Sunday 4 March 2018

الخيار مونتي كارلو ثنائي


هي طريقة مونت كارلو هو الحيل الخيارات الثنائية إشارة المنتج؟
أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!
انها يوم الاثنين مرة أخرى وهو ما يعني عادة أن يتم إطلاق العديد من منتجات الخيارات الثنائية الجديدة. هذا الأسبوع منتج واحد واحد اشتعلت عيني كان واحد يسمى طريقة مونت كارلو.
لقد نظرت في هذا مونتي كارلو طريقة جديدة الخيارات الثنائية شيء وحدد ما يلي: انها عملية احتيال.
قراءة هذا الاستعراض الكامل للمنتج إشارة الخيارات الثنائية طريقة مونت كارلو لمعرفة لماذا هذا الموقع إشارة عملية احتيال.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في سنغافورة.
أفضل الأماكن للتجارة للمبتدئين.
الوسطاء مع الحد الأدنى للإيداع.
الشركات ذات الرخصة السارية.
قارن وسطاء مختلفة.
العثور على أكبر دفعات.
مزودي الخدمات الاحتيالية.
دليل بايبال الخيارات الثنائية وسطاء.
كيفية العثور على أفضل وسطاء ثنائي الإيطالية؟
مونيبوكيرز ديبوسيتس & # 038؛ الانسحاب.
لا وسيط مثالي - شكاوى نادكس.
تريد & # 038؛ كسب المال الحقيقي.
التجارة مجانا مع الحسابات التجريبية.
ما هي طريقة مونت كارلو؟
طريقة مونتي كارلو هو موقع ثنائي الخيارات إشارة جديدة أن يدعي أنه يمكن أن تساعدك على جعل كميات هائلة من المال. كل ما عليك القيام به هو الاشتراك في التطبيق وإيداع الأموال في وسيط الخيارات الثنائية الموصى بها من قبلهم.
يدعي التطبيق أنه يعمل على خوارزمية سرية من شأنها أن تكتشف حركة الأصول وعلى أساس هذه تجعل التنبؤات دقيقة فيما يتعلق بحركاتهم في المستقبل. بعد ذلك، فإن طريقة مونت كارلو ثم تلقائيا استثمار أموالك على التنبؤات الصحيحة.
من الناحية النظرية هذا لا يبدو خاطئا لأن هذا هو بالضبط كيف الفوركس وخيارات الروبوتات الخيارات العمل. في الواقع، الفوركس والبوتات الثنائية التي تقوم بعمل لا وعد المكاسب مضمونة لأن هذا ليس واقعيا.
طريقة مونتي كارلو بدلا من ذلك وعود مبالغ هائلة من المال دون أي عمل. وبطبيعة الحال، مضمونة. وينبغي أن يكون هذا بالفعل العلم الأحمر الكبير لأنه، مثل قال، لا يمكن تطبيق أو خدمة إشارة 100٪ ضمان أي شيء.
كيف تعمل طريقة مونتي كارلو الثنائية احتيال؟
عملية احتيال يعمل من قبل الحاجة إلى إيداع الأموال في وسيط الخيارات الثنائية التي ينصح بها. هناك أمران مشبوهان جدا هنا: أولا، سيكون لديك للتسجيل في وسيط المعلن عنها حصريا على موقعهم. إذا قمت بالتسجيل في أي وسيط آخر، لا يمكنك استخدام هذا التطبيق.
ثانيا، لا يوجد أي من الوسطاء الذين يوصيون بالتسجيل في هو منظم ومرخص. أكثر من ذلك، لا أحد من السماسرة هو اسم كبير وشهرة سواء. جميع الوسطاء الذين يوصون هي أسماء معظم الناس لم يسمعوا من، بما في ذلك أنا الذين في الخيارات الثنائية لمدة 4 سنوات حتى الآن.
كل هذه تشير بقوة إلى أن طريقة مونت كارلو هو عملية احتيال وليس لديها سوى نية لتوجيه لك لإيداع الأموال في واحدة من وسطاء غير مرخصة ومظللة حيث سوف تفقد كل ذلك.
وهناك عناصر أخرى مشبوهة في خدمة الإشارة هذه. على سبيل المثال، إذا بحثت في غوغل عن عبارات "عملية احتيال طريقة مونت كارلو" أو "مراجعة طريقة مونت كارلو"، فسترى أن معظم نتائج البحث تهيمن عليها مواقع الويب مثل 500kproject و كيككاشسيستم ومواقع ويب مشابهة.
ما هي مواقع الويب هذه التي تسألها؟ كانت هناك خدمات إشارات الخيارات الثنائية السابقة التي تعرضت للحيل في الماضي. حقيقة أن جميع هذه المواقع الكتابة عن طريقة مونت كارلو يشير إلى أن نفس الناس تشغيل طريقة مونتي كارلو كما الحيل الثنائية كشفت سابقا.
الأسباب التي كتبها هؤلاء الناس المقالات والمراجعات وهمية حول طريقة مونت كارلو هو أن هذه الطريقة أنها يمكن أن تمنع الاستعراضات المشروعة التي تعرضهم كما الحيل للارتفاع في محركات البحث.
على سبيل المثال، هذه المقالة التي أكتبها الآن سيكون لها وقت صعب يرتفع في محركات البحث لمصطلح مثل "مونتي كارلو طريقة احتيال" و "مونتي كارلو مراجعة الطريقة" تحديدا لأن أصحاب الأسلوب مونت كارلو كتب عدد كبير من التعليقات وهمية على مواقعهم الأخرى.
كيف ستسرق طريقة مونت كارلو أموالك؟
ولكن كيف بالضبط سوف هذه الخيارات الثنائية إشارة موقع سرقة أموالك، التطبيق مجاني بعد كل شيء؟ التطبيق قد تكون حرة ولكن كما هو مبين أعلاه سيكون لديك لتسجيل وإيداع الأموال في وسيط الخيارات الثنائية قبل أن يسمح لك لاستخدام التطبيق.
وهذا لا يمكن أن يكون مجرد وسيط عشوائي وأنت أيضا لا يمكن استخدام وسيط الخاص بك إذا كان لديك بالفعل حساب وسيط. سوف يكون لديك على وجه التحديد للتسجيل في وسيط التي ينصح بها وربطها من موقع مونتي كارلو الطريقة.
إذا كنت لم تضيف بعد 1 + 1 معا، ثم هنا هو موضح: أنها سوف سرقة أموالك في نهاية وسيط بعد أن قمت بإيداع.
هناك نوعان من السيناريوهات هنا: أولا، فمن المرجح أن طريقة مونتي كارلو مملوكة في الواقع والتي أنشأتها السماسرة أنفسهم التي يوصى بها على الموقع. ثانيا، قد يكون أن المبدعين من طريقة مونت كارلو سوف تدفع نسبة مئوية من الأموال المسروقة من قبل الوسطاء.
لا يهم حقا السيناريو صحيح. ما يهم هو أنه بغض النظر عن ما تفعله سوف تفقد كل الأموال التي إيداع. هذا هو أيضا السبب في التطبيق مجاني. انهم يريدون فقط للاشتراك في وسطاء في أسرع وقت ممكن وتقديم وديعة.
أرى العديد من الاستعراضات الإيجابية على مواقع مختلفة، لماذا هذا؟
قد تأتي عبر مواقع مختلفة أو ق التي تدعي أن هذا الأسلوب مونت كارلو طريقة جديدة هي شرعية. لماذا تتحدث الكثير من المواقع والأشخاص عن هذا المنتج إذا كان من المفترض أنه غير مشروع؟
الجواب هو أن هؤلاء الناس هم المسوقين الذين كسب المال عند التسجيل والإيداع في واحدة من وسطاء ظليلة. عندما كنت قد فقدت كل ما تبذلونه من الودائع، ثم يتم دفع هذه المسوقين نسبة مئوية من هذا المال.
هذا هو في الواقع ليس شيئا أنا جعلت أو مجرد شيء أنا التكهن على، وهذا هو في الواقع كيف هو. إذا ذهبت إلى موقع مونتي كارلو الطريقة وأدخل / جف / في نهاية عنوان الموقع سوف ترى أن الموقع نفسه يقدم العديد من المواد التسويقية للمسوقين المهتمين.
واحدة من المواد التسويقية المعروضة هي القوالب التي يمكن إرسالها إلى القوائم الجماعية. حتى أنك قد تعترف من هذه القائمة. لقطة الشاشة أدناه هي من الصفحة المذكورة:
الاستنتاجات.
كما ترون، لم أكن مجرد تعويض حقيقة أن مونتي كارلو الأسلوب هو عملية احتيال. هناك دليل وافرة على حقيقة أن هذه الخدمة لا تعمل وأنك سوف تفقد كل الأموال التي أودعت في حال كنت تستخدم هذا التطبيق.
مع هذا، يجب عليك أن تبقي العين لهذا المنتج لأنه تم إطلاقه للتو اليوم (17 أغسطس) وأنه من المرجح جدا أنك سوف تأتي عبره على عدة مواقع أو قراءة عن ذلك في ق. تذكر أنه عملية احتيال والبقاء بعيدا عن ذلك بأي ثمن.
أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.
في هذه المقالة سوف أتحدث عن الخيارات الثنائية تطبيق إشارة أونيتوش. معرفة من هذا التطبيق هو عملية احتيال أم لا.
في هذه المقالة سوف أتحدث عن الخيارات الثنائية مزود خدمة إشارة دعا التاجر عالية التردد. تم إطلاق هذه الخدمة في 9 أغسطس 2016. قراءة هذا الاستعراض لمعرفة ما إذا كانت هذه الخدمة هو عملية احتيال أم لا.

الخيار الثنائي مونتي كارلو
404 يعني أنه لم يتم العثور على الملف. إذا كنت قد حملت الملف من قبل، فقد يكون خطأ إملائيا أو أنه موجود في مجلد مختلف.
الأسباب المحتملة الأخرى.
قد تحصل على خطأ 404 للصور لأن لديك حماية الرابط الساخن قيد التشغيل والمجال غير موجود في قائمة النطاقات المصرح بها.
إذا ذهبت إلى عنوان ورل المؤقت (إب /
اسم المستخدم /) والحصول على هذا الخطأ، ربما هناك مشكلة مع مجموعة القاعدة المخزنة في ملف. htaccess. يمكنك محاولة إعادة تسمية هذا الملف إلى. htaccess-باكوب وتحديث الموقع لمعرفة ما إذا كان ذلك سيحل المشكلة أم لا.
ومن الممكن أيضا أنك قد حذفت عن غير قصد جذر المستند الخاص بك أو قد تحتاج إلى إعادة إنشاء حسابك. وفي كلتا الحالتين، يرجى الاتصال بمضيف الويب فورا.
هل تستخدم وردبريس؟ راجع قسم أخطاء 404 بعد النقر على رابط في وردبريس.
كيفية العثور على الإملاء الصحيح والمجلد.
الملفات المفقودة أو المكسورة.
عندما تحصل على خطأ 404 تأكد من التحقق من عنوان ورل الذي تحاول استخدامه في المتصفح الخاص بك. هذا يخبر الخادم ما يجب أن يحاول المورد أن يطلب.
في هذا المثال يجب أن يكون الملف في public_html / إكسامبل / إكسامبل /
لاحظ أن كايس مهم في هذا المثال. أما على المنصات التي تفرض معايير الحساسية لحالة الأحرف و E إكسامبل فهي ليست نفس المواقع.
بالنسبة إلى نطاقات الإضافة، يجب أن يكون الملف في public_html / أدوندوماين / إكسامبل / إكسامبل / والأسماء حساسة لحالة الأحرف.
صورة مكسورة.
عندما يكون لديك صورة مفقودة على موقعك قد ترى مربع على صفحتك مع X الأحمر حيث الصورة مفقودة. انقر بزر الماوس الأيمن على X واختر خصائص. ستخبرك الخصائص بالمسار واسم الملف الذي لا يمكن العثور عليه.
ويختلف هذا حسب المتصفح، إذا لم يظهر لك مربع في صفحتك باستخدام علامة X حمراء، فحاول النقر على الصفحة، ثم حدد عرض معلومات الصفحة، ثم انتقل إلى علامة التبويب الوسائط.
في هذا المثال يجب أن يكون ملف الصورة في public_html / سغي-سيس / إيماجيس /
لاحظ أن كايس مهم في هذا المثال. على الأنظمة الأساسية التي تعمل على فرض حساسية الحالة ينغ و بابوا نيو غينيا ليست هي نفس المواقع.
404 أخطاء بعد النقر فوق وصلات وردبريس.
عند التعامل مع وردبريس، يمكن أن تحدث أخطاء 404 صفحة لم يتم العثور عليها في كثير من الأحيان عند تنشيط موضوع جديد أو عندما تم تغيير قواعد إعادة كتابة في ملف. htaccess.
