Tuesday 16 January 2018

5 أيام المتوسط المتحرك استراتيجية التداول


المتوسطات المتحركة المثالية للتداول اليومي (آبل)


يحتاج التجار اليوم إلى ردود فعل مستمرة على المدى القصير العمل على اتخاذ القرارات البرق شراء وبيع بسرعة. تخدم الحانات اللحظية المغطاة بمتوسطات متحركة متعددة هذا الغرض، مما يسمح بالتحليل السريع الذي يسلط الضوء على المخاطر الحالية وكذلك الإدخالات الأكثر فائدة ومخارج. هذه المتوسطات تعمل كمرشحات ماكرو أيضا، تخبر المتداول الملاحظ أفضل الأوقات للتوقف جانبا والانتظار لظروف أكثر ملاءمة.


ويؤدي اختيار المتوسطات المتحركة الصحيحة إلى زيادة الموثوقية لجميع استراتيجيات التداول اليومية القائمة على التقنية، بينما تقوض الإعدادات الضعيفة أو غير المنحازة النهج المربحة الأخرى. في معظم الحالات، سوف تعمل الإعدادات المتطابقة في جميع الأطر الزمنية قصيرة الأجل، مما يسمح للتاجر بإجراء التعديلات اللازمة من خلال طول المخطط وحده. (انظر أيضا: أهم المعدلات المتحركة للمستثمرين.)


وبالنظر إلى هذا التوحيد، فإن مجموعة متطابقة من المتوسطات المتحركة سوف تعمل على تقنيات سلخ فروة الرأس وكذلك لشراء في الصباح والبيع في فترة ما بعد الظهر. يتفاعل التاجر مع فترات الاحتفاظ المختلفة باستخدام طول الرسم البياني وحده، مع التركيز على المخططات دقيقة واحدة، في حين أن التجار اليوم التقليدي يدرسون مخططات مدتها 5 دقائق و 15 دقيقة. هذه العملية تمتد حتى إلى عقد بين عشية وضحاها، مما يسمح للتجار البديل لاستخدام تلك المتوسطات على الرسم البياني لمدة 60 دقيقة.


5-8-13 المتوسطات المتحركة.


مزيج من 5-، 8 و 13 بار المتوسطات المتحركة بسيطة (سما) يوفر مثاليا لاستراتيجيات التداول اليوم. هذه هي إعدادات فيبوناتشي ضبطها التي تقف أمام اختبار الزمن، ولكن المهارات التفسيرية مطلوبة لاستخدام الإعدادات بشكل مناسب. انها عملية بصرية، ودراسة العلاقات النسبية بين المتوسطات المتحركة والسعر، فضلا عن المنحدرات ما التي تعكس التحولات خفية في الزخم على المدى القصير.


الزيادة في الزخم الملحوظ توفر فرصا للشراء للتجار اليوم، في حين أن الانخفاض يشير مخارج في الوقت المناسب. إن الانخفاضات التي تؤدي إلى تراجع متوسط ​​الحركة الهبوطي في أطر زمنية متعددة توفر فرصا بيع قصيرة، مع تغطية المبيعات المربحة عندما تبدأ معدلات التحرك في الارتفاع. وتحدد هذه العملية أيضا الأسواق الجانبية، التي تخبر المتداول اليوم عن الوقوف جانبا عندما يكون الاتجاه اللحظي ضعيفا والفرص محدودة.


اثنين من أمثلة التداول.


أبل (آبل) يبني نمط مستقر فوق 105 (A) على الرسم البياني لمدة 5 دقائق وينفجر في مسيرة قصيرة الأجل خلال ساعة الغداء (B). 5 و 8 و 13 بار يشير مؤشر سما إلى ارتفاع الأرض بينما تزداد المسافة بين المتوسطات المتحركة، مما يشير إلى ارتفاع زخم الرالي. يتحرك السعر إلى محاذاة صعودية فوق المتوسطات المتحركة، متقدما على سوينغ 1.40 نقطة التي تقدم أرباح تداول جيدة.


