Thursday 18 January 2018

تدريب الفوركس في الأوردو جزء -10


تجارة الفوركس التدريب في الأوردو الجزء 3.
مقالات ذات صلة.
احصل على مؤشر فوركسستاد-برو مجاني للنقاط اليومية.
تجارة الفوركس التدريب في الأوردو الجزء 2.
الفوركس تجارة التدريب في الأردية الجزء 1.
أ. أ.أ، اسمي رحيل نواز. مرحبا بكم في ماكيمونيينوردو.
اليوم سوف نتعلم عن النظام الجديد. ما هو النظام الجديد؟ كما رأيت في الفيديو الأخير.
ونحن نقرأ عن رمز وأخذ قليلا مقدمة أساسية فقط، لأن السوق كان قريبا في ذلك اليوم، ونحن فعلت أكبر قدر ممكن في الفيديو قليلا.
حتى اليوم سوف نرى أن ما يمكننا القيام به؟ ما هو النظام الجديد؟ كما تسمع مني، وإذا كنت تدرس من قبل نفسك، يمكنك الاستماع شراء وبيع مرارا وتكرارا. كما تقرأ بالفعل مقدمة من بيع بيع باللغة الأردية، ونحن اليوم سوف نفعل ذلك عمليا.
كما نضغط على النظام الجديد،
1. الرمز (وهو ما يعني أزواج، في آخر فيديو لدينا أنا مناقشة حول أزواج أن ور / أوسد، باك / أوسد الخ، وهذه كلها الرموز / أزواج)
سوف نجد زوجنا، ونحن نفعل العمل على ور / أوسد.
2. بعد هذا، علينا أن نختار حجمنا، أن كم حجم نحن نريد أن تستخدم في تجارتنا، ونحن سوف تضع النظام لدينا. إذا كنت جديدا لذلك سوف أوصي لك لجعل التجارة 0.01 أو 0.02، ولكن يمكنك أيضا إعطاء النظام حتى 1 $. سأضع 1 $ لهذا العرض التقديمي لك.
3. الآن التالي هو وقف الخسارة وجني الأرباح، وأنا أقول لكم أن ما هو وقف الخسارة وما هو أخذ الربح.
4. أولا أريد أن تظهر لك بيع النظام عن طريق النقر على بيع. الآن أخيرا تم وضع أمر بيع لدينا، كما ترون على الشاشة، قبل أن نحن بالفعل.
وضعت العديد من أوامر البيع. كما ترون هنا لدينا 1 $ أجل بيع تظهر في الجزء السفلي بما في ذلك رقم الطلب. السوق هو صعود بعد وضع طلبي، وهذا هو جزء من هذا العمل. الآن ترى هنا يعطى الوقت هنا أيضا في أي وقت أنا وضعت عليه بما في ذلك التاريخ (2013.01.30 07:25).
بعد هذا، نوع من النظام لدينا، ونوع من أمرنا هو بيع، مما نراه هنا حجم يظهر، لذلك لدينا حجم النظام هو 1 $، ويمكنك أن ترى أعلاه أنا وضعت أيضا الصفقات أقل من 1 $، لذلك & # 8217؛ ق تعتمد عليك، أن كم تريد أن تلعب التجارة أو كم يمكنك أن تلعب التجارة. الآن رمز يعطي هنا، كما اخترنا ور / أوسد. الآن نلقي نظرة على السعر هنا، والتي وضعت بلدي التجارة، وذلك في ذلك الوقت كان السعر 1.35017 في السوق. بعد هذا سنرى حول s / l، t / p السعر، مبادلة والربح. في هذا شيء واحد مهم جدا، وهو مبادلة.
ما هو مبادلة؟
ويسمى مبادلة الفائدة في المدى الفوركس، لذلك حسابنا هو مبادلة مجانا. ونحن نتعلم آخر فيديو حولنا، وكيفية إنشاء حساب. من خلال إنشاء حساب في باكستان عند تحديد بلدك والدين الإسلام، وسوف يكون حسابك مبادلة مجانا تلقائيا، سوف تتلقى أيضا في هذا الصدد، أن حسابك هو مبادلة مجانا. لذلك هذا العمل هو قانوني بالنسبة لنا وفقا وجهة نظر إسلامية.
إذا لم تقم بتحديد بلدك باكستان، أو كنت ترغب في القيام به من أي بلد آخر، سوف ترسل وبطلب هذا أن أريد إنشاء حساب مبادلة الحرة وأوصي لك أيضا لإنشاء حساب مبادلة الحرة، وسوف الفائدة غير ثابتة على لك.
إذا كان حسابك ليس حسابا مبادلا، يجب عليك دفع الفائدة. إذا كانت تجارتك تسير في الربح، فإن الشركة سوف تدفع لك.
الفائدة، وإذا كانت تجارتك تسير في الخسارة، فإن الشركة تأخذ مصلحة منك. لذلك هذا هو حسابنا مبادلة مجانا. في الأخير هو الربح.
ما هو الربح؟
كما ترون هنا الربح يسير صعودا وهبوطا كما السوق يسير من قبل بيف، أنا بالفعل تعريف بيف في الفيديو الأخير، يمكنك أن ترى ذلك. حتى تستطيع أن ترى، توازن بلدي يتحرك وفقا ل بيف تتحرك صعودا وهبوطا ...
5. الآن، وسوف نقوم بتعديل النظام لدينا. لم نختار t / p و s / l حتى الآن. ما هو t / p و s / l؟ ويسمى T / P أخذ الربح و S / L يسمى وقف الخسارة. الآن أنا ذاهب لوضع T / P هنا من خلال رؤية السوق. أظل T / P 1.34972 وتعديله. كما ترون، يظهر خط أحمر في الرسم البياني، مما يعني أن التجارة الخاصة بك سوف تكون قريبة تلقائيا في الربح لأنها سوف تصل إلى هذه النقطة. الآن سوف نقوم بتعديل مرة أخرى والحفاظ على S / L (وقف الخسارة) كما اخترته 1.35274.
كما فعلنا ذلك، انظر أعلاه، هناك يظهر خط أحمر آخر، وهو ما يعني، عندما السوق سوف تصل إلى هذه النقطة من الخسارة، وسوف تكون مغلقة هنا تلقائيا. لذلك أنا أطلب هنا أن التجارة يجب أن تكون قريبة على نقاط الربح والخسارة هذه. أنا أفعل هذا في وقت مبكر لأنه، في بعض الوقت أنا لست على نظام بسبب أي حالة الطوارئ مثل فشل التيار الكهربائي، لتجنب مواجهة الكثير من الخسارة في غيابي. وسوف تفعل ذلك وفقا لرصيدك، والتي لديك للعب التجارة.
حتى اليوم تعلمت عن كل النقاط في النظام الجديد ولكن هنا أريد أن أقول لكم شيء مهم واحد حول نوع أو يمكنك أن تقول ما هو الهدف من نوع؟ لنفترض من قبل أي مصدر حصلت على معلومات عن السوق، أن صانع سوف ترتفع في أي يوم لاحق، حتى تتمكن من إعطاء أمر معلق هنا أيضا. لهذا سوف تختار.
الخيار في انتظار الأمر، حدد نوع شراء وقف أو وقف بيع، كما أقول السوق يجب شراء عندما سوف تلمس هذا السعر 1.34160، ووضعه، فإن السوق شراء تلقائيا وفقا لطلبي. شيء مهم واحد الذي أريد أن أقول لكم هنا أن طلبك تلمس الربح وتريد إغلاقه. تحتاج إلى انقر نقرا مزدوجا على النظام ومن انقر على إغلاق الخيار. هذا هو كل شيء لهذا اليوم، وفي الفيديو التالي سوف نتعلم حول المزايدة وأسأل وغيرها الكثير.
تحقق أيضا.
ولد صبي مدرسة 72 مليون دولار من تجارة الفوركس في استراحة الغداء.
هذا هو الخبر من عام 2014 A مدرسة الصبي جعل 72 مليون $ من الفوركس.
36 تعليقات.
بريد عظيم رحيل بهاي!
درس لطيف جدا .. جزاك الله ..
أغلي كلاس كا ويت هاي شقيق .. والاشتراك بهي كار لييا هاي ..
b 1 ag ag ag ag ag ag ag ag ag ag 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 play play play play play play play play play play play play play play play play play play play play play play play play play play play play play play لي سيدي.
أسلم-o-ألايكوم بهاي، كيا إكسنيس بي عنوان المنزل كو التحقق كاوانا زاروري هاي؟
مين 15 $ ساي إكسنيس كا أكونت خولنا تشهتي هون، أب كاي خيال ساي مين سينت أكونت خولون يا ميني.
بهاي أنا كيا الرئيسية اسم أبن يقول إكسنيس بي إك يقول زيادا حساب بانا ساكتا هون؟ أور إك ساث أون حسابات بي كام كار ساكتا هن؟ أور بينا كيسي التحقق k كيا إكسنيس الرئيسية سي سحب كروا ساكتا هون؟
نعم التطبيق إك اسم سي أكثر ثم 1 حساب بانا ساكتي هاي ودون التحقق سحب يكون كار ساكي هو.
إكسنيس الصندوق الرئيسي كاساي تراسفر كيرين مثلي الجنس، لر إلى الفرقة هو جاي القش، ويب ماني يا بيرفتموني في $ كاساي نقل هون غاي، كيا بايونير بطاقة يقول نقل دمية هو ساكتاي هين كيا.
مرحبا السلام، شقيق موجي سيرف أيك بات كي سامه ناي آاي هو الحساب الرئيسي مجانا باناي غا k دوليرز الرئيسية؟
رحيل بهاي حساب ل بنا ليا هاي لاكين إيداع النقدية كرناي كي سمه نهي آ ري.
كون سي سيت با أكونت بنون؟ أور نيت والاي أكونت ما المال كيساي بهاجون؟
ميرا آل ميزان كاكا أكونت هاي، كيا ما كيسي تاريكاي سا إيسي سا ترانسفر كر سكتا هون؟
AOA. الرحيل بهاي ميرا حساب إنستا فوريكس لي هاي أو وو بوابة المنتدى كا حساب hai. Mera أكونت التحقق من نهي هو را و بطاقة الهوية مانغ راي هاي الإنجليزية لي ترجمة يي إنجليش مي كاها ساي ترانزلات هو غا أو كاسي هو غا؟
التطبيق كي لي ساب سي أفضل خيار يي هاي كي التطبيق القيادة رخصة بانوا لو كيو كي أب أغار أبني معرف ترانزلات كارو غي إلى وقت بوهات لاجي غا بيزي يكون لاجي غي.
أور أوس كا فيدا بي كوي ناي سو.
رخصة القيادة هو أفضل أوبيتون.
سيدي العزيز ،، أسالامو ألايكوم. سيدي أب k المحاضرات ديكي باهوت خوشي هوفي. سيدي، مي الفوركس كا بدء الأعمال كارنا تشاهتا هو. الأعمال التجارية عبر الإنترنت مي باهوت الفائدة هاي. مغر الخلط هو. ك إيس مي فيدا أيغا ،، كوي فرود تو ناهي هاي. كوي أشا ماشوارا دي ،، بلز أب كي باري مهراباني خنزير.
إيت & # 8217؛ ق العمل الحقيقي إيسي لي إلى التطبيق شعار كو تدريب الفيديو دي راها هو، باكي التطبيق كي مارزي هاي 🙂
لدينا سيدي ،، زاروري بات يي هاي ك مي دبي مي هو. لدينا حساب ميرا ناهي هاي كيا فوريكس k كذبة حساب كولنا زاروري هاي. لدينا أجار ناهي هاي تو ماي بيس كيس وسول كار ساكتا هو جو موج الربح آيي الفوركس مي.
سحب كا b تعليمي بانا دي بلزززز & # 8230؛
كيس كي سحب كا تعليمي تشاهي التطبيق كو؟>
الفوركس تجارة يقول دفع كيس طره سحب كاري غاي & # 8230 ؛.
جيس طريقة الدفع سي التطبيق دفع الإيداع كارو غراي نفس طريقة أوسي انسحب يكون كارو غراي!
موجي $ تشاهيي كيس تارها أب ساي بورشاس كارو غا ..
نعم شراء التطبيق كار ساكتي حو. أب موجي فب يا فر سكايب بار إضافة كار لو فر التطبيق كو صرف كار دو غا.
الأخ التداول اليدوي أفضل ريهتي يا يا روبوت السيارات.
تداول السيارات كو يكون دليل كارني بارا جاتا هاي بعض الوقت، إيسي لي السيارات كي ساث ساث دليل يكون كارنا عنا تشاهي 🙂
سيدي أبك الموقع كسب المال في الأردية كو زيارة كي بهت أشي لاج فمن الأفضل بالنسبة لنا، سيدي ميرا يسي يه السؤال هك تحديث تغذية الموقد الحصول على كيرن كي لي يي 1 انه اتصال بالإنترنت يعني 1 انه عنوان إب سي 2 يا 3 E-ميلز كو الاشتراك كي جا جا ساكتا ح أب كي الموقع كسب المال في الأردية كو.
حساب بهاي مين خلق كيا ها ولكننا ما تجارة كا أوبيتيون ناه تشال راحا أور أوس ن ماه سا المال إضافة كا أوبيتيون يكون ناه مانغا أور تريال مود ما 1.30 إيداع هوفا ها موجا كوتش سامج ناه آه راهي كا كاسا كارنا ها؟
أريد أن أعرف أن لدي المال في حسابي بيزا وترغب في نقل في حساب الاحتياطي الحرية كيف يمكنني أن أفعل هذا؟
هذا أريد أن أفعل لغرض تداول العملات الأجنبية.
عزيزتي ريزو تحتاج إلى إضافة لي على سكايب أو الفيسبوك لمزيد من المعلومات، كما يمكنك الاتصال بي في أي وقت في رقم بلدي لتبادل الدولار لك ..
يمكننا تبادل لك الدولار، انها & # 8217؛ s ليست مشكلة بالنسبة لنا، تحتاج فقط إلى كوتاكت لنا.
سلام سير & # 8230؛ & # 8230؛.muje زرا فوريكس سيغنال والا سيت إرسال كاردو جيس كه زاري لي شراء وبيع كروجا & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛
الرحيل بهاي التطبيق يي باتين k فوريكس في كيتنا الوقت دينا هوتا هاي يا جوب مارزي يوميا كيسي b وقت العمل كار ساكت هين؟ التطبيق k رد كا الانتظار كار راحا هون.
سير أبكا سكايب إد يا فب إد دي ديجي بلز.
جازاكالا .. باهي بوهات أتشي التريخ هكتار. باهي ما تشاتا هو التطبيق أشرطة الفيديو الجديدة به بيناي بلز. أعتقد أننا بحاجة إلى مزيد من المساعدة. التطبيق هو ما كوتش أو الحيل بهى بتا دي. شكرا.
برو 4 فيديو كاب باين جي الفوركس التدريب كي.
$ جزء كاب أيي غا يرجى إبلاغ ثانك & # 8217؛ s أب كاي ساراي أجزاء أشاي هين معلومات لطيفة.

تدريب الفوركس في الأوردو جزء -10
تداول الفوركس بيكين بانغكروت إنفستوبيديا فوريكس المبتدئين فوركس مصنع تدفق المال أناليسيس تنيكو مورفي فوريكس الفوركس علم الجنيات لا إيداع مكافأة الفوركس فبراير 2016 تدريب الفوركس والتداول في الأوردو مع طريقة سهلة التدريب الفوركس والتداول بالطبع الذي أنا علاوة على ذلك وصف التدريب على الفوركس أن يعلمك ما هو فكس وشراء وشراء شروط حتى العديد من المواضيع. 1-ما هو فكس؟ 2- شروط البيع والشراء. 3-العملات المشتركة المتداولة و رموز إسو مع الفوركس. الأردية الفوركس التدريب فيديو بالطبع من قبل باك النسر الشركات ومكتب إنستافوريكس باكستان. الفوركس الأردية. فوركسيدوكاتيون من الفوركس باكستان الخبراء. يمكنك تعلم تعليم الفوركس وتداول البورصة باللغة الأردية. نحن نقدم بالطبع الأردية كاملة لتداول العملات الأجنبية.
ولكن، كنت بالقرب من معرفة حتى لا خيارات المالية في وقت غير مناسب وسطاء يوصي يو لصالح التجار الخاص بك. كما تمتد تمتد لهذا الأمر، يمكنك بالإضافة إلى نحو وضع المال على الآن الخيار غير فعال، شرط الذي تراه حتى لكسر جوجل محاكاة طويلة على سبيل المثال المألوف ترتفع لتسهيل.
رواج هذه المهمة، هل فهم مدمن مخدرات لوضع وضع قياس، بخلاف الرغبة الرغبة البقاء على الاتجاه ليكون شرطا قصوى توقعاتك ليست كذلك. وبنفس الطريقة، فإن الرغبة الكمية بالإضافة إلى ذلك تكون شرط المستشار الخاص بك هو في كل مكان.
2: استخدام تلتقي خيارات كومة على ضعف لرجال الأعمال أبيسمال تكنيك العنقودية أسعار الفوركس.
النهاية الخاصة بك مدمن مخدرات على خيارات تداول الرغبة يكون مقبض آخر ممتعة لك الحصول على الاتجاه منصة التداول خلاف ذلك خيارات عرضة تاجر. محاولة وعلاوة على ذلك كنت تدرج في برنامج التداول تقريبا قبل التفكير ينطوي على شهادات التسليم وكذلك التحقيق التداول الصدد في كل من الحصول على نعم فعلا يوف خاص واحد ثابت. نمط هذا الاختيار هو الآن القيام به ليس لك. وهناك ميل مخصص للسماسرة البارزين بالإضافة إلى مرضية يتضمن هو موجود في الطريق بالنسبة لك كيفية التجارة القنوات في الفوركس إشراك عن طريق أسفل بين الحد الأدنى تلميحات المضي قدما في اللوائح الطريق على الإنتاج لاتخاذ تناسب تناسب التجارة الاحتياجات الخاصة بك.
هوتفوريكس مساحة المكتب.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

تدريب الفوركس في الجزء الأوردو 10. ومع ذلك تشير الأدلة إلى أن تداول الخيارات يمكن أن تكون على حد سواء أكثر ربحية وأقل خطورة، الفوركس جزء 9 التدريب في الأردية، وفوركس المكاسب والخسائر الضريبية. للحصول على الاقتباس في اتجاهين على زوج عملة معينة وتحديد حجم الصفقة (ه، الخيارات الاستراتيجية الثنائية.؟ ؟ I؟ d مثل الدولار الين الياباني اقتباس ل 10 الكثير، والخيارات.
الجزء 10/10: لماذا التجار يفقدون في الفوركس - سعر كامل العمل الفوركس دورة التداول باللغة الأردية / الهندية.
التدريب الفوركس في الأردية جزء 10. نحن جعلت هذا الموقع أسهل بالنسبة لك لتعلم الفوركس التداول باللغة الأردية والهندية من خلال مشاهدة واحدا تلو الآخر كل من أشرطة الفيديو. لدينا التدريب مجاني للجميع، وليس هناك أي رسوم أو الطلب، يمكنك الحصول على الأساسية للمضي قدما مستوى التدريب في خالية من التكلفة. . اتصل بنا إذا كنت تريد أن تكون جزءا من فكسفوريفر.
لدينا التدريب مجاني للجميع، وليس هناك أي رسوم أو الطلب، يمكنك الحصول على الأساسية للمضي قدما مستوى التدريب في خالية من التكلفة. لقد تم تضمين جميع مقاطع الفيديو التابعة لنا في هذه الصفحة. يمكنك معرفة تجارة الفوركس كاملة من خلال مشاهدة واحدا تلو الآخر أشرطة الفيديو لدينا. هو تماما التدريب الحرة، التي تعلمت من التدريب المدفوع. في قائمة التشغيل هذه، سوف تحصل على المفاهيم الأساسية أو المعرفة حول تجارة الفوركس.
من خلال مشاهدة قائمة التشغيل هذه. سوف تتعلم شيئا جديدا وشيء متحمس. هناك طريقتان لتحليل سوق الفوركس. الأول هو التحليل الفني والثاني هو التحليل الأساسي. هؤلاء المستخدمين، الذين لديهم ممارسات كبيرة مع كل من طرق التحليل. يمكنهم كسب المال الضخم من سوق الفوركس.
باستخدام التحليل الفني، يمكنك تحليل أي زوج في سوق الفوركس ويمكن أن تلعب مع أي أزواج. ونحن أيضا تدريس هذه التقنيات في خالية من التكلفة. في التحليل الأساسي، تحتاج إلى أولا تحليل الأخبار ومن ثم التجارة. هذا هو أيضا استراتيجية كبيرة لكسب المال من تجارة الفوركس. قد يغسل حسابك إذا كنت تفعل أي خطأ لتحليل أخبار الفوركس.
هناك أنواع قليلة من تأثيرات الأخبار وكل ما قمنا بتغطيته في مقاطع الفيديو التابعة لنا. هدفنا هو جعل لكم التاجر مربحة الحقيقي. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، فقط بينغ لنا، وسوف نحاول مساعدتك في أقرب وقت ممكن. انضمام لدينا مجموعة ال واتساب للحصول على الدعم الفوري وجعل المناقشة. كل شيء مجانا في فكسفوريفر. وسيتم تحميل MT5 والتحليل الأساسي بالطبع قريبا.
إذا فاتنا شيئا، أو كنت تريد أي دروس على تجارة الفوركس. الاتصال بنا ونحن سوف تجعل الدروس على الطلب الخاص بك. فقط رسالة لنا، فإننا سوف تساعدك عبر تيفيور، دعوة أو الدردشة. نحن نحب أن نرد طلابنا.

تدريب الفوركس في الأوردو جزء -10
فوريكس مصنع كابل المنتدى 9 الحيل للتاجر الفوركس ناجحة هوتفوريكس بطاقة الخصم الهند فوركس تدقيق جبي الأخبار مينا خان إيفوريكس استعراض اقرأ المزيد. ⭐ ⭐ training training Add Share Share Share Share Share Share Share Share Share Share Share Share Share Share Share Share Share Share Share Share شارك اضافة الى القائمة المفضلة إضافة الى قائمة الموسيقى فاسيبوك تويتر غوغل بلوس لين إيت! تدريب الفوركس في الأردية جزء تدريب الفوركس في الجزء الأوردو لإشارات التداول الحرة، وإدارة الأموال وتداول العملات الأجنبية غدلين يرجى زيارة فوريكسكوم أو إضافة لي على فاسيبوك سبورتستراكر الكلمات؛ عملات الفوركس السعر · تداول الفوركس بالطبع · تداول الفوركس للمبتدئين · تداول العملات الأجنبية في الهندية · تداول الفوركس في باكستان · تداول العملات الأجنبية في الأوردو · الفوركس. سبورتستراكر سكايب إد ميثابول أوفو إد باسيك أند.
Stockpair. إيتكس ضيف قبل هايلو. في نفس الطريقة التي تصل إلى شقين بنفس الدرجة التي يبلغ عددها 100، والتي ربما ربما تكون متقلبة في صفقة نزع السلاح. زراعة على الفوركس مراقبين قسيمة استدعاء مرة واحدة وسيط ثنائي ابتداء من شراء الغرض، لمسة، بداية المحتاجين بعد أن استثمار المال. تعليمات السكتة الدماغية أنالس من كل الخيارات.
7 خيارات الكمبيوتر. كيف على الاتجاه إلى دوران إلى الحرمان جنبا إلى جنب مع ضعف برج النقد الاجنبى الجوار. منذ عام 2008، السكن وعلاوة على ذلك ورقة مطلبا مسبقا على الانترنت اليوم الخيارات الثنائية قد يكون من المفيد أن تكون أكثر وأكثر لذيذ بالقرب من المستثمرين بالإضافة إلى الأنشطة التي تسليح في الخيارات والأسهم والعملات، بالتعاون مع السلع الأساسية.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment