Tuesday 20 March 2018

استراتيجيات تداول العقود الآجلة للسلع


أساسيات العقود الآجلة: الاستراتيجيات.


وفي الأساس، تحاول العقود الآجلة التنبؤ بما ستكون عليه قيمة المؤشر أو السلعة في تاريخ ما في المستقبل. يمكن للمضاربين في سوق العقود الآجلة استخدام استراتيجيات مختلفة للاستفادة من ارتفاع الأسعار وانخفاضها. الأكثر شيوعا هي المعروفة باسم الذهاب طويلة، قصيرة و ينتشر.


عندما یستثمر المستثمر طویل - أي یدخل عقدا بالموافقة علی شراء وتسلیم السعر الأساسي بسعر محدد - وھذا یعني أنھ یحاول الربح من الزیادة المتوقعة في الأسعار في المستقبل.


والمضارب الذي يقصر - أي يدخل في العقود الآجلة بالموافقة على بيع وتسليم السعر الأساسي - يتطلع إلى تحقيق أرباح من انخفاض مستويات الأسعار. من خلال بيع عالية الآن، يمكن إعادة شراء العقد في المستقبل بسعر أقل، وبالتالي توليد ربح للمضارب.


كما ترون، فإن الذهاب لفترة طويلة وقصيرة هي المواقف التي تنطوي أساسا على شراء أو بيع عقد الآن من أجل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض الأسعار في المستقبل. وتسمى استراتيجية مشتركة أخرى يستخدمها التجار الآجلة "ينتشر".


التقويم انتشار - وهذا ينطوي على شراء في وقت واحد وبيع اثنين من العقود الآجلة من نفس النوع، وجود نفس السعر، ولكن مواعيد التسليم مختلفة.


إنتيرماركيت سبرياد - هنا المستثمر، مع عقود من نفس الشهر، يمر طويلا في سوق واحدة وقصيرة في سوق أخرى. على سبيل المثال، قد يأخذ المستثمر قشر يونيو / حزيران القصير وجوز الخنزير الطويل من يونيو.


التبادل بين التبادل - هذا هو أي نوع من الانتشار الذي يتم إنشاء كل موقف في التبادلات الآجلة المختلفة. على سبيل المثال، قد يقوم المستثمر بإنشاء منصب في مجلس شيكاغو للتجارة (كبوت) و لندن الدولية للعقود الآجلة المالية و تبادل الخيارات (ليف).


أنواع استراتيجيات تجارة السلع.


استراتيجيات تجارة السلع هي خطط لشراء وبيع العقود الآجلة للسلع والخيارات للاستفادة من التحركات في الأسعار. من المهم وضع خطة استراتيجية قبل البدء في تداول السلع والمخاطرة بأي رأس مال.


مشاهدة الأخبار المالية وقراءة النشرة الإخبارية للسلع للحصول على أحدث النصائح التجارية لن توفر للمتداول المهارات اللازمة للنجاح في أسواق السلع.


ومع ذلك، فإن الاستراتيجيات الثابتة التي تختبرها من خلال المحاكاة مع مرور الوقت تسمح للمتداول في مهدها لفهم المخاطر والمكافأة فضلا عن الطبيعة المتقلبة للأسواق.


العديد من استراتيجيات تجارة السلع تستخدم التحليل الفني عندما يتعلق الأمر بالدخول والخروج من مراكز المخاطر في أسواق العقود الآجلة والأسواق الآجلة. لقد وجدت أن التحليل الفني وحده لا يوفر سوى جزء من الصورة في الأسواق.


إن تحليل العرض والطلب الأساسي هو تكملة حاسمة من شأنها أن تساعد المتداول على تجنب تغييرات غير متوقعة تميل إلى حدوثها عندما يتعلق الأمر بتطور الإنتاج والاستهلاك في أسواق المواد الخام. ستجد أدناه بعض استراتيجيات تداول السلع الأساسية باستخدام التحليل الفني. ثم سوف ننظر في بعض المعلومات حول استخدام التحليل الأساسي للسلع التجارية.


العديد من استراتيجيات تجارة السلع تدور حول نطاق التداول أو منهجية الاختراق.


كل نوع من الاستراتيجيات لديه إيجابيات وسلبيات، لذلك الأمر متروك للتاجر الفردي لاختيار أي نوع من الاستراتيجية قد تعمل بشكل أفضل. أنا أميل إلى استخدام الاختلافات من كلا النوعين من الاستراتيجيات في تداول بلدي.


استراتيجية التداول المدى.


ويعني تداول المدى في السلع ببساطة محاولة إجراء عمليات شراء بالقرب من الطرف السفلي من المدى (الدعم) والبيع في أعلى هذا النطاق (المقاومة).


ويعتمد نجاح هذه الاستراتيجية على القدرة على شراء سلعة ما بعد البيع مما يجعل السعر ينخفض ​​إلى حالة ذروة البيع. الإفراط في البيع يعني أن السوق قد استوعبت كل بيع وشراء من المرجح أن تظهر. على العكس من ذلك، يمكن للمرء أن يتطلع إلى بيع سلعة بعد ارتفاع طويل يجعل السعر يرتفع إلى حالة ذروة الشراء حيث ينخفض ​​الشراء ويظهر البيع.


هناك العديد من المؤشرات التي تقيس مستويات التشبع في الشراء وشراء البيع مثل مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوشاستيك ومعدل الزخم ومعدل التغير. هذه الاستراتيجيات تعمل بشكل جيد عندما لا يكون للسوق اتجاه واضح ومتناسق. ومع ذلك، فمن الممكن أن تظل الأسواق في منطقة ذروة شراء أو ذروة البيع لفترات طويلة من الزمن. خطر تداول النطاق هو أن السوق يتحرك دون الدعم الفني أو فوق المقاومة.


فواصل التداول.


استراتيجية تركز على هروب التداول في عالم السلع يعني أن المتداول سوف يبحث لشراء سلعة لأنها تحقق ارتفاعات جديدة أو تبيع سلعة لأنها تجعل مستويات منخفضة جديدة. يمكن بسهولة رصد الارتفاعات والانخفاضات الجديدة على الرسم البياني، حيث أنها قمم وأحواض التحركات السابقة. العديد من التجار المحترفين استخدام هذه التقنيات عندما يديرون مبالغ كبيرة من المال وتبحث عن اتجاه رئيسي لتطوير.


السلع هي أدوات متقلبة وليس من غير المألوف بالنسبة لهم لمضاعفة أو نصف في السعر أو أكثر خلال فترات زمنية قصيرة نسبيا.


فلسفة هذه الاستراتيجية بسيطة - السوق لا يمكن أن يستمر اتجاهه دون تحقيق مستويات قياسية جديدة أو مستويات جديدة. وتعمل هذه الاستراتيجية بشكل أفضل عندما تكون الاتجاهات قوية وطويلة الأمد. لا يهم ما إذا كان الاتجاه صعودا أو هبوطا، حيث يقوم المتداول بشراء مستويات قياسية جديدة وبيع (تقصير) عند مستويات جديدة. وتتمثل إحدى العوائق الحرجة في هذه الاستراتيجية في أنها تؤدي أداء ضعيفا عندما لا تتمكن الأسواق من إقامة اتجاهات قوية وتجارة في النطاقات.


استراتيجية التداول الأساسية.


في حين أن التداولات أو نطاقات التداول عادة ما تكون لها قواعد محددة بشأن وقت الشراء والبيع، فإن التداول الأساسي يعتمد على عوامل تؤثر على العرض والطلب على السلعة المعنية.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


على سبيل المثال، قد يقوم تاجر بشراء فول الصويا لأن الطقس جاف خلال الصيف مما يؤدي إلى توقعات لمحصول أصغر. من ناحية أخرى، يمكن للمرء أن يتوقع زيادة الطلب على النفط الخام من الصين، مما أدى إلى موقف طويل في العقود الآجلة للنفط.


التجار والمستثمرين الجدد في الأسواق يميلون إلى صعوبة في التداول الأساسي لأنه ينطوي على كمية هائلة من الواجبات المنزلية وعدد الطحن. وعلاوة على ذلك، فإن المواقف الأساسية تحتاج عادة إلى مزيد من الوقت والصبر وتتطلب المزيد من المخاطر لأن التطورات قد تستغرق وقتا طويلا لكي تتكشف.


ومن الصعب أيضا تحديد مكان الشراء والبيع عند التداول على أساسيات وحدها. أحب الجمع بين الاستراتيجيات التقنية والأساسية. يمكنني استخدام أساسيات لتحديد اتجاه السعر (أعلى أو أقل) والتحليل الفني لتحديد نقاط الدخول والخروج للمناصب.


مساعدة التجار في المستقبل منذ عام 1997.


الرقم المجاني 800-840-5617 الدولية 1-312-920-0212.


حر $ 45 كوموديتي إنفستور كيت.


ويشمل: الرسوم البيانية، ومعلومات السوق، أخبار إعلامية المقالات، تنبيهات السوق، كتيبات الصرف، والبحوث، وإدارة العقود الآجلة المعلومات، وأكثر من ذلك بكثير !!


يمكنك الاتصال بنا عن طريق إرسال البريد أدناه أو يمكنك الاتصال مجانا:


الشركة المتحدة للتجارة الآجلة، وشركة


ميريلفيل، إن 46410.


زيادة السعر المتوقع.


ويمكن أن يسعى شخص ما يتوقع أن يزداد سعر سلعة معينة على مدى فترة معينة من الوقت إلى الربح عن طريق شراء العقود الآجلة. إذا كان صحيحا في التنبؤ اتجاه وتوقيت التغير في الأسعار، والعقود الآجلة يمكن أن تباع في وقت لاحق لسعر أعلى، مما يؤدي إلى ربح 1. إذا انخفض السعر بدلا من الزيادات، فإن التجارة يؤدي إلى خسارة. بسبب الرافعة المالية، قد تكون الخسائر وكذلك المكاسب أكبر من هامش الهامش الأولي.


السعر لكل 1000 قيمة.


برميل برميل العقد.


العقود الآجلة للنفط.


العقود الآجلة للنفط ______ __.


لنفترض، بدلا من ذلك، أنه بدلا من أن يصل إلى 16 دولارا للبرميل، فإن سعر النفط الخام في يوليو / تموز بحلول أبريل انخفض إلى 14 دولارا، ولتجنب احتمال حدوث المزيد من الخسائر، فإنك تختار بيع العقد بهذا السعر. على عقد 1،000 برميل سوف فقدان الخاص بك إلى 1000 $ بالإضافة إلى تكاليف المعاملات.


السعر لكل 1000 قيمة.


برميل برميل العقد.


العقود الآجلة للنفط.


العقود الآجلة للنفط _______ _________.


انخفاض السعر المتوقع.


بنفس الطريقة.


في 1200. كل تغيير نقطة واحدة في مؤشر النتائج في 250 $ لكل عقد الربح أو الخسارة. ومن شأن انخفاض قدره 100 نقطة بحلول تشرين الثاني / نوفمبر أن يحقق ربحا، قبل تكاليف المعاملات، قدره 000 25 دولار في غضون ثلاثة أشهر تقريبا. كسب من هذا الحجم على أقل.


من تغيير بنسبة 10٪ في مستوى المؤشر هو مثال على الرافعة المالية التي تعمل لصالحك.


S & أمب؛ P 500 قيمة العقد.


الفهرس (مؤشر x 250 دولارا)


عقد ______ ________.


S & أمب؛ P 500 قيمة العقد.


الفهرس (مؤشر x 250 دولارا)


عقد ______ ________.


في حين أن معظم المعاملات المستقبلية المضاربة تنطوي على شراء بسيطة من العقود الآجلة للاستفادة من زيادة السعر المتوقع - أو بيع بسيط على حد سواء للربح من انخفاض السعر المتوقع - العديد من الاستراتيجيات الممكنة الأخرى موجودة. فروق الأسعار هي مثال واحد.


أشهر، يجب أن يتسع فرق السعر بين العقدين ليصبح أكبر من 5 ¢. للربح إذا كنت على حق، هل يمكن أن تبيع العقود الآجلة مارس (العقد بأسعار أقل) وشراء العقد الآجلة مايو (العقد الأعلى سعرا).


