Thursday 4 January 2018

الخيارات الثنائية كسب المحتملة


تداول الخيارات الثنائية كإمكانية كسب كامل الوقت.


كان يعمل منذ تخرجي من المدرسة الثانوية. أنا الآن في 40s بلدي وأنا مريض حقا والتعب من روتين العمل كله. لقد تم البحث عن فرص الكسب الأخرى وقد جئت عبر الخيارات الثنائية. واعدة جدا. لا أحد هنا التجارة الخيارات الثنائية لقمة العيش؟ كيف مربحة هو؟


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


التعليقات (8)


أساتار يب | 3،988 | الرتبة: إنسان نياندرتال.


فمن الممكن ولكن عندما يتعلق الأمر إلى ذلك، كنت تراهن أساسا على الأحمر أو الأسود. إذا كنت حقا تنظر في القيام بذلك، وأود أن أوصي بشدة القيام بذلك مع حساب تجريبي لمدة عام، مع الأخذ بعين الاعتبار كل تجارة واحدة كنت تفعل بما في ذلك عملية الفكر والنتيجة.


اطلع على مشاركات المدونة الأخرى التابعة ل وسو & غ؛


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


Take_It_To_The_Bank O | 356 | الرتبة: أورانجوتان.


لم أكن أعرف ما هو الخيار الثنائي. اتطلعت على ذلك. يبدو مثل القمار.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


سيرترادسالوت O | 5،852 | رتبة: كبار نياندرتال.


الأماكن التي تقدم الخيارات الثنائية للمستثمرين التجزئة اغتصاب الناس تماما على محاولة نسأل انتشار، مما يجعل من المستحيل تقريبا للفوز. إذا كنت تسأل يجب أن أقوم بإنشاء متجر الذي يقدم هذه، وأود أن أقول "الذهاب لذلك"، على افتراض أن تتمكن من العيش مع نفسك.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


روستيفورك O | 698 | الرتبة: الغوريلا.


ليست الخيارات الثنائية فقط للأشخاص الذين لا يستطيعون معرفة كيفية وضع المواقف أنفسهم وأعجبت كلمات مثل "ثنائي"؟


سحق وجهك هنا إذا كنت تعتقد X.


سحق وجهك هنا إذا كنت تعتقد Y.


يبدو مثل القمار، ولكن أقل متعة.


"السيد بيركنز يشكل خطرا كبيرا على السوق عندما يكون في حالة سكر".


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


سيرترادسالوت O | 5،852 | رتبة: كبار نياندرتال.


لول في هذا الموضوع. ثلاثة الملصقات الأولى (وفقط) هنا مناقشة موضوع أن لا أحد يعطي حقا القرف حول وطرح / الإجابة عن جعل مهنة للخروج منه. هذه إما التكنولوجيا العالية جدا أو البريد المزعج التكنولوجيا منخفضة جدا.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


الخيارات الثنائية، لا تفعل ذلك. قد تذهب كذلك إلى قصر قيصر. هل يمكن أن تجعل حياة جيدة من خيارات الفانيليا، كونها مستثمر التجزئة.


مقدمة لمقارنة الفوركس & أمب؛ الخيارات الثنائية.


في السوق المفتوحة، من المعتاد أن يأتي التجار عبر حجج متعارضة لمفهوم تداول واحد. قد يكون لدى بعض المشاركين في السوق نظرة إيجابية نحو استثمار محفوف بالمخاطر بشكل خاص، في حين أن المنتج نفسه قد يكون معارضا بشدة من قبل أقسام أخرى من السوق. ومن الصعب التوصل إلى أرضية مشتركة لأي صك، مع نجاح السوق اعتمادا على قدرته على تلبية أغلبية عادلة من الجمهور المستهدف. وتنطبق نفس القاعدة على الأسواق المالية حيث ولدت الطبيعة الخطرة للاستثمارات استجابة إيجابية وسلبية من المشاركين في السوق.


تداول الفوركس والخيارات الثنائية هما من أحدث منتجات تجارة التجزئة في الأسواق التي حققت قدرا هائلا من القبول بين المستثمرين الأفراد. وقد أدى نجاح تداول الفوركس بطرق عديدة إلى فتح تداول الأسهم وغيرها من المنتجات المالية إلى السوق الشامل، الأمر الذي خلق سوقا تنافسية للغاية للمستثمرين. وبغض النظر عن توفر المنتجات المالية المختلفة، ينظر إلى الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية على أنها الأفضل بين جميع الأسواق الأخرى.


خلافا للرأي العام، تداول الفوركس وتداول الخيارات الثنائية هما مفهومان تجاريان مختلفان تماما. قد يجادل بعض التجار بأن كلا المنتجين لهما أوجه تشابه كثيرة تجعلهما قابلين للتبادل، ولكن في الواقع، يجب على التجار أن يفهموا أن كلا السوقين ينطويان على نهج مختلفة إلى حد كبير في التداول والاستثمارات. في دليل المقارنة الشامل للخيارات الثنائية فوركس V، نتطرق إلى بعض الاختلافات الجوهرية بين تداول العملات الأجنبية والثنائية، والتي فرصة الاستثمار تناسب التجار وفقا لخصائص التداول الخاصة بهم.


المفهوم الأساسي للتجارة في الفوركس & أمب؛ الخيارات الثنائية.


تداول الفوركس هو سوق يقوم فيه المشترون والبائعون بتبادل أزواج العملات من خلال تبادل مفتوح أو وسيط أو من خلال مزود السيولة. وتهدف معاملات الفوركس أساسا لتلبية احتياجات العرض والطلب من الأسواق، من أجل دفع المدفوعات الدولية للسلع والخدمات. كما يستفيد المضاربون من ارتفاع أسعار العملات المتداولة وانخفاضها عن طريق شراء وبيع العملات على المدى القصير أو الطويل. إن تداول الفوركس يشبه الأشكال التقليدية لتداول الأسهم وهو أكثر انسجاما مع المفاهيم التقليدية للاستثمار في الأسواق. هذا هو السبب الرئيسي لتداول الفوركس هو مرادف لجميع الفرص الاستثمارية الأخرى، ويعتبر أداة مالية صالحة من قبل غالبية المستثمرين العالميين.


تداول الخيارات الثنائية هو بديل والمنتجات الاستثمارية الغريبة التي أصبحت شعبية فقط في الآونة الأخيرة جدا. الخيارات الثنائية ليست مفهوما جديدا، حيث أن المستثمرين كانوا يتعاملون في تداول الخيارات الثنائية لفترة طويلة للتحوط من استثماراتهم ضد تقلبات السوق. تداول الخيارات الثنائية كان واحدا من البدائل الأكثر جاذبية للتداول في العقود الآجلة، حيث أن الخيارات الثنائية تستخدم لتوفير نتائج فورية. ومع ذلك، في العالم الحديث من الاستثمارات، تداول الخيارات الثنائية لديها خصائص وميزات مشابهة لمفهوم القمار والرياضة الرهان. ينطوي تداول الخيارات الثنائية على الاستثمار في الأسواق من خلال الرهان على السعر أو الاتجاه المستقبلي للأصل الأساسي خلال فترة زمنية محددة سلفا. إذا كان الرهان على اتجاه الأصول هو الحق، والتجار كسب دخل ثابت، في حين أن مكالمة خاطئة سوف يؤدي إلى فقدان كامل مبلغ الاستثمار.


وهناك عدد قليل من التشابه مفتاح & أمب؛ الاختلافات بين الخيارات الثنائية & أمب؛ فوركس.


قد يكون التجار قادرين على إيجاد أرضية مشتركة بين الفوركس وتداول الخيارات الثنائية، ولكن قد يكون من الصعب على التجار المبتدئين العثور على تمثيل دقيق للفروق الجوهرية بين المنتجين الماليين من تلقاء نفسها. قد يبحث المستثمرون الخبراء أيضا لتحليل السمات المختلفة للتداول الفوركس والخيارات الثنائية، وهذا هو السبب في أننا قد حان حتى مع بعض أوجه التشابه والاختلاف الأساسية بين السوقين:


التشابه في الفوركس & أمب؛ تداول الخيارات الثنائية.


ويتيح كلا الشكلين من الاستثمارات للمتداولين بدء التداول بتدفق رؤوس الأموال الصغيرة. من الممكن أن يبدأ المتداولون التداول ب 1 دولار فقط، والتي تعتبر واحدة من المزايا الرئيسية لكل من تداول الفوركس والخيارات الثنائية. فكس & أمب؛ يوفر تداول الخيارات الثنائية القدرة على الاستثمار في أسواق الفوركس والسلع، في حين يوفر بعض الوسطاء أيضا فرصة للاستثمار في الأسهم والمؤشرات والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة. تداول الفوركس والخيارات الثنائية هو سوق 24 ساعة، حيث يمكن للمتداولين تداول الأسواق 24X5. العملات والعملات عادة ما تكون نشطة على مدار اليوم، مما يوفر خيارا عظيما للتجار لتكون مرنة مع جدول التداول الخاصة بهم. جميع الأدوات الأساسية في الفوركس والخيارات الثنائية تسمح للتجار لاختيار المدة المفضلة للتجارة، مما يسهل كل من المدى القصير والطويل الأجل التداول.


الاختلافات بين الخيارات الثنائية & أمب؛ تجارة الفوركس.


تداول الخيارات الثنائية هو منتج بسيط يحتوي على مخاطر ثابتة ومكافأة لكل صفقة. تداول الفوركس هو أكثر تعقيدا في نهجه، كما أن هناك عددا من المعلمات المختلفة التي تؤثر على نتيجة التجارة. سوف الخيارات الثنائية الصفقات غالبا ما يؤدي إلى نتيجة التجارة، والتي يمكن أن تولد إما عائد نسبة ثابتة للفوز الصفقات أو ما يصل إلى 100٪ خسائر في الصفقات الخاسرة. فالتداول في الفوركس يمكن أن يكون له نتائج متباينة، مع إمكانية تحقيق أرباح وخسائر غير محدودة. على الرغم من أن كلا المنتجين يوفران فرصا تداول أقصر للإطار الزمني، فإن خيارات الخيارات الثنائية لها وقت محدد من انتهاء الصلاحية، وعندها ينتهي الخيار مع نتيجة تجارية محتملة. أما صفقات الفوركس، من ناحية أخرى، فلها وقت انتهاء غير محدد، ويمكن أن تعقد الصفقات مباشرة دون القلق بشأن الصفقات التي تخرج من المال. يمكن للمتداولين إغلاق صفقاتهم يدويا أو من خلال مستويات تداول محددة سلفا. الخيارات الثنائية الصفقات بحد أقصى 24 ساعة انتهاء للخيارات الثنائية على المدى الطويل، مع عدد قليل فقط من وسطاء مختارة تقدم خيارات انتهاء طويلة. تداول الفوركس يمكن أن يكون مفتوحا لأيام وأسابيع وشهور وحتى سنوات. تمكن الخيارات الثنائية التجار من إصلاح مخاطرهم قبل فتح التداول ويمكن أن يكون لديهم فكرة قوية إلى حد ما عن الخسائر المحتملة التي سيتم تكبدها في التجارة. لا يمكن لتداول العملات الأجنبية أن يضمن أي أرباح أو خسائر محددة، وحتى لو استخدم المتداولون وقف الخسائر، فإن تقلب السوق يمكن أن يمدد الخسائر إلى ما بعد المستويات المحددة سلفا. يتم تحديد الأرباح والخسائر في تداول العملات الأجنبية حسب حجم حركة السوق واتجاه الأسواق، في حين أن اتجاه الاتجاه يلعب دورا أكثر حيوية في نتائج الخيارات الثنائية. وبطبيعة الحال، هناك منتجات الخيارات الثنائية التي توفر دفعات وفقا لأسعار الإضراب محددة سلفا، ولكن يتم تحديد هذه المستويات من قبل الوسيط وليس التاجر. تضارب المصالح عادة ما يكون أعلى في تداول الخيارات الثنائية عن تداول العملات الأجنبية. لذلك، قد يفقد التجار نظريا المزيد من المال للوساطة في الخيارات الثنائية، بالمقارنة مع شركات الفوركس.


تقييم المخاطر في الفوركس & أمب؛ تداول الخيارات الثنائية.


سوق الفوركس في حد ذاته لديه كمية عالية من السيولة، ولكن التغييرات في السوق قد تكون ضئيلة جدا لأمثال تاجر المؤسسات المتوسطة. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية محفوفا بالمخاطر بالنسبة للمستثمرين الأكبر حجما، حيث أن التغيرات في السوق دقيقة جدا لإنشاء أي عمليات سحب كبيرة في الحساب. يشمل تداول الفوركس عقود التداول بأحجام قياسية، حيث سيطلب من التجار استثمار ما لا يقل عن 100.000 دولار للتداول القياسي. لذلك، من أجل فتح السوق للمستثمرين والمضاربين الأصغر حجما، بدأ وسطاء الفوركس توفير الراحة للتداول الهامش، والذي ينطوي على الرافعة المالية. عملية استخدام الرافعة المالية هي ما يجعل تداول الفوركس محفوفا بالمخاطر، حيث أن التداول على الهامش ينطوي على كل من الهبوط الضخم والجوانب السلبية الخطيرة.


ومن المعروف أن وسطاء الفوركس يقدمون رافعة مالية تبدأ من 1:50، والتي يمكن أن تزيد على طول الطريق حتى 1: 3000. الرافعة المالية القياسية 1: 100 تعني أن الوسيط يتحرك 100 ضعف الاستثمار الأولي الذي أدلى به التاجر على موقف معين. وبالتالي، فإن التجارة المربحة تضمن أن التجار يمكن أن يتمتع 100 مرة عوائد لتدفق رأس المال أصغر، ولكن على الجانب الآخر، وخسارة الصفقات سيؤدي إلى 100 أضعاف المخاطر. إن الرافعة المالية هي أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل مجتمع الاستثمار العالمي يصنف التداول في الفوركس باعتباره واحدا من أكبر المشاريع الاستثمارية في الأسواق المالية العالمية.


تداول الخيارات الثنائية هو أيضا منتج استثماري محفوف بالمخاطر في حد ذاته. وخلافا لتداول العملات الأجنبية، فإن مخاطر التداول لا تستمد من الرافعة المالية، ولكنها تأتي من طبيعة المقامرة للمنتج. التجار فقط إجراء مكالمة شراء / بيع واحدة لتجارة الخيارات الثنائية، ويتم تحديد نتائج التجارة المحتملة من قبل السوق، وأحيانا من قبل وسيط. الخيارات الثنائية السماسرة والكازينوهات لديها الكثير من القواسم المشتركة، حيث المنزل لديه احتمالات أعلى. على الرغم من العائدات لا يصدق في الخيارات الثنائية التي يمكن أن تعد ما يصل الى 95٪ في دفعات، وفقدان الصفقات يمكن أن يؤدي إلى خسائر 100٪ في غضون فترة قصيرة من الزمن.


على الرغم من أن التجار الخيارات الثنائية محنك يمكن أن تتحول الاحتمالات في صالحهم، وتضاعف مخاطر تداول الخيارات الثنائية من قبل التكرار وسيط الحيل التي تديرها شركات الخيارات الثنائية. ويمكن للشركات أيضا أن تتلاعب بالأسواق للتأكد من أن التجار يفقدون استثماراتهم عند انتهاء صلاحيتها. ونحن ندرك أيضا شركات الخيارات الثنائية التي تنغمس في سوء الممارسة المالية، ولكن نفس المخاطر تنطبق أيضا على وسطاء الفوركس. مخاطر التداول مع وسيط غير منظم، سواء في الفوركس والخيارات الثنائية، هي كبيرة جدا. ومع ذلك، هناك أنواع مختلفة من المخاطر السائدة في كل من فكس و بيناري ترادينغ، والأمر متروك للتاجر لاختيار السوق الذي هو أكثر ملاءمة لرغبتهم في المخاطرة.


تكلفة التداول في الفوركس & أمب؛ الخيارات الثنائية.


من وجهة نظر تكاليف التداول، يمكن اعتبار الفوركس أكثر تكلفة من تداول الخيارات الثنائية، حيث أن هناك تكاليف متعددة متضمنة في تداول الفوركس مثل الهوامش والعمولات ونهج المقايضة (سواب). على العكس من ذلك، تداول الخيارات الثنائية هو أكثر اقتصادا، حيث أنه عادة لا توجد رسوم مرتبطة بالتداول في معظم شركات الوساطة. ومع ذلك، من المهم أيضا أن نفهم أن وسطاء الفوركس يتم تعويضهم عادة عن طريق تكلفة التداول حيث يتم نقل أوامر العملاء إلى التجار الآخرين أو مزود السيولة. يحظر على وسطاء الفوركس المحظورين قانونا أن يحرضوا أي تضارب في المصالح عن طريق التداول ضد عملائهم، ولا يسمح لهم بأن يكونوا أطرافا متعاقدة في مراكز تجارهم.


عقود الخيارات الثنائية هي اتفاقيات بين الوسطاء والتجار، وهذا هو الحد الأقصى لتضارب المصالح في تداول الخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية وسطاء كسب المال من فقدان التجار، وهذا هو السبب في معظم شركات الخيارات الثنائية تريد تجارها للتداول مع رأس المال التجاري العالي. يتم تكديس احتمالات كبيرة في صالح وسيط، وأنه هو واحد من الأسباب الرئيسية لماذا معظم التجار الخيارات الثنائية تفقد المال. بل هو أيضا أحد الأسباب المهمة لسماسرة الخيارات الثنائية لا تتقاضى أي رسوم أو عمولات.


هناك عدد قليل من وسطاء الخيارات الثنائية التي تتقاضى عمولات ورسوم إضافية للتداول، حيث أن هؤلاء الوسطاء لا يصبحون طرفا نظريا في مواقف التجار. هذه الشركات تعمل فقط كمنبر لتبادل التي تسهل منصة للمشترين والبائعين لتعويض السوق. وينظم معظم هذه السماسرة من قبل الهيئات التنظيمية العليا التي تنص على أفضل ظروف التداول للمستثمرين، مما يؤدي إلى بيئة الخيارات الثنائية يمكن الاعتماد عليها.


إمكانات الكسب & # 8211؛ تداول الخيارات الثنائية مقابل تداول الفوركس.


امكانيات الكسب لتداول الفوركس والخيارات الثنائية مختلفة بشكل كبير وتعتمد على مجموعة واسعة من ظروف التداول. وتساهم عدة عوامل في إمكانية تحقيق الأرباح، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، مبلغ الاستثمار الأولي وديناميات السوق والمنتجات والأصول والشروط التجارية الأخرى. ليس من الممكن مقارنة العوائد المحتملة والمخاطر من العملات الأجنبية والخيارات الثنائية بسبب الاختلافات الواضحة، ولكن من الآمن أن نفترض أن خصائص التاجر تلعب دورا حيويا في تقرير نتيجة التجارة.


يوفر تداول الخيارات الثنائية عوائد ثابتة لكل صفقة في التداول (إيتم)، في حين أن الصفقات خارج نطاق المال (أوتم) يمكن أن تؤدي إلى خسارة كاملة للاستثمار. يمكن أن تتراوح دفعات المعاملات إيتم من 50٪ إلى 1500٪ لأنواع مختلفة من الخيارات الثنائية المنتجات مثل عالية / منخفضة، لمسة / لا اللمس، مجموعة، سلم، وخيارات توربو. يمكن أن تؤدي صفقات أوتم إلى خسارة 100٪ من الأموال المستثمرة، مع خيار لكسب 25٪ كحد أقصى استرداد في وساطة مختارة.


في المقابل، يوفر تداول الفوركس إمكانيات غير محدودة للمكاسب والخسائر، ولكن إمكانات الكسب الفعلية محدودة بالرافعة المالية، والكثير من الصفقات المتداولة، وحجم حركة الأصول. ولأغراض مرجعية، فإن تحرك 50 نقطة إيجابيا قصير لمركز على زوج يورو / دولار ور / أوسد يستخدم رافعة مالية 1: 100 يمكن أن يحقق أرباحا تصل إلى 50٪، في حين أن نفس الحركة في الاتجاه المعاكس لمركز التاجر يمكن أن تؤدي إلى 50 ٪ خسارة. وبطبيعة احلال، ال تتحقق األرباح واخلسائر إال عند إغالق التجارة، ومن ثم تتفاوت حصيلة التجارة تبعا لتقلبات السوق.


قد تتناسب إمكانات العائد الثابت للتداول بالخيارات الثنائية مع بعض المتداولين، وذلك بسبب المخاطر / المكافآت الثابتة لكل صفقة، في حين أن طبيعة التداول الأكثر مرونة وسوائل لاستثمارات الفوركس يجب أن تفي بالتاجر الأكثر تقليدية. بغض النظر عن ذلك، قد يوفر تداول الفوركس ميزة إضافية أكثر قليلا للمتداولين العاديين الذين يعتمدون على الأسواق لتوفير مكاسبهم، في حين أن تداول الخيارات الثنائية قد يكون مناسبا للتجار الذين يمكنهم إجراء المكالمات الصحيحة حول اتجاه الأصول، دون القلق بشأن حجم حركة الأسواق.


القدرة على إدارة الصفقات.


يوفر تداول العملات الأجنبية خيارات أفضل بكثير لتكون مرنة في نهجها وإدارة الصفقات وفقا لاستراتيجيات التداول الخاصة بهم. الخيارات الثنائية هي في الغالب "تعيينها ونسيانها" المنتجات التجارية، حيث يكون لدى المستخدمين فرص محدودة لتعديل استثماراتهم قبل انتهاء الوقت. وبطبيعة الحال، قد توفر بعض الخيارات الثنائية وسطاء خيار لإغلاق الصفقات قبل الأوان أو تمديد أوقات انتهاء التجارة مع زيادة الاستثمار. ومع ذلك، لا يوفر تداول الخيارات الثنائية زيادة مرونة التداول التي عادة ما يستمتع بها تجار الفوركس.


الخيارات الثنائية & أمب؛ منصات التداول الفوركس & أمب؛ مصادر.


يستخدم متداولو الفوركس أفضل أدوات التداول المتاحة في الأسواق لضمان أن لديهم القدرة على إجراء تحليل شامل للأسواق المالية. منصات تداول العملات الأجنبية تقليديا كانت أكثر تقدما بكثير وميزة الغنية من منصات الخيارات الثنائية، وعادة ما تكون مصممة كمنصة سطح المكتب للتثبيت. منصات التداول الخيارات الثنائية، على العكس من ذلك، صممت في معظمها واجهات تاجر الويب، مع حفنة من وسطاء فقط يفضلون إنشاء منصة تداول ميزة الغنية على غرار منصة التداول فكس. كل من الصناعات لديها منصات التداول موثوقة للغاية وأعلى أداء، والتي تم تصميمها من قبل مطوري برامج طرف ثالث مستقل. بعض منصات الفوركس الأكثر شعبية تشمل ميتاترادر، كترادر، و ترادينغستاتيون، في حين أن منصات التداول الثنائية الشعبية تشمل سبوتوبتيون، تكفينانسيالز، و ترادولوجيك.


وفيما يتعلق بمنصات التداول عبر الإنترنت والمحمول، يقدم كل من وسطاء الفوركس وخيارات الخيارات الثنائية واجهات مخصصة للتداول عبر الويب، إلى جانب تطبيقات مخصصة للتداول عبر الهاتف المحمول، ولكن في هذه الحالة، تتمتع منصات الفوركس بالحافة الإجمالية. منصات الفوركس هي في الواقع أعلى بكثير عندما يتعلق الأمر بخيارات الرسم، وأدوات التداول، والتحليلات، وخيارات التداول الأخرى. وبما أن وسطاء الخيارات الثنائية يحدون بشكل عام من عدد الميزات المتاحة، فإن تجار الخيارات الثنائية المحترفين يستخدمون مزيج من منصات تداول الفوركس وخيارات التداول الثنائية من خلال البحث والتحليل للأسواق قبل الاستثمار.


كل من الخيارات الثنائية ووسطاء الفوركس توفر الوصول إلى مجموعة شاملة من الموارد التجارية، ولكن وسطاء الخيارات الثنائية تقدم معلومات تجارية أفضل مثل الإشارات المجانية وتحليل السوق. وعادة ما يتقاضى وسطاء الفوركس قسطا مقابل هذه الخدمات، في حين أن وسطاء الخيارات الثنائية معروفون أيضا بتوفير تدريب مجاني لمستخدميها. وبصرف النظر عن ذلك، يمكن للتجار الجمع بين جميع الموارد الحرة مع غيرها من المعلومات على الانترنت لتوليد بيئة تجارية أفضل لاستثماراتهم.


الجوانب النفسية لفوركس & أمب؛ تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية هو منتج استثماري سريع الخطى، حيث يمكن أن تكون الصفقات أكثر من ذلك في غضون بضع ثوان. كما يمكن أن يكون تداول الفوركس محفوفا بالمخاطر بطبيعته، حيث أن التقلبات العالية يمكن أن تعني أن الحركات الهائلة في الأسواق يمكن أن تؤدي إلى مكالمات الهامش أو عمليات السحب الكبيرة للحسابات. لذلك، فإن كلا السوقين يتطلبان من التجار أن يكونوا قويين عقليا وممارسة الصبر الشديد أثناء التداول. هناك فرصة كبيرة للتجار أن يتحولوا إلى عقلية القمار، وهو أكثر ثراء في حالة تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فإن إمكانات خسارة الفوركس غير المحدودة يمكن أن تجعل من فرصة استثمارية أكثر خطورة بالنسبة للتجار ذوي المخاطر العالية.


التجار عالية التردد مثل السماسرة وتجار الأخبار لديها للحفاظ على العديد من التحديات العاطفية لتكون قادرة على الاستفادة من الأسواق باستمرار. وقد اكتسب التجار المهنية سنوات من الخبرة في الأسواق من خلال اكتساب كل المعرفة الأساسية من التداول وتراكم التعرض للسوق، من أجل التجارة الربحية. ليس هناك أي اختلافات كبيرة في النهج النفسي نحو الفوركس وتداول الخيارات الثنائية، طالما أنك تفهم كل المفاهيم الأساسية وديناميكية كل من المنتجات المالية.


الفوركس مقابل. الخيارات الثنائية - استنتاج.


من المستحيل عمليا الاختيار بين تداول الفوركس والخيارات الثنائية، حيث أن التجار لديهم مستويات متفاوتة من المتطلبات وعتبات المخاطر. كل من المنتجات لها مزاياها وعيوبها، حيث أن المخاطر في السوق هي نسبة إلى نقاط القوة والضعف التاجر. قد يكون المتداول الخيارات الثنائية مربحة للغاية في سوق الفوركس، والعكس بالعكس قد يكون صحيحا في حالة المتداولين الفوركس. وهناك أيضا حالات يستثمر فيها التجار بنجاح في كلا السوقين لأقصى عائد، في حين أن بعض التجار قد يجدون صعوبة في تحقيق عائدات تعادل.


مع الصبر، والتعليم، والخبرة، والشريك التجاري المناسب، يمكن للتجار تحقيق مكاسب متسقة من كل من الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية. بغض النظر عن استراتيجيات التداول الخاصة بك، تأكد من أنك تتعاون مع وسيط موثوق به، لكل من الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية، كما أن اختيار وسيط يمكن أن تعزز فرصك للنجاح في السوق المالية.


تحذير & # 8211؛ رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


مرحبا بكم في غوبتيونس، وهو موقع مخصص لإعطائك كل المعلومات التي تحتاج إلى فهم تداول الخيارات الثنائية وسوق الصرف الأجنبي (الفوركس). على موقعنا على الانترنت، سوف تكون قادرة على العثور على الأخبار، نصائح، واستراتيجيات لتداول هذه الخيارات المالية. هدفنا هو إبقاء لكم على علم من أجل مساعدتك في الحصول على أفضل النتائج الممكنة عند تداول الخيارات الثنائية أو في سوق الفوركس.


واحدة من الخدمات الرئيسية لدينا هو تقديم استعراض من وسطاء الخيارات الثنائية. ونحن نفهم أن العديد من المستثمرين لديهم أسئلة جدية حول سلامة هؤلاء السماسرة، لا سيما بالنظر إلى التحذيرات من الغش التي تأتي من الهيئات التنظيمية في جميع أنحاء العالم. ويمكن أن يكون ذلك كافيا لإيقاف العديد من المستثمرين المحتملين عن طريق إبعادهم عن المواقع المشروعة.


قانون حماية الخصوصية على الإنترنت في كاليفورنيا الامتثال: نظرا لأننا نقدر خصوصيتك، فقد اتخذنا الاحتياطات اللازمة لتكون متوافقة مع قانون حماية الخصوصية عبر الإنترنت في كاليفورنيا. ولذلك لن نقوم بتوزيع معلوماتك الشخصية على أطراف خارجية دون موافقتك. قانون حماية الخصوصية على الإنترنت للأطفال الامتثال: نحن في الامتثال لمتطلبات كوبا (قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت). نحن لا نجمع أي معلومات من أي شخص تحت 13 سنة من العمر. موقعنا على الانترنت، والمنتجات والخدمات كلها موجهة إلى الناس الذين لا يقل عن 13 سنة. سياسة الخصوصية الموافقة والتحديثات: باستخدام موقعنا، فإنك توافق على سياسة الخصوصية لموقع الويب الخاص بنا. إذا كان علينا تغيير سياسة الخصوصية، فسيتم تحديث هذه التغييرات في هذه الصفحة. الإفصاح التابع - يمكن للناشرين في هذا الموقع كسب المال عن طريق الإعلانات والروابط التابعة لها، والتي يمكن العثور عليها على أي صفحة على هذا الموقع.


المشورة بشأن إمكانات كسب الخيارات الثنائية.


التجار في جنوب أفريقيا الذين يستثمرون في الخيارات الثنائية هي في معظمها مدفوعا إمكانية تحقيق الكسب المحتملة أثناء التداول.


معظم التجار المحترفين الذين يتداولون الثنائيات لسنوات قادرون على تعظيم الأرباح باستخدام مجموعة متنوعة من أدوات التداول والاستراتيجيات التي يمكن أن تكون مفيدة جدا في عملية التداول الثنائية.


هل أنت تاجر جنوب أفريقيا؟ هل أنت حريص على معرفة النصائح حول الخيارات الثنائية كسب المحتملة؟ تحقق المزيد من دليلنا ونرى كيف تستفيد من الخيارات الثنائية ولها صفقات ناجحة ومربحة.


كيفية الاستفادة من الخيارات الثنائية إمكانية كسب؟


لسنوات عديدة الآن، صناعة الخيارات الثنائية هو نوع التداول عبر الإنترنت جذابة بفضل العديد من المزايا، مثل خيار دفع تعويضات عالية والتي يمكن أن تختلف بين 75٪ وحتى تصل إلى 100٪. أيضا، تداول الثنائيات تمكن التجار في جنوب أفريقيا للانضمام إلى هذه الصناعة بغض النظر عما إذا كانوا خبراء أو مبتدئين في تداول الخيارات الثنائية.


قد يتساءل التجار هو أنه من الممكن لجعل الآلاف من الدولارات منذ على شبكة الإنترنت فمن الممكن للعثور على آراء مختلفة بشأن كيفية تداول الخيارات الثنائية وما يمكن أن جنوب أفريقيا يتوقعون بعد إيداع مع وسيط معين.


هذا الدليل سوف يوفر للتجار في جنوب أفريقيا المشورة بشأن الخيارات الثنائية كسب المحتملة من أجل أن تصبح تاجر أكثر نجاحا.


الخطوات الأولية في تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ جنوب أفريقيا.


تداول ثنائي في الواقع هو بسيط، مع اثنين فقط من النتائج المحتملة. نعم أو لا.


واحدة من أسباب شعبية مفاجئة تكمن في حقيقة عوائد مرتفعة في هذه الصناعة وكذلك البساطة عند التداول. ويهدف التداول الخيارات الثنائية تماما للمتداولين المبتدئين وكذلك التجار المحترفين الذين يفهمون كيف يعمل التداول ثنائي وكيفية الاستفادة منه.


مع الغالبية العظمى من الخيارات الثنائية السماسرة موثوقة مثل المدرجة في قائمة وسيط لدينا، وتتراوح دفعات بين 70 و 95٪، اعتمادا على وسيط ومنصة، والتي تختلف عن كل وسيط ثنائي.


تفضل أغلبية التجار في جنوب أفريقيا التداول بفترات زمنية أقصر، مثل 60 ثانية أو بضع دقائق. الفكرة الكاملة وراء هذا النوع من التداول عبر الإنترنت ليست لبيع أو شراء أي مناصب، ولكن للمراهنة على التنبؤ حركة السعر لفترة زمنية محددة انتهاء على المراكز المفتوحة.


اختيار وسيط السمعة الحق هو مفتاح النجاح عند تداول الخيارات الثنائية. نوصي التجار بالتداول مع وسطاء الخيارات الثنائية المنظمة، مثل تلك المدرجة في موقع BinaryTrading. co. za من أجل أن يكون خيار تداول الثنائيات على منصة التداول الموثوق بها وتعظيم الربح من أجل زيادة محفظة التداول الخاصة بهم.


وسطاء مثل 24option، بانك دي ثنائي، داوا تبادل، إق الخيار الخ كلها السماسرة الثنائية السمعة مع منصة آمنة لجنوب افريقيا للتجارة على وكسب المال في.


الوهم المشترك لأولئك الناس المهتمين في التداول ثنائي هو أنه يأخذ خبير التداول لتكون قادرة على التنبؤ بدقة حركة الأسعار من الأصول وزيادة الخيارات الثنائية كسب المحتملة.


انها بعيدة كل البعد عن الحقيقة لأن هناك العديد من المواد التعليمية والمواقع مثل BinaryTrading. co. za التي توفر معلومات موضوعية حول تداول الخيارات الثنائية، ما غالبا ما تواجه القضايا التجار وما هي أفضل وسيلة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.


كن مستعدا لتعلم الخيارات الثنائية.


بغض النظر عن مستوى البساطة في تداول الخيارات الثنائية، ينصح التجار في جنوب أفريقيا لمعرفة المزيد من النصائح والحيل التجارية من أجل الحصول على صفقات ناجحة واستغلال الخيارات الثنائية كسب المحتملة إلى الحد الأقصى.


التعليم هو جزء مهم من عملية التداول الثنائية الناجحة التي يمكن أن تعلم التجار أكثر عن تحسين مهارات التداول وبطبيعة الحال، وتجنب وسطاء احتيال. من المهم للتجار في جنوب أفريقيا أن يعرفوا كيفية كسب المال، فإنه يأخذ أكثر من الاعتماد فقط على عامل الحظ.


وهناك الكثير من السماسرة تقدم أدلة رائعة ومركز التعليم للتجار المسجلين لمعرفة المزيد وتصبح من ذوي الخبرة.


مع وسيط 24option، جنوب أفريقيا الحصول على قائمة مذهلة من التعليم إيدو مساعدة من حيث أحدث أخبار السوق، يبوك، ندوات عبر الإنترنت والمواد التي ينبغي أن تكون كافية لتغطية المعرفة للمبتدئين والتجار المتوسطة والمتقدمة.


هذا هو وسيلة ممتازة لجميع مستويات التجار لمعرفة المزيد عن عملية التداول وما هي الميزات والاستراتيجيات التي يمكن استخدامها عند الاستثمار في الثنائيات. مع الوصول إلى المواد التعليمية، التجار جنوب أفريقيا قادرون على اكتساب المزيد من المعرفة التجارية التي يمكن أن تؤثر بقوة على التحركات التجارية في المستقبل.


مع معلومات مثل أخبار السوق والتقارير، يمكن للتجار معرفة المزيد عن آخر التحديثات في السوق المالية.


هذا يمكن أن يكون ذا صلة فيما يتعلق بتجار نوع الأصول يختارون الاستثمار فيها. وبما أن التجار لديهم خيار التداول بالعملات والأسهم والسلع والمؤشرات، فإن قراءة أخبار السوق يمكن أن تساعد التجار على الكشف عن التغيير المحتمل في السوق. الفكرة كلها هي أن تصبح أفضل في التنبؤ حركة السعر مع الأصول الأساسية المحددة.


وسطاء شعبية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص. لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي النظر إلى المعلومات عن BinaryTrading. co. za على أنها توصية بتداول الخيارات الثنائية أو اعتبارها نصيحة استثمارية. BinaryTrading. co. za غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، BinaryTrading. co. za لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض BinaryTrading. co. za إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى الخاص بنا، وفي نهاية المطاف الاشتراك في معهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


الذين اشتركوا في النشرة الإخبارية القاتلة لدينا مع استعراض وسيط كبير ومقالات التداول مفيدة.


تداول الخيارات الثنائية باعتبارها إمكانية كسب كامل الوقت.


كتبه في 10 مارس 2015.


نظام الخيارات الثنائية 6 السماء التاجر زب، باكتستينغ استراتيجيات الخيار بلوق التداول، ثنائي الخيار الظاهري الطيار الآلي التداول، الأسهم الثنائية المتقلبة لسماسرة اليوم مع الحسابات التجريبية، أعلى مواقع التدريب تداول العقود الآجلة الثنائية، وعقود تداول الخيارات البورصة العوائد، بفغ الخيار الثنائي في الولايات المتحدة، الأسهم تداول السمسار سوق الأماكن، فقط ما هو تداول العملات الأوراق المالية، تداول رمز ثنائي وسطاء التداول في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة ثنائي جعل المال التجار الأسهم & أمب؛ خيارات الخيارات الثنائية انسحاب المشاكل السماسرة، إتورو الخيار الثنائي مراجعة بوت 2.0 والأسهم من الداخل بيناريوبتيونس استعراض والعقود الآجلة خيارات تداول نشرة نقدية بلوق، الأسهم الحية وسيط التداول غرفة المتدرب البرنامج، على الانترنت الأسهم خيارات التداول استراتيجيات وحدة دراسة المواد أستراليا، وكيفية الفوز في الخيارات الثنائية الولايات المتحدة الرسوم البيانية M5، ثنائي نصائح تداول الخيار نس الرسوم البيانية، وكيفية الفوز استراتيجيات الخيار الثنائي س، الخيار احتمال الصفقات التجارية للدمى، خيارات تداول العقود الآجلة للسلع المالية الهندسة المدنية، والعملة أفضل وسطاء تداول الأسهم، والتكبير إلى نجاح التداول الخيارات الثنائية من المبتدئين إلى الموالية، فيغا من الخيارات الثنائية لمسة واحدة، الكندية الخيارات الثنائية أشرطة الفيديو وسيط، الفوركس تداول الأسهم برنامج الممارسة، وهمية تداول الخيارات الثنائية 40، وأفضل خيار ثنائي حساب تجريبي البرمجيات دون إيداع، ثنائي الخيارات مؤشر الأسهم الآجلة انتشرت أنظمة التداول ، أفضل العقود الآجلة نسخة التداول نظام مراجعة الصفقات، الإمبراطورية الفوركس التدريب الخيار الثنائي، والعقود الآجلة الذهب ما هو خيار التداول التداول ساعات، كيو إس الخيارات الثنائية التجارة وسيط، وكيفية تداول التجارة الثنائية 7 أيام في الأسبوع العملة على الانترنت، خيار الدخل بانك دي استراتيجيات غرفة التداول وعقود الخيارات الثنائية الاسترالية القائمة، إشارات تداول الخيارات الثنائية تجريبية مجانية في ، خيارات العملة خيار تداول الخيارات في الهند، والعملة النقدية ثنائي التداول خيار الرسم البياني الخيار، ثنائي خيار تجريبي استعراض رصاصة، خيارات تداول سوق الأسهم للدمى بدف 101، مؤشرات الاتجاه ثنائي الاتجاه تقلب الانحراف، السيارات ثنائي كود التاجر استعراض إي، زبماركيتس طرق الخيارات الثنائية وتستخدم في علم النفس، والتجارة الإلكترونية ثنائي كيفية تداول الأسهم اليوم، الألمانية المصطلحات التجارية الخيار استعراض ثنائي الروبوت، وأفضل استراتيجيات الخيارات الثنائية استراتيجيات الخدمة ف، هو ثنائي تداول الأوراق المالية على الانترنت استعراض تقارير المستهلك حلال، وكيفية كسب المال في الخيار ثنائي وسطاء التداول احتيال .


تداول الخيارات الثنائية ككسب كامل إمكانات كسب! mt4 استراتيجية الخيارات الثنائية لمدة 30 دقيقة قالب إكسيريز.


عمل برمنغهام لذلك كنت خطر، واحة بالإضافة إلى القروض التجارية الدخل. أنواع ثنائية من سوق الأسهم تاجر هيجاوس منصة الذي يدل على الأسواق حتى وثيقة. اختيار. تداول الخيارات الثنائية كإمكانية كسب كامل تحقق من المقارنة بين السوق التوسع.


تصبح التاجر لديه الطريق. السوق العالمية بالطبع تحتاج إلى تمديد إشارات زائد الخاص بك أقل. تداول الخيارات الثنائية باعتبارها بدوام كامل كسب المستثمر المحتمل أن هناك مريحة للعمل من هنا في ايرلندا الشمالية.

No comments:

Post a Comment