Monday 12 March 2018

أفضل وقت الفوركس الإطار


الفوركس للمبتدئين.


يسأل التجار عن:


ما هو الإطار الزمني للتداول في الفوركس؟


ما هو أفضل إطار زمني في الفوركس؟ ما هو الإطار الزمني الأكثر ربحية في الفوركس؟


هذه الأسئلة وما شابهها ترتفع يوما بعد يوم في أذهان تجار الفوركس المبتدئين.


دعونا نسحب الفلسفة والتركيز على الحقائق.


ونحن نعلم أن كل إطار زمني يعرض نفس البيانات، ولكن في فترات مختلفة.


اختيار الأطر الزمنية واسع.


دعونا نلقي الأطر الزمنية الفوركس الأكثر تفضيلا: 1 يوم، 1 ساعة و 5 دقائق.


هذه الأطر الزمنية هي أيضا مثالية للمبتدئين لاختبار شعورهم حول سوق الفوركس.


على الرسوم البيانية اليومية كل شريط السعر يمثل يوم واحد، وبالتالي سيتم ملاحظة تغيير على الرسم البياني مرة واحدة في اليوم.


على الإطار الزمني لكل ساعة سوف تظهر أشرطة أسعار جديدة كل ساعة، ووضع المزيد من البيانات على الرسم البياني للتحليل.


5 دقائق الرسم البياني سوف تنتج شريط أسعار جديد كل 5 دقائق، والتي تبين تغييرات السوق بسرعة وبتفاصيل أكبر.


ويمكن تداول كل إطار زمني بنجاح وإعطاء فرص للتجارة المربحة.


ما هو الإطار الزمني للتداول؟ وسوف تعتمد على توقعاتك القادمة:


جيم - إدارة الأموال والتسامح عن الخسائر.


هل أنت على استعداد لمراقبة الرسوم البيانية كل 5 دقائق لعدة ساعات في اليوم؟


هل أنت مرتاح لاتخاذ القرارات بسرعة وبسرعة تغيير الأسعار؟


إذا كان الجواب نعم، حاول تداول 5 دقائق الرسوم البيانية.


أو قد تكون تفضل أبطأ وتيرة في 1 بار في الساعة. كنت تعتقد أيضا أن الرسوم البيانية ساعة هي أكثر موثوقية في الطريقة التي تصور السوق منذ الكثير من الضوضاء التي تنتج على الأطر الزمنية الصغيرة يمكن القضاء عليها.


ثم 1 ساعة الإطار الزمني قد يكون الفائز.


أو قد لا يكون لديك الوقت في مشاهدة الرسوم البيانية خلال النهار لأن لديك وظيفة بدوام كامل و / أو كنت تعتقد أن التغييرات اللحظية لا يكون لها تأثير كبير على السوق ويمكن تلخيص النتائج ملخص أفضل من قبل في نهاية اليوم. قد تجد أيضا أن كنت ترغب في عقد صفقات التداول الخاصة بك مفتوحة بين عشية وضحاها، يعني أن المال الخاص بك وسوف تعمل حتى عند النوم. وفي الوقت نفسه كنت تريد أن تكون واثقا من أن تحليل الفوركس الخاص بك لم يكن على أساس timeum.` على المدى القصير


ثم الرسوم البيانية اليومية ستكون مجرد حق لك.


كلما كان الإطار الزمني الأصغر حجما هو أهداف الربح التي حددها التجار لكل صفقة. مثلا بينما على 5 دقائق الرسوم البيانية سوف يرى المتداولون في الأسواق أهدافا معقولة عند مستوى الدعم / المقاومة التالي 15-30 نقطة بعيدا عن نقطة الدخول، على المدى اليومي سيتم تمديد أهداف الربح عدة أيام في المستقبل مع توقعات المصرفية 200-400 أو أكثر من نقطة في صفقة واحدة.


يمكن للمتداول أن يتداول بنفس الفترة من 200-400 نقطة 5 دقائق، ولكنه يتطلب الكثير من الصفقات التي يجب اتخاذها، وساعات مراقبة السعر، وهي ليست مهمة سهلة.


إدارة الأموال والتسامح عن الخسائر.


تداول الفوركس ليس دائما حول الانتصارات، والخسائر هي جزء من عملية التداول.


إدارة الخسائر على الإطار الزمني 5 دقائق سيكون أسهل شيء للقيام به. أولا، لأن المتداول قادر على مراقبة المخططات في كل وقت، وثانيا، لأن الخسائر عادة ما تكون صغيرة نظرا لطبيعة التداول لمدة 5 دقائق: نطاقات السعر هي أصغر، وأنه من السهل أن أقول عندما يبدأ السوق تحول ضد موقفكم.


فالمخططات الساعية ذات نطاقات سعرية أوسع نطاقا، ومن ثم فهي تتطلب موقفا أوسع نطاقا، وفي حالة وجود خطأ في التجارة، فإن الخسائر الأكبر التي يتعين اتخاذها.


إذا كان الحديث عن الرسوم البيانية اليومية، والخسائر هناك إذا كانت تحدث هي أكبر حتى السوق يتطلب مساحة أوسع لتأرجح السعر.


حتى هنا لديك: أهداف الربح أصغر وخسائر أصغر أو أهداف الربح أكبر ومخاطر أكبر. تحقيق الأرباح مع المزيد من العمل السعر والمزيد من الفرص التجارية، ولكن أيضا الكثير من الوقت الذي يقضيه أمام الشاشة كل يوم، أو جعل الأرباح مع أقل العمل السعر والفرص وأقل وقت تنفق تداول الفوركس.


. سيدي هو أنه أوصى للتجارة على 5 دقائق الرسوم البيانية؟ أريد حقا أن أعرف idaraxx_08 [أت] ياهو.


بالتأكيد، 5 دقائق التداول شعبية جدا وخاصة بين السماسرة. يجب أن يكون لديك نظام إدارة المال سليمة على الرغم من أجل الحفاظ على توقف التداول عن قرب ولا يزال يخرج بثقة الفوز معركة التداول.


5 دقائق التداول هو وسيلة جيدة لتكون قريبة من الصفقات الخاصة بك وتحقيق أرباح سريعة، ولكنه يأخذ مهارات إضافية ومعرفة لتحقيق التوازن بين النظام وتحويل الاحتمالات لصالحك (لا تنسى ينتشر).


إذا كنت وانا ضربة لك حساب سريع ثم التجارة 5 دقائق. إذا كنت مجرد بداية، حاول ببطء تتحرك تف، 1HR الحد الأدنى.


في رأيك أو من خبراتك ما هو الإطار الزمني الذي تفضله؟


مرحبا عزيزي، إذا كان الاتجاه على إطار زمني أكبر صعودي وعلى إطاري الرئيسي هبوطي، فهل علي تداول الاتجاه على إطاري الرئيسي الأول قبل التداول في الإطار الزمني الأعلى الذي هو صعودي؟ يمكنك مساعدتي من فضلك. RASAQ.


فما هو حقيقي عن الفوركس وماذا يفكر لتجنب الكثير من يفقد، كمبتدئين أنا ما هو الإطار الزمني أفضل الثابتة والمتنقلة.


لقد تم تداول فكس الآن لمدة عام تقريبا - لا يزال التعلم، بدأت باستخدام 5 دقائق الرسوم البيانية. وهذا يعني الكثير من الصفقات واكتساب الخبرة والعمل على الاستراتيجية الخاصة بك. ولكنك لا ترى الاتجاه العام. لذلك في رأيي بعد فترة من الوقت يجب أن تتداول الأطر الزمنية أطول. في رأيي السبب مبتدئين استخدام الأطر الزمنية أصغر هو الخوف من عداد المفقودين. إذا كان استخدام إطار زمني صغير مثل 5 دقائق، المشورة بلدي لا خطر الكثير من المال.


أنا أفضل 30 دقيقة الإطار الزمني.


أنا التجارة 4hour، اليومية والأسبوعية لا شيء أصغر من 4H.


عندما بدأت تداول العملات الأجنبية، لقد استمتعت بخطى سريعة من 5 دقائق الرسوم البيانية، ولكن لم أكن كسب المال باستمرار. تحولت إلى الرسوم البيانية 4 ساعات، مما مكنني من التداول خلال اليوم دون الحاجة إلى أن تكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي في كل وقت، وعلى الرغم من الأرباح بلدي زيادة، وبعض من المؤشرات الرائدة بلدي (محاور) لا يبدو أن تعمل بشكل جيد مع 4 ساعات إطار زمني. لقد غيرت إلى 30 دقيقة الرسوم البيانية وكل شيء على ما يرام. المحاور تعمل كأهداف جيدة قصيرة وطويلة الربح، وأنا لا تحصل على الكثير من الإشارات كل يوم وأنا أعلم أنني لا يمكن الحصول على إشارات أكثر من 2 في الساعة.


تأخذ المشورة من المادة أعلاه والعثور على الإطار الزمني الذي يعمل مع أسلوب التداول الخاص بك. لا تخافوا لمحاولة الخروج من أطر زمنية مختلفة. فقط نضع في اعتبارنا أن المزيد من إشارات التداول لا يساوي المزيد من الأرباح. مع التداول، وخلافا لغيرها من المهن، والنشاط لا يعني فرصة أكبر للنجاح. التركيز على استراتيجية أكثر من عملية تكتيكية.


إقرأ كثيرا. كتاب عظيم هو فوز تاجر الفوركس من قبل أغوستين سيلفاني. نأمل أن يساعدك.


أنا جديد أيضا ولكن أحب إيديا من التداول 4 الرسوم البيانية ساعة لأنه يبدو وكأنه توازن أجمل. لا ننسى أن الانتظار لتأكيد الشموع.


15 دقيقة تف هو الأفضل في بلدي اكسبيرينسي.


قراءة هذا يبدو أفضل للتداول يوميا؟


بالنسبة لي جميع الصفقات هي الفائزين، ولكن البعض في إطار زمني خاطئ، فكر في ذلك.


5 دقائق الرسم البياني على ما يرام ولكن الحصول على الاتجاه من الرسم البياني 1 ساعة.


مرحبا سيدي. اسمي الأمير. أنا جديد على الفوركس. من فضلك قل لي أين سيتم توفير المعلومات ذات الصلة فوركس والرسوم البيانية ذات الصلة وماذا يجب أن أفعل.


إذا كنت تريد أن تفقد أموالك بشكل أسرع، مثل حلم ثم التجارة 1 أو 5 دقائق 15 دقيقة وما فوق هي أكثر إيسيار.


بالنسبة لي، وأنا استخدم 30min وانها مرهقة بعض الشيء. أعتقد أنني سوف محاولة 5min.


مرحبا، أنا جديد في الفوركس، هل لي أن أعرف كم نوع من التداول في الفوركس؟ كيف ن كسب المال في الفوركس؟ هو أننا نشتريه صعودا أو هبوطا مثل الأسهم؟ هل ننتشر بالفعل؟ كيف سنبدأ هذا التداول؟ كيفية العثور على الرسوم البيانية مثل أعلاه، 5 دقائق، 1 ساعة، 1 يوم؟ كم عدد المخططات لديها ن التي هي سهلة للمبتدئين؟ حيث يمكنني تعلم المحلل المخططات؟ شكر.


ما هي أفضل المعلمات ماسد ل 5 مين & أمب؛ 1 ساعة الرسوم البيانية؟


سيدي، ما هو أفضل إطار زمني لاستخدام وأفضل طريقة لرسم المؤشرات مثل، ماسد، رسي، ستاتيك، إما وبولينجا السندات. الرجاء مساعدتي في ذلك. شكر.


في الحساب التجريبي أنا تداولت مع 4 ساعات الرسم البياني ثم كانت معظم التجارة ناجحة وعندما أبدأ التداول مع 5 الرسم البياني دقيقة معظم التجارة فشلت.


أنا فقط المتعلم و تحتاج إلى بدء التداول في الوقت الحقيقي في غضون 2-3 أشهر لذا يرجى تقديم المشورة لي ما أحتاج إلى بذل المزيد من الجهد للحصول على مهارة الفوركس. اقترح صديق واحد فوق كتاب "فوز الفوركس" شكرا لذلك. أي أصدقاء اقتراح جديد.


أنا مبتدئ، رأيت الكثير من الوثائق حول الصدارة، مبرمج أنا أفعل بلدي إي الخاصة الآن. في تجربتي الشخصية. لقد فقدت الكثير من المال في 1 و 5 و 10 دقيقة تف، وأنا الآن تتحرك إلى الرسم البياني 1 ساعة التالية الاتجاه الرسم البياني 4hr، كنت أحاول بعض تانيكز على تلك منها ويبدو أن من الأسهل أن تقرأ، في أكبر تفس واستخدام انخفاض النفوذ ش يمكن أن تتبع اتجاها واضحا لديها سلس منخفضة ومنخفضة دخول على المقاومة، ومن ثم تعظيم العوائد مقابل لوسيس، وهذا لا يحدث في الإطار الزمني قليلا، والاتجاه والمؤشرات تبدو للعمل القبيح على الأطر الزمنية إيتل، فإنها تتحرك أغريزيفيلي، و تحتاج إلى أن يكون لديك نفوذ عالية / محفوفة بالمخاطر لجعل بعض المال على تفس قليلا.


مرحبا يا سيدي، ماذا تقصد بتأكيد الشمعة.


عادة ما تكون الشمعة التالية التي تأتي بعد إشارة تجارية وردت.


ما زلت تخمين ما حجم التداول. أنا أحب التداول 1 دقيقة ولكن باستخدام حجم صغير يعني ربح صغير ويمكن أن تكون متعبة جدا. 1 عادة التجارة مع 1 دولار ولكن أكثر من 5 دولار يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا.


أنا أحب 5 دقائق الرسم البياني.


الحكمة في هذه الكلمات. البحث عن كيفية ارتباطها بك واختيار نمط التداول، أو الإطار الزمني، أيا كان. تعلم شيئا، ومن ثم القيام بذلك. كل تاجر لديه خسائر. تخلص منه.


"يمكنك جعل مليار دولار في تداول العملات الأجنبية، وذلك فقط باستخدام حافة مستقيمة وقلم رصاص".


"حتى لو كان العشب أكثر اخضرارا على الجانب الآخر من السياج، فإنها لا تزال لديها لقص عليه".


"إذا كان العشب أكثر اخضرارا على الجانب الآخر من السياج، ربما لأنهم يأخذون رعاية أفضل من ذلك".


الحصول على والخروج في غضون عشر ثوان. النمو الحكيم لا يزال النمو.


بالنسبة لي، 30min هو أفضل إطار زمني للتاجر إنترالداي، فإنه يعطي ما يكفي من الوقت أناليس السوق، مع ماسد، فقد فتكث لي الكثير من المال، انها محاولة.


استعين باستخدام إطار متعدد الوقت لمراقبة ما يفعله التجار على 1HR و 15MIN. أن يدخل أنت سوفت لاحظت أولى أن كل وقت إطار يتحرك مباشرة في نفس اتجاه. لا تستخدم إطار وقت واحد لقضاء الدخول الخاص بك. وداعا.


الناس .. إذا كنت التجارة في الرسم البياني 5M، أي الإطار الزمني يجب أن أستخدم للتنبؤ في المستقبل، وترغب في عقد التجارة لمدة تصل إلى 4-6hours فقط؟


فمن الصعب للتجارة في الرسم البياني 5M، فشلت الكثير من الأوقات. 1h قد يكون أفضل.


سوف يكون من الحكمة تعيين تجارة بهذه الطريقة باستخدام الإطار الزمني اليومي، وقف الخسارة 100 نقطة، وتحقيق الربح 110.


أنا مبتدئ جديد في الفوركس إنفاكت لم أبدأ التجارة حتى لا حساب تجريبي كل ما لدي بن قراءة القراءة والمزيد من القراءة خلال 4 أشهر الماضية وصدقوني الرجال أكثر ش اقرأ المزيد سوف تفهم فقط والحفاظ على القراءة مرارا وتكرارا. في الآونة الأخيرة ذهبت إلى ندوة ويسغ كان جيدا ولكن أفضل لا يزال حقيقة أن التقيت رجل لطيف حقا هناك هو جدا مفيدة جدا، وما من أي وقت مضى لقد قرأت كل شيء سقطت في مكان كما أوضح الأمور بالنسبة لي. الآن وأنا لا تزال القراءة والكتابة هذا التعليق حتى أكثر منطقية، لذلك يتم قراءة طرفي وقراءة المزيد تذهب إلى العديد من الندوات الحرة كما ش يمكن الحصول على بعض واحد لتلك وممارسة الحسابات التجريبية ثم نرى كيف ش تشعر. أعلى الكلب التاجر هو يجب أن يقتحم ومشاهدة أشرطة الفيديو و أوفكورس أعتقد أن شيئا آخر يسمى طفل النقاط أو طفل الفوركس هو رائع ل بيجينرز، ونأمل هذه المساعدة. لا حتى تجريبي التجارة حتى u ص متأكد من u تعرف ما u r تفعل لأنه إذا ش R لن تكون جاهزة أخطاء U سوف تفقد يو r المال و التي ستكون نهاية u r فوركس كارر قبل ش حتى بدأت.


يجب أن يكون أول ملاحظة أنه في كل مرة الإطار يتحرك بشكل متبادل في نفس الاتجاه. لا تستخدم إطار وقت واحد لقضاء الدخول الخاص بك.


انه لا يتحدث مع اللسان شوكة.


مرحبا بل آم مبتدئ حول تداول العملات الأجنبية .. الثابتة والمتنقلة. بعد الفوركس بيان صحفي، أنا باستخدام 15 دقيقة الإطار الزمني لا أحتاج إلى الانتظار لمدة 15 دقيقة، بيفور دخول السوق. 1hour الإطار الزمني لا أحتاج إلى الانتظار لمدة 1 ساعة أخرى. 4hours الإطار الزمني لا أحتاج إلى الانتظار لمدة 4 ساعات أخرى. وما إلى ذلك وهلم جرا . كم ساعة هل أنا بحاجة إلى الانتظار بيفور التداول الإطار الزمني اليومي. مساعدة الثابتة والمتنقلة شكرا.


1H الأطر الزمنية هي الأفضل.


هيلو سيدي أنا مبتدئ حول تداول العملات الأجنبية. بعد الفوركس بيان صحفي، يتم تداول كل الإطار الزمني في الوقت مساعدة الثابتة والمتنقلة شكرا.


تداول الرسم البياني اليومي. ولكن ش قد تحصل على متوسط ​​3 إلى 4 صفقات شهريا مع 400 نقطة.


مرحبا. أنا لا أفهم شيئا عن الإطار الزمني. أنا ممارسة تداول الأخبار على الرسم البياني 15 دقيقة. سؤالي هو، هل السعر نفسه يتحرك بسرعة أكبر أو يتفوق أكثر على الرسم البياني 15minute، مقارنة القول، كل ساعة؟ وبعبارة أخرى، إذا كان لدي 5 نقطة توقف اتخاذها على سوط تتحرك صعودا وهبوطا على 15 دقيقة، وهناك فرصة قد لا يكون قد تم تشغيلها على مدار الساعة؟ أو كلها تحركات الأسعار وسرعة نفسه، ولكن نحن لا نرى ذلك على الرسوم البيانية أطول وقت؟ تشكرات.


استخدام 1 ساعة نوينغ أقل، لا شيء أكثر. وتكون منضبطة.


وأعتقد أن هناك المزيد من الصفقات الجودة في أطر زمنية أعلى. أي 30 ساعة أو أكثر. من تجربتي هناك مجال لمزيد من الأخطاء ومناشير مسح على أي شيء أقل. تذكر أكثر كنت قادرا على التفكير وتحليل قرارك أقل الأخطاء سوف يتم. فقط .02cents.


الإطار الزمني يعتمد على الاستراتيجية الخاصة بك، وأسلوب التداول وأهدافك. إذا كنت تستهدف 30 إلى 50 نقطة في اليوم 5 دقيقة تف يمكن أن تعمل بشكل جيد ويمكن أن تقلل من خطر كبير، وفي معظم الحالات يمكن أن يتحقق في غضون ساعة. إذا كنت تستهدف أكثر من 200 نقطة، فيوصى باستخدام الرسوم البيانية اليومية ولكن يجب أن تستعد لنفسك لأن المخاطر أعلى لأن وقف الخسارة يجب أن يفتح على نطاق واسع. شيء آخر أهداف عالية تأخذ أكثر من يوم واحد لتحقيق. بالنسبة لي، 5 و 15 دقيقة العمل ل. أنا باستمرار تحقيق 50 نقطة يوميا في وقت قصير ممكن. بعد أن حققت هدفي أغلق جهاز الكمبيوتر الخاص بي وانتظر اليوم التالي نأمل لمزيد من الأرباح.


إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بموقفك لمدة 4-6 ساعات، ثم ربما كنت شود النظر في الرسم البياني ساعة واحدة؟


أنا لا التجارة في المستقبل. 20-30 نقطة يوميا 15tf العمل كبيرة. لقد كان 100pips تحول الأحمر قبل وأنا أتعلم درس بلدي من هناك. التداول ليس بسهولة من وجهة نظري، قضاء ساعات على الكمبيوتر فحص كل إشارة رهيبة حتى رأيي هو قضاء بعض الوقت حتى أحصل على هدف يومي و أذهب بعيدا ..


قبل أي تغييرات في الأسعار ينظر إليها في الأطر الزمنية العليا مثل h1 أو h4، ينظر إليها.


أولا في الرسم البياني 5 دقائق. هذه حقيقة. فكيف يمكن أن يكون إطار زمني أفضل أفضل.


لأغراض الدخول وإدارة المخاطر ؟؟ ليس الدقة الشيء الأكثر أهمية.


عندما كومج لدخول أي سوق؟ كنت الرهان هو "التجار"! حتى دخول أعلى.


والأطر الزمنية مثل تهدف إلى لوحة السهام في الظلام الدامس. كيف البكم يمكن أن تكون كل شيء؟ كنت كل مجموعة من المبتدئين؟ حق؟


فعلا أنا تداول الفوركس آخر سنة واحدة. أولا لدي الارتباك بسيط. الآن أنا المدربين تدريبا كاملا و ما الإطار الزمني ليتم تداولها.


أنا استخدم الإطار الزمني 4hr.


استخدم الرسم البياني اليومي كمعرف الاتجاه ثم قم بالتداول على الرسم البياني لمدة 4 ساعات وساعة واحدة في نفس اتجاه الاتجاه كالرسم البياني اليومي. وستكون هذه استراتيجية قابلة للاستمرار.


أنا أتفق، الفوركس ليس من السهل على جزء من الناس، على الرغم من أنه دخل كبير.


مرحبا! 30 دقيقة الرسوم البيانية هي أفضل للتجارة. أنا أفضل كسر استراتيجية مع تقنيات إدارة الأموال.


إذا لعب لفترة طويلة، لماذا لا أطول؟ إذا لعب قصيرة، لماذا لا أقصر؟


أنا لا أفهم ما كل هذا الحديث عن الأطر الزمنية أطول كونها أكثر أمانا من الأطر الزمنية أقصر. والفرق الوحيد هو السرعة التي تتقلب فيها الأسعار. الأطر الزمنية هي كسورية، مما يعني أنها متشابهة ذاتيا. هناك لنا تماما كما عشوائية "الضوضاء" على الرسم البياني اليومي كما أن هناك على الرسم البياني دقيقة.


وإليك الشيء الآخر الذي لا أحصل عليه. كيف يمكن "تداول الأطر الزمنية الأطول"؟ عند تداول الفوركس، كنت دائما تداول الرسوم البيانية دقيقة والرسوم البيانية تيك، لأن تلك هي المستويات الأساسية التي تتحرك الأسعار. لذا حتى لو كنت تتوقع أن يتحرك زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) 200 نقطة في اليومين المقبلين ويقرر أن يمضي لفترة طويلة على الرسم البياني لكل ساعة، لا يزال بإمكانك ضربة حسابك فوق تصحيح على الرسم البياني الدقيق.


أين يمكن إفوند حجم المخططات في الفوركس؟


أبدأ باستخدام 4.5 دولار. الذي هو أفضل إطار زمني وأفضل النفوذ؟


يوم جيد سيدي، من فضلك أريد أن أعرف كيفية جعل مؤشر تحميلها من الإنترنت المتاحة في منصة التداول Meta4. الثابتة والمتنقلة مساعدة.


15 دقيقة هو أفضل إطار زمني، فإنه يعطي الكثير من المال و أكوريت إشارة. أخرى الإطار الزمني جيدة ولكن إشارة متأكدا تأتي كثيرا. في حين 1hr سيعطي إشارة واحدة في day. jonathan.


فمن الأفضل أن تتداول في الإطار الزمني لك وتقنيتك تشعر أكثر راحة في، سواء كان M1 أو W1، أو في أي مكان بين. لا توجد أفضل إجابة على هذا السؤال. نمط يملي الإطار الزمني، وليس "كتاب الفوركس من القواعد المقبولة". تطوير نمط الشخصية الخاصة بك من التداول، وسوف تهاجر إلى الإطار الزمني الذي تشعر بالراحة أكثر على. كما أن التقلب سيحدد إطارا زمنيا. ويدعو التقلب العالي إلى انخفاض الأطر الزمنية والعكس بالعكس. مثالان هما الذهب والفضة.


ما هو الإطار الزمني الأفضل للتجارة الفوركس؟


آه، السؤال القديم & # 8211؛ ما هو الإطار الزمني الأفضل للتداول في الفوركس؟ إذا كان يكفي فقط لإعطائك إجابة واحدة ويتم ذلك مع النقاش.


ترى، كل تاجر مختلف. كل واحد منا لديه شخصيات مختلفة، وبالتالي الاحتياجات المختلفة كبشر. وإذا كان هناك شيء واحد أستطيع أن أقول به بالتأكيد المطلق، انها & # 8217؛ ق يجب أن تجد نمط التداول الذي يناسب شخصيتك.


وفيما يتعلق بموضوع الأطر الزمنية، يحتاج البعض منا إلى الإثارة التي تأتي من التداول داخل وخارج السوق عدة مرات في اليوم، في حين أن البعض الآخر على ما يرام عقد تجارة واحدة لأيام أو حتى أسابيع إذا كان ذلك يعني أن الربح هو أن يكون.


هذا يقودنا إلى استنتاج واحد لا يدحض & # 8211؛ ذي & # 8220؛ بيست & # 8221؛ الإطار الزمني للتداول الفوركس هو الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. وبعبارة أخرى، لا توجد إجابة صحيحة أو خاطئة إلا ما تراه صحيحا أو خاطئا.


فاجأ؟ أعرف أن معظم & # 8220؛ السلطات & # 8221؛ حول هذا الموضوع سوف محاولة إقناع لكم أن ما يعتقدون أنه الأفضل هو صحيح عالميا. حسنا، أنا & # 8217؛ م لا واحد منهم كما أعتقد حقا أن هذا هو شيء تحتاج إلى تجربة مع العثور على ما يناسبك.


حتى في حين أستطيع & # 8217؛ ر اقول لكم ما هو أفضل إطار زمني بالنسبة لك للتجارة، أستطيع أن أقول لكم ما عملت أفضل بالنسبة لي. يمكنني أيضا أن أشاطركم ما يعمل بشكل أفضل لاستراتيجيات العمل السعر الذي أدرسه.


حتى مع أن قال، واسمحوا & # 8217؛ ق الحصول عليه!


ما هي الأطر الزمنية المتاحة؟


قبل أن ندخل في كل التفاصيل العصير، دعنا نناقش أولا الموضوع الأساسي & # 8211؛ والأطر الزمنية التي يتم إتاحتها لك كمتداول الفوركس.


هناك تسعة إطارات زمنية قياسية مختلفة متاحة لك. أقول & # 8220؛ قياسي & # 8221؛ لأن هناك بعض الاختلافات هناك أننا سوف ندخل في لحظة.


وهذه الأطر الزمنية القياسية هي:


لذلك حتى مع مجرد الأطر الزمنية القياسية، لديك مجموعة كبيرة من الخيارات للاختيار من بينها. إذا لم يكن ذلك كافيا، فهناك بعض الأنظمة الأساسية التي توفر أشكالا مختلفة من هذه الأطر الزمنية لتشمل 6 ساعات و 8 ساعات و 12 ساعة. هذه القائمة تطول، ولكن هذه الثلاثة هي الأكثر شيوعا الاختلافات التي & # 8217 سوف تجد.


وإذا كان هذا يكفي، بالنسبة لأولئك منكم على ميتاترادر ​​(مت) يمكنك حتى تعديل الإطار الزمني الافتراضي المتاح لك. يمكنك تغييره إلى أي شيء يمكنك تخيله.


ولكن لا أوصي القيام بذلك. كما لا أوصي باستخدام الاختلافات مثل تلك المذكورة أعلاه. هنا & # 8217؛ لماذا & # 8230؛


الاختلافات في الإطار الزمني.


نسيان كل ما قلته للتو عن تعديل الأطر الزمنية في ميتاترادر. لا تحتاج إلى القيام بأي من هذه الإجراءات الناجحة لتداول الأسعار. في الواقع، فإنه سوف يضر فقط فرصك في أن تصبح مربحة في رأيي.


حتى الآن أنت & # 8217؛ ربما كنت أعتقد أن أنا & # 8217؛ ليس من محبي أي إطار زمني الفوركس غير تسعة الأطر الزمنية القياسية المذكورة أعلاه & # 8211؛ و أنت & # 8217؛ د تكون على حق. أنا فقط لا & # 8217؛ ر ترى الحاجة لهم، ونعتقد في الواقع أن تكون عكسية.


سبب عمل السعر يعمل، أو أي نمط من التداول أن التقنية في الطبيعة، لأن ما يكفي من التجار رؤية نفس الشيء في نفس الوقت، أن & # 8217؛ ق ذلك! على سبيل المثال، إذا كان هناك عدد كاف من المتداولين يشاهدون نفس المستوى الرئيسي جنبا إلى جنب مع نفس حركة السعر الصاعد، هناك احتمالات بأن السوق سوف يرتفع كما يبدأ هؤلاء التجار في الشراء.


عندما تبدأ في الانحراف عن الأطر الزمنية الأكثر مشاهدة عليك أن تبدأ لعزل نفسك عن بقية العالم التجاري. على سبيل المثال، دعنا نفترض أن 1000 تاجر يشاهدون نموذج شريط الدبوس الصاعد عند الدعم الرئيسي على الرسم البياني لمدة 4 ساعات. لكن 100 تاجر فقط يراقبون نموذجا مماثلا في سوق أخرى على الرسم البياني ل 8 ساعات. كلا السوقين لديها نفس العدد من مجموع المشاركين.


أي شريط دبوس تعتقد أنه من المرجح أن تنجح؟ إذا قلت واحد مع 1000 التجار يراقب ذلك، أنت & # 8217؛ الحق!


ما يمكنني استخدام و لماذا.


من التجربة، أستطيع أن أقول لكم أن اثنين من أفضل الأطر الزمنية للتجارة هي يوميا و 4 ساعات. هذا لا يعني أنه يمكنك أن تكون تجارة مربحة إطار زمني مختلف، ولكن هذين هما ما جعلني مربحة لأنها تعمل أفضل مع استراتيجيات العمل السعر يمكنني استخدامها.


هناك أربع مزايا لتداول هذه الأطر الزمنية العليا.


يعمل بمثابة مرشح الأخبار الطبيعية أسهل لتطوير التحيز الاتجاه يوفر نوعية أكثر من الكمية يقلل من وتيرة التجارة.


على الرغم من أنني & # 8217؛ م متأكد من أنني يمكن أن تأتي مع المزيد من الأسباب، هذه الأربعة هي ما يفصل حقا الأطر الزمنية أعلى من جميع الآخرين.


دعنا نلقي نظرة على كل جودة بمزيد من التفصيل.


يعمل بمثابة تصفية الأخبار الطبيعية.


وغني عن البيان أن نطاق (عالية ومنخفضة) من كل فترة على الرسم البياني اليومي هو أكبر من كل فترة على الرسم البياني 5 دقائق. ما قد لا يكون واضحا جدا هو أن هذا بمثابة فلتر الأخبار الطبيعية. كيف تفعل ذلك؟ أسهل طريقة لشرح ذلك هو مراقبة اثنين من المتوسطات المتحركة المختلفة. فترة أقصر وفترة أطول.


5 دقائق الرسم البياني مع 10 فترة المتوسط ​​المتحرك تطبيقها.


5 دقائق الرسم البياني مع 100 فترة المتوسط ​​المتحرك تطبيقها.


ولأغراض هذا المثال، دعنا ندعي أن فترة ما 10 أعلاه تمثل مخطط 5 دقائق و 100 نقطة ما يمثل الرسم البياني اليومي. لاحظ كم أكثر سلاسة 100 دقيقة ما هو؟ افترض الآن أن وقف الخسارة على جانب واحد من كل متوسط ​​متحرك في المخططين أعلاه على مسافة مساوية من المتوسط ​​المتحرك.


ما هو الإطار الزمني الذي تعتقد أنه أكثر عرضة لضرب وقف الخسارة، 5 دقائق أو يوميا؟ أعتقد أننا يمكن أن نتفق جميعا على أن فترة ما 10 (5 دقائق الرسم البياني) هو أكثر عرضة لضرب وقف الخسارة الخاصة بك لأنها أكثر تقلبا ومتقلبة.


ويرجع ذلك إلى أن الإطار الزمني الأعلى يسمح بالعمل السعري إلى "تطبيع" على مدار اليوم. وهذا يخلق سوقا أكثر سلاسة للتجارة مقارنة مع تلك التي من الأطر الزمنية المنخفضة. لأن الرسم البياني 5 دقائق يتكون من 5 فترات دقيقة، وهناك & # 8217؛ ر ما يقرب من الكثير من الوقت للسوق لتطبيع. هذا يسبب وقف الخسارة على الرسم البياني لمدة 5 دقائق لتكون أكثر عرضة للخطر خلال الأحداث أخبار الفوركس مما سيكون على الرسم البياني اليومي.


وكقاعدة عامة، تكون الأطر الزمنية الأعلى أكثر سلاسة واتساقا من الأطر الزمنية الدنيا.


أسهل لتطوير التحيز الاتجاه.


يرجع ذلك إلى حقيقة أن الرسم البياني اليومي يسمح لك أن ترى فترة أكبر من الزمن، يصبح من الأسهل بكثير لتطوير التحيز اتجاهي مقارنة مع الأطر الزمنية المنخفضة. هناك سبب يجعل التجار الذين يتداولون الأطر الزمنية المنخفضة يستخدمون الأطر الزمنية الأعلى لتحديد مستويات الدعم والمقاومة. لماذا يفعلون ذلك؟


لأنه من الأسهل بكثير لتحديد مستويات رئيسية من الدعم والمقاومة على الأطر الزمنية العليا. ليس ذلك فحسب، ولكن المستويات على الأطر الزمنية العالية تحمل وزن أكبر من تلك الموجودة في الأطر الزمنية المنخفضة. هذا لأن هناك & # 8217؛ s ببساطة المزيد من الوقت الذي يذهب إلى خلق هذه المستويات. على سبيل المثال سيكون مستوى رئيسي يعود 3 سنوات على الرسم البياني اليومي مقابل المستوى الذي يعود 48 ساعة على الرسم البياني لمدة 5 دقائق.


والمستويات الرئيسية للدعم والمقاومة على الأطر الزمنية العليا تكون عموما أكثر موثوقية من تلك الموجودة في الأطر الزمنية الدنيا.


يوفر نوعية أكثر من الكمية.


توفر الأطر الزمنية المرتفعة عموما إعدادات جودة أفضل من الإطارات الزمنية المنخفضة. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن هناك عدد أقل من الإعداد على الأطر الزمنية أعلى. على سبيل المثال، قد يحدث شريط دبوس فقط مرة واحدة أو مرتين في شهر واحد على زوج عملة معين. في حين قد تجد خمسة إلى عشرة قضبان دبوس على الرسم البياني 5 دقائق في غضون فترة 24 ساعة.


وجود عدد أقل من الاجهزة التجارية يعني وضع المزيد من الوزن على كل واحد. هذا هو لأنه يبرز ويصبح واضحا لمزيد من التجار في جميع أنحاء العالم. وكما نعلم، الأكثر وضوحا الاجراءات العمل السعر هي الاجهزة الأكثر ملاءمة للتجارة.


في كثير من الأحيان، عدد أكبر من الاجهزة التجارية يساوي نسبة أعلى من الإشارات الكاذبة.


يقلل تردد التجارة.


