Wednesday 14 March 2018

الفوركس أوماني ريال


أومر - الريال العماني.


الريال العماني هو العملة في عمان. وتظهر تصنيفات العملة لدينا أن سعر صرف الريال العماني الأكثر شعبية هو الريال العماني لمعدل إنر. يعد كود العملة الخاص ب ريالز هو أومر، و رمز العملة ﷼. ستجد أدناه أسعار الريال العماني ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو الحصول على أسعار أومر أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى سعر صرف الريال العماني.


حقائق العملة.


التكرار المستخدمة: bz5، bz10، bz25، bz50.


الفرق المستخدمة: ﷼ 1، ﷼ 5، ﷼ 10، ﷼ 20، ﷼ 50، bz100، bz200، bz500.


البنك المركزي العماني.


هل لديك المزيد من المعلومات حول الريال العماني؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في أومر؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


عملة الصرف.


التنقل.


الريال العماني.


ملخص المعلومات.


عملات معدنية.


أومر باننوتس معرض الصور.


الجانب الآخر من 100 ريال عماني يظهر صورة السلطان قابوس بن سعيد آل سعيد وقناة الري.


الجانب العكسي من 100 ريال عماني يظهر النسر، المهاج وغيرها من الحيوانات والطيور.


الجانب الآخر من 200 ريال عماني يظهر صورة السلطان قابوس بن سعيد آل سعيد ومطار.


الجانب العكسي من 200 ريال عماني يظهر مركز العلوم البحرية والمصايد.


الجانب المقابل من 0.5 ريال عماني يظهر صورة السلطان قابوس بن سعيد آل سعيد وقلعة بهلاء.


يظهر الجانب العكسي من 0.5 ريال عماني قلعة نخل وحصن الحزم.


الجانب الآخر من الريال العماني يظهر صورة السلطان قابوس بن سعيد آل سعيد، مجمع السلطان قابوس الرياضي.


الجانب العكسي من الريال العماني 1 يظهر الخنجر العماني (خنجر)، والأساور الفضية والحلي والمراكب الشراعية.


يظهر الجانب الآخر من الراليات العمانية الخامسة صورة السلطان قابوس بن سعيد آل سعيد وجامعة السلطان قابوس.


عكس الجانب من الريال العماني 5 يظهر صورة لمدينة نزوى: قلعة نزوى والمسجد الكبير.


الجانب الآخر من 10 ريال عماني يظهر صورة السلطان قابوس بن سعيد آل سعيد، برج الساعة صلالة، شجرة النخيل والبوسويلية.


الجانب العكسي من الريال العماني العشر يظهر حصن مطرح في محافظة مسقط والكورنيش - متنزه الواجهة البحرية.


يظهر الجانب المقابل من الريال العماني العشرون صورة السلطان قابوس بن سعيد آل سعيد ومبنى البنك المركزي العماني (مسقط).


يظهر الجانب العكسي من الريال العماني العشرون سوق مسقط للأمن ومنطقة الرسيل الصناعية.


الجانب المقابل من 50 ريال عماني يظهر صورة السلطان قابوس بن سعيد آل سعيد، مبنى وزارة المالية والاقتصاد (مسقط).


الجانب المقابل من 50 ريال عماني يظهر مبنى مجلس الوزراء ومبنى وزارة المالية والصناعة (مسقط).


الريال العماني.


الريال العماني هو العملة الرسمية في عمان.


حققت سلطنة عمان نموا اقتصاديا ملحوظا منذ أوائل التسعينات استنادا إلى الزيادة في أسعار النفط في عام 1999. وحررت عمان أسواقها من أجل الحصول على عضوية منظمة التجارة العالمية التي انضمت إليها في عام 2000. الدعم الرئيسي للاقتصاد لم تعد الماعز والرعي الإبل، والحرف اليدوية التقليدية، وصيد الأسماك، والزراعة. وفي الوقت الحاضر، يقوم اقتصاد عمان في صناعة النفط. اكتشف النفط في عام 1964 من قبل فهود في الصحراء الغربية، وبدأ إنتاج النفط في أغسطس 1967. في منتصف عام 2002، كان إنتاج النفط أكثر من 900،000 برميل يوميا. وقد حافظ إنتاجها النفطي على مطالبها التصديرية ودعمها، غير أن عمان ليست عضوا في منظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك).


وكانت الروبية الهندية وماريا تيريزا ثالر العملة الرئيسية في مسقط وعمان. روبية هندية عممت على الساحل واستخدم ثالر في المناطق الداخلية. في عام 1940، تم إدخال القطع النقدية في ظفار، وفي عام 1946 تم إصدار سلسلة أخرى من القطع النقدية لاستخدامها في عمان. وكان كل من القطع النقدية مقومة في بيسة، بمعدل 200 بيسة = 1 ريال. أصبح الريال السعودي العملة الرسمية لعمان في عام 1970. وكان الريال السعودي يعادل الجنيه البريطاني وحل محل الروبية الخليجية بمعدل 21 روبية = 1 ريال. واستبدل الريال العماني الريال السعودي عام 1973.


الرموز والأسماء.


الفواتير: 100، 200 بيسة. & # 189 ؛، 1، 5، 10، 20، 50 ريال عملات معدنية: 5، 10، 25، 50 بيسا.


البلدان التي تستخدم هذه العملة.


العملات المرتبطة ب أومر:


أومر إس بيجد إلى:


البحث عن العملات الأخرى.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


الريال العماني (ر. ع.)


السفر إلى عمان؟ لدينا أفضل الأسعار على الريال العماني.


الريال العماني هو العملة الرسمية في عمان. وقد تم تقديمه رسميا في عام 1973، ليحل محل ريال سعيدي الأكبر سنا، على الرغم من أن إصداراته كانت قيد التداول والاستخدام منذ عام 1946. في الواقع، كانت الروبية الهندية في الواقع واحدة من أكثر العملات استخداما في عمان منذ عام 1940. يتم إدارة الريال العماني من قبل البنك المركزي العماني، وعادة ما يتم اختصاره إلى الريال العماني أو "ر. ع.".


يمكنك شراء الريال العماني في الهند، عن طريق تحويل الروبية الهندية بسهولة إلى الريال العماني، في شكل بطاقات الفوركس وسندات العملات من الطوائف 100 و 200 بيسة، فضلا عن أومر، أومر 1، أومر 5، أومر 10، أومر 20 و 50 ريال عماني. تحتوي أوراق العملة على صور للشخصيات العمانية البارزة والزخارف الطبيعية والجغرافية والثقافية.

No comments:

Post a Comment