Sunday 7 January 2018

15 دقيقة استراتيجيات التداول


بسيطة 15 دقيقة الخيار ثنائي استراتيجية التداول شمعدان.
تناقش هذه المقالة لماذا التداول الشمعدان هو وسيلة مثالية لتداول الخيارات الثنائية.
عرضت حركة السعر في شكل الشموع اليابانية شعبية من قبل ستيف نيسون. الشمعدانات هي الآن وجهة النظر الافتراضية في معظم البرامج التجارية وظهور في الرسم البياني يظهر لماذا.
استخدام الألوان للتمييز الثور وحامل الدب يجعل من السهل التعرف عليها. الرسوم البيانية تجعل التباين الواضح بين الجسم الحقيقي (بين فتح وإغلاق) والفتات (بين عالية ومنخفضة)
التداول الآلي باستخدام الرسوم البيانية الشمعدان.
الشموع ليست مفيدة فقط لعرض الأسواق والحصول على فهم سريع للعمل السعر، كما أنها سهلة لدمجها في أنظمة التداول الآلي. يعتمد التداول التلقائي على قدرة المصمم على تكرار ما يحدث على الشاشة في سلسلة من الخطوات المنطقية.
يتم إنشاء الرسوم البيانية الشمعدان باستخدام مفتوحة، عالية، منخفضة، بيانات الأسعار وثيق والعديد من أنماط سوف تستخدم سوى عدد قليل من أشرطة من البيانات. ولذلك فهي أسهل بكثير للبرمجة بالمقارنة مع النظم التي تعتمد على البيانات من العديد من الحانات.
تجارة الشمعدان للخيارات الثنائية.
تم تطوير خيارات للسماح للمستثمرين بالتحوط من المخاطر في محفظة. يحق للمشترين في أحد الخيارات شراء أو بيع األداة األساسية بسعر معين قبل وقت معين. وبالنسبة للمستثمرين، تعمل الخيارات كشكل من أشكال التأمين على الحافظة.
يقوم التجار بشراء وبيع الخيارات لتحقيق أرباح من تحركات السوق وتقلبات السوق. تتيح الخيارات للمتداولين الاستفادة من الهامش لتحقيق أرباح وخسائر أكبر من خلال تداول الأداة الأساسية.
الخيارات الثنائية تبدو مشابهة للرهانات التقليدية. تداول الخيار الثنائي يخاطر بمبلغ محدد من رأس المال ويفوز بمبلغ محدد. مع دفع تعويضات بنسبة 80٪، تخزن تجارة الخيارات الثنائية 100 دولار 100 دولار وتفوز ب 80 دولارا.
النوع الأكثر شعبية من التجارة الخيار الثنائي هو التجارة العليا السفلى. للفوز التاجر يجب تخمين بشكل صحيح ما إذا كان السوق سيكون أعلى أو أقل من السعر الحالي في وقت محدد. هذا النوع من الرهان غالبا ما يكون دفع تعويضات حول 80٪، وبالتالي فإن التاجر يجب أن يكون صحيحا أكثر من 55.5٪ من الوقت من أجل أن تكون مربحة.
في التداول العادي، فإن نسبة الفوز لأكثر من 55.5٪ سيكون من السهل تحقيقها، ولكن بالنسبة للخيارات الثنائية المشكلة هي أن التجارة سوف تنتهي في وقت محدد. ولذلك فإن أي استراتيجية تداول يجب أن تأخذ في الاعتبار عنصر الوقت.
تجارة الشمعدان هي إحدى الطرق لمعالجة مسألة التوقيت.
استراتيجية التداول الشمعدان.
لقد جئت مع استراتيجية التداول التي هي بسيطة لاستخدام والتعامل مع مسألة توقيت من خلال تداول شريط واحد إلى الأمام. لذلك ستدخل الإستراتيجية عند إغلاق الحانة والخروج عند إغلاق الحانة التالية.
كما سترى عند مشاهدة الفيديو أدناه، كانت استراتيجية التداول مربحة على مدى السنوات ال 4 الماضية على ور / أوسد 15 دقيقة الإطار الزمني. استراتيجية التداول هي استراتيجية انعكاس.
قواعد التداول.
تتطلب الصفقات الطويلة 3 أشرطة أقل متتالية. تتطلب الصفقات القصيرة 3 أشرطة أعلى متتالية. كل منهم مع الحد الأدنى من حجم الجسم التي يمكن أن تكون متنوعة. يجب أن تكون الشمعة الرابعة دوجي مع جسم صغير. جسم دوجي أن يكون الحد الأدنى للحجم التي يمكن أن تكون متنوعة.
فيديو يصف استراتيجية التداول وكيف يمكن أن يكون باكتستد.
استخدام إكسيل ل باكتيست استراتيجية الخيار الثنائي.
مايكروسوفت إكسل هو أداة مفيدة جدا لاستراتيجيات التداول باكتستينغ. الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة نسبيا من التداول ومثالية لتكون باكتستد باستخدام إكسيل. إكسيل يمكن التعامل مع الكثير جدا من البيانات، في الفيديو أعلاه أنا اختبار 100،000 15 دقيقة فترات.
في الفيديو أظهرت كيف يمكن برمجة قواعد هذه الاستراتيجية شمعدان بسيطة في إكسيل. فعلت ذلك باستخدام بيان إف.
تم فتح الصفقات الطويلة باستخدام ما يلي:
تم فتح صفقات قصيرة باستخدام ما يلي:
كيفية تحسين الاستراتيجية.
في مقطع الفيديو نناقش عددا من الطرق التي يمكن بها تحسين استراتيجية التداول هذه. وبمجرد أن يكون لدينا النموذج الأساسي في إكسيل، فمن السهل تغيير المتغيرات لتحسين الاستراتيجية.
هناك متغيرين في صلب الإستراتيجية. حجم الدوجي وحجم الشموع السابقة. ويمكن تعديل أي منهما أو كليهما. لقد قمت بتعيين عدد الشموع السابقة في 3. يمكن تغيير هذا الرقم إلى 4 لتحديد اتجاه أطول أو 2 للاتجاه أقصر. معظم دوجيس لديها جسم صغير، واللون من هذا يمكن أن تستخدم لتحديد الصفقات المفضلة. على سبيل المثال الدوجي الأحمر قد يكون أكثر ربحية للتداولات قصيرة ودوجي الأخضر قد تكون أكثر ربحية للتداولات طويلة. استراتيجية التداول لا تميز بين أنواع دوجيس. أشكال مختلفة من الفتائل تعطي نمط نظرة مختلفة. قد يكون شنقا الرجل أو أنماط نجم اطلاق النار أكثر ربحية. وقد تتأثر ربحية هذا النمط بالزخم السابق. يمكننا اختبار ما إذا كان النمط أكثر فعالية في اتجاه هبوطي أو اتجاه صاعد.
استخدام إكسيل ل باكتست استراتيجيات التداول.
إذا كنت ترغب في استخدام إكسيل إلى باكتست استراتيجيات التداول بلدي إبوك بالطبع: كيفية باكتست استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هو متاح في مكتبة أمازون كيندل.
مقالات أخرى قد يعجبك.
إبوك كورس - كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هل تريد & هيليب؛
// 3 لين برياك الرسوم البيانية هي نوع رائع من نظام الرسوم البيانية التي نشأت في & هيليب.
الخيارات الثنائية هي جزء من نمو الأعمال التجارية. في هذه المقالة أنا أنظر & هيليب؛
Tradinformed.
وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.
كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل 3 مربحة إيشيموكو استراتيجيات التداول نظام تجارة هيكين العشي بسيط ومربح كيفية حساب مؤشر بارس باستخدام إكسيل كيفية حساب واستخدام ملحقات فيبوناتشي في تجارة الفوركس مثال: باكتستينغ a ترادينغ ستراتيغي الصفحة الرئيسية آخر الأخبار.
(1) إيبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك غراوث (2) إكونوميك تريدرس مكتبة (4) إكسيل ترادينغ (6) جداول بيانات غوغل (1) كيفية إجراء اختبار باكتست (2) (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) (24) غير مصنف (2)
سانتا كلوز رالي باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 10 في 1 حزمة & # 36؛ 112.10 & # 36؛ 72.18 4 إن 1 باكيج & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج الاختراق & # 36؛ 19.75.
21 المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25 متقدم باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 21 المزيد من المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99.
فيكس فولاتيليتي S & P 500 إنتري & # 36؛ 19.75 4 في 1 حزمة & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25.
وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.

15 دقيقة استراتيجية تداول يوم الفوركس.
استراتيجية التداول هذا اليوم يعمل كبيرة على الرسوم البيانية 15 دقيقة.
وتتكون الاستراتيجية من 3 مؤشرات للاتجاه: مؤشر طويل الأجل (200EMA) للاتجاه العام للاتجاه ومؤشرين قصير الأجل (الجرس، octopus_2) للقيود الحادة للليزر في اتجاه الاتجاه العام.
لا تتردد في تجربة مع الأطر الزمنية الأخرى كذلك.
المؤشرات: 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي، الجرس، octopus_2.
الإطار الزمني المفضل (ق): مخطط 15 دقيقة.
جلسات التداول: لندن ونيويورك.
أفضل أزواج العملات: أي.
مثال: ور / أوسد 15 دقيقة الرسم البياني.
كما هو مبين في الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، هذه الاستراتيجية قصيرة الأجل فوركس وفرت لنا 2 بيع إشارات مربحة في الاتجاه الهبوطي (سعر أقل من 200EMA). تم إغلاق كل من الصفقات في خطر إلى مكافأة 1: 2.
السعر فوق 200 إما (اتجاه الاتجاه الصاعد) Octopus_2 رسم بياني يرسم شريط اللون الأخضر (ق) مؤشر الجرس يتغير لون من الأحمر إلى الأخضر.
== & GT. فتح موقف شراء في فتح شريط المقبل.
وقف الخسارة: ضع نقطة وقف وقائية بمقدار 1-2 نقاط تحت أدنى نقطة سوينغ منخفضة.
السعر الهدف: الخروج من تجارة الشراء في خطر إلى مكافأة 1: 2 (أي المخاطرة 25 نقطة لجعل 50). بدلا من ذلك، قم بالخروج من التداول الطويل عندما يتغير مؤشر Octopus_2 من اللون الأخضر إلى اللون الأحمر.
السعر أدنى 200 إما (اتجاه الاتجاه الهبوطي) Octopus_2 الرسم البياني يرسم اللون الأحمر (ق) مؤشر الجرس يتغير لون من الأخضر إلى الأحمر.
== & GT. فتح موقف بيع في فتح شريط المقبل.
وقف الخسارة: ضع نقطة وقف وقائية بمقدار 1-2 نقاط فوق أعلى نقطة سوينغ عالية.
السعر الهدف: الخروج من تجارة الشراء في خطر إلى مكافأة 1: 2 (أي خطر 40 نقطة لجعل 80).
بدلا من ذلك، قم بالخروج من التداول القصير عندما يتغير مؤشر Octopus_2 من اللون الأحمر إلى اللون الأخضر.
الوظائف ذات الصلة.
60 ثانية تجارة تجارة الفوركس.
السهام استراتيجية تجارة الفوركس.
كيجون تنكانت استراتيجية التداول الفوركس.
الاتجاه الخطي استراتيجية الفوركس.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

استراتيجيات التداول لمدة 15 دقيقة
استراتيجية 15 دقيقة المقترحة مثالية للمبتدئين الذين يفضلون تقليديا الصفقات على المدى القصير على المدى القصير. مؤشر واحد فقط، والحد الأدنى من المعرفة من تحليل الشمعدان وتوصيات التداول بسيطة تسمح أي شخص تقريبا لكسب - ليس كثيرا، ولكن باطراد.
يثير سلخ فروة الرأس التجار المبتدئين كمغناطيس على حساب التحليل الفني ومراقبة المخاطر. يمكنك قبول حقيقة أنه من الصعب للمبتدئين لإتقان كتلة من المؤشرات، ولكن حتى الفهم الأساسي لتحليل الشموع يمكن أن تولد دخلا منتظما. إذا كنت تستطيع أن تجد استراتيجية سلخ فروة الرأس العمل مستقرة في الوقت المحدد، حساب التداول لديه فرصة جيدة "البقاء على قيد الحياة" في حين أن تاجرها الرئيسي يحصل على المعرفة التقنية والخبرة العملية.
هذه الاستراتيجية 15 دقيقة تبرز بين مختلف أنظمة سلخ فروة الرأس لأنها مصممة خصيصا للعمل مع أزواج العملات الشعبية على الأطر الزمنية القصيرة.
مؤشرات ورياضيات الاستراتيجية.
وتستند هذه الطريقة على استخدام مزيج من تحليل شمعدان القياسية مع درجة عالية من الموثوقية. فقط المتوسط ​​المتحرك الأسي البسيط لأسعار الإغلاق مع الفترة 9 (لفترة M15) يستخدم كمؤشر لاتجاه الاتجاه، ثم يتم تحليل موقع الشموع الحالي بالنسبة للتحرك.
الآن نحن بحاجة إلى تعريف "شمعة حرة"، التي أصبحت أساس هذه الاستراتيجية 15 دقيقة. يعتبر هذا شمعة وشكل وظلال مدتها 15 دقيقة بشكل كامل لا تلمس المتوسط ​​المتحرك المبني على الرغم من أن سعر الإغلاق أعلى من المستوى السابق للاتجاه الصاعد أو أدنى من المستوى السابق لسوق الاتجاه الهبوطي . على الرسم البياني الحقيقي، مثل هذه الشموع تظهر في كثير من الأحيان، وإعطاء نقاط دخول جيدة.
يجب أن يكون للشمعة "الحرة" الشكل الأكثر انتظاما (جسم متوسط ​​+ ظلال متوسطة) - أنماط عكس القياسية مثل "المطرقة"، "دوجي"، فضلا عن حالة الفجوة لا تستخدم للتحليل.
هام: يمكن أن يكون جسم الشمعة "الحرة" طويلا بما فيه الكفاية، أي انحراف كبير عن المتوسط، لذلك يمكن أن يكون خطرا للدخول - في بعض الأحيان يجب أن تتجاهل معظم الإشارات.
جميع أزواج العملات الرئيسية يوصى بالعمل - ور / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / تشف، غبب / أوسد - والصلبان الرئيسية: ور / غبب، ور / جبي، غبب / جبي. يجب أن تعمل بشكل أفضل خلال الجلسة الأوروبية والأمريكية - قد لا يكون التقلب الآسيوي كافيا.
سوف نعرض آليات التداول في الفترة الأكثر استقرارا - 15 دقيقة، ولكن يمكنك محاولة في الواقع أكبر إطار زمني كذلك. سنأخذ زوجا متقلبا جدا - على سبيل المثال، ور / جبي. أولا، نحن نحدد الاتجاه العام للاتجاه - إما (9): صاعد أو هبوطي. ثم تحليل موقع الشموع بالنسبة إلى الخط، وتبحث عن الشموع الحرة.
وهكذا، وفقا للاستراتيجية:
بالنسبة للاتجاه الصاعد، يجب أن يكون سعر الإغلاق أعلى من السعر السابق، للهبوط - أدنى من المستوى السابق.
للذهاب لفترة طويلة (شراء) على استراتيجية 15 دقيقة، تحتاج إلى "الحرة" شمعة (أبيض) تقع فوق خط المتوسط ​​المتحرك. مرة واحدة يتم فتح شمعة المقبل - أدخل في سعر السوق، ولكن يمكنك أيضا وضع في انتظار النظام بيستوب فقط فوق سعر إغلاق الشمعة السابقة.
ويوصى ستوبلوس لتعيين 3-5 نقاط أقل من الحد الأدنى من "الحرة" شمعة تستخدم للتحليل - بعد أن مرت السعر حجم المحطة، نقله إلى التعادل ثم درب جنبا إلى جنب مع الحركة.
لإدخال بيع، تحتاج إلى "الحرة" شمعة سوداء تقع تحت المتوسط ​​المتحرك. فتح في افتتاح الشمعة القادمة - بسعر السوق أو مع أمر معلق سيلستوب. يتم تعيين وقف الخسارة على الحد الأقصى من العمل "الحرة" شمعة وانتقل إلى التعادل بعد أن مرت الأسعار على الأقل 70٪ من المحطة.
ويمكن حساب الربح على المراكز المفتوحة باستخدام النهج المعتاد لإدارة الأموال، ولكن من المستحسن استخدام ضعف نطاق (حجم) من شمعة "الحرة".
هام: استراتيجية 15 دقيقة يعطي الربح فقط في الظروف القياسية. لا يوصى بالعمل خلال فترات عدم استقرار السوق (الأخبار، نهاية الجلسات، وما إلى ذلك).
يمكن أن يكون الموقف المفتوح عقد في سعر السوق حتى المسافة من نقطة الإغلاق إلى المتوسط ​​هو على الأقل نصف الشمعة "الحرة".
بعض الملاحظات من التجربة.
الوقت المناسب للدخول مع أزواج العملات الرئيسية هو 15-30 دقيقة بعد افتتاح الدورة الأوروبية، عندما قررت السوق بالفعل على اتجاه السوق. متوسط ​​وقت الصفقة المفتوحة يصل إلى ساعة واحدة. لا ينصح العمل دون توقف.
هام: استراتيجية المقترحة 15 دقيقة هو الاتجاه فقط، وليس من المستحسن لاستخدامه حتى بالنسبة للشقة واسعة.
يمكنك تجربة خيارات خيارات استراتيجية مدتها 15 دقيقة مع فترة إما أخرى: كلما كان متوسط ​​التقلب اليومي أقل، يجب أن يكون المتوسط ​​المتحرك البطيء.
لأي أداة: لا تفتح الصفقة، إذا:
المسافة من سعر إغلاق شمعة العمل "الحرة" إلى إما (9) هو أقل من 2 فروق (أقل من 3-4 نقاط). الجسم من "الحرة" شمعة أقل من 10 نقطة.
عادة ما يكون هناك تراجع مؤقت من حركة الاتجاه في بداية كل ساعة، لذلك فمن غير المستحسن للدخول خلال أول 15 دقيقة من ساعة.
هام: الأسلوب يعمل بشكل مطرد على أزواج العملات، ولكن على الاطلاق لا ينطبق على أي العقود الآجلة، حيث حتى عندما تتحرك على طول هذا الاتجاه، و "تراجع" الشموع كبيرة ويلاحظ باستمرار، مما يشوه التحليل ونونير التاجر.
نظام التداول "شمعة الحرة" هو فعال جدا من حيث التوقعات: إذا قمت بإجراء صفقات ليس في كثير من الأحيان ولكن فقط في تكوينات الأكثر موثوقية. لأنه يستخدم المبادئ التقليدية لتحليل الشمعدان، يمكنك محاولة عملية في وقت واحد على العديد من الصكوك في إدارة رأس المال معقولة.
توافر بعض البدائية حتى النظام قليلا من قبل عدد كبير من الإشارات "كاذبة"، لذلك فمن المستحسن لإضافة مرشح لهذه التقنية - على الأقل ماسد القياسية. لا ننسى: يعد الفترة، أقوى إشارة.
هذه الاستراتيجية بسيطة 15 دقيقة هو مفيد لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة لكسب في سوق هادئة يمكن التنبؤ بها كإضافة مربحة صغيرة لأنظمة التداول أكثر تعقيدا. المصدر: ديوينفوريكس.

الدورة: 15 دقيقة استراتيجية الصياد الاتجاه.
إستراتيجية تداول جيدة للتداول اليومي على أطر زمنية أصغر.
استراتيجية الصياد الاتجاه هي استراتيجية وتيرة أسرع من استراتيجية ديالي واستراتيجية كبيرة إذا كنت تبحث عن وسيلة ميكانيكية لدخول السوق.
هذه الاستراتيجية تسمح لك الجمع بين هذه الطريقة مع أي طريقة أخرى لإيجاد التحيز أو اتجاه السوق. مرة واحدة لديك الاتجاه الذي اخترته، و 15 دقيقة استراتيجية الصياد الاتجاه يوفر لك إدخال دبوس نقطة دقيقة من شأنها أن تعطيك أيضا إشارات لتفريغ بسرعة التجارة إذا تغيرت ظروف السوق.
هذه الاستراتيجية تستفيد من مؤشر سار، مؤشر القوة النسبية ومؤشر أدكس، وهي كبيرة لأولئك الذين يرغبون في التجارة على الأطر الزمنية الصغيرة واتخاذ صفقات متعددة على مدار اليوم.
توفير اتجاه السوق لا يزال هو نفسه، فإن استراتيجية صياد الاتجاه تحصل على حق العودة إلى الصفقات بسرعة حتى لا تغلق ثم يغيب عن هذه الخطوة.

15 دقيقة رسي-4 نظام الخيارات الثنائية.
15 دقيقة رسي-4 & # 8211؛ هذه استراتيجية تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير هي واحدة من أبسط الاستراتيجيات لتداول عقود الخيارات الثنائية قصيرة جدا.
من هي هذه الاستراتيجية مثالية ل؟
هذه الخيارات قصيرة الأجل الخيارات الثنائية انتهاء مثالية للتداول الخيارات الثنائية خلال اليوم. وهذا يعني أنه يجب على المتداولين أن يكونوا في حالة تأهب دائم للإشارات الصحيحة للتداول. يتم استخدام الرسم البياني 15 دقيقة كتنبيه تجاري ويستخدم الرسم البياني 1 دقيقة كخريطة توقيت لوضع عقد الخيارات الثنائية. يعمل النظام مع أي وسيط ثنائي (انظر توب وسطاء الخيارات الثنائية على موقعنا على الانترنت)
مؤشر القوة النسبية (4، إغلاق) مع مستويات 25 و 75 ستوشاستيك (5، 3، 3، منخفضة / عالية) مع مستويات 80 و 20 الرسم البياني 1، مع 15 دقيقة الإطار الزمني وما فوق المؤشرات الرسم البياني 2، مع 1 دقيقة الإطار الزمني وما فوق المؤشرات .
يجب أن يغلق مؤشر القوة النسبية (4) فوق مستوى 25 على الرسم البياني 15 دقيقة ستوشاستيكش (5،3،3) يجب أن يغلق فوق مستوى 20 على الرسم البياني 15 دقيقة بعد استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، والتبديل إلى إطار زمني 1 دقيقة وضع كال عندما يكون مؤشر رسي (4) فوق 25 و ستوشاستيك (5،3،3) فوق 20 على الرسم البياني 1 دقيقة مع وقت انتهاء الصلاحية كما 10 أو 15 دقيقة.
يجب إغلاق مؤشر القوة النسبية (4) دون المستوى 75 على الرسم البياني 15 دقيقة ستوشاستيك (5،3،3) يجب أن يغلق دون مستوى 80 على الرسم البياني 15 دقيقة عند استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، التبديل إلى إطار زمني 1 دقيقة وضع بوت (4) أقل من 75 و ستوشاستيك (5،3،3) أقل من 20 على الرسم البياني 1 دقيقة مع وقت انتهاء الصلاحية كما 10 أو 15 دقيقة.
في الساعة 14:30، مؤشر القوة النسبية و ستوشاستيك على الرسم البياني 15 دقيقة تنبيهنا إلى "خيار كال" ممكن ثم ننتقل إلى الرسم البياني 1 دقيقة لوقت الإدخال.
على الإطار الزمني 1 دقيقة، نحصل على إشارة في 14:39 (9 دقائق في وقت لاحق) يتم وضع خيار الاتصال لمدة 15 دقيقة انتهاء وكما رأينا على الرسم البياني، أسفرت التجارة في الربح.
في الساعة 17:30، الرسم البياني 15 دقيقة ينبهنا إلى احتمال "وضع الخيار" كما رسي و ستوشاستيك على الإطار الزمني 15 دقيقة تلبية المعايير. ثم ننتقل إلى الإطار الزمني 1 دقيقة.
في الساعة 17:40 (بعد 10 دقائق) يعطينا الرسم البياني M1 إشارة لوضع "خيار بوت" مع انتهاء 15 دقيقة بعد 15 دقيقة، تنتهي الصفقة بربح.
استراتيجية القرص والخدع.
15 دقيقة انتهاء يعمل بشكل أفضل مع هذه الاستراتيجية أفضل الإشارات هي تلك التي يتم استيفاء جميع المعايير.
إن إستراتيجية انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية هذه قصيرة وقوية لأنها تجمع بين وقتين مختلفين (واحد للإشارات والآخر للتوقيت). ولكن نجاح هذه الاستراتيجية ينخفض ​​إلى سرعة التنفيذ.
إذا كسر مؤشر ستوكاستيك و رسي العتبة الدنيا صعودا على الرسوم البيانية 15 دقيقة، مشيرا إلى إشارة كال، ماذا لو كانت هذه بالفعل ضمن حدود على 1 دقيقة المخططات؟ هل لا يزال وضع كال لمدة 15 دقيقة من المؤشرات الأولى، نظرا الثانية راضون بالفعل؟
هذا يبدو جيدا، يمكنك فقط إضافة 2 الرسوم البيانية لنفس الإطار الزمني 1 دقيقة وتضاعف إعدادات 15 دقيقة بنسبة 15، وهذا من شأنه أن يتغير بين أكثر من 2 الرسوم البيانية.
في مثال المكالمة الخاص بك شريط 14:30 هو الذي يؤدي إلى نظرة فاحصة على الرسم البياني M1. تفسر في القواعد أن M15 رسي و ستوشاستيك يجب أن يغلق فوق 25 و 20 على التوالي. هذا شريط دوسن & # 8217؛ ر إغلاق حتى 14:44:59. فكيف يمكن أن يتم تشغيل التجارة من الرسم البياني M1 في 14:39. هذا هو 6 دقائق قبل M15 & # 8220؛ تنبيه & # 8221؛ شريط مغلق ليس 9 دقائق بعد ذلك كما ذكر.
في حالة أن أحد لا ينتظر لإغلاق شريط M15 ستوش ومؤشر القوة النسبية قد عكس قبل إغلاق شريط M15 تسبب & # 8220؛ فالس & # 8221؛ التنبيهات.
هل فاتني شيء؟
يمكنك استخدام شريط 15 دقيقة التي أغلقت في الساعة 14:30. ثم التبديل إلى 1 دقيقة. بعد التبديل، ننسى ما يحدث مع الرسم البياني 15 دقيقة إلا إذا كنت لا تحصل على الزناد onthe1 الرسم البياني دقيقة حتى 14:45. نأمل أنه من المنطقي.
وأعتقد أن هناك خطأ في شرح الخيار بوت. أعتقد أنه يجب أن يقرأ وضع خيار بوت مع مؤشر القوة النسبية (4) أقل من 75 و ستوشاستيكش (5،3،3) أقل من 80 على الرسم البياني 1 دقيقة مع انتهاء الوقت كما 10 أو 15 دقيقة وليس 20 كما ذكر أعلاه.
أريد أن أعرف إذا كانت هذه الاستراتيجية هي فقط ل باروس يوروس؟
ما هي أفضل ساعات العمل مع هذه الاستراتيجية؟
رجل كان يستخدم هذا لمدة 5 أيام على العرض، 5 الصفقات في اليوم 24 إيتم. هذا هو عبقرية.
مرحبا جون. أردت فقط أن أعرف كيف أداء الخاص بك مع 15min رسي -4 نظام ثنائي.
يا جون هل ما زلت تستخدم هذه الاستراتيجية وإذا كنت قد أجريت أي تعديلات أو وجدت أي تحسينات؟ وهل هناك الكثير من هذه الفرص خلال دورتي لندن ونيويورك عبر أطر زمنية متعددة؟ شكر!

No comments:

Post a Comment