عندما تواجه خطأ 404 في وردبريس، لديك خياران لتصحيح ذلك.
الخيار 1: تصحيح الرابط الثابت.
سجل الدخول إلى وردبريس. من قائمة التنقل اليمنى في وردبريس، انقر على إعدادات & غ؛ الرابط الثابت (لاحظ الإعداد الحالي، إذا كنت تستخدم بنية مخصصة، قم بنسخ أو حفظ البنية المخصصة في مكان ما.) حدد افتراضي. انقر على حفظ الإعدادات. تغيير الإعدادات مرة أخرى إلى التكوين السابق (قبل تحديد الافتراضي). وضع هيكل مخصص مرة أخرى إذا كان لديك واحدة. انقر على حفظ الإعدادات.
سيؤدي هذا إلى إعادة تعيين الروابط الثابتة وإصلاح المشكلة في العديد من الحالات. إذا لم ينجح ذلك، فقد تحتاج إلى تعديل ملف. htaccess مباشرة.
الخيار 2: تعديل ملف. htaccess.
أضف مقتطف الشفرة التالي إلى أعلى ملف. htaccess:
ريوريتيرول ^ index. php $ - [L]
ريوريتيرول. /index. php [L]
إذا كانت مدونتك تعرض اسم نطاق غير صحيح في روابط، أو تعيد التوجيه إلى موقع آخر، أو تفتقد إلى الصور والأسلوب، فهذه كلها عادة ما ترتبط بالمشكلة نفسها: لديك اسم نطاق خاطئ تم تكوينه في مدونة وردبريس.
كيفية تعديل ملف. htaccess.
يحتوي ملف. htaccess على توجيهات (تعليمات) تخبر الخادم عن كيفية التصرف في سيناريوهات معينة وتؤثر بشكل مباشر على كيفية عمل موقعك على الويب.
عمليات إعادة التوجيه وإعادة كتابة عناوين ورل هي توجيهان شائعان جدا موجودان في ملف. htaccess، كما أن العديد من البرامج النصية مثل وردبريس و دروبال و جوملا و ماجينتو تضيف توجيهات إلى. htaccess بحيث يمكن لهذه البرامج النصية أن تعمل.
من الممكن أن تحتاج إلى تعديل ملف. htaccess في وقت ما، لأسباب مختلفة. هذا القسم يغطي كيفية تحرير الملف في لوحة التحكم، ولكن ليس ما قد تحتاج إلى تغيير. (قد تحتاج إلى استشارة مقالات أخرى و الموارد اللازمة لتلك المعلومات).
هناك العديد من الطرق لتعديل ملف. htaccess.
تحرير الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحميله إلى الملقم عبر فتب استخدام وضع تحرير فتب برنامج استخدام سش ومحرر نص استخدام إدارة الملفات في لوحة التحكم.
أسهل طريقة لتعديل ملف. htaccess لمعظم الناس هي من خلال إدارة الملفات في لوحة التحكم.
كيفية تحرير. htaccess الملفات في إدارة الملفات كبانيل ل.
قبل أن تفعل أي شيء، يقترح عليك النسخ الاحتياطي موقع الويب الخاص بك بحيث يمكنك العودة إلى إصدار سابق إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ.

التسعير خيارات حاجز الرقمية: تحسين خوارزمية مونت كارلو.
كاظم نوري المؤلف بهزاد عباسي فرحناز أوميدي ليلى تركزاده.
يتم تقديم طريقة مونت كارلو جديدة لحساب أسعار خيارات حاجز الرقمية على الأسهم. والفكرة الرئيسية للنهج الجديد هي استخدام احتمال تجاوز الأرقام العشوائية الموزعة بشكل موحد من أجل تقدير وقت الضرب الأول للحواجز بكفاءة. وتبين عدديا أن إجابة هذه الطريقة أقرب إلى القيمة الدقيقة، وأن الخطأ الأول في وقت الضرب في طريقة مونت كارلو المعدلة ينخفض ​​أسرع بكثير من أساليب مونت كارلو القياسية.
المقدمة.
وقد شهدت الأوراق المالية المشتقة ابتكارا لا يصدق على مدى السنوات الماضية. وعلى وجه الخصوص، تكون الخيارات المعتمدة على المسار ناجحة، ومعظمها يتضمن خيارات حاجز لتقليل تكلفة التحوط [4، 8، 22]. بالنسبة لهذه المشتقات، نادرا ما تتوفر تعبيرات التقييم الدقيق، وبالتالي يلجأ المرء إلى المحاكاة عدة مرات. في هذه المخطوطة يتم اقتراح طريقة مونت كارلو جديدة من أجل حساب بكفاءة أسعار خيارات حاجز الرقمية على أساس احتمال تجاوز.
قيم انتهاء الصلاحية للأصل الأوروبي أو لا شيء والمكالمات الثنائية النقدية أو لا شيء.
وتتشابه خيارات الحاجز مع خيارات الفانيلا باستثناء أن يتم طرح الخيار أو في حالة ما إذا كان سعر الأصل الأساسي يضرب سعر الحاجز B قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. منذ عام 1967، تم تداول خيارات الحاجز في السوق أوتك وفي الوقت الحاضر هي الطبقة الأكثر شعبية من الخيارات الغريبة. خطوة أخرى على طول مسار تطور الخيار هو حيث نجمع بين حاجز وخيارات ثنائية للحصول على خيارات حاجز ثنائي وخيارات حاجز ثنائي ثنائي. وبناء على ذلك، من المهم جدا تطوير أساليب دقيقة وفعالة لتقييم أسعار الخيارات الرقمية الحاجز في أسواق المشتقات المالية.
وقد ركزت معظم الأبحاث التي أجريت حتى الآن على تسعير الخيارات بطرق مختلفة، على سبيل المثال، اقترح مهردوست [17] خوارزمية فعالة لتسعير الخيارات الآسيوية الحسابية استنادا إلى إجراءات أف و مكف، وجربي وآخرون. [13]، وقد حساب التوقع المشروط باستخدام نهج ماليفين وأظهر أنه مع هذه الصيغة، والخيار الأمريكي تحت J - عملية يمكن أن يؤديها باستخدام محاكاة مونتي كارلو. وبالإضافة إلى ذلك، تشانغ وآخرون. [23]، وقدم مجموع المربعات شبه شبه مونت كارلو نهج لتقييم الخيارات حاجز الأمريكية، وقدم جاسرا و ديل مورال استعراض وتطوير أساليب متتابعة مونت كارلو (سمك) لأسعار الخيار [12]، وفي كيم وآخرون الله. [15]، في نموذج التقلب العشوائي ل هيستون واستمدت تعبيرات تحليلية دقيقة لأسعار الإضراب الثابتة والخيارات الآسيوية الآسيوية ذات العائمة المتغيرة مع متوسطات العينات بشكل مستمر.
طريقة مونتي كارلو هي طريقة رقمية شعبية جدا وقوية، لأنه ليس فقط تمتد بسهولة إلى الأصول الأساسية متعددة ولكن أيضا هو مؤشر ستوكاستيك وقابلة للتفويض. ومن ناحية أخرى، فإن أحد أوجه القصور الرئيسية في طريقة مونت كارلو هو التقارب البطيء. الخطأ الإحصائي لطريقة مونت كارلو هو من أجل \ (O (\ فراك>) \) مع المحاكاة M. على وجه الخصوص، لخيارات حاجز الرصد المستمر، خطأ وقت الضرب هو من أجل \ (O (\ فراك>) \) مع N خطوات الوقت، انظر [7]، في حين أن خيارات الفانيليا الأوروبية ليس لديهم وقت خطأ ديسكريتيزاتيون. في هذه الدراسة، لتقليل كفاءة خطأ وقت ضرب بالقرب من سعر الحاجز، مستوحاة من [16]، في كل خطوة زمنية محددة، نقترح استخدام متغير عشوائي موزعة بشكل موحد واحتمال تجاوز مشروطة للتحقق بشكل صحيح ما إذا كان المستمر المستمر سعر الأصول يضرب الحاجز أم لا. وتظهر النتائج العددية أن طريقة مونت كارلو الجديدة تتقارب أسرع بكثير من طريقة مونت كارلو القياسية [18]. هذه الفكرة من استخدام احتمال تجاوز لوقف نشر هو معروف جيدا في مجتمع الفيزياء [11، 16].
الخطوط العريضة للورقة هي كما يلي: في قسم "الخيارات الرقمية"، ونحن نقدم الخيارات الرقمية والصيغ التسعير لدينا ونحن نقدر ذلك باستخدام معيار مونت كارلو. في قسم "خوارزمية مونت كارلو المعدلة"، نقترح طريقة مونت كارلو الجديدة على أساس فكرة استخدام متغير عشوائي موزعة بشكل موحد واحتمال تجاوز المشروطة. في قسم "خيارات الحاجز الرقمي"، نقدم نتائج رقمية لخيارات الحاجز الرقمي مع أصول أساسية واحدة ومقارنة الدقة والكفاءة بين المعيار وطرق مونت كارلو الجديدة. في قسم "خيارات مزدوجة الحاجز الرقمية"، نقدم نتائج رقمية لتسعير الخيارات الرقمية حاجز مزدوج ونرى كفاءة طريقة مونت كارلو الجديدة. وأخيرا، نلخص استنتاجاتنا ونعطي بعض التوجيه للعمل في المستقبل.
الخيارات الرقمية.
والغرض من هذا القسم هو إدخال نوعين رئيسيين من الخيارات الرقمية والتعبير عن صيغة التسعير الخاصة بهما.
خيارات النقد أو لا شيء.
خيارات الأصول أو لا شيء.
تعديل خوارزمية مونت كارلو.
خيارات حاجز الرقمية.
خيارات حاجز النقد أو لا شيء. هذه العائدات إما مبالغ نقدية محددة سلفا أو لا شيء، وهذا يتوقف على ما إذا كان سعر الأصول قد ضرب الحاجز أم لا.
خيارات حاجز الأصول أو لا شيء. هذه العائدات قيمة الأصول أو لا شيء، اعتمادا على ما إذا كان سعر الأصول قد ضرب الحاجز أم لا.
قيم مونت كارلو الدقيقة والجديدة للمثال 1.
مقارنة أخطاء التقريب بين ماك القياسية وتحسين ماك للمثال 1.
الخيارات الرقمية مزدوجة الحاجز.
ويقدم الجدول 1 أمثلة للقيم للخيارات الثنائية المزدوجة للثقب المزدوج للخيارات المختلفة للحواجز والتقلبات وقيمتها المحاكاة باستخدام (M = 10،000 \) باستخدام مونتي كارلو الجديدة في ماتلاب. كما يبين الشكل 4 المقارنة بين القيمة الدقيقة وقيم مونت كارلو الجديدة على هذا المثال مع \ (
\ سيغما = 0.1، \) والشكل 5 مقارنة بين ماك القياسية والأخطاء ماك تحسين.
مقارنة التقريبات العددية باستخدام تحسين ماك للمثال 2.
معلمات الخيار الثنائي المزدوج الحاجز \ (S = 100، \، T = 0.25، \، r = 0.05، \، x = 10 \)
القيمة الدقيقة والقيم ماك الجديدة للمثال 2 مع \ (\ سيغما = 0.1 \)
مقارنة أخطاء التقريب بين ماك القياسية وتحسين ماك للمثال 2 مع \ (\ سيغما = 0.1 \)
استنتاج.
في هذه الورقة، اقترحنا نهجا جديدا لكارثة مونتي كارلو لتقدير قيم الحاجز الرقمي وخيارات الحاجز المزدوج، وذلك لحساب أول وقت ضرب لسعر الحاجز من قبل الأصل الأساسي. الخطأ التقريبي للطريقة الجديدة يتقارب أسرع بكثير من طريقة مونت كارلو القياسية. وسيكرس العمل في المستقبل لتوسيع هذه الفكرة إلى مشاكل نشر أكثر عمومية، ودراسة نظريا معدل التقارب بين الأخطاء التقريبية، وأيضا تسعير الخيارات حاجز الرقمية بطرق أخرى مثل سمك ومقارنة النتائج.
شكر وتقدير.
المؤلفون ممتنون للحكام لقراءتهم الدقيقة والتعليقات الثاقبة والاقتراحات المفيدة التي أدت إلى تحسين ورقة.
المراجع.
معلومات حقوق التأليف والنشر.
الوصول المفتوح يتم توزيع هذه المقالة بموجب شروط ترخيص كريتيف كومونس أتريبوتيون 4.0 إنترناشونال (Creativecommons. org/licenses/by/4.0/)، والتي تسمح بالاستخدام غير المقيد والتوزيع والاستنساخ في أي وسيط، شريطة أن تمنح الائتمان المناسب المؤلف الأصلي (المؤلفين) والمصدر، توفر رابطا إلى ترخيص كريتيف كومونس، وتشير إلى ما إذا كانت التغييرات قد أجريت.
المؤلفين والانتماءات.
كاظم نوري 1 مؤلف بهزاد عباسي 1 فرحناز أوميدي 1 ليلى تركزاده 1 1. قسم الرياضيات، كلية الرياضيات والإحصاء وعلوم الحاسب الآلي جامعة سمنان سمنان إيران.
حول هذه المقالة.
توصيات شخصية.
اقتباس المقال.
المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.
.BIB بيبتكس جابريف منديلي.
مشاركة المقال.
اقتباس المقال.
المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.
.BIB بيبتكس جابريف منديلي.
مشاركة المقال.
جدول المحتويات.
أكثر من 10 مليون وثيقة علمية في متناول يدك.
تبديل الطبعة.
&نسخ؛ 2017 سبرينجر الدولية للنشر أغ. جزء من الطبيعة سبرينجر.

طريقة مونت كارلو.
طريقة مونت كارلو هو برنامج جديد يدعي لجعل التجار أكثر من 200،000 $ في 14 يوما متوفرة فقط في بلدك. لقد انتقلت إلى هذا الموقع من عدة بلدان عن طريق تغيير عنوان إب الخاص بي وفي كل مرة أغير فيها عنوان العنوان إلى البلد نفسه بالضبط I & # 8217؛ m. لذا لا يتوفر البرنامج إلا في بلدك، انها & # 8217؛ s المتاحة في أي بلد في هذا المطور يجب أن تبدأ علاقتنا بالكذب.
اليوم أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تقديم مراجعة ورؤية إذا كان هذا الأسلوب يمكن التغلب على الانطباع الأول سيئة.
مونت كارلو مراجعة الطريقة.
الموقع لطريقة مونت كارلو بسيط جدا. هناك نموذج اشتراك، مقطع فيديو على يوتوب وعداد على الجانب الأيمن يقول أنه لم يتبق سوى بقعة عضوية واحدة فقط. أنا & # 8217؛ كنت على صفحة الويب هذه لأكثر من 3 ساعات، وتقول دائما هناك & # 8217؛ s واحدة عضوية اليسار و عندما تحديث الصفحة تقول هناك المزيد من العضوية بقعة اليسار. على الجانب الأيمن نرى منبثقة تقول لنا أن الناس قد انضمت للتو. وبالنظر إلى السيناريو المستخدم على الجانب الأيسر من الواضح أن تزوير أنه من الصعب جدا بالنسبة لي أن نعتقد أن نفس النصي نفسه على الجانب الأيمن لا وهمية أيضا. أنا & # 8217؛ م بضع دقائق فقط في هذا الاستعراض أنا & # 8217؛ م الشعور بالفعل متشككة للغاية.
يبدأ أسلوب مونتي كارلو الفيديو مع رجل يقول انه يعرف ما كان يعتقد. يقول لنا أن كانوا يفكرون أن هذا هو فيديو آخر يقول التجار كيف يمكن أن يكون الآلاف من الدولارات في اليوم مع النقر على الماوس. تخمين ما، هو الحق، وهذا ما أنا & # 8217؛ م التفكير ولا شيء على هذا الموقع حتى الآن هز الثقة لدي في هذا الرأي على الإطلاق. وفقا للمعتاد، والناس وراء النظام يخبرنا أنه & # 8217؛ ق لن يكلفنا سنتا للحصول على مساعدتنا. ومع ذلك، يمكنني أن أضمن تقريبا أنه عند دخول منطقة أعضائها سيكون لديك للتسجيل مع وسيط وإيداع الأموال، وهو المال.
أنا & # 8217؛ م لن تكون التوصية طريقة مونت كارلو إلى أي من القراء اليوم ثنائي. هذا الموقع والمنتج لا يختلف عن أي من أنظمة الخيارات الثنائية الحرة وهمية أخرى. يقولون لك إنه أفضل شيء في العالم ولا يقدمون أي دليل على الإطلاق. وتناقش الاستراتيجية في المواد صفحة المبيعات طموحة بشكل مفرط. إذا كان لديك شيء كنت ترغب في المساهمة في هذه المادة يرجى ترك الاستعراضات الشخصية والمشاعر الخاصة بك الآن. شكرا للقدوم إلى ثنائي اليوم ويرجى إذا كنت في أي وقت تحتاج إلى أي مساعدة انقر على اسأل جون وترسل لي شخصية.
عن المؤلف.
أنا متفرغ الخيارات الثنائية التاجر. كنت قادرا على ترك وظيفتي في السنوات الخمس الماضية وتكريس نفسي للتداول بشكل كامل. لم أفكر أبدا هوايتي العاطفة من شأنه أن يكسب العيش بالنسبة لي ولكن أنا ممتن كل يوم أن لديه. هدفي الرئيسي الآن هو التواصل مع مجتمع التداول ثنائي، والمساهمة في مواقع مختلفة والتعلم من التجار الآخرين.
الوظائف ذات الصلة.
لم يتم العثور على مشاركات ذات صلة!
4 الردود على طريقة مونت كارلو.
شكرا لمعلوماتك جون.
الاستعراضات بالمعلومات الخاصة بك هي مفيدة جدا وما لا تظهر هو مجرد كم القمامة في السوق. اذا حكمنا من قبل كمية من هذه الاشياء الحصول على تشورنيد على أساس يومي انها & # 8217؛ s ربما مجموعة صغيرة من المحتالين الإنترنت التي هي وراء ذلك. جميع أشرطة الفيديو وأساليب التسويق هي مجرد وسيلة مشابهة جدا.
كما كنت دائما تؤكد بحق لا توجد اختصارات لتصبح تاجر جيد. يستغرق، الوقت والصبر والتعليم. إنه نظام ثري سريع و تلك التي تدعي أنها تكذب على نفسها و عامة الناس.
أريد أن أغتنم هذه الفرصة لأشكركم على كل العمل الذي وضعت في ثنائي اليوم. وهو مورد لا يقدر بثمن ويقدر كثيرا من نفسي والمجتمع التجاري ككل.
هنا & # 8217؛ s إلى النجاح بالطريقة الصحيحة.
أنا أتفق معك ديف!
ترك الرد إلغاء الرد.
الأنظمة الأعلى تقييما.
انقر على النجوم لإضافة تصويتك، وذلك بفضل!
الوسطاء الأعلى تقييما.
أحدث تعليقات.
جون كين على مراجعة الخدمة: أوامر ثنائية جون كين على ألتردو & # 8211؛ 250٪ الربح لكل شهر سيمبليفيدوريكس على ألتريدو & # 8211؛ 250٪ الربح لكل شهر جون على مراجعة الخدمة: أوامر ثنائية باولا على مراجعة الخبراء: استراتيجية الثنائية.
المشاركات الاخيرة.
استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | من قبل جون كين وسيط مراجعة: تودور التجارة 21 ديسمبر | من قبل جون كين المنتدى استعراض: الخيارات الثنائية التي تمتص ديسمبر 19th | جون كين ألتردو & # 8211؛ 250٪ الربح لكل شهر ديسمبر 15th | جون كين مراجعة الثنائية: إشارات فورتيكسز ديسمبر 13th | جون كين بروكر ريفيو: أوليمب تريد ديسمبر 12th | جون كين.
تقارير الدخل.
من أجل الحفاظ على أقصى قدر من الشفافية أقدم الآن تقريرا شهريا عن أرقام التداول الخاصة بي:
الخيارات الثنائية التعليم.
تعلم الدروس والتجارة بشكل أفضل هنا:
المشاركات الاخيرة.
استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | من قبل جون كين وسيط مراجعة: تودور التجارة 21 ديسمبر | من قبل جون كين المنتدى استعراض: الخيارات الثنائية التي تمتص ديسمبر 19th | جون كين.
تداول الخيارات الثنائية هو هواية طويلة تحولت مهنة بالنسبة لي. الآن التركيز على الحفاظ على المجتمع صادقة. أنا مستخدم متعطشا من الخيارات الثنائية البرمجيات لذلك أنا أفهم كيفية تشخيص وتوفير رؤية ثاقبة. هناك العديد من المطورين منتجين ثنائي الشرف على شبكة الإنترنت، لقد جعلت من واجبي أن أشير لكم في الاتجاه الفوز.
لدينا ثنائي صدر اليوم بودكاست اليوم هو متاح الآن، وتحقق من أحدث الحلقات هنا:

No comments:

Post a Comment