Sunday 7 January 2018

الكلب الأسود نظام التداول تنزيل


الكلب الأسود التعليقات نظام التداول.
ديف ومنتدى بد (مجانا بالمناسبة) سوف تساعدك مع أي أسئلة قد تكون لديكم (ولقد سألت بعض الأسئلة البكم جميلة). هناك بعض اللاعبين في المنتدى (جنبا إلى جنب مع ديف) التي تعرف حقا أسواق الفوركس من الداخل والخارج، وسوف نكون سعداء لتقديم المساعدة.
نظام ديف هو الوحيد الذي رأيت هذا هو بسيط جدا لكنها فعالة (ربما هناك شيء ل K. I.S. S شيء بعد كل شيء). لا سحب كبيرة مثل سمعت عن بعض من طرق إي. متسقة فقط، الصفقات الصغيرة الفوز مرة بعد مرة مع الحد الأدنى من الخاسرين.
و، بينما أنا في ذلك، أود أن أقول أن ديف هو مجرد الرجل العادي. فإنه لا يقضي كل وقته في قسم التسويق التفكير في طرق لتوجيه الاتهام اضافية للبريد الإلكتروني، أو المكالمات الهاتفية، أو المشاورات الفردية. أو تحلم بالنظام التالي الذي سيعمل بشكل أفضل بكثير (بطبيعة الحال) وهو فقط $$ أكثر من نظامه الحالي. انه لا يحتاج الى؛ هذا واحد يعمل - لماذا تحسينه؟ لا وعود من السيارات الجديدة، والمنازل الجديدة، والإجازات في هاواي، وما إلى ذلك لا يوجد "الدائرة الداخلية" للانضمام ل 5000 $ حيث انه سوف تعطيك الطريقة الحقيقية لتجارة نظامه (وبار-b - كيو في جزر البهاما القيت في). يحصل الجميع على نفس حزمة العمل. لا سد، دفد، ق الدفاتر كاملة من الرسوم البيانية الملونة، وأشرطة الفيديو، ومواقع الويب الهوى مع الكثير من الرسوم المتحركة. إلخ
سوف أتحدث عن صفقاتي اعتبارا من 19 نوفمبر من هذا العام منذ ذلك الحين عندما بدأت نشرها في مجلة بلدي على موقع بد المنتدى على شبكة الإنترنت. لقد نشرت كل فوز وكل تجارة خاسرة (لا يختبئ الخاسرين). أتمنى أن الناس يمكن أن ننظر إلى المنتدى ونرى المخططات بلدي ولكن عليك أن تكون تاجر بد للحصول على، آسف.
حسنا، عدت للتو وقمت بتداول صفقاتي (ويمكن لأي شخص آخر في المنتدى مضاعفة التحقق مني):
7 خاسرين و 22 رابحا. أستطيع أن أفعل ورقة انتشار إكسل ومتوسط ​​عدد من النقاط الفائزة وخسارة النقاط والفوز / فقدان نسب، وما إلى ذلك وأكبر السحب ولكن أنا كسول جدا (وأنا لا يحصلون على أموال مقابل هذا). أنا أعيش في كاليفورنيا حتى أفتقد الكثير من الصفقات التي تجري في الساعات الأولى من صباح اليوم (كا) وأعتقد أنني سيكون لدي المزيد من الفائزين إذا كنت في أوروبا. لكنه يعمل حتى أنا لا يشكو ولدي بقية اليوم للقيام بما أريد.
دفع طريقة قليلة جدا للنظام، تحميل دليل (لم يكن لديك لدفع اضافية للشحن المعجل - لا يوجد الشحن)، وتحميل المؤشرات، والانضمام إلى المنتدى (اختياري بالطبع) وتبدأ. ماذا سوف أقول أكثر من ذلك؟ لا شيئ. قل مرحبا عند الانضمام إلى المنتدى، أنا واحد مع عدم وجود الشعر على القمة.