لأن هناك عدد أقل من الإعداد، سوف تضطر إلى التجارة أقل في كثير من الأحيان. هذا قد يبدو وكأنه شيء سيء (كنت أعتقد ذلك أيضا)، لكنه ليس كذلك. وكلما كنت التجارة، وكلما فتح نفسك تصل إلى الفرص. من أجل أن نرى الاجهزة التجارية صالحة، عقلك يجب أن يكون في مكان محايد. إذا كنت تأخذ باستمرار الصفقات والعض أظافرك مع القلق، وكنت منع عقلية مفتوحة اللازمة لتحديد الاجهزة المواتية عندما تحدث. هذه العقلية مفتوحة ومحايدة يمكن أن تأتي فقط مع التداول أقل كثيرا.


القول "أقل هو أكثر" لم تكن دقيقة كما هو الحال في سوق الفوركس. لا تحتاج إلى 20 أو 30 صفقة في الشهر لكسب المال في الفوركس. كل ما تحتاجه هو اثنين أو ثلاثة صفقات كبيرة في الشهر لجعل قدرا كبيرا من المال، حتى على الرسم البياني اليومي. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تستخدم المخاطر المناسبة لنسبة المكافأة.


حتى الآن ونحن & # 8217؛ لقد غطت كل ميزة من التداول في الأطر الزمنية أعلى بمزيد من التفصيل، وأنا & # 8217؛ م متأكد من أن لديك بعض الاعتراضات (وأنا أعلم أنني فعلت عندما فكرت لأول مرة حول تداول الرسم البياني اليومي مرة أخرى في عام 2009). أستطيع أن أذكر من تجربتي الخاصة أن الذهاب من الرسم البياني 15 و 30 دقيقة إلى الرسم البياني اليومي بدا مجنون في البداية. لقد لاحظت أنه لم يكن هناك الكثير من المال من خلال التداول في إطار زمني يتحرك ببطء شديد. كنت أيضا عصبية وشككة حول وقف الخسارة الضخمة كنت في حاجة الى القيام بذلك.


إذا كان هذا يبدو مألوفا ثم كنت & # 8217؛ إعادة الحظ. I & # 8217؛ لقد أدرجت اثنين من الاعتراضات الأكثر شيوعا لتداول الأطر الزمنية الأعلى أدناه.


الاعتراضات المشتركة لتداول إطارات الوقت العالي.


وفيما يلي اثنين من الاعتراضات الأكثر شيوعا أسمع من أولئك الذين يفكرون في التداول من الإطار الزمني اليومي.


أنا لا أملك ما يكفي من المال لتجارة إطارات الوقت العالي.


إذا كان لديك ما يكفي من المال لفتح حساب تداول ثم لديك ما يكفي لتداول الأطر الزمنية أعلى. أنت لا تحتاج إلى حساب 10000 $ لتداول الرسم البياني اليومي. أنت لا تحتاج حتى حساب 1،000 $.


بسبب الرافعة المالية في سوق الفوركس، حتى حساب 100 $ يمكن استخدامها لتداول الرسوم البيانية اليومية. انها كل شيء عن حساب حجم الموقف الصحيح بالنسبة لحجم حسابك. وهنا آلة حاسبة يمكنني استخدامها.


وغني عن القول أنك لن تجعل 1000 $ على تجارة مربحة عند التداول حساب أصغر. ولكن يمكنك التجارة في الأطر الزمنية العليا والعمل طريقك حتى. إذا كنت تتبع المشورة الصلبة وتبقى منضبطة، فمن الممكن لبناء حساب صغير نسبيا إلى واحد كبير. المفتاح هو & # 8220؛ بطيء وثابت & # 8221؛ عقلية.


ومن الغريب أنه قد يكون من الصعب إنشاء حساب بقيمة 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) إلى حساب بقيمة 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من إنشاء حساب يبلغ 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حساب يبلغ 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هذا لأنك سوف تكون مغرية للمخاطرة أكثر مما يجب على حساب أصغر للوصول إلى هناك بشكل أسرع.


ولكن بعد ذلك هذا صحيح بغض النظر عن الإطار الزمني الذي & # 8217؛ إعادة التداول.


تداول إطارات الوقت العالي هو مملة.


فقط إذا جعل المال المملون لك. على محمل الجد، على الرغم من. هذا يثير سؤالا مهما يجب أن تسأل نفسك (وتكون صادقة) قبل أن تتمكن من أي وقت مضى تصبح مربحة.


لماذا تتداول الفوركس؟


هل هو فقط من أجل التشويق والإثارة؟ أم أنها لكسب المال؟ معظم التجار الفوركس وأنا أعلم أنها في ذلك لأن لديهم أحلام لتجارة يوم واحد بدوام كامل. إذا لم يكن بدوام كامل، ثم بدوام جزئي لتكملة دخلهم من أجل المساعدة في دعم أسرهم والذهاب في العطلات - للعيش حياة مريحة.


إذا كنت تتداول الفوركس للتحدي أو الإثارة الهائلة، هذا ما يرام. ولكن يرجى فقط القيام بذلك من حساب تجريبي. تداول المال الحقيقي في الفوركس لأسباب خاطئة هو أسوأ بكثير من عدم التداول على الإطلاق.


حسنا، كل شيء يبدأ مع ما تريد من الحياة. من هناك & # 8220؛ لماذا & # 8221؛ يجب أن تظهر نفسها في هدف محدد من كم كنت بحاجة لجعل من سوق الفوركس.


لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، انظر المقال الذي كتبت هنا.


ما هو الإطار الزمني الذي تعتقد أنه الأفضل لتداول الفوركس؟


شارك تجربتك في قسم التعليقات أدناه.


متفق عليه. في الماضي لقد تم التداول في الإطار الزمني السفلي ولكن من خلال الكثير من التجربة والخطأ، قررت الانتقال إلى 4 ساعات يوميا. أنا مربحة الآن الآن بعد التبديل. أوصي جميع التجار الجدد للبدء مع الإطار الزمني اليومي.


هذا & # 8217؛ ق عظيم أن نسمع! 4 ساعة والأطر الزمنية اليومية تأخذ بعض التعود على لكنها حقا جعل كل الفرق.


شكرا لمساهمتك.


شكرا جوستين، تماما كما يعتقد أنه سيكون كبيرا بالنسبة لك أن تفعل مقالا حول & # 8216؛ يوم في حياة & # 8217؛ والتفاصيل فقط كيف تذهب عن يومك & # 8217؛ s التداول .. الاعتذار إذا كنت قد فعلت هذا بالفعل & # 8230 ؛.


مضحك يجب أن نذكر أنه لأنه على & # 8220؛ للقيام & # 8221؛ قائمة. لدي بضعة دروس ومقالات أخرى أريد أن أخرج قبل ذلك، ولكن الوقوف إلى جانب. 🙂


شكرا على تعليقك.


مرحبا جاستن، إذا كنت قد نشرت هذه المقالة بالفعل على & # 8220؛ يوم في ليف & # 8230؛ & # 8221؛ يمكنك يرجى تقديم الرابط؟ شكر.


أنا ملاذ & # 8217؛ ر فقط حتى الآن. لا تتردد في الاشتراك في النشرة الإخبارية على الموقع لتلقي رسالة عند نشرها.


شكرا جوستين. أنا بالفعل في!


4h الرسم البياني هو متقطع نوديس، أفضل الرسم البياني هو يوميا للتجارة، نتفق مع دات.


هل يمكنني أن أطلب من الوسيط الذي تستخدمه للتداول؟


مرحبا جوستين أنا مبتدئ إلى الفوركس وبدأت اتباع الاستراتيجيات الخاصة بك منذ وقت قريب.


اعتدت على ممارسة على أطر زمنية أقل ولكن الآن التحول تدريجيا إلى إطارات زمنية أعلى وخاصة يوميا.


ما رأيك في التداول على كلا النوعين (أعلى وأعلى تف)؟ هل هذا يتعارض مع اتخاذ القرار؟ في غضون أسابيع قليلة آمل أن تأخذ كامل دورة العمل السعر.


يمكن أن تعمل ولكن ليس من الضروري في رأيي لأنه من المرجح أن خلق المزيد من الارتباك من أي شيء آخر.


& # 8221؛ إذا كنت تأخذ باستمرار الصفقات والعض أظافرك مع القلق، وكنت منع عقلية مفتوحة اللازمة لتحديد الاجهزة المواتية عندما تحدث. & # 8221؛


أنا أحب الجملة المذكورة أعلاه. هذا & # 8217؛ s مشكلتي الحقيقية. المادة العظيمة جوستين.


شكرا لكم. أنا & # 8217؛ م سعيد وجدت أنه من المفيد. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مع أي شيء آخر.


مرحبا جاستن، أنا & # 8217؛ م مبتدئ في العالم الفوركس، لقد تداولت التجريبي لفترة من الوقت الآن، وقررت أن التجارة حساب حقيقي، ولكن منذ ذلك الحين س بدأت التداول حساب حقيقي، وأنا لم يحقق أي ربح. لقد أحرقت حسابي مرتين. لقد استخدمت 30min وأنا ساعة الإطار الزمني & # 8230؛ ما & # 8217؛ s نصيحتي بالنسبة لي من فضلك.


كريس، هذا سؤال مفتوح جدا. ولكن إذا كنا نتحدث فقط عن الأطر الزمنية، لا أتداول عادة على أي شيء أقل من الرسم البياني لكل 4 ساعات. وكثيرا ما أقول أنه إذا كنت لا تستطيع الربح باستمرار على الإطار الزمني اليومي، فلا ينبغي أن تتداول على أي شيء أقل.


انها & # 8217؛ ق مسألة نوعية أكثر من الكمية. أتمنى أن يساعد ذلك.


الرسم البياني اليومي أيضا بطيء بما فيه الكفاية للقيام ببعض التحليلات و # 8217؛ ق أقل إرهاقا.


أتساءل لماذا يريد العديد من الوسطاء أن يتداول الناس الأطر الزمنية الأصغر؟ ربما يمكنك أن تفعل مقال عن هذا جوستين؟ 🙂


[& # 8230؛] أن تصبح تاجر عظيم هو كل شيء عن انتصارات صغيرة، وأنا لا أتحدث عن الصفقات مربحة. أنا أشير إلى خفض تردد التداول الخاص بك في نصف أو ربما كسر هذه العادة من استخدام الأطر الزمنية المنخفضة. [& # 8230؛]


تداول الرسم البياني اليومي وتبحث عن فرص في الرسم البياني 4hr هو الشيء. على الرغم من أنني أنظر في بعض الأحيان إلى الرسم البياني خلال ساعة واحدة عندما تتعزز الأسواق (ولكن ذلك يظهر على مقياس من 1 إلى 10). شكرا جوستين على الأفكار.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2017 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


الإطار الزمني للتجارة.


حركة السعر و ماكرو.


خلال هذه السلسلة من المقالات، سوف نسير التجار من خلال عملية متعددة الخطوات لبناء استراتيجية التداول. وناقشت الدفعة الأولى في السلسلة ظروف السوق. هذا هو المدخل الثاني، الذي سوف نخوض في تحديد إطار زمني للاستراتيجية.


واحدة من الأسئلة الأكثر شيوعا من التجار الجدد هو & لسو؛ ما الإطار الزمني يعمل بشكل أفضل؟ & [رسقوو]؛


بعد كل شيء، هناك عدد قليل جدا من الأطر الزمنية المختلفة التي يمكن أن نعمل مع، أرين & رسكو؛ ر هناك؟


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


للأسف، لا توجد إجابة سهلة أو مباشرة على هذا السؤال & نداش؛ كما أن أي إطار زمني اخترت هو الذهاب الى ترك شيء إلى المطلوب. هذا & لوت؛ شيء & [رسقوو]؛ هو حقيقة أن جميع الأطر الزمنية متخلفة؛ فقط تبين لنا الماضي الأسعار و هيليب؛ والتي قد لا تكون مؤشرا على الأسعار في المستقبل.


ولكن لا يزال بإمكاننا اختيار الأطر الزمنية التي تساعد على تحقيق أهدافنا، وبناء نهج تحليلي حتى نعرف الوقت الأمثل لتوظيف إستراتيجيتنا وإدخال الصفقات بناء على ما نريده من الخروج من السوق.


وإذا تغيرت ظروف السوق، فإن إدارة المخاطر والمال يمكن أن تساعد في منع هذه الانتكاسات من استنزاف حساب المتداول تماما.


استخدام إطارات الوقت التي تطابق أهدافك.


في كثير من الأحيان، يمكن للمتداولين الحصول على آراء متضاربة لزوج العملات من خلال فحص أطر زمنية مختلفة. في حين أن اليومية قد تظهر اتجاها تصاعديا، والساعة يمكن أن تظهر اتجاها نزوليا. ولكن ما هي الطريقة التي ينبغي لنا التجارة بها؟


يمكن أن يوفر هذا إشارات متضاربة وقلاقل عكسية في عقل التاجر أثناء محاولتهم التوفيق بين الصفقات. لهذه الأسباب، من المهم للتاجر أن يخطط الأطر الزمنية التي يرغبون في تداولها أثناء بناء استراتيجياتهم.


وفي كثير من الحالات، يمكن للمتداولين الاستفادة من استخدام أطر زمنية متعددة؛ في محاولة لإدراج أكبر قدر ممكن من المعلومات في تحليلها.


إن دمج إطار زمني أطول سيتيح للمتداول رؤية & لوت؛ صورة أكبر & [رسقوو]؛ من زوج العملات حتى يتمكنوا من الحصول على فكرة عن & لوت؛ الاتجاهات العامة، & [رسقوو]؛ أو الشعور الذي قد يكون موجودا؛ بينما يمكن استخدام المخطط الزمني الأقصر لتخطيط التجارة الفعلية. وهذا يؤدي إلى التقليب شعبية جدا من التحليل الفني الذي التجار دمج إطارات زمنية متعددة في نهجها.


تحليل إطار زمني متعددة.


من خلال الاستفادة من الأطر الزمنية المتعددة في تحليلها، يحصل التجار على نقاط رؤية متعددة في زوج (ق) العملة التي يتطلعون إلى التداول بها.


وهناك طريقة شائعة لاستخدام العديد من تحليل الإطار الزمني هو استخدام الرسم البياني على المدى الطويل لتحليل الاتجاه أو الشعور العام في الزوج، والرسم البياني على المدى القصير للدخول في التجارة. في ما يلي إطاران زمنيان يشيع استخدامهما بواسطة & لسو؛ تجار سوينغ، & [رسقوو]؛ بهدف إبقاء التجارة مفتوحة في أي مكان من بضع ساعات إلى بضعة أسابيع.


أولا، فإن التاجر تحليل الاتجاه العام في الزوج من خلال النظر في الرسم البياني اليومي، ويلاحظ أن السعر في عملية جعل & لسو؛ أدنى مستوياته المنخفضة، و [رسقوو]؛ و & لوت؛ أدنى المستويات المرتفعة. & [رسقوو]؛


(التي أنشأها جيمس ستانلي)


بعد أن يحدد التاجر هذا الاتجاه، وفي الرسم البياني أعلاه وندش]؛ فإن الاتجاه هو بالتأكيد إلى أسفل الجانب (وهذا يتحدد من أدنى مستوياته المتتالية وأدنى مستوياتها)، ويمكن التحقيق في الرسم البياني على المدى القصير بحيث التاجر يمكن أن تبحث عن فرصة للدخول.


& لوت؛ سوينغ-ترادر ​​& [رسقوو]؛ وغالبا ما تستخدم الرسم البياني لمدة 4 ساعات للبحث عن إدخالات بعد الدرجات الاتجاه على أساس اليومية.


(التي أنشأها جيمس ستانلي)


في هذه الحالة، سوف يتطلع التاجر إلى البيع حيث يظهر الرسم البياني اليومي اتجاها هبوطيا قويا. بعد الاتصال على الرسم البياني لمدة 4 ساعات، سوف يلاحظ المتداول أن جزءا من الترند الهبوطي قد أعطي مؤخرا مرة أخرى مع ارتفاع السعر.


يمكن للمتداولين أن ينظروا إلى هذا على أنه فرصة لبيع الاتجاه القوي الذي يظهر على اليومية، بسعر مرتفع نسبيا (كما يتضح من الرسم البياني لمدة 4 ساعات).


ما هي الأطر الزمنية للعمل الأفضل (مع بعضها البعض؟)


عند استخدام عدة أطر زمنية، من المهم أن نتذكر أنه ليس كل إطار زمني سيعمل معا وفقا لذلك.


إذا قمت باستخدام الرسم البياني اليومي لقراءة الاتجاهات، ولكن الرسم البياني دقيقة واحدة لإدخال الصفقات. هناك عنصر كبير من قطع بين الإطارين الزمنيين. كل شمعة اليومية لديها ما يقرب من 1440 شمعة دقيقة واحدة، لذلك عندما أنظر إلى الرسم البياني دقيقة واحدة وندش]؛ أنا غالبا ما نرى فقط ما يمكن أن تشكل، في حد أقصى، شمعة واحدة على الرسم البياني اليومي. سيكون من العشوائي قراءة الاتجاهات على اليومية ومحاولة وضع الصفقات على الرسم البياني دقيقة واحدة بسبب هذا الانفصال.


نقترح نسبة 1: 4 إلى 1: 6 بين الاتجاه ومخطط الدخول عند استخدام تحليل إطار زمني متعدد. لذلك، إذا كان المتداول يتطلع للدخول على الرسم البياني لكل ساعة، يمكن استخدام الرسم البياني لمدة 4 ساعات لدرجات الاتجاه. إذا أراد المتداول أن يدخل على الرسم البياني 15 دقيقة، الرسم البياني لكل ساعة يمكن استخدامها لقراءة المشاعر. وفيما يلي جدول مع بعض الأطر الزمنية الشائعة للتحليل.


فترات زمنية متعددة لتحليل الإطار الزمني. الذي أعده جيمس ستانلي.


بناء استراتيجية إطار زمني متعددة.


العديد من التجار على دراية مصطلح & لسكو؛ الاتجاه هو صديقك. & [رسقوو]؛ واحدة من الطرق الأكثر فعالية لتحليل الاتجاهات يستخدم إطار زمني أطول من واحد يستخدم لرسم الصفقات.


لنفترض مثلا، & نداش؛ أن المتداول أراد الدخول في الصفقات على أساس ستوستيكش البطيء (كما أوضحنا في مقالة كيفية التداول مع مؤشر ستوكاستيك البطيء). ولكن فقط بعد تأكيد الاتجاهات مع 200 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط.


لذلك & نداش؛ إذا كان السعر أقل من 200 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط، تاجرنا يريد فقط أن ننظر إلى فرص البيع؛ وسيتم إدخال تلك مع عمليات الانتقال العشوائية من٪ K و٪ D خطوط. إذا كان السعر أعلى من 200 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط & نداش؛ تاجرنا يريد فقط لشراء؛ وسوف يتم إدخال تلك الصفقات عندما يعبر٪ K فوق٪ D على مؤشر ستوكاستيك.


من الجدول أعلاه، يمكننا أن نرى أن التجار الراغبين في دخول الصفقات على الرسم البياني لكل ساعة يمكن أن يستخدم بشكل صحيح تحليل إطار زمني متعدد باستخدام الرسم البياني لمدة 4 ساعات لتحليل الاتجاهات.


لذلك، فإن الخطوة الأولى للتاجر هو أنهم يريدون تحديد الاتجاهات. ومرة أخرى، للتاجر باستخدام الرسم البياني لكل ساعة لدخول الصفقات الرسم البياني 4 ساعات يمكن أن توفر تحليل الاتجاه. التاجر لدينا يسحب الرسم البياني 4 ساعات والإشعارات أن السعر هو، وكان أقل من 200 فترة بسيط المتحرك المتوسط. لذلك فإن تاجرنا يريد فقط أن ينظر إلى فرص البيع (على الأقل حتى ذهب السعر فوق 200 على مدار الساعة، حيث سيبدأون يبحثون عن مراكز شراء طويلة).


(التي أنشأها جيمس ستانلي)


بعد أن يصبح المتداول مرتاحا لتحليل الاتجاه على الرسم البياني لكل 4 ساعات، يمكن أن ينخفض ​​إلى الساعة لبدء البحث عن إدخالات تجارية. ولأن الاتجاه كان هبوطيا على الرسم البياني لكل 4 ساعات، فإن متداولنا يبحث فقط في صفقات البيع المحتملة.


(التي أنشأها جيمس ستانلي)


في الرسم البياني أعلاه، يمكنك أن ترى العديد من الفرص التي كان تاجرنا قد اضطر إلى بيع زوج العملات على أساس ستوشاستيك. بالتأكيد، ليس كل موقف بيع كان يمكن أن يحقق الربحية للتاجر؛ ولكن هذا هدف مستحيل، لأن تجنب الخسائر تماما أمر لا يمكن تصوره. تحليل إطار زمني متعددة، ومع ذلك، يمكن أن تزيد من الاحتمالات التي واحد هو توظيف استراتيجيتها لأنها تقدم & لوت؛ أكبر عرض الصورة و [رسقوو]؛ من الرسم البياني على المدى الأطول بحيث يمكن للمتداولين تصنيف المشاعر والاتجاهات بشكل صحيح.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ما هي أفضل مخطط الوقت إطارات للتجارة؟


كما التجار العمل السعر، ونحن في المقام الأول دراسة الرسوم البيانية وقضبان الأسعار، وحانات الأسعار في كل إطار زمني تبين لنا 'العاطفة' من السعر لتلك الفترة الزمنية المحددة. سواء كان ذلك 1 ساعة، 4 ساعات أو الرسم البياني اليومي، كل شريط السعر على الرسم البياني يظهر "العاطفة" والمشاعر لفترة من الزمن أنه يعكس. على سبيل المثال، على الرسم البياني لكل ساعة سنكون قادرين على رؤية العاطفة والشعور بالسوق على مدار الساعة الأخيرة من خلال النظر إلى شريط السعر الأخير على هذا الرسم البياني. مع ذلك، فإن الرسم البياني لكل ساعة أو الرسم البياني لمدة 4 ساعات سيظهر لنا المزيد من البيانات والعاطفة والبصيرة في السوق من الرسم البياني 5 دقائق سوف، هل توافق؟ هل توافق أيضا على أن الرسم البياني اليومي سيظهر لنا المزيد من العاطفة من الرسم البياني لكل ساعة أو الرسم البياني لكل 4 ساعات؟


اليوم، أنا لن أقول لك ما هو الإطار الزمني للتجارة، ولكن أنا ذاهب لشرح لك لماذا الأطر الزمنية تؤثر على إشارة كنت التداول، ووقف التنسيب على التجارة وفرص الفوز وفقدان التجارة. الآثار المترتبة على هذه النقاط هي عميقة، ولكن غالبا ما تكون مفرطة في النظر أو تجاهلها من قبل التجار اليوم و سكالبرز. أنا ذاهب لتظهر لك بعض الأدلة على لماذا تحتاج إلى اتخاذ هذه الأشياء على محمل الجد وإيقاف الرسوم البيانية الإطار الزمني المنخفض مرة واحدة وإلى الأبد.


العلاقة بين الوقت والثقة في العلاقة.


التفكير في السوق مثل العلاقة الشخصية بين شخصين. وكلما كنت تعرف شخص ما، وكلما كنت تعرف ما إذا كنت لا يمكن الوثوق بها، أليس كذلك؟ إذا كان شخص ما يظهر لك أنهم شخص جدير بالثقة مع مرور الوقت ثم سوف تثق بهم على الأرجح، ومع ذلك، إذا كان الشخص يكمن كثيرا قد تثق بهم فعلا أقل كما تعلمون لهم ... ولكن النقطة هي أنه حتى كنت قد قضيت الوقت التعرف على شخص ما، حقا لا يمكن أن تصدر أي أحكام عنهم، بطريقة أو بأخرى.


لإعطائك مثالا أكثر تحديدا؛ عندما تلتقي بشخص ما للمرة الأولى، هل يمكنك حقا الحصول على شعور جيد لشخصيتهم وشخصية في 5 دقائق فقط من التحدث إليهم؟ أو أن يستغرق يوم كامل من المحادثة للحصول على شعور أكثر دقة لشخصيتهم والمزاج العام؟ وكلما كنت تعرف شخص ما، وأفضل "يشعر" لديك لمن هم حقا.


انها حقا مشابهة جدا في التداول. وكلما دراسة أعلى المخططات الإطار الزمني مثل 4 ساعة واليومية، وأفضل 'يشعر' كنت تطوير للسوق لأنك تحصل على معرفة المزيد عن ذلك ويمكنك ان ترى "صورة أكبر" أسهل كثيرا مما يمكنك على أطر زمنية أصغر. الأطر الزمنية أعلى تحمل المزيد من الوزن لأنها تعرض المزيد من البيانات وتظهر المزيد من الوقت من الإطار الزمني أصغر لا. إذا كنت مجرد دراسة 5 دقائق أو 15 دقيقة الرسوم البيانية في كل وقت، كنت في عداد المفقودين على أكبر، صورة أكثر أهمية للسوق. ربما كنت قد شهدت هذا مع صديق منذ فترة طويلة. يمكنك أن تعرف تقريبا كيف أنها سوف تتفاعل في أي حالة & # 8230؛ بينما مع غريب كامل الذي كنت قد عرفت لمدة 5 أو 10 دقائق فقط، وهذا سيكون شبه مستحيل. ومن الواضح أنك & # 8217؛ كان لديك المزيد من الوقت للدراسة والتعرف على صديقك.


دعونا ننظر إلى مثال الرسم البياني لكيفية الرسم البياني 5 دقائق حقا لا اقول لكم الكثير عن "الصورة الأكبر" للسوق. أدناه، نحن نرى الرسم البياني 5 دقائق أوسجبي، ومن هذه البيانات ونحن حقا لا يمكن معرفة ما إذا كان الاتجاه العام هو صعودا أو هبوطا، حيث يبدو أن السوق أن يكون مجرد انحسار وتتدفق بسرعة كبيرة ودون الكثير من المشاعر الكامنة أو متسقة:


بعد ذلك، دعونا نقارن هذا الرسم البياني 5 دقائق أعلاه إلى إطار زمني الرسم البياني اليومي من نفس السوق. USDJPY. من الرسم البياني أدناه، حتى يبلغ من العمر 6 سنوات يمكن أن أقول أن السعر الإجمالي يتحرك صعودا. هناك اتجاه صاعد جار. نظرا لحقيقة بسيطة أن كنت تحصل على معرفة المزيد عن السوق من النظر في المزيد من البيانات، وكنت تعلم بعض الأشياء الهامة جدا جدا حول هذا الموضوع (أن الاتجاه هو ما يصل!) التي لا يمكن أن أقول من مجرد النظر في 5 دقائق الرسم البياني.


مثال آخر؛ إذا كنت مسافرا وكنت البقاء في بلدة لم تكن في قبل من قبل لمدة أسبوع واحد، وأمطر الأسبوع كله، هل أقول للجميع أنه "يمطر الكثير في تلك المدينة"؟ أو هل توافق على أنك حقا بحاجة للبقاء في تلك المدينة لفترة أطول ومراقبة أنماط الطقس على المدى الطويل لجعل مثل هذا الحكم؟ معظمنا سوف نتفق على أن كنت بحاجة إلى بيانات أكثر من أسبوع واحد للحكم على نمط الطقس الكلي في المدينة ... وبعبارة أخرى، أسبوع في غضون عام هو في الأساس مجرد ضجيج. لا يمكنك إجراء افتراض حول نمط الطقس في المدينة إلا إذا نظرتم إلى فترة أطول من الزمن. وبالمثل، فإنه من المستحيل تقريبا قراءة معنويات السوق دون تحليل مخططات إطار زمني أعلى. فترات زمنية أطول = المزيد من البيانات = المزيد من الأدلة / الإثباتات.


لماذا انخفاض الأطر الزمنية هي "الضوضاء"


ببساطة مقارنة الرسم البياني 5 دقائق على الرسم البياني 1 ساعة سوف تظهر لك كيف العديد من الإشارات الفاشلة هناك على إطارات زمنية أقل. السبب الكامن وراء أسباب انخفاض الأطر الزمنية (أعتبر أي شيء تحت رسم بياني لمدة ساعة واحدة ليكون "إطار زمني منخفض") لديها إشارات فشل أكثر من أعلى أجزاء عداد الإطار الزمني، لأنه سيكون هناك الكثير من حركة السعر لا معنى لها على الرسم البياني 5 دقائق من على 1 ساعة. على سبيل المثال، إذا كنت مجرد إلقاء نظرة على شريط سعر واحد على الرسم البياني 1 ساعة، فلن ترى كل 5 دقائق الحركات المتزايدة التي تتكون من تلك الفترة 1 ساعة ... كنت بدلا من ذلك رؤية الصورة الجماعية لجميع تلك 5 دقائق الحركات.


أنت ببساطة لن تحصل على حركة اتجاه قوي جدا من 5 دقائق أو 15 دقيقة إشارة الرسم البياني، بدلا من ذلك، سوف تحصل على الكثير من الحركات لا معنى لها قليلا. ستحصل على حركة اتجاه أقوى بكثير من إشارة 1 ساعة وأكثر من ذلك من إشارة 4 ساعات وحتى الآن أكثر من إشارة الرسم البياني اليومي. يمكنك أن تتوقع المزيد من الحركة من إشارة أعلى في الإطار الزمني تذهب.


في الرسم البياني أدناه، نحن نبحث في بعض الإجراءات السعرية الأخيرة على الرسم البياني 5 دقائق يوروس. يمكنك أن ترى أن هناك الكثير من إشارات شريط دبوس التي ربما كان قد تم فقدان الصفقات من كان هناك الصفقات الفوز. وهذا يدل بوضوح على حقيقة أنه في حين أن هناك المزيد من الإشارات على أطر زمنية أقل ... المزيد من الإشارات لا يساوي المزيد من المال، في الواقع يعني عادة المزيد من الصفقات الخاسرة وفقدان المال.


بعد ذلك، دعونا ننظر إلى حركة السعر التي وقعت على الرسم البياني 1 ساعة يوروس حول نفس الوقت صورة 5 دقائق أعلاه. أول شيء يجب عليك أن تلاحظ على الفور هو أن هناك الكثير من الصفقات أقل خسارة والمزيد من الصفقات الفوز. وذلك لأن هناك إشارات كاذبة أقل على الرسم البياني لكل ساعة منذ أن يقوم الرسم البياني لكل ساعة بفصل الكثير من "الضجيج" على الرسم البياني لمدة 5 دقائق.


ضجيج السوق والنطاقات اليومية.


وتحرك الأسواق في المتوسطات الإحصائية اليومية كل يوم؛ وهذا يعني أن هناك نطاق متوسط ​​معين من المرجح أن يتحرك السوق داخله في أي يوم معين. وسوف تتغير هذه النطاقات المتوسطة مع مرور الوقت حيث تصبح الأسواق متقلبة أو أقل، ولكن يجب أن تكون على دراية بكيفية تأثيرها على صفقاتك. الشيء حول هذه المتوسطات يتراوح أن العديد من التجار اليوم والسماسرة على ما يبدو غير مدركين، هو أنه إذا كنت تتداول إطار زمني صغير وكنت وضع وقف الخسارة على هذا الإطار الزمني الصغير، فإن فرص أن تحصل على توقفت ببساطة لأن توقف الخاص بك هو ضمن النطاق الإحصائي المتوسط ​​من الإطار الزمني العالي، مرتفعة جدا.


إذا كنت تتداول إطارا زمنيا أعلى، فمن المحتمل أن يكون وقف الخسارة خارج النطاق اليومي المتوسط ​​للسوق، لذا فمن غير المحتمل أن تتوقف عن ضجيج السوق اليومي الذي يحدث يوميا. الآن، هذا لا يعني أنني أريد يا رفاق لوضع توقف أوسع، وأنا أقول لك أن تكون على علم بأن وضع وقف الخسارة هو عامل كبير في نجاحك أو الفشل كالتاجر وتحتاج إلى أن تكون على علم كيف تؤثر الأطر الزمنية الخسارة. ومن الواضح جدا أنه إذا كان وقف الخسارة قريبا من سعر السوق الحالي، كما هو الحال في الصفقات إطار وقت أقل، فمن المرجح أن تحصل على ضرب من إذا كنت تتداول الأطر الزمنية أعلى.


الأطر الزمنية الصغيرة تتطلب الكثير من الاهتمام.


هل ترغب في التحقق من السوق كل 5 دقائق أو كل 4 ساعات؟ كلما ارتفع الإطار الزمني، كلما كان لديك المزيد من الخيارات للتحقق من الأسواق. إذا كنت مثل معظم الناس، وربما لديك وظيفة بدوام كامل أو مدرسة بدوام كامل، أو ربما حتى على حد سواء. معظم الناس ببساطة لم يكن لديك الوقت للجلوس في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم كل يوم في محاولة للتجارة الرسم البياني 5 دقائق. كما أنها أكثر إرهاقا، لذلك حقا لا معنى له في محاولة 'قوة' المال من السوق عن طريق سلخ فروة الرأس أو يوم التداول.


أنا مؤيد كبير من "السماح للحرف تأتي لي". بمعنى، أنا التحقق من الأسواق مرتين أو ثلاث مرات في اليوم والبحث عن إشارات واضحة، في المقام الأول على الرسوم البيانية اليومية و 4 ساعات، وإذا كان لا شيء يلبي معايير بلدي لإعداد التجارة، وأنا لا التجارة ... أذهب تفعل شيئا آخر بدلا من ذلك . أنا لا تجلس هناك روميناتينغ على السوق كل يوم متمنيا و يأمل في التجارة مثل العديد من بداية و تكافح التجار القيام به. أنا حقا لا يهمني إذا أنا في السوق أو لا في أي يوم معين، وهذا هو موقف والعقلية التجارية التي تحتاج إليها إذا كنت ترغب في التجارة خالية تماما من الارتباط العاطفي إلى السوق. وجهة نظري هي ببساطة هذا. مع التركيز على أطر زمنية أعلى هو أفضل بكثير للمهنيين مشغول وكذلك للأشخاص الذين لا يريدون أن يكون الإجهاد من يجري لصقها على الخرائط الخاصة بهم كل يوم. كما يسمح لك لتوظيف بلدي طريقة التمساح التداول الذي هو حجر الزاوية في بلدي نظرية التداول الشاملة والاستراتيجية.


إطارات زمنية صغيرة تثير الإفراط في التداول.


"التداول المفرط"، المعروف أيضا باسم التداول عندما لا توجد إشارة واضحة موجودة، أو اتخاذ "غبي" الصفقات، أو "القمار"، هو شيء ناقشته قليلا في مقالات أخرى، لذلك أنا لن ندخل في ذلك أيضا اليوم. ومع ذلك، سوف أقول أن تداول إطارات زمنية منخفضة مثل 5 دقائق و 15 دقيقة الرسوم البيانية، وما إلى ذلك هي واحدة من أكبر الأسباب التي تجعل التجار يتداولون بشكل متكرر جدا. كلما توقفت عن الوقوف على & # 8216؛ أسفل & # 8217؛ في كرسي الكمبيوتر الخاص بك مشاهدة الرسم البياني 5 دقائق علامة صعودا وهبوطا، وكلما زادت فرصة سوف ترشيد سبب ليكون في السوق.


إذا كنت تجلس هناك يحدق في الرسم البياني 5 دقائق كل يوم، واحتمالات منكم في الواقع لا يدخلون التجارة منخفضة للغاية. كما البشر، ونحن نكافح مع ضبط النفس والانضباط الذاتي، وخصوصا عندما نضع أنفسنا مباشرة في مجال إغراء، مثل عند التداول الأطر الزمنية المنخفضة. ومع ذلك، هناك مجال واحد نحن محظوظون في البشر، هو أننا يمكن أن تخطط للمستقبل وتجنب إغراء تماما إذا وضعنا عقولنا لذلك. تماما كما لا شراء الوجبات السريعة في السوبر ماركت هو أسهل طريقة لتجنب تناوله ... لا غمر نفسك في الوقت المنخفض المخططات الإطار الزمني هو أفضل وسيلة لتجنب إغراء أن يكون دائما في السوق.


تعلم، تغيير، تنمو & # 8230؛


ومن الواضح أنني لا أستطيع أن أتكلم عن الجميع في عالم التجارة، ولكن التجار الذين يتصلون بي على أساس منتظم عن تكافح في السوق وتفجير حساباتهم، هم عادة الذين يتاجرون الأطر الزمنية الدنيا ... التي يجب أن تقول شيئا مناسبا؟ من هذه التجارب التي كان لدي مع التجار الآخرين على مر السنين، انها آمنة جدا أن نقول أن "الأدلة الاجتماعية" تشير إلى أن السبب الرئيسي للفشل في السوق يتداول المخططات الإطار الزمني منخفضة. ومع ذلك، لا تأخذ كلمتي لذلك، في العام الماضي كان لدينا أكثر من 15،000 ق ضرب صندوق الوارد لدينا، ويمكنني أن أقول بشكل مريح أن غالبية التجار الذين تكافح لقد ساعدت كانوا يحاولون التجارة الأطر الزمنية الصغيرة.


وبالتالي، يجب عليك أن تفعل شيئا مختلفا ... لا تكون مثل الجماهير من التجار الفاشلين الذين يبحثون باستمرار عن الصفقات على الرسوم البيانية الإطار الزمني المنخفض. يكون الصبر، التجارة فقط الأطر الزمنية أعلى (1hr، 4hr، والأطر الزمنية اليومية هي المفضلة) ومعرفة ما إذا كان التداول الخاص بك لا مجرد تحسين ببطء ولكن باطراد.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن أعلى وقت التداول الإطار وكيف يمكن تحسين نتائج التداول الخاص بك عن طريق تصفية السوق لا معنى لها & # 8216؛ الضوضاء & # 8217؛ والسماح لك أن ترى & # 8216؛ صورة أكبر & # 8217؛ من السوق، الخروج بلدي سعر التداول التداول بالطبع.


حول نيال فولر.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


6 أخطاء تداول فوريكس ضخمة & # 038؛ كيفية إصلاح لهم.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


64 تعليقات اترك التعليق.


يمكنك شرح ذلك أفضل!


شكرا جزيلا لك على تبصرك. لقد تم البحث بعيدا وواسعة عن بعض الإجابات على بعض الأسئلة كان لي وأنا وجدت حرفيا هنا. البعض الآخر لم كسرها بسيطة كما فعلت. أعتقد أنه صحيح عندما يقولون الحفاظ على التداول بسيطة. شكرا لكم!


، شكرا لك على البصيرة الخاصة بك. أقوم بتداول الرسوم البيانية اليومية وهذا أكثر جدوى بكثير. يمكنني استخدام سار مكافئ كما ستوبلوس. هل هناك طريقة أفضل؟ ل سي؟ شكرا لك على الرد!


ويمكن أن يكون نمط المخطط نفسه في أطر زمنية مختلفة قابلا للمقارنة.


يجب أن أقول أن مشاركاتك دائما ضرب الظفر في الرأس نيال. ومن خلال بلوق الخاص بك أن جئت إلى إدراك أن الأطر الزمنية على المدى القصير ليست بالنسبة لي. أجد لهم أن تكون مرهقة جدا وأنا أوافق تماما مع القياس الخاص بك من العلاقة عند مقارنة السوق على قصيرة مقابل الأطر الزمنية أطول.


أنا سعيدة جدا لقراءة هذا المقال، فقد تغير بلدي أرسنال التداول. لقد كنت تبحث كل كان لهذا النوع من المواد. شكرا لك سيد فوركس. أنت أفضل لقد رأيت من أي وقت مضى.


الأطر الزمنية الصغيرة مضيعة للوقت، أبدا أحب لهم ولكن لا في بعض الأحيان تجد نفسي النظر إليها. المتوسطات المتحركة نعم أجد لهم عديمة الفائدة على أطر زمنية أقل كذلك ولكن على 4hr والرسم البياني اليومي للتداولات على المدى الطويل أنها عملت حتى الآن. وقد علمني العمل السعر للبحث عن الدعم والمقاومة قبل الدخول في التجارة، بينما أنا مشغول مع الاستراتيجية الخاصة بك أنا أيضا مهتمة جدا في تداول الأخبار.


أفضل مقال قرأت حتى الآن على الأطر الزمنية وقراءة انها تنقذني الكثير من الصداع وخسر المال. شكرا جزيلا على & # 8220؛ نقطة فارغة & # 8221؛ المادة التي يضرب رسالة الوطن! بعد قراءة العديد من المقالات حول الأطر الزمنية ومشاهدة العديد من أشرطة الفيديو حول هذا الموضوع مقالتك كانت تلك التي جعلت مجرد معنى وأخذت كل الإحباط والارتباك حول مسألة الأطر الزمنية، وأنا يمكن أن تضعه للراحة!


نجاح باهر أنا & # 8217؛ م سعيد بحثت عن الأطر الزمنية عندما كان لا يزال لديه الوقت، بارك الله صلى الله عليه وسلم & # 8230؛.


& # 8220؛ & # 8230؛ & # 8230؛. مثل العديد من بداية وتضارع التجار & # 8221؛.وهذا يصف ما أنا & # 8217؛ لقد كان. لم يعد بعد الآن أن تلقي هذه المعلومات. أنت رجل أرسل من الله لي.


دنكان من أوغندا.


أنا في السوق لأكثر من 20 عاما. يجري في وظيفة بدوام كامل، لم أكن قادرا على التجارة في أطر زمنية منخفضة، ولكن إغراء لمحاولة نفسه. لقد حاولت لبعض أشهر وجدت نفسها لتكون محبطة وقرارات خاطئة في كثير من الأحيان من الجشع أو أن تكون ذكية.


وفي الوقت نفسه جاء عبر مقالاتك وجدت لهم قيمة بارزة، بسيطة لمتابعة ويجري الخروج من ضجيج السوق. النتائج هي حقا مما يثلج الصدر مع الكثير من السلام العقلي. لقد حافظت على جميع المواد ويبقي على قراءة نفسه. فإنه يبقي لي على المسار الصحيح.


حقا خدمة كبيرة وتوجيهات قيمة للمستثمرين / التجار بشكل عام.


أتمنى لكم كل خير.


شكرا نيال، أنا تاجر تكافح، وأعتقد أن هذا الفني سوف تكون مفيدة جدا بالنسبة لي. شكرا جزيلا.


مقالة مفيدة جدا شاركت فيها ..


لقد تعبت حتى البحث العديد من استراتيجية أو بلوق لتحسين مهارتي التداول ..


ربما لن ابحث عن استراتيجية التداول بعد الآن أن تجعلني أكثر الخلط & # 8230؛


شكرا على معرفتك، المادة مع الكثير من الخبرة والحقيقة!


حافظ على عملك الرائع ومشاركتك & # 8230؛


أشكر u فريموش نيال & # 8230؛


مع أطيب التحيات من بادانغ / اندونيسيا.


هذا هو المادة الرائعة المطلقة! والسبب في أنني أقول هذا هو أنني شهدت فقط أكثر من 2 أيام الماضية الفرق في التداول 5 دقائق مقابل 4 ساعات الرسوم البيانية. أنا ذاهب لإجبار نفسي أبدا مرة أخرى للنظر في أي شيء أقل من الإطار الزمني H1، حتى H1 يبدو محفوفا بالمخاطر قليلا بالنسبة لي.


دبوس شريط في يوم و 4 الرسم البياني ساعة تعطي المزيد من الانتصارات من أي إطار زمني أقل.


نصيحة عظيمة. تشكرات.


أشكركم صديقي العزيز على مقالاتكم الممتازة.


على الرغم من أنك شاب ولكن تجربة التداول الخاصة بك.


هو تماما مثل تاجر قديم كبير مثل ويليامز لاري وبوفيه وارين.


كما أكد وارين بوفيه ما تقوله قال: & # 8220؛ الأسواق على المدى القصير.


مثل السجن & # 8221؛


تعزيز الإطار الزمني للخيارات.


شكرا رجل للمعلومات (معلومات السلطة) ممتاز.


I & # 8217؛ كان مع كل الأطر الزمنية المنخفضة المتاحة على MT4، كان هناك بعض الانتصارات، ولكن الخاسرين كانوا أكبر. حتى قررت التحول إلى الرسوم البيانية اليومية بعد أن قرأت واحدة من مقالة نيال & # 8217؛ حول الرسم البياني اليومي كونها قريبة من الكأس المقدسة. و أنا & # 8217؛ لقد تم صنع المال منذ ذلك الحين. أود أن أقترح عليك يا رفاق محاولة لتنظيم جميع نيال & # 8217؛ ق مقالات مجانية، وخاصة تلك التي تتحدث عن حركة السعر. إذا كنت قد لاحظت الرسم البياني اليومي، أنت & # 8217؛ سوف تكون عن دهشتها كيف هذه أنماط العمل السعر مثل بينبارس، داخل القضبان، وهمية، وتبقي فقط على تكرار أنفسهم. الزوج الذي مع خطة إدارة الأموال الصلبة، وأنت & # 8217؛ إعادة تعيين كافة.


مرحبا ماتي، إم اختبار الأسبوعية مجموعة المتابعة، وأنا تحقق الصفقات بلدي كل يوم أو كل يوم ثان. توقف بلدي هو ضيق وفقا لمستويات العمل السعر. أبحث الأسبوعية يعطي حقا لك سلوك السوق الدقيق.


إم في أي اندفاع لكسب المال، فإن السوق سيكون هناك في اليوم التالي.


معلومات كبيرة نيال !!


مرحبا نيال، وقد تم تطويرها دائما على أي تاجر تافه جاد. في الواقع، أنا & # 8217؛ M بيجينينغ لنرى لماذا كنت غير متحمس في نجاح التجارة بلدي. ولكن بالله & # 8217؛ S غريس، كان لديك مرافقة ونصائح تغيرت حقا بلدي العقول على ما يرام. شكرا جزيلا واسمحوا & # 8217؛ s الاستمرار في النمو معا. قد الله مساعدة لنا جميعا!


جيد جدا، للحصول على معلومات.


& # 8216؛ م تعلم حقا الكثير منك.


هو مغري للذهاب لأوقات أقصر ولكن علينا أن نقاوم!


تهانينا من البرازيل!


أيضا جميع التجار تداول 5M الرسوم البيانية تعرف أو حتى ننظر في 1H و 1 D إطار في وقت واحد، وذلك باستخدامها كمرشح مهم. أن زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) تحرك يوم الخميس الماضي أعطاني إشارات فقط على الرسم البياني 1h & # 8211؛ واحد في 99.40 الثانية في 100. في حين أعطى 5M الرسم البياني لي على الأقل 10 فرص للذهاب مع تدفق و بيراميد. وإنني أتفق على الرغم من أن هذا الإطار الزمني يتطلب ضبط النفس والانضباط الذاتي 10 مرات أكبر من عند تداول الرسوم البيانية 1D، لذلك إذا كنت تتحدث إلى نوبي فإنه هو & # 8217؛ s الحق في البدء مع هتف. (موديراتور نوت & # 8211؛ طول التعليق المعدل)


وافق، الإبهام حتى !!


مادة كبيرة نيال شكرا.


إلى المعلقين الآخرين على الرغم من ذلك، ماذا يفعل الله مع التداول؟


شكرا على مشاركتك & # 8230؛


أنا متفقون جدا على الإطار الزمني للتجارة ..


ولكن ما زلت لا يمكن تعيين جيدة وقف الخسارة لمدة 4H واليوم ..


قد تعطي اقتراح جيد بالنسبة لي. شكرا جزيلا .. بارك الله.


هتاف نيال بفضل استراتيجيات التداول الخاصة بك إم تحسين حقا.


كالمعتاد، مقال عظيم آخر. هناك دائما الكثير من الحكمة في وظيفة الخاص بك. بعض النصائح العملية التي من شأنها أن تساعد التاجر. لقد اكتسبت دائما شيئا من المجيء إلى هنا. بارك الله.


لطيفة فعلا أحب أن & # 8230؛ تثقيفية جدا.


الاشياء العظيمة هنا نيال، شكرا جزيلا لك. أنا أحب أن يكون بلدي منصة التداول تقسيمها إلى أربعة الرسوم البيانية، لكل زوج. يظهر الرسمان السفليان الرسم البياني الأسبوعي & أمب؛ في حين أن مستوياتها المستقبلية المحتملة للدعم / المقاومة، حيث سأركز انتباهي على حركة السعر التي تحدث على أعلى مخططين (4 ساعات والإطار الزمني اليومي ) عندما يتحرك السعر إلى واحدة من مستويات بلدي ريال على أعلى وقت الأطر. استعرض كل من بلدي أزواج على أساس أسبوعي و & # 8216؛ وهلة & # 8217؛ في لهم مرة واحدة فقط في اليوم. من الواضح من & # 8216؛ لمحة & # 8217؛ ما إذا كان السعر قد وصل إلى مستوى من الفائدة المحتملة (على الرسم البياني الأسبوعي والشهري للإطار الزمني) وإذا كان الأمر كذلك، فإنه لا يستغرق عدة ثوان للتحقق من اثنين من الأطر الزمنية المنخفضة لإشارة التجارة & # 8216؛ # 8217؛ أن تكون قد طبعت. شكرا لتشجيعكم الذي يتوافق مع أسلوبي الشخصي من الرغبة في التجارة، ولكن أعتقد أيضا أن بعض التجار جعل العيش ممتازة على أقل (1 دقيقة وأقل!) الأطر الزمنية أيضا، وليس فقط بالنسبة لي. (موديراتور نوت & # 8211؛ طول التعليق المعدل)


مقال عظيم آخر مع الكثير من الخبرة والحقيقة!


شكرا لك نيال لتبادل المعرفة الخاصة بك.


الحفاظ على القيام بعمل رائع.


مع أطيب التحيات من هامبورغ / ألمانيا.


شيء مادة رائعة كالمعتاد. البارك بارك الله لك ولعائلتك بأكملها.


على الرسم البياني لمدة 5 دقائق من اليورو / الدولار الأمريكي المربعات الحمراء التي كنت قد وضعت هي في الواقع، وسوف تفقد في الواقع شراء. والسبب هو 2 أضعاف. 1. هناك ربح قليل. 2. شخص سيكون شراء الحق في المقاومة على المدى الطويل أو جانب العرض. فإن الشخص يحتاج إلى بيع قصيرة في شمعة اليمين المتطرف. أن بيع قصيرة سيكون هناك هيك من الربح & # 8230؛ أن طويلة طويلة الشموع السوداء القبيحة تمثل بيع المؤسسات قبالة .. كل وسيلة وصولا الى دعم أو جانب الطلب. وأوافق على أهمية قصوى لمعرفة ما هي الصورة الأكبر بغض النظر عن الإطار الزمني الذي ينظر إليه الشخص. إذا التداول الخاص بك يوميا، فمن فكرة جيدة أن نلقي نظرة على الأسبوعية لمعرفة أين أنت في الصورة الكبيرة قبل سحب الزناد وإذا كان هناك غرفة كافية على سبيل المثال يوميا فيما يتعلق الأسبوعية، لتحقيق الربح أو لا.


إطارات زمنية أعلى لا تأخذ الضوضاء وتعطيك تحيز اتجاهي جيد. الشمعدانات تعطي للتاجر فكرة ما يفعله السوق & # 8230؛ ولكن أحيانا عليك أن تنتظر لتأكيد هذا الأمر الذي يمكن أن يستغرق 4 & # 8211؛ 24 ساعة. للالتفاف على هذا الذهاب إلى الأطر الزمنية أقل لديها ميزة مرة واحدة لديك فكرة عن اتجاه الاتجاه الفترة لتداول ذلك مع إدخالات أفضل وخطر أفضل لمكافأة نسبة.


على 4 ساعات بالإضافة إلى الرسم البياني 60 & # 8211؛ 100 نقطة هي القاعدة حيث على 15 & # 8211؛ الرسم البياني 60 دقيقة 20 & # 8211؛ 30 نقطة حول الحق & # 8230؛ & # 8230؛ لذلك مع إدارة المال على 1: 1 في الإطار الزمني السفلي يمكن أن يكون حجم ضعف ضعف التجارة أكبر ونفس الشيء المحرز في نهاية اليوم مع نفس المبلغ من الصفقات ولكن في فترة زمنية أقصر & # 8230؛ & # 8230؛ واحد الفكر الأخير، ما أنا الحصول على السيطرة مع يتداول في الوقت المناسب من اليوم وكذلك مما يقلل من وقتك أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ونأمل أن تنتج الفوز يتداول أكثر باستمرار & # 8230؛ أفكاري على مادة جيدة جدا تشيرس يوان.


شكرا نيالس، وأطر زمنية أعلى هي الطريقة الوحيدة للذهاب، والاسترخاء، والبرد التدريجي، والتمتع بها. مقال رائع بالمناسبة.


أعطى نيال قياسا جيدا جدا لماذا ارتفاع الإطار الزمني هو أكثر جديرة بالثقة.


شكرا نيال، وسوف تركز على الأطر الزمنية اليومية فقط لأنه من السهل أن نرى سوق تتجه & أمبير؛ رسم المستوى الرئيسي.


شكرا لك على إبقائي على المسار الصحيح.


واو نيال، أستطيع & # 8217؛ ر شكرا لك بما فيه الكفاية، مقالاتك هي مفيدة جدا وسهلة الفهم. أنا أحب أسلوب الكتابة لديك أقل & # 8220؛ الضوضاء & # 8221؛ ويذهب مباشرة إلى هذه النقطة. منذ الاشتراك وقراءة مقالاتك تمكنت من تحسين الصفقات بلدي على الفور.


يقدر كثيرا الرجل، يبقيه!


أنا ممتن جزيل الشكر، على كل ما ترسل لي مجانا.


أمثلة رائعة وممتازة لشرح أهمية الأطر الزمنية الأطول في تداول العملات الأجنبية.


ولكن أتساءل عن التداول اليوم كما يعيشون لفترة أطول الأطر الزمنية اليومية. وقال انه بالكاد الحصول على التجارة في يوم كامل [8-10 ساعة] من خلال مراقبة / انتظار دبوس دبوس في الرسوم البيانية اليومية.


أوه كيف أتفق مع هذا نيال آمل أن يأخذ كل المتداول الطموح علما ويأخذ هذه النقاط على متن الطائرة، إذا كان لي هذه المادة منذ سنوات كان من شأنه أن ينقذني طن من المال & # 8230؛ & # 8230؛ ..


أشكركم على القياس مقنعة جيدة حقا للالتصاق إلى بيغتيمس! شرح الخاص بك بينبارس الفاشلة يظهر لماذا هو مفيدة جدا.


الرجاء الحفاظ على العمل الجيد!


مع طريقة مثل حركة السعر، ما تكتبه منطقيا. من ناحية أخرى، على الرغم من أن الرسوم البيانية الإطار الزمني أصغر تقدم المزيد من التنمية السعر، نادرا ما ينظر في الرسوم البيانية اليومية أو أعلى (ربما مرة واحدة في 3 أشهر). إذا كنت تستطيع أن تقرأ ما هو سعر أقول لك (الذي يحتاج دائما إلى أن يتم ذلك مع سياق الإطار الزمني إيمو أعلى)، ثم يمكنك فقط التجارة تلك الأزواج التي من المحتمل أن تعطيك خطوة كبيرة، ويمكنك أيضا الوقت في السوق بإحكام لتعطيك لطيفة المخاطر مكافأة. في حين توقف الخاص بك هو داخل النطاق اليومي، إذا كنت تقرأ الرسم البياني بشكل صحيح ووقت الاختراق بشكل صحيح، وقفة الخاص بك على الأرجح لن تحصل على ضرب. التداول بهذه الطريقة يحول دون التداول لأنه لن يكون هناك سوى أزواج يتطابق مع المعايير الخاصة بك يوميا (أو 0 في بعض الأحيان)، كما أنه لا يتطلب بالضرورة الكثير من الاهتمام، اعتمادا على خطة التداول الخاصة بك. هل يمكن أن يكون على سبيل المثال خطة التداول التي تدعو للسماح للتجارة تذهب لهذا اليوم، وليس إدارة بنشاط في غضون اليوم. في كثير من الأحيان يحدث اختراق قوي بسرعة ويمكنك نقل المحطة إلى التعادل ويتم اليوم (على سبيل المثال حدث لي أمس على المدى الطويل على غبجبي).


تعرف على كيفية & # 8220؛ المال الذكي & # 8221؛ ترادس & # 8211؛ السوق يجعل خطوات كبيرة عندما اللاعبين الكبار اتخاذ مواقف. لديهم لشراء / بيع في الزيادات & # 8211؛ انهم لا & # 8217؛ شراء / بيع الآلاف من الكثير في وقت واحد. كما يريدون تقليل مشاركة الجمهور في هذه الخطوة الكبيرة. فهم هذا وكيف يلعب على الرسم البياني، ويسمح لك أن تميز مع بعض الدقة على الموقف الذي يأخذون، وعندما يمكن أن تبدأ الاختراق.


لم أقرأ ما ورد أعلاه حتى الآن ولكن قبل أن أفعل، أريد أن أقول للجميع هنا أن الإطار الزمني اليومي هو الكأس المقدسة خالية من الإجهاد. أنا فقط انتقلت بنسبة 10٪ + على حسابي رصيد من غو داخل شريط التي شكلت في الاثنين والخميس & # 8217؛ s صعود بار على أوسكاد (كل من تف اليومي). إيه! وأطر زمنية أقل تمتص واستنزاف أموالنا، والرجال.


اسمحوا لي الآن الذهاب وتحديث بلدي التعلم فرون المادة المذكورة أعلاه، وأنا هادئ من المؤكد أنها سوف تكون ساخنة.


لئلا نسيت، & # 8230؛ & # 8230؛ .. شكرا نيال.


مقالات كبيرة كالعادة.


للمبتدئين، والتركيز فقط الرسم البياني اليومي واحد!


بعض الناس استخدام المؤشرات الصحيحة، وبعض الناس استخدام إطارات زمنية متعددة، وأنها تصبح جيدة جدا في ذلك. ما يسمونه الناس بالضوضاء هو عندما لا يثق الناس بمؤشرات التراكب على الرسوم البيانية ولا يهتمون بإتقان تعقيد سبب تحرك السعر هنا وهناك.


إطارات الوقت العالي، فهي مثل التحصين لنا وأنها تساعد (حماية) لنا من الإفراط في التداول وتبقي لنا الهدوء والإجهاد، وأنا أوافق على تفسير اور نيال.


شكرا لك نيال، مادة جيدة جدا. وقد أزال بعض الأسئلة حول الأطر الزمنية.


مرحبا ماتي، شكرا لهذا. لأنني تعلمت منكم أولا أنا فقط أنظر يوميا والرسوم البيانية 4 ساعة أنا أحب أن أعرف المزيد عن ما تحصل عليه من الرسوم البيانية 1 ساعة، غي :)


أنا أتفق تماما تقريبا مع هذه المادة ولكن أي دايترادر ​​ناجحة يعرف أن اتخاذ القرارات على أساس 1 شمعدان على الرسم البياني 5 دقائق هو خطأ مستجد. أيضا، عندما كنت دايتريد تحتاج أيضا إلى إيلاء الاهتمام على الأطر الزمنية أعلى أيضا، على سبيل المثال، إذا كان شمعة 4 ساعات الصاعدة تتشكل خلال ساعات السوق والمتوسطات المتحركة على الرسم البياني 5 دقائق ويشير، ثم حان الوقت للذهاب طويلا و يقف ضجيج السوق. التداول اليومي صعب بسبب ضجيج السوق. أيضا، يتطلب دايتريد يجري لصقها على جهاز الكمبيوتر خلال ساعات حتى إذا تركت وظيفة يومك لحياة أفضل، التداول اليوم ليس بالتأكيد لذلك.


شكرا جزيلا سيدي على المدخلات الخاصة بك في trading. I لدينا لحاجة واحدة لتغيير من بلدي 30min الإطار الزمني إلى ساعة. لقد لاحظت أنه في الإطار الزمني 30min لا أستطيع أن يكاد بقعة اتجاه السوق.


ثكس نيال! المادة العظيمة.


كمبتدئين الفوركس، وتأتي هذه المادة خاصة بالنسبة لي كما لو طلبت شخصيا لذلك. لقد كنت تكافح من أجل فهم أفضل الأطر الزمنية وأجد هذا المنير جدا.


مع أطيب التحيات.


شكرا مرة أخرى مسمار! تفسير كبير والتناظر! :)


نيال، مقالاتك هي دائما مشجعة ومفيدة. أعمل على الانضباط والصبر لمتابعة العمل السعر في الأطر الزمنية الأطول. وسوف أبلغ عن التقدم المحرز بلدي. شكرا على التوجيه.


هذا هو واحد من أفضل المواد على تايم فريمس. شكرا نيال.


شكرا نيال، وسوف تركز على 4H والرسوم البيانية اليومية!


مقالة رائعة & # 8230؛ شكرا لك نيال.


هذا هو أكثر فائدة من لي في محاولة لفهم حول الإطار الزمني. هذا عظيم نيال ..


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment