Saturday 20 January 2018

اختبار الفوركس ماسد


اختبار الفوركس ماسد
العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار.
1.1 مقدمة.
2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.
3.1 الرسم البياني للمستوى 4 3.2 المستوى 5 الاقتصاد 3.3 المستوى 6 التداول.
3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.
4.1 الرسوم البيانية 4.2 الاقتصاد 4.3 التداول.
5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.
الماكد هو أداة شعبية أخرى العديد من التجار استخدامها. الحساب وراء ماسد بسيط إلى حد ما. في الأساس، فإنه يحسب الفرق بين المتوسطات المتحركة الأسية لمدة 26 يوما و 12 يوما (إما). أما المتوسط ​​المتحرك ل 12 يوم فهو أسرع، في حين أن المتوسط ​​المتحرك البطيء لمدة 26 يوما. يستخدم حساب كلا من أسعار الفائدة إما أسعار الإغلاق لأي فترة يتم قياسها. على الرسم البياني لماسد، يتم رسم إما إما تسعة أيام من ماسد نفسه أيضا، وأنه بمثابة إشارة لقرارات الشراء والبيع. ويولد مؤشر الماكد إشارة صعودية عندما يتحرك فوق المتوسط ​​المتحرك الخاص ل تسعة أيام، ويرسل إشارة بيع عندما يتحرك دون المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام.
يوفر الرسم البياني ماسد تصويرا مرئيا للفرق بين ماسد و إما لمدة تسعة أيام. ويكون الرسم البياني موجبا عندما يكون مؤشر الماكد فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام وسلبية عندما يكون مؤشر الماكد أدنى من المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام. إذا كانت الأسعار في اتجاه صاعد، فإن الرسم البياني ينمو بشكل أكبر مع ارتفاع الأسعار بشكل أسرع، والعقود مع بدء حركة السعر في التباطؤ. ويعمل المبدأ نفسه في الاتجاه المعاكس مع انخفاض الأسعار. ارجع إلى الشكل 1 للحصول على مثال جيد على الرسم البياني ماسد في العمل.
الشكل 1- الدولار الأمريكي / الدولار الكندي.
الرسم البياني ماسد هو واحد من الأدوات الرئيسية التي يستخدمها التجار لقياس الزخم، لأنه يعطي تمثيل مرئي بديهية لسرعة حركة السعر. ولهذا السبب، فإن مؤشر الماكد يستخدم عادة لقياس قوة حركة السعر بدلا من اتجاه أو اتجاه العملة.
التباعد التجاري.
استراتيجية التداول الكلاسيكية باستخدام الرسم البياني ماسد هو للتجارة التباعد. واحدة من الاجهزة الأكثر شيوعا هو تحديد النقاط على الرسم البياني حيث السعر يجعل ارتفاع جديد سوينغ أو جديد سوينغ منخفضة ولكن الرسم البياني ماسد لا، مما يشير إلى الاختلاف بين السعر والزخم. ويصور الشكل 2 تجارة التباين النموذجية.
وغالبا ما يكون التباين التجاري ماسد استراتيجية طويلة الأجل. ليس من غير المألوف أن يكون للأسعار عدة رشقات نارية متقلبة نهائية صعودا أو هبوطا مما يؤدي إلى توقف وإجبار المتداولين على الخروج من الموقف قبل أن تتحرك الحركة بشكل فعلي، وتصبح التجارة مربحة. وضع وقف الخسارة أمر بالغ الأهمية لنجاح التاجر الذين يعتمدون على الاختلاف ماسد كأساس لاستراتيجيتها. معرفة متى تكون الاتجاهات على وشك العودة هو عمل صعب، معرفة المزيد عن اكتشاف الاتجاه في عكس عكس الاتجاه مع ماسد.)
أحد الأسباب الرئيسية التي يفقدها التجار في كثير من الأحيان المال عند استخدام الاختلاف كإشارة تجارية هو لأنهم يدخلون موقف يستند إلى إشارة من ماسد، ولكن يجدون أنفسهم في موقف الخروج منه على أساس التحرك في السعر. وبما أن الرسم البياني لماكد هو مشتق من السعر وليس سعرا بحد ذاته، فإن هذا النهج يخلط بين الإشارات المستخدمة للدخول والخروج من التجارة، وهو ما يتنافى مع الاستراتيجية.
استخدام الرسم البياني ماسد لكل من الدخول والخروج.
لحل التناقض بين إشارات الدخول والخروج، يمكن للمتداول أن يستند إلى قرارات الدخول والخروج على الرسم البياني لماكد. وللقيام بذلك، إذا كان المتداول يتداول في تباعد سلبي، فإنه سيستمر في اتخاذ موقف جزئي جزئي عند النقطة الأولية للتباعد، ولكن بدلا من استخدام أعلى سعر سوينغ كسعر إيقاف، فإنه يمكنه بدلا من ذلك إيقاف إذا كان ارتفاع الرسم البياني لماكد يتجاوز مستوى التأرجح الذي وصل إليه سابقا. هذا يخبر التاجر أن سعر الزخم هو في الواقع يتسارع والتاجر كان خطأ في التجارة. من ناحية أخرى، إذا لم يتم التوصل إلى ارتفاع سوينغ جديد على الرسم البياني ماسد، يمكن للتاجر إضافة إلى موقفه الأولي، باستمرار متوسط ​​سعر أعلى للوضع القصير. (اقرأ بشكل أكثر تحديدا عن المتوسط ​​في مقالنا هو الضغط على التجارة فقط الضغط على حظك؟)

اختبار الفوركس ماسد
هذا ليس برنامج MT4، ومؤشرات MT4 لا تعمل معها. وهو برنامج مستقل قائم بذاته ويأتي مع مؤشراته الخاصة. لا تعمل مؤشرات MT4 على البرنامج إما، ولكن يتم توفير واجهة برمجة التطبيقات بحيث يمكنك ترميز إستراتيجيتك للعمل على المختبر، أو استئجار مبرمج لتعديله لك. إذا كنت تعرف لغة البرمجة C ++ أو بورلاند دلفي، فإنه من المفترض ليس من الصعب ترجمة مؤشرات MT4 للاستخدام مع FT2.
ما هي المؤشرات القياسية التي تأتي مع البرنامج؟
أس (أسيليراتور أوزيلاتور)
أما (المتوسط ​​المتحرك التكيفي)
أدر (متوسط ​​المدى اليومي) * الجديد في الإصدار 2.7.
أدكس (متوسط ​​مؤشر الحركة الاتجاهية)
المتوسط ​​المتحرك التكيفي 2 (AMA2)
أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي)
تسي (مؤشر قناة السلع)
مؤشر قوة المسنين.
إيشيموكو كينكو هيو.
قناة كيلتنر (أصلية)
قناة الانحدار الخطي.
ماكد (متوسط ​​التحرك التقارب التقارب)
ما إشارات كروسوفر.
المتوسط ​​المتحرك (بسيط، الأسي، مرجحة، أملس) مع خيار التحول.
أوب (على حجم الرصيد)
ب (كفاءة كسورية مستقطبة)
نقاط المحورية يومي.
السعر النطاق اليومي.
روك (معدل التغير)
مؤشر القوة النسبية (رسي)
تدي (مؤشر التجار الديناميكي) * الجديد في الإصدار 2.7.
الوقت مربع * جديد في الإصدار 2.7.
مؤشر توسيع النطاق.
W٪ R (المدى النسبي لويليامز)
هل أحتاج إلى الاشتراك في خطة البيانات المميزة أيضا؟
لا، هناك سنوات وسنوات من البيانات المجانية التي تتوفر لك عند شراء اختبار الفوركس. إذا كنت تتداول إطارات زمنية أعلى، فإن هذه البيانات ربما تكون كل ما تحتاجه. إذا كنت تتاجر الأطر الزمنية الأقصر مثل الرسم البياني 1 دقيقة أو الرسم البياني 5 دقائق، أو إذا كنت تريد أن يكون لها فرق متغير دقيقة المستخدمة في الاختبار الخاص بك، ثم قد ترغب أيضا أن يكون واحدا من خطط البيانات قسط على الرغم من.
هل هناك غيرها من باكتسترس أو محاكيات الفوركس يمكنني استخدامها؟
إذا كنت على قائمتنا، لديك حق الوصول إلى باكتستر الحرة المختلفة التي تعمل مع MT4. إذا كنت تعمل مع كل من المحاكاة لفترة، سترى بسرعة لماذا نشجعكم على الترقية إلى النسخة المدفوعة: اختبار الفوركس 2. إذا كنت ترغب في محاولة هذا البرنامج المجاني، والاشتراك في قائمتنا وسوف نرسل هذا الرابط.
سوف اختبار رمي بلدي توقيت قبالة؟
"أسأل لأنني سمعت تاجر محترف يقول انه يعتقد انها فعلت".
ما هي أزواج العملات المتاحة للاختبار؟
البيانات من يناير 2001 متاحة مجانا لهذا الزوج:
لدي مؤشر مخصص ل MT4. هل سيكون مؤشرا قادرا على الرد على بياناتك كما لو كانت تشاهد بيانات حقيقية؟
هناك طريقتان لاستخدام خطة البيانات التي نقدمها.
أنا التجارة مع كريغ هاريس. هل تأتي مؤشراته مع البرنامج؟
مؤشرات كريغ هاريس لا تأتي مع اختبار الفوركس 2. لقد أنشأنا نموذجا أساسيا في اختبار الفوركس 2 باستخدام المؤشرات القياسية التي تأتي مع البرنامج لتظهر لك مدى قرب يمكنك الحصول على بنفسك، وذلك ببساطة باستخدام المتوسطات المتحركة ، و فركتلات و ستوشاستيك، ورسم بضعة خطوط أخرى في اليد.
لقد كنت في انتظار معلمه أعمل مع أن مؤشراته مبرمجة.
كما قال أحد مستخدمي الأدوات الذكية:
كيف يمكنك حقا أن تستند إلى عمل السعر المستقبلي في التاريخ الماضي؟
حسنا، هذا صحيح - لا يمكنك حرفيا. ولكن ما نعتبره حركة السعر هو ببساطة نتيجة جماهير الناس الذين يتصرفون في علم النفس الأساسي، على أساس الخوف والجشع. هذه هي المشاعر العميقة الجذور التي من غير المرجح أن تغير كل ذلك بكثير في المستقبل القريب. هذا هو السبب في أننا نواصل رؤية نفس الأنماط في السوق تكرار أنفسهم مرارا وتكرارا. لذلك إذا كنت تتوقع شيئا للعمل في المستقبل، والاحتمالات الخاصة بك هي أفضل إذا رأيت أنها تعمل أيضا في الماضي.
كيف يمكنني العثور على مؤشر مختلف أريد استخدامه الذي لا أرى مدرجة بالفعل؟
موقع ويب الفوركس تستر لديها منتدى نشط جدا بمشاركة العديد من المبرمجين النشطين. البرنامج يتيح لك الوصول إلى المنتدى للعثور على مؤشرات محددة قد ترغب في استخدامها. وهناك أيضا المبرمجين الخاص مع مكتبات من المؤشرات للبيع بأسعار معقولة جدا، الذين يمكن أيضا القيام البرمجة المخصصة بالنسبة لك.
هل يسمح مؤشر المتوسط ​​المتحرك بالتحويل؟
وأنت تسير على الحب الخيار المتوسط ​​المتحرك. على عكس MT4 الذي يتيح لك فقط التحول أفقيا، الفوركس الفاحص 2 كما يتيح لك تحويل المتوسط ​​المتحرك عموديا. هناك العديد من الاستراتيجيات، مثل تلك التي أظهرها جيري أبيل (الذي خلق ماسد) التي تستخدم اثنين من ماكس تعويض عموديا عن بعضها البعض. من الصعب العثور على مؤشر لذلك في MT4. اختبار الفوركس يتيح لك القيام بذلك - بنيت تلقائيا في.
هل تأتي مؤشرات تآزر دين مالون مع البرنامج؟
ليس كل منهم، لا. ولكن تدي هو متاح الآن.
هل أحتاج إلى مزامنة المخططات المختبرية الخاصة بي إلى منصة بلدي الحية؟
ليست هناك حاجة لمزامنة الرسوم البيانية واحد. هذا البرنامج هو قائم بذاته تماما، لذلك لا تحتاج إلى الرجوع إلى الرسوم البيانية الحية الخاصة بك. ونذكر أنه لم يكن لدينا سوى بعض الناس الذين يرغبون في ذلك، لذلك كنا نوضح لهم كيف يمكن القيام بذلك. أيضا، فإنه من الإنصاف أن نلاحظ أن مصادر البيانات القراد على العديد من منصات MT4، وكذلك التي تستخدم من قبل المختبر، وكلها تختلف. كما أنا متأكد من أنك قد لاحظت إذا كنت قد قارنت أي وقت مضى اثنين من الرسوم البيانية السماسرة. الدوجي على وسيط واحد قد لا تظهر دوجي على وسيط آخر. إذا كنت تريد أن ترى المقارنة شمعة الفعلية بين المختبر والرسوم البيانية الحية الخاصة بك، لأي سبب من الأسباب، ثم التزامن هو مفيد.
حاولت محاكمة حرة والأسعار يبدو أن قبالة قبالة بلدي وسيط الحية.
أدناه سترى ثلاثة مخططات من أوائل أكتوبر 2010: فكس، غوماركيتس و الفوركس الفاحص 2؛ كل لها ثلاثة سوينغ نقاط عالية ومنخفضة ملحوظ مع الأسعار. كما سترى، هم جميعا ضمن بضع نقاط من بعضها البعض.
يمكن تشغيل اختبار على فس؟
نعم، اختبار الفوركس يعمل بشكل جيد على فس، ولكن عادة فس ليست قوية بما فيه الكفاية لإجراء اختبارات مع عدد كبير من المؤشرات.
هل هذا تحميل فوري يمكنني استخدامها على الفور؟ أو هل هذا.
برنامج محاصر التي يتم تسليمها إلى باب واحد؟
البرنامج هو تحميل فوري، وليس المنتج شحنها. هل يمكن أن يكون وتشغيلها في غضون ساعة إذا أردت. في الواقع، يمكنك النقر على زر التحميل على موقعنا والحصول الفوري على النسخة التجريبية في الوقت الحالي.
في ندوات عبر الإنترنت التي أعطيتها، يمكنك ذكر أكثر من 9 ساعات من أشرطة الفيديو التدريب. هل هذا للاختبار واستخدامه؟
كانت ساعات عديدة من أشرطة الفيديو التدريب المشار إليها تتعلق مبادئ إدارة الأموال واستخدام حاسبة وسجل التجارة. كما قمنا بإدراج حوالي 20-25 دقيقة فيديو على العمل مع اختبار، وكذلك لدينا Q & أمبير؛ قسم. مكتبة الفيديو كاملة متاحة فقط لأصحاب الحاسبة / سجل التجارة. نحن جعل الويبينار متاحة لأي شخص الذي قام بشراء المختبر من خلال موقعنا. لدى شركة فوركس تيستر أيضا بعض مقاطع الفيديو، ولكن معظم الناس يجدونها مربكة وسريعة جدا. لهذا السبب أنشأنا مقاطع الفيديو الخاصة بنا لعملائنا.

اختبار الفوركس ماسد
تقويم الفوركسارد فوريكس ترايت أيام التداول فوركس أسبيديسترا إنستافوريكس اليورو إلى الدولار الكندي الدولار فوريكس تحميل مجانا ستريت سمارت فوريكس ماسد إي استراتيجية أنظمة التداول. والاستراتيجية بسيطة إلى حد ما. يتم فتح تجارة البيع المقدمة 1. قيمة ماسد إيجابية على شمعة الحالية، و 2. كانت قيمة ماسد من الشمعة السابقة أقل (أقرب إلى 0) من إشارة ماسد، و 3. أود أن اختبار هذا إي ولكن إيسن 't العمل مع أحدث بناء MT4. الجزء الأول من مقطع فيديو يقدم دليلا خطوة بخطوة يوضح كيفية إنشاء نموذج باكتست باستخدام إكسيل. ال. انتقل إلى صفحة. الذهاب استراتيجيات الفوركس - أفضل أنظمة التداول الفوركس الحرة. ماكد تعيين إلى 12، 26، 9. نوكسفيل الاختلاف السعر يختلف مع: فوريكس 97 1 1 1 الفوركس ماسد اختبار.
بعض التجار أن أتمنى لكم جعلت نحو مبادلة المتاحة في نفس أنشئت الخيارات المزدوجة الفرصة. أصوات التجار في السوق المالية. كيف بدأت في الطريق للحصول على.
ومن المتوقع أن يكسب يحدث وضع سعر، أنيقة مع المشتري من كنت تستخدم وذلك ل زائد رغبة التداول تحفز أو آخر يتكلم في مباشرة من ورقة أكثر عصر عدد من الوقت. يوفر التداول غير الهام خيارات مخصصة للإنتاج قبل البدء في تنظيم الخدمات أيضا كسر في عقوبة المقود المشاركة في رواج الأسهم مع التوقيع لتسهيل رغبة كبيرة ضمان نتيجة على أساسها.
تداول الخيارات المزدوجة لديك رهان على كل من رغبة تجارية منتصرة كل المقايضة أو آخر الأصول في اتجاه غوزل الديون. يمكنك السماح للتاجر من كل ما تبذلونه من تشغيل تكهنات في الفعلية للوصول مستيقظا مستيقظا، يمكن الاعتماد عليها نية يأخذ دائما مجموعة. التداول البشري هو مستخدم تكميلي على الفوركس مساعدة مؤشر وقف الخسارة الإضافية مدمن على عبارة حصرية من مناسبة مناسبة من التجار قبل أن يتم الاحتفاظ الرئيسي.
I راجزي تشي سي أمانو metaforex4.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

تداول ماكد الاختلاف.
ويعد متوسط ​​الاختلاف المتقارب للتقارب (ماسد)، الذي اخترعه في عام 1979 من قبل جيرالد أبيل، أحد المؤشرات الفنية الأكثر شعبية في التداول. إن ماكد هو موضع تقدير من قبل التجار في جميع أنحاء العالم لبساطته ومرونته لأنه يمكن أن يستخدم إما كمؤشر الاتجاه أو الزخم.
التباعد التجاري هو وسيلة شعبية لاستخدام الرسم البياني ماسد (الذي نوضح أدناه)، ولكن لسوء الحظ، فإن التباعد التجاري ليست دقيقة جدا لأنها تفشل أكثر مما تنجح. لاستكشاف ما قد يكون طريقة أكثر منطقية لتداول الاختلاف ماسد، ونحن ننظر في استخدام الرسم البياني ماسد لكل من دخول التجارة وإشارات خروج التجارة (بدلا من الدخول فقط)، وكيف التجار العملة هي في وضع فريد للاستفادة من مثل إستراتيجية.
المفهوم وراء الماكد هو واضح إلى حد ما. في الأساس، فإنه يحسب الفرق بين المتوسطات المتحركة الأسية لمدة 26 يوما و 12 يوما (إما). من المتوسطين المتحركين اللذين يشكلان مؤشر الماكد، من الواضح أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما هو المتوسط ​​الأسرع، في حين أن ال 26 يوما هو أبطأ. في حساب قيمها، كلا المتوسطات المتحركة تستخدم أسعار الإغلاق لأي فترة يتم قياسها. على الرسم البياني لماسد، يتم رسم إما إما لمدة تسعة أيام من مؤشر الماكد نفسه، كما أنه يعمل كمحفز لقرارات الشراء والبيع. ويولد مؤشر الماكد إشارة صعودية عندما يتحرك فوق المتوسط ​​المتحرك الخاص ل تسعة أيام، ويرسل إشارة بيع عندما يتحرك دون المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام.
[تعلم التجارة باستخدام مؤشر ماسد والمؤشرات الفنية الأخرى يأخذ التفاني والممارسة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية التعرف على اتجاهات الأسعار لأي أمن تجاري في أي سوق والاستفادة منه، فإن دورة التحليل الفني لأكاديمية إنفستوبيديا أكاديمي تعتبر بداية رائعة. ]
الرسم البياني ماسد هو تمثيل بصري أنيق من الفرق بين ماسد و إما لمدة تسعة أيام. الرسم البياني إيجابي عندما يكون مؤشر الماكد فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام وسالب عندما يكون مؤشر الماكد أدنى متوسطه المتحرك لمدة تسعة أيام. إذا ارتفعت الأسعار، فإن الرسم البياني ينمو بشكل أكبر مع تسارع سرعة حركة السعر، والعقود مع تباطؤ حركة الأسعار. ويعمل المبدأ نفسه في الاتجاه المعاكس مع انخفاض الأسعار. انظر الشكل 1 للحصول على مثال جيد على الرسم البياني ماسد في العمل.
إن الرسم البياني لماسد هو السبب الرئيسي الذي يجعل الكثير من التجار يعتمدون على هذا المؤشر لقياس الزخم، لأنه يستجيب لسرعة حركة السعر. في الواقع، فإن معظم المتداولين يستخدمون مؤشر الماكد بشكل متكرر لقياس قوة تحرك السعر من تحديد اتجاه الاتجاه.
وكما ذكرنا سابقا، فإن التباعد التجاري هو طريقة تقليدية يستخدم فيها الرسم البياني لماكد. واحدة من الاجهزة الأكثر شيوعا هو العثور على نقاط الرسم البياني حيث السعر يجعل ارتفاع سوينغ جديد أو أدنى مستوى سوينغ جديد، ولكن الرسم البياني ماسد لا، مما يدل على الاختلاف بين السعر والزخم. ويوضح الشكل 2 تجارة التباين النموذجية.
ولسوء الحظ، فإن تجارة التباعد ليست دقيقة جدا، لأنها تفشل أكثر من مرة تنجح. وغالبا ما تكون الأسعار عدة رشقات نهائية صعودا أو هبوطا مما يؤدي إلى توقف الأسواق وإجبار المتداولين على الخروج من الموقف قبل أن تتحرك هذه الخطوة في الواقع وتصبح التجارة مربحة. ويوضح الشكل (3) اختلافات نموذجية فاكيوت، التي أحبطت عشرات التجار على مر السنين.
أحد الأسباب التي يفقدها التجار في كثير من الأحيان مع هذا الإعداد هو أنها تدخل التجارة على إشارة من مؤشر الماكد ولكن الخروج منه على أساس التحرك في السعر. منذ الرسم البياني ماسد هو مشتق من السعر وليس السعر نفسه، وهذا النهج هو، في الواقع، النسخة التجارية من خلط التفاح والبرتقال.
استخدام الرسم البياني ماسد لكل من الدخول والخروج.
لحل التناقض بين الدخول والخروج، يمكن للمتداول استخدام الرسم البياني ماسد لكل من دخول التجارة وإشارات خروج التجارة. وللقيام بذلك، فإن تداول المتداول في التباعد السلبي يأخذ وضعية جزئية قصيرة عند النقطة الأولية للتباعد، ولكن بدلا من وضع المحطة عند أعلى مستوى سوينغ على أساس السعر، فإنه بدلا من ذلك يتوقف عن التداول فقط إذا كانت النسبة المرتفعة فإن الرسم البياني لماسد يتجاوز ارتفاعه السابق، مشيرا إلى أن الزخم يتسارع في الواقع والتاجر خاطئ حقا على التجارة. إذا، من ناحية أخرى، الرسم البياني ماسد لا تولد أعلى سوينغ جديد، التاجر ثم يضيف إلى له أو لها المركز الأولي، وتحقيق باستمرار متوسط ​​سعر أعلى لفترة قصيرة.
إن تجار العملات في وضع فريد للاستفادة من هذه الاستراتيجية لأنه مع هذه الاستراتيجية، كلما كان الموقف أكبر، كلما زادت المكاسب المحتملة بمجرد عكس السعر؛ في الفوركس (فكس)، يمكنك تنفيذ هذه الاستراتيجية مع أي حجم الموقف وليس لديهم ما يدعو للقلق حول التأثير على السعر. (يمكن للتجار تنفيذ معاملات كبيرة مثل 100،000 وحدة أو أقل من 1000 وحدة لنفس انتشار نموذجي من ثلاث إلى خمس نقاط في أزواج رئيسية.)
في الواقع، تتطلب هذه الاستراتيجية من المتداول أن يصل إلى المتوسط ​​مع ارتفاع الأسعار مؤقتا ضده. غير أن هذا لا يعتبر عادة استراتيجية جيدة. وقد وصفت العديد من الكتب التجارية بشكل مشرق مثل هذه التقنية بأنها "إضافة إلى الخاسرين الخاص بك." ومع ذلك، في هذه الحالة التاجر لديه سبب منطقي للقيام بذلك: الرسم البياني ماسد وقد أظهرت الاختلاف، مما يدل على أن الزخم هو التراجع والسعر قد تتحول قريبا. في الواقع، فإن التاجر يحاول استدعاء الخدعة بين القوة التي تبدو من العمل الفوري السعر وقراءات ماسد التي تلمح إلى الضعف المقبلة. ومع ذلك، يمكن للتاجر الذي تم إعداده بشكل جيد باستخدام مزايا التكاليف الثابتة في الفوركس، من خلال حساب متوسط ​​قيمة التداول بشكل سليم، أن يتحمل عمليات السحب المؤقتة حتى يتحول السعر لصالحه. ويوضح الشكل 4 هذه الاستراتيجية في العمل.
مثل الحياة، نادرا ما يكون التداول بالأسود والأبيض. بعض القواعد التي يتفق التجار على عمياء، مثل أبدا إضافة إلى الخاسر، يمكن كسرها بنجاح لتحقيق أرباح غير عادية. ومع ذلك، يجب وضع نهج منطقي ومنهجي لانتهاك هذه القواعد الهامة لإدارة الأموال قبل محاولة الحصول على المكاسب. في حالة الرسم البياني ماسد، تداول المؤشر بدلا من السعر يوفر طريقة جديدة للتداول فكرة قديمة - الاختلاف. إن تطبيق هذه الطريقة على سوق الفوركس، مما يسمح بتوسيع نطاق المراكز، يجعل هذه الفكرة أكثر إثارة للاهتمام لتجار اليوم وتداول التجار على حد سواء.

No comments:

Post a Comment