Friday 23 March 2018

أسئلة الفوركس


أعلى 6 أسئلة حول تداول العملات.


وعلى الرغم من أن الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، إلا أنه تضاريس غير مألوفة نسبيا لتجار التجزئة. حتى تعميم التداول عبر الإنترنت قبل بضع سنوات، كان فكس في المقام الأول مجال المؤسسات المالية الكبيرة والشركات متعددة الجنسيات وصناديق التحوط السرية. ولكن الزمن قد تغير، والمستثمرين الأفراد جائعون للحصول على معلومات عن هذا السوق رائعة. سواء كنت مبتدئا فكس أو تحتاج فقط دورة تجديدية على أساسيات تداول العملات، قراءة على العثور على إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول سوق الفوركس.


1. كيف يختلف سوق الفوركس عن الأسواق الأخرى؟


على عكس الأسهم، العقود الآجلة أو الخيارات، تداول العملات لا يحدث على التبادل المنظم. وهي لا تسيطر عليها أي هيئة إدارية مركزية، ولا توجد أي غرفة مقاصة لضمان الصفقات، ولا توجد هيئة تحكيم للفصل في المنازعات. جميع أعضاء التجارة مع بعضها البعض على أساس اتفاقات الائتمان. أساسا، والأعمال التجارية في أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم يعتمد على شيء أكثر من المصافحة المجازية.


للوهلة الأولى، يجب أن يبدو هذا الترتيب المخصص محيرا للمستثمرين الذين يستخدمون للتبادلات المنظمة مثل بورصة نيويورك أو سم. (لمعرفة المزيد، انظر التعرف على البورصات). ومع ذلك، فإن هذا الترتيب يعمل بشكل جيد جدا في الممارسة العملية. لأن المشاركين في العملات الأجنبية يجب أن تتنافس وتتعاون مع بعضها البعض، التنظيم الذاتي يوفر السيطرة الفعالة جدا على السوق. وعلاوة على ذلك، تجار التجزئة فكس ذات السمعة الطيبة في الولايات المتحدة تصبح أعضاء في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وبذلك فإنها توافق على التحكيم الملزم في حال وجود أي نزاع. ولذلك، فمن الأهمية بمكان أن أي عميل التجزئة الذي يتصور عملات التداول تفعل ذلك فقط من خلال شركة عضو نفا.


سوق الفوركس يختلف عن الأسواق الأخرى في بعض الطرق الرئيسية الأخرى التي من المؤكد أن رفع الحاجبين. هل تعتقد أن زوج العملات ور / أوسد سيتحرك نحو الانخفاض؟ لا تتردد في اختصار الزوج في الإرادة. لا توجد قاعدة صاعدة في العملات الأجنبية كما هو موجود في الأسهم. لا توجد أيضا حدود لحجم وضعك (كما هو الحال في العقود الآجلة). لذلك، من الناحية النظرية، هل يمكن أن تبيع 100 مليار $ من العملة إذا كان لديك رأس المال للقيام بذلك. إذا كان عميلك الياباني الأكبر، الذي يحدث أيضا في لعبة غولف مع حاكم بنك اليابان، يخبرك على ملعب الغولف الذي يعتزم البنك المركزي الياباني رفع أسعاره في اجتماعه المقبل، يمكنك الذهاب مباشرة وشراء الين بقدر ما تريد . لا أحد سوف يلاحق لك من أي وقت مضى للتداول من الداخل إذا رهان الخاص بك تسديد. ليس هناك شيء مثل التداول من الداخل في الفوركس. في الواقع، وغالبا ما تسربت البيانات الاقتصادية الأوروبية، مثل أرقام العمالة الألمانية، أيام قبل أن يتم الافراج عنهم رسميا.


قبل أن نترك لكم مع الانطباع بأن فكس هو الغرب المتوحش للتمويل، يجب أن نلاحظ أن هذا هو السوق الأكثر سيولة والسوائل في العالم. وهو يتداول 24 ساعة في اليوم، من الساعة الخامسة مساء. إست من الأحد إلى 4 مساء إست الجمعة، ونادرا ما يكون هناك أي ثغرات في السعر. حجمها ونطاقها الهائل (من آسيا إلى أوروبا إلى أمريكا الشمالية) يجعل سوق العملات السوق الأكثر سهولة في العالم.


[وبما أن سوق الفوركس هو سوق يعمل على مدار 24 ساعة، فإن هناك قدرا كبيرا من البيانات التي يمكن استخدامها لقياس تحركات الأسعار في المستقبل. وهذا يجعلها السوق المثالي للتجار الذين يستخدمون الأدوات التقنية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التحليل الفني من أحد المحللين الفنيين الأكثر انتشارا في العالم، راجع دورة التحليل الفني لأكاديمية إنفستوبيديا أكاديمي. ]


2. أين هي العمولة في تداول العملات الأجنبية؟


المستثمرون الذين يتاجرون بالأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات عادة ما يستخدمون وسيطا، يعمل كوكيل في الصفقة. وسيط يأخذ الأمر إلى تبادل ومحاولات لتنفيذ ذلك وفقا لتعليمات العميل. لتقديم هذه الخدمة، يتم دفع العمولة عمولة عندما يقوم العميل بشراء وبيع الأداة القابلة للتداول.


سوق العملات الأجنبية ليس لديها عمولات. وخلافا للأسواق القائمة على التبادل، فكس هو سوق رئيسي فقط. شركات الفوركس هي تجار، وليس وسطاء. وهذا تمييز حاسم يجب على جميع المستثمرين فهمه. وبخلاف الوسطاء، يتحمل المتعاملون مخاطر السوق عن طريق العمل كطرف مقابل لتجارة المستثمر. وهم لا يتقاضون عمولة؛ بدلا من ذلك، فإنها تجعل أموالهم من خلال انتشار طلب العطاء.


في الفوركس، لا يمكن للمستثمر محاولة شراء على العرض أو البيع في العرض كما هو الحال في الأسواق القائمة على الصرف. من ناحية أخرى، وبمجرد أن سعر يلغي تكلفة انتشار، لا توجد رسوم أو عمولات إضافية. كل قرش واحد المكتسب هو الربح الخالص للمستثمر. ومع ذلك، فإن حقيقة أن التجار يجب دائما التغلب على العطاء / انتشار انتشار يجعل سلخ فروة الرأس أكثر صعوبة في الفوركس. (لمعرفة المزيد، انظر سكالبينغ: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


3. ما هو نقطة؟


وتقف النقطة على "النسبة المئوية في النقطة" وهي أصغر زيادة في التجارة في العملات الأجنبية. في سوق الفوركس، يتم تسعير الأسعار إلى النقطة العشرية الرابعة. على سبيل المثال، إذا كان سعر الصابون في صيدلية بسعر 1.20 $، في سوق العملات الأجنبية نفس شريط من الصابون سيتم نقلت في 1.2000. ويسمى التغيير في هذه النقطة العشرية الرابعة 1 نقطة ويساوي عادة 1/100 من 1٪. ومن بين العملات الرئيسية، الاستثناء الوحيد لتلك القاعدة هو الين الياباني. ويبلغ سعر الين الياباني الآن 0.01 دولار أمريكي تقريبا؛ لذلك، في زوج أوسد / جبي، يتم اقتطاع الاقتباس فقط إلى نقطتين عشريتين (أي إلى 1/100 من الين، مقابل 1/1000 مع العملات الرئيسية الأخرى).


4. ما هي حقا بيع أو شراء في سوق العملات؟


الجواب القصير هو "لا شيء". سوق الفوركس بالتجزئة هو مجرد سوق المضاربة. ولا يحدث أي تبادل فعلي للعملات على الإطلاق. جميع الصفقات موجودة ببساطة كإدخالات الكمبيوتر ويتم خصمها حسب سعر السوق. بالنسبة للحسابات المقومة بالدولار، يتم احتساب جميع الأرباح أو الخسائر بالدولار وتسجيلها على حساب المتداول.


والسبب الرئيسي لسوق الفوركس هو تيسير تبادل عملة واحدة إلى أخرى للشركات المتعددة الجنسيات التي تحتاج إلى تداول العملات بشكل مستمر (على سبيل المثال، عن كشوف المرتبات، ودفع تكاليف السلع والخدمات من البائعين الأجانب، وأنشطة الاندماج والاستحواذ) . ومع ذلك، فإن هذه الاحتياجات اليومية للشركات لا تشكل سوى حوالي 20٪ من حجم السوق. تماما 80٪ من الصفقات في سوق العملات هي المضاربة في طبيعتها، وضعت من قبل المؤسسات المالية الكبيرة وصناديق التحوط مليارات الدولارات وحتى الأفراد الذين يرغبون في التعبير عن آرائهم حول الأحداث الاقتصادية والجيوسياسية اليوم.


لأن العملات دائما التجارة في أزواج، عندما تاجر يجعل التجارة هو أو هي دائما طويلة عملة واحدة وقصيرة أخرى. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يبيع كمية قياسية واحدة (ما يعادل 100،000 وحدة) من اليورو / الدولار الأمريكي، فإنها في جوهرها، قد تبادلت اليورو للدولار، وسوف تكون الآن "قصيرة" يورو و "طويلة" دولار. لفهم هذه الديناميكية بشكل أفضل، دعنا نستخدم مثالا ملموسا. إذا ذهبت إلى متجر للالكترونيات واشترت جهاز كمبيوتر مقابل 1000 دولار أمريكي، ماذا ستفعل؟ سوف يتم تبادل الدولارات الخاصة بك لجهاز كمبيوتر. سوف تكون أساسا "قصيرة" 1000 $ و "طويلة" كمبيوتر واحد. المخزن سيكون "طويل" $ 1،000 ولكن الآن "قصيرة" كمبيوتر واحد في مخزونها. وينطبق نفس المبدأ على سوق العملات الأجنبية، إلا أنه لا يوجد تبادل فعلي. في حين أن جميع المعاملات هي مجرد إدخالات الكمبيوتر، والعواقب ليست أقل واقعية.


5. ما هي العملات التي يتم تداولها في سوق الفوركس؟


على الرغم من أن بعض تجار التجزئة تجارة العملات الغريبة مثل الباهت التايلاندي أو كورونا التشيكية، فإن الأغلبية التجارة سبعة أزواج العملات الأكثر سيولة في العالم، والتي هي "تخصصات" الأربعة:


ور / أوسد (اليورو / الدولار) أوسد / جبي (الدولار / الين الياباني) غبب / أوسد (الجنيه الإسترليني / الدولار) أوسد / تشف (الدولار / الفرنك السويسري)


أود / أوسد (الدولار الأسترالي / الدولار) الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (الدولار الأمريكي / الدولار الكندي) الدولار النيوزلندي / الدولار النيوزيلندي /


هذه الأزواج العملات، جنبا إلى جنب مع مجموعات مختلفة (مثل ور / جبي، غبب / جبي و ور / غبب)، تمثل أكثر من 95٪ من جميع المضاربات في تداول العملات الأجنبية. ونظرا لضآلة عدد الأدوات التجارية، فإن 18 زوجا وعبور فقط يتم تداولها بشكل نشط، حيث أن سوق العملات الأجنبية أكثر تركيزا بكثير من سوق الأسهم. (لقراءة المزيد، راجع العملات الأجنبية الشائعة.)


6 - ما هي التجارة بالدولار؟


تحمل هي التجارة الأكثر شعبية في سوق العملات، التي يمارسها كل من أكبر صناديق التحوط وأضخم المضاربين التجزئة. وترتكز التجارة المحملة على حقيقة أن كل عملة في العالم لها سعر فائدة مرتبط بها. وتحدد البنوك المركزية لهذه البلدان أسعار الفائدة القصيرة الأجل، وهي: الاحتياطي الاتحادي في الولايات المتحدة، وبنك اليابان في اليابان، وبنك إنجلترا في المملكة المتحدة.


الفكرة وراء حمل واضحة تماما. التاجر يمضي لفترة طويلة العملة مع ارتفاع سعر الفائدة والمالية التي تشتري بعملة مع انخفاض سعر الفائدة. على سبيل المثال، في عام 2005، كان أحد أفضل الزوجين هو نزد / جبي. وقد شهد الاقتصاد النيوزيلندي، مدفوعا بالطلب الضخم على السلع الأساسية من الصين وسوق الإسكان الحار، ارتفاع معدلاته إلى 7.25٪ والبقاء هناك، في حين ظلت المعدلات اليابانية عند 0٪. وكان من الممكن أن يحصد المتداول الذي يمتد لفترة طويلة لزوج النيوزيلندي / الين الياباني 725 نقطة أساس في العائد وحده. على أساس الرافعة المالية 10: 1، كان من الممكن أن تحقق التجارة المحملة في نزد / جبي عائدا سنويا بنسبة 72.5٪ من فروق أسعار الفائدة، دون أي مساهمة من ارتفاع رأس المال. الآن يمكنك فهم لماذا التجارة حمل شعبية جدا!


ولكن قبل أن تسرع وشراء الزوج المقبل ذات العائد المرتفع، يكون على بينة من أنه عندما تكون التجارة حمل غير مستقر، يمكن أن يكون الانخفاض السريع والحاد. وتعرف هذه العملية بتصفية التجارة المحملة، وتحدث عندما تقرر أغلبية المضاربين أن التجارة المحملة قد لا تكون لها إمكانات مستقبلية. مع كل تاجر يسعى للخروج من منصبه في آن واحد، تختفي العطاءات والأرباح من فروق أسعار الفائدة ليست كافية تقريبا لتعويض الخسائر الرأسمالية. التوقع هو مفتاح النجاح: أفضل وقت لوضع في حمل هو في بداية دورة تشديد معدل، مما يسمح للتاجر لركوب هذه الخطوة مع زيادة الفوارق في أسعار الفائدة. (لمعرفة المزيد حول هذا النوع من التجارة، انظر كير كاري كاري 101.)


الخط السفلي.


كل تخصص له مصطلحاته الخاصة، ولا يختلف سوق العملات. وهنا بعض المصطلحات لمعرفة أن تجعلك تبدو مثل تاجر العملة محنك:


أسئلة وأجوبة صرف العملات الأجنبية & # 8211؛ فوركس Q & # 038؛ مثل.


جدول المحتويات.


أهم الأسئلة عن التداول الأجنبي وسوق الصرف الأجنبي.


آخر تحديث في 29 يوليو 2016: تداول العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم. على الرغم من أن شعبيته قد نمت بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية، النقد الاجنبى لا يزال غير مألوف جدا لكثير من تجار التجزئة والمستثمرين. قبل زيادة التداول عبر الإنترنت، كان الفوركس يتألف في الغالب من بعض من أكبر المنظمات المالية والشركات متعددة الجنسيات. ولكن كما هو الحال مع أي صناعة، وقد تحولت تداول العملات الأجنبية إلى أكثر من ذلك بكثير. ونظرا للنمو السريع، فقد ترك سوق الفوركس المتزايد باستمرار والمتغير العديد من التجار والمستثمرين والأطراف المهتمة فضول للحصول على مزيد من المعلومات.


تاجر الفوركس الخبراء في حاجة إلى تحديث؟ أم أنك مبتدئ بدأت للتو لأول مرة؟ وأيا كان الأمر، ستجد أدناه إجابات على بعض الأسئلة الرئيسية المتعلقة بتداول العملات وممارساتها.


كيف يختلف سوق الصرف الأجنبي عن الآخرين؟


لا يتم تداول العملات على منصة منظمة مثل الأسهم ولا تسيطر عليها منظمة حاكمة شاملة. ولا توجد أيضا مراكز مقاصة لضمان الصفقات المشروعة أو هيئة تحكيم للمنازعات. وتستند جميع الصفقات على اتفاقات الائتمان. هذا العمل الذي يقع في أكبر، السوق الأكثر سيولة في جميع أنحاء العالم يتم الانتهاء من خلال التفاهم المتبادل والمصافحة الظاهري.


ولكن هذه ليست الطريقة الوحيدة التي يختلف فيها سوق الفوركس عن الأسواق الأخرى. وتشمل بعض الطرق الأخرى:


قاعدة أوبتيك غير موجود كما هو الحال في الأسهم لا حدود على حجم التجارة. إذا كان لديك رأس المال، يمكنك تداوله هو التداول من الداخل غير موجود. في الواقع، غالبا ما يتم تسريب البيانات المالية الأوروبية قبل إصدارها رسميا.


في حين أن تداول العملات الأجنبية قد يبدو وكأنه البرية البرية الغربية الحق الآن، كما ذكرنا أعلاه هو السوق الأكثر السائل والسوائل في العالم. بما في ذلك البلدان في جميع القارات، وحجم ونطاق الهائل جعل هذه السوق الأكثر سهولة في العالم. يحدث التداول على مدار 24 ساعة يوميا من الأحد إلى الجمعة، ونادرا ما تحدث ثغرات في الأسعار.


هل هناك لجنة في تجارة الفوركس؟


وببساطة، لا. على عكس سوق الأسهم التي ربما كنت تستخدم ل، تداول العملات الأجنبية هو السوق فقط مديري المدارس. وخلافا لهذه التبادلات والأسواق القائمة على المادية، وهنا تسمى الشركات المتعاملين وليس الوسطاء. يقبل المتعاملون مخاطر السوق من خلال كونهم طرفا في التجارة الاستثمارية. في حين أن السماسرة تهمة العمولة، والتجار جعل تعويضاتهم عن طريق التماس العطاء.


ما هو بالضبط انتشار العطاءات؟ هذا الفرق هو الفرق في كمية من سعر الطلب والعطاء. غالبا ما يتجاوز سعر الطلب عرض السعر. في هذه القاعدة، يعتبر كل ربح (أو ربح من الفرق) وصولا إلى آخر قرش هو ربح ويعطى للمستثمر. ومع ذلك، فإن هذا العرض محاولة طرح أمر صعب جدا للتغلب على ويجعل سلخ فروة الرأس في هذا السوق أن أكثر صعوبة بكثير.


ماذا يقف أنبوب ل وماذا يعني؟


أما بالنسبة للنسبة المئوية في النقطة، فإن النقطة هي أصغر زيادة أو تغير في الأسعار يمكن أن يحدث في المقابل. في هذا السوق، عادة ما يتم ذكر الأسعار إلى هذا المكان العشري الرابع (1/100 من 1٪) ونقطة تساوي بالضبط ذلك. على سبيل المثال، زجاجة من الشامبو في صيدلية سوف تكون بسعر 3.50 $ وفي سوق العملات الأجنبية، فإنه سيكون بسعر 3.5000 $.


ما هو شراء وبيع في هذا السوق؟


لا شيئ. في سوق تجارة الفوركس بالتجزئة، لا يوجد تبادل ملموس من أي وقت مضى. جميع الصفقات فكس موجودة تقريبا في جهاز كمبيوتر ويتم احتسابها حسب سعر السوق.


فلماذا إذن توجد سوق الفوركس؟ تبسيط التبادل اليومي لعملة واحدة إلى عملة أخرى للمنظمات الكبيرة التي تتداول باستمرار في السوق الأجنبية. وفي أغلب الأحيان، السبب الرئيسي في وجود أسواق العملات الأجنبية هو أن هذه المؤسسات التي يبلغ عدد المليارات منها يمكن أن تعبر عن آرائها بشأن الأحداث المالية والسياسية اليومية التي تحدث في العالم. هذا "التداول" هو، بالطبع، المضاربة بحتة.


كما هو الحال في الأسواق الأخرى، هل تجارة الفوركس في أزواج؟


نعم، يتم تداول جميع العملات دائما في أزواج. ومع العلم أن التجار يعرفون دائما أنه سيحصل دائما "أكثر" على عملة واحدة و "أقل" من العملة الأخرى. على سبيل المثال، عند التداول من ور / أوسد، فإن تبادل اليورو إلى الدولار يعني أن المتداول لديه "أقل" يورو و "أكثر" دولار. على الرغم من حقيقة أنه لا يوجد تبادل فعلي في تداول العملات الأجنبية، فإن المبدأ والعواقب هي إلى حد كبير تماما مثل أي شيء.


التحدث عن العملات، ما هي العملات المتداولة عادة في سوق الصرف الأجنبي؟


وفي حين أن بعض التجار قد يتداولون بالعملات الغريبة، فإن سوق الفوركس يتداول عادة مع أزواج العملات السبعة الأكثر سيولة في العالم:


اليورو إلى الدولار الأمريكي الدولار الأمريكي إلى الين الياباني الجنيه البريطاني إلى الدولار الأمريكي إلى الفرنك السويسري الدولار الأسترالي إلى الدولار الأمريكي الدولار الأمريكي إلى الدولار الكندي الدولار النيوزيلندي إلى الدولار الأمريكي.


هذه أزواج العملات جنبا إلى جنب مع مجموعات مختلفة من أعلاه، مثل اليورو إلى الدولار النيوزيلندي، تشكل نسبة عالية من جميع تداول العملات الأجنبية.


ما هي استراتيجية التجارة كاري؟


كونها النوع الأكثر انتشارا من التجارة في سوق الفوركس، ويستند التجارة تحمل على مبدأ أن كل عملة لديها سعر الفائدة.


ببساطة، يستثمر المتداول في العملة مع سعر الفائدة العالي ويمولها بالعملة مع سعر الفائدة المنخفض. اعتمادا على السوق وتوقيت الاستثمار، والعائد السنوي من الفرق في أسعار الفائدة بين العملات ذات الصلة يمكن أن تكون مرتفعة للغاية وتنتج القليل جدا من التقدير.


في حين أنك قد تميل إلى نفاد وشراء الزوج ذات العائد المرتفع المقبل، فمن المهم أن نكون حذرين حيث أن التجارة تحمل يمكن أن يكون انخفاض حاد وسريع. يعرف ذلك باسم تصفية التجارة حمل، يحدث هذا عندما تقرر أن التجارة تحمل لن يكون لها أي إمكانات في المستقبل. مرة واحدة يتم استدعاء هذا، كل تاجر والمستثمر يبدأ في السعي له / لها استراتيجية الخروج. ثم تبدأ العطاءات في الاختفاء، وفي نهاية المطاف الأرباح من الفرق في أسعار الفائدة ليست كافية تقريبا لتغطية جميع الخسائر الرأسمالية. أساسا للاستراتيجية التجارة حمل للعمل بنجاح، والتوقع هو المفتاح.


كيف يمكنني الصوت مثل المهنية حتى لو أنا مبتدئ؟


كل سوق والصناعة لديها المفردات الخاصة بها وسوق الصرف الأجنبي هو حقا لا يختلف. وفيما يلي بعض المصطلحات الشعبية التي سوف تجعلك تبدو وكأنها المهنية في مجرد أي وقت من الأوقات:


العملة الأساسية: العملة الأولى استشهد في زوج تاجر معتمد: مؤسسة معتمدة للعمل في سوق الصرف الأجنبي عالية / منخفضة: سعر التداول اليومي بقعة السعر: القيمة السوقية الحالية.


للوهلة الأولى، قد يبدو تداول الفوركس مثل ترتيب مخصص، وخاصة بالمقارنة مع تلك البورصات المنظمة مثل بورصة نيويورك. في حين يثير الحيرة، تداول العملات الأجنبية في الواقع يعمل بشكل جيد للغاية. لماذا ا؟ يجب على المشاركين في الفوركس التنافس والتعاون مع بعضهم البعض. هذا التنظيم الذاتي يدفع السيطرة الفعالة على السوق. ولكن لا داعي للقلق، كما تجار فكس الولايات المتحدة السمعة تصبح عضوا في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) مما يعني أنها توافق على التحكيم الملزم في حالة وجود نزاع.


أين يمكنني معرفة المزيد حول تداول الفوركس.


حسنا أنت & # 8217؛ إعادة في المكان المناسب لتبدأ. انتهينا للتو من عنوان بعنوان: تعلم تداول العملات الأجنبية في 30 يوما بدف هذا هو الكتاب الاليكتروني لدينا نتحدث عن كيف يمكنك أن تبدأ في اقل من شهر!


معرفة إجابات بعض من هذه الأسئلة الأعلى حول تداول العملات لن تساعد فقط على فهم أفضل لهذه السوق ولكن سوف تساعد في نهاية المطاف لك لتصبح تاجر الفوركس ناجحة.


إذا لم تكن قد فعلت ذلك، فتأكد من الاشتراك في التحديثات في العمود الأيمن & # 8212؛ & غ؛


توم هو صاحب تجارة النخبة الفوركس. موقع على شبكة الانترنت التي توفر نصائح المبتدئين، والتدريبات، واستعراضات واستراتيجيات لمساعدة نوبي بدء الحصول على المال في أسواق الفوركس.


3 أسئلة شائعة جديد الفوركس التجار اسأل.


يمكن للمتداولين الفوركس الجدد أن يصرفوا بالتركيز على الأشياء الخاطئة. البحث عن & لوت؛ أفضل مؤشر، & [رسقوو]؛ وجود نتائج موجهة الأهداف والبحث عن & لسكو؛ أفضل إطار زمني و [رسقوو]؛ ليست هي الطريقة للذهاب. بدلا من ذلك، ركز على تطوير عملية تجارية متسقة، وفهم لبنات بناء استراتيجية رئيسية، وتكييف استراتيجية لتناسب الجدول الزمني الشخصي الخاص بك.


إذا كنت تستطيع العودة في الوقت المناسب عدة سنوات والتحدث إلى نفسك السابقة (معرفة ما تعرفه الآن) ماذا تقول؟ هل تحذر نفسك من الأخطاء التي أجريتها؟ هل تخبر نفسك بأشياء من شأنها أن تجعل حياتك المستقبلية أسهل؟ إذا كنت مثلي، ربما يكون لديك قائمة طويلة من الأفكار القابلة للتنفيذ ونصائح من المشورة. انها سيئة جدا أن آلات الوقت لا توجد & هيليب؛


في بعض الأحيان، ومع ذلك، أشعر أن لدي القدرة على التحدث إلى نسخة من بلدي السابقة قبل خلال ندواتي اليومية. معظم عروضي على الانترنت موجهة نحو تجار الفوركس الجدد، إما تدريس كيفية استخدام منصة محطة التداول أو تدريس استراتيجيات التداول بسيطة. ويمكنني أن أرى نفسي يسأل نفس الأسئلة التي يطلب مني من 100 من التجار الجدد لي شرف التدريس كل أسبوع.


لم يمض وقت طويل جدا عندما كنت في نفس كرسي الطلاب كما أتمنى أن أستطيع أن أقول لي سلفي الأشياء التي أعرفها الآن. ولكن بما أن هذا ليس ممكنا، يسرني في تعليم التجار الجدد ما كنت أتمنى لو كنت أعرف عندما بدأت التداول الفوركس. هذا ما تتناوله هذه المقالة. الأسئلة الثلاثة الأكثر شيوعا التي أتلقىها من تجار الفوركس الجدد والأجوبة التي يمكن أن تعطيك السبق أتمنى لو كان.


السؤال رقم 1 & نداش؛ ما هو أفضل مؤشر؟


الجواب القصير هو & لدكو؛ لا شيء منهم. & رديقو؛ ليس هناك مؤشر واحد هو أفضل من أي دولة أخرى أو التي يمكن أن تضمن الأرباح. وغالبا ما يشار إلى التجار الذين يبحثون عن مثل هذا المؤشر باسم التجار الذين يبحثون عن الكأس المقدسة. لا يوجد الكأس المقدسة، ولكن كل مؤشر يخدم غرض ويمكن أن تسفر عن نتائج مربحة عند استخدامها بشكل صحيح. كل ذلك يأتي لفهم ما يفعله كل مؤشر وتطبيقها على الحالات الصحيحة.


شيء واحد أن ننظر أيضا ل هي المؤشرات التي يتم حسابها بشكل مختلف، ولكن العمل مشابهة جدا. أود أن أشير إليها كأسر المؤشرات. هناك العديد من أنواع مختلفة من المتوسطات المتحركة، ومؤشرات التذبذب، ومؤشرات القوة، مرشحات الاتجاه، مؤشرات التقلب، وما إلى ذلك من المهم أن يستغرق وقتا طويلا لتعلم كل من أنواع المؤشرات المختلفة، وكيفية استخدامها، ومتى استخدامها.


وهنا حفنة من دروس الفيديو مجانا لتعطيك السبق في تعلم بعض المؤشرات الفنية أكثر شعبية:


السؤال # 2 & نداش؛ كم عدد النقاط التي يجب أن أحاول إجراؤها في اليوم / الأسبوع / الشهر؟


هذا هو السؤال الذي أتلقى في كل التداول تقريبا ويبينار أقدم. & لدكو؛ هو 50 نقطة في الأسبوع بما فيه الكفاية للتجارة الفوركس بدوام كامل؟ & رديقو؛ أو & لدكو؛ هو 250 نقطة في الشهر غاية غاية النبيلة إذا أنا بدأت للتو؟ & رديقو؛ هذه الأسئلة معيبة. ليس من الصعب تحديد أهداف لنفسك، ولكن الأهداف الموجهة نحو النتائج ستخنق أداء التداول الخاص بك. هذا هو السبب.


أسواق الفوركس غير متناسقة. لا يمكنك التحكم في نتائجك (الفترة). هل يمكن أن يكون أفضل استراتيجية التداول في العالم، ولا تزال تفقد المال إذا قرر السوق عدم التعاون. حتى مع أن يقال، ووضع الأهداف الموجهة نحو تحقيق نتائج تتجه نفسك للفشل. لا يمكنك التحكم في نتائجك.


سبب آخر & لدكو؛ X كمية من النقاط & رديقو؛ الهدف يعوق الأداء هو أنك باستمرار من مزامنة مع السوق. خلال ظروف السوق عندما الاستراتيجية الخاصة بك بشكل جيد، سوف تصل عدد المستهدف من النقاط بسرعة، ويمكن أن تترك المال على الطاولة إذا قمت بإيقاف التداول. خلال ظروف السوق عندما تكون استراتيجيتكم سيئة، سوف تضطر إلى الاستمرار في التداول في محاولة للمخالب في طريق العودة إلى منطقة مربحة، ومواصلة توسيع الخسائر الخاصة بك منذ ظروف السوق قد أظهرت بالفعل أن تكون غير مواتية. هذا يترك لك التداول في كثير من الأحيان في ظروف السوق السيئة وأقل في كثير من الأحيان في ظروف السوق الجيدة. وهذا ليس مثاليا على الإطلاق.


ما تحتاج إلى التركيز على الأشياء التي يمكنك التحكم فيها. يجب أن تدور أهدافك حول كونها متسقة في اتباع قواعد التداول الشخصية الخاصة بك وعدم التأثير على مشاعرك. كنت تريد أن تكون قادرة على العودة وننظر في الصفقات الخاصة بك والاتفاق مع كل قرار قمت به (حتى لو كانت الصفقات فقدت المال). تذكر أنه لا يمكنك التحكم في ما إذا كانت التجارة ستكون مربحة أم لا، ولكن يمكنك التأكد من اتباع القواعد لاستراتيجية تعتقد أنها تمنحك ميزة.


وهناك طريقة رائعة لتحسين الاتساق في التداول الخاص بك هو إنشاء مجلة التداول.


تعلم الفوركس: استخدام مجلة تداول الفوركس.


السؤال رقم 3 & نداش؛ ما هو أفضل إطار زمني؟


أفضل إطار زمني هو واحد يمكنك التجارة معقول ضمن الجدول الزمني الخاص بك الشخصية. وقد وجد الناس نجاح التداول جميع الأطر الزمنية من الرسوم البيانية اليومية على طول الطريق وصولا الى المخططات القراد. لذلك فإنه يتلخص حقا إلى متى لديك كل يوم لمشاهدة / التجارة في السوق. في ما يلي بعض الإرشادات للحصول على فكرة عما يجب أن تبحث عنه اعتمادا على مقدار الوقت الذي يجب أن تلتزم بتداول العملات الأجنبية.


0-30 دقيقة د.


مع هذا الحد من الوقت لتحليل الأسواق، يجب عليك التركيز على التداول الأطر الزمنية أكبر. يجب أن تكون الرسوم البيانية الأسبوعية واليومية التركيز الخاص بك ويجب أن ننظر إلى التجارة التحركات على المدى الطويل. يمكن أن تكون الصفقات مفتوحة لعدة أيام، أسابيع، وربما حتى أشهر.


30-60 دقيقة يوميا.


وجود ساعة صلبة للعمل مع كل يوم من شأنه أن يسمح لك لبدء النظر في الرسوم البيانية أصغر مثل 4 ساعات على رأس النظر في الصحف اليومية والأسبوعية. كنت تبحث عن كل من التحركات المتوسطة والطويلة الأجل. الصفقات التي وضعت على أساس من الرسوم البيانية 4 ساعات وعادة ما تغلق في غضون 1-2 أسابيع إلا إذا كنت تعمل في الاتجاه على المدى الطويل الذي يبقيك في.


في هذا المستوى من الالتزام الوقت، انها آمنة أن أقول أنك تاجر بدوام جزئي. هذا يفتح الكثير من الأبواب. هل يمكن بسهولة التجارة أي من الأطر الزمنية المذكورة أعلاه وكذلك كل ساعة، 30 دقيقة، و 15 دقيقة الرسوم البيانية. يمكن أن يؤدي التداول الخاص بك إلى صفقات طويلة أو متوسطة أو قصيرة الأجل، ويمكنك البدء في وضع الصفقات خلال اليوم (إذا كان هذا ما تعتقد أنه يناسب شخصيتك).


التداول بدوام كامل يعني أنك يمكن أن تتداول مجموعة كاملة من الأطر الزمنية. اختيارك يأتي تماما إلى تفضيل شخصي. كما ذكرت سابقا، وجد التجار نجاحا في التداول تقريبا كل الأطر الزمنية. حتى إذا كنت عالقا على اختيار إطار زمني، واذهبوا مع واحد كنت رسمها بشكل طبيعي أو محاولة الخروج متعددة تحليل الإطار الزمني.


تعلم الفوركس: تحليل الإطار الزمني المتعدد.


(تم إنشاؤها من ماركيتسكوب 2.0)


نأمل، سوف المشي بعيدا عن هذه المقالة مع طريقة مختلفة للنظر في تعلم كيفية التجارة فكس. أعتبر من شخص كان هناك من قبل. لا توجد صيغة سحرية أو الكأس المقدسة. كل شيء عن تداول الاتساق، وتعلم كيفية عمل أدوات الرسم البياني محددة وفهم ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك وشخصيتك. سوف هذه الأشياء من الآن وضع لكم قبل منحنى التعلم.


--- كتبه روب باسكي.


كمتداول فكس مخصص، هل ترغب في ما يلي؟


وصول أسرع إلى الإصدارات الأساسية التي من المرجح أن تتحرك الأسواق ردود الفعل على تحركات السوق في الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي قراءات مؤشر الثقة المشاعر.


لدينا في الوقت الحقيقي ديليفكس على الطلب هو خدمة على أساس الرسوم التي تمنحك الوصول إلى موظفي التداول لدينا المهنية من 6 صباحا وندش]؛ 2pm إت كل يوم تداول حتى تتمكن من الحصول على ردود الفعل على الاجهزة التجارة والأفكار الخاصة بك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أسئلة فوركس توبيك.


الأسئلة & أمب؛ الإجابات (26)


وجدنا 26 الأسئلة المرتبطة موضوع "الفوركس". عرض النتائج من 1 إلى 10.


مرحبا كل شيء، أين يمكنني العثور على خيار ثنائي الفوركس مدرب / معلمه بالقرب من التلال تشينو، كاليفورنيا؟ شكر؟


أي شخص الموصى به؟


نشرت منذ أكثر من 3 أشهر | 1 إجابة | | افتح.


عندما يتم إعطاء إشارات مثل 1.3786 في الفوركس كيف يمكنك وضع ذلك في التجارة؟


نشرت منذ أكثر من 3 أشهر | 0 أجوبة | | افتح.


ما هي أفضل طريقة لكسب المال في الفوركس؟


أنا فوريكس التاجر الجديد، وفقدت مجموعة من المال في الفوركس، وكنت أتساءل ما هو أسهل وأفضل طريقة لكسب المال بسرعة في الفوركس؟


نشرت منذ أكثر من 3 أشهر | 0 أجوبة | | افتح.


ما هو مفهوم التداول الأساسي الذي يجب مراعاته في تداول الفوركس؟


تريد أن تعرف أفضل مفهوم التداول التي تساعد في التداول الناجح.


نشرت منذ أكثر من 3 أشهر | 2 إجابة | | 1 نجمة | افتح.


ما هي أفضل نصائح تداول العملات الأجنبية لمتابعة؟


تداول الفوركس نصائح لأفضل تداول في سوق العملات؟


نشرت منذ أكثر من 3 أشهر | 1 إجابة | | افتح.


هل تعمل إشارات الفوركس؟


هل حاول أي شخص خدمات إشارات تداول العملات الأجنبية الخارجية؟ هل تم تداول أي شخص على الإطلاق بنجاح باستخدام توقعات واتانفس أو دايليفكس أو فستريت؟ شكرا لكم.


نشرت منذ أكثر من 3 أشهر | 1 إجابة | 1 نجمة | افتح.


هل الفوركس هو أفضل فرصة لكسب؟


هل تعتقد أن الفوركس يرصد لكسب. هو أفضل وسيلة لكسب أم لا. لا تتردد في الإجابة ..


نشرت منذ أكثر من 3 أشهر | 1 إجابة | 1 نجمة | افتح.


ما هو حجم الخبرة اللازمة لفوركس؟


نعم أنا أعلم أن الخبرة هي حاجة لتداول العملات الأجنبية ولكن لا 'ر كم من الوقت أو فترة التداول سنوات حقا في حاجة إلى أن تصبح ناجحة.


نشرت منذ أكثر من 3 أشهر | 2 إجابة | | 1 نجمة | افتح.


تداول الفوركس مربح أكثر من الأسهم أم لا؟


نشرت منذ أكثر من 3 أشهر | 1 إجابة | | افتح.


لماذا يحتاج فوريكس العمل الشاق؟


كما أنا في الآونة الأخيرة التداول في حساب حقيقي في الفوركس كما استغرق مني وقتا طويلا لفهم من خلال التداول في حساب تجريبي. رأيت الكثير من الناس يقولون ذلك صعبا.

No comments:

Post a Comment