Sunday 25 March 2018

استراتيجيات الفوركس حجم الموارد


استراتيجيات فوركس حجم الموارد
السعر حركة التداول (بدون مؤشرات)
تحليل حجم الانتشار (فسا)
قبل عدة سنوات علمنا أن عددا قليلا من عملائنا مربحة كانوا يستخدمون أيضا تحليل انتشار حجم (فسا) في تركيبة (دمج) مع دروس تحليل ورب. وذكر هؤلاء العملاء على وجه التحديد أن دروس تحليل ورب أعطاهم فهم أفضل لتحليل انتشار حجم (شغل في قطع المفقودين من اللغز) جنبا إلى جنب مع تحسين أدائهم التجاري عندما دمجوا تحليل ورب مع تحليل انتشار حجم. لذلك، يتم إعداد هذه الصفحة على شبكة الإنترنت للحصول على كلمة أنه إذا كنت ترغب في تحسين فهم وأداء تحليل انتشار حجم. يجب أن تتعلم تحليل ورب لأن دمجها معا أنها منهجية تجارية قوية.
مع ذلك، ثستراتيلاب هو مؤسس تحليل ورب (مجموعة واسعة تحليل الجسم أو شريط) وانها لدينا منهجية التجارة الأولية. تحليل التغيرات في التقلبات والتغيرات في العرض / الطلب.
يوفر تحليل ورب فهم عمل السعر قبل ظهور أي إشارة تجارية. أيضا، يمكنك دمج (دمج) تحليل ورب مع أي إشارة تجارية لتحسين أداء إشارة التجارة. ونحن أنفسنا نفعل ذلك من خلال الجمع بين تحليل ورب مع استراتيجياتنا إشارة التجارة لتحسين نتائج أدائها التجاري.
تحليل ورب وتحليل انتشار حجم ينطبق على الأسهم، والعقود الآجلة، والصرف المتداولة في البورصة وعملات الفوركس للتداول اليوم، تداول البديل وتداول الموقف. ومع ذلك، لمنع أي سوء الفهم. يجب عليك قراءة ما يلي:
نحن لا نعلم حجم انتشار تحليل (فسا).
لذلك، إذا كان لديك اهتمام قوي في تحليل انتشار حجم. ونحن نوصي بشدة أن تقرأ أولا والانضمام إلى الموارد التالية لفهم المفاهيم الأساسية لتحليل حجم انتشار قبل أن تصبح عميلا لدينا وروب تحليل دروس. في الواقع، قد تكون قادرا على تحديد عملائنا من وروب تحليل دروس عن طريق استخدام كلمات مثل ورب، مجموعة واسعة الجسم، وفترات التوسع، وتغيير في العرض / الطلب جنبا إلى جنب مع العديد من الأمثلة المخطط المشروح التي ترتبط مع مفاهيم من ورب لدينا دروس التحليل.
ومع ذلك، لا تجعل من الخطأ في التفكير يمكنك أن تتعلم بشكل صحيح ورب تحليل دروس من عميل آخر في واحدة من الموارد المذكورة أعلاه لأن معظمهم لم يكمل كل اثني عشر الأساسية و تقدم فرب تحليل دروس فصول. وبالإضافة إلى ذلك، عليك أن تكون التخمين حول من هم العملاء والذين هم مجرد التجار التي بدأت تعلمه من تاجر آخر قد أو قد لا يكون عميلا من وروب تحليل الدروس.
وبالتالي، فإنه من الأهمية بمكان أن تتعلم تحليل ورب من لنا بدلا من محاولة تعلم ذلك من تلك التي لا تزال تعلم ذلك لأن ذلك سيمنع المشاكل التجارية خاصة عندما كنت تتداول مع المال الحقيقي جنبا إلى جنب مع منحك الوصول إلى دعمنا الممتاز وهذا مكرس لمساعدتك على تعلم تحليل ورب بينما البعض الآخر في الموارد المذكورة أعلاه لديها حدود على ما يمكن أن تساعدك مع النظر خصوصا لدينا ورب تحليل دروس حقوق التأليف والنشر المحمية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه ليس من غير المألوف أن نرى التجار في الموارد المذكورة أعلاه تصريحات غير صحيحة حول وروبس. ولذلك، فإننا نوصي بشدة استخدام يطلب منا للتحقق في منتدى دعم تسل للتعليقات مربكة من قبل التجار في منتديات النقاش الأخرى التي تنطوي على تحليل ورب.
التاجر ومؤسس تحليل ورب (مجموعة واسعة تحليل الجسم أو تحليل شريط مجموعة واسعة)
هاتف: +1 708 572-4885.
ساعات العمل: 8 صباحا - 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (من الاثنين إلى الجمعة)
سكايب مسنغر: kebec2002.
تقلب استراتيجية العرض الطلب دعم المقاومة سلخ فروة الرأس يوم التداول سوينغ تداول موقف التداول سوق السياق.
داكس FTSE100 CAC40 يوروفس 6E هسي مهي نيفتي إمد رتي (تف) إس نق يم.
الموارد المستخدمة من قبل ثستراتيلاب.
فس ق سبي إوم ديا كل قم برنت أويه شل غلد زن زب زف باند وروسد أوسد.

استراتيجيات التداول استنادا إلى المجلد، الجزء 2: تأكيد الاتجاهات.
يمكن أن يساعد حجم التداول على تأكيد الاتجاه يجب أن يزداد حجم التداول خلال التحركات في اتجاه الاتجاه الصحيح يعتبر ور / أوسد مثالا حاليا لهذه المبادئ.
بالنسبة لسلسلة المقالات هذه، نوصي بتنزيل مؤشر الحجم الحقيقي من فكسماابس. فهو حر تماما. وبمجرد تركيب، يمكننا إضافة حجم حقيقي على المخططات لدينا تماما مثل أي مؤشر آخر على سطح المكتب محطة التداول. هذا المؤشر لن تعمل على منصة التداول منصة الويب.
في وقت سابق من هذا الأسبوع، نشرت الجزء الأول من & لدكو؛ استراتيجيات التداول استنادا إلى وحدة التخزين & رديقو؛ سلسلة تبين كيف يمكن أن حجم يمكن القيام بعمل عظيم في تأكيد الانفجارات. إضافة هذا الفلتر جنبا إلى جنب مع استراتيجية الاختراق يمكن أن تقلل من كمية الكاذب الكاذب المتداولة ويمكن أن تزيد الربحية الإجمالية. اليوم نستمر في النظر في حجم ولكن تحويل انتباهنا نحو اتجاهات التداول.
تداول الاتجاه هو عنصر أساسي في حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بي. وتحديد الاتجاه السائد الزوج يتجه وتبحث فقط عن الفرص التي تتداول في نفس الاتجاه. ولكن في بعض الأحيان يكون من الصعب فك ما إذا كان المخطط يعرض اتجاها أم لا. قد يكون من الصعب أيضا معرفة متى انتهى الاتجاه وبدأ السعر في الاتجاه المعاكس. مؤشر حجم الحقيقي يمكن أن تساعدنا في كل من تلك الجوانب.
الحجم أثناء المظهر.
تماما كما نحلل تحركات الأسعار على الرسم البياني، يمكننا أيضا تحليل حجم بطريقة مماثلة. يتم تحديد الاتجاهات على أنها سلسلة من الارتفاعات العالية وأدنى مستوياتها (الاتجاه الصعودي) أو قممها المنخفضة وأدنى مستوياتها المنخفضة (الاتجاه الهبوطي)، ولكن الحجم يمكن أن يظهر نمطا خلال الاتجاه أيضا.
فمن الشائع أن نرى زيادة حجم خلال الأوقات حيث يتحرك السعر في اتجاه الاتجاه وانخفاض عندما يكون السعر خطوة مضادة. ويظهر السوق المزيد من الحماس حيث يتحرك السعر في اتجاه الاتجاه. خلال الأوقات التي يتراجع فيها السعر مقابل الاتجاه، ينخفض ​​حجم التداول بعد أن يظهر الناس عدم الاهتمام. في الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى هذا التفسير في شكل مرئي.
تعلم الفوركس: زيادة حجم مع الاتجاه، ينخفض ​​خلال تحركات كونترترند.
(تم إنشاؤها باستخدام ماركيتسكوب 2.0 الرسوم البيانية الحزمة)
من الواضح أن زوج العملات هذا في اتجاه صاعد. السعر يجعل أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة و I & [رسقوو]؛ أخذت الحرية من رسم الأسهم على الرسم البياني بمناسبة التحركات الرئيسية صعودا وهبوطا. أقل من السعر يمكننا أن نرى حجم حقيقي وتعلم كيف يبدو حجم خلال الاتجاه الصعودي.
حجم يزيد في كل مرة هناك خطوة في اتجاه هذا الاتجاه. وينخفض ​​حجم كل مرة هناك حركة الاتجاه المعاكس. وهذا يتيح لنا أن نعرف أن الاتجاه قوي ويمكن أن يستمر في المستقبل المنظور.
وكان هذا الرسم البياني اختيار الكرز إلى حد ما لإظهار مثالا جيدا جدا للعلاقة بين اتجاهات الأسعار وحجم، ومع ذلك. لذا بعد ذلك أود أن أنظر إلى مثال على العالم الحقيقي يجري الآن.
مثال حالي & نداش؛ ور / أوسد.
كان من الصعب أن تفوت الانخفاض الهائل في ور / أوسد. انخفض الزوج 200 نقطة في يوم واحد، وكان فكسم أكبر كمية من حجم التداول على اليورو مقابل الدولار الأميركي منذ 29 فبراير 2012. ولكن قبل هذه الخطوة الهائلة، كان حجم يلعب دورا في إشارة التجار على مواصلة بيع.
بدأ الترند الهبوطي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي في مايو عندما بلغ السعر ذروته حول 1.4000. ومنذ ذلك الحين، جعل السعر أدنى مستوياته الدنيا وخفض مستوياته المرتفعة مع زيادة كميات الحجم مع انخفاض كل ساق. والمثير للاهتمام، عندما رأينا تراجع خفي في ور / أوسد في النصف الثاني من يونيو، رأينا انخفاض حجم.
كما تعلمنا في وقت سابق، خلال الاتجاه، وسوف يزيد حجم عندما يتحرك السعر في اتجاه الاتجاه وحجم سوف تنخفض عندما يتحرك السعر مواجهة لهذا الاتجاه. هذا هو الظرف الدقيق نجد أنفسنا في مع ور / أوسد.
تعلم الفوركس: اليورو / دولار الاتجاه وحجم.
يظهر الرسم البياني أعلاه التحرك الهبوطي الأولي مصحوبا بزيادة حجم التداول، يليه ارتفاع الأسعار جنبا إلى جنب مع انخفاض حجم التداول، ثم الحركة الهبوطية الحالية التي نشارك فيها مع زيادة الحجم. هذا مثال كلاسيكي لحجم يشير إلى القوة الحقيقية لهذا الاتجاه.
حجم يمكن أن يعزز إلى حد كبير قدرتنا على تحديد والعمل على زوج العملات تتجه. وطالما نشهد زيادة في حجم التداول خلال تحركات الاتجاه وانخفاض حجم التداول خلال تحركات الاتجاه المعاكس، فإن الاتجاه قد يستمر لفترة من الوقت. إذا كنت ترغب في اختبار كيف يمكن لحجم حقيقي تحسين الصفقات الاتجاه الخاص بك، تحميل حساب فوركس تجريبي مجاني اليوم مع الرسوم البيانية الحرة وبيانات التسعير في الوقت الحقيقي.
--- كتبه روب باسكي.
بدء تداول الفوركس الخاص بك على القدم اليمنى مع الفوركس المسار السريع ويبينار السلسلة. هذا 4-جزء، ويكينار بالطبع بالطبع هو منضبطة التجار و [رسقوو]؛ سريع المسار إلى سوق الفوركس. وتشمل المواضيع:
استخدام منصة التداول الحائز على جائزة فكسم ل حساب الرافعة المالية والحد من المخاطر التداول مع استراتيجية تداول بسيطة (لكنها فعالة) للحفاظ على حساب الفوركس والتسجيل في التعليم المستمر.
هذا بالطبع هو خال تماما، لذلك الاشتراك أو مشاهدة على الطلب اليوم.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

كيف يمكنني استخدام الحجم المتوازن (أوب) لإنشاء إستراتيجية تداول العملات الأجنبية؟
إن حجم الميزانيات أو مؤشر الموازنة المفتوحة هو مؤشر فني يعمل على أساس افتراض أن تحركات الأسعار مسبوقة بتحركات حجم. يستخدم التجار هذه الأداة للتنبؤ بالاتجاهات المستقبلية وقياس الثور وتحمل نقاط القوة، ولا سيما على المدى القصير. أسواق الفوركس هي مناسبة تماما لنوع التحليل يهدف أوب إلى توفير منذ تداول زوج العملات ينطوي على الكثير من الفرص المراجحة على المدى القصير.
يعمل حجم تداول العملات الأجنبية بشكل مختلف قليلا عن حجم تداول الأسهم التقليدية، لأن هناك وسيطتين متنافستين نقديتين بدلا من العرض والطلب لأداة تداول كما يتم التعبير عنها من خلال عملة واحدة. ومع ذلك، فإن الافتراضات التي أدخلت على صيغة أوب (أوب) تجعلها قادرة بشكل فريد على توفير قراءة حجم تقليدية.
ميكانيكيا، أوب ليس من الصعب أن نفهم. كلما أغلق سعر التداول يوم واحد فوق سعر التداول لليوم السابق، يتم إضافة حجم التداول إلى خط تشغيل أوب. على العكس من ذلك، يتم طرح حجم من إجمالي تشغيل عندما تغلق أسعار اليوم الحالي تحت إغلاق اليوم السابق؛ كنت ترغب في إدخال الاتجاهات التي لديها دعم أوبف ومحاولة الاتجاهات القصيرة التي لا.
على النقيض من خط الاتجاه أوبف مع اتجاه العملة الاتجاه زوج العملات. يحدث الاختلاف عندما لا يتحرك نمط أوبف بالتنسيق مع السعر، في حين أن تأكيد قوة الاتجاه يمكن الإشارة عند تحرك اثنين معا. إذا كان حجم لا يدعم حركة السعر الجديد، قد ترغب في تجنب التجارة لأن هناك فرصة أقوى للسعر ريتراسينغ بسرعة.
تذكر أن مؤشر الموازنة المفتوحة هو مؤشر رئيسي، ويمكن موازنته بمؤشرات متخلفة. إضافة خط متوسط ​​متحرك إلى أوب للحصول على انفجارات خط أوبف؛ يمكنك تأكيد الاختراق في السعر إذا كان مؤشر أوب يجعل الاختراق المتزامن.

استراتيجيات التداول استنادا إلى المجلد، الجزء 3: تحديد انعكاسات.
حجم يمكن أن تساعد في تحديد انعكاس انخفاض حجم خلال الاتجاه المماطلة يمكن أن تشير إلى عكس السعر ور / جبي هو مثال الحالي على انعكاس محتمل.
بالنسبة لسلسلة المقالات هذه، نوصي بتنزيل مؤشر الحجم الحقيقي من فكسماابس. فهو حر تماما. وبمجرد تركيب، يمكننا إضافة حجم حقيقي على المخططات لدينا تماما مثل أي مؤشر آخر على سطح المكتب محطة التداول. هذا المؤشر لن تعمل على منصة التداول منصة الويب.
قبل بضعة أسابيع، كتبت كيف يمكن أن حجم مساعدتنا في تأكيد الانفجارات وعند تأكيد الاتجاهات. أنا منذ أن كان استجابة كبيرة من القراء عن حجم والقيمة التي يمكن أن توفر. حتى اليوم أردت أن التوسع في موضوع حجم باستخدامه خلال انعكاسات الأسعار المحتملة.
في محاولة لاختيار عندما خطوة سعرية كبيرة سوف عكس هو واحد من أصعب الأشياء التي يمكن القيام به في التداول، ولكن يتصرف حجم بطريقة خلال انعكاس التي يمكن أن تعطينا رؤساء على مدى احتمال حدوث انعكاس في الواقع. دعونا نلقي نظرة على الأساسيات الأساسية لهذه الإشارة ثم نأخذ مثالا حاليا مع ور / جبي.
حجم و [رسقوو]؛ s المظهر خلال عكس.
لقد علمنا بالفعل أن الحجم يميل إلى الزيادة عندما يكون زوج العملات في اتجاه قوي لديه فرصة جيدة للاستمرار في نفس الاتجاه. ولكن عند محاولة تحديد الأوقات التي يمكن أن عكس السعر، ونحن نريد أن نجد انخفاض في الحجم. انخفاض في إشارات حجم أن الإثارة والمشاركة في الزوج قد انخفض، مما يؤدي إلى انعكاس محتمل في السعر.
ويبين الرسم البياني أدناه كيف يمكن أن يكون مثل هذا شيء يمكن أن تلعب بها. على أقصى اليسار، نرى ارتفاع السعر بشكل ثابت إلى مستوى جديد، تليها فترة حركة جانبية حيث لم يكن هناك ارتفاع جديد ل 30-35 القضبان. من الناحیة الفنیة، یمکن أن تکون ھذه القمم المتعددة بالقرب من نفس السعر قد أشارت إلی أن الانعکاس کان ممکنا من تلقاء نفسھا، ولکن إضافة أن حجمھا کان یتناقص خلال ھذه الفترة من الزمن یضيف المزید من الوقود إلی "النیران".
تعلم الفوركس: زيادة حجم مع الاتجاه، ينخفض ​​خلال احتمال عكسي.
(تم إنشاؤها باستخدام ماركيتسكوب 2.0 الرسوم البيانية الحزمة)
يمكننا أن نرى كيف عكس السعر ثم انخفض، وزيادة حجم (مما يؤكد الاتجاه الهبوطي الجديد)، والتجار الذين يلعبون انعكاس على أساس حجم خرج مع تجارة الفوز لطيفة.
بعد ذلك، أود أن ألقي نظرة على مثال على العالم الحقيقي يجري الآن مع ور / جبي على الرسم البياني اليومي.
مثال حالي & نداش؛ ور / جبي.
بدءا من أعلى مستوى في ديسمبر الماضي، كان اليورو / ين في اتجاه هبوطي متسق إلى حد ما. إذا رسمنا خط الاتجاه وقم بتوصيل أعلى مستوياته التالية على الرسم البياني اليومي، فإن خط الاتجاه هو قريب جدا من الأسعار الحالية. سوف يقرأ المتداولون التقنيون هذا الخط كمنطقة مقاومة محتملة يمكن أن تؤدي إلى انعكاس عندما يقترب السعر من الأسفل.
في الأسبوع الماضي، رأينا السعر الرصاصي الصاعد على المدى المتوسط ​​لمدة 5 أيام للوصول إلى مستوى المقاومة هذا. وكان من الممكن أن يكون المتداولون على السياج حول ما إذا كان السعر سيرتد أو يكسر هذا المستوى، ولكن التجار الذين يهتمون بحجم التداول خلال هذا التحرك سيكون لديهم تحيز في البيع. وذلك لأن الحجم كان يتناقص خلال هذه الخطوة.
تعلم الفوركس: ور / جبي حجم والعكس المحتمل.
واستمر الانخفاض في الحجم في وقت مبكر من هذا الأسبوع مع توقف السعر، مما يزيد من احتمال عودة السعر إلى الانخفاض. يمكننا أن نختار الدخول في صفقة بيع مع نقطة توقف فوق السعر المرتفعة السابقة، أو يمكننا الانتظار لشريط أحمر كبير بحجم أكبر من المعتاد (على غرار ما كنا نبحث عنه عندما نؤكد الاختراق باستخدام الحجم .) وفي كلتا الحالتين، يتجه حجم التداول حاليا نحو انخفاض اليورو / الين الياباني.
حجم يمكن أن تساعدنا على تحديد الانتكاسات المحتملة وتعطينا المزيد من القناعة على الصفقات لدينا. طالما أننا نرى انخفاض حجم خلال الحالة التي يمكن أن يحدث انعكاس، يمكننا أن نبرر تجارة عكس. إذا كنت ترغب في اختبار كيف يمكن لحجم الحقيقي تحسين الصفقات عكس الخاص بك، تحميل حساب فوريكس تجريبي مجاني اليوم مع الرسوم البيانية الحرة وبيانات التسعير في الوقت الحقيقي.
السابق المجلد المقالات:
--- كتبه روب باسكي.
بدء تداول الفوركس الخاص بك على القدم اليمنى مع الفوركس المسار السريع ويبينار السلسلة. هذا 4-جزء، ويكينار بالطبع بالطبع هو منضبطة التجار و [رسقوو]؛ سريع المسار إلى سوق الفوركس. وتشمل المواضيع:
استخدام منصة التداول الحائز على جائزة فكسم ل حساب الرافعة المالية والحد من المخاطر التداول مع استراتيجية تداول بسيطة (لكنها فعالة) للحفاظ على حساب الفوركس والتسجيل في التعليم المستمر.
هذا بالطبع هو خال تماما، لذلك الاشتراك أو مشاهدة على الطلب اليوم.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment