Sunday 11 March 2018

أفضل وسيط الخيارات الثنائية 2017


مواقع وسيط الخيارات الثنائية.


التداول عبر الإنترنت برو.


الخيارات الثنائية السماسرة نقدم لك الفرصة للتداول الخيارات الثنائية في بيئة مصممة بعناية لجعل التداول على حد سواء بديهية ومربحة. في عالم اليوم من التكنولوجيا المتقدمة، وهناك الآن أكثر السماسرة من أي وقت مضى، كل تنافس لنقدم لكم أفضل تجربة التداول. المفتاح لهؤلاء السماسرة هو التأكد من أنها وضع علامة على كل من صناديق الخاص بك.


فائدة الوسيط هو أنها تساعدك على تحقيق أقصى قدر من تجربة التداول الخاصة بك. إذا كنت ترغب في التداول على الذهاب باستخدام جهاز محمول، والحصول على مكافآت لتداول كميات كبيرة أو تعلم كيفية التجارة مع مراكز التعليم الخاصة بهم، فهي جميعا تتنافس لتقديم خدمة أفضل من منافسيها وهذا هو الخبر السار بالنسبة لك.


المشكلة هي التي تختارها؟ كيف يمكنك معرفة تلك موثوق بها من وسطاء احتيال وأي واحد سوف نقدم لكم أفضل العوائد؟ مهمتنا هي للمساعدة في جعل عملية اختيار وسيط واحدة سهلة. نحن مراجعة كل وسيط للتأكد من أننا فقط تجلب لك أفضل.


كيف تختار أفضل وسيط الخيارات الثنائية؟ في هذا الدليل، سوف تكتشف:


الملامح الرئيسية التي يجب أن ننظر لها في موقع التداول الخاص بك على الانترنت كيف نصنف وترتيب مواقع مختلفة لتعطيك أفضل خيار لماذا الوسيط الصحيح يمكن أن تحدث فرقا لتجربة التداول الخاصة بك.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


ما يجعل وسيط عظيم.


هناك العديد من العوامل التي تجعل وسيط التداول جيدة. من العوائد التي تقدمها إلى شكل منصة التداول الخاصة بهم يجب أن تبحث عن تلك التي تقدم حزمة شاملة من جميع النواحي. قد لا تقدم أفضل المكافآت ولكن دفعاتهم أكثر من تعويض عن ذلك. موقعهم قد لا يكون كل أجراس وصفارات ولكن يفعل ما تحتاج إليه. دعونا نلقي نظرة على الأشياء الرئيسية التي تجعل وسيط جيد:


موقع بديهية التي هي سهلة للتنقل موقع على شبكة الإنترنت هو المحمول ودية، مما يتيح لك التجارة على الذهاب دفعات جيدة ليست مرتفعة جدا أنها تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا منصة تجريبي جيد الذي يسمح لك لتعتاد على الموقع قبل تداول الأموال الخاصة بك مكافآت جيدة ومكافآت الولاء أدوات التعليم لمساعدتك على أن تصبح أفضل تاجر خدمة دعم العملاء يمكن الوصول إليها بسهولة الترخيص والتنظيم من هيئة معترف بها.


الآن في حين أن هذه هي قائمة شاملة، فإنه ليس شاملا وقد يكون لديك متطلبات ليست على هذه القائمة. نحن هنا لمساعدتك في اختيار وسطاء المفضل لديك بحيث يمكنك اتخاذ قرار على أساس الحقائق.


مكافأة وعروض الترحيب.


المكافآت والحوافز التي تقدمها وسيط يمكن أن يكون صفقة صفقة للكثيرين. معظم الناس يحبون الحصول على شيء من أجل لا شيء وأكثر جاذبية العرض، وأكثر قد تشعر أنك رسمت لهذا الوسيط معين. الآن المكافآت العرض تختلف اختلافا كبيرا وبعضها يفوقها ميزات أخرى من منصة ولكن من أجل البقاء قادرة على المنافسة والفوز حصتها من السوق بعض العلاوات يمكن أن تكون سخية جدا.


وسطاء التداول ثنائي لا يعتقدون شيئا من تقديم مكافأة الإيداع مباراة 100٪ كمكافأة بالنسبة لك إيداع النقدية الخاصة بك. هناك معايير تحتاج إلى أن تكون على علم من الرغم من ذلك. قد يبدو مكافأة مثل المال مجانا ولكن يجب أن نفهم أنه لا يمكن سحبها دقيقة يكافأ. من أجل سحب المكافأة العديد من الوسطاء تنص على أنه يجب عليك تداول النقدية عدد معين من المرات قبل أن يمكن سحبها.


إذا كنت جديدا على التداول ابحث عن أي مكافآت إيداع. هذا النوع من المكافأة يعني أنه يمكنك الاشتراك في حساب والحصول على مكافأة دون المخاطرة بأموالك الخاصة. ببساطة استخدام مكافأة لممارسة والحصول على تعليق من التداول قبل أن تقرر إيداع الأموال الخاصة بك. تستخدم جنبا إلى جنب مع حساب تجريبي، لا مكافأة مكافأة يمكن أن تسمح لك للحصول على السيطرة على ملامح المنصة والتداول قبل أن تواجه فعلا أي خطر على الإطلاق.


أحدث الصفقات الرابحة.


ميزات وسيط شعبية.


هناك الكثير من الميزات من وسيط الخيارات الثنائية التي يمكن أن نكون هنا كل يوم شرح لهم جميعا. في ما يلي بعض من أهم الميزات التي يجب أن تبحث عنها عند اتخاذ قرارك:


الترخيص والتنظيم.


وغالبا ما يكون ذلك أولوية بالنسبة للعديد من التجار. عليك أن تعرف، عند اختيار وسيط الخاص بك، وأنهم عمل حقيقي وأن أموالك سوف تكون آمنة. هناك بعض الأمور الرئيسية التي يجب أن نبحث عنها لتحديد ما إذا كان بإمكانك الوثوق بسمسار أم لا. ابحث دائما عن معلومات الترخيص الخاصة بهم، إذا كانت مرخصة من قبل سيسيك هذا هو مؤشر جيد لشركة ذات السمعة الطيبة.


يمكنك أيضا أن ننظر في الاستعراضات على الانترنت لمعرفة ردود الفعل المختلفة. بالإضافة إلى هذا يمكنك أن تكون واثقا في المعرفة التي نوصي فقط أفضل السماسرة التي هي على حد سواء آمنة وسمعة طيبة للتجارة مع.


الحساب التجريبي.


ما هو حساب تجريبي وكيف يعمل؟ حسنا هذه الميزة تسمح لك لاختبار منصة قبل ارتكاب أي من المال الخاص بك. عادة ما تقيد لك $ 10،000 كمثال. الآن هذا ليس المال الحقيقي ولكن الأموال الافتراضية. ثم يمكنك استخدام هذا المال لممارسة التداول على المنصة. أنت لا تضع الصفقات الحية، وهذا هو محاكاة التداول المباشر لمساعدتك على فهم مختلف الميزات والوظائف وما يشعر ويشعر للتجارة.


عادة ما يكون هناك قيود حول كم من الوقت لديك لاستخدام منصة التجريبي. ثم إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك إيداع الأموال الخاصة بك والتجارة لريال مدريد أو الحصول على شخص آخر إلى عبر حساب مدار.


دفعات جيدة حقا.


هذا هو الاعتبار على الاطلاق عند اختيار موقع وسيط للتجارة مع. وتريد التأكد من تحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة. السماسرة تقدم مجموعة من الدفعات، وبعضها أعلى بكثير من غيرها. بعض تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا (وغالبا ما يمكن أن تكون) وبعض تبدو أقل من المتوسط. نقدم لك المعلومات ذات الصلة لمساعدتك في اتخاذ قرارك.


نحن نجد أفضل الوسطاء.


مهمتنا هي العثور على أفضل مواقع وسيط وتقديمها لكم مع كل الحقائق. من أجل القيام بذلك لدينا فريق من الخبراء تجول على شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم تبحث عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية والتحقق منها. الآن عندما نقول "التحقق منها" نحن نعني حقا وضع لهم من خلال خطواتهم، وهذا يعني جميع أنواع، حتى منصات الفوركس وسماسرة كفد.


كما تجار من ذوي الخبرة وناجحة أنفسنا، ونحن نقضي الوقت التداول على منصات متعددة، والتأكد من أن كل وسيط يتم اختباره لقائمة من المعايير. وتشمل المتطلبات كل شيء من المكافآت ترحيب إلى الترخيص والتنظيم، بالإضافة إلى دفعات وعما إذا كان لديهم نظام دعم العملاء جيدة.


من المهم حقا بالنسبة لنا أن تحصل على أفضل تجربة التداول الممكنة، وبالتالي نحن فقط وضع اسمنا لهؤلاء الوسطاء أننا 100٪ واثق مع. يجب أن تكون جديرة بالثقة ويجب أن توفر تجربة تجارية ممتازة. قد لا تكون جيدة في بعض المناطق كما هي في غيرها ولكن كل تاجر لديه متطلبات مختلفة. نحن فقط وضعت المعلومات أمامك في شكل من السهل هضم والتي تسمح لك لاتخاذ القرار الأكثر استنارة.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من الصفحات الشائعة.


هل تداول الخيارات الثنائية منظم وآمن؟


هذا يعتمد كثيرا جدا على بلد كنت في ولكن في العديد من البلدان لا يتم تنظيم الاستثمار عبر الإنترنت. هناك الكثير من الجدل حول من الذي ينبغي أن ينظم من قبل والخطوات التي يجري اتخاذها لتنظيمه. والمفتاح هو اختيار وسيط مرخص من قبل مصدر السمعة مثل سيسيك، وهذا الترخيص هو آمن والموافقة عليها، ويعني أن وسيط الخاص بك سيكون أكثر موثوقية. مثل أي نوع من التداول يجب أن تكون على بينة من خطر فقدان المال ويجب أن التجارة فقط إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك.


يمكنني التجارة دون تحميل البرمجيات؟


بعض السماسرة تتطلب منك تحميل البرامج للتجارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو سطح المكتب ولكن بالنسبة لأولئك التداول على جهاز محمول ليست هناك حاجة لتحميل أي شيء. ببساطة تسجيل الدخول والتجارة. إذا كنت ترغب في التجارة من التطبيق على جهاز يوس أو الروبوت الخاص بك سوف تكون هناك حاجة لتحميل هذا التطبيق. إذا كنت ترغب في إجراء الصفقات التلقائية ثم سوف تحتاج إلى تحميل ثنائي خيارات البرمجيات الروبوت.


هل أحتاج لبدء التداول بأموال حقيقية؟


لا، تقدم الآن العديد من الحسابات التجريبية حيث يمكنك الاشتراك والتجارة مع المال الظاهري قبل المخاطرة بأموالك الخاصة. هذا الحساب الافتراضي هو في بعض الأحيان متاح فقط لفترة محدودة من الوقت مثل 48 ساعة وبعد ذلك الوقت كنت مطلوبا لبدء التداول مع المال الحقيقي. وهناك أيضا خيار مع بعض الشركات للتجارة باستخدام مكافأة لا إيداع. في الأساس عند فتح حساب يتم منحك مكافأة قبل إيداع أي أموال.


كيف يمكنني إجراء عمليات الإيداع والسحب؟


يمكنك استخدام العديد من الطرق لإيداع الأموال. يقبل معظم الوسطاء بطاقات الخصم والائتمان الرئيسية مثل فيزا وماستر كارد فضلا عن بطاقات أخرى مقبولة على نطاق واسع. طريقة شعبية أخرى لإيداع الأموال هي عن طريق باي بال، وكثير من الناس في جميع أنحاء العالم الآن استخدام هذا لجعل المعاملات عبر الإنترنت. يمكن أن يكون سلك البنك وسيلة أقل وأكثر تعقيدا لإيداع الأموال ولكن يسمح للتجار بإيداعها في نفس اليوم. وعند سحب الأموال، من المعتاد أن تسحب بنفس الطريقة التي تم بها إيداع المبلغ الأولي.


ما هو مكافأة وسيط ثنائي ترحيب؟


العديد من مواقع الخيارات الثنائية تقدم مكافأة ترحيب، حافزا عرضت لتشجيع أصحاب الحساب الجديد المحتملين للاشتراك. المكافأة تختلف من وسيط إلى وسيط ولكن عادة ما تكون نسبة من الأموال الأولية المودعة. بعض تقدم مكافأة لا إيداع ترحيب الذي يسمح لنقل فرصة للتجارة مع أموال المكافأة قبل أن تستخدم أموالهم الخاصة للتجارة. وتشمل مكافآت الترحيب الأخرى مكافأة مباراة الإيداع حيث يطابق الوسيط 100٪ من الإيداع.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


السماسرة.


على مدى السنوات القليلة الماضية، نمت تجارة الخيارات الثنائية من قسم صغير غامض من السوق إلى قطعة ضخمة. لا يزال هناك بعض السماسرة هناك التي هي وراء العصر، على الرغم من، وينبغي تجنبها. إما أنها سوف تحسن خدماتها لتلبية الاتجاهات والاحتياجات الحالية، أو أنها سوف تتلاشى. انها استخدام أفضل بكثير من وقتك لاختيار وسيط أفضل.


من المهم أن نكون على بينة من حيث الخيارات الثنائية والسماسرة، وحالة التداول بشكل عام في عام 2017، وأن لدينا فكرة جيدة حيث الأمور سوف تسير في المستقبل القريب. واحدة من أكبر الميزات التي تغيرت على مر السنين، هي كمية من خدمات الإشارة التي يتم توفيرها، فضلا عن جميع تطبيقات التداول المحمول التي تتوفر. دعونا نلقي نظرة سريعة على هذه الأشياء حتى تتمكن من المساعدة في وضع نفسك لكسب المزيد من المال من أي وقت مضى على مدى الأشهر المقبلة.


عن ماذا تبحث؟


كنت ترغب في اختيار أعلى وسيط الخيارات الثنائية. هذا هو أفضل وسيلة لمساعدة نفسك تنجح. حتى تاجر عظيم يمكن أن يفقد المال إذا لم يكن لديهم موقع كبير على جانبهم. هذا الزوجين إضافية من النقاط المئوية عندما يتعلق الأمر معدلات العائد، وزيادة حرية اختيار الأصول، والخيارات الغريبة المتخصصة كلها تساهم في إعطاء لك فرصة أفضل لكسب المال. إذا كنت تتاجر بمبلغ 100000 دولار أمريكي سنويا، ويمكن أن تزيد معدل الربح بنسبة 2٪، فقد حققت فجأة مبلغا إضافيا قدره 2،000 دولار أمريكي في السنة * & # 8211؛ فقط من خلال اختيار موقع أفضل.


* المبلغ المراد قيده لحساب تجارة ناجحة.


أدناه، قمنا بإدراج عدد قليل من وسطاء الأكثر احتراما وتخطيط ما هو جيد حول لهم، ما هو غير، والذين سوف تستفيد أكثر من غيرها. سنقوم بتجزئة الاستعراضات إلى ثلاث مجموعات رئيسية هي: الودائع، والتداول التجريبي، وخدمة العملاء.


ثنائي الخيار روبوت.


ثنائي الخيار روبوت هو الأكثر شهرة من خدمات التداول الآلي التي بدأت تظهر في عالم تداول الخيارات الثنائية. وقد أعطى ذلك لهم موطئ قدم جيد في السوق، ولكن من المهم أن نتذكر أن هناك سبب وجيه حقا لماذا ثنائي الخيار روبوت أصبحت تستخدم على نطاق واسع جدا: بل هو أداة قوية وموثوق بها. السؤال الكبير بالنسبة لك هو ما إذا كانت هذه الخدمة سوف تكون مفيدة بالنسبة لك وأنت تنظر إلى تنمو أموالك.


خيارات الإيداع متعددة.


الحد الأدنى للإيداع الأولي في ثنائي الخيار روبوت يعتمد على الوسيط الذي تقرر استخدامه. معظمها يتطلب 250 $ على الأقل. يمكنك إجراء وديعة مع بطاقة الائتمان، بطبيعة الحال. أو يمكنك استخدام حوالة مصرفية من البنك الذي تتعامل معه أو عدد قليل من محافظ الإنترنت المختلفة. عند إجراء الإيداع الأولي، لا توجد رسوم مضافة على. هذا المال يذهب إلى حساب التداول الخاص بك، وبمجرد تعديل الإعدادات الخاصة بك، وكنت على استعداد لبدء التداول.


تجارة المحمول هو متاح.


ثنائي الخيار روبوت لديها الآن التطبيق المحمول المتاحة. سيتيح لك ذلك مراقبة حسابك أثناء التنقل. نعم، واحدة من فوائد أداة التداول الآلي هو أنك لا تحتاج إلى مراقبة الأمور باستمرار، ولكن تكون قادرة على إجراء تعديلات عندما كنت خارجا يمكن أن تكون ميزة قيمة جدا. التطبيق المحمول هو إضافة كبيرة لالروبوت ثنائي خيارات التداول الأكثر شعبية، مما يجعلها أكثر ملاءمة للمستخدمين.


خدمة العملاء يعمل حسنا.


ثنائي الخيار روبوت لديه فريق خدمة العملاء كبيرة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في شيء ما، يمكنك الاتصال بهم أو الدردشة معهم عبر الإنترنت. الدردشة عبر الإنترنت هي سريعة وفعالة إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، ولكن يمكنك استخدام الهاتف أو، أيضا.


هاو تو: العثور على أفضل وسيط.


سيكون لكل شخص احتياجات مختلفة عندما يتعلق الأمر وسيط. قبل البدء في البحث، تقرر ما تريد التجارة، والأطر الزمنية التي سوف تتاجر بها، والمبالغ الأساسية الخاصة بك. بعد ذلك، العثور على مكان يلبي التجار في منطقتك، يلبي جميع الاحتياجات الخاصة بك، ولها معدلات عالية من العودة. سيعطيك هذا إطارا أساسيا لبدء البحث. تجنب المواقع التي تتسم بالتشويش أو التي تكون فيها الظروف غير مواتية لتجارها. هذه قد لا تكون الحيل صريح، لكنها بالتأكيد ليست هناك لمساعدتك على كسب المال. هناك فرق بين إدارة أعمالهم والتخريب لك من النقدية الخاصة بك. تأكد من قراءة حول وسطاء القائمة السوداء لدينا.


هاو تو: كن أفضل تاجر.


ابدأ بالأدوات المتاحة لديك بسهولة. بعض الأماكن لديها خدمات الإشارات، والبعض الآخر التداول التجريبي، والغالبية العظمى منهم لديهم الموارد التعليمية. حتى أن بعض المستشارين التجاريين والمديرين لمساعدتك على الحصول على التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت & # 8217؛ قدمت المكافآت وشروط مواتية، والاستفادة منها عندما يمكنك. الحصول على مساعدة إضافية قليلا، إما عن طريق زيادة معرفتك، والحصول على المال الاضافي، أو مجرد وجود معدل عائد أفضل سوف تساعدك جميعا على الحفاظ على زيادة حجم حسابك. ليس هناك طريقة سريعة ودائمة للحصول على الأغنياء القيام بذلك، ولكن الخطوات الصغيرة المتخذة باستمرار في الاتجاه الصحيح سوف تحصل في نهاية المطاف هناك.


إيكوبتيون أصبح المفضلة.


إيكوبتيون هي واحدة من أحدث وسطاء الخيارات الثنائية هناك الآن، ولكن لديهم الكثير من الميزات المختلفة لتقديم العملاء. إذا كنت تحاول العثور على وسيط جديد، أو مجرد غريبة عن ما إيكوبتيون لهذا العرض، وهذا لمحة موجزة هو لك.


إذا كنت ترغب في إنشاء حساب مع إق الخيار، يمكنك أن تفعل ذلك مع اقل من 10 $ أو حتى فتح حساب تجريبي إق. الحد الأدنى للمبلغ التجاري هو $ 1 فقط، ولكن إذا كنت تريد، يمكنك تمويل حسابك مع المزيد والتجارة في الزيادات الكبيرة. أنها توفر أكثر من 75 أصول مختلفة، ومجموعة متنوعة من الطرق المختلفة للتجارة بها. لديهم دعوة التقليدية ووضع الخيارات، وتتراوح إلى 60 ثانية قبل انتهاء الصلاحية. لأن هذا الوسيط يقع في أوروبا، لديهم تركيز كبير على الأسهم الأوروبية والمؤشرات، ولكن لديهم أيضا حفنة من الأصول الرئيسية التي تستند إلى مناطق أخرى في العالم.


تأكد من الحصول على شعور قوي من منصة للمساعدة في تجنب الأخطاء التجارية المحتملة. وهذا يجعل من المنطقي ما إذا كنت تستخدم التجريبي أم لا. إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك دائما الاتصال بقسم خدمة العملاء. كما كنت تنمو كتاجر سوف ندرك مدى أداء المنصة.


أيضا، من خلال تعلم كل الطرق الصحيحة للإيداع وسحب الأموال سوف تساعد عندما يتعلق الأمر به. الحصول على جميع الوثائق الهامة لهم في وقت مبكر سيساعد على جعل الأمر أسهل بكثير عندما يتعلق الأمر أخذ المال.


إيكوبتيون لا يقبل التجار من الولايات المتحدة، كندا، أو اليابان. وهي تنظمها إحدى أكبر الهيئات المالية التنظيمية في أوروبا. إذا كنت موجودا في الاتحاد الأوروبي، يجب أن يكون لديك أي مشاكل إنشاء حساب مع هذا الوسيط إذا كان هذا ما تحدد هو الأفضل لطريقتك التجارة. ومع ذلك، خارج أوروبا، إيكوبتيون لا يعتبر وسيط منظم.


نادكس هو الخيار الأمثل للتجار الأمريكيين.


نادكس هي واحدة من تبادل كفتك الوحيدة التي تقدم الخيارات الثنائية. ويستند هذا الوسيط من شيكاغو، إلينوي، وأنها واحدة من حاملي القياسية في عالم تداول الخيارات الثنائية. تأسست في عام 2004، ثم أعيدت تسميتها في عام 2009 تحت اسمها الحالي، نادكس هو خيار الذهاب للتجار ثنائي مقرها في الولايات المتحدة.


من أجل تمويل حساب نادكس الخاص بك، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 250 $ على الأقل. يمكنك استخدام بطاقة السحب الآلي أو التحويل المصرفي أو الشيك الورقي أو التحويل الإلكتروني لإجراء الإيداع. اعتمادا على التجارة التي تريد أن تجعل ومستويات الربح الذي كنت تبحث عنه، يمكنك جعل الصفقات لاقل من 1 $ في بعض الحالات. تتم معالجة عمليات السحب بنفس الطريقة، إلا أنها لا تسمح حاليا بسحب بطاقات السحب الآلي.


نادكس يقدم استخدام مجاني وغير محدود من حساب تجريبي بهم. معظم السماسرة تحد من الوقت الذي يسمح لك لتجربة التجارة إلى حوالي 3 أيام، ولكن نادكس لديها تركيز أقوى بكثير على نجاح تجارها. انهم يريدون التجار للنجاح لأنه عندما تجارهم تنجح، فهي أيضا ناجحة.


هل أنت مهتم في التداول المحمول؟ قراءة مراجعة نادكس لدينا. أنها توفر لكلا فون وأجهزة الروبوت. هذا مفيد لبعض التجار، ولكن ليس للجميع. إذا كنت تريد أن تكون ناجحا تاجر الخيارات الثنائية، تحتاج إلى أن تكون قادرة على أن يكون لها قدرة قوية على تمييز القرارات الجيدة من تلك سيئة، وفي كثير من الأحيان، والقدرة على جعل المزيد من الصفقات ليست بالضرورة شيئا جيدا. نادكس تقدم لعملائها أدوات موجهة نحو مساعدتهم على كسب المال، ولكن سوف تحتاج إلى اتخاذ القرارات الخاصة بك حول ما هو أفضل بالنسبة لك ومعالجة المخاطر التي ترتبط مع التداول بنفسك.


على الرغم من أن لدينا أعلى المواقع المذكورة أعلاه لا يزال لدينا الكثير من السماسرة الأخرى للاختيار من بينها. المدرج أدناه بعض السماسرة الخاضعة للتنظيم الأخرى التي يمكنك استخدامها. يعمل بعض مقدمي الخدمات مع بعض العملاء فقط. وسوف نحاول أن نقدم لك البلدان الرائدة لكل وسيط على أساس الاستعراضات التي جمعناها.


وهناك الكثير من الناس الحصول على الخلط حقا عندما يتعلق الأمر التداول ثنائي. نحن نبذل قصارى جهدنا للمساعدة في الانتقال أسهل كثيرا. تذكر دائما المخاطر التي تضع أموالك في عند المشاركة في هذا النوع من الاستثمار.


وقد 24Option في طليعة صناعة ثنائي لبضع سنوات الآن. كما أنها توسيع خط منتجاتها، 24Option يحافظ على هذا الترتيب. لقد أضافوا في الآونة الأخيرة قسم التنبيهات التداول طرف ثالث الذي يسمح لك لتلقي خدمة إشارة مثل توصية بشأن ما للتداول ومتى. كما أنها توفر التداول المحمول. وهي منظمة، ولها سمعة كبيرة داخل الاتحاد الأوروبي.


24Option خيارات الإيداع.


الحد الأدنى للإيداع هنا هو 250 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، على الرغم من أنه لا يسمح حاليا للعملاء في الولايات المتحدة بسبب اللوائح المحلية. يمكن تنفيذ الودائع على الفور تقريبا وفي غضون 3-5 أيام يمكنك الحصول على سحب الخاص بك على التحقق الكامل من الحساب. يتم تشفير كافة المعلومات وأبقى القطاع الخاص. يمكنك إيداع مع حوالة مصرفية، وبطاقة الائتمان، أو من خلال بعض محافظ على الانترنت.


تجريبي التداول مع 24Options.


24Option لديه حساب التداول التجريبي المتاحة، ولكن سوف تحتاج إلى طلب خاص من خدمة العملاء. وهي تميل إلى البقاء مفتوحة لمدة 72 ساعة فقط. انها ليست الكثير من الوقت، ولكن ما يكفي للحصول على الشعور للموقع وبرامجها.


خدمة الزبائن.


24Option يضع تركيزا كبيرا على دعم المتداول. دون تجارهم، ليس لديهم عمل، وفلسفتهم تظهر هذه العقلية. هناك ثلاث طرق رئيسية للاتصال بخدمة العملاء: الهاتف، أو الدردشة المباشرة عبر الإنترنت. دردشة على الانترنت هو على الارجح اسرع وسيلة لمعالجة أي القضايا التي لديك، على الرغم من الهاتف ويمكن في كثير من الأحيان تقديم المزيد من الإجابات في عمق لأسئلتك.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


الخيارات الثنائية وسطاء.


إذا كنت تبحث عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ثم يجب عليك التحقق من القائمة أدناه. لقد فعلنا البحث بالنسبة لك، واختبار أكثر شعبية وسطاء الخيارات الثنائية.


أعلى تقييم وسطاء الخيارات الثنائية.


* معتمدة في حالة نجاح التجارة.


** تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال في خطر.


يسألنا بعض الزوار: & # 8220؛ ما هو أفضل وسيط الخيارات الثنائية؟ & # 8221؛


في هذه الصفحة سوف نقوم بالرد على ذلك بالنسبة لك. ضع في اعتبارك أن هذه القائمة تتغير طوال الوقت ونحدثها بشكل متكرر. قائمة أعلى يحتوي على أهم المعلومات حول كل وسيط، ولكن لديك أيضا خيار لقراءة لدينا في عمق الاستعراضات كذلك. جميع الوسطاء في هذه القائمة هي مواقع آمنة ومأمونة ومشروعة وذات سمعة طيبة. هذه هي في الواقع أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


انها ليست سهلة دائما للعثور على أفضل وسيط، لأن هناك المئات لسماسرة الخيارات الثنائية على شبكة الإنترنت (ويتم فتح المزيد والمزيد كل يوم).


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


يمكن للتجار الأوروبيين الانضمام إلى جميع الوسطاء. لديهم العديد من السماسرة تنظيم وخدع للاختيار من بينها. هذه هي أفضل الخيارات الثنائية المملكة المتحدة والأوروبية السماسرة:


هايلو هو واحد من الوسطاء الأكثر أمانا. لديهم رخصة أسيك الاسترالية التي من الصعب حقا الحصول عليها. في الواقع هناك فقط 2 السماسرة التي لديها هذا الترخيص. هايلو لديها دفعات تصل إلى 200٪ ومكافآت إيداع كبيرة. زيارة هايلو.


24Option توقف للأسف قبول التجار الخيار الثنائي. يتم تنظيمها من قبل سيسيك وهم الوسيط الأكثر أمانا في الوقت الراهن. مقرهم في قبرص ولكن لديهم أيضا مكاتب في لندن، المملكة المتحدة. زيارة 24Option.


أفضل الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء.


تجار الولايات المتحدة لديهم صعوبة في اختيار وسيط الخيارات الثنائية جيدة. هناك عدد قليل من الوسطاء الذين يقبلون المستثمرين الأميركيين، ولكن لا يزال هناك عدد قليل منها جيدة. انظر هنا:


كان فينيرالي وسيط # 1 الولايات المتحدة لفترة طويلة. أنها توفر لا يصدق دفع تعويضات 90٪، وهي واحدة من أعلى المعدلات في هذه الصناعة. لسوء الحظ أنها قد توقفت مؤخرا قبول الودائع باي بال، ولكن لا يزال هناك العديد من طرق الدفع الأخرى المقبولة. يقبل فينيرالي التجار من جميع أنحاء العالم، وهي واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. زيارة فينراللي.


بيناريمات يقبل التجار الولايات المتحدة وكذلك دفع تعويضات أعلى من أي وقت مضى: 95٪. بيناريمات لديه أفضل دعم الدردشة الحية من جميع الوسطاء. في الواقع يتم استقبال جميع التجار من قبل شخص لطيف عبر الدردشة الحية عند الوصول إلى الصفحة الرئيسية. زيارة بيناريمات.


نحن التجار أنفسنا ونحن نعرف ما يبحث عنه زوارنا:


السلامة: هذا هو على الارجح العامل الأكثر أهمية عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية. نحن & # 8217؛ كان لديه ما يكفي من وسطاء احتيال الذين قدموا وعود كاذبة. نحن جميعا نبحث عن منصات التداول الأكثر أمانا والأكثر أمانا. المصرفية: بعض السماسرة تجعل من الصعب جدا لإيداع أو سحب المال. إنهم لا يقبلون طريقة الدفع المفضلة، أو لا يرسلون لك السحب في الوقت المحدد. الخيارات المصرفية البسيطة والآمنة مهمة حقا. ملاحظات: عند إجراء البحوث، وليس فقط لا نحاول الخروج من بعض هؤلاء السماسرة، ولكن نحن أيضا قراءة الاستعراضات من التجار والمواقع الأخرى. نحن الجمع بين كل هذه الاستعراضات لإنشاء وتحديث ما يصل إلى تاريخ غير متحيز لزوارنا. هذا يمكنك العثور على أفضل المعلومات على صفحة واحدة بدلا من فحص عشرات المواقع والمنتديات الأخرى. التراخيص واللوائح: عند البحث عن أفضل وسيط الخيارات الثنائية، ونحن ننظر أيضا في التراخيص واللوائح. وسيط منظم هو دائما أكثر أمانا ثم غير منظم واحد، على الرغم من أن هناك وسطاء غير جيدة جيدة جدا كذلك. إذا كنت من الولايات المتحدة، سيكون لديك لاختيار وسيط غير منظم، لأن تلك المنظمة لا تقبل المواطنين الأميركيين. منصة: يحتاج التجار سهلة الاستخدام منصة التداول التي هي بسيطة وبديهية، مع العديد من الوظائف. دعم العملاء: عندما يكون لديك سؤال، دعم العملاء هو دائما هناك بالنسبة لك. ومع ذلك فمن المهم أن تحصل على إجابة في وقت قريب، ولا يجب أن تنتظرها لعدة أيام. الدردشة الحية هي طريقة رائعة للاتصال بفريق الدعم، ولكن ليس كل وسيط عرض هذه الميزة.


المال الحقيقي وسطاء الخيارات الثنائية.


لقد سبق لك أن اتخذت الخطوة الأولى لتصبح مستثمرا ناجحا. فعلت البحث الخاص بك، والآن أنت تعرف، أي وسيط هو الأفضل بالنسبة لك. عند اختيار أفضل وسيط، يجب عليك أيضا التحقق من مكافآت الودائع التي تقدمها.


جميع الوسطاء يقدمون نوعا من مكافأة المودع: 30٪ أول إيداع مكافأة، 100٪ مكافأة، خالية من المخاطر الصفقات أو إشارات التداول. يجب عليك اختيار بحكمة ودائما قراءة الشروط والأحكام قبل قبول أي مكافأة من الوسطاء.


الخيارات الثنائية السماسرة السمعة.


واحدة من أهم العوامل هي سمعة وسيط. تريد التداول على منصة ذات سمعة إيجابية. أفضل السماسرة الخيارات الثنائية لديها سمعة جيدة، في حين أن الآخرين لديهم سمعة سيئة حقا وحتى تعتبر عملية احتيال.


كنت في حاجة الى وسيط التي هي آمنة وجديرة بالثقة. أبدا إيداع الأموال على وسيط التي كانت في الأعمال التجارية لفترة قصيرة. دائما اختيار الوسطاء الذين لديهم تاريخ الأعمال النظيفة.


4 أفكار حول & لدكو؛ الخيارات الثنائية وسطاء & رديقو؛


بلدي هو فييت نام.


حتى من هو السماسرة يمكنني الاستثمار؟


في أنتظار ردك.


بقدر ما أعرف جميع الوسطاء تقبل بلدك. تحقق صفحتنا الرئيسية لأفضل الوسطاء.


نظرا لإغلاق بنك دي بيناري & # 8211؛ كيف يمكنني الاتصال الطرف المسؤول عن إعادة الأموال في الائتمان شكرا.


آمل أن يكون ذلك مقبولا أن أكتب عن هذا.


وعدد قليل من الزبائن الكرام، وسوف تساعد تصورهم من الخيارات إلى حد كبير.


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية.


إذا كنت تبحث عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في الأعمال التجارية، وكنت قد هبطت بالتأكيد على الصفحة اليمنى.


هنا سوف تجد وسطاء الأكثر موثوقية التي تجعل من أعلى القائمة على أساس مجموعة متنوعة من العوامل.


وقد نمت هذه الصناعة بشكل ملحوظ في السنوات ال 8 الماضية مع أكثر من 400 منصات التداول والوسطاء للاختيار من بينها.


وهذا يعني أن التجار يمكن الاستفادة الكاملة من المنافسة والاستفادة من عوائد أعلى وأفضل المكافآت.


من أجل تحقيق أقصى قدر من إمكانياتك لتحقيق النجاح في سوق الخيارات الثنائية تحتاج إلى اختيار وسيط موثوق بها. كنت في حاجة الى وسيط الذي سيكون في وضع يمكنها من تقديم المشورة السليمة لأنهم هم الذين يعرفون أي اتجاه الخيارات التي تتخذ خلال فترات معينة من اليوم أو الأسبوع.


الخيارات الثنائية وسيط التعليقات.


الشروع في العمل مع وسطاء ومنصات.


هناك أكثر من ذلك بكثير للتداول الخيارات الثنائية التي مجرد التنبؤ اتجاه قيمة الأصول الأساسية على مدى فترة من الزمن. من المهم التأكد من اختيار وسيط مؤهل وذوي خبرة على دراية من الداخل والخارج من هذا النوع من الاستثمار. دوره الرئيسي هو المساعدة في تحديد أفضل خيار ثنائي للاستثمار في. لذلك، دعونا ننظر في عدد قليل من الطرق لاختيار واحد الذي سوف يعمل في المصالح الخاصة بك.


كل شيء يبدأ مع قليلا من التسوق المقارنة. تحتاج إلى مقارنة الاستعراضات من وسطاء مختلفة ومنصاتها بحيث كنت على علم بما كل واحد لهذا العرض. سوف تجد قائمة من الاستعراضات على المنتديات التداول على الرغم من أننا نفعل كل العمل الشاق بحيث يمكنك البدء في التداول على الفور مع واحد من وسيط الخيارات الثنائية المدرجة هنا على موقعنا. دائما العمل مع وسيط مرخص على الرغم من أنك يجب أن تكون على علم بأن قوانين بعض البلدان لا تفوض الترخيص.


فمن السهل حقا للبدء. ببساطة اختيار وسيط من قائمتنا.


سجل للحصول على حساب وسيط. (ويوصي خبرائنا بأن لتحقيق أقصى استفادة من التداول من المهم لفتح حسابات مع عدد قليل من السماسرة المختلفة، وهذا يساعد على الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأصول). بمجرد فتح حساب يمكنك البدء في التداول في بضع خطوات قليلة. اختيار الأصول مثل الأسهم والعملات والسلع أو المؤشرات للتجارة. اتخاذ قرار بشأن المبلغ المطلوب استثماره في التجارة حدد المكالمة / المتابعة إذا كنت تتوقع ارتفاع سعر الأصل أو وضعه (لأسفل) إذا توقعت أن ينخفض ​​سعر الأصل خلال الفترة المحددة ضع الصفقة وحصل على أرباحك إذا توقعت بشكل صحيح.


كيفية مقارنة واختيار أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


يوصي خبرائنا أن يجب أبدا أن تجعل من الخطأ في الاشتراك مع وسيط الخيارات الثنائية قبل وزن إيجابيات وسلبيات.


يقدم حساب تجريبي: سيكون من الحكمة للتسجيل للحصول على حساب تجريبي للحصول على مثالية لكيفية بديهية ودية موقع وسيط حقا. يمكنك القيام بذلك مع العديد من المواقع ومن ثم اختيار على أن يناسب أسلوب حياتك.


الإرجاع: ابحث عن المواقع التي تضمن دفعات بين 70٪ و 90٪ على عمليات الفوز و 10٪ و 15٪ على الخسائر. هذا هو المعيار مع معظم السماسرة حتى لا تقع فريسة لأي شخص أن يقدم أقل.


متنوعة الأصول: ليس كل الوسطاء التجارة في مجموعة متنوعة من الأصول. لذلك، إذا كنت ترغب في توسيع قاعدة الاستثمار الخاص بك ننظر بعناية في قائمة الأصول المعروضة. العديد من وسطاء موثوقة تقدم مجموعة متنوعة من الأصول التي تشمل المؤشرات والأسهم والسلع، الفوركس، وأكثر من ذلك. سيكون من الحكمة اختيار واحد الذي يتيح فرصة للاستثمار في جميع الأصول المتاحة في السوق بحيث يمكنك كسب أقصى قدر من الأرباح. وكلما زادت الخيارات، كلما كان ذلك أفضل فرصة لديك لوضع الصفقات الفوز.


دعم العملاء: هو دائما من دواعي سروري للتعامل مع وسيط التي توفر خدمة العملاء الممتازة. إيلاء اهتمام خاص لهذا الجانب عند مقارنة الوسطاء.


منصة التداول الآمنة: سيتم تنفيذ جميع المعاملات الخاصة بك على الانترنت، والذي يدعو إلى أعلى مستوى من الأمن. اختر موقعا يوفر نظام دفع آمن لمنع أي سرقة تحديد.


المرونة: اختر وسيط مرن من حيث عروض الأصول ومجموعة متنوعة من تواريخ انتهاء العقد من 60 ثانية إلى يوم أو أسبوع أو شهر أو أكثر. قد ترغب في استكشاف إمكانية العمل مع وسيط الذي يقدم خيارات الخروج المبكر لمزيد من المرونة التجارية.


المعلومات مدفوعة: إذا كنت مبتدئا قد ترغب في منصة وسيط مع الكثير من المعلومات في السوق.


مكافأة الإيداع: في حين أن هذا لا ينبغي أن تؤثر على قرارك عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الخيارات الثنائية ذات مصداقية، ابحث عن وسيط الذي يقدم مكافأة ترحيب لائق من حوالي 25٪ بالإضافة إلى إعادة تحميل المكافآت كذلك. هذا هو وسيلة رائعة لتعزيز التمويل الخاص بك.


خيارات الإيداع والانسحاب: يدعم معظم الوسطاء مجموعة متنوعة من الطرق المصرفية التي تشمل بطاقات الائتمان / الخصم، المحفظة الإلكترونية، البطاقات المدفوعة مسبقا، والتحويلات الإلكترونية، وأكثر من ذلك. تأكد من اختيار خيار مناسب بحيث يمكنك إيداع الأموال في حساب الخيارات الثنائية وسحب المكاسب بشكل مريح دون أي رسوم خفية.


أدوات التداول: سواء كنت مبتدئا أو متداولا من ذوي الخبرة بعض منصات التداول تتميز بمجموعة متنوعة من الأدوات لجعل التداول أكثر تبسيطا وتسمح لك أيضا باتخاذ قرارات تجارية مستنيرة. وهذا يشمل إشارات التداول مثل البولنجر باند، مؤشرات التذبذب، ومؤشرات التذبذب، على سبيل المثال لا الحصر.


خيارات الإيداع: إذا كنت جديدا على التداول فمن الحكمة دائما لتحديد وسيط الخيارات الثنائية التي تسمح للأعضاء الجدد لبدء التداول مع الودائع منخفضة تصل إلى 10 $ والمواقف الدنيا منخفضة تصل إلى 1 $.


دعم اللغة: إذا كنت ترغب في التداول بلغة غير الإنجليزية يجب عليك اختيار منصة تقدم الدعم متعدد اللغات.


اختيار وسيط استباقي: هناك العديد من السماسرة لتوفر لك المشورة السليمة والمساعدة في تحقيق الاستفادة القصوى من الاستثمار الخاص.


أنواع الأصول المتاحة في تداول الخيارات الثنائية.


يقدم معظم وسطاء الخيارات الثنائية مجموعة من خيارات التداول. الأكثر شيوعا تشمل أزواج الفوركس مثل أوسد / ور، أوسد / غبب، و غبب / ور، على سبيل المثال لا الحصر. وتشمل خيارات التداول الأخرى السلع والأسهم والمؤشرات في الأسواق الدولية بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا. ويمكن إجراء جميع الصفقات من منصة واحدة.


طول متوسط ​​الصفقات.


وتتراوح فترة عقود الخيارات الثنائية ما بين 60 ثانية إلى 5 دقائق أو أسبوع أو شهر أو أكثر. وسوف يعتمد اختيارك على أسلوب التداول والميزانية. إذا لم تكن نوع المريض ثم قد تختار حتى لمدة 60 ثانية التجارة على الرغم من خبرائنا تشجيع هذا النوع من التداول فقط للتجار أكثر خبرة. وبمجرد أن تأذن التجارة لا يمكن تغيير فترة العقد.


الأنواع الشائعة للخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية التجار مفتوحة لعالم جديد كليا من أنواع التداول.


عالية / منخفضة أو وضع / دعوة الخيار الثنائي.


في هذا النوع من التداول تتوقع ما إذا كان سعر الأصول الأساسية سوف ترتفع أو تنخفض عن القيمة المحددة سلفا. يتم تحديد العائد مقدما ويتيح مزيدا من الشفافية.


بلمسة واحدة / لا اللمس خيار ثنائي.


يتم تحديد السعر المستهدف عند بداية الصفقة. إذا وصل أصلك الأساسي إلى السعر وقت انتهاء العقد، فإن الوسيط سوف يدفع لك الربح. لا اللمس هو مجرد عكس لمسة واحدة حيث كنت تتوقع أن سعر الأصول الأساسية لن تصل إلى المستوى المحدد.


الحدود الخيار الثنائي.


في هذا النوع من التجارة تحتاج إلى تحديد ما إذا كان سعر الأصول الأساسية ستبقى ضمن نطاق أو تقع خارج النطاق. وسيصدر الوسيط مجموعة متنوعة من الأسعار في هذا النوع من التجارة في حين تحدد مستويين من سعر الأصول.


الخيارات الثنائية وسيط أسئلة وأجوبة.


الآن بعد أن كنت على بينة من دور الوسيط في التداول الثنائي فقد حان الوقت لمناقشة بعض الاستفسارات الشائعة التي لدى التجار عندما يتعلق الأمر بسماسرة الخيارات الثنائية.


جميع الوسطاء المدرجة في موقعنا مرخصة ومنظمة. من المهم أن تكون على بينة من السلطات التنظيمية على أساس الولاية القضائية ذات الصلة والبلد الذي تقيم فيه.


الوسطاء في الولايات المتحدة الأمريكية: يتم تنظيم وسطاء في البلاد من قبل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) والجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا).


الوسطاء في المملكة المتحدة: يمكن للمتداولين في المملكة المتحدة الاختيار من وسطاء ينظمهم سلطة السلوك المالي (فكا) ولجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك). وهما أكثر السلطات التنظيمية سمعة طيبة في البلاد.


الوسطاء في كندا: تنظم منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) أسواق التداول الكندية على الرغم من أن التداول عبر الإنترنت لا يدخل في نطاق اختصاصها.


الوسطاء في أوروبا: مثل الوسطاء المرخص لهم في المملكة المتحدة، لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) هي سلطة الترخيص والتنظيم في أوروبا.


في حين يمكنك التداول على كل الأصول تقريبا مع الخيارات الثنائية، فمن المهم أن نفهم أن بعض السماسرة تركز على أصول محددة في حين أن بعض قد تحد من عدد من الخيارات مثل أزواج العملات أو أنواع التداول.


الفوركس هو الأكثر تداولا في سوق الخيارات الثنائية. إنها بداية جيدة للمستثمرين الجدد الذين يتطلعون إلى فهم سوق العملات، وهو الأكثر تقلبا ويناسب تداول الخيارات الثنائية حيث أوقات انتهاء الصلاحية قصيرة بقدر 60 ثانية. وتشمل أزواج العملات المتداولة عادة أوسد / ور، أوسد / غبب، غبب / ور، و أوسد / جبي، على سبيل المثال لا الحصر.


بعض السماسرة تقدم مجموعة واسعة من السلع التي تشمل النفط والذهب والفضة. هذه هي من بين الصفقات منخفضة المخاطر التي هي الأكثر ملاءمة لتلك الجديدة لتداول الخيارات الثنائية. يمكنك إضافة السلع لتنويع محفظتك والمخاطر بشكل عام أيضا.


معظم السماسرة تقدم مجموعة واسعة من الأسهم التي سوف تجد في البورصات العادية. من أبل إلى كوكا كولا، هب، وتسلا، وسوف تجد مجموعة من الأسهم للتداول مع وسطاء الخيارات الثنائية.


مؤشرات مثل داو جونز، S & أمب؛ P 500 و ناسداك، هي من بين المؤشرات الأكثر تداولا في سوق الخيارات الثنائية. فهي تسمح بتنويع أكبر للمخاطر وتقدم عوائد معقولة. من المهم اختيار وسيط يقدم أزواج متعددة من مجموعات العملات لأن سوق الفوركس هو الأكثر تقلبا. وبالإضافة إلى ذلك، اختيار وسيط الذي يوفر خيار التحول إلى السلع أو المؤشرات عندما أزواج العملات تصبح غير مستقرة للغاية.


وعادة ما لا تزيد رسوم المعاملات عن 10٪ إلى 15٪، ويمكن أن تكون رسوما على أساس المعاملة أو نسبة مئوية على الخسائر. من حيث الدفعات، تأكد من التحقق من وسطاء التي تقدم عائدات لا تقل عن 65٪ إلى 95٪ وأكثر من ذلك على أساس الأصول الأساسية وحاصل المخاطر. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على الوسيط تقديم خصم لا يقل عن 10٪ على الصفقات الخاسرة أو "خارج المال".


يجري على دراية جيدة مع الخيارات الثنائية هو المهم وأكثر من ذلك تعلم أدوات وسيط يقدم، كان ذلك أفضل. وهذا يتجاوز بكثير كيفية تداول الخيارات الثنائية. سوف تجد ثروة من المعلومات عن استراتيجيات الخيارات الثنائية، والإشارات الثنائية، البولنجر العصابات، والرسوم البيانية التجارية، وأكثر من ذلك بكثير. لا ننسى للتحقق من جميع المعلومات عن الإشارات الثنائية والاستراتيجيات التي تعمل هنا على موقعنا.


واحدة من الميزات الأولى التي تجعل وسيط تبرز من بقية هو منصة التداول الخاصة بهم. أفضل المنصات هي تلك التي هي سهلة للتنقل، سهل الاستعمال، والسماح لسهولة التداول. من المهم التأكد من أن المنصة لديها وسط هامشية وكذلك الحد الأدنى من الوقت بين وضع وتنفيذ التجارة. إذا كنت ترغب في التجارة على الذهاب ثم اختيار وسيط مع منصة التداول المحمول.

No comments:

Post a Comment