Sunday 28 January 2018

الفوركس بويرباند المهيمن تحميل مجاني


الفوركس بويرباند المهيمنة.


الثابتة والمتنقلة، يمكن للشخص تبادل له / تجربتها مع هذا النظام التجاري. كما يمكن لأي شخص تبادل نظام التداول.


لقد رأيت هذا النظام التجاري نشر في الكثير من الأماكن، بما في ذلك بعض شعبية حقا غرف الدردشة فكس وبلوق. رأيت مراجعات مختلطة، وأعتقد أنه يمكن أن يكون جيدا، لكنه يعتمد فقط.


هل تعرف أين يمكنني الحصول عليه تحميلها من؟ تشكرات.


لقد رأيت هذا النظام التجاري نشر في الكثير من الأماكن، بما في ذلك بعض شعبية حقا غرف الدردشة فكس وبلوق. رأيت مراجعات مختلطة، وأعتقد أنه يمكن أن يكون جيدا، لكنه يعتمد فقط.


أنا أيضا من رأي Silent7viper، فقد استعراض مختلطة ..


واحدة من هذه الرابط مراجعة نشره هنا. كمرجع، ولكن أنا لا أعرف من حيث لتحميل.


فوريكس بويرباند المهيمن هو من عميد سوندرز .. من اسم يبدو أنها تقوم على بولينجر الفرقة!


2013Zone للحصول على أحدث التنزيلات.


يتم استضافة الروابط فوركس بويرباند دوميناتور التحميل خارجيا على إكستابيت، رابيدشار، رابيدجاتور، نيتلود، المحملة وفوركس باور باند دوميناتور أيضا متاحة مباشرة على تورنت المصادر.


الفوركس بويرباند دوميناتور تحميل سريع.


2011 | 6 ندوات عبر الإنترنت (ومف) + 6 أدلة (بدف) + مؤشرات MT4 | الإنجليزية | 803.91 ميغابايت.


وقد ركز تاجر العملات الأجنبية المهنية روس هورن مؤخرا على نظامه الجديد لشراء وبيع العملات الأجنبية المعروف باسم الفوركس ماستر ميثود، الذي تلقى الكثير من المعالم السياحية والمصالح في الآونة الأخيرة. شخصيا، إيف أرسلت بالبريد الإلكتروني عدة استفسارات له بشأن برنامج التعرف على شمعدان انه يناقش على موقعه على الانترنت، وأنه قد أعطاني شرحا واضحا ومفصلا جدا من قبل ما سوف، وكيفية الاستفادة منه.


أساسيات الفوركس & أمب؛ أسرار في 15 دقيقة - فري فوركس إبوك.


الإنجليزية | فلف | 640x480 | 15fps | 4: 3 | Mp3 96kbps | 22050hz | 4.99Mb.


النوع: التدريب على الفيديو.


كيف تجنى المال. الطبعة: تداول الفوركس. ضبطها نسخة الكتاب الإلكتروني.


كيفية كسب المال. Nr.1.- الفوركس.


فوركس الأسماك تحت الأرض 4.pdf.


نظام الفوركس تحطيم.


الفوركس الموجه - الفوركس الربح مع ماسد | 1.23GB.


الفوركس استراتيجية باني المهنية (فسب برو) هو منصة كاملة المواصفات لخلق، باكتستينغ وتحليل استراتيجيات الفوركس وتصدير الخبراء المستشارين. لا يرتبط مع أي وسيط فردي. يستخدم البرنامج ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5 للتداول إلى وسيط من اختيارك.


النوع: بوسينيس | الإنجليزية | كومبانيون سد | سوف | 233 ميغابايت.


التعليم الإلكتروني راغي هورنر هو تاجر خاص، مؤسس EZ2Trade البرمجيات، منظم، والمؤلف. وهي مساهم منتظم في عدد من المواقع بما في ذلك فكسريت، أسواق التداول، إسيغنال والمتحدث المميز في معرض الفوركس والتجار. ينظر تعليقها وتحليلها يوميا من قبل الآلاف من التجار في الفوركس ترادرديلي، ولها بلوق الشخصية _ragheehorner. وقد كتبت مقالات للتحليل الفني للأسهم والسلع وتاجر العملات، ومجلة جريدة التجار. راغي يتداول من مكتبها في كورال سبرينغز، فلوريدا. حيث تعيش مع زوجها، عشب، وكلابهم.


تلقي أكثر من 15 ساعة (8 سد) من أفضل تعليمنا تداول الفوركس في حزمة واحدة! من المبتدئين لدينا دورات أكثر تقدما، وسوف تعمل هذه الحزمة بالتآزر لزيادة المعرفة التداول الخاصة بك وتدفع لك لنجاح التداول. يتم تسليم هذه الدورة الشاملة لك في وتيرة الخاصة بك من خلال الوسائط المتعددة سلسلة سد روم مع كامل الملاحة وقدرات الاختبار على الانترنت.


وكثيرا ما يتم إجراء أموال كبيرة على الفوركس على انعكاسات الاتجاه الرئيسية. يستطيع تاجر متطور التنبؤ بدقة بالقمم الوشيكة وقيعان زوج العملات المفضلة لديه. ونتوقع بصبر إلى النقد في.


الفوركس استراتيجية باني المهنية (فسب برو) هو منصة كاملة المواصفات لخلق، باكتستينغ وتحليل استراتيجيات الفوركس وتصدير الخبراء المستشارين. لا يرتبط مع أي وسيط فردي. يستخدم البرنامج ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5 للتداول إلى وسيط من اختيارك.


نظام التداول & # 8211؛ الفوركس بويرباند المهيمن!


الفوركس بويرباند المهيمن.


فوركسبويرباندوميناتور & # 8211؛ دليل نظام تداول العملات الأجنبية.


جيدة ل سلخ فروة الرأس وكذلك التداول على المدى الطويل.


يباع النظام في حزمة من:


دليل شامل الفوركس بويرباند المهيمن الغش صفائح.


فيديو الوحدة 1: منصة & أمب؛ تشارتينغ ترادينغ بلاتفورمز فتح حساب تجريبي باستخدام أساسيات MT4 MT4 & أمب؛ الرسم البياني التخصيص وضع الصفقات في MT4.


وحدة الفيديو 2: ميكانيكا النظام الجزء 1.


الدعم والمقاومة & أمب؛ أرقام مستديرة دعم التآمر والمقاومة ذي 200ema & أمب؛ 365ema.


وحدة الفيديو 3: ميكانيكا النظام الجزء 2.


أساسيات الشمعدان شمعدان التشكيلات جزء 1 شمعدان تشكيلات جزء 2.


وحدة الفيديو 4: النظام.


مؤشرات النظام إعداد B وإدخالات إعداد وإدخالات أوقف الأطر الزمنية للخسائر.


وحدة الفيديو 5: إدارة الموقف.


الانتقال إلى تحقيق أهداف الربح حتى.


فيديو الوحدة 6: ليف ترادس ليف تريد 1 ليف تريد 2.


فيديو الوحدة 7: نصائح للنجاح.


نصائح للنجاح.


بونوس وحدة الفيديو 8: ديفيرجانس دوميناتور.


التباعد التجاري الجزء 1 التباعد التجاري الجزء الثاني.


& # 8211؛ ستغطي رخصتك الشخصية حساب تجريبي واحد وحساب "مباشر".


& # 8211؛ وسوف تنتهي أبدا وليس هناك "رسوم شهرية" أو أي رسوم متكررة أخرى للاستخدام.


نوع الملف والمتطلبات:


-هذا هو البند الرقمي! (تحميل رابط عضوية العضوية)


الفوركس بويرباند المهيمن.


التكلفة بالنسبة لك: 22 دولارا.


يمكنك الاتصال بنا للحصول على إثبات ودفع التفاصيل:


[& # 160؛ حماية]


وصف المنتج.


الفوركس بويرباند المهيمن.


نعم، انه يعود، و "أنت على وشك اكتشاف السوق دقيقة القاتلة تهيمن على نظام الفوركس". إنه نظام "لم يسبق له أن شارك مع أي شخص" وانها عميد "ظل تحت قفل ومفتاح لأكثر من 7 سنوات لمجرد انها قوية".


على الرغم من أن النظام لم يتم تقاسمها مع أي شخص، "بطريقة أو بأخرى الكلمة خرج" و "عدد المكالمات و s من الناس يائسة لتعلم الفوركس باور باند دوميناتور يستمر في النمو والنمو". الأسباب، "أنه يعمل بدقة دقيقة"، "مثل تصورها" و "على أي إطار زمني".


النظام يدين نفسه إلى "اكتشاف واحد محظوظا أثناء تجربة عدد لا يحصى من نظرية التداول". ثم يواصل الموقع "إخبارك بقصة عن كيفية العثور على ما أعتقد أنه واحد من أفضل أنظمة الفوركس على هذا الكوكب". ونحن لن نعيد تأكيد القصة هنا حيث أننا لا نعتقد أننا يمكن أن نضعها على نحو أفضل، ولكن لديها نهاية كبيرة. "النتائج مرتبة لي"، "أعني الحقيقي تدق لي قبالة كرسي بلدي، وترك لي عن طريق التنفس التنفس الأرض لي".


وقد قدم النظام 12 الصفقات الفائزة على التوالي، وليس مرة واحدة فقط، "الشرائط الفوز ضخمة هي حدوث منتظم" و "قريبا أنها ستكون لك أيضا". "إذا كنت تستطيع الاعتماد على 3 - التعرف على نمط بسيط ودفع زر، يمكنك كسب المال" من الفوركس بويرباند المهيمن.


فضلا عن دليل، وهناك مجموعة مختارة من "أشرطة الفيديو عالية الجودة من كل جانب من جوانب النظام" أن "يأخذك باليد من خلال العملية برمتها، من إعداد المخططات الخاصة بك لتحديد الإعداد والصرف في التجارة" . من السهل جدا في الواقع "10 سنة من العمر يمكن استخدامها لكسب المال".


حزمة يأتي مع:


شامل دليل فيديو وحدة 1 - منصة & أمب؛ تشارتينغ وحدة الفيديو 2 - ميكانيكا النظام الجزء 1 وحدة الفيديو 3 - ميكانيكا النظام الجزء 2 وحدة الفيديو 4 - نظام الفيديو وحدة 5 - إدارة الموقع وحدة فيديو 6 - يعيش الصفقات الغش صفائح.


ويوضح السبب وراء التسعير على النحو التالي، "باستخدام هذا النظام الفريد سوف تكون حرفيا في أعلى 5٪ من التجار في جميع أنحاء العالم". ويستمر، "أنا لن إهانة الذكاء الخاص بك مثل العديد من المسوقين المعلم أخرى وتبدأ مع شخصية عالية يبعث على السخرية والحفاظ على وضع خط من خلال ذلك" كما "أريد أن مساعدة الرجل الصغير مثلك". "معظم الناس سوف تهمة لكم في مئات عالية أو حتى الآلاف من الدولارات لهذه المعلومات" و "بالتأكيد كنت جعل طن من المال"، "ولكن أنا بالفعل نجاحا كبيرا وأريد أن أعطي شيئا مرة أخرى" لذلك "التكلفة فقط 129 $".


ويوصى النظام للرسوم البيانية اليومية أو 4 ساعات. عميد يستخدم شخصيا الرسوم البيانية 4 ساعات، على الرغم من أن النظام سوف تعمل على أي إطار زمني باستثناء الرسم البياني 1 دقيقة. لديها معدل الفوز 70٪ على الرغم من "يمكنك بسهولة متوسط ​​80٪ + انتصارات" و "متوسط ​​الفوز هو أكبر بكثير من الخسارة". أي حزمة الرسوم البيانية يمكن استخدامها، لذلك لا مؤشرات MT4 أو قوالب هنا.


لا توجد شهادات هذه المرة لمنتج دين، والسبب هو، "كما قلت في وقت سابق هذا النظام هو شيء أنني قد حافظت على الهدوء على مدى السنوات ال 7 الماضية، فقط أصدقائي المقربين قد رأيت ذلك من أي وقت مضى". والقصد من ذلك هو أن الشهادات سوف تأتي من "الناس الحقيقية التي تبدأ من الصفر، وتداول العملات الأجنبية وتغيير حياتهم".


الدليل هو 49 صفحة طويلة، وكما هو متوقع من عميد، مكتوبة بشكل جيد وشاملة. أول عشرة أو نحو ذلك صفحات تغطي التركيب ورسم الأساسيات بحيث يمكن تخطيها من قبل أولئك الذين لديهم خبرة سابقة.


هناك بعد ذلك عدد من الفصول حول دعم & أمب؛ المقاومة، خطوط الاتجاه، أرقام مستديرة، المتوسطات المتحركة الرئيسية وتشكيلات شمعة. في الغالب بشكل جيد شرح المادة التي هي على حد سواء الحس السليم والمعرفة لأولئك الذين ليسوا الجدد على التداول.


النظام يحتوي على مجموعتين، A & أمب؛ B. كلاهما متشابه تماما وتستند في المقام الأول على البولنجر باند، ستوشاستيكش والعمل السعر. وكما ذكر أعلاه، دعم & أمب؛ كما تستخدم المقاومة وخطوط الاتجاه والمتوسط ​​المتحرك لدعم عملية تحديد التجارة.


يتم تحديد إدخالات ومواقف بشكل واضح وتستند الأهداف على البولنجر العصابات حتى أنها أيضا واضحة تماما.


4 ساعات والأطر الزمنية اليومية ينصح بتداول هذا النظام. على الرغم من ذلك، فإنه ينص على أن أولئك الذين يرغبون في مزيد من العمل يمكن إسقاط لأسفل إلى 1 ساعة أو حتى 15 دقيقة الأطر الزمنية.


ويقدم القسمان المتعلقان بإدارة التجارة والمال، مرة أخرى، مشورة سليمة إلى الأشخاص الجدد في التجارة.


جديرة بالذكر هي صحائف الغش اثنين، واحدة للشراء مجموعة واحدة وواحدة لبيع المنبثقة. هذه هي واحدة بيجر أوفيرفيوس للنظام وكل ما سوف تحتاج حقا إلى الإشارة إذا تداول هذا النظام.


النظام هو حقا من السهل اقامة على أي نصف الرسم البياني لائقة التي تدعم المتوسطات المتحركة، البولنجر العصابات ومؤشر ستوكاستيك.


تحديد التجارة هو ميكانيكي تماما، ويقول 80٪، كما تفسير تلك الدعم والمقاومة، خطوط الاتجاه وتشكيل شمعة تأتي في اللعب. كما ذكر أعلاه، والمدخلات ومواقف من السهل تحديد مع الأهداف التي تستند إلى حد كبير على موقع بولينجر الفرقة.


كما يعلم العديد منكم، بسبب توقيت لا يمكننا التجارة الشموع اليومية حتى ذهبنا مع الإطار الزمني الموصى بها أخرى، 4 ساعات. لا يوجد ذكر لأزواج النظام الأنسب لذلك كنا نظن نفس تلك التي تداولنا لمت الفوركس الفورمولا على، أوسد / كاد، نزد / أوسد، ور / جبي، غبب / جبي، أود / جبي، ور / كاد، أوسد، أود / أوسد & أمب؛ أوسد / جبي، سيكون مناسبا.


واحدة من الحالات النادرة أننا لم تستخدم في الواقع نظام في الوقت الحقيقي، وليس بسبب ضيق الوقت أو الثقة، وأكثر عدم وجود استعداد. نحن (في أنظمة التجار) اتفقنا جميعا على أن مؤشرات وأساسيات النظام سليمة من الناحية الفنية. فهي سليمة من الناحية التقنية حتى في الواقع أن كل واحد منا في شكل أو شكل ما تتضمن على الأقل بعض الجوانب في التداول الخاصة بنا بالفعل.


اختبار الظهر، مسح سريع على مدى الأشهر الأخيرة، وتفاوت بيننا، 3 منا أداء هذه العملية. نظرا إلى الجوانب التقديرية للنظام، كان لدينا فقط حوالي 75٪ عبر الصفقات (حيث كنا قد اتخذت نفس تلك). لذلك، هذا هو بأي حال من الأحوال نظام ميكانيكي 100٪.


ومع ذلك، واستنادا إلى العين بالينغ فعلنا عبر 9 أزواج على الإطار الزمني 4 ساعات ونحن جميعا اتفقنا على أن النظام عموما يمكن أن تكون مربحة. والشيء الآخر الذي كنا جميعا في اتفاق كامل مع أن النتائج لا "الأرض لنا" أو "ترك لنا التنفس عن النفس".


النظام لديه مفاهيم سليمة، انها قدمت بشكل جيد، وربما تكون ذات فائدة واهتمام لأولئك الجدد إلى التداول. بالنسبة لأولئك الذين لديهم المزيد من الخبرة، سنكون مندهشين جدا إذا لم تكن على علم / بالفعل دمج بعض، إن لم يكن كل، من المفاهيم، في شكل أو شكل ما في تجارتها الحالية.


لتلخيص، قدم جيدة لأولئك الجدد إلى التداول. ومع ذلك، لا يوجد شيء جديد هنا التي لا يمكن الحصول عليها خالية من العديد من الموارد الفوركس هناك. والفرق الرئيسي هو أن المفاهيم السليمة والمشتركة قد تم تجميعها وتعبئتها على أنها نظام كامل، ووظائف جيدة أن نكون صادقين.

No comments:

Post a Comment