Monday 5 March 2018

أفضل وسيط الخيارات الثنائية على الانترنت


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3ced03ee00d25a0e & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية & # 038؛ منصات التداول قمنا بمراجعة.


هناك المئات من وسطاء الخيارات الثنائية على الانترنت في الوقت الراهن. كل يوم، الآلاف من التجار يحاولون الحصول على المعلومات ذات الصلة والموضوعية حول وسطاء الخيارات الثنائية، قبل أن تقرر إيداع أموالهم معهم. تم إنشاء خيارات ثنائية عادلة لمساعدة العملاء مع هذه المهمة. في القائمة أدناه، هناك العديد من السماسرة الثنائية التي راجعناها في السنوات الأخيرة. خذ الوقت للبحث لدينا قائمة من السماسرة المنظمة!


* سيتم قيد المبلغ لحساب في حالة نجاح الاستثمار نت.


في أفضل الخيارات الثنائية قسم السماسرة، وسوف تجد فقط السماسرة الثنائية الأكثر موثوقية وجديرة بالثقة على الانترنت. يمكنك دائما الوثوق بأننا قمنا بمراجعة شاملة للوسطاء في القائمة البيضاء الخاصة بنا وأننا سوف نساعدك إذا كان لديك أي أسئلة أو في حالة نادرة تواجه أي مشاكل مع شركائنا. وهذه السماسرة تمكنك من أفضل تجربة تداول الخيارات الثنائية في رأينا. لقد قررنا فقط لتعزيز العلامات التجارية الخيارات الثنائية المنظمة كما وسطاء ثنائي غير المنظم وغالبا ما تكون الحيل وأقل أمانا.


اختيار أفضل وسيط.


هناك أسباب أخرى مختلفة يجب أن التجار قراءة أفضل لدينا الخيارات الثنائية استعراض وسيط قبل اختيار وسيط. سوف استعراضنا من كبار وسطاء الخيارات الثنائية قائمة أهم السمات والحاضر في كثير من الأحيان معلومات خفية من اتفاقية الشروط والأحكام. ونحن نعتقد أنه من المهم أن سرد هذه التفاصيل حتى التجار في معرفة، وبعض المعلومات العادلة استعراض الخيارات الثنائية توفر هي.


تنظم: نحن نروج فقط للوسطاء المنظمين الذين يتم فحص نماذج الأعمال والممارسات التسويقية من قبل السلطات الحكومية ذات الصلة. الميزات الخاصة: هنا نحن قائمة بجميع الميزات الهامة التي يقدم وسيط. وعادة ما يتم سرد هذه الامتيازات كما تقدم الامتيازات الحوض الصغير أنواع الحسابات المختلفة التي تجلب مستويات مختلفة من الخدمة، وهذا يتوقف على الحد الأدنى من الأموال المودعة العلاوات: تقريبا كل وسيط يقدم هذه المكافآت التي تزيد من إمكانات التداول. يسرد الخيارات الثنائية العادلة أيضا الشروط والأحكام التي تأتي مع المال مكافأة حتى التجار يعرفون دائما كيف سيؤثر ذلك على كفاءة التداول الخاصة بهم. أفضل منصات التداول الثنائية استعرض: نحن مراجعة البرنامج الذي يجعل التداول ممكنا. هناك العديد من مقدمي كبير، مثل سبوتوبتيون، تكفينانسيالز، ترادولوجيك، ماركيتسبولز & # 8230؛ كل برنامج لديه بعض الخصائص الخاصة، وليس كل البرامج مناسبة لكل الأصول التاجر: يوفر استعراض الخيارات الثنائية العادلة معلومات أساسية عن كمية الأصول المتاحة للتداول دعم العملاء: نحن الدردشة مع دعم العملاء لاختبار كيفية إعداد الوسيط مكتب المساعدة التي يجب أن تدعم التجار. هذا هو أفضل وسيلة لتقييم الخدمة. المدفوعات: نحن قائمة جميع خيارات الدفع المتاحة من قبل الوسيط، قائمة الحد الأدنى للإيداع متطلبات السحب: نحذر التجار إذا متطلبات السحب مرتفعة جدا، أو إذا كان يستغرق وقتا طويلا للحصول على المال.


الخيارات الثنائية العادلة هي أفضل مكان للعثور على كل شيء عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، ولقد وضعنا الكثير من الجهد في تتبع التغيرات في هذه الصناعة التي يمكن أن تؤثر على التجار مباشرة وغير مباشرة. كما ذكر سابقا، فإن الاستعراضات تقرأ تختلف بالتأكيد من مكان إلى آخر. سوف تجد مواقع مختلفة مثل بلدنا التي هي المسؤولة عن تقييم وسطاء الانترنت وسوف نوصي أي وسيط للتجارة مع. ونحن نعتقد أننا نفعل أفضل وظيفة لحماية العملاء.


نضع في اعتبارنا أن إيجاد وسيط على الانترنت موثوق بها سيوفر لك الكثير من الوقت والمال. آخر شيء تريده هو أموالك المسروقة فقط لأنك لم تأخذ وقتك للقيام الواجبات المنزلية الخاصة بك. اتباع هذه النصائح سوف تضمن أن عملية التداول الخاصة بك سوف تذهب بسلاسة قدر الإمكان.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية & # 8211؛ جوائز فبو.


جوائز الخيارات الثنائية العادلة تكريم الأفضل في هذه الصناعة. هناك العديد من الفئات ونقدم لهم فقط للسماسرة التي أداء بشكل مستمر بشكل جيد دون شكاوى أو مع الشكاوى البسيطة التي تم حلها لصالح العملاء. شاهد الفائزين بجائزة جوائز فبو 2016.


تأمين شهادة وسيط ثنائي.


الخيارات الثنائية العادلة آمنة شهادة وسيط ثنائي هو ختم نعطيه للوسطاء التي تتفوق باستمرار على السوق. وقد قدم هؤلاء الوسطاء خدمة ممتازة للتجار خلال السنوات دون شكاوى ذات مغزى أو اتهامات خطيرة. استنادا إلى علامتها التجارية والخبرة السابقة في التعامل معها، جوائز الخيارات الثنائية العادلة هذه الشهادة لتسليط الضوء على الوسطاء التي توفر خدمة جيدة وجعل الصناعة بأكملها أكثر شفافية للعملاء.


استعراض الخيارات الثنائية العادلة.


لقد بذلنا كل ما في وسعنا لتحسين شفافية مراجعة الخيارات الثنائية الفردية من أجل التأكد من حصول التجار على المعلومات ذات الصلة كما هو موضح أعلاه. وبصرف النظر عن الخيارات الثنائية استعراض الأختام والجوائز أدرجنا في وجهات نظرنا وسيط، يمكن للمتداولين قراءة حول الميزات الخاصة هذه السماسرة العرض، منصة التداول الخاصة بهم، والمكافآت والودائع والسحوبات وأكثر! يتم تقديم جميع المعلومات ذات الصلة التي قمنا بتجميعها في الصفحات استعراض الخيارات الثنائية لدينا بطريقة سهلة الفهم.


خيارات الخيارات الثنائية.


من المهم أن نأخذ في الاعتبار أنه عند تصفح الإنترنت سوف تجد ملاحظات سلبية حول وسطاء من التجار الغاضبين الذين فقدوا أموالهم. عند تداول الخيارات الثنائية، هناك مخاطر تنطوي والاستعراضات السيئة التي تنبع من التجار الغاضبين ليست من أي استخدام لأحد. من المهم أن تبقى موضوعيا وأن تقيم بشكل صحيح مستوى الخدمة التي يقدمها الوسيط.


المنافسين أو الأفراد الذين يزعجون أنهم فقدوا أموالهم قد تكون مكتوبة ملاحظات سلبية حتى لو كانت تتداول مع أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. على موقعنا، وسوف تجد دائما تعليقات إيجابية لأننا لا قائمة السماسرة سيئة. ومع ذلك، فإننا نشير إلى ما إذا كنا قد وجدت أي شيء سلبي أن نقول عن أي من وسطاء الخيارات الثنائية. بالنسبة إلى الوسطاء الذين يجب تجنبهم، راجع صفحة الوسطاء في القائمة السوداء.


الخيارات الثنائية التعليقات - وسطاء القائمة السوداء.


أحيانا يتجه التجار إلينا إذا كانوا قد واجهوا بعض المشاكل مع الوسطاء. في الحالات التي لا يتم حل القضايا مع نتيجة عادلة، وسيط تسبب بوضوح الأضرار التي لحقت العميل، ونحن سوف القائمة السوداء وسيط. إذا كان لدى التجار أي أسئلة حول مراجعة الخيارات الثنائية أو الشكاوى، فإننا ندعوهم إلى الاتصال بنا عبر صفحة الاتصال على الخيارات الثنائية العادلة.


نراجع الوسطاء على أساس منتظم للتأكد من أنها ترقى إلى مستوياتنا العالية في جميع الأوقات. ننصحك التجارة فقط مع وسطاء وجدت على هذا الموقع لتجنب أي تجارب غير سارة ومشاكل مع النقدية الرافضة. إزترادر ​​& أمب؛ وقد تم إزالة نرغ ثنائي بشكل دائم من قائمة وسيط لدينا، جنبا إلى جنب مع غيرها من العلامات التجارية التي تم العثور على أن تكون الاحتيال. هذه ليست أفضل وسطاء الخيارات الثنائية بالتأكيد! يمكنك أن تجد لدينا وسطاء ثنائي القائمة السوداء هنا، مع شرح كامل لماذا تمت إزالة هؤلاء المحتالين من قائمتنا.


العثور على وسيط الخيارات الثنائية لا يهم من أي بلد كنت قادمة من!


ونحن نعمل بجد لتقديم أفضل المنصات للتجار في كل بلد من خلال شبكتنا من 16 موقعا محليا. لذلك المضي قدما وفقدان لغتك في الزاوية اليمنى العليا. لقد غطينا معظم الأسواق الأوروبية ونيوزيلندا من أجل أن تصبح أفضل في توفير محتوى متخصص للعملاء من تلك البلدان.


الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء وسماسرة من أسفل تحت.


أسيك هي الهيئة التنظيمية في أستراليا، ونحن نحاول التقيد من قبل تنظيمها، وهذا يعني أننا سوف نوصي السماسرة التي تنظمها لهم لعملائنا الاستراليين. واحدة من هذه السماسرة الأكثر شعبية هو هايلو. يمكن لمتداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة استخدام نادكس التي تدعم الحسابات من الولايات المتحدة.


يمكن للزوار من بلدان أخرى اختيار لغتهم في الزاوية اليمنى العليا من موقعهم على الانترنت للحصول على موقع بلغتهم الخاصة، ورؤية مجموعة من الوسطاء الذين يقدمون أفضل منصة التداول ودعم العملاء لبلدهم. نحن نستثمر الكثير من الوقت في الإصدارات المحلية في جهدنا لتقديم أفضل تجربة لجميع المستخدمين.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2012-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


الخيارات الثنائية وسطاء.


في أفضل الخيارات الثنائية وسطاء الترتيب سوف تجد فقط وسطاء ثنائي الأكثر موثوقية وخطيرة على الانترنت. وهذه السماسرة تمكنك من أفضل تجربة تداول الخيارات الثنائية. تم مراجعة كل وسيط تم تضمينه في الجدول أدناه. تحقق من قائمة المقارنة وسيط للعثور على أفضل وسيط الخيارات الثنائية على الانترنت.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي منتج مالي، والذي يسمح لك للتداول على مجموعة واسعة من الأصول المالية، بما في ذلك العملات والأسهم، بيتكوين والسلع. كل ما عليك القيام به هو التنبؤ بشكل صحيح اتجاه سعر الأصل الأساسي خلال فترة زمنية محددة.


عندما يعتقد التجار أن سعر الأصل سينخفض، يشترون خيار "وضع". في المقابل، عندما يتوقعون أن الأسعار سوف تزيد، شراء التجار خيار "دعوة". لديك لتحديد عندما تريد الخيار تنتهي قبل إجراء التجارة الخاصة بك. فترة انتهاء الصلاحية يمكن أن تتراوح من 60 ثانية إلى 5 دقائق إلى 1 ساعة إلى أسبوع واحد وهكذا دواليك. وعلى العكس من التداول التقليدي، فإنك لا تشتري الأصول الأساسية أو تملكها، بل تشتري بدلا من ذلك عقدا يدفع، عند انتهاء صلاحيته، مبلغا ثابتا محددا سلفا أو لا شيء على الإطلاق.


إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح يمكنك تحقيق أرباح تصل إلى 92٪ من الاستثمار الخاص. وهذا يعني أنه إذا كنت تستثمر 100 $ على خيار والعائد هو 92٪، وسوف تجعل 92 $ الربح إذا كان الخيار هو الفوز.


كيفية تداول الخيارات الثنائية؟


للتداول الخيارات الثنائية، يجب عليك أولا فتح حساب مع وسيط يوفر تداول الخيارات الثنائية. يمكنك اختيار واحد من وسطاء مراجعة على هذا الموقع، ثم لديك لفتح حساب مع الوسيط المحدد. وبمجرد فتح الحساب بالكامل، فمن الممكن للوصول إلى منصة التداول حيث تتوفر جميع أدوات التداول وجميع الخيارات الثنائية كذلك.


أنواع مختلفة من الخيارات: عالية منخفضة، لمسة واحدة، ومجموعة.


هناك العديد من أشكال الخيارات الثنائية:


خيار ثنائي منخفض منخفض هو على الأرجح الخيار الأكثر شيوعا والأكثر شعبية. ويتطلب الفوز بالخيار أن يكون السعر عند النضج أعلى من السعر المبدئي المحدد عند شراء الخيار، في حالة خيار المكالمة. أو، على العكس من ذلك، في حالة وجود خيار بوت، والفوز الخيار يتطلب أن السعر هو أقل من السعر الأولي. الخيار الثنائي بلمسة واحدة هو أيضا خيار شعبي. للفوز، والثمن لديه للمس مرة واحدة على الأقل سعر محدد قبل النضج. هناك البديل العكسي، ودعا الخيار لا اللمس، حيث، من أجل الفوز، يجب أن يتم التوصل إلى السعر المحدد أبدا قبل النضج. الخيار ثنائي المدى: للفوز الخيار، فمن الضروري أن السعر النهائي هو بين الحد العلوي والحد الأدنى.


استعراض الوسطاء.


هناك العديد من السماسرة التي تقدم تداول الخيارات الثنائية. بالإضافة إلى المقارنة أعلاه، هل يمكن أن يكون الاستعراض والخبرات والميزات والنصائح ونصائح لكل وسيط، لديك فقط للنقر على زر "مراجعة" ليتم توجيهك إلى الصفحة نسبة إلى وسيط معين.


حساب تجريبي مجاني لا إيداع.


بعض السماسرة تقدم حساب تجريبي مجاني لمحاولة تداول الخيارات الثنائية دون إيداع. هذا هو المثالي للتجار الذين يتعلمون التداول، ولكن أيضا لأي تاجر يرغب في اختبار استراتيجيات مختلفة مجانا. عندما نفتح حساب افتراضي، لدينا كمية محددة من الأموال الافتراضية التي يمكن أن تنفق على العديد من الصفقات.


الحد الأدنى للإيداع.


لفتح حساب حقيقي، يجب إيداع الأموال، ومع ذلك، الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب لفتح حساب التداول يختلف، اعتمادا على وسيط. الحد الأدنى للإيداع هو البيانات التي يتم تقديمها في مقارنة الوسيط أعلاه. . هناك بعض السماسرة مع الحد الأدنى للإيداع المطلوب يساوي فقط 5 $.


الحد الأدنى للتجارة.


الحد الأدنى للتجارة هو الحد الأدنى للمتاجرة في التجارة، وتقدم هذه البيانات في المقارنة بين الوسطاء. هذه البيانات يمكن أن تختلف من 1 دولار إلى 25 دولار اعتمادا على وسيط. ومع ذلك، قد تقدم بعض السماسرة الحد الأدنى من التباين التجاري اعتمادا على نوع من الخيارات الثنائية على سبيل المثال الحد الأدنى قد يكون 25 دولار باستثناء خيارات 60 ثانية، الحد الأدنى للمبلغ يمكن أن يكون على سبيل المثال، فقط 5 دولار.


طرق الدفع.


طرق الدفع المختلفة المتاحة لإيداع الأموال في حساب. أكثر طرق الدفع شيوعا هي الدفع ببطاقات الائتمان والتحويل المصرفي. ومع ذلك، هناك العديد من طرق الدفع الأخرى موثوقة وآمنة التي أصبحت شعبية متزايدة، والأكثر شهرة هي نيتيلر وسكريل. بعد ذلك، توجد طرق دفع محلية أخرى اعتمادا على البلد الذي يقيم فيه المتداول.


بعض السماسرة تقدم أنواع مختلفة من العلاوات. أولا وقبل كل شيء، مكافأة لفتح حساب حقيقي، وغالبا ما يعبر عنه كنسبة مئوية، بل هو جزء من مبلغ أول إيداع. وتقدم أيضا مكافآت الولاء والترقيات بانتظام من قبل وسطاء مختلفة. بعض الشروط تنطبق على المكافآت، على سبيل المثال، الانسحاب ممكن بعد عدد معين من الصفقات، لذلك فمن المستحسن لقراءة شروط كل عرض ترويجي مع مكافأة.


1 دقيقة / 60 ثانية الخيارات الثنائية.


هذا هو نوع معين من الخيار الثنائي لأن النضج هو دقيقة واحدة فقط أو 60 ثانية، على عكس الاستحقاقات التقليدية أكثر من عدة أيام أو عدة ساعات. بعض السماسرة تقدم خيارات حتى مع آجال استحقاق أقصر من 30 ثانية فقط. في هذه الحالة، بعض الناس يعتقدون أنه يبدو القمار.


الفوركس والخيارات الثنائية.


صفقات الفوركس حصريا على سوق العملات. مع الخيارات الثنائية، الاستثمارات المحتملة أكبر بكثير، فمن الممكن للتداول في سوق العملات، ولكن أيضا في البورصة والأسهم والمؤشرات والسلع مثل الذهب أو النفط. الأصول الكامنة المحتملة هي أكبر بكثير. وعلاوة على ذلك، يشعر العديد من التجار أنه من الأسهل للاستثمار في الخيارات الثنائية.


تطبيقات الجوال: إفون و إيباد و أندرويد.


الغالبية العظمى من السماسرة تقدم التطبيقات النقالة من أجل التجارة مباشرة من هواتفهم الذكية الروبوت أو اي فون، أو من قرص الروبوت أو أبل أي باد. فمن الممكن لتحميل التطبيق من غوغل بلاي (الروبوت) أو من أبل أبستور (يوس). على صفحات مخصصة لكل وسيط، وصلة متاحة لإعادة توجيهها إلى الصفحة الرسمية لتطبيق الوسيط. بشكل عام، فمن الممكن للتجارة بسهولة كما من جهاز الكمبيوتر الخاص به، ومع ذلك، على بعض التطبيقات، وبعض الخيارات مفقودة بالمقارنة مع ما هو ممكن القيام به مع منصة على شبكة الإنترنت الكلاسيكية أو مع البرنامج لتحميل التي تقدمها الوسيط.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في أستراليا · بلجيكا · كندا · فرنسا · إسرائيل · اليابان · لاتفيا · نيوزيلندا · تركيا · الولايات المتحدة ·


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية: قائمة أفضل تداول الوسطاء المواقع.


أدناه سوف تجد قائمة من أفضل 10 مواقع وسيط الخيارات الثنائية، لضمان العثور على واحد الذي يناسب احتياجاتك بالضبط سوف تجد المدرجة الأسواق المتاحة، والحد الأدنى والحد الأقصى للتداول حدود بالإضافة إلى الحد الأدنى من مبالغ الإيداع يمكنك جعلها في كل موقع منها .


لقد حصلنا أيضا على مراجعات متعمقة على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية المميزين لذا يرجى إلقاء نظرة جيدة حول موقعنا.


هل تريد أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية، أو تبحث لمعرفة كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية.


ثم اتبع الرابط أعلاه للعثور على إجابات للأسئلة التي قد تكون لديكم.

No comments:

Post a Comment