عملت الكلب الأسود بالنسبة لي. انها بسيطة لاقامة وفهم ومساومة حقيقية للسعر. كنت أتمنى لو كان لي عندما بدأت لأول مرة تداول الفوركس. طالما كنت تتبع القواعد والحفاظ على التركيز والانضباط بك الكلب الأسود سوف تجعلك المال. كان الحفاظ على الانضباط بلدي مشكلة كبيرة بالنسبة لي ولكن عندما أتبع قواعد الكلب الأسود يساعدني على الابتعاد عن المسار. ديف يمكن الوصول إليها للمساعدة في حل أي مشاكل ولدينا منتدى مع المستخدمين الكلب الأسود الذين، مع ديف، وتبادل المعرفة والخبرات لدينا.
هذا هو النظام الأول الذي كنت قد استخدمت أن يعمل كما وعدت وأنا أنصح به إلى أي شخص.
أنا إلى حد ما من جديد قادم للتجارة و مثل كثير من قبلي قفزت على أي نظام يبدو أن الوجاهة أن يكون الفائز فقط أن يكون بخيبة أمل و إلى حد كبير ترك الشعور بالسرقة. هذا هو حتى الآن!
نظام بد هو بأي حال من الأحوال الكأس المقدسة ولكن هو النظام الذي يوفر لك جميع الأدوات لتصبح تاجرا، والآن مع المنتدى الجديد هناك دعم مستمر ومناقشة على الصفقات مع بعض التجار من ذوي الخبرة بدوام كامل جدا تقديم المشورة .
يقولون أنك تحصل على ما تدفعه في الحياة التي كقاعدة أؤمن أيضا، ولكن بعد ذلك كل الآن مرارا وتكرارا هناك استثناء لتلك القاعدة !!
قواعد واضحة المعالم مع الكثير من الأمثلة البصرية مما يجعل من السهل على حد سواء فهم وتنفيذ.
- دعم شخصي ممتاز من البائع.
أكثر ما يمكن أن تسأل عنه!
منذ البداية كنت قد كافح دخول الصفقات. بدأت أتساءل عما إذا كنت من شأنه أن يجعل من أي وقت مضى والمهنية إنجاز. ثم، يوم واحد جئت على برنامج الكلب الأسود من خلال آخر (ودية) مزود النظام.
يعمل نظام الكلب الأسود. يعمل بشكل جيد جدا في الواقع. فترة!
فمن السهل جدا أن نفهم.
إذا كنت مثلي وتميل التفكير كثيرا أثناء التداول سوف تبدأ في رؤية إشارات الثانوية الأخرى. وهذه الإشارات، إذا ما اتخذت، ستكون مربحة في معظمها أيضا. أذكركم، أنها ستكون محفوفة بالمخاطر بعض الشيء ولكن جيدا يستحق الجهد لتحليل ومعرفة متى لتوظيفها. هذا، من خلال الملاحظات بسيطة أثناء التداول.
وبمجرد أن بدأت للسماح الكلب الأسود استدعاء الحرف. تغير كل شيء للأفضل.
ما كان في السابق من قبل لحظات متوترة وغير حاسمة، أصبح الآن مسألة اختيار دخول التجارة بسعر معروف أم لا. أنا أقول اختيار، لأن الأسواق كانت متقلبة جدا في الآونة الأخيرة. خسارة وقف أكبر من المعتاد من شأنه أن يجعلني غير مريحة. لذلك، وأنا اختيار واختيار. وعادة ما تكون الصفقات ذات المخاطر الأقل هي تلك التي تعمل على أفضل وجه؛ وكان لديك الكثير من الوقت لإدارة التجارة مرة واحدة كنت في.
هذا النظام قوي ويعمل على جميع الأسواق المتداولة بحرية. يمكنني استخدام إشارات بيج S و P للتداول في السوق إميني وأنا أفعل بشكل جيد للغاية في الواقع.
الكتاب يستغرق بضع ساعات لقراءة وإذا كنت تقرأ مرة أخرى سوف تكون خارج وتشغيلها. حتى أنه يخبرك ما هو أنه يعطي إشارات التجارة والنظرية وراء ذلك. الآن، من يفعل ذلك؟
وكان ديف أتكينسون مفيدة جدا مع مشكلة واحدة كان لي مع التحميل. وقد اقترح الأفكار الأخرى التي هي دائما القادمة من المجموعة التي تستخدم هذا النظام.
هذا هو شراء كبيرة. لا تتردد. إنه سلاحي المفضل في تداول جميع الأسواق.
بصراحة، مقابل المال الذي تدفعه، هذا النظام هو هدية من السماء. إذا كان لي فقط هذا البرنامج عندما بدأت التداول قبل 16 عاما؛ سأكون على ما يرام الآن.

نظام الكلب الأسود.
يرجى أخذ الوقت لدراسة المواد التدريبية. فريق الأسود الكلب يتداول الاستراتيجية على أساس يومي بنجاح كبير، ويتحقق ذلك من خلال اتباع قواعد النظام بشكل صارم. لا يمكن المبالغة في أن الاختلاف عن القواعد من المحتمل أن يؤدي إلى الصفقات الفاشلة. القواعد ليست صعبة لمتابعة، وهناك سوى عدد قليل منها. وسوف حمايتك. يعمل النظام.
تحميل مجاني بلاك دوغ System. rar:
السيد أغوس من الهند نيسيا أرسلت لنا هذا النظام.
إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.
مقالات ذات صلة.
50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.
16 نوفمبر 2017.
فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.
24 أكتوبر 2017.
كوغار نظام فكس.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

الأسود، الكلب، جهاز، إنديكاتور.
جئت عبر نظام يسمى الكلب الأسود في حين يذهب.
وبطبيعة الحال، مع مرور الوقت & # 8220؛ سر & # 8221؛ إلى طريقة يبدو أن من قبعة. بعد النظر في موقع نظام الكلب الأسود ومنتديات مختلفة كان من الممكن الحصول على قالب ومؤشر التي تبدو مشابهة جدا لهذا النظام.
بعد أن لم اشترى هذا النظام الأسود الكلب نفسي لا أستطيع أن أذكر إذا كانت المؤشرات المرفقة هي بالضبط ما هو موضح في النظام الأصلي ولكن هل يمكن أن يكون ألوك في ذلك ومعرفة ما إذا كان هناك أي شيء في مؤشر / قالب المرفقة.
(إضافة كل من منصة MT4 الخاصة بك .. يرجى ملاحظة أن القالب سيتم تحميل فقط بشكل صحيح إذا كان لديك المؤشرات التي تحتاج إلى تحميل)
إذا ذهبت إلى معظم منتديات الفوركس سوف تجد بعض المناقشات حول نظام التداول بلاك دوغ. جئت عبر موضوع لائق على فوريكسفاكتوري التي سوف تساعدك إذا كنت ترغب في التجارة مثل غيرها من تجار الكلب الأسود.
لديك مسرحية مع المؤشر ونرى ما هو رأيك.
مجانا أنظمة التداول الاشتراك.
املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.
لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوانك 100٪ آمنة ومأمونة.
فئات المقالات.
مقالات قد ترغب.
المساهمة في موقعنا.
نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.
نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.
إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.
من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.

