Sunday 18 March 2018

أفضل الأسهم لتداول الخيارات 2017


خيارات وسطاء التداول 2017.
الثلاثاء، 21 فبراير، 2017.
خيارات التداول أفضل الوسطاء.
استنادا إلى أكثر من 100 متغيرات مختلفة، وهنا هي أعلى خمس شركات الوساطة للتداول الخيارات.
خيارات التداول.
بجانب التجار النشطين، لا يمكن القول أن أي عميل أكثر قيمة لوسيط عبر الإنترنت من تاجر الخيارات. تقدم صفقات الخيارات هامش ربح أعلى بكثير للسماسرة من صفقات الأسهم، ونتيجة لذلك، فإن المنافسة شرسة في جذب هؤلاء العملاء. هذا النوع من مناخ السوق هو عظيم للمستثمرين لأنه مع المنافسة السليمة يأتي الابتكار وأسعار تنافسية.
أوبتيونشوس ليس فقط يقدم اللجان خيارات تنافسية للغاية، ولكن أيضا منصة رائعة.
لدينا الفائز مرة أخرى هذا العام، أوبتيونشوس (التي حصل عليها إتراد في عام 2016)، يفهم ما يلزم للنجاح في هذا المتخصصة. أوبتيونشوس ليس فقط يقدم اللجان خيارات تنافسية للغاية، ولكن أيضا منصة رائعة. صفقات الخيارات هي شقة $ 4.95 + $ .50 لكل عقد. فقط وسطاء التفاعلية تقدم أفضل في جميع أنحاء التسعير للخيارات الصفقات.
خيارات أدوات التداول.
منصة الحكمة، منصة أوبتيونشوس على شبكة الإنترنت يوفر جميع الأدوات التي يمكن للمتاجر الخيارات يريد ويعرضها في شكل رائع. الاهتمام بالتفاصيل، مثل التلقائي جنبا إلى جنب مع مجموعات ينتشر العرف، مسح جهد من خلال ستراتيغيزيك، وسهلة لفهم المخاطر / مكافأة البيانات من خلال تراديلاب، وجعل أوبتيونهوس تجربة فريدة من نوعها حقا. منصة أوبتيونشوس هو الأفضل في هذه الصناعة.
الحفاظ على الأضواء على منصات عالية أوكتان والأدوات للتجار الخيارات، تد ثينكوريسيم تد و ترادستاتيون لا يمكن استبعادها. استراتيجية الأسطوانة من ثينكورزويم يسمح للعملاء لإنشاء قواعد مخصصة ولفة مواقفها الحالية مواقف تلقائيا. عدد الإعدادات وعمق التخصيص المتاحة أمر مثير للإعجاب، وشيء نمت نتوقعه من ثينكورسويم. لا يتفوق عليها، أداة أوبتيونستاتيون ترادستاتيون يجعل تحليل الصفقات المحتملة نسيم، وحتى يذهب بقدر ما يشمل 3D P & L المخططات. لاحظ المستثمرون، ومع ذلك: لا يلزم الفشار والنظارات 3D، وبينما جذابة بصريا، لم نر أي ميزة واضحة على الرسم البياني 2D & L التقليدي 2D.
إذا كانت الميزات والوظائف الفريدة تهمك، فإن تشارلز شواب يقدم نوع أمر "المشي المحدود"، والذي سيؤدي إلى "السير" في محاولة للحصول على أفضل الأسعار ضمن أفضل عرض أو عرض وطني (نبو)، أمر مثير للإعجاب حقا. وسيط يقدم أيضا فكرة المحور، والذي يستخدم المسح الضوئي المستهدفة لكسر بصريا أسفل الخيارات التجارية الجديدة الممكنة.
هناك الكثير من وسطاء كبيرة للاختيار من بينها في عالم تداول الخيارات. في عام 2017، يجب على المستثمرين أن يتوقعوا من وسيطهم أن يشمل المسح، وتحليل P & L، وتحليل المخاطر، وإدارة سهلة النظام. وظيفة إدارة الموقف وربط التجربة كلها معا حيث منصات مثل أوبتيونشوس و ثينكورزويم تبرز حقا وتميز نفسها. في نهاية المطاف، فإنه يأتي إلى تفضيل شخصي ويزن الأولويات، مثل تكلفة التجارة مقابل سهولة الاستخدام واختيار الأداة.
ملخص وسطاء الخيارات.
أدلة ذات صلة.
هذا الوسيط ليس لديه حاليا عرض خاص.
التجارة في أكثر من 100 مركز السوق في 24 بلدا - معرفة المزيد.
التجارة مجانا لمدة 90 يوما + الحصول على ما يصل إلى 600 $ - معرفة المزيد.
التسعير الجديد تماما. الآن فقط $ 5 / التجارة + لا رسوم البرمجيات. أعرف أكثر.
هذا الوسيط ليس لديه حاليا عرض خاص.

أفضل الأسهم لتداول الخيارات 2017
الأخبار العاجلة برعاية.
و إنفستوربليس 10 أفضل مخزونات لعام 2017 مسابقة يضم 10 مخزونات الأسهم من مجموعة من مدراء المال وخبراء السوق والصحفيين الماليين تتنافس ضد بعضها البعض للحصول على أفضل عائد طوال عام 2017. وسوف يعود العام إلى تاريخ أدناه أدناه على أساس السوق كلوز ديسمبر 30، 2016.
على مدار العام، فإن المساهمين تقدم بانتظام التحديثات والسوق، والأخبار وربما حتى مجرد شعور تتحرك 10 أفضل مخزونات ل 2017 يختار. وفي هذا العام، اخترنا القارئ لاختيار مدى نجاح زائرينا المعتادين في اختيار:
أسئلة حول أفضل 10 مخزونات لعام 2017 يختار أو المساهمين في القائمة؟ لنا في إديتورينفستوربلاس أو الانخراط في محادثة على تويتر باستخدام هاشتاج #beststocks.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات.
تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.
قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.
من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق.
في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار.
هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات.
ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات.
أفضل ل منخفضة التكلفة.
أفضل منصة تداول الخيارات.
أفضل للبحث والتعليم.
أفضل عموما لتداول الخيارات.
لدينا أفضل يختار تغطية جميع احتياجات تاجر الخيار - الوصول إلى البحوث عالية الجودة، والأدوات التحليلية، ومنصة سهلة الاستخدام - وبأسعار معقولة.
تد أميريتريد والوسطاء التفاعلية كسب علامات عالية للمستثمرين خيارات لمنصات التداول المتقدمة، ومقعد عميق من البحوث والأدوات، بالإضافة إلى قدراتهم التجارية خيارات عيار عالية.
تد أميريتراد يقدم بتجار الخيار بغض النظر عن مكان وجودهم على منحنى التعلم. منصة ثينورسويم وسيط يوفر تجربة تداول خيارات قوية للمستثمرين النشطين تسعى الأدوات المهنية لتحديد الفرص التجارية وتحليل المخاطر والمكافآت المحتملة، واستراتيجيات التجارة اختبار وسرعة وضع حتى الصفقات الأكثر تعقيدا الخيارات.
منصة الوسيط التجاري على شبكة الإنترنت الوسيط هو للمستثمرين مجرد الدخول في خيارات أو أولئك الذين لا تتطلب منصة عالية أوكتان. لها جردت أسفل، واجهة سهلة الاستخدام لن تطغى نوبي. وعلى الرغم من أن المهندس المعماري التجارة ليست مخزنة بالكامل مع الأدوات والبيانات كما ثينكورسويم، فإنه لا ترهل، سواء. سوف المستثمرين متوسط ​​تجد ميزات متقدمة مثل السوق / خيارات خريطة الحرارة، وفحص وأدوات ترادفيندر، وتدفق الأخبار. الحصول على تفاصيل في تد استعراض أمريتراد لدينا.
بالنسبة للباحثين عن التكلفة، خيارات نشطة التجار الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة ومنصة مع الكثير من اللحوم على عظامها، قد يكون وسطاء التفاعلية أكثر طريقتك. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 70 سنتا فقط للعقد بدون رسوم أساسية ($ 1 من أجل الحد الأدنى)، بالإضافة إلى خصومات لأكبر حجم، إذا كنت تستطيع إدارة الحد الأدنى للحساب 10،000 $. تعتبر منصة منصة التاجر الخاصة بها (مع مختبر استراتيجيات الخيارات) واحدة من أفضل وأكثر تطورا حولها. ولكن مشاهدة الرسوم الأخرى لضمان أن العمولات أقل تسدد.
كلا السماسرة تسمح للعملاء المحتملين لاختبار محرك الأقراص البضائع دون وضع أي أموال حقيقية على الخط. تد أميريتراد يقدم حساب التداول الظاهري بابيرموني لاختبار منصة ثينكورزويم. في إنتيراكتيف بروكرز، بمجرد أن يفتح العملاء حساب حقيقي (الذي لديه 10،000 $ الحد الأدنى من متطلبات التمويل)، فإنها يمكن أن إنشاء حساب تداول الورق الذي يوفر لهم التدريب العملي على ممارسة استخدام منصة العمل المتداول يب & # 8217.
