رصيد 1000 دولار، فهل ستحصل على ربح قدره 158،500.00 دولار خلال 40 أسبوعا؟
مهلا، حتى لو فقدت 20٪ من الصفقات الخاصة بك خلال هذه الفترة 40 أسبوع، وكنت لا يزال يسير بعيدا مع 100K $. أن 100K $ سوف تتحول بسهولة إلى مليون في السنة التالية!
لقد فعلت ذلك بالفعل، استغرق الأمر ما يقرب من 67 أسابيع التداول للوصول إلى هذا الرقم 7 الرقم.
التحدي 1 مليون دولار حية!
وتخيل ماذا؟ أنا ذاهب للقيام بذلك ليف - مرة أخرى. قد يستغرق مني حتى عام 2011 لإظهار عن طريق المنتدى الذي سيكون لديك وصول خاص إلى قيمتها في 97 $ ص / مليون في أي تكلفة إضافية، ومشاهدة الصفقات، ومتابعة على طول!
عندما ترى لي أن تفعل ذلك في الوقت الحقيقي، فإن هذه الاستراتيجيات تكون أسهل من أي وقت مضى للقيام بها.
لا يمكن أن تفوت على هذه الفرصة لا يصدق.
لقد حان الوقت الآن لاتخاذ قفزة من الإيمان، لبدء التفكير في تأمين حزام المال آخر تحت بنطلون الخاص بك - الجميع يواجه لحظات مستعصية على التوالي مع كيفية إكوموني في هذه اللحظة، وظائف فقدت اليسار واليمين، منازل الناس يجري غلق .
لا أحد، وأعني لا أحد الذي رأيته يذهب إلى مثل هذه أطوال لمساعدة العملاء، هم "الحديث عن الكلام"، ولكن يمكنني حقا "المشي على الأقدام". حان الوقت بالنسبة لي لإغلاق ووضع أموالي حيث فمي هو!
هل ترغب في رؤية ذلك؟
هذه ليست نتائج نموذجية، قد النتائج الخاصة بك وربما على الأرجح تختلف.
هذا هو حصري إضافي إلى الفوركس إشارة معلمه.
أنا ذاهب الى اتخاذ توازن 10K $، واتبع قواعد بلدي إلى الرسالة كما آمل أن كل واحد منكم تفعل أيضا ودفع هذا التوازن ما يزيد على 1 مليون $!
القيمة وحدها من هذا هو تماما أو إن لم يكن أكثر التعليمية من كامل الفوركس إشارة حزمة منتور. كنت تبحث على الأقل 50K $ لرؤية هذا يحدث إذا كنت تذهب شراء آخر أين. يمكنك الحصول على هذا مجانا تماما!
لقد قلت في اليوم الآخر أنني المكسرات.
لإظهار هذه الاستراتيجيات.
I could very well sell these set of Forex Training Videos for $1,997.00, even though I was told they're worth way more than that. But I'm not going to.
The Economy is in a very bad shape right now, it's hard enough with rising Oil Prices, and these extra added taxes springing up all over the place by year 2010 is going to hit people harder than they think.
Wages aren't going up, so how are you going to afford the things you want?
How many times have you tried to make more money but it became too difficult, time was an issue, or you didn't have the resources to push yourself to the next level because it required more money?
I've been there, it sucks. I got fed up going around in circles, I needed something as secure as the Forex to help me say goodbye to my troubles. It took a bit of work, but by-gum did I crack the forex code!
Let me tell you right now, I'm going to give you these videos for a very small one-time fee, and if you act right now you will receive these mind blowing, easy to follow sure fire strategies that will put your mind to rest and on the path to making the money you need to make, when you want, where you want, with all the support and resources you will need, and free access to the $97 per month forum .
4 Weeks Into Jov's Training Secures over 200 pips.
Add My 12 13 Secret Set Of Killer Pip Sucking.
Videos To Your Arsenal And Walk Away A Winner !
Each of these videos are jammed packed with precise information, geared to help you follow my successful forex trading blueprint and take action immediately .
Here’s what’s on the menu – Choose Any, or study them all. Got a spare 10 – 20 minutes? That’s all it takes to know exactly what to do in each of these videos.
Top Secret Video 13 : The Awesome Trader . Just recently added to add more value for your buck.
This strategy is so laser targeted and emotionless, pure mechanical trade set ups, set and forget and watch those dollars pour in like clock work, works great on 15 minute all the way up to monthly time frames. 20 to 700 pips can be made here. I guarantee you this strategy alone will pay for this course in the first month!
No matter who you are, where you live, your lifestyle, there's a strategy to suit any trading style!
You wont see this anywhere else. I've seen $197 Forex Videos hit the internet by storm, and they only showed ONE strategy. I'm throwing in 12 fully packed, nailed to the wall, sure fire ways to crush the forex markets with absolutely no trading experience , plus extra strategies thrown in . There's at least 20 strategies here, for the fraction of the $197 cost that a lot of people are charging!
It's not about me, it's about you and supplying you with 1,000 times more value than any other product put there within the forex market industry! Or any industry for that matter!
Unsolicited Testimonial.
I've bought much more expensive courses and havent had this type of interaction.
Lisa, from Ocho Rios, Jamaica.
The Support you receive alone is worth more than the price tag!
That's $12,355.00 of Training Forex videos for fraction of the cost. Not including the $1 Million Challenge Videos, or the support given either.
The $1 million Live Challenge Videos valued at an easy $50,000.00. I mean, would you pay $50k to learn how to make a million inside two years?
A month to month mentoring program would cost you $1,997.00 per month, $23,964.00 per year. But I'm throwing this in for free. Contact me on Skype for one to one live chat sessions.
I'm not sure how longer I can keep the price ridiculously low , but one thing for sure, time is running out.
Download these videos instantly to your PC and start securing a second method that will always be here for you to make that extra money you need. The Forex Markets will be here for ever, but will your day job?
Consider working from home, your own hours. Watch me over my shoulder, ask questions 7 days a week, and I'll mentor you for as long as it takes.
Click ADD TO YOUR CART - NOW!
Yours today for only $97.
ملاحظة $97 is not a lot of money when you really consider the true value of these videos and how much money it can make you. Ryan is a perfect example of a newbie into the Forex Industry, knowing nothing about it at all and spending approximately 8 hours during 7 week days he was able to pull in $356.76 . Short of remarkable. If he can do this, I know you can too.
P. P.S. Times are tough for a lot of people. I want to help you make some more money. I don't care how long it takes to help you. I know I will be able to show you how to pull a minimum of 100 pips out a week, that's 20 pips a day, if you will allow me to.
Copyright © 2009-2010 Forex Signal Mentor All Rights Reserved.

فوكسمنتور كوتش's كورنر.
استراتيجية التداول الخاصة بك قد تكون جيدة (حتى كبيرة) - ولكن هذا لا يعني أنك سوف تكون مربحة.
You just bought what seems to be a great system, but your results are far from what you expected them to be. Does this sound familiar?
معظم تجار الفوركس يميلون إلى تعلم وتداول الأسواق في عزلة تامة مع القليل في طريق التفاعل أو مساعدة من الموجهين ذوي الخبرة و / أو التجار الناجحين الآخرين. فهي تعتمد فقط على أبحاثها الخاصة وغالبا ما تقع فريسة للتسويق الضجيج الذي يعد ثروات سريعة وسهلة المال. وباختصار، فإن التوقعات تخرج عن الواقع.
ويمكن أن تكون العواقب مدمرة ماليا وعلى نفس القدر من الأهمية، نفسيا. كل خسارة أو فرصة ضائعة فقط يضيف إلى الإحباط، وبدون بيئة داعمة، يصبح من السهل جدا أن أبوندون كل خطة اللعبة التي قد تكون موجودة وتسقط على القضبان، والحد من التداول إلى أكثر قليلا من الغزل عجلة الروليت.
لمواصلة هذا المسار المدمر يجعل صفر معنى وسوف يؤدي في نهاية المطاف إلى تدمير الحساب الكلي. هناك 2 الخيارات المتبقية: الحصول على مساعدة أو إنهاء.
لماذا تم إنشاء زاوية كوتش؟
وقد تم تصور سيسي من قبل مدرب التداول منذ وقت طويل والسلع السلع فيك نوبل في أوائل عام 2006. بعد العمل مع العملاء ذات القيمة العالية، وتوفير خدمات التدريب الشخصية للتجار، رأى فيك حاجة ضخمة لتعليم التاجر. يميل على سنوات خبرته، وعرض عادات وسمات كل من التجار الخاسرين والتجار الفوز، بدأ خدمة ركن المدرب من أجل مساعدة التجار تجنب المزالق المشتركة، وتوفير نهج تداول سليم ليس فقط على أساس تقني، ولكنه يشمل العديد من العوامل الأخرى، ولا سيما التحديات النفسية الصعبة جدا التي يواجهها التداول.
الهدف من سيسي هو توفير الدعم الذي يمكن الوصول إليه للمتداولين الفوركس الطموحين بدرجات متفاوتة من الكفاءة لمساعدتهم على التغلب على العقبات النموذجية التي تمنعهم من التطور نحو الاتساق في كل من نهجهم وبالتالي نجاح تجارتهم. على مدى العقد الماضي، كان ركن المدرب هو الذهاب إلى المجتمع حيث يمكن للمتداولين الفوركس من جميع المستويات تأتي لتعلم مبادئ التداول السليمة والتقنيات في بيئة مشتركة وغير مهددة. CC members are made up of traders who are new or struggling, as well as highly successful traders, providing a great opportunity to learn and model after those who have gone through the challenges.
هدفنا هو أن ركن المدرب هو المجتمع احتضان التي توفر بيئة آمنة من خلالها التجار يمكن تطوير مهاراتهم وعرض السوق لأنها تنتقل من التجار الجدد وتكافح للتجار متسقة بنجاح.
"أنا الحصول على نتائج رائعة بعد انضمامه شهر واحد فقط من ركن المدرب الخاص بك." - سونو جين.
مرحبا تجار الفوركس،
ولا ينطوي التداول المربح باستمرار على شراء نظام تجاري وتداوله. يحتاج المتداول إلى تطوير فهم أعمق لإدارة المخاطر، والعمل السعر، والمستويات الرئيسية، والبيئة التجارية والأهم من ذلك، عقلية التداول وعلم النفس.
نحن متحمسون لمساعدة التجار تصبح ناجحة، ونحن نحب التحدي المتمثل في تحويل التجار المتعثرين إلى التجار الناجحين. ليس هناك ارتياح أكبر من رؤية الطلاب يحققون نجاحا دائما في حياتهم المهنية الجديدة. إن الشهادات التي نتلقاها والمقابلات التي أجريناها مع التجار تتحدث باستمرار عن التزامنا بمساعدة تجار الفوركس على النجاح.
مزايا فريدة من ركن المدرب.
The primary technical focus is on trading at key levels of supply/demand and support/resistance, using time tested patterns. نهج متكامل للتجارة، وهو ما لا تقدمه معظم الخدمات. التداول ليس فقط حول "أين يمكنني شراء وأين أبيع"؟ فهم علم النفس التداول، بيئة السوق، والأهم من ذلك، فهم نفسك، وسوف تلعب جميع الأدوار الهامة في التنمية الخاصة بك. ويستفيد المشاركون من خلال الاستماع إلى الأعضاء الآخرين الذين يطرحون أسئلة التداول التي من شأنها أن تساعد في فهمهم لمختلف مفاهيم واستراتيجيات التداول. بعض أعضاء ناجحة للغاية، ويتعلم المشاركون الكثير من هؤلاء التجار! من خلال وجود 2 جلسات حية في الأسبوع، وسوف تحصل على التعزيز المستمر للمفاهيم التداول. يتم تسجيل الجلسات وأرشفتها. إذا كنت غير قادر على حضور العيش لأي سبب من الأسباب، لا توجد مشكلة، يمكنك سماع الدورة بأكملها في وقت لاحق على راحتك! يمكنك العودة بسهولة والاستماع إلى مواضيع محددة، أو سماع شخص معين الذي ظهر كضيف. الحصول على (دون أي تكلفة) لدورة فيديو فيك تريد - هذا هو شعبية، أعلى تصنيفا دورة استراتيجية عملية التداول حيث فيك يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! داركو's نمط التداول دروس الفيديو: داركو علي هو المخضرم تداول الفوركس 10 عاما. وهو مشارك مشارك في ركن المدرب، وأصبح خبير فيكتراد في المنزل مع نتائج ناجحة باستمرار. داركو يتداول فقط أنماط (مثل فيكتريد) في مستويات رئيسية في ظل ظروف محددة وموضوعية. وقد استضاف جلسات تعليمية تفاعلية حصريا لعضوية سيسي لإثبات كيفية تعامله مع فيك تريد. ولكن كما ذكر، داركو أيضا يتداول أنماط أخرى بنجاح كبير، وانه قد رسم هذه الاجهزة في ظهور ضيف أخرى. كل شيء هو مبين بالتفصيل. و ... وافق على الاستمرار في تقديمه بانتظام في المستقبل.
رسوم الاشتراك للشهر الأول 149 $. بعد الشهر الأول، ينخفض ​​معدل الاشتراك إلى 97 دولارا فقط في الشهر - وهذا يصل إلى حوالي 12 دولارا لكل جلسة.
والغرض النهائي من ركن المدرب هو لمساعدتك على تحقيق نجاح تجاري متسق من خلال تكرار تطبيق نهج شمولية للتداول. إذا التداول الخاص بك لا يزال ليس حيث كنت ترغب في أن يكون، والانضمام إلينا في ركن المدرب - عليك أن تكون سعيدا فعلتم!
تاريخ ركن المدرب الآن!
إذا كنت تتداول دون جدوى الآن، فمن الواضح أنك سوف تحتاج إلى النظر خططك في المستقبل، وإذا كنت سوف البقاء مع ما تقومون به أو تغيير ... أو إنهاء. إن حقيقة أنك تنظر إلى هذا ربما تعني أنك ترغب في الوصول إلى مسار مربح، ونحن لا نحب شيئا أكثر من مساعدتك. لقد حققنا نجاحا كبيرا في مساعدة العديد والعديد من التجار.
على افتراض كنت عازمة على العثور على نجاح التداول، ثم النظر في تكلفة استمرار أسفل نفس الطريق الخاسر إذا كان هذا هو المكان الذي أنت فيه. ليس فقط تكلفة فينسيال، ولكن الأهم من ذلك. التكلفة النفسية.
فيك هو متحمس لمساعدة أعضائنا، وأنها بالتأكيد سوف تفعل مستواها أفضل لتوجيه التجار في اتجاه من شأنها أن تؤدي إلى الهدف النهائي من الربحية متسقة.
لراحتك نحن نقبل:
خطة الاشتراك الشهرية.
خطة الدفع المسبق الخاصة لمدة 6 أشهر.
499 $ لمدة 6 أشهر (حفظ 17٪)
الأعضاء السابقين الانضمام.
97 دولارا للشهر الأول، 97 دولارا / شهريا بعد ذلك.
To Subscribe By Phone or Get Further Assistance:
أمريكا الشمالية العملاء: يرجى الاتصال الرقم المجاني: 1-800-516-0234.
العملاء الدوليين: يرجى الاتصال: + 1-604-953-0234.
أنا سعيد جدا جدا مع اشتراك ركن المدرب. أنا أتعلم مثل هذا الكثير وأتمنى لو كنت قد اشتركت منذ سنوات. - كولين.
"مرحبا فيك، أولا وقبل كل شيء يمكنني أن أقول شكرا جزيلا لكم على كل ما قدمتموه من مساعدة لي فيما يتعلق بتداول بلدي، لقد أخذتني إلى مستوى، لم أكن أحلم به، عندما بدأت لأول مرة. أنا أصاب باستمرار أرقام مزدوجة كل شهر ولم يكن لديك شهر خاسر لأكثر من 2 سنوات، وكنت صادقا جدا عندما تتحدث في سيسي، وهذا ما أعرفه صحيح، لأنه كلما كنت قد إد لك سؤال، كنت قد تأتي دائما مرة أخرى مع استجابة سريعة.
فإنه يأخذ الناس مثلك، لوضع أنفسكم هناك في مجال الفوركس تقديم التدريب، عندما يكون واضحا تماما أنك ربما كسب المزيد من المال من خلال التداول، ولكن اخترت للتخلي عن نسبة من الأسبوع لتثقيفنا. هناك الكثير من دورات الفوركس القمامة هناك، ولكن في بعض الأحيان عليك أن تذهب من خلال القمامة للعثور على كريم وكنت بالتأكيد هي كريم.
أحث جميع أعضاء سيسي على البقاء في سيسي والتعلم، لأنني أشبه للعثور على بئر نفط، حيث يجلسون على منجم ذهب محتمل وكل ما عليهم القيام به هو الحفاظ على التعلم ومن ثم النفط في نهاية المطاف سوف تتدفق. لم أتمكن من تحقيق أي من هذا دون مساعدتكم. مرة أخرى فيك، كبيرة، شكرا جزيلا لك. Kind Regards, - David S. Bennett.
فيك نوبل قائمة المنتجات الكاملة.
وسيط سابق، فيك نوبل يعرف مباشرة ما يلزم لتصبح تاجر مربحة باستمرار. وقد ساعد نهج فيك بسيط لتداول العملات الأجنبية وتركيزه على إدارة المخاطر لتحويل حول مهنة التداول الآلاف من تجار الفوركس.
بعد تخرجه من جامعة سيمون فريزر حاصل على درجة البكالوريوس في الآداب في التجارة، أصبح فيك نائبا لرئيس مناشير تديرها عائلة في فانكوفر التي توظف 200 شخص.
بعد بيع عمله، عمل فيك في منزل كبير لوساطة العقود الآجلة في فانكوفر، كندا حتى عام 2005 عندما تحول تركيزه حصرا على تداول العملات الأجنبية لحسابه الخاص، والأهم من ذلك مساعدة الآخرين على تحقيق النجاح في التداول.
وقد حافظ فيك دائما شغف للتجارة ونتيجة لسنواته في أعمال الوساطة كان قادرا على الحصول على رؤى فريدة من نوعها في عادات كل من التجار الناجحين وغير الناجحين. وكان التجار الفاشلين الذين تحدى حقا فيك تريد أن تحدث فرقا، ولهذا الغرض فقد بدأ الآن على علاقة استراتيجية مع فوريسمنتور لغرض وحيد هو مساعدة الناس على تطوير عادات التداول الناجحة. ورقوو]؛ أكثر من.
ركن المدرب تم تصميم الفصول الافتراضية مرتين أسبوعيا لتوفير فعالة للغاية ما يصل إلى لحظة الدعم من مدرب الشخصية لدينا أكثر »
لايف ورشة عمل تسجيل جديد. في ورشة عمل "يوم في حياة المتداولين الفوركس"، اكتشف الحضور كيف شيرلي هدسون اليوم يتداول الفوركس بنسبة مذهلة 92٪ نجاح منذ عام 2010. يجب أن نرى الحدث! أكثر من "
أنماط الفوركس المتكررة تعلم كيفية التعرف على أنماط أسعار العملة التي تتكرر باستمرار خلال أي جلسة تداول والاستفادة منها. توفر فرص التداول هذه أسلم وأفضل الفرص لمتداول الفوركس النشط. أكثر من "
لندن كلوز استراتيجية التجارة اكتشف كيف شيرلي هدسون تتداول باستمرار في + 93٪ دقة بينما المصرفية العقل تهب 19،371 نقطة منذ يناير 2010 - من خلال التداول فقط الفوركس عدة ساعات في اليوم! أكثر من "
دعم الفوركس ومقاومته تعلم كيفية تداول الفوركس مع معرفة كاملة لمستويات "المفتاح" الهامة جدا في السوق. وتعرف البيوت التجارية الرئيسية عنها. يجب عليك أنت أيضا! أكثر من "
أعلى 20 أخطاء القاتل تعلم كيفية التفكير في الطريقة التي يراها الفائزون، وكيفية تجنب الأخطاء التي يؤديها التجار الناجحون باستمرار. أكثر من "
دليل المدرب لتداول العملات الأجنبية الاستفادة من 100 ساعة من التدريب الشخصي من فيك نوبل من خلال تعلم هذه التقنيات في وتيرة الخاصة بك. أكثر من "
شهادات الأعضاء.
"عزيزي فيك .. قد لا تعرف هذا ولكن كنت واحدة من أفضل المدربين في السوق، وأنا حقا نقدر الصدق والنزاهة، وأنا معجب كبير منكم (و شيرلي)، وفيما يتعلق". - نويل د.
"شكرا ... شكرا لك ... شكرا جزيلا لدورتك التجارية الممتازة والإرشادات السابقة التي قدمتها لي، لقد اشتريت دراستك في عطلة نهاية الأسبوع الماضية وذهبت لتجديد دروسي السابقة منكم، حسنا هذا الصباح سحبت 83 والنقاط من 3 أزواج وشعرت بالراحة جدا القيام بذلك. أنت مذهلة فيك وأنا يجب أن أقول من جميع الموجهين كان لدي (ثق بي يمكن أن أعول على الأقل 10 أو أكثر) وأمضى طن من الملا، ببساطة الخاص بك أفضل ما لديكم، نظامك متسق ومربح وسهل المتابعة، لقد استخدمته في الماضي ولكن ليس كل شيء كثيرا لأنني أعمل بدوام كامل ولم أكن واضحا في أمرين، لقد تداولت اليوم لأن لقد يوم الاثنين قبالة ولكن مع بعض البصيرة الجديدة من الدورة الخاصة بك وثقة جديدة وجدت سأبقي لكم نشر على التقدم المحرز في المستقبل. شكرا مرة أخرى فيك ورعاية. " - بوب مينيك، صن سيتي الغربية، أز.
"مرحبا فيك، هذا هو تيد مرة أخرى، كما تعلمون أخذت دورة تدريبية مدرب الخاص بك، بالطبع سلخ فروة الرأس، والآن واحدة جديدة،" استراتيجيات الفوز لتاجر الفوركس "، وهذا بالطبع وضع كل شيء معا بشكل جيد جدا بالنسبة لي في قبل بضعة أسابيع، ذكرت أن أعلى ربح لأمسية كان 790.00 $، حسنا، فيك، أتمنى أن يجلس جسدك، لقد جعلت فقط 1074.00 $ الليلة مع أربعة سكالبس، وكان أوس / جبي على المسيل للدموع، وأنا فقط أبقى الذهاب من مجموعة واحدة من الدعم / المقاومة، مع تحقيق الربح، ومن ثم الانتقال إلى النطاق التالي، وكان هذا كله خلال دورة لندن واستغرق أقل من 3 ساعات. ساعدت أحدث دورة الخاص بك كما قدمت تطبيق مفهوم الألياف المتداخلة، التي عملت مثل السحر لا يصدق، لا بد من القول، ماذا يمكنني أن أقول ولكن شكرا مرة أخرى لكونه هناك بالنسبة لنا الهواة. لا تتردد في استخدام هذا كشهادة. أريد من الآخرين أن يعرفوا قيمة خبراتكم، فيك، حتى يتمكنوا من القيام بعمل جيد أيضا. "- تيد H.
"مرحبا فيك، كنت أعرف على الفور بعد أول دورة تدريبية لدينا أنني سوف أعود لأكثر في الوقت المناسب، وهذا هو، بعد أن كنت قد عملت على الشياطين الداخلية وكان المزيد من الوقت والمال، قمت بإنشاء وعرض دورة جديدة على أساس على المفاهيم الأساسية الخاصة بك خلال هذا الوقت فقط عندما كنت على استعداد للانتقال إلى الخطوة التالية، لقد كنت محظوظا بشكل لا يصدق ليكون على اتصال معكم للدورة التدريبية والدورة الجديدة الخاصة بك. وقد كانت تجربة مدهشة بعد كل تلك السنوات من التفاني في التعلم ومحاولة جعل القطع معا، وكنت قد عززت هذا بالنسبة لي، وأنا يمكن أن تصف فقط مسار الجديد الخاص بك بمثابة تحفة للتجار الجدد والمتقدمين والمتعصبين، وهي منظمة تنظيما جيدا وواضحة وشاملة في دمج الأساس والمفاهيم الأساسية التي يقوم عليها التداول، كما يوفر نهجا بسيطا وواقعيا وعمليا لتداول سوق الفوركس، وهذا بالطبع هو أفضل نوعية وقيمة من جميع الدورات التدريبية والدورات التي أخذتها على y آذان. الأسف الوحيد هو أن هذه الدورة كانت غير متوفرة في الماضي. من ناحية أخرى، فقد سمح لي أن نقدر أفضل نوعية هذه الدورة والاعتراف الالتزام الذي قمت به لجعل لنا جميعا التجار أفضل وناجحة. Congratulations and I wish you the best in all your endeavors. مع أطيب التحيات "- نورمان L.
"فيك، أمر الدورة الثانية في عطلة نهاية الأسبوع الماضي. المادة الممتازة. لقد اشتريت الأقراص المدمجة كمرجع، حيث كان لديك قبل ثلاث سنوات عندما بدأت في هذا العمل فكس ؟؟ :) :) على محمل الجد، على الرغم من ذلك، يجب أن يكون الخروج مع هذا بالطبع قبل دورة سلخ فروة الرأس، ولكن أنا سعيد أن يكون على حد سواء. استمتع عطلة الخاص بك في أغسطس وأنا سوف "انظر" لك في سبتمبر.
"مرحبا فيك، ما هو الجين كنت. أمرت دراستك (دليل المدرب) في 1 أغسطس 07.Applied المنهجية الخاصة بك على داو جونز في 2 أغسطس 07. تخمين ما، لقد حققت 60 نقطة الربح، دليل على أن المنهجية الخاصة بك يعمل في جميع الأسواق، مواكبة العمل الجيد وبركة الله تحية لبيتر وفريق فوريكسمينتور بأكمله ". - ديلي ألابي.
"مرحبا فيك، ما هو بالطبع عظيم، وكنت حقا وضعت الكثير من العمل في إعداد وإنتاجه، وأنا لا يمكن أن يكون أكثر سعادة، لديك موهبة لشرح المواد (كما تفعل في دورة سلخ فروة الرأس) دون أن يجعل الأمر مربكا ودقيقة جدا، وهناك نقاط أوضح أن كنت قد نسيت .. على سبيل المثال، أنا دائما إضافة انتشار نقطة إلى طلبي عند شراء ولكن قد نسيت لإضافة انتشار إلى وقف عند بيع، حتى ولو كان الغرض الجديد من الصفقة كان لشراء، لإغلاق أمر بيع، لم يكن قد غرقت في. والأمثلة التي اخترت للعرض كبيرة، ومرة ​​أخرى لا يمكن أن يكون أكثر سعادة مع هيكل والمحتوى المادي للدورة ". - مايك غيل.
ورقوو]؛ رؤية غيرها من الدورات الفوركس شعبية والخدمات من فيك نوبل.
في "فيكتراد" كورات ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر من "
أنماط الفوركس المتكررة شعبية تعلم أن تستفيد من هذه أنماط أسعار العملة آمنة جدا أن تتكرر باستمرار طوال يوم التداول. أكثر من "
لندن كلوز استراتيجية التجارة شعبية شيرلي هدسون وفيك نوبل تظهر لك كيفية تطبيق هذا الوقت محددة للغاية، مربحة للغاية تقنيات تداول العملات الأجنبية. لا حاجة لقضاء كل يوم التداول. أكثر من "
أعلى 20 أخطاء التاجر القاتل تعلم التفكير في الطريقة التي يفكر بها الفائزين، وكيفية تجنب الأخطاء التي يقوم بها التجار الناجحون باستمرار. أكثر من "
ركن المدرب تم تصميم الفصول الافتراضية مرتين أسبوعيا لتوفير فعالة للغاية تصل إلى دعم دقيقة من مدرب الشخصية لدينا - فيك نوبل. أكثر من "
مكافأة عالية - منخفضة المخاطر تجارة الفوركس هذه الحزمة بالطبع الثلاثي يعلم مهارة التداول الهامة من معرفة كيفية تحقيق أقصى قدر من المكافأة الخاصة بك مع التقليل من التعرض للخطر الخاص بك. أكثر من "
دعم الفوركس ومقاومته تعلم كيفية تداول الفوركس مع معرفة كاملة لمستويات "المفتاح" الهامة جدا في السوق. وتعرف البيوت التجارية الرئيسية عنها. يجب عليك أنت أيضا! أكثر من "
تسجيل ورشة عمل حية. في ورشة عمل "يوم في حياة المتداولين الفوركس"، اكتشف الحضور كيف شيرلي هدسون اليوم يتداول الفوركس بنسبة مذهلة 92٪ نجاح منذ عام 2010. يجب أن نرى الحدث! أكثر من "
دليل المدرب لتداول العملات الأجنبية - الاستفادة من 100 ساعة من التدريب الشخصي من فيك نوبل من خلال تعلم هذه التقنيات في وتيرة الخاصة بك. أكثر من "
تكستيال فكس تريند ستراتيجيس يوضح مسار الفيديو خطوة بخطوة كيف يستخدم أحد المتداولين الناجحين بدوام كامل الاتجاه التالي استراتيجيات للتغلب على الفوركس على الدوام. أكثر من "

مارك والتون، فوريكس ترادر ​​& # 038؛ معلمه.
مرحبا، مرحبا بكم في أكاديمية الفوركس للتدريب. اسمي مارك والتون.
بدأت تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية من المنزل مرة أخرى في 2002/2003. التداول الفوركس ليس مهارة سهلة للحصول على واستغرق مني ما يقرب من 3 سنوات قبل أن أعطي فعلا نفسي لقب "مارك والتون الفوركس التاجر."
منذ ذلك الوقت لقد تداولت الفوركس مربحة جدا لنفسي، الأفراد، وحتى صندوق التحوط.
فري فوريكس إبوك.
في عام 2008 كتبت الكتاب الاليكتروني "كيفية التجارة الفوركس". هذه الرحلة مفصلة من الفوركس مبتدئ لتداول الفوركس مربحة & أمب؛ كيف يمكنك متابعة بلدي الرصاص. إذا كنت ترغب في نسخة مجانية ببساطة ملء في المربع الموجود في أعلى يمين هذه الصفحة. سيكون لديك أيضا بعد ذلك حرية الوصول إلى كاملة وبسيطة، ومربحة الفوركس بالطبع الفيديو التداول.
ومنذ ذلك الحين أعطيت أكثر من 16.700 نسخة من الكتاب الذي ساعدني على أن تقرر، مع عميد سوندرز، لإنشاء برنامج معلم الفوركس لمساعدة التجار الجدد على تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية لأنفسهم.
برنامج معلم الفوركس.
لقد أنشأنا برنامجا عالي القيمة ومنخفض التكلفة لفوركس للمعلمين حيث نعلم الناس المهارات الأساسية المطلوبة لتعلم كيفية تداول الفوركس ونقدم تحليلا يوميا لأين نعتقد أن السعر سيذهب في اليوم التالي. هذا هو حتى أعضاء يمكن أن نرى ما نحن نبحث في & أمب؛ تعلم كيفية تداول الفوركس لأنفسهم.
أنا في كثير من الأحيان دقيقة سبوكيلي في توقعاتي & أمب؛ لدينا تصنيف خمس نجوم و 100 من الشهادات الشكر لنا لجهودنا. لدينا الآن العديد من الطلاب الناجحين الذين سعداء & أمب؛ على استعداد لاعادة المجتمع وتقديم المساعدة والمشورة عن طريق منتدى الفوركس، للأعضاء الجدد.
معرفة المزيد حول ما نقوم به. لدينا ثلاثة أنظمة التداول قوية، التحليل اليومي، أقول لك ما نعتزم التجارة اليوم ولماذا يمكنك أن تتعلم أن تفعل هذا لنفسك.
طرح أسئلة الموالية تاجر بيير دو بليسيس على أعضائنا منتدى فقط وحضور دورة تدريبية حية الأسبوعية، كل بسعر منخفض بشكل لا يصدق. أفضل من كل ما يأتي مع الحديد يرتدون، 30 يوم ضمان استعادة الاموال، حتى إذا كان ليس لك، وفاز & # 8217؛ ر يكلفك قرشا!
بالنسبة لأولئك الذين يفضلون التدريب مستوى أكثر تقدما بما في ذلك جلسات أسبوعية أسبوعية، والعمل في مجموعات صغيرة ثم نلقي نظرة على دورة المتداولين المهنيين لدينا: دورات برو التجار.
تحتاج إلى أن يكون لديك الوقت والإرادة لإكمال هذه الدورة. وسوف يستغرق العمل المستمر والجهد والمثابرة من جانبك لتحقيق النجاح بعد الانتهاء، ولكن المكافآت يمكن أن تكون معلقة لأولئك الذين جعله. بدوام كامل، المنزل القائم، تجار الفوركس المؤهلين، يمكن أن تجعل ستة أرقام في السنة (ينطبق تنويه المعتاد).
إذا كنت ترغب في التحقق من أساليب التدريب لدينا ثم انقر على الزر البرتقالي أدناه (تماما 100٪ مجانا، لا سلاسل المرفقة) & # 8220؛ لتلقي مجانا دورة تدريبية الفيديو & # 8221؛.

Forex mentor


سيسي هي خدمة التوجيه التفاعلية مصممة لتوفير شخصية للغاية متابعة الدعم للمتداولين من جميع المستويات. منذ عام 2006، استفاد الآلاف من المتداولين المتداولين في الفوركس من الخبرة والدعم من تاجر الفوركس المخضرم والمدرب فيك نوبل ليصبحوا تجار مربحين باستمرار. أكثر من "
بسيط 1-2-3 الفوركس التاجر.
بسيطة 1-2-3 هو بسيط، يستند نظام تداول الفوركس على أساس تداول الفوركس عبر جميع الأطر الزمنية. في هذا البرنامج التدريبي الكامل، لينوكس وبيتر سوف يعلمك كيفية استخدام هذا النظام التجاري قوية للعثور، دخول والخروج الصفقات بثقة. نظرا لصدقه! تحقق لدينا هي الصفقات الحقيقية. أكثر من "
6 أنماط الفوركس اليومي قوية!
معرفة كيفية البحث عن والاستفادة من أنماط أسعار الفوركس المتكررة هي واحدة من الأسلحة الرئيسية المتاحة لمتاجر الفوركس المهنية. شيرلي هدسون وفيك نوبل سوف تظهر لك كيفية بقعة والربح منها طوال يوم التداول. أكثر من "
منذ عام 2003، فريق فوركسمنتور تفخر في تقديم الموارد التدريب والتوجيه الأكثر صدقا و ريليفنت لمجتمع التداول الفوركس. لدينا مجموعة كاملة من دورات الفيديو تداول الفوركس والتدريب الذاتي وخدمات التدريب تم تصميمها وتدريسها من قبل التجار المحترفين الذين هم متحمسون لتطوير المهارات اللازمة التي تطمح التجار الفوركس تحتاج إلى الربح باستمرار من هذا السوق الديناميكي. اطلع على مجموعتنا الكاملة من دورات التدريب على الفيديو فوركس »
الاتجاه اتقان جديد.
فرانك وبيتر تظهر لك أهمية ترندلين و تريند قناة التحليل و لماذا تجار الفوركس يجب السيطرة عليها من أجل التجارة بنجاح. أكثر من "
فيكتراد.
في دورة "فيكتراد" ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر »
ركن المدرب.
كوتش's كورنر هي عبارة عن خدمة نصف أسبوعية للتوجيه تستضيفها فيك نوبل. وهي مصممة لتوفير دعم متابعة شخصية للغاية للتجار من جميع المستويات. أكثر من "
دورة الاختلاف.
في نهاية المطاف دورة التباعد التجاري الآن يمكنك معرفة أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة الصافية! أكثر من "
في عام 2003، أسس بيتر بين فوركسيمنتور لتقديم نوعية وبأسعار معقولة تدريب الفوركس للتجار من جميع مستويات المهارة. وقد قام هو وفريقه منذ ذلك الحين بتدريب الآلاف من التجار الطامحين دوليا عن طريق الندوات والمؤتمرات والكتب ودورات الفيديو عبر الإنترنت الحية. أكثر من "
وسيط سابق، فيك نوبل يعرف مباشرة ما يلزم لتصبح تاجر مربحة باستمرار. وقد ساعد نهج فيك بسيط لتداول العملات الأجنبية وتركيزه على إدارة المخاطر لتحويل حول مهنة التداول الآلاف من تجار الفوركس. أكثر من "
فرانك بول هو معروف جيدا لقدرته الاستثنائية لتقديم شرح واضح وموجز للموضوعات التجارية المعقدة. هو القوة وراء سلسلة من دورات شاملة وبرامج عملية الفوركس والتدريب ونشرت "الفوركس ماستر مخطط" في عام 2010. أكثر »
قامت شيرلي هدسون بتطبيق التقنيات التي تعلمتها في فوريسمنتور لتداول أنماط الفوركس القريبة من لندن والمتكررة بدقة مذهلة. شيرلي تشارك الآن طرقها والرؤى عن طريق ندوات، والدورات، والخدمة اليومية وورش العمل. أكثر من "
لندن استراتيجية التداول وثيقة هي واحدة من فورسمنتور الأكثر مبيعا. وباستخدام استراتيجيات محددة اليوم في التداول اليومي في الفوركس وصفها لها فيك وشيرلي، فإن التجار قادرون على الاستفادة من تقلبات أسعار السوق اليومية في عدة ساعات. أكثر من "
في "تريند لاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل ولماذا يجب على كل تاجر الفوركس إتقان هذه المفاهيم من أجل تجارة الفوركس بنجاح. أكثر من "
أنماط الفوركس المتكررة تعلم الربح من أنماط أسعار العملات التي تتكرر باستمرار طوال يوم التداول. توفر هذه الصفقات أفضل وأسلم الفرص لمتداول الفوركس النشط. أكثر من "
في دورة فيستراد ستاجيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر من "
فوركس ماني ماكيرس دعونا بيتر باين تظهر لك كيفية الحصول على العودة على طريق إلى الأرباح باستخدام له اختبار الزمن، ومرنة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. هذا هو بالطبع الخالدة التي تنتمي إلى رف كل متداول الفوركس الطموح. أكثر من "
في دورة "فيكتراد" ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر من "
دورة الاختلاف في نهاية المطاف الآن يمكنك معرفة أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة الصافية! أكثر من "
في "تريند لاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل ولماذا يجب على كل تاجر الفوركس إتقان هذه المفاهيم من أجل تجارة الفوركس بنجاح. أكثر من "
أحدث فيديو تدريب الفوركس مجانا - شاهد الآن.
التزام فريقنا لك.
الإنترنت مليئة مواقع التدريب المشكوك فيها والشخصيات. فوكسمنتور ملتزمة كونها حقيقية لهدفنا الأصلي - لتمكين المجتمع تداول الفوركس مع أعلى مستوى من الجودة في التدريب بأسعار أكثر بأسعار معقولة. في السنوات ال 8 الماضية، ساعد فريقنا من الموجهين أكثر من 29،000 تاجر مثلك لتعلم تداول الفوركس بنجاح. سواء كنت مبتدئا كاملا لتداول العملات الأجنبية أو شخص يتطلع إلى تحسين نتائج التداول الخاص بك، تمكنت لدينا دورات التداول الفوركس مباشرة إلى الأمام، وتدفق الآلاف من الأفراد لبناء تدفق دخل ثابت من التداول بشكل صحيح في سوق الفوركس. أبدأ هنا "
بداية التجار.
تعلم الفوركس الآن! هو شامل وعملي والأهم من ذلك كله - واقعية تماما - نظرة عامة على ما صناعة الفوركس هو كل شيء وما يلزم لتصبح الممارس المختصة. أكثر من "
المسار السريع إلى الفوركس هو دورة التأسيسية تهدف إلى تقديم التجار الجدد مقدمة شاملة لجميع الفروق الدقيقة في تداول سوق الفوركس. معاينة "
تجارة الفوركس مثل الكلاب الكبيرة تعلم التداول اليومي في الفوركس السوق الفورية بشكل صحيح مع بيتر بين الأصلي دراسة الرئيسية برنامج الفوركس التوجيه. معاينة "
دعم الفوركس ومقاومته تعلم كيفية تداول الفوركس مع معرفة كاملة لمستويات "المفتاح" الهامة جدا في السوق. وتعرف البيوت التجارية الرئيسية عنها. يجب عليك أنت أيضا! معاينة "
دليل المدرب لتداول العملات الأجنبية الاستفادة من 100 ساعة من التدريب الشخصي من فيك نوبل من خلال تعلم هذه التقنيات في وتيرة الخاصة بك. معاينة "
أعلى 20 أخطاء التاجر القاتل تعلم التفكير في الطريقة التي يفكر بها الفائزين، وكيفية تجنب الأخطاء التي يقوم بها التجار الناجحون باستمرار. معاينة "
ماستر ميتاترادر ​​في 90 دقيقة استكشاف كافة ميزات ميتاتريدر 4. سوف ألان بينفيلد إزالة الغموض عن الارتباك وتظهر لك كيفية تسخير قوة ميتاترادر ​​4. معاينة »
تطوير التجار.
ركن المدرب تم تصميم الفصول الافتراضية مرتين أسبوعيا لتوفير فعالة للغاية تصل إلى دعم دقيقة من مدرب الشخصية لدينا - فيك نوبل. معاينة "
في "فيكتراد" كورات ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! معاينة "
أنماط الفوركس المتكررة تعلم الربح من 6 أنماط أسعار العملات آمنة جدا التي تتكرر باستمرار طوال يوم التداول. معاينة "
في "تريندلاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل و لماذا تجار الفوركس يجب السيطرة على هذه المفاهيم من أجل التجارة بنجاح. معاينة "
دورة الفيديو في نهاية المطاف ديفرجانس يعلم أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة العالية! معاينة "
أرباح الفوركس مع ماسد ماستر واحدة من الأدوات الأكثر استخداما على نطاق واسع من التحليل الفني! هذا هو دليل عملي لفهم وتطبيق مؤشر ماسد لتداول العملات الأجنبية. معاينة "
الخبراء التجار.
لندن كلوز استراتيجية تجارية شيرلي هدسون وفيك نوبل تظهر لك كيفية تطبيق هذا الوقت محددة للغاية، مربحة للغاية تقنيات تداول العملات الأجنبية. لا حاجة لقضاء كل يوم التداول. معاينة "
فوركس ماستر بريبارنت برنامج تدريبي شامل يهدف إلى تعليمك كيف تتحرك أسواق الفوركس وكيفية تداولها بشكل مربح. معاينة "
نظام التداول موقف رجل العمل في هذا بالطبع الفيديو، واكتشاف استراتيجيات بسيطة للتجارة الفوركس بنجاح مع الحفاظ على عملك اليوم! معاينة "
فكس سيستمزلاب هو عبارة عن سلسلة من 12 شاملة أنظمة التداول الفوركس دورات مع أشرطة الفيديو التوضيحية الأسبوعية والمواد الداعمة. معاينة "
فكس نيوس بالطبع اندلاع التجارة يظهر لك كيفية تحديد، تصفية الأحداث التي يحتمل أن تتحرك السوق الأخبار. تعلم كيفية إدارة الصفقات من خلال إلى نتيجة عالية مكافأة / المخاطر. معاينة "

No comments:

Post a Comment