Monday 19 March 2018

توقعات الفوركس نزد أوسد


نزد / أوسد توقعات الفوركس - توقعات تجارة الفوركس.
نزد / أوسد (الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي) زوج العملات ليست الأكثر شعبية، ولكن سعى كثيرا بعد أداة التي تمثل أقل قليلا من 10٪ من إجمالي حجم السوق. ويتأثر سعر هذا الزوج بعملات من قبيل: اتجاه السوق العام، الطلب على الموارد الطبيعية، وتفاوت المعدلات في البلدين. يمكنك التحقق من توقعات أسبوعية لهذا الزوج من العملات، المعروف أيضا باسم & كوت؛ الكيوي & كوت ؛، في هذا القسم. يتم إعداد توقعات نزدوسد غدا من قبل المحللين مع معرفة الخبراء وتجربة التداول السليمة.
انخفض السعر تماما وبلغ هدف الربح. نحن نتطلع إلى شراء فوق الدعم الرئيسي عند 0.6820 (تصحيح فيبوناتشي، تمديد فيبوناتشي.
في وقت سابق اليوم ترك بنك الاحتياطي النيوزيلندي (ربنز) سعر صرفه الرسمي (أوكر) دون تغيير عند أدنى مستوى له عند 1.75٪ في Ђ "كما توقعت الأسواق. والأهم من ذلك هو أن بنك الاحتياطي النيوزيلندي يعيد النظر في التضخم.
وقد شهد الكيوي الطائر بعض الانخفاضات الهائلة بعد نتائج الانتخابات الأخيرة، حيث عادت السوق إلى الظهور في إعلانات السياسة الأخيرة.
الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.
كانت هناك ديناميات قوية نوعا ما على الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي أمس. وانخفض الكيوي بأكثر من 150 نقطة. عدم اليقين السياسي في نيوزيلندا.
على الرسم البياني اليومي، يواصل زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / نزد / أوسد) تصحيح الاتجاه الصاعد على المدى الطويل حيث يتحول نمط ЂњSharkв into إلى 5-0. الثيران الاحتفاظ بها.
نزد ينمو مقابل الدولار الأمريكي لمدة شهرين تقريبا. وقد كسر الزوج مستوى نفسيا مهما.
زوج نزد / أوسد الذي عقد على المكاسب القوية التي حققها بنك الاحتياطي النيوزلندي (ربنز) القوي، لكنه يفتقر إلى أي متابعة قوية من خلال الزخم.
ويواصل الدولار الأمريكي تهدئة، وأساسيات نز تبقى قوية (إعادة التأكيد المرجح المقبل الخميس)، شهية المخاطرة العالمية.
ويواصل الدولار النيوزلندي التحليق مقابل الدولار الأمريكي خلال الأسبوعين الماضيين.
ويبدو أن الانتعاش من أدنى مستوياته الشهرية قد انتهى. وتوقف زخم الشراء عند 0.6915 والذي بدا أنه محور.
شراء فوق 0.6985. وقف الخسارة عند 0.6934. أخذ الربح عند 0.7092.
وقد تراجع زوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي بشكل كبير منذ 21 مارس، حيث كان يقترب من مستوى المقاومة الرئيسي على المدى القصير عند 0.7100.
وقد وصل السعر إلى منطقة البيع لدينا كما هو متوقع، ونرى رد فعل هبوطي جيد تحت المقاومة 0.7065 (تصحيح فيبوناتشي، تمديد فيبوناتشي) حيث نتوقع انخفاض إلى 0.6968 على الأقل دعم (تصحيح فيبوناتشي، الدعم المنخفض البديل الأخير).
على الرسم البياني لكل 4 ساعات، تم كسر المستوى عند 0.7300 بشمعة هبوطية طويلة في 8 فبراير. وقد تحول المستوى إلى المقاومة الرئيسية على المدى القريب.
انخفض السعر بشكل جيد وبلغ هدف الربح لدينا تماما. نحن مستمرون في البيع دون المقاومة عند 0.7145 (الدعم السابق تحول المقاومة، تصحيح فيبوناتشي) لدفع نحو 0.7068 (إسقاط فيبوناتشي، تصحيح فيبوناتشي، الدعم المنخفض البديل الأفقي).
انخفض السعر بشكل جيد من منطقة البيع السابقة ونحن لا نزال هبوطيين دون المقاومة 0.7143 (تصحيح فيبوناتشي، المقاومة الأفقية) لانخفاض إلى 0.7045 على الأقل (تصحيح فيبوناتشي، إسقاط فيبوناتشي، دعم التداخل الأفقي).
انخفض السعر تماما من منطقة البيع لدينا إلى هدفنا الربح للمرة السادسة على التوالي. نحن الآن نتطلع إلى البيع على القوة دون المقاومة 0.7154 (تصحيح فيبوناتشي، تراجع المقاومة الصعودية) لمزيد من الانخفاض إلى 0.7046.
انخفض السعر بشكل مثالي وبلغ هدف الربح من أمس. نتحول الصاعد فوق دعم 0.7091 (تصحيح فيبوناتشي، الدعم الصاعد، الدعم المنخفض البديل) لدفع ما يصل إلى 0.7150 على الأقل.
ويبدو أن الزخم التصاعدي قد نفد من البخار. هناك إمكانية للتحرك نحو 0.7250 بمجرد أن يتم دعم الدعم الفوري المتمثل بمستوى 0.7300. على العكس من ذلك، إذا كانت المقاومة حول 0.7350 كسر، ثم تحرك صعودا نحو 0.7400 يمكن أن تكون المحطة التالية.
تمكن الدولار النيوزلندي من تخطي بعض من خسائره السابقة مع تراجع الدولار القوي، كما أن البيانات الاقتصادية من نيوزيلندا لا تزال مختلطة ولكن صعودية في الغالب.
مع التركيز بشكل كامل تقريبا على مسألة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وجنيه الإسترليني هذا الأسبوع - وربما على حق - يجب على التجار ألا يغيب عن بالهم العديد من الفرص التجارية الأخرى التي سوف تقدم نفسها في الفترة الانتقالية.
وقد ركزت الأسواق على الميزان التجاري النيوزيلندي والميزانية. نز أبريل 2016 تجارة التجارة يطبع الأرقام الإيجابية التي تحرك قوة نزد في الوقت الراهن. الرصيد: 292 مليون دولار (السوق f / c: 117m $).
وكان خفض سعر مفاجئ من بنك الاحتياطي النيوزلندي قبل بضعة أسابيع يكفي لإرسال الدولار النيوزيلندي تراجع بمقدار بضع مئات من النقاط. ومع ذلك، لم يكن هناك مزيد من المتابعة من خلال ضغط البيع مرة واحدة وصلت الكيوي الرئيسي 0.6600 منطقة الدعم.
على الرغم من أن مبيعات التجزئة في نيوزيلندا قد نمت في Q $ (1.2٪ مقابل توقعات 1.4٪ و 1.5٪ في الربع السابق)، انخفض زوج الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي في وقت سابق من صباح اليوم. وفقا لما ذكره بنك الاحتياطى النيوزيلندى.
ومع استقرار الوضع في أسواق السلع الأساسية، يوجه المستثمرون انتباههم إلى العملات ذات العائد المرتفع مرة أخرى. في الوقت الحاضر، وانتشار العائد بين السندات الحكومية 10 عاما في نيوزيلندا والولايات المتحدة هو 122 نقطة أساس، والذي يدعم الكيوي.
واصل الزوج تراجعه وسط تزايد القلق في السوق بسبب استئناف انخفاض أسعار النفط وأسواق الأسهم الآسيوية. وفي الوقت نفسه، لا يزال الدولار الأمريكي تحت الضغط قبل قرار سعر الفائدة لمجلس الاحتياطي الفدرالي الذي من المقرر غدا.
يوم أمس ارتفع الزوج مما يدل على التجارة المتقلبة خلال النهار. وتعرض الدولار النيوزلندي للضغوط بسبب بيانات مؤشر أسعار المستهلك للربع الأخير من عام 2015 من نيوزيلندا التي نمت بنسبة 0.1٪ فقط مقارنة بالشهر السابق، في حين توقع الاقتصاديون نموا بنسبة 0.4٪.
انخفض الزوج بشكل كبير يوم أمس وسط نشر بيانات ضعيفة عن مؤشر أسعار المستهلك في نيوزيلندا. في الربع الرابع من عام 2015، انخفض المؤشر إلى 0.1٪ في حين توقع الاقتصاديون نموا بنسبة 0.4٪.
لا تزال الصورة الكلية للكيوي (نزد) هبوطية مع البيانات الأخيرة التي تظهر ضعف مبيعات بطاقات الائتمان التجزئة في نيوزيلندا، جنبا إلى جنب مع المخاطر من المشاعر العالمية التي بدأت في بداية العام، تم الاحتفاظ العملة تحت الضغط.
يستمر الزوج في الضغط من خلال تعزيز الدولار الأمريكي الذي كان مدعوما بشكل كبير بعد نشر إحصاءات سوق العمل القوية في الولايات المتحدة التي صدرت يوم الجمعة. وفقا لمكتب إحصاءات العمل.
نزد / أوسد الرسم البياني في الوقت الحقيقي.
العملات العملات التنبؤات.
كبار الوسطاء تقدم التوقعات.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

NZD / USD.
وغالبا ما يطلق على زوج العملات نزدوسد "الكيوي"، كما عملة 1 $ من العملة يصور طائر الكيوي. وهي واحدة من أكثر 10 عملات تداولا في العالم، واكتسبت نداء كبيرا خلال الطفرة السلعية التي استمرت عدة عقود والتي وقعت في جميع أنحاء العالم. وقد ارتفع تقدير الكيوي إلى درجة عالية، حيث بدأ بنك الاحتياطي النيوزيلندي جهود التدخل في عام 2012، سعيا إلى تخفيض قيمة الدولار النيوزيلندي.
الدعم والمقاومة.
خيارات العملات الأجنبية التسعير في عطلة التداول. أوسد / كاد & نزد / أوسد في التركيز.
بول روبنسون.
ويتراجع التذبذب الضمني الذي يستمر أسبوعا في جميع أرجاء الطيف بالدولار الأمريكي مع تضاؤل ​​مشاركة الأسواق في نهاية العام، و أوسد / كاد & أمب؛ قد يكون الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي الأكثر تقلبا.
ديفيد كوتل.
من قبل ديليفكس البحوث.
ديفيد كوتل.
بواسطة إيليا سبيفاك.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
نزد / أوسد.
اللقطات المحلل.
تايلر يل، مت.
الفوركس تجارة المدرب.
الخبرة: التحليل الفني، تحليل إنتيرماركيت، البيانات المؤسسية لتحديد المواقع.
متوسط ​​الوقت الزمني للتداول: 2-5 أسابيع.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أوسد / جبي و نزد / أوسد.
وحاول الدولار الأمريكي الارتفاع مقابل الين الياباني في البداية، متجاوزا المؤشر 113. ومع ذلك، فإننا توالت لتشكيل شمعة سلبية جدا، تشريح نحو مستوى 112. ومن المرجح أن السوق تولي اهتماما كبيرا للكونغرس الأمريكي، وما إذا كان يمكن أن يمرر مشروع قانون للإصلاح الضريبي. لأنه لم يكن بعد، فإن الدولار الأمريكي يبدأ في دفع الثمن. مستوى 112 مهم جدا، وإذا كنا يمكن أن تنهار أدناه هناك، يجب أن يستمر السوق للذهاب أقل بكثير، وربما وصولا الى مقبض 108. من المرجح أن يتبع السوق الكونغرس، وبسبب هذا، أعتقد أننا إذا كسرنا أسفل قاع المدى لهذا اليوم، فإن السوق ربما يصل إلى 108، حيث ينبغي أن يكون هناك كمية هائلة من الضغط الصعودي. بدلا من ذلك، إذا ارتدنا من هنا، والأهم من ذلك، كسر فوق مستوى 113، يجب أن نذهب بعد ذلك إلى مستوى 114.50 بعد ذلك.
وكان الدولار النيوزيلندي متقلبا جدا خلال جلسة التداول يوم الجمعة، ونحن نواصل الرقص حول المؤشر 0.68. وهذا مجال كان مهما في الماضي، وينبغي أن يكون مهما في المستقبل. إذا قمنا بتحطيم أسفل أسفل النطاق يوم الجمعة، يجب أن ينهار السوق باتجاه المستوى 0.65 بعد ذلك. وبدلا من ذلك، إذا كسرنا أعلى قمة الشمعة لهذا اليوم، يمكننا أن نصل إلى 0.70، لكنني سأفاجأ إذا كنا نرتفع فوق هناك. في نهاية المطاف، هذه هي السوق التي أعتقد أنها لا تزال تشهد ضغوطا هبوطية على الرغم من أن الدولار النيوزيلندي حساس للغاية تجاه شهية المخاطرة بشكل عام.
أزواج العملات أوسد / نزد أوسد / جبي.
كريستوفر لويس.
كريستوفر لويس يتداول الفوركس لعدة سنوات. يكتب عن الفوركس للعديد من المنشورات على الانترنت، بما في ذلك موقعه الخاص، واسمه بسمعة التاجر غي.
تحليل السوق اليومي.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

توقعات الفوركس نزد أوسد
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
وغالبا ما يطلق على الدولار النيوزيلندي "الكيوي"، كما عملة 1 $ يصور الطيور الكيوي التي غالبا ما ترتبط نيوزيلندا مع. وكان الدولار النيوزلندي من بين أكبر 10 من العملات الأكثر تداولا في العالم، وفوارق أسعار الفائدة بعد الانهيار المالي ساعدت العملة على أن تظل شائعة بين تجار الفوركس.
نزد نيوس أند أناليسيس.
مايكل بطرس.
بول روبنسون.
ديفيد كوتل.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
جون كيكليتر.
مايكل بطرس.
ديفيد كوتل.
بواسطة إيليا سبيفاك.
من قبل ديليفكس البحوث.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment