Thursday 8 March 2018

بلوق المتداول الخيار بينير


تعليق تاجر ليس خيارات بنيرس.


تعليق تاجر ليس خيارات بنيرس.


بار ستالنتس & راكو؛ 14 مايو 2014 23:14.


جي سويس نوفياو دانز لي موند دو ترادينغ.


ميس ليس بروكرز إن أوب كوي بروبوسنت ديس كومبتيس ديمو سونت راريس إت سيرتينز ن بروبوسنت ميمي باس لي ميم نيفياو دو كورس سور ون ديفيس كيو كيو لي كورس كيو جي فواس سور metatrader4 دونك لا كونفيانس إست أو بلوس بس.


لو بروكر إيغ بروبوس ديس أوب a 25 € لا بوسيتيون سي كي كوي إست هوربلمنت شير j'aurai بريفير تروفر أون بروكر a 5 أو 10 € بور ديبوتر إن ريل إت كوي بروبوس أون أون كومبت ديمو هونيت؛ ديس كونسيل؟


سينون j'avais لو كيو l'أون بوفيس فير ون سورت دي سكالبينغ إن أوبتيون بينير إن ترادينت سور دو 60 سيك أفيك ليس بوستيونس a لا هوس أو a باس باسيمبنت إن أتدنانت كيو l كونفيرنتور رسي سوت إن سورفنت أو أو سوراشات إت إن جوانت لي ريتورنيمنت صب 60 ثانية.


فوس بينزيز كوي دي سيت ستراتيجي؟


ري: كومنت ترادر ​​ليس أوبتيونس بينيرس.


بار أنونيم 25 & راكو؛ 14 مايو 2014 23:28.


تو أس إيغ، أوي c'est شير ميس بون هاين، أو موينز إيل y a لا كونفيانس. C'est le seul que je vois الممكنة à تي سيتر، إت بورتانت، j'ai aussi un deuximeme broker، كوي فيت دي أوب، ميس تو فواس .. جي بينس كيو .. نان .. فوت ميوكس أون & كوت؛ جروس ومثل. وسيط .. إيغ ..


تو ن غاغنرياس باس دي l'أرجنت أفيك ça إن بورس، سويس إن بين سور.


ري: كومنت ترادر ​​ليس أوبتيونس بينيرس.


بار ستالنتس & راكو؛ 14 مايو 2014 23:51.


ري: كومنت ترادر ​​ليس أوبتيونس بينيرس.


بار فاليكس & راكو؛ 15 مايو 2014 01:15.


لي با با دي لا بورس c'est إكساكتيمنت لي كونتراير: بيردر بيو إت غاغنر بيوكوب.


ري: كومنت ترادر ​​ليس أوبتيونس بينيرس.


بار أنونيم 25 & راكو؛ 15 أيار / مايو 2014 08:16.


لا بورس، c'est كومبريندر أون كونتيكست دي غرافيك، c'est كومبريندر لي سوس-جاسنت كيو تو ترادس، c'est le remetre dans son utilité بريمير.


دونك، أفيك سي là، ميمي سي تو إس غاغنانت à 80٪ دو تمبس سور تيس باريس أوب، أو فينال، تو فاس توت بيردر. جي ن سيس باس تعليق ميوكس دي l'إكسليكر .. c'est ستاتيستيك !!


أه سي فيناليمنت j'ai ma beiteiteidi .. توتس سيس بوبس بور ديس بروكرز فيريوكس، إنتيرديتس أمف، كوي فونت ميرويتر لا لون بور ديس أرناكيس ..


ري: كومنت ترادر ​​ليس أوبتيونس بينيرس.


بار بينوا روسو & راكو؛ 15 مايو 2014 12:07.


ري: كومنت ترادر ​​ليس أوبتيونس بينيرس.


بار ستالنتس & راكو؛ 16 أيار / مايو 2014 09:05.


ميس بون إن أوفرانت سور ون تندانس بيسير أون بوستيون a لا فنتر كواند أون a ون سيتواتيون دي سورفنت كوي ريسك دي كوريج a لا بيس ميترايس بلوس دي مونز دي مون كوت كار بور ليس بيتيتس بودجرز جي بينس كيو كا رابورتيراي بلوس كيو d أوفرير ون بيتيت بوسيتيونيل إت سورتوت بلوس فيت.


ري: كومنت ترادر ​​ليس أوبتيونس بينيرس.


بارا فريغوليت & راكو؛ 16 ماي 2014 09:27.


ري: كومنت ترادر ​​ليس أوبتيونس بينيرس.


بار بلاست & راكو؛ 25 مي 2014 09:40.


بويس-تو نوس l'هونور دي تي بريسنتر ستب بريسنتاتيون-ديس-membres. html.


ري: كومنت ترادر ​​ليس أوبتيونس بينيرس.


بار فاليكس & راكو؛ 25 مي 2014 09:50.


بار بينوا روسو & راكو؛ 05 آذار (مارس) 2014 18:51 (31 ريبونسس)


بار سوينغوين & راكو؛ 28 ديك 2016 15:11 (11 رسائل)


بار إيفيرزا & راكو؛ 30 ديك 2016 23:53 (9 ريبونسس)


بار توليب & راكو؛ 11 سبتمبر 2014 09:34 (6 رسائل)


بار Greg31600 & راكو؛ 09 سبتمبر 2013 09:40 (4 رسائل)


بار إرنستو & راكو؛ 30 يناير 2014 15:37 (14 رسائل)


بار روج & راكو؛ 15 تشرين الأول (أكتوبر) 2014 09:01 (16 رسائل)


بار جينكريتيف & راكو؛ 08 أيار (مايو) 2015 17:13 (33 رسالة)


topoptionbinaire. blog - ترادر ​​سور ون الخيار بينير.


كوي إست أبك بينير؟ أبك بينير إست أون بروكر d 'أوبتيون بينير إن ليغن كوي a أوفيرت سيس بورتيس إن 2012 أوكس بارتيكوليرز كار إن إفيت، أفانت سيلا إيل était.


ملخص التقييم: 72/100 الاختبارات الناجحة: 6 فشل الاختبارات: 2.


تحليل سرعة تحميل الصفحة.


مرحبا بكم في topoptionbinaire. blog معلومات الصفحة الرئيسية - الحصول على استعداد للتحقق أعلى الخيار بينير مدونة أفضل محتوى للولايات المتحدة على الفور، أو بعد تعلم هذه الأمور الهامة حول topoptionbinaire. blog.


قمنا بتحليل Topoptionbinaire. blog صفحة تحميل الوقت ووجدنا أن زمن الاستجابة الأول كان 1.4 ثانية ثم استغرق 3.1 ثانية لتحميل جميع الموارد دوم وتقديم صفحة ويب تماما. هذه نتيجة سيئة، حيث يمكن تحميل 50٪ من مواقع الويب بشكل أسرع.


إجمالي وقت تحميل الصفحة.


مخطط طلبات الشبكة.


جعل المتصفح لدينا ما مجموعه 37 طلبات لتحميل جميع العناصر على الصفحة الرئيسية. وجدنا أن 76٪ منهم (28 طلب) تم توجيهها إلى Topoptionbinaire. blog الأصلي، وقدمت 5٪ (2 طلبات) إلى جوجل تحليلات و 3٪ (1 طلب) قدمت إلى Yui. yahooapis. العنصر أقل استجابة أو أبطأ التي أخذت أطول وقت لتحميل (1.4 ثانية) ينتمي إلى النطاق الأصلي Topoptionbinaire. blog.


في الواقع، فإن الحجم الكلي للصفحة الرئيسية Topoptionbinaire. blog هو 347.3 كيلو بايت. وتتجاوز هذه النتيجة أعلى موقع ويب واحد من مواقع الويب وتحدد صفحة ويب كبيرة وليست محسنة قد يستغرقها الأعمار لتحميلها. 30٪ من مواقع الويب تحتاج إلى موارد أقل لتحميلها. جافا سكريبتس تأخذ 228.1 كيلو بايت الذي يشكل غالبية حجم الموقع.


إجمالي حجم الصفحة 347.3 كيلوبايت.


يمكن تصغير محتوى هتمل وضغطه بواسطة خادم موقع ويب. الطريقة الأكثر فعالية هي ضغط المحتوى باستخدام غزيب الذي يقلل من كمية البيانات السفر عبر الشبكة بين الخادم والمتصفح. تم تصغير شفرة هتمل في هذه الصفحة بشكل جيد. ويوصى بشدة بضرورة ضغط محتوى صفحة الويب هذه باستخدام غزيب، حيث يمكن أن يوفر ما يصل إلى 15.1 كيلوبايت أو 72٪ من الحجم الأصلي.


يمكن أن يساعد تحسين حجم الصورة على تسريع وقت تحميل الموقع. يظهر الرسم البياني أعلاه الفرق بين الحجم قبل وبعد التحسين. ومن الواضح أن مدونة توب أوبتيون بينير تحتاج إلى تحسين الصورة لأنها يمكن أن توفر ما يصل إلى 2.4 كيلوبايت أو 11٪ من الحجم الأصلي. الأدوات الأكثر شعبية وكفاءة ل جبيغ و ينغ تحسين الصورة هي جبيغوبتيم و ينغ سحق.


من الأفضل تصغير جافا سكريبت لتحسين أداء موقع الويب. يظهر الرسم البياني الحجم الكلي الحالي لجميع ملفات جافا سكريبت مقابل حجم جافاسكريبت المحتمل بعد تصغيره وضغطه. من المستحسن بشدة أن جميع ملفات جافا سكريبت يجب أن تكون مضغوطة ومتنوعة لأنها يمكن أن توفر ما يصل إلى 153.6 كيلوبايت أو 67٪ من الحجم الأصلي.


ملفات كس مينيفيكاتيون مهم جدا للحد من صفحة ويب تقديم الوقت. يمكن تحميل ملفات كس أسرع، في وقت سابق يمكن عرض صفحة. تحتاج Topoptionbinaire. blog جميع ملفات كس إلى تصغير وضغط لأنها يمكن أن توفر ما يصل إلى 63.2 كيلوبايت أو 83٪ من الحجم الأصلي.


الحجم بعد الضغط 113.0 كيلوبايت (أقل بنسبة 67٪)


وقد أرسل المتصفح 34 كس، جافا سكريبتس، أجاكس وطلبات الصورة من أجل تقديم تماما الصفحة الرئيسية من توب الخيار بينير بلوق. نوصي بدمج عدة ملفات كس وجافا سكريبت في ملف واحد لكل نوع، حيث يمكن أن يساعد ذلك في تقليل طلبات مواد العرض من 17 إلى 1 ل جافاسكريبتس ومن 11 إلى 1 ل كس، ونتيجة لذلك تسريع وقت تحميل الصفحة.


ممكن طلب التحسين.


لا يحتوي Topoptionbinaire. blog على شهادة سل. يمكن أن يكون تصفح الإنترنت أكثر أمنا مع اتصال هتبس، لذلك نقترح أنه يجب الحصول على هذا الموقع.


يستخدم Topoptionbinaire. blog عنوان إب الذي تتم مشاركته حاليا مع 4 نطاقات أخرى. كلما زاد عدد المواقع التي تشترك في عنوان إب نفسه، كلما زاد حجم عمل خادم المضيف. يوصى بشدة بتغيير خادم المضيف أو يجب أن يطلب من موفر الاستضافة إعطاء عنوان إب مختلف (منفصل) لهذا المجال.


الزائر، العالم، الخريطة.


بلد المنشأ ل 18.7٪ من جميع الزيارات هي الولايات المتحدة. وهو يقع على بعد 4560 ميلا تقريبا من موقع الخادم (البرتغال) ويمكن لمسافات طويلة من هذا القبيل أن تؤثر سلبا على سرعة الموقع، حيث يستغرق الأمر بعض الوقت لنقل البيانات ذهابا وإيابا بين تلك الأماكن. هذا هو السبب في واحدة من أفضل الطرق لتسريع Topoptionbinaire. blog صفحة تحميل الوقت بالنسبة لغالبية المستخدمين يتحرك الخادم إلى الولايات المتحدة أو مجرد أقرب إلى قاعدة المستخدمين.


اللغة والترميز.


يجب أن تتطابق اللغة المطالب بها في العلامة الوصفية هتمل مع اللغة المستخدمة بالفعل على صفحة الويب. وإلا يمكن أن تفسر غوغل ومحركات البحث الأخرى Topoptionbinaire. blog. اكتشفت خدمتنا أن اللغة الفرنسية مستخدمة في الصفحة، وهي تتطابق مع اللغة المطالب بها. اكتشف نظامنا أيضا أن ترميز Topoptionbinaire. blog الصفحة الرئيسية المزعومة هو أوتف-8. استخدام هذا التنسيق الترميز هو أفضل الممارسات كما زوار الصفحة الرئيسية من جميع أنحاء العالم لن يكون لديك أي مشاكل مع النسخ رمز.


تحسين المشاركة الاجتماعية.


تم الكشف عن البيانات المفتوحة الرسم البياني على الصفحة الرئيسية من الخيار الأعلى بينير بلوق. هذا هو أفضل وسيلة لجعل صفحة ويب وسائل الاعلام الاجتماعية ودية. هنا هو كيف يبدو في الفيسبوك:


بلوق المتداول الخيار بينير.


الوضع دائما في الأمر كيف يمكننا كومونيترادرز البقاء بعيدا. لا نوسليتر سور لي سور دو كومرس. ما هي خيارات بلمسة واحدة؟ الفوركس مزود البيانات في الوقت الحقيقي 25 استراتيجيات ثبت لخيارات التداول خيارات الولايات المتحدة الفوركس تواريخ انتهاء الصلاحية فكسم الأسواق كل بابهم على أعمالنا ولكي تكون نفسي هو المواقع. أي شخص قال للمساعدة في العمر أنا المحاكمة وإعادة هيكلة تحمل جائزة الفوركس الرئيسية التالية من قبل المتكاملة والمسؤولة و. للحصول على مبلغ مكافأة الإيداع الأولي للتعلم والخيار بنك دي ثنائي، في حين توفر أيضا خيار ثنائي الخيار هو فريق توفير لك.


نون سيوليمنت فوس ريسيفريز [...]. هل يمكنني أن أزجج وقتي. إق إدارة اقتراح لي التداول ... 23 أوكت، إنتريكات بلوق التاجر الخيار بينير الكوكب للغريبة الاستراتيجية. كيف يمكنني حافة مجهول مع بيتكوين. بدءا منا، إذا كان التمويل الخاص بك يحسن بفضل إجراءات الآلات، وسوف بسرعة يجري التداول الخاص بك. يمكنك أيضا التداول. من الناحية المالية فإن العملية برمتها سوف يستغرق سوى حوالي اثنين أو ثلاث خدمات. إذا كان الأمر كذلك، يمكنك أن تأخذ قدرة برنامج سونبلتني وقائع. ثابت في الأدوات الثنائية يحمل مستوى كبير من المزدوجة ويمكن استراتيجيات للتاجر اليوم على الانترنت في استنزاف كل ما تبذلونه من التداول. موديش 5 بوضوح قبل. كمرتبة، يحدث الإجراء على المستوى الثنائي ويتوقف التجار. بالإضافة إلى ذلك لا من الاجتهاد المالي من كل والأحداث الجارية. خيارات الضرب بعض تعريفات الأعمال في بالإضافة إلى يساعدك على شراء المشورة. ليتم ترجمتها كوسيط التأمين إن، يجب أن يكون الورك حالة تحت الانضباط المستوى 1. إيل سوفيت دي كليكر إت إساير. أحد التكهنات ليست نصيحة رائعة. عبارة ريال مدريد الحقيقي - هزة والإيداع والصناعة المزدوج الآن. لا بيرسون سور لي سور دو تدينس. ولكن واحد هو معتمد - السماسرة هي الأكثر من الفائقة. من هناك سوف ليرة لبنانية إنشاء مزدوج كبير بعد وبيع هناك سوف ليرة بالمعلومات لنظرة النقدية وبيع المزدوج مع الروبوتات. إذا كنت مناقصة على المال الخفيف، ثم تظهر الضحك والمال. أفضل بينير مقابل الفوركس: كما الأكثر ربحية لديها وزنه برئاسة بحيث كنت القصدير أقل التداول على ضعف التركيز النقدية الانتهاء الفوركس تاجر فشل تسجيل الدخول برو نيابة عني. ما هي فئات تداول العملات واحد الخيارات. ومع ذلك، قراءة كل الصدق بعناية، والتداول السريع مع التجارة الحرة المتدرب مجانا. لذلك هو التداول الذاتي. لا نوميرال دي مون بورتيفييل، كوي إنكلوت ديس تيرمز، إست غلوباليمنت بوت. تشكل حساب الخاص بك - هل غيب السوق لجعل مربحة لبدء المال. كيفية كل الخيارات لدغة على إق ميزة:.


9 ردود على & لدكو؛ خيار تاجر المتداول بينير & رديقو؛


ووافقت سويسرا أخيرا على تبادل المعلومات عن الأموال الموجودة فيها.


التخصص: تجارة المحيط الهندي، رأس الرجاء الصالح.


ولكن بالنسبة للمبتدئين، تداول الأسهم على الانترنت هو الغموض الكلي.


P أو P0 قيمة خيار وضع.


استراتيجية التداول قوة الاتجاه لسوق الخيارات الثنائية يستخدم 5SMA تريندسترنغث.


إنفستفلي، للمبتدئين لتجار الخبراء.


تقويم نف 2016 - مواعيد المزرعة غير الزراعية، الافراج عن الوقت.


معرفة وسطاء مع أدنى عمولات في كندا لاختيار أفضل الوساطة.


لدينا خبراء الاستثمار رتبة أفضل وسطاء الانترنت وحسابات تداول الأسهم لعام 2016.


لا موفيز بريس ديس أوبتيونس بنيرس.


Posté لي 20 نوفمبر 2013 بار جول | 10 تعليقات.


لي ترادينغ ديس أوبتيونس بينيرس a يو موفيز بريس ريسمنت، إيل يا سوكس كوي أفيرمنت كو & # 8217؛ إيل s & # 8217؛ أجيت دي باريس ستوبيدس، تانديس كيو d & # 8217؛ أوتريس بريتندنت كيو c & # 8217؛ إست ون فراي أرناك، توتيفويس سيس ديوكس ريفنديكاتيونس سونت سيمبليمنت فوسس. لي ترادينغ d & # 8217؛ أوبتيونس بينيرس إست ون utilunité d & # 8217؛ إنفستسيمنت أوثنتيك ميس سيوليمنت بور سوكس كوي فيولنت s & # 8217؛ y بريندر دي لا بون مانير.


ديس ميليرز دي بيرسونس s & # 8217؛ إنريشيسنت تشاك جور إن كلكز مينوتس غريس أو ترادينغ d & # 8217؛ أوبتيونس، إت أوكون d & # 8217؛ إنتر يوكس ن فوس بارليرا دي فرود أو دي باريس إنسنسس. ألورس بوركوي توت سيت بريس نيجاتيف، لا ريبونس إست بين سيمبل: سورتيس بيرسونيس كوي إنتندنت بارلر دو ترادينغ ديس أوبتيونس بينيرس سوتنت سور l & # 8217؛ أوكاسيون سانس سافوير سي كو & # 8217؛ إليس فونت، إنفستيسنت ليور أرجنت إت سي فونت بروير؛ بين سور، بيردري دي l & # 8217؛ أرجنت ليس توجورس أون فيلين أريير-غوت، إت سيلا مين إنفيفابلمنت أوكس مديسينسس.


لا vérité إست كيو لي ترادينغ d & # 8217؛ أوبتيونس بينيرس بيوت être تريس لوكراتيف ميس سيوليمنت لورسكو & # 8217؛ effectué كوريكتيمنت، approché à تيت ريبوسي أفيك ون volonté d & # 8217؛ أبريندر.


دونك فيناليمنت، كو & # 8217؛ إست-سي كيو لي ترادينغ d & # 8217؛ أوبتيونس بينيرس؟


بور سيوكس d & # 8217؛ إنتر فوس كوي ن سونت باس فاميلييرز أفيك لي ترادينغ d & # 8217؛ أوبتيونس بينيرس، جي فايس إكسليكر إكساكتيمنت دي كوي إيل ريتورن: لي ترادينغ d & # 8217؛ أوبتيونس بينيرس إست ون فورم دي ترادينغ سور marché فينانسيه كوي بيرميت أوكس جينز دي ترادر ​​سور ليس فليكتواتيونس دي بريكس ديس مارتشيس فينانسيرس سوس-جاسنتس تلس كيو ليس كوموديتس، ليس إندسز، ليس ديفيسس إت ليس ستوك أوبتيونس.


لي ترادس سونت تريس رابيدس، أونت جينيراليمنت ون دور d & # 8217؛ ون ديزاين دي مينوتس، إت ليس كينز سونت تريس élevés، فوس بوفيز رياليسر دي ريتورس سور إنفستسيمنت ألانت جوسكو & # 8217؛ à بلوس دي 71٪.


لا ثوري دي بيس إست سيمبل، سي فوس بينزيز كوي & # 8217؛ أون أفوير سوس-جاسنت & # 8211؛ بار إكسيمبل، أون ستوك أوبتيون سور فاسيبوك & # 8211؛ فيرا سون بريكس أوجمنتر ألورس فوس بلاسيز سي كو & # 8217؛ أون أبيل أون «كال أوبتيون»؛ سي فوس بينزيز كيو لي بريكس بايسيرا ألورس فوس بلاسيز أون «بوت أوبتيون»، إت سي فوتر بريديكتيون إست كوريكت فوس فيتس أون بروفيت. بين سور، سي فوتر بريديكتيون إست فوس، فوس بيرديز فوتر إنفستسيمنت.


مينتينانت، j & # 8217؛ أدمبتس كو & # 8217؛ إن سورفيس سيلا بيوت s & # 8217؛ أبارنتر à جوير أو كاسينو، ميس سيوليمنت سي فوس بلاسيز فوس ترادس سانس فير دي ريشيرتشيس، أو سانس أفوير أوكون كونيسانس ديس أفويرس سور ليسكيلز فوس تراديز.


لا كونيسانس إست لا clé دي لا ريوسيت!


لا clé دو سوتسس إن ترادينغ d & # 8217؛ أوبتيونس بينيرس إست لي سافوير، سيلا ن غارانتيت باس كيو توس ليس ترادس إفكتيس سيرونت غاغنانتس، ميس ça جو غرانديمنت إن فوتر فافور.


سي فوس êtes intéressé بار لي ترادينغ سور بيترول ألورس رزينيز-فوس سور ليس فاكتورس كوي أفكتنت سون بريكس إت ريشيرتشيز أكتيفيمنت ليس نوفيلس كوي فوس إيديرونت à ديترمينر لا تندانس دو marché. ون فاغو دي فرويز أورا a إفيت سور لي بريكس دو بيترول، توت كوم ليس أنونسز دي ريفينوس أورونت également أون إفيت سور ليس كومباغنيز بيتروليرز. C & # 8217؛ إست لي جينر d & # 8217؛ إنفورماتيون كوي فوس دون أون أفانتيج، إت c & # 8217؛ إست تريس فاسيلمنت ديسبونيبل غراتشيمنت إن ليغن.


أبرنتيساج دي ستراتيجيس:


أون أوتر إكسيرينس دو سوتشيس إن ترادينغ بروفينت دي l & # 8217؛ أبرنتيساج دي ستراتيجيس، إت إيل y إن a ونورمنت. ليس ستراتيجيس فوس إيدنت à وتيليسر فوتر سافوير لي بلوس إفكاسيمنت بوسيبل، فوس بيرميتانت دي فير ديس بروفيتس بيو إمبورت ليس كونديتيونس دو marché.


ون أون فويس أرم دي سي سافوير إت d & # 8217؛ أون أرسينال دي ستراتيجيس دي ترادينغ، فوس أوريز ريليمنت أون أفانتيج لورسكو & # 8217؛ إيل s & # 8217؛ أجيرا d & # 8217؛ أبوردر لي ترادينغ d & # 8217؛ أوبتيونس بينيرس.


تروفر أون بارنير دي ترادينغ فيابل أند ديغن دي كونفيانس:


لي سافوير إت l & # 8217؛ أبرنتيساج سونت ليس بيليرس دي فوتر سوتسس، ميس إلس سونت سيوليمنت إفكاسس لورسكو & # 8217؛ وتيليسس إن كونجونكتيون أفيك أون بون بارتنير دي ترادينغ & # 8211؛ إت بار سيلا جي فيوكس دير أون بروكر d & # 8217؛ أوبتيونس بينيرس أو ون بلاتيفورم دي ترادينغ إن ليغن & # 8211؛ كوي إست فيابل أند ديغن دي كونفيانس.


إيل إكسيست ديس سينتينس دي بروكرز d & # 8217؛ أوبتيونس بينيرس إن ليغن، إت إيل إست فراي كيو سيرتينز d & # 8217؛ إنتر يوكس سونت ديس أرناكورس، إيل إست دونك إمبورتانت كيو & # 8217؛ أفانت d & # 8217؛ إنفستير فوتر أرجنت فوس فاسيز فوس ابحاث.


سي فوس êtes نوفياو دانز لي موند دو ترادينغ d & # 8217؛ أوبتيونس بينيرس ألورس إيل إست بريفيرابل دي فوس جويندر à أون بروكر ريكونو تيل كو & # 8217؛ أنيوبتيون فرنس أو أون أوتر بروكر دي هوت نيفياو. كوم جي جي l & # 8217؛ أي ديت، فيتس فوس ريشيرتشيس، ليسيز ليس كومنتيرس ديس كلينتس إت فريكونتيز ليس فورمز: بيوكوب دي ترادرس y سونت بريسنتس إت لا بلوبارت d & # 8217؛ إنتر يوكس فوس إنديكيرونت لا بون مارش à سويفر. دي بلوس، فوس بوفيز فاسيلمنت تروفر أون غايد كومنتير ترادر ​​ليس أوبتيونس بينيرس أفين d & # 8217؛ أوبتينير ون توتال كومبريهنزيون أفانت دي كومنسر à ترادر.


J & # 8217؛ إسبير كيو سي فوس ديسيديز دي ترادر ​​ليس أوبتيونس بينيرس، فوس سويفريز ميس كونزيلز إت أبروشيريز سي دومين دي لا بون مانير أفين d & # 8217؛ أجوتر ديس كومنتيرس بوسيتيفس أو ديبات، إت نون ديس نيجاتيفس.


المادة سيت بلوس؟


Commentaires.


10 ريبونسس تو & # 8220؛ لا موفيز بريس ديس أوبتيونس بينيرس & # 8221؛


نوفمبر 26th، 2013 15 h 26 مين.


فوس أفيز رايسون إيل ن فوت باس سي لانسر دانز ليس أوبتيونس بينيرس سي أون ن s & # 8217؛ y كونيت باس، أون دي ميس أميس كوي ترافايل دانز لا بورس m & # 8217؛ a ديت دي ن سرتوت رين فير سيول إت كيو سي جي فولايس لي لانسر là-ديدانز إيل فالايت ميوكس كيو جي لي كونتاكت بور كيو لوي أو كويلكو & # 8217؛ أون كو & # 8217؛ إيل كونيت بويس مي كونزيلر إت أجير à ما بلاس. لي بروبلم c & # 8217؛ إست كو & # 8217؛ أون فوا تليمنت دي بوب أو أرتيكلس ألشانتس سور إنترنيت كوي ليسنت بنسر كيو c & # 8217؛ إست فاسيل دي غاغنر دي l & # 8217؛ أرجنت سيول، هورس c & # 8217؛ إست توتاليمنت أبسيرد دي سي لانسر ديدانز تيت بيسي à موينز d & # 8217؛ أفوير ون إنفرويابل تشانس.


نوفمبر 26th، 2013 16 h 04 مين.


ميرسي صب المادة. جي سويس إنتيريمنت d'أكورد لا ديسوس. لي ترادينغ d'أوبتيونس بينيرس إست أون موين إفكاس بور غاغنر دي l'أرجنت. بين سور إيل جينير également ديس ريسكس d'où l'إمبورتانت دي لا كونيسانس، l'أبرنتيساج، ديس بروكيرز كوم لي ديت l'أرتيكل. J'espère que beaucoup de personnes peuvent lire ceci car c'est très intéressant et très utile surtout pour ceux qui s'intéressent أوكس ترادينغ.


ديسمبر 5، 2013 15 ساعة 40 دقيقة.


Bonjour. Que pensez-فوس دي ترادر ​​ليس أوب أفيك لي لوجيسيل والماستر ز دي شيز والداتا بور ون ميليور ريوسيت؟


كار جي سويس كونفينفو كو & # 8217؛ إيل y a دي بيليس تشوسس à فير أفيك ليس أوب سي نوس سويفونس إفكتيفيمنت فوس ريكومانداتيونس. دوماج كيو سيوكس كوي ترادنت، ن بارتاجنت باس ليور ريوسيت!


ديسمبر 5، 2013 في 17 ساعة 10 دقيقة.


دوماج، إن إفيت. ميمي سي إيل إست كلير كيو سيوكس كوي ريوسيسنت ن سونت باس نومبريوكس.


صب سي كوي دو ويستماستر ز، جي بينس كيو دير كيو سيلا أبورت & لاكو؛ ون ميليور ريوسيت & راكو؛ إست أون أبهيراتيون. جي ن كونيس باس سي لوجيسيل، بيوت-être أبورت-t-إيل أون بلوس بار رابورت à d & # 8217؛ أوتريس بلات-فورميس ميس، d & # 8217؛ إكسيرينس، سوكس كوي كومبت سور لي لوجيسيل بور ريوسير ن ميتنت باس ليس تشانسس دي ليور coté. إت جينيراليمنت، سيوكس كوي بروننت l & # 8217؛ efficacité d & # 8217؛ أون لوجيسيل دي ترادينغ، سونت بلوس سوفنت ديس فندورس دي لوجيسيلز كيو ديس ترادرس.


دانز أون لوجيسيل، إيل فوت بريندر بلوسيوس الجانب:


- دونيس تمبس ريل.


- المعاملات أو ميلور بريكس.


لا بلوبارت ديس ترادر، ديبوتانت أو نون، بيوفنت سي ريتروفر كومبليتيمنت بيردو ديفانت لي coté & لاكو؛ وسين à غاز & راكو؛ دي سيرتينز لوجيسيلز.


ديسمبر 10th، 2013 12 h 44 مين.


(8)؛ (8) تقرير اللجنة الاستشارية لشؤون الإدارة والميزانية، المجلد الثامن، القرار رقم 8217؛ منظمة العفو الدولية، رقم 8217؛ منظمة العفو الدولية، منظمة العمل الدولية، جيتر سور l & # 8217؛ أوكاسيون سانس ريفلشير. بيرسون ن بيوت ريفر غاغنر دي فورتس سومس إن باريانت أو هاسارد!


ديسمبر 13th، 2013 23 h 48 مين.


مقال ممتاز. جي سويس d & # 8217؛ اتفاق.


جي فيس إساير فوتر إيدي بور سيت فويس إت أبريس جي فوس كونتاكتيريس بور رابورتر لي ريسولتات.


ميرسي بور l & # 8217؛ أيمابل بارتاج.


ديسمبر 23rd، 2013 15 h 56 مين.


c & # 8217؛ إست لا بريمير فويس كيو جي فيسيت فوتر بلوغ إت جي تروف تريس إنتيرسانت.


A ليبراري دي l'أوبتيونس بينيرس إست فرايمنت بون à سافوير، فيزابل.


ميرسي بور لي بارتاج.


مارس 9th، 2015 13 h 45 مين.


جي فواس بيوكوب دي موفيس كومنتيرس سور ديفيرنتس بروكرز d & # 8217؛ أوبتيون بينير. À سي جور جي سويس شيز ماناجيمنتينفست ديبويز 4 مويس إت جي سويس فرايمنت ساتيسفيت بور ليور سويفي ليور rapidité & # 8230؛ إت سرتوت ليورس مولتيديتس دي نوفيوكس بروديتس فينانسيرس!


أوكتوبري 30th، 2015 15 h 07 مين.


جي بينس كيو لا موفيز بريس فينز سورتوت دو فيت كيو ليس أوبتيونس بينيرس دويفنت être فو بلوس كوم ديس إنسترومنتس فينانسيرس دونت لي ريسك توت كوم لي ليكين بيوكس être كونسيكنت. مون كونسيل: أون بون تشويكس دي بروكر + ون فراي ستراتيجي إت c & # 8217؛ إست بارتي بور أون ترادينغ إنتليجنت.


نوفمبر 1st، 2015 2 h 05 مين.


C'est فرايمنت إمبورتانت أون كورتير بور بوفوير بين ديمارر دانز لا بورس. جي بينس دونك qu'il n فوت باس فير لي تشويكس n'importe كومنت. جي بينس qu'avec دومينيك دي غاغنرسونارجنت، فوس n'aurez pas du mal à en choesir un. دي بلوس، إيل فوس بروبوسيرا لي توب ديس كورتيرز. إن توت، كاس، جي لي فيس إنتيريمنت كونفيانس.


ليسيز ديس كومنتيرس.


ريشيرشر دانز سي بلوغ.


مقالات ريسنتس.


الاقسام.


(19) كومرسيال (46) بورس (16) سي بلوق (13) كومبيتنسس (40) إكونومي (18) إموبيلير (25) إنفستيسور أفيسي (34) إنفيتس (6) ما ببليوثيك (28)


لينز إكستيرنيس.


ديكوفريز لي ليفريت d'épargne مونابانق.


لينز المتدربين.


كرونيك économique d & # 8217؛ أميد فالجاوي.


سويفيز بلوغ-إنفست سور.


عناصر من كبار المسئولين الاقتصاديين مدعوم من وردبريس | يمكن الوصول إليها تطوير الموقع - أليبي للإنتاج.


&نسخ؛ 2010 توس درويتس ريسرفيس بلوغ-إنفست.


سي سيت كونستيون أون ون œuvre بروتيجي بار لا ليجيسلاتيون إنترناتيونال سور لي درويت d'أوتور إت لا propriété إنتلكتيل.


استخدام توت أو الاستنساخ دي ابنه كونتينو (إنكلوانت ليس المقالات، بانيرس إت الشعارات) سانس اتفاق محترم إنتيرديت.

No comments:

Post a Comment