أفضل الوسطاء لتداول الخيارات منخفضة التكلفة.
يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات تداول الخيارات بأسعار تنافسية وقد ألغى أو حد كبير الحد الأدنى من رسوم التداول.
وفي أوائل عام 2017، قام معظم الوسطاء على الإنترنت بتخفيض العمولات إلى مستويات محجوزة لأقرانهم الذين يتمتعون بخصم كبير. هذا لا يعني أنهم أفضل صفقة في المدينة لكل مستثمر.
للمتداولين خيارات نشطة، يوبتيون يكسب خمس نجوم من نيردواليت لخيارات التجارة منخفضة الخيارات. وتتقاضى الشركة قاعدة ثابتة بقيمة 3 دولارات زائد 15 سنتا لكل عقد. آخر زائد: ومن المعروف إوبتيون لوجود بعض من أدنى معدلات الهامش المتاحة. على الرغم من أن يوبتيون يتقاضى رسوم نشاط بقيمة 50 دولارا سنويا على الحسابات التي وضعت أقل من صفين في الأشهر ال 12 الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم، فإن الحد الأدنى من الحل التجاري ليس مرهقا، حتى بالنسبة للتجار غير المتكررين.
لجنة التجارة تشارلز شواب & # 8217؛ ق سعر $ 4.95 الأساسي زائد 65 سنتا للعقد يضعها ضمن مسافة البصق من أقران الخصم العميق. شواب مؤخرا استولت بالكامل على أوبتيونسكسبريس القديمة وأدرجت أن وسيط & # 8217؛ s خيارات الخبرة في منصة خاصة بها، مع كل وظيفة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.
ولا تمثل العمولات التكاليف الوحيدة المرتبطة بخيارات التداول. منصة والبيانات والرسوم الأخرى يمكن أن تلغي بسرعة ما قمت بحفظها على اللجان. انظر لدينا استعراض كامل من تشارلز شواب و إوبتيون للحصول على تفاصيل حول ما تقدمه. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن وسيلة رخيصة لتنفيذ الصفقات الخيارات، تشارلز شواب و إوبتيون الحصول على هذه المهمة.
أفضل منصات التداول الخيارات.
يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة بسعر معقول.
الحكم على منصة التداول وسيط من قبل عدد من الميزات التي تقدمها مثل شراء سيارة تستند فقط على ما تقرأ في كتيب تاجر. في حين أن جميع المستثمرين لديهم ميزات يجب أن يكون لها، والأهم من ذلك هو كيف يشعر منصة عندما يكون في أيديهم.
منصات التداول في ألي انفست و ترادستاتيون تقدم مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية، وتوفير تنفيذ تجاري مستقر وسريع، والسماح للمستثمرين لتخصيص الأدوات والتصميم لتتناسب مع احتياجاتهم.
على عكس ترادستاتيون، ألي انفست (سابقا ترادينغ) هو من الناحية الفنية وسيط خصم عميق كما ينعكس في لجانها (خيارات التجار دفع $ 4.95 قاعدة زائد 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار)، $ 0 حساب الحد الأدنى وحرية الوصول إلى البحوث و البيانات. يدفع المتداولون المتكررون (الذين يضعون 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحملون رصيدا قدره 100000 دولار أو أكثر) قاعدة مخفضة بقيمة 3.95 دولار و 50 سنتا لكل عقد.
ولكن لا ينخدع من قبل انخفاض الأسعار: العملاء الحصول على الكثير من منصة الطاقة مجانا.
الحليف هو مناسبة لأحدث الخيارات المستثمرين. المنصة المستندة إلى المستعرض تشبه عروض منافسيها الأكثر شهرة، وتأتي مع أدوات التداول خيارات مجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. الملاحة سهلة ومبسطة. يمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة مع وحدات منقولة مع البيانات والميزات التي تريد استخدامها. يمتد الإعداد إلى ما يشاهده المستخدمون عبر جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والجهاز اللوحي.
ترادستاتيون هو أفضل ترك للمستثمرين أكثر خبرة، والدهاء التكنولوجيا الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات باستخدام نفس الأدوات مثل التجار المؤيدين. يوفر وسيط جميع الأدوات اللازمة لتصميم واختبار القيادة ورصد وأتمتة وتنفيذ بسرعة الصفقات الأكثر تعقيدا عن طريق الوصول إلى السوق مباشرة (أي وسيط المزعجة لإبطاء العملية). تم دمج منصة بروتكتيونستاتيون برو بشكل كامل في منصة التداول العادية ل ترادستاتيون. وهناك مكافأة إضافية هي المنتديات المستثمر النشط وسيط، حيث يناقش التجار الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على المساعدة.
الوصول إلى جميع أجراس ترادستاتيون وصفارات تستخدم لتأتي في حاد 99،95 $ رسوم منصة الشهرية لأولئك الذين لم يلبوا رصيد الحساب أو الحد الأدنى نشاط التداول. ولكن في مارس 2017 ألغت ترادستاتيون رسوم الخدمة، وخفضت عمولاتها التجارية للأسهم والخيارات وإلقائها في بيانات السوق في الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي، والوصول المجاني إلى أدوات مراقبة السوق وأدوات الاختبار الخلفي على مستوى المحفظة. الأدوات التعليمية والبرامج التعليمية منصة وفيرة، وهو زائد: بسبب الطبيعة المتطورة للمنصة، قد تتطلب بعض الوقت لتصبح مألوفة مع كل ما تقدمه. انظر المزيد في مراجعة ترادستاتيون لدينا.
أفضل البحوث والخيارات التعليم التجاري.
كلاهما يقدم بحثا واسع النطاق والبيانات مجانا، فضلا عن الطبقات الحية وندوات للمبتدئين والمتداولين خيارات متقدمة.
إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسيط الذي يكرس موارده للبحث والتعليم العملاء أمر لا بد منه. لأن كل من شواب وفديليتي لها مكاتب في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى المكتبات التعليمية خياراتها على الانترنت، وانهم قادرون على تقديم شخصيا التوجيه وحلقات دراسية مجانية حول كيفية التجارة الخيارات، فضلا عن توجيه واحد على واحد بشأن استخدام أدوات كل منصة العروض.
تستمد مكتبة فيديليتي منتعشة باستمرار من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيا، نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت. تتوفر مجموعة كاملة للعملاء عند تسجيل الدخول إلى منصة وسيط على شبكة الإنترنت. وليس لديك لوقف حفر عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الإخلاص لديه التطبيق المحمول القوي الذي يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من البحوث الشركة من خلال متصفح المحمول.
وقد حققت قدرات تداول الخيارات تشارلز شواب وتشكيلة من البيانات التجارية والبحوث دفعة كبيرة كما دمج الشركة شراءها من أوبتيونسكسبريس. في أكتوبر شواب إعادة إطلاق منصة على الانترنت تحت اسم ستريتسمارت، مع كل من وظائف على شبكة الإنترنت والمتنقلة، على الرغم من الآن فقط عملاء أوبتيونسكسبريس السابقة لديهم حق الوصول إلى منصة جديدة. في الربع الأول من عام 2018، سوف تبدأ شواب طرح منصة جديدة لجميع العملاء. في حين أن اسم المنصة يتغير، شواب لا يزال يوفر مجموعة تتحقق بالكامل من العروض لتجار الخيارات، بما في ذلك أدوات التقييم التجاري، وفحص قابل للتخصيص، والوصول إلى خيارات المحلل شواب - تعليق السوق، ندوات عبر الإنترنت الحية والندوات المسجلة مسبقا.
أفضل وسطاء للمستثمرين خيارات مبتدئين.
توفر هذه السماسرة ظروف مثالية (الموارد التعليمية، ومنصات سهلة الاستخدام، ودعم العملاء والحد الأدنى الأدنى) للمستثمرين فقط تعلم خيارات التداول الحبال.
تد أميريتريد - واحدة من أفضل وسطاء لدينا - في المرتبة الأعلى في هذه الفئة، أيضا. ولكن نظرا لأن هناك العديد من أنواع المبتدئين مع العديد من التفضيلات المختلفة، بدلا من تسليط الضوء على بطل الفئة ركزنا على السماسرة التي هي المرشحين ممتازة في ثلاثة مجالات رئيسية هي:
الحد الأدنى من متطلبات فتح الرصيد.
ألي إنفست، تد أميريتراد، ميريل إدج: إذا لم تكن مستعدا بعد لتخصيص الكثير من رأس المال الخاص بك لتداول الخيارات، فأنت لا تريد ربط الكثير في حساب لتلبية الحد الأدنى. العديد من السماسرة في قائمتنا لا تتطلب أي أموال لفتح حساب. ومع ذلك، فإن لوائح الصناعة تتطلب أن يحتفظ المتداولون بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي للخيارات التجارية.
دعم العملاء قوية.
سكوتريد و تد أميريتراد: المساعدة على المكالمة هو مفيد بشكل خاص عند البدء بها. طريقة واحدة لاختبار مستوى وسيط الخدمة هو الاتصال بالشركة مع أي أسئلة لديك حول عروض تداول الخيارات قبل أن تفتح حتى حساب. ومن المعروف سكوتريد لخدمة العملاء المتميز وجود جسدي ضخم من 500 فرعا. لذلك تد تد أمريتريد، مع الهاتف على مدار الساعة والدعم و 100 فروع حيث يمكن للعملاء حضور الندوات والاجتماع مع شركاء الاستثمار. في نهاية عام 2017، سوف اكتساب تد ل سكوتراد تكون كاملة، مما يزيد من قدرة كل وسيط لخدمة العملاء.
منصات سهلة الاستخدام.
الحليف، تشارلز شواب و تد أميريتراد: لا يوجد شيء أفضل من اختبار القيادة منصة وسيط قبل أن تلتزم. تحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تفكر فيه يقدم التداول الورقي (التداول الافتراضي على منصة تحاكي الصفقة الحقيقية) أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيين لكم مع حساب تجريبي. أما بالنسبة للسماسرة التي نوقشت في هذا الاستعراض، منصة المستندة إلى المستعرض ألي انفست هو بديهية وسهلة لتخصيص. وكل من تشارلز شواب و تد أميريتريد لديها منصات متعددة يمكن للعملاء استخدامها للبدء في تعلم الحبال، ثم تخرج إلى أدوات أكثر تطورا والحرف إذا رغبت في ذلك.
أفضل وسطاء تداول الخيارات: ملخص.
تم التحديث في 30 حزيران (يونيو) 2017.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

أرتشيف فور & # 8216؛ فكرة تداول الأسهم فكرة الأسبوع & # 8217؛ الفئة.
الطابق & # 038؛ ديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.
الاثنين، 11 ديسمبر 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. وقد اكتسبت محافظ الخيارات الفعلية العشرة التي نفذتها تيري & # 8217؛ s نصائح للمشتركين دفعها في المتوسط ​​108٪ لعام 2017. وهذا هو الانخفاض قليلا منذ بضعة أسابيع لأن العديد من الأسهم التقنية التي نحن التجارة الخيارات على سقطت خلال الأسابيع القليلة الماضية. ومع ذلك، ما زلنا سعداء بالنتائج المركبة. (واحدة من أحدث محافظنا يضيف فكرة التداول من الأسبوع التي نرسلها لك كل أسبوع إلى مقتنياتها).
الطابق & أمب؛ ديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.
التوقعات الفنية ل فند إيجابية أيضا حيث كسر السهم فوق مستوى أفقي كبير عند 42.43 $ في الأسبوع الماضي. ونتیجة لذلك، ارتفع السھم أعلی إقفال أسبوعي حتی الآن. يشير الاختراق الفني إلى احتمال حدوث اختراق وانحدار قبل المستوى الأفقي.
فند تشارت ديسمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع صعودا أمام الطابق & أمب؛ ديكور القابضة، والنظر في هذه التجارة التي هي الرهان أن الأسهم سوف تستمر في التقدم على الأقل قليلا على مدى الأسابيع الستة المقبلة.
اشتري لفتح فند 19Jan18 40 يضع (FND180118P40)
بيع لفتح فند 19Jan18 45 يضع (FND180118P45) للحصول على الائتمان من 1.58 $ (بيع رأسية)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول فند بالقرب من 45 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 156 $ وسيتولى وسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 344 ($ 500 - 156 $). إذا أغلقت فند بأي سعر فوق 45 $ في 19 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة له، وعودتك على انتشار سيكون 45٪ (414٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
عيبد التحديثات الأساسية 7 ديسمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟
الثلاثاء 5 ديسمبر 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.
هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟
وقد شهدت اسنت مؤخرا ارتفاعا من الزخم الصاعد بعد ان توطدت في معظمها جانبية من بداية العام. وقد ارتفع السهم إلى مستويات قياسية جديدة في أواخر الشهر الماضي، كما أن التصحيح في النصف الثاني من الأسبوع الماضي انتهى بشمعة صعودية على الرسم البياني اليومي، مما يشير إلى استمرار الاتجاه الصاعد السائد.
إسنت تشارت ديسمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام مجموعة إيسنت، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم، أو على الأقل لا ينخفض ​​كثيرا خلال الأسابيع السبعة المقبلة.
شراء لفتح إسنت 19Jan18 40 يضع (ESNT180119P040)
بيع لفتح إسنت 19Jan18 45 يضع (ESNT180119P045) للحصول على الائتمان من $ 1.38 (بيع رأسيا)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول إي بالقرب من 45 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 136 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 364 ($ 500 - $ 136). إذا أغلقت إسنت بأي سعر فوق 45 $ في 18 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وسوف عودتك على انتشار يكون 37٪ (296٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
تحديثات عيبد الأساسية 1 ديسمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
الفيسبوك (فب): الوقت لشراء تراجع؟
الاثنين، 20 نوفمبر 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.
وقد أدت آخر 12 فكرة نشرناها هنا والتي انتهت صلاحيتها إلى 11 مكاسب بمعدل 39٪ (بما في ذلك الخسارة التي كانت 10٪ فقط على واحد من ينتشر). إذا كنت قد استثمرت نفس المبلغ في كل من الأفكار ال 12، وكنت قد جعلت 468٪ على هذا المبلغ. وبطبيعة الحال، لا يمكننا أن نعد بأن النتائج المستقبلية ستكون كبيرة.
الفيسبوك (فب): الوقت لشراء تراجع؟
وقد كسر بنك الاحتياطي الفيدرالي فوق المقاومة الأفقية من أعلى مستوياته في يوليو عند 175 دولار ليصل إلى أعلى مستويات قياسية جديدة في بداية الشهر. ومنذ ذلك الحين انخفض السهم قليلا في تصحيح الزخم المنخفض. ويتواجد المستوى الأفقي المكسور الآن بالقرب من خط الترند الصعودي الذي ينبع من انخفاض المطبوع في نهاية عام 2016 لخلق تقاء قوي من الدعم إلى الجانب السلبي.
فب تشارت نوفمبر 2017.
إذا وافقت على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام الفيسبوك، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سوف يستمر في التقدم على الأقل قليلا على مدى الأسابيع الستة المقبلة.
اشتري إلى فتح فب 15Dec17 175 يضع (FB171215P175)
بيع إلى فتح فب 15Dec17 180 يضع (FB171215P180) للحصول على الائتمان من 1.94 $ (بيع عمودي)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان فب يتداول عند 179 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 192 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 308 ($ 500 - 192 $). إذا أغلق فب بأي سعر فوق 180 $ في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 62٪ (711٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
عيبد التحديثات الأساسية 16 نوفمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
كوهيرنت Inc. (كوهر) يقفز بعد فوز الأرباح، هل هناك المزيد من الاتجاه الصعودي قبل؟
الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم مع الزخم والمكان ينتشر هذا الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.
وأود أيضا أن أضع جدولا يستعرض كيف أن الفكرة السابقة للتداول في 12 أسبوعا من أفكار الأسبوع قد وضعت في العالم الحقيقي. كان لدينا سجل جيد بشكل استثنائي.
كوهيرنت Inc. (كوهر) يقفز بعد فوز الأرباح، هل هناك المزيد من الاتجاه الصعودي قبل؟
قبل أن نناقش فكرة التداول هذا الأسبوع، أود أن استعرض الأفكار ال 12 الماضية التي نشرناها هنا. تم توزيع كل من هذه الأفكار لأول مرة على تيري & # 8217؛ نصائح 'دفع المشتركين في تقرير السبت السبت لدينا، ومن ثم يوم الاثنين أو الثلاثاء، للمشتركين النشرة الإخبارية مجانا مثل أنت. في ما يلي النتائج:
فكرة التداول للأسبوع ملخص الرسم البياني نوفمبر 2017.
أسعار انتهاء الصلاحية ل 3 فروقات تنتهي يوم الجمعة القادم هي أسعار اليوم. كل منهم بأمان فوق سعر الكسب الأقصى للفارق.
وكانت الخسارة الوحيدة للتجارة هي بابا التي كانت خسارة طفيفة. أغلق السهم عند $ 85 دون سعر الكسب الأقصى، وقمنا بجمع 0.75 دولار من الفارق. من المفترض، بدلا من قبول هذه الخسارة الصغيرة، كنا قد توالت انتشار الائتمان الرأسي إلى تاريخ لاحق. إذا كان لدينا، فإنه الآن تبدو جيدة جدا لأن بابا أغلقت أمس عند 186.41 $، أعلى بكثير من المكاسب القصوى 177 ضربة.
وكان متوسط ​​الربح للفروق ال 12 (بما في ذلك الخسارة) 39٪. إذا كنت قد أخطرت بنفس المبلغ في 12 صفقة بلغ متوسط ​​ربحها 39٪، فستحصل على 468٪ على استثمارك الأصلي. وفي حين أن هذه النتائج مشجعة للغاية، يجب أن نعترف بأن الأشهر القليلة الماضية كانت ذات أسعار أعلى عموما للأسهم عموما. النتائج المستقبلية قد لا تكون كبيرة.
الآن، والعودة إلى فكرة التداول لدينا من الأسبوع:
وقد أعرب العديد من المحللين عن توقعاتهم الصاعدة نحو شركة كوهيرنت Inc. وهنا اثنين منهم - هدف سعر متماسك رفعت إلى 330 $ من 270 $ في نيدهام وشركة متماسكة لا يمكن أن يكون أكثر الساخنة. فقط تصل إلى مستوى قياسي.
من وجهة نظر فنية، كان مؤشر كوهر يتدعم في معظمه جانبيا منذ ما يقرب من ستة أشهر قبل تقرير أرباح الأسبوع الماضي. وأدى ارتفاع الأرباح إلى حدوث فجوة أعلى لكسر المدى واحتفظ السهم بمكاسب لإغلاق الأسبوع عند مستويات قياسية. يشير كسر المدى إلى أن الاتجاه الصعودي الأوسع قد استؤنف.
كوهر تشارت نوفمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد في شركة كوهيرنت إنك، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم على الأقل خلال الأسابيع الخمسة المقبلة.
شراء لفتح كوهر 15Dec17 305 يضع (COHR171215P305)
بيع لفتح كوهر 15Dec17 310 يضع (COHR171215P310) لائتمان قدره 2.53 $ (بيع عمودي)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول اليورو بالقرب من 309 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 251 $ وسيتولى الوسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 249 ($ 500 - $ 251). إذا أغلق مركز حقوق الإنسان بأي سعر أعلى من 310 دولارات في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين سوف ينتهيان بلا جدوى، وستكون عائدتك على الانتشار 101٪ (1150٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
أريستا نيتوركس (أنيت) يضرب أعلى مستوياته في كل الأوقات، ما هي الخطوة التالية؟
الاثنين، 6 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق أقصى قدر من المكاسب.
وكانت المحافظ ال 10 التي نفذتها تيري & # 8217؛ s نصائح للمشتركين دفع لها أفضل أسبوع من أي وقت مضى الأسبوع الماضي، والحصول على متوسط ​​9.1٪. وقد ارتفع متوسط ​​الحافظة المركبة لعام 2017 إلى 120٪. ألم يحن الوقت لك أن ترى بالضبط كيف نقوم به؟
أريستا نيتوركس (أنيت) يضرب أعلى مستوياته في كل الأوقات، ما هي الخطوة التالية؟
العديد من المحللين متفائلون بشأن مستقبل أريستا نيتورك في أعقاب تقرير أرباحهم الأسبوع الماضي، وهنا اثنان منهم - شبكات أريستا تبقي تتمتع ارتفاع المبيعات و لماذا أسهم شبكات أريستا تتزايد اليوم.
ووقعت أنيت تحت الضغط الأسبوع الماضي قبيل صدور تقرير أرباحها، الذي انخفض بنسبة تزيد قليلا عن 10٪ في تصحيح لمدة يومين. وأدى هذا الانخفاض إلى كسر المتوسط ​​المتحرك اليومي ل 20 يوما، وكذلك خط الاتجاه الصعودي الذي كان قائما منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر. ومع ذلك، تعافى السهم بعد أن ارتفعت الأرباح وأغلقت الأسبوع على ارتفاع جديد على الإطلاق. على الرغم من أن خط الترند الصاعد لم يعد يلعب كدعم، فإن الاختراق فوقه وكذلك المتوسط ​​المتحرك يشير إلى أن المشترين قد استعادوا السيطرة.
أنيت تشارت نوفميبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام أريستا نيتوركس، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم، أو على الأقل لا يتراجع كثيرا خلال الأسابيع الستة المقبلة.
شراء لفتح أنيت 15Dec17 195 يضع (ANET171215P195)
بيع لفتح أنيت 15Dec17 200 يضع (ANET171215P200) لائتمان قدره 2.23 $ (بيع رأسي)
وكان هذا السعر أقل من 0،02 $ من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كانت أنيت يتداول بالقرب من 201 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 221 $ وسيتولى وسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 279 $ ($ 500 - $ 221). إذا أغلقت أنيت بأي سعر فوق 200 دولار في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين سوف تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 79٪ (741٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
بد التحديثات الأساسية 2 نوفمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
سنتين كورب (نك) يستعد لكسر 100 دولار.
الاثنين، 30 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم مع الزخم التصاعدي والمكان ينتشر التي تقف على الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.
مجرد تحديث & # 8211؛ بلغ متوسط ​​الربح المركب ل 10 تري & # 8217. s نصائح الخيارات الفعلية المحافظ قد وصلت الآن إلى 102٪ لعام 2017 (بعد دفع جميع العمولات، بالطبع)، ونتوقع بعض الألعاب النارية هذا الأسبوع في محافظتين لدينا التي تتداول فب و ما الخيارات حيث تعلن الشركتان الأرباح بعد إغلاق يوم الأربعاء.
سنتين كورب (نك) يستعد لكسر 100 دولار.
من وجهة نظر فنية، هناك خط اتجاه صاعد يسير في اتجاه يعود إلى أدنى مستوى له في أواخر عام 2016. وحماى المشتري خط الاتجاه في وقت سابق من هذا الشهر على انخفاض مدفوع بقوة الدفع، مما يؤكد مجددا أنه يحظى باحترام واسع النطاق.
نك تشارت أكتوبر 2017.
إذا كنت توافق على أن هناك المزيد من الارتفاع الصاعد أمام شركة سينتين، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم على الأقل قليلا خلال الأسابيع السبعة المقبلة.
شراء لفتح نك 5Dec17 92.50 يضع (CNC171215P92500)
بيع لفتح نك 5Dec17 95.00 يضع (CNC171215P95000) للحصول على الائتمان من $ 1.18 (بيع عمودي)
هذا السعر كان أقل من 0.02 $ من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما نك كان يتداول بالقرب من 94.50 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 116 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 250 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 134 $ ($ 250 - $ 116). إذا نك يغلق في أي سعر فوق 95 $ في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة له، وعودتك على انتشار سيكون 87٪ (1264٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
تحديثات عيبد الأساسية 26 أكتوبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
هل مجموعة سيفب المالية (سيفب) على استعداد للمتابعة أعلى بعد تصحيح السعر؟
الاثنين، 23 أكتوبر، 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم المتفوقة وموزعات المكان التي تستفيد من الاتجاه الكامن والزخم.
كنت أريدك أن تعرف أن 10 محافظ الخيار الفعلي التي نفذت في تيري & # 8217؛ s نصائح للمشتركين دفع وصلت إلى معلما هاما هذا الأسبوع. وتستخدم هذه المحافظ مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات المحددة مسبقا ومخزونات أساسية أو مخططات أساسية مختلفة. إذا كنت قد استثمرت في جميع المحافظ العشرة في يناير 2017، كنت قد استثمرت 48،600 $. هذا الأسبوع، بلغت القيمة المركبة لتلك المحافظ 97،742 $، بزيادة قدرها 101٪. لأول مرة، ونحن بنسبة 100٪ لهذا العام. معلما للاحتفال! ألم يحن الوقت لتعلم كيف فعلنا ذلك حتى تتمكن من التمتع هذه الأنواع من العائدات في حساب الاستثمار الخاص بك؟
هل مجموعة سيفب المالية (سيفب) على استعداد للمتابعة أعلى بعد تصحيح السعر؟
وقد ارتفع سهم سيفب مؤخرا من التصحيح الذي حدث منذ مارس. وبدأ سعر السهم يتجه نحو الارتفاع في أواخر سبتمبر، وأدى إلى سلسلة من الفواصل الفنية من خلال استعادة المتوسط ​​المتحرك اليومي لمدة 200 يوم، وكسر فوق قناة الاتجاه الهبوطي التي شملت التصحيح الذي استمر ستة أشهر تقريبا.
تراجع سهم سيفب أقل من الأسبوع الماضي بعد الانقطاع الفني لكنه تحول إلى أعلى بعد إعادة اختبار قناة الاتجاه المكسورة، متقدما قليلا على المتوسط ​​المتحرك اليومي ل 200 فترة. أنهى سعر السهم الأسبوع بالقرب من 189.50 بعد ارتفاع الفجوة مستوحاة من تقرير الأرباح، وأخذ المقاومة عند 186.09 والذي كان عقبة في مايو وأغسطس. قناة الاتجاه التي يتم العثور عليها على الرسم البياني اليومي يشبه نمط العلم ويشير كسر صعودي مؤخرا استمرارا صعوديا.
سيفب تشارت أكتوبر 2017.
إذا كنت توافق على أن هناك المزيد من الارتفاع الصاعد أمام مجموعة سفب المالية، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم على الأقل قليلا على مدى الأسابيع الأربعة المقبلة.
شراء لفتح سيفب 17Nov17 185 يضع (SIVB171117P185)
بيع لفتح سيفب 17Nov17 190 يضع (SIVB171117P190) للحصول على الائتمان من 2.08 $ (بيع رأسية)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول سيب قرب 189.50 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 206 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 294 $ ($ 500 - $ 206). إذا أغلق سيفب بأي سعر أعلى من 190 دولارا في 17 نوفمبر 2017، فإن كلا الخيارين سوف تنتهي دون عائد، وستكون عائدتك على الفارق 70٪ (1023٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
إبد وندريلد أوبديتس 19 أكتوبر، 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
النظر في خمسة أدناه شركة (فايف) بعد اندلاع الفني الصاعد.
الاثنين، 16 أكتوبر، 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم المتفوقة وموزعات المكان التي تستفيد من الزخم.
بلغ متوسط ​​الربح المركب للمحافظ العشرة التي تم تنفيذها لتيري & # 8217 s نصائح دفع المشتركين الآن 95.2٪ لعام 2017. هل حان الوقت بالنسبة لك أن تأتي على متن الطائرة وتعلم بالضبط كيف تمكنت استراتيجيات الخيارات لدينا تجميع هذا النوع من السجل حتى باستمرار هذا العام؟
النظر في خمسة أدناه شركة (فايف) بعد اندلاع الفني الصاعد.
وكان العديد من المحللين يثنيون على نموذج أعمال شركة فايف بيلو إنك ويرون مزيدا من الارتفاع في سعر السهم. وهنا اثنين منهم - خمسة أدناه قد تقدم 15٪ امكانية رأسا على عقب والأمازون من؟ ينمو هذا التاجر السريع النمو، الذي يركز على المراهقين.
في الآونة الأخيرة، كان هناك اختراق فني في خمسة لأنها قد تم تحجيمها أعلى مستويات 2016 و 2017 التي كانت على مقربة من بعضها البعض حول 53 $ سعر نقطة. كما ارتفع السهم فوق مستوى أفقي عند 54.77 دولار والذي كان مقاومة رئيسية في عام 2013، وبذلك تم تداول السهم لفترة وجيزة عند مستويات قياسية. كان هناك ارتداد في الأسبوع الماضي الذي يمكن أن يشكل نقطة دخول جذابة.
فايف تشارت أكتوبر 2017.
إذا كنت توافق على أن هناك المزيد من الارتفاع الصاعد قبل خمسة، النظر في هذه التجارة التي هي الرهان أن الأسهم سوف تستمر في التقدم، أو على الأقل لا تنخفض كثيرا على مدى الأسابيع الأربعة المقبلة.
شراء لفتح خمسة 17Nov17 50 يضع (FIVE171117P50)
بيع لفتح خمسة 17Nov17 55 يضع (FIVE171117P55) للحصول على الائتمان من 1.28 $ (بيع العمودي)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة الخيار عند تداول فايف بالقرب من 55 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 126 $ وسيتولى الوسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 374 (500 $ - 126 $). إذا أغلقت فايف بأي سعر فوق 55 $ في 17 نوفمبر 2017، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعودتك على انتشار سيكون 34٪ (384٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
عيبد وندريلد أوبديتس أكتوبر 12، 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
سوف نفيديا (نفدا) تشغيل الثيران مواصلة؟
الاثنين، 9 أكتوبر، 2017.
نناقش هذا الأسبوع عددا آخر من الشركات المدرجة في قائمة أفضل 50 شركة في مجال الأعمال اليومية. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم مع الزخم التصاعدي والمكان ينتشر التي سوف تستفيد إذا استمر الزخم التصاعدي لمدة أربعة أسابيع. في الواقع، يمكن للسهم حتى تسقط قليلا لتحقيق مكاسب ماكسيوم على هذه الهوامش.
أما المحافظ الفعلية التي تم إجراؤها على مشتركي تيري & # 8217 الذين دفعوا رسوما فكانت لديها أسبوع بانر آخر، حيث ارتفع متوسطه بنسبة 4.7٪ في حين ارتفع السوق (سبي) بنسبة 1.2٪. وقد اكتسبت محافظنا ال 10 الآن 86.7٪ حتى الآن في عام 2017. ويمكن للخيارات بوضوح أن تحقق مكاسب غير عادية إذا تم إعدادها بشكل صحيح.
سوف نفيديا (نفدا) تشغيل الثيران مواصلة؟
من الناحية الفنية، كان نفدا يتجمع في قناة الاتجاه الصاعد منذ أوائل يوليو. وكان هناك تصحيح حدث في أواخر الشهر الماضي، ومع ذلك، فإن المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما وكذلك الحد الأدنى للقناة الصاعدة حافظ على ارتفاع سعر السهم ولا يزال يقدم دعما هبوطيا.
نفدا تشارت أكتوبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام نفيديا، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم، أو على الأقل لا يتراجع كثيرا خلال الأسابيع الأربعة المقبلة.
اشتري لفتح نفدا 3Nov17 177.50 بوتس (NVDA171103P17750)
بيع لفتح نفدا 3Nov17 180.00 يضع (NVDA171103P18000) لائتمان $ 1.10 (بيع رأسي)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من نقطة منتصف الخيار عند تداول نفدا بالقرب من 181 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 108 $ وسيتولى وسيط الخاص بك رسوم الصيانة 250 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 142 $ (250 $ - 108 $). إذا أغلق نفدا بأي سعر أعلى من 180 دولارا في 3 نوفمبر 2017، فإن كلا الخيارين سوف تنتهي بدون قيمة، وستكون عائدتك على الفارق 76٪ (1110٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
عيبد التحديثات الأساسية 5 أكتوبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
نمو الأرباح لتوليد المزيد من الزخم للأحمر الأحمر (رت)
الاثنين، 2 أكتوبر، 2017.
هذا الأسبوع نحن نقدم إضافة حديثة إلى الأعمال اليومية للمستثمرين (عيبد) أعلى 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة والمكان الذي ينتظر الربح إذا استمر الزخم التصاعدي. في الواقع، يمكن للسهم حتى تسقط قليلا لتحقيق أقصى قدر من المكاسب على هذه الهوامش.
وحافظت الخيارات على 10 محافظات تيري & # 8217؛ s أسبوع آخر ممتاز الأسبوع الماضي، والحصول على متوسط ​​1.2٪، وجعل عدد ال يتد 78٪ ضخمة لجميع المحافظ مجتمعة. هذا هو أكثر من 7 مرات كبيرة مثل نتائج 2017 للسوق (سبي) وهو ما يصل حوالي 11٪.
نمو الأرباح لتوليد المزيد من الزخم للأحمر الأحمر (رت)
سجلت ريد هات أرباحا أعلى من الإجماع في الأسبوع الماضي وعزز العديد من المحللين أهدافهم الصاعدة منذ ذلك الحين. وهنا اثنان منهم - رفعت ريد هات بت إلى 128 $ في بي إم دبليو كابيتال و ريد هات بت رفعت إلى 117 $ في جي بي مورجان بعد الربع الثاني.
وأدى تقرير أرباح "ريد هات" إلى ارتفاع أعلى من المستوى الأفقي الملحوظ عند 108.04 دولار، وهو ما جعل سعر السهم أقل من عدة محاولات خلال الشهر السابق للتقرير. كما استعادت رت المتوسط ​​المتحرك اليومي ل 20 فترة على خلفية نفس الارتفاع، وبلغت أعلى مستوياتها في 52 أسبوعا. يقع المستوى الأفقي والمتوسط ​​المتحرك بالقرب من بعضهما البعض، مما يوفر التقاء قوي من الدعم السلبي.
رت تشارت أكتوبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع صعودا على ريد هات، فاعتبر هذه الصفقة هي الرهان أن السهم سوف يستمر في التقدم، أو على الأقل لا تنخفض كثيرا على مدى الأسابيع السبعة المقبلة.
شراء لفتح رت 17Nov17 105 بوتس (RHT171117P105)
بيع لفتح رت 17Nov17 110 يضع (RHT171117P110) للحصول على الائتمان من 1.45 $ (بيع رأسيا)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 $ من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما تداولت رت بالقرب من 111 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 143 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 357 $ (500 $ - 143 $). إذا أغلقت رت بأي سعر فوق 110 $ في 17 نوفمبر 2017، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 40٪ (325٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
إيبد تحديثات أساسية 28 سبتمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
البحث في المدونة.
الاقسام.
جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.
هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).
تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا من المناسب بشكل خاص ل إيرا الخاص بك.
قصص النجاح.
لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وغير مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.
تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001-2017 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات.
تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.
قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.
من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق.
في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار.
هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات.
ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات.
أفضل ل منخفضة التكلفة.
أفضل منصة تداول الخيارات.
أفضل للبحث والتعليم.
أفضل عموما لتداول الخيارات.
لدينا أفضل يختار تغطية جميع احتياجات تاجر الخيار - الوصول إلى البحوث عالية الجودة، والأدوات التحليلية، ومنصة سهلة الاستخدام - وبأسعار معقولة.
تد أميريتريد والوسطاء التفاعلية كسب علامات عالية للمستثمرين خيارات لمنصات التداول المتقدمة، ومقعد عميق من البحوث والأدوات، بالإضافة إلى قدراتهم التجارية خيارات عيار عالية.
تد أميريتراد يقدم بتجار الخيار بغض النظر عن مكان وجودهم على منحنى التعلم. منصة ثينورسويم وسيط يوفر تجربة تداول خيارات قوية للمستثمرين النشطين تسعى الأدوات المهنية لتحديد الفرص التجارية وتحليل المخاطر والمكافآت المحتملة، واستراتيجيات التجارة اختبار وسرعة وضع حتى الصفقات الأكثر تعقيدا الخيارات.
منصة الوسيط التجاري على شبكة الإنترنت الوسيط هو للمستثمرين مجرد الدخول في خيارات أو أولئك الذين لا تتطلب منصة عالية أوكتان. لها جردت أسفل، واجهة سهلة الاستخدام لن تطغى نوبي. وعلى الرغم من أن المهندس المعماري التجارة ليست مخزنة بالكامل مع الأدوات والبيانات كما ثينكورسويم، فإنه لا ترهل، سواء. سوف المستثمرين متوسط ​​تجد ميزات متقدمة مثل السوق / خيارات خريطة الحرارة، وفحص وأدوات ترادفيندر، وتدفق الأخبار. الحصول على تفاصيل في تد استعراض أمريتراد لدينا.
بالنسبة للباحثين عن التكلفة، خيارات نشطة التجار الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة ومنصة مع الكثير من اللحوم على عظامها، قد يكون وسطاء التفاعلية أكثر طريقتك. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 70 سنتا فقط للعقد بدون رسوم أساسية ($ 1 من أجل الحد الأدنى)، بالإضافة إلى خصومات لأكبر حجم، إذا كنت تستطيع إدارة الحد الأدنى للحساب 10،000 $. تعتبر منصة منصة التاجر الخاصة بها (مع مختبر استراتيجيات الخيارات) واحدة من أفضل وأكثر تطورا حولها. ولكن مشاهدة الرسوم الأخرى لضمان أن العمولات أقل تسدد.
كلا السماسرة تسمح للعملاء المحتملين لاختبار محرك الأقراص البضائع دون وضع أي أموال حقيقية على الخط. تد أميريتراد يقدم حساب التداول الظاهري بابيرموني لاختبار منصة ثينكورزويم. في إنتيراكتيف بروكرز، بمجرد أن يفتح العملاء حساب حقيقي (الذي لديه 10،000 $ الحد الأدنى من متطلبات التمويل)، فإنها يمكن أن إنشاء حساب تداول الورق الذي يوفر لهم التدريب العملي على ممارسة استخدام منصة العمل المتداول يب & # 8217.
أفضل الوسطاء لتداول الخيارات منخفضة التكلفة.
يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات تداول الخيارات بأسعار تنافسية وقد ألغى أو حد كبير الحد الأدنى من رسوم التداول.
وفي أوائل عام 2017، قام معظم الوسطاء على الإنترنت بتخفيض العمولات إلى مستويات محجوزة لأقرانهم الذين يتمتعون بخصم كبير. هذا لا يعني أنهم أفضل صفقة في المدينة لكل مستثمر.
للمتداولين خيارات نشطة، يوبتيون يكسب خمس نجوم من نيردواليت لخيارات التجارة منخفضة الخيارات. وتتقاضى الشركة قاعدة ثابتة بقيمة 3 دولارات زائد 15 سنتا لكل عقد. آخر زائد: ومن المعروف إوبتيون لوجود بعض من أدنى معدلات الهامش المتاحة. على الرغم من أن يوبتيون يتقاضى رسوم نشاط بقيمة 50 دولارا سنويا على الحسابات التي وضعت أقل من صفين في الأشهر ال 12 الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم، فإن الحد الأدنى من الحل التجاري ليس مرهقا، حتى بالنسبة للتجار غير المتكررين.
لجنة التجارة تشارلز شواب & # 8217؛ ق سعر $ 4.95 الأساسي زائد 65 سنتا للعقد يضعها ضمن مسافة البصق من أقران الخصم العميق. شواب مؤخرا استولت بالكامل على أوبتيونسكسبريس القديمة وأدرجت أن وسيط & # 8217؛ s خيارات الخبرة في منصة خاصة بها، مع كل وظيفة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.
ولا تمثل العمولات التكاليف الوحيدة المرتبطة بخيارات التداول. منصة والبيانات والرسوم الأخرى يمكن أن تلغي بسرعة ما قمت بحفظها على اللجان. انظر لدينا استعراض كامل من تشارلز شواب و إوبتيون للحصول على تفاصيل حول ما تقدمه. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن وسيلة رخيصة لتنفيذ الصفقات الخيارات، تشارلز شواب و إوبتيون الحصول على هذه المهمة.
أفضل منصات التداول الخيارات.
يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة بسعر معقول.
الحكم على منصة التداول وسيط من قبل عدد من الميزات التي تقدمها مثل شراء سيارة تستند فقط على ما تقرأ في كتيب تاجر. في حين أن جميع المستثمرين لديهم ميزات يجب أن يكون لها، والأهم من ذلك هو كيف يشعر منصة عندما يكون في أيديهم.
منصات التداول في ألي انفست و ترادستاتيون تقدم مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية، وتوفير تنفيذ تجاري مستقر وسريع، والسماح للمستثمرين لتخصيص الأدوات والتصميم لتتناسب مع احتياجاتهم.
على عكس ترادستاتيون، ألي انفست (سابقا ترادينغ) هو من الناحية الفنية وسيط خصم عميق كما ينعكس في لجانها (خيارات التجار دفع $ 4.95 قاعدة زائد 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار)، $ 0 حساب الحد الأدنى وحرية الوصول إلى البحوث و البيانات. يدفع المتداولون المتكررون (الذين يضعون 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحملون رصيدا قدره 100000 دولار أو أكثر) قاعدة مخفضة بقيمة 3.95 دولار و 50 سنتا لكل عقد.
ولكن لا ينخدع من قبل انخفاض الأسعار: العملاء الحصول على الكثير من منصة الطاقة مجانا.
الحليف هو مناسبة لأحدث الخيارات المستثمرين. المنصة المستندة إلى المستعرض تشبه عروض منافسيها الأكثر شهرة، وتأتي مع أدوات التداول خيارات مجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. الملاحة سهلة ومبسطة. يمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة مع وحدات منقولة مع البيانات والميزات التي تريد استخدامها. يمتد الإعداد إلى ما يشاهده المستخدمون عبر جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والجهاز اللوحي.
ترادستاتيون هو أفضل ترك للمستثمرين أكثر خبرة، والدهاء التكنولوجيا الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات باستخدام نفس الأدوات مثل التجار المؤيدين. يوفر وسيط جميع الأدوات اللازمة لتصميم واختبار القيادة ورصد وأتمتة وتنفيذ بسرعة الصفقات الأكثر تعقيدا عن طريق الوصول إلى السوق مباشرة (أي وسيط المزعجة لإبطاء العملية). تم دمج منصة بروتكتيونستاتيون برو بشكل كامل في منصة التداول العادية ل ترادستاتيون. وهناك مكافأة إضافية هي المنتديات المستثمر النشط وسيط، حيث يناقش التجار الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على المساعدة.
الوصول إلى جميع أجراس ترادستاتيون وصفارات تستخدم لتأتي في حاد 99،95 $ رسوم منصة الشهرية لأولئك الذين لم يلبوا رصيد الحساب أو الحد الأدنى نشاط التداول. ولكن في مارس 2017 ألغت ترادستاتيون رسوم الخدمة، وخفضت عمولاتها التجارية للأسهم والخيارات وإلقائها في بيانات السوق في الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي، والوصول المجاني إلى أدوات مراقبة السوق وأدوات الاختبار الخلفي على مستوى المحفظة. الأدوات التعليمية والبرامج التعليمية منصة وفيرة، وهو زائد: بسبب الطبيعة المتطورة للمنصة، قد تتطلب بعض الوقت لتصبح مألوفة مع كل ما تقدمه. انظر المزيد في مراجعة ترادستاتيون لدينا.
أفضل البحوث والخيارات التعليم التجاري.
كلاهما يقدم بحثا واسع النطاق والبيانات مجانا، فضلا عن الطبقات الحية وندوات للمبتدئين والمتداولين خيارات متقدمة.
إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسيط الذي يكرس موارده للبحث والتعليم العملاء أمر لا بد منه. لأن كل من شواب وفديليتي لها مكاتب في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى المكتبات التعليمية خياراتها على الانترنت، وانهم قادرون على تقديم شخصيا التوجيه وحلقات دراسية مجانية حول كيفية التجارة الخيارات، فضلا عن توجيه واحد على واحد بشأن استخدام أدوات كل منصة العروض.
تستمد مكتبة فيديليتي منتعشة باستمرار من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيا، نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت. تتوفر مجموعة كاملة للعملاء عند تسجيل الدخول إلى منصة وسيط على شبكة الإنترنت. وليس لديك لوقف حفر عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الإخلاص لديه التطبيق المحمول القوي الذي يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من البحوث الشركة من خلال متصفح المحمول.
وقد حققت قدرات تداول الخيارات تشارلز شواب وتشكيلة من البيانات التجارية والبحوث دفعة كبيرة كما دمج الشركة شراءها من أوبتيونسكسبريس. في أكتوبر شواب إعادة إطلاق منصة على الانترنت تحت اسم ستريتسمارت، مع كل من وظائف على شبكة الإنترنت والمتنقلة، على الرغم من الآن فقط عملاء أوبتيونسكسبريس السابقة لديهم حق الوصول إلى منصة جديدة. في الربع الأول من عام 2018، سوف تبدأ شواب طرح منصة جديدة لجميع العملاء. في حين أن اسم المنصة يتغير، شواب لا يزال يوفر مجموعة تتحقق بالكامل من العروض لتجار الخيارات، بما في ذلك أدوات التقييم التجاري، وفحص قابل للتخصيص، والوصول إلى خيارات المحلل شواب - تعليق السوق، ندوات عبر الإنترنت الحية والندوات المسجلة مسبقا.
أفضل وسطاء للمستثمرين خيارات مبتدئين.
توفر هذه السماسرة ظروف مثالية (الموارد التعليمية، ومنصات سهلة الاستخدام، ودعم العملاء والحد الأدنى الأدنى) للمستثمرين فقط تعلم خيارات التداول الحبال.
تد أميريتريد - واحدة من أفضل وسطاء لدينا - في المرتبة الأعلى في هذه الفئة، أيضا. ولكن نظرا لأن هناك العديد من أنواع المبتدئين مع العديد من التفضيلات المختلفة، بدلا من تسليط الضوء على بطل الفئة ركزنا على السماسرة التي هي المرشحين ممتازة في ثلاثة مجالات رئيسية هي:
الحد الأدنى من متطلبات فتح الرصيد.
ألي إنفست، تد أميريتراد، ميريل إدج: إذا لم تكن مستعدا بعد لتخصيص الكثير من رأس المال الخاص بك لتداول الخيارات، فأنت لا تريد ربط الكثير في حساب لتلبية الحد الأدنى. العديد من السماسرة في قائمتنا لا تتطلب أي أموال لفتح حساب. ومع ذلك، فإن لوائح الصناعة تتطلب أن يحتفظ المتداولون بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي للخيارات التجارية.
دعم العملاء قوية.
سكوتريد و تد أميريتراد: المساعدة على المكالمة هو مفيد بشكل خاص عند البدء بها. طريقة واحدة لاختبار مستوى وسيط الخدمة هو الاتصال بالشركة مع أي أسئلة لديك حول عروض تداول الخيارات قبل أن تفتح حتى حساب. ومن المعروف سكوتريد لخدمة العملاء المتميز وجود جسدي ضخم من 500 فرعا. لذلك تد تد أمريتريد، مع الهاتف على مدار الساعة والدعم و 100 فروع حيث يمكن للعملاء حضور الندوات والاجتماع مع شركاء الاستثمار. في نهاية عام 2017، سوف اكتساب تد ل سكوتراد تكون كاملة، مما يزيد من قدرة كل وسيط لخدمة العملاء.
منصات سهلة الاستخدام.
الحليف، تشارلز شواب و تد أميريتراد: لا يوجد شيء أفضل من اختبار القيادة منصة وسيط قبل أن تلتزم. تحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تفكر فيه يقدم التداول الورقي (التداول الافتراضي على منصة تحاكي الصفقة الحقيقية) أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيين لكم مع حساب تجريبي. أما بالنسبة للسماسرة التي نوقشت في هذا الاستعراض، منصة المستندة إلى المستعرض ألي انفست هو بديهية وسهلة لتخصيص. وكل من تشارلز شواب و تد أميريتريد لديها منصات متعددة يمكن للعملاء استخدامها للبدء في تعلم الحبال، ثم تخرج إلى أدوات أكثر تطورا والحرف إذا رغبت في ذلك.
أفضل وسطاء تداول الخيارات: ملخص.
تم التحديث في 30 حزيران (يونيو) 2017.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

خيارات وسطاء التداول 2017.
الثلاثاء، 21 فبراير، 2017.
خيارات التداول أفضل الوسطاء.
استنادا إلى أكثر من 100 متغيرات مختلفة، وهنا هي أعلى خمس شركات الوساطة للتداول الخيارات.
خيارات التداول.
بجانب التجار النشطين، لا يمكن القول أن أي عميل أكثر قيمة لوسيط عبر الإنترنت من تاجر الخيارات. تقدم صفقات الخيارات هامش ربح أعلى بكثير للسماسرة من صفقات الأسهم، ونتيجة لذلك، فإن المنافسة شرسة في جذب هؤلاء العملاء. هذا النوع من مناخ السوق هو عظيم للمستثمرين لأنه مع المنافسة السليمة يأتي الابتكار وأسعار تنافسية.
أوبتيونشوس ليس فقط يقدم اللجان خيارات تنافسية للغاية، ولكن أيضا منصة رائعة.
لدينا الفائز مرة أخرى هذا العام، أوبتيونشوس (التي حصل عليها إتراد في عام 2016)، يفهم ما يلزم للنجاح في هذا المتخصصة. أوبتيونشوس ليس فقط يقدم اللجان خيارات تنافسية للغاية، ولكن أيضا منصة رائعة. صفقات الخيارات هي شقة $ 4.95 + $ .50 لكل عقد. فقط وسطاء التفاعلية تقدم أفضل في جميع أنحاء التسعير للخيارات الصفقات.
خيارات أدوات التداول.
منصة الحكمة، منصة أوبتيونشوس على شبكة الإنترنت يوفر جميع الأدوات التي يمكن للمتاجر الخيارات يريد ويعرضها في شكل رائع. الاهتمام بالتفاصيل، مثل التلقائي جنبا إلى جنب مع مجموعات ينتشر العرف، مسح جهد من خلال ستراتيغيزيك، وسهلة لفهم المخاطر / مكافأة البيانات من خلال تراديلاب، وجعل أوبتيونهوس تجربة فريدة من نوعها حقا. منصة أوبتيونشوس هو الأفضل في هذه الصناعة.
الحفاظ على الأضواء على منصات عالية أوكتان والأدوات للتجار الخيارات، تد ثينكوريسيم تد و ترادستاتيون لا يمكن استبعادها. استراتيجية الأسطوانة من ثينكورزويم يسمح للعملاء لإنشاء قواعد مخصصة ولفة مواقفها الحالية مواقف تلقائيا. عدد الإعدادات وعمق التخصيص المتاحة أمر مثير للإعجاب، وشيء نمت نتوقعه من ثينكورسويم. لا يتفوق عليها، أداة أوبتيونستاتيون ترادستاتيون يجعل تحليل الصفقات المحتملة نسيم، وحتى يذهب بقدر ما يشمل 3D P & L المخططات. لاحظ المستثمرون، ومع ذلك: لا يلزم الفشار والنظارات 3D، وبينما جذابة بصريا، لم نر أي ميزة واضحة على الرسم البياني 2D & L التقليدي 2D.
إذا كانت الميزات والوظائف الفريدة تهمك، فإن تشارلز شواب يقدم نوع أمر "المشي المحدود"، والذي سيؤدي إلى "السير" في محاولة للحصول على أفضل الأسعار ضمن أفضل عرض أو عرض وطني (نبو)، أمر مثير للإعجاب حقا. وسيط يقدم أيضا فكرة المحور، والذي يستخدم المسح الضوئي المستهدفة لكسر بصريا أسفل الخيارات التجارية الجديدة الممكنة.
هناك الكثير من وسطاء كبيرة للاختيار من بينها في عالم تداول الخيارات. في عام 2017، يجب على المستثمرين أن يتوقعوا من وسيطهم أن يشمل المسح، وتحليل P & L، وتحليل المخاطر، وإدارة سهلة النظام. وظيفة إدارة الموقف وربط التجربة كلها معا حيث منصات مثل أوبتيونشوس و ثينكورزويم تبرز حقا وتميز نفسها. في نهاية المطاف، فإنه يأتي إلى تفضيل شخصي ويزن الأولويات، مثل تكلفة التجارة مقابل سهولة الاستخدام واختيار الأداة.
ملخص وسطاء الخيارات.
أدلة ذات صلة.
هذا الوسيط ليس لديه حاليا عرض خاص.
التجارة في أكثر من 100 مركز السوق في 24 بلدا - معرفة المزيد.
التجارة مجانا لمدة 90 يوما + الحصول على ما يصل إلى 600 $ - معرفة المزيد.
التسعير الجديد تماما. الآن فقط $ 5 / التجارة + لا رسوم البرمجيات. أعرف أكثر.
هذا الوسيط ليس لديه حاليا عرض خاص.

أفضل الأسهم لتداول الخيارات 2017
الأخبار العاجلة برعاية.
و إنفستوربليس 10 أفضل مخزونات لعام 2017 مسابقة يضم 10 مخزونات الأسهم من مجموعة من مدراء المال وخبراء السوق والصحفيين الماليين تتنافس ضد بعضها البعض للحصول على أفضل عائد طوال عام 2017. وسوف يعود العام إلى تاريخ أدناه أدناه على أساس السوق كلوز ديسمبر 30، 2016.
على مدار العام، فإن المساهمين تقدم بانتظام التحديثات والسوق، والأخبار وربما حتى مجرد شعور تتحرك 10 أفضل مخزونات ل 2017 يختار. وفي هذا العام، اخترنا القارئ لاختيار مدى نجاح زائرينا المعتادين في اختيار:
أسئلة حول أفضل 10 مخزونات لعام 2017 يختار أو المساهمين في القائمة؟ لنا في إديتورينفستوربلاس أو الانخراط في محادثة على تويتر باستخدام هاشتاج #beststocks.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم 2017.
تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.
قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.
لا يوجد وسيط واحد أفضل على الانترنت لتداول الأسهم. ولكن من بين عشرات الشركات المالية التي تتنافس على الدولارات الاستثمار الخاص بك سيكون واحد أن & # 8217؛ ق أفضل بالنسبة لك.
هل بدأت للتو وتبحث عن مكان ودية لتعلم الحبال؟ حقا إلى خيارات التداول والعقود الآجلة؟ هل ترغب في الوصول إلى الأبحاث الاستثمارية المتطورة؟ تاجر متكرر واعية من حيث التكلفة؟
وفيما يلي الوسطاء الذين حصلوا على أعلى علامات نيردواليت على أساس اتساع وجودة عروضهم في المجالات التي تهم معظم المستثمرين الأفراد. للعثور على وسيط على الانترنت مناسبة، وقراءة على لالمحات (وروابط لدينا استعراض متعمقة على كل).
أفضل السمسرة على الانترنت لتداول الأسهم.
تد أميريتريد: أفضل عموما & أمبير؛ للمبتدئين تشارلز شواب: أفضل عموما، للمبتدئين & أمب؛ اختيار الاستثمار ميريل حافة: أفضل للبحث الإخلاص: أفضل للبحوث التجارة الإلكترونية: أفضل للاستثمار اختيار ألي انفست (سابقا ترادينغ): أفضل ل منخفضة التكلفة وسطاء التفاعلية: أفضل بتكلفة منخفضة.
نيردواليت & # 8217؛ كبار وسطاء الانترنت.
الخط السفلي.
ميريل حافة تقدم خدمة العملاء عالية الجودة، والبحوث قوية وانخفاض الرسوم والعمولات. زبائن الشركة الأم بنك أوف أمريكا سوف الحب سلس، مدروس التكامل، مع تسجيل الدخول واحد للوصول إلى كل الحسابات.
انخفاض الرسوم والعمولات. بحث طرف ثالث قوي. الترقيات الجارية. متكاملة مع بنك أوف أمريكا. صفقات مجانية لعملاء بنك أوف أمريكا المؤهلين.
لا توجد صناديق إتف خالية من العمولات. الحد الأدنى لمتطلبات الرصيد لمنصة التداول النشطة.
الخط السفلي.
قد يكون ألي انفست وسيط خصم عميق، ولكن منصة التداول القوية وتشكيلة من البحوث المجانية، والرسوم البيانية والبيانات والأدوات التحليلية يجعلها تتماشى مع بعض من أكثر شهرة - وارتفاع أسعارها - المنافسة.
عمولات منخفضة. لا يوجد حد أدنى للحساب. منصة قوية على شبكة الإنترنت. بحث قوي وأدوات.
لا توجد صناديق إتف خالية من العمولات. لا صناديق المعاملات لا رسوم المعاملات.
الخط السفلي.
تد أمريتريد تعوض عن عمولات التداول أعلى من المتوسط ​​مع أفضل من المتوسط، والأدوات البحثية والتجارية التي من شأنها أن تجعل الجميع من المستثمرين المبتدئين إلى التجار النشطين سعداء.
اختيار استثمارات كبيرة. بحث مجاني. منصات التداول عالية الجودة. لا يوجد حد أدنى للحساب. دعم العملاء جيدة.
لجنة التجارة العليا. مكلفة وسيط بمساعدة الصفقات. رسوم تداول إتف عالية على المدى القصير.
الخط السفلي.
وكانت التجارة الإلكترونية منذ فترة طويلة واحدة من وسطاء الإنترنت الأكثر شعبية، ويرجع ذلك إلى حد كبير بسبب أدوات سهلة الاستخدام. وهي توفر هيكلا عمليا من المستويات التي تفضل التجار المتكررين ولكنها يمكن أن تضيف تكاليف عالية للمستثمرين غير الرسميين.
أدوات سهلة الاستخدام. اختيار استثمارات كبيرة. دعم العملاء ممتازة. الوصول إلى البحوث واسعة النطاق. تطبيقات الجوال المتقدمة. انخفاض اللجان للتجار المتكررين.
اللجان العليا للتجار ذوي الحجم المنخفض. الحد الأدنى لمتطلبات الرصيد لمنصة التداول النشطة.
الخط السفلي.
وقد اكتسب تشارلز شواب سمعته القوية: يقدم الوسيط خدمة العملاء عالية الجودة، واثنين من منصات التداول قوية ومجموعة واسعة من صناديق الاستثمار المتداولة خالية من العمولات والصناديق التعاونية أي رسوم المعاملات.
لا رسوم عدم النشاط. منصتين بدون حد أدنى أو رسوم. تطبيقات الجوال أعلى من المتوسط. بحث واسعة النطاق. دعم العملاء قوية.
اللجان التجارية العليا. الحد الأدنى للحساب الأعلى.
الخط السفلي.
قد يكون معروفا الإخلاص لحسابات التقاعد، ولكن التجار النشطين لا ينبغي أن تغفل اللجان التجارية منخفضة الوساطة، واختيار الاستثمار واسعة النطاق، نطاق واسع من البحوث ومنصة التداول القوية. انها وسيط جيدا مقربة مناسبة لجميع المستثمرين تقريبا.
عمولات منخفضة مجموعة كبيرة من مقدمي البحوث خدمة العملاء قوية.
الحد الأدنى للحساب الأدنى الحد الأدنى للتجارة لمنصة التداول النشطة.
الخط السفلي.
وسطاء التفاعلية هو خيار قوي للمتداولين المتداولين المتكررين: الوسيط يقدم قدرات التجارة الدولية، والعمولات منخفضة ومنصة التداول الجودة. قد يتم إيقاف المتداولين الجدد بسبب رسوم عدم النشاط، ومتطلبات التوازن العالي، ونقص الموارد التعليمية.
عمولات منخفضة منصة تداول الجودة أدوات متقدمة انخفاض معدلات الهامش اختيار الاستثمار واسعة.
رسوم عدم النشاط الحد الأدنى لمتطلبات الرصيد الحد الأدنى التسعير المعقدة الحد الأدنى من الموارد التعليمية.
مزيد من التوجيه لمساعدتك على اختيار وسيط الحق.
وهنا المزيد من الموارد نيردواليت للإجابة على الأسئلة الشائعة الأخرى حول حسابات الوساطة عبر الإنترنت.
هل لدي ما يكفي من المال للبدء في الاستثمار؟ لا تحتاج إلى الكثير للبدء. لاحظ أن العديد من الوسطاء أعلاه ليس لديهم أدنى حد للحساب. طريقة سهلة لبناء محفظة متنوعة لمال صغير هو الاستثمار في الصناديق المتداولة في البورصة. صناديق الاستثمار المتداولة هي في الأساس صناديق استثمار صغيرة الحجم تتداول مثل الأسهم: مثل صناديق الاستثمار المشترك، تحتوي صناديق الاستثمار المتداولة على سلة من الأصول المماثلة (على سبيل المثال، الأسهم في مؤشر S & P 500 أو أسهم الشركات التي تعمل في قطاع التكنولوجيا). ولكن بدلا من الاضطرار إلى التأهل للحصول على الحد الأدنى للاستثمار في صناديق الاستثمار المشتركة، يمكن للمستثمرين شراء وبيع أسهم فردية من صناديق الاستثمار المتداولة تماما مثل الأسهم الفردية.
هو المال في حسابات الوساطة المؤمن؟ هل هناك أنواع مختلفة من الحسابات؟ ما هي الأوراق التي أحتاجها لفتح حساب تداول الأسهم؟ للحصول على إجابات لجميع هذه الأسئلة وأكثر من ذلك، وقراءة ما هو حساب الوساطة وكيف يمكنني فتح دليل واحد.
كيف يمكنني تحديد ما إذا كان وسيط مناسب لي قبل فتح حساب؟ بعض المعايير الرئيسية التي يجب مراعاتها هي كم من المال لديك، ونوع الأصول التي تنوي شراءها، وعدد المرات التي تخطط فيها للتعامل ومقدار الخدمة التي تحتاج إليها. لدينا وظيفة حول كيفية اختيار أفضل وسيط بالنسبة لك يمكن أن تساعد على ترتيب وترتيب أولوياتك.
ملخص: أفضل شركات الوساطة على الانترنت.
ميريل إدج.
ألي انفست.
لكل تجارة؛ حسومات كبيرة.
تد أميريتريد.
تصل إلى 600 $ (250،000 $ + وديعة)
لكل تجارة؛ حسومات كبيرة.
تشارلز شواب.
وسطاء التفاعلية.
دقيقة. $ 1، كحد أقصى. 0.5٪ من القيمة التجارية.
ديانا يوشيم هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي:: ديوتشيمنيردواليت. تويتر: دياناوتشيم.
تم التحديث في 30 حزيران (يونيو) 2017.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

No comments:

Post a Comment