Friday 12 January 2018

تداول الفوركس بب


استراتيجيات التداول الفوركس، ليك.


التعليقات & أمب؛ شكاوي.


بب الاعتماد.


استراتيجيات التداول الفوركس، ليك.


استراتيجيات التداول الفوركس، ليك.


14 عاما في مجال الأعمال التجارية.


هوليوود، فلوريدا 33026-3734.


أرقام الهاتف الإضافية.


(866) 563-6739.


البحث عن الموقع.


معلومات الاتصال.


المدير: السيد كارل فوست، العضو المنتدب السيد كريستوفر م. رايت.


نوع العمل.


تحويل العملات.


أسماء الأعمال البديلة.


الفوركس المالية ذ. م.م.


شارك خبرتك.


بب سبب التقييمات.


استنادا إلى ملفات بب، هذا العمل لديه بب تقييم لا التقييم. السبب هو كما يلي:


تحتفظ بب بتقرير عن شركة تقوم على التحقيق أو نشاط الشكوى. ولم يتلق المكتب عددا كافيا من طلبات الحصول على المعلومات، كما لم يتلق المكتب شكاوى بشأن هذه الشركة لتضمن الاحتفاظ بتقرير. يتم تقديم المعلومات المقدمة، مهما كانت محدودة، لمساعدتك في قرارات الشراء أو لأي غرض آخر تراه مناسبا.


بب تقارير أون.


استراتيجيات التداول الفوركس، ليك.


استراتيجيات التداول الفوركس، ليك.


تقييم العملاء التصنيف:


تقييم بب تقييم العملاء يمثل رأي العميل من الأعمال التجارية. ويستند تقييم العملاء النسب المئوية للتصنيف على العدد الإجمالي للمراجعات الإيجابية والمحايدة والسلبية نشرت.


كن أول من ترك التعليق!


شارك خبرتك.


المطالبة بنشاطك التجاري.


أكرديتدكتيون عنوان مودالال.


تقييم العملاء عنوان مشروط.


تسجيل عنوان مشروط.


البحث عن الموقع.


قد لا يتم إعادة إنتاج ملفات تعريف الأعمال التجارية بب لأغراض المبيعات أو الترويجية.


يتم توفير ملامح الأعمال بب فقط لمساعدتك في ممارسة أفضل حكم الخاصة بك. ويعتقد المعلومات في هذا الملف الأعمال بب موثوق بها، ولكن ليس مضمونة من حيث الدقة.


عند النظر في معلومات الشكوى، يرجى مراعاة حجم الشركة وحجمها، وفهم أن طبيعة الشكاوى وردود الشركة عليها غالبا ما تكون أكثر أهمية من عدد الشكاوى.


تغطي ملفات الأعمال التجارية بب عموما فترة الإبلاغ لمدة ثلاث سنوات. بب الأعمال الملامح عرضة للتغيير في أي وقت. إذا اخترت القيام بأعمال تجارية مع هذا النشاط التجاري، فالرجاء إعلام النشاط التجاري بأنك اتصلت بب ببروفيل بروفيل.


لصق التحكم.


مواقع الأعمال المعتمدة بب.


التداول عبر الإنترنت & أمب؛ الاستثمار من.


بب الشركات المعتمدة.


تتضمن القائمة التالية الشركات الشرعية التي تقدم خدمات التداول والتي تم اعتمادها من قبل مكتب أفضل الأعمال بعد تلبية جميع متطلباتها الصارمة.


يسرد الجدول أدناه مواقع الوساطة السمعة التي تمكن المستخدمين من شراء وبيع الأسهم وغيرها من الأدوات المالية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن برامج الاستثمار البديلة والفرص التي يمكن أن تنويع محفظة التقليدية الخاصة بك.


شركة وساطة خصم، في مجال الأعمال التجارية منذ عام 2005.


تقدم التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات، صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار المشترك، والسندات، والأقراص المدمجة، والخزائن وفوركس.


منصة التداول عبر الإنترنت، التي أنشئت في عام 1996.


تقدم الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المشتركة والصرف التبادل "الصناديق المتداولة.


في الأعمال التجارية منذ عام 1975.


تقدم قوية وشاملة أدوات التداول عبر الإنترنت، والاستثمار على المدى الطويل والتخطيط للتقاعد.


تأسست في عام 2008.


منصة اجتماعية فريدة من نوعها تمكن المستثمرين صغيرة لشراء وبيع الأسهم من العلامات التجارية المفضلة لديهم مباشرة من الشركات، خالية تماما - دون دفع أي رسوم.


وكما يظهر التاريخ مرارا وتكرارا، فإن شراء الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المشتركة وأنواع أخرى من الأوراق المالية هي طريقة مربحة لكسب المال والمستثمرين على المدى الطويل وكذلك التجار اليوم على حد سواء. في بداية سوق الأسهم، وقعت معظم الأعمال اليومية في الطابق التجاري، وتقع في سوق الأسهم الفعلية. اليوم، معظم المعاملات تحدث عبر الإنترنت، من خلال منصات التداول الإلكترونية. وقد بدأت شركات الاستثمار في عصر جديد مثل هذه المواقع للسماح للمستثمر لشراء وبيع مباشرة، مع أو بدون مساعدة من وسيط تقليدي. هذه المواقع التجارية على شبكة الإنترنت تجعل من الممكن للأفراد لاتخاذ القرارات المالية بشأن محفظتهم على الفور تقريبا.


لا يتم تشغيل هذه المواقع من قبل أسواق الأسهم مباشرة. شركات تجارية مستقلة طرف ثالث، ودور الوساطة والمؤسسات المالية تشغيل هذه المنصات المالية. وهي تفرض رسوما على كل معاملة يقوم بها الفرد ويمكن للعميل شراء وبيع الأسهم وغيرها من الأدوات مباشرة من الراحة في المنزل.


يجب على الأشخاص الذين يرغبون في البدء في استخدام مثل هذه الخدمات أن يفتحوا أولا حسابا مرتبطا بمصدر التمويل الذي غالبا ما يكون حسابا مصرفيا. مرة واحدة في مكان، يمكن للفرد البدء في شراء له أو لها الاستثمارات المطلوبة. يمكن للعميل لتتبع التغيرات في القيمة، وإجراء عمليات شراء إضافية، وبيع الاستثمار، أو إدارة محفظته.


وبدون هذه الأنواع من المواقع والخدمات، لا يستطيع الأفراد الذين ليس لديهم وسيط يعملون معهم أن يتاجروا في السوق المفتوحة. حتى في هذه الحالة، تحدث المعاملات من خلال الوساطة طرف ثالث. هذه المواقع تسمح للمستثمرين بشراء وبيع مجموعة من الأوراق المالية، بما في ذلك:


• صناديق الاستثمار المشترك.


الدخل الثابت.


بعض تسمح للعميل للاستثمار ليس فقط في الولايات المتحدة، ولكن أيضا في الأسواق الخارجية. بالإضافة إلى ذلك، فإنها غالبا ما توفر أدوات قيمة للتاجر لاستخدامها عند اتخاذ قرارات الشراء. وقد يشمل ذلك الآلات الحاسبة للربح والخسارة والاحتمال والتسعير. وتشمل هذه أيضا أدوات التحليل الفني وفحص. بعض من منصات التداول هذه توفر أيضا مستشار مالي يمكن أن تساعد الفرد لاتخاذ قرارات أكثر استنارة.


الأفراد الذين يستخدمون مواقع الاستثمار على الانترنت المشروعة وموثوق بها (ويفضل، بب المعتمدة منها) الحصول على معلومات محفظتهم في لحظة واحدة. جميع معلومات الحساب هي دائما تقريبا المتاحة للمستثمر. ويتم البحث في الموقع، مما يسمح للعميل لاتخاذ قرارات متعلمة حول المشتريات. بالإضافة إلى ذلك، فإنه لا يجب أن ينتظر الوسيط للقيام بالمعاملات نيابة عنه.


وعلاوة على ذلك، بالمقارنة مع الخدمات القديمة، مثل توظيف وسيط حاليا، واستخدام هذه المواقع تميل إلى أن تكون أقل تكلفة بكثير. يفرض البعض رسوما ثابتة بينما يدفع البعض الآخر رسوما لكل معاملة. وهذا يميل إلى أن يكون أقل من ما يدفعه أحد من خلال شركات الاستثمار التقليدية. وسهولة الاستخدام، والقدرة على تحمل التكاليف، والموارد المالية المقدمة من خلال شركات الوساطة عبر الإنترنت تجعلها بديلا مجديا لشركات الاستثمار التقليدية.


بب ماركيتس ريفيو - هل هو عملية احتيال أو آمنة؟


التقييم: 1/1 التعليقات.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول.


* هذا هو انتشار رأينا على منصة التداول وليس المطالبة الرسمية للوسيط.


بب الأسواق تقف على متوازنة، جريئة، والأسواق بلا حدود. في حين أن من المفترض أن يقدم أنواع الحسابات متعددة، لا يوجد فرق واضح في ظروف التداول، على أساس الإيداع الأولي الخاص بك.


الشركة. أمن الأموال.


بب ماركيتس هي علامة تجارية تجارية لشركة أوب كابيتال المحدودة، وهي شركة مسجلة في جزر مارشال. قد تكون على دراية بهذا الكيان، جنبا إلى جنب مع مت كامل الخدمات إود، ومقرها بلغاريا، كما أنها تدير جاكوب مورغان للاستثمار البيت.


ولا یوجد أي منھا تحت أي رقابة تنظیمیة، وقد تم تحذیر شرکة بب ماركيتس من قبل أسيك.


ربما كنت على دراية بالفعل بأهمية التنظيم المالي، ولكننا سوف نكرر، بالنسبة لأولئك الذين لا. وببساطة، إذا كنت تتاجر مع شركة غير منظمة، قد لا تكون قادرة على سحب إما الأرباح أو الاستثمار الأولي. هناك الكثير من الشركات مدعيا أن يكون وسطاء، ولكن في الواقع يجري ببساطة الحيل، على استعداد لاتخاذ الناس من الصعب كسب المال.


ومن أجل منع هذه العناصر من السيطرة على الفضاء (وغير متصل) على الإنترنت، أنشأت الحكومات وكالات تنظيمية مخصصة. لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية المذكورة أعلاه (أسيك) هي واحدة فقط منهم. بخلاف إصدار تحذيرات ضد الشركات، تشرف اللجنة على شركات الوساطة الشرعية دون وندر. وقد نفذت متطلبات الحد الأدنى لرأس المال بمبلغ مليون دولار أسترالي من أجل ضمان الاستقرار في الأوقات العصيبة. علاوة على ذلك، يجب على جميع الشركات التي ينظمها أسيك تخزين أموال العملاء في حسابات منفصلة. هذه حسابات مصرفية خاصة، والتي لا يمكن إفراغها من قبل الوسيط. هذه التدابير تمنع المحتالين من التسجيل مع أسيك.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


تتطلب بب ماركيتس مستوى عال نسبيا قدره 250 دولار كاستثمار أولي. مع التقدم التكنولوجي في الآونة الأخيرة، يمكن للوسطاء قبول عملاء أصغر. كمثال يمكنك إنشاء حساب في إيغ عن طريق إيداع منخفضة كما تريد. وقد أزال مزود وسيط رائد الرهان مزود حاجز الدخول، مما يسمح للجميع لتجربة تداول الحساب الحقيقي.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


لا تقدم بب ماركيتس أي معلومات عن تكاليف التداول مع الشركة. في حين أن هذا أمر غير عادي لصناعة الفوركس ككل، والعلامة التجارية الأخرى المملوكة من قبل هذه الشركة أيضا لا تعطي الكثير من المعلومات حول جوهر الفعلي من خدمتهم.


أثناء اختبار المنصة المقدمة من قبل الشركة، شهدنا 4.1 نقطة منتشرة على ور / أوسد، وهو مستوى مرتفع جدا، بالمقارنة مع بقية هذه الصناعة. إذا كنت ترغب في مراجعة مفصلة للظروف التي تقدمها بعض من شركات الوساطة الرائدة في صناعة، لا استكشاف إمكانات لدينا منصة مقارنة الانتشار.


عند هذه النقطة، قد لا يفاجأ أن نسمع أن بب الأسواق لا يكشف عن نسبة الرافعة المالية، التي تقدم. مرة أخرى، هذه مسألة ثانوية، بالمقارنة مع الوضع التنظيمي للشركة.


إذا كنت تبحث عن وسيط تقدم الرافعة المالية العالية، يمكنك الذهاب الخطأ مع شم، الذين يقدمون مذهلة 1: 888 نسبة. ومع ذلك، يجب علينا أن نحذركم من المخاطر التي تنطوي عليها تجارة عالية النفوذ. في حين أن أي شكل من أشكال الاستثمار يمكن أن يؤدي إلى خسائر، & لدكو؛ الإفراط في توجيه & رديقو؛ من المرجح أن يؤدي إلى خسائر.


منصات التداول.


تقدم بب ماركيتس اثنين من التكرارات لمنصة (شعبية نسبيا) على شبكة الإنترنت. واحد منهم يوفر الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات، في حين أن الآخر هو منصة الخيارات الثنائية. وكان هناك اتجاه حديث في الشركات التي تحاول تنويع خدماتها بهذه الطريقة. غالبا ما يقوم الوسطاء الثنائيون بإضافة التداول الفوري إلى عروضهم. ومع ذلك، يتيح إلقاء نظرة على المنصة التي تقدمها بب الأسواق:


بعد اختبار لبعض الوقت تركنا مشاعر مختلطة. على الرغم من أن المنصة قابلة للتخصيص إلى حد ما، وهذه الإمكانات الكاملة لحزمة الرسوم البيانية، فإننا نقدر ذلك على أنها أقل شأنا من حلول المستوى الأعلى مثل MetaTrader4 (MT4).


هذه هي الطريقة التي يبدو بها إصدار الخيارات الثنائية للمنصة:


وتتراوح العوائد على هذه المنصة بين 74٪ و 86٪.


طرق الدفع.


تقبل بب الأسواق، ما تعتبر طرق الدفع التقليدية في الوقت الحاضر، بطاقة الائتمان / الخصم والتحويل المصرفي. ومع ذلك، يفضل بعض التجار استخدام حلول على الخط، مثل سكريل لتلبية احتياجاتهم التجارية.


استنتاج.


بب الأسواق هو وسيط غير المنظم، الذي ذكر في واحدة من تحذيرات أسيك ل. على الرغم من ذلك، استعرضنا خدماتهم و (وهذا ربما ليس من المفاجأة لك) لم أعجب. الموقع لا يحدد شروط التداول وبعد تسجيل حساب أدركنا لماذا لم يتم الكشف عنها. وفيما يلي ملخص لهذا الوسيط:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


مراجعات المتداولين ل بب ماركيتس.


بب الأسواق هو عملية احتيال.


بب الأسواق هو الغش الحقيقي. لا يمكن الوثوق بهم سماسرة أبدا. لقد فقدت الكثير من المال بسبب وعودهم الغبية والوسيط غير المهني & كوت؛ بن كولمان & كوت ؛. لا تقبل أي مكافأة من هذا الوسيط الذي لا أوصي حتى للرد على دعوتهم أو أي وسيط آخر. صدقوني، وأنك لن تكون قادرة على الحصول على أموالك. وسوف تجعلك تشعر بأنهم يهتمون بك وأموالك ولكنهم لا. حتى بعد فقدان كل ما تبذلونه من المال سوف اقول لكم & كوت؛ وييي سووو عذرا & كوت ؛. ونحن سوف تصحيح الوضع الخاص بك وسوف بب وضع الكثير من المال كما كنت وضعت. أنا متأكد من أنك فعلت ذلك، فسوف تفقد مرة أخرى.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


استراتيجيات التداول الفوركس، ليك.


التعليقات & أمب؛ شكاوي.


بب الاعتماد.


استراتيجيات التداول الفوركس، ليك.


استراتيجيات التداول الفوركس، ليك.


14 عاما في مجال الأعمال التجارية.


هوليوود، فلوريدا 33026-3734.


أرقام الهاتف الإضافية.


(866) 563-6739.


البحث عن الموقع.


معلومات الاتصال.


المدير: السيد كارل فوست، العضو المنتدب السيد كريستوفر م. رايت.


نوع العمل.


تحويل العملات.


أسماء الأعمال البديلة.


الفوركس المالية ذ. م.م.


شارك خبرتك.


بب سبب التقييمات.


استنادا إلى ملفات بب، هذا العمل لديه بب تقييم لا التقييم. السبب هو كما يلي:


تحتفظ بب بتقرير عن شركة تقوم على التحقيق أو نشاط الشكوى. ولم يتلق المكتب عددا كافيا من طلبات الحصول على المعلومات، كما لم يتلق المكتب شكاوى بشأن هذه الشركة لتضمن الاحتفاظ بتقرير. يتم تقديم المعلومات المقدمة، مهما كانت محدودة، لمساعدتك في قرارات الشراء أو لأي غرض آخر تراه مناسبا.


بب تقارير أون.


استراتيجيات التداول الفوركس، ليك.


استراتيجيات التداول الفوركس، ليك.


تقييم العملاء التصنيف:


تقييم بب تقييم العملاء يمثل رأي العميل من الأعمال التجارية. ويستند تقييم العملاء النسب المئوية للتصنيف على العدد الإجمالي للمراجعات الإيجابية والمحايدة والسلبية نشرت.


كن أول من ترك التعليق!


شارك خبرتك.


المطالبة بنشاطك التجاري.


أكرديتدكتيون عنوان مودالال.


تقييم العملاء عنوان مشروط.


تسجيل عنوان مشروط.


البحث عن الموقع.


قد لا يتم إعادة إنتاج ملفات تعريف الأعمال التجارية بب لأغراض المبيعات أو الترويجية.


يتم توفير ملامح الأعمال بب فقط لمساعدتك في ممارسة أفضل حكم الخاصة بك. ويعتقد المعلومات في هذا الملف الأعمال بب موثوق بها، ولكن ليس مضمونة من حيث الدقة.


عند النظر في معلومات الشكوى، يرجى مراعاة حجم الشركة وحجمها، وفهم أن طبيعة الشكاوى وردود الشركة عليها غالبا ما تكون أكثر أهمية من عدد الشكاوى.


تغطي ملفات الأعمال التجارية بب عموما فترة الإبلاغ لمدة ثلاث سنوات. بب الأعمال الملامح عرضة للتغيير في أي وقت. إذا اخترت القيام بأعمال تجارية مع هذا النشاط التجاري، فالرجاء إعلام النشاط التجاري بأنك اتصلت بب ببروفيل بروفيل.

No comments:

Post a Comment