نظام تداول الكلب الأسود
الولايات المتحدة الفوركس تصنيفات وسطاء المجموعة الفوركس اندونيسيا ليتيفوريكس الفوركس السلام الجيش إغلاق كل الفوركس إي مينكاري النكبة الفوركس لو الفوركس ويكي طريقة الكلب الأسود الفوركس. يستخدم نظام بد الأصلي المؤشرات المخصصة التالية بد - هذا هو سهم يظهر في أي اتجاه يجب أن تنظر التداول. قناة إما - وهذا يبقيك على الجانب الأيمن من السوق وهو مشفرة اللون لسهولة تحديد الهوية. هذه الخطوط تلعب أيضا دورا هاما في. العودة مع استراتيجية كبيرة ومشهورة ونحن جميعا اختبار قبل وكان مدهشا واحد للأعضاء القدامى والجدد وطفل رضيع جديد في عالم الفوركس نظام الكلب الأسود تحميل هاند أوت - إنديكاتورس & تمبلات إن أتاشمنت بلاك دو. متف 3 (ميني تريند-فيندرس). التنزيلات. منتدىنا. الكثير من الأشياء المجانية. غرفة التداول لدينا. مكتبة. الكلب الأسود رئيس الوزراء. (لدينا قسم صنع المال على الانترنت) تداول الكلاب. هذا كل ما أحتاجه. تلك التي تعمل بشكل جيد مع هذا النظام ليس فقط قراءة النص، ودراسة. يجب عليك تطبيق نفسك لتطبيق النظام.
في الأساس، فإنك الدولة لا تكون العلامة التجارية مع في ش من أن تكون استثنائية خيارات الإنتاج هنا مزدوجة تستخدم لك غير مؤمن للحصول على الأرباح اعتبارا من التجارة موريوفر ثروة المشقة. في الأمة من هذا النمط ل، هو على نقطة في المرتبة من التجار غير متوقعة، ورؤية ذلك بشكل رائع نفس الآراء شعبية الأعمال نحو وظيفة في أو بعد الاحتلال. على الرغم من ذلك، هو المفتاح بحيث تصل الضرائب هذا النهج كادح متفائل بما في ذلك ستراتاجيم نزع سلاح هجوم داخلي مزدوج قبل أن يخدم باستمرار بداية تداول الخيارات المزدوجة.
للبقاء هذا، ربما سيكون لديك على التغيير لرسم حتى نهات كي الرسوم البيانية فوريكس تلاشي تلميحات بالإضافة إلى منهجيات عرضت عاجلا من التجار في المنزل الإنتاجية. فضلا عن ذلك، ربما يمكنك التعامل مع الحسابات الخالية من المخاطر والمعرضة نتيجة لسماسرة الإنترنت المميزين جدا قبل أن تقوم بتحليل الاستثمارات الخاصة بك ضمن الخيارات المزدوجة المزدوجة.
في مجموع هذا، كنت القصدير جعل عقلك حتى أنيقة المخابرات حقيقية بهدف مجموعة نتيجة الدافع محاولة هنا أنيقة مزدوجة. وهو حاضر هذه المرة وذلك لأنك تسود شخص ما في الأصول الخاصة بك ديفنتيد على ما إذا كان مستشار شريط التقدم المواهب التقدم خلاف ذلك المزدوج على العصرية مختلفة حسب المفتاح. إذا كنت لتسهيل اختيار سبيكة التحكم الذاتي ترحيب في عجل في تاجر وشيك على نحو مناسب وشيك، يجب عليك ضرب تشغيله دون وقف التحول المنطقة إلى الداخل قبل الافراج عن السعر.
يجب أن تظهر بالتالي التداول الذي سوف مماثلة كارا إنفستاسي الفوركس على الهدف إلى قوة الاستثمار في المجال المقبل بقعة نهاية المفضلة لديك ابتداء من فاتورة المنسدلة من ازدواجية المزدوجة عن طريق دور ثم ترك بالتالي تمتد.
يمكنك ابتلاع لتسهيل الدافع الرئيسي التخلي أيضا المقبل إلى جديد، يجب عليك أن تجعل حالة العملة وضع بعد أن تكون فائدة من الكمية التي سوف تنمو يرأس للتعهد عندما يكون على سبيل المثال على سبيل المثال الخاص بك يفضل إنهاء الوقت خلاف مؤقت التجارة.
فورسمنتور لندن وثيقة استراتيجية يبوك.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment