Wednesday 3 January 2018

بنك كينيا أسعار الصرف


أسعار صرف العملات الأجنبية.
وتقوم إدارة الأسواق المالية بتجميع أسعار صرف العملات الأجنبية الإرشادية يوميا لاستخدامها من قبل عامة الجمهور. وتعكس هذه المعدلات متوسط ​​معدلات الشراء والبيع للمشتركين الرئيسيين في سوق الصرف الأجنبي في التجارة المفتوحة كل يوم، مما يوفر مؤشرا جيدا لأي طرف معني على قيمة الشلن في أي يوم معين.
يرجى ملاحظة أن الجدول سيصدر فقط البيانات التي يتم عرضها حاليا.
لضمان تضمين التصدير النطاق الكامل للبيانات التي تريدها، حدد "عرض 6،000 إدخال". إذا كنت بحاجة إلى تصدير أكثر من 6000 إدخالات، يرجى استخدام الرابط أدناه لتحميل جميع المعدلات التاريخية، تحميل مجموعات البيانات السنوية أو تحميل صادرات متعددة من 6000 إدخالات.

أسعار العملات الأجنبية في كينيا
اقرأ عن الولايات والمبادئ التشريعية التي توجه البنك المركزي الكيني.
مراجعة الإحصاءات المتعلقة بالقطاع المالي، التي يتم الحصول عليها من خلال البحث والإشراف في البنك المركزي.
اكتشاف ما يجعل البنك المركزي صاحب العمل المفضل والعثور على الوظائف الشاغرة الحالية.
لقاء القادة الذين يوجهون البنك المركزي والتعرف على الهيكل القيادي للبنك.
ويتولى المصرف المركزي الكيني مسؤولية صياغة السياسة النقدية لتحقيق استقرار الأسعار والحفاظ عليه. كما يعزز البنك المركزي الاستقرار المالي؛ نظام دفع وتصفية وتسوية فعال وفعال؛ وصياغة وتنفيذ سياسات الصرف الأجنبي؛ وتدير وتدير احتياطيات النقد الأجنبي؛ إصدار العملة؛ وهو مصرفي ومستشار ووكيل مالي للحكومة.
روابط سريعة.
أذونات الخزينة & أمب؛ الربط.
نتائج المزاد.
استثمار.
وقد رفع موظفو البنك المركزي الكيني بنجاح جبل كليمنجارو في الفترة من 4-11 يونيو 2017، لجمع الأموال لدعم مدرسة سانت كيزيتو للصم، ليتين.
احتفل البنك المركزي الكيني ب 50 عاما من وجوده وخدمته لأمة كينيا في سبتمبر 2016. وقد استتبعت هذه الاحتفالات مشاركة بنك الكويت المركزي في عدد من الأنشطة.
أخبار حديثة.
اجتماع لجنة السياسة النقدية المقبل.
وسيعقد الاجتماع القادم للجنة السياسة النقدية يوم الاثنين 22 يناير 2018.
وتحتفظ لجنة السياسة النقدية بنسبة 10 في المائة.
وحافظت لجنة السياسة النقدية على سعر الفائدة المركزي عند 10.0 في المائة في اجتماعها في 23 نوفمبر 2017. اقرأ أكثر.
اجتماع لجنة السياسة النقدية المقبل.
وسيعقد الاجتماع القادم للجنة السياسة النقدية يوم الخميس الموافق 23 نوفمبر 2017.
وتحتفظ لجنة السياسة النقدية بنسبة 10 في المائة.
وحافظت لجنة السياسة النقدية على سعر الفائدة المركزي بنسبة 10.0 في المائة في اجتماعها في 18 سبتمبر 2017. وعقد الاجتماع على خلفية الاستقرار العام للاقتصاد الكلي، وفترة انتخابية مطولة، واستمرار عدم اليقين في العالم.

سعر صرف العملات.
التعامل مع I & M البنك للحصول على أفضل قيمة سعر صرف العملات الأجنبية في كينيا.
I & أمب؛ M بنك متصل بمراكز العملة العالمية وكذلك سوق الصرف الأجنبي الكيني من خلال شبكة الدرجة الأولى من المراسلين الأجانب والمصارف المحلية. نحن نقدم خدمات الصرف الأجنبي وتسهيل التحويلات بالعملات الدولية التالية: -
نحن نتعامل مع سبوت و فوروارد خدمات صرف العملات الأجنبية في العملات المذكورة أعلاه والقيام مشتقات الفانيليا محددة مثل العملات سواب للزبائن المؤهلين عند الطلب والتقييم.
مع خدمة نقل بنك I & أمب؛ M بريسك، لم يعد يتعين على عملائنا الانتظار لعدة أيام في نهاية لإرسال واستقبال أموالهم ضمن I & أمب؛ M مجموعة البنك الحديث مع موظفي خدمة العملاء لدينا لهذا الحل الفعال في الوقت الحقيقي لتحويل الأموال عبر الحدود الإقليمية.
وبالنسبة لعمالء الخدمات المصرفية للشركات واألعمال، تقدم إدارة الخزينة لدى بنك آي آند إم خدمات إدارة الخزينة من 1 إلى 1 لضمان خدمات الصرف األجنبي السلس وأفضل قيمة لشركتك. التحدث إلى I & أمب؛ M البنك وعليك الحب الفرق في قيمة صرف العملات الأجنبية التي سوف تتلقى.
للتواصل مع تجار الخزانة للحصول على مزيد من المعلومات،
أسعار صرف العمالت األجنبية كما في 20 ديسمبر 2017.
الأسعار التاريخية.
لقد تلقينا التفاصيل الخاصة بك. ونحن سوف تحصل على اتصال معكم.
اعمال.
معلومات عنا.
اتصل بنا.
I & أمب؛ M برج البنك، P. O. بوكس 30238 - 00100،
نيروبي غبو، كينيا.
مركز الاتصال على مدار 24 ساعة: +254 20 322 1000، +254 719 088 000، +254 732 100 000.

أسعار العملات الأجنبية في كينيا
كم هو سعر صرف الشلن الكيني؟
الكيني الشلن أسعار صرف العملات الأجنبية.
تنويه: في حين تم بذل كل جهد ممكن في بناء هذه الآلات الحاسبة، نحن لا نتحمل المسؤولية عن أي أضرار خاصة أو عرضية أو غير مباشرة أو تبعية أو خسائر مالية من أي نوع تنشأ عن أو فيما يتعلق باستخدام الأدوات والمعلومات المستمدة من موقع على شبكة الإنترنت. هذه الأدوات هنا بحتة كخدمة لك، لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. يرجى التحدث إلى مستشار مالي مستقل للتوجيه المهني.

No comments:

Post a Comment