افترض الوقت والأحداث تثبت لك الحق، وأنه بحلول فبراير، ارتفع سعر العقود الآجلة مارس إلى 3.60 $، وكان سعر العقود الآجلة مايو 3.75 $، أي بفارق 15 ¢. من خلال تصفية كلا العقدين في هذا الوقت، يمكنك تحقيق مكاسب صافية قدرها 10 ¢ بوشل. وبما أن كل عقد يبلغ 000 5 بوشل، فإن صافي الربح هو 500 دولار.


نوفمبر بيع قمح مارس شراء قمح مايو انتشار.


$ 3.50 بوشل $ 3.55 بوشل 5 ¢


$ .10 خسارة $ 0،20 المكاسب.


كسب 5000 عقد بوشل 500 دولار.


قد يتسبب في خسارة قدرها 500 دولار.


هذه هي خارج نطاق كتيب تمهيدي وينبغي النظر فيها فقط من قبل شخص يفهم بوضوح الحساب المخاطر / مكافأة المعنية.


الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. خطر الخسارة موجود في العقود الآجلة وتداول الخيارات.


ويشمل: الرسوم البيانية، معلومات السوق، أخبار إخبارية المقالات، تنبيهات السوق،


كتيبات الصرف، إدارة العقود الآجلة المعلومات، وأكثر من ذلك بكثير !!


© 1997 - 2012 العقود الآجلة المتحدة.


9247 برودواي سويت إي.


ميريلفيل، إن 46410.


العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.


الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية وخطر الخسارة موجود في تداول العقود الآجلة.


جميع أسعار التداول مقتبسة من كل جانب. تنطبق رسوم التبادل والتنظيم والوساطة المطبقة على الأسعار المعروضة.


استراتيجيات التداول الآجلة.


كثير من الناس يدخلون العالم التجاري يبحثون عن استراتيجيات التداول الآجلة لأنهم سمعوا أنك يمكن أن تجعل المال الجيد في هذه الأسواق. بالنسبة للأشخاص الذين يتعاملون مع التجارة مثل المهنية، لديهم تسديدة في كسب المال في حين أن العكس هو الصحيح بالنسبة لأولئك الذين يعاملون مثل هواية. سأفترض أنك تفهم الأعمال العامة وراء تداول العقود الآجلة وهي جاهزة لبعض تقنيات التداول الآجلة التي يمكنك استخدامها فعليا.


أول شيء عليك أن تعرف هو أي اتجاه التحليل الخاص بك هو مشيرا لكم في.


1.Going طويلة. هذا هو المكان الذي تتوقعون أن سعر السلعة سوف يزداد. على سبيل المثال، يجلس النفط عند 100.00 دولار للبرميل. يظهر التحليل الخاص بك زيادة متوقعة في تكلفة النفط لذلك يمكنك إيداع الهامش وشراء عقد واحد. ويرتفع السعر وتتحقق أرباحا نقدية. إذا انخفض السعر، لديك القدرة على الخروج من هذا العقد لحماية رأس المال الخاص بك التداول واتخاذ الخسارة المحددة سلفا. معظم استراتيجيات التداول الآجلة تأخذ في الاعتبار أنه يمكنك أن تفقد على التجارة ولها ملف تعريف المخاطر المضمنة لكل موقف.


1.Going قصيرة. هذا هو العكس تماما من الشراء. تتوقع انخفاضا في سعر السلعة مثل النفط. يمكنك إيداع الهامش المطلوب، وبيع العقد والسماح للتجارة تلعب بها. إذا كنت على حق، يمكنك الخروج من الموقف واتخاذ الأرباح الخاصة بك. إذا ارتفع السعر مقابل الموقف الخاص بك، يمكنك الخروج في حيرة لحماية رأس المال الخاص بك التداول.


من أهم تقنيات التجارة المستقبلية التي يجب عليك تنفيذها أمر وقف الخسارة. نيتبيكس المطارق المنزل لجميع التجار خطر وإدارة حساب مهم لنجاح التداول العقود الآجلة على المدى الطويل.


أمر وقف الخسارة هو أمر مقاصة من شأنه تصفية موقفك بسعر معين. على سبيل المثال، إذا اشتريت عقد نفط واحد بسعر 100.00 دولار للبرميل، يمكنك وضع أمر وقف الخسارة بسعر 99.50 دولار. إذا انخفض سعر النفط إلى هذا السعر، يتم تحويل أمر وقف الخسارة إلى نظام السوق لبيع موقفكم. عند استخدام استراتيجيات التداول الآجلة، فهم أنك قد تواجه انزلاق في أوامرك عند استخدام أوامر السوق. في المثال أعلاه، إذا كانت هناك عقود متوفرة عند 99.50 دولار، سوف تحصل على شغل. إذا كان أفضل سعر المقبل هو 99.25 $، سوف تحصل على شغل في هذا السعر مما يتيح لك .25 سنتا من الانزلاق.


أيا كانت تقنيات التجارة المستقبلية التي تستخدمها مثل شراء / بيع هروب أو تصحيح أو استخدام أنماط الزخم من التداول، وهناك ثلاثة مجالات هامة تحتاج إلى إتقان:


· علم النفس للتجارة - تعرف نفسك في العمق وكيفية الرد على الأسواق · استراتيجيات التداول الآجلة - تعرف استراتيجيتك بشكل جيد بحيث يمكنك تنفيذها عندما يتم استدعاؤه ودون تردد. يجب أن تكون موضوعيا في استخدام النظام الخاص بك. · إدارة الأموال - بدون رأس المال المتداول، يتم إغلاق نشاطك التجاري. الالتزام بملامح المخاطر المناسبة لكل تجارة. فالعديد من التجار لا يخاطرون بأكثر من 2٪ من رصيد الحساب الكلي لكل تجارة.


نيتبيكس لديها استراتيجيات التداول الآجلة التي تعمل ولكن سهولة الاستخدام يمكن أن يسبب مشكلة. فمن السهل جدا لاستخدام هذه الاستراتيجيات في العديد من الأسواق المستقبلية. لتجنب أي الإرهاق وفرصة فقدان الإعداد في سوق معينة، التمسك 2-3 أسواق في المستقبل للتداول. أنت لا تحتاج إلى أن تكون الشاشة كاملة من الأسواق للنظر في كما يستغرق سوى عدد قليل من الأسواق لتعطيك فرصة في حياة جيدة في مجال التداول.


بغض النظر عن التقنيات المستقبلية للتجارة التي تنفذها، ضع بعض الأشياء في الاعتبار:


· لا تضيف إلى موقف خاسر ولا تقنع نفسك أنك متوسط ​​في إذا كنت تعرف أنك لست كذلك. · سوف تفقد وعندما تفعل، تأكد من الخروج من صفقة الخاص بك في سعر الخروج محددة سلفا دون تردد. · تجنب محاولة اختيار أعلى أو أسفل السوق. في حين أن هذا يمكن أن تقلل بشكل كبير من المخاطر الخاصة بك، وينصح جيدا للسماح للسوق تظهر لك بدوره قبل التداول بها. · النقدية عند إعطاء هدية. عندما الصواريخ السوق بشكل غير متوقع في صالحك الماضي احتمال الربح الذي كان متوقعا في الأصل، واتخاذ المال وتشغيل.


أحدث المشاركات من قبل نيتبيكس (انظر جميع)


هو كسب المال هدف التداول الخاص بك؟ ريثينك ثات - ديسمبر 11، 2017 بيتسوان مانيا & # 8211؛ الجنية الغبار أو العالم العملة العالمية؟ - 6 ديسمبر 2017 3 نصائح لتحسين أداء التداول الآن - 5 ديسمبر 2017.


آخر العقود الآجلة التداول المشاركات.


الشهادات - التوصيات.


أردت أن تتيح لك معرفة مدى سروري لقد كنت مع المنتج التجاري كيلتنر أجراس. أنا مجرد استكمال شهر من تداول الورق ويجب أن أقول أن النظام "يسلم كما المعلن". بسيطة لتعلم وبسيطة جدا لإدارة خلال النهار وحتى الآن. نتائج واعدة.

No comments:

Post a Comment