يتراجع الزوج بعد الساعة 12 مساء، متراجعا السعر إلى 8-سما سما (C)، في حين يسحب سما 5-بار ويجد الدعم عند نفس المستوى (D)، قبيل التوجه النهائي للارتفاع. يمكن للمتداولين اليوم القوي أن يأخذوا أرباحا عندما يخفض السعر من خلال سما-5 بار أو ينتظرون المتوسطات المتحركة لتسطح وتنتهي (E)، والتي فعلوها في جلسة منتصف الظهر. كلا مستويات الأسعار توفر مخارج مفيدة.


آبل توحد قرب 109 في نهاية جلسة (A) والقراد أقل في صباح اليوم التالي (B). 5 و 8 و 13 بار يشير مؤشر سما إلى انخفاض الأرض في حين أن المسافة بين المتوسطات المتحركة تزداد، مما يشير إلى ارتفاع زخم البيع. يتحرك السعر إلى محاذاة هبوطية في الجزء السفلي من المتوسطات المتحركة، متقدما على سوينغ من 3 نقاط التي تقدم أرباحا بيع قصيرة جيدة.


ويتراجع سعر البيع في منتصف الصباح، مما رفع السعر إلى سما 13 (C) بينما يستقر المتوسط ​​المتحرك ل 5 بار حتى يلتقي المقاومة عند نفس المستوى (D)، قبل التوجه النهائي للبيع. يمكن للمتداولين في اليوم العدواني أن يأخذوا أرباحا بيع قصيرة بينما يرتفع السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 5 بار أو ينتظرون تحريك المتوسطات لتسطح وتحول أعلى (E)، والتي فعلوها في منتصف بعد الظهر. كلا مستويات الأسعار تقدم مخارج بيع قصيرة مفيدة.


إشارات إلى الوقوف جانبا.


كما أن العلاقات المتبادلة بين الأسعار ومتوسطات الحركة تشير أيضا إلى فترات تكلف الفرصة البديلة عندما ينبغي الحفاظ على رأس المال المضاربة. ستؤدي الأسواق ذات الاتجاه العريض وفترات التقلبات العالية إلى إجبار السماكسين المتحركين (5) و (8) و (13) بار على انحرافات واسعة النطاق، مع توجه أفقي وكروسوفرز متكررة تخبر المتداولين الملتزمين بأن يجلسوا على أيديهم.


وتتوسع نطاقات التداول في األسواق المتقلبة والعقود في األسواق غير المتغيرة. في كلتا الحالتين، سوف المتوسطات المتحركة تظهر خصائص مماثلة أن ينصح الحذر مع مواقف التداول اليوم. يجب أن تكون هذه الصفات الدفاعية ملتزمة بالذاكرة وتستخدم كمرشح مهيمن للاستراتيجيات قصيرة الأجل لأنها لها تأثير كبير على بيان الأرباح والخسائر.


آبل بوبس وينسج من خلال جلسة بعد الظهر في نمط متقلب ومتقلب، مع الجلد السعر ذهابا وإيابا في نطاق 1 نقطة. 5 و 8 و 13 بار يظهر سما نقاط انحراف مماثلة، مع عمليات الانتقال متعددة ولكن المحاذاة قليلا بين المتوسطات المتحركة. هذه المستويات العالية من الضوضاء تحذر المتداول يوم ملاحظ لسحب حصص والانتقال إلى أمن آخر.


الخط السفلي.


5- و 8 و 13 بار المتوسطات المتحركة البسيطة توفر مدخلات مثالية للمتداولين اليوم الذين يسعون لتحقيق أرباح سريعة على الجانبين الطويل والقصير. كما أن المتوسطات المتحركة تعمل أيضا كمرشحات، حيث تخبر اللاعبين في السوق بسرعة عندما يكون الخطر مرتفعا جدا بالنسبة للمداخل اللحظية. (انظر أيضا: تعديل استراتيجيات الانتقال إلى المنحدرات المتوسطة).


كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام لزيادة أرباح التداول إلى أقصى حد.


ويعتمد التجار البديلون على ترسانة متنوعة من المؤشرات الفنية عند تحليل الأسهم، وهناك مئات من المؤشرات التي يمكن الاختيار منها. ولكن كيف يفترض أن يقوم تاجر جديد بمعرفة المؤشرات الأكثر موثوقية؟ إن تحديد المؤشرات الفنية التي يمكن استخدامها يمكن أن يكون صاخبا قليلا، ولكن لا يجب أن يكون (ولا ينبغي أن يكون).


في حين تعلمنا لإتقان نظام الفوز لدينا للأسهم التجارية المتداولة ومؤشرات الاستثمار المتداولة في السنوات الأولى، قمنا باختبار عدد كبير من المؤشرات الفنية. وخلصنا إلى أن معظم المؤشرات التقنية تخدم غرضها المقصود من زيادة احتمالات تجارة الأسهم المربحة. ومع ذلك، اكتشفنا بسرعة أن استخدام الكثير من المؤشرات أدى فقط إلى الشلل التحليل. على هذا النحو، نحن الآن تجنب هذه المشكلة ببساطة عن طريق التركيز على أساسيات حقيقية وحقيقية للتجارة الفنية: السعر والحجم ومستويات الدعم / المقاومة.


واحدة من أسهل وأكثر الطرق فعالية للعثور على مستويات الدعم والمقاومة هي من خلال استخدام المتوسطات المتحركة . تتحرك المعدلات المتحركة دورا كبيرا جدا في تحليلنا الأسهم اليومية، ونحن نعتمد بشكل كبير على بعض المتوسطات المتحركة لتحديد موقع دخول منخفضة المخاطر ونقاط الخروج للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي تداولناها.


لقياس الزخم السعري على المدى القصير جدا (فترة عدة أيام)، وجدنا أن المتوسطات المتحركة 5 و 10 أيام تعمل بشكل جيد للغاية. إذا، على سبيل المثال، يتم تداول أسهم أو إتف فوق ما لمدة 5 أيام ما، وعادة ما يكون هناك أي سبب وجيه للبيع. أحد الاستثناءات المحتملة هو ما إذا كان السهم أو إتف قد حقق تقدما بنسبة 25-30٪ خلال بضعة أيام فقط.


المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام هو متوسط ​​متحرك كبير لمساعدتنا على ركوب هذا الاتجاه مع أكثر قليلا & # 8220؛ تذبذب غرفة & # 8221؛ من التي تقدمها قصيرة الأجل على المدى القصير جدا 5 أيام.


بالنسبة لتجار الاتجاه، لا ينبغي بيع أي أسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة في حين أنها لا تزال تتداول فوق متوسطاتها المتحركة لمدة 10 أيام بعد اختراق قوي. لفهم السبب، قارن بين الرسوم البيانية اليومية التالية لصندوق النفط الأمريكي (أوسو) وصندوق فيرست تروست دج للإنترنت (فد). الأول هو فد $:


باستثناء ملخص & # 8220؛ شاكوت & # 8221؛ من يومين فقط (حدوث شائع ومقبول)، لاحظ أن فد $ تحتفظ فوق ما ارتفاعها 10 أيام من أي وقت مضى منذ انطلاقة في أوائل يوليو تموز. وهذا دليل واضح على أن الزخم الناجم عن الاختراق لا يزال قويا.


من ناحية أخرى، لاحظ الفرق على الرسم البياني اليومي من أوسو $:


كما ترون، فشل أوسو $ للاحتفاظ فوق ما 10 أيام ما على مدار الأسبوع الماضي، وهو ما يدل على أن الزخم الصعودي من الاختراق الأخير يتلاشى. على هذا النحو، قمنا ببيع 25٪ من مركزنا الحالي في 25 يوليو. لا يضر أبدا في الأرباح على حجم السهم الجزئي عندما كسر كسر الأسهم أو إتف تحت المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 يوما لأن هذا العمل السعر يؤدي في كثير من الأحيان إلى أعمق تصحيح.


مباشرة بعد بيع حجم السهم الجزئي على كسر ما 10 أيام، كنا مستعدين لشراء هذه الأسهم إذا تحرك السعر على الفور تراجع مرة أخرى في غضون يوم واحد إلى يومين (كما فعلت فدن $). ومع ذلك، لأن ذلك لم يحدث، ألغينا وقف شراء لدينا والاستمرار في عقد أوسو $ مع انخفاض حجم السهم وكسب صغير غير محقق منذ دخول الاختراق.


في حين أن المتوسط ​​المتحرك 5 و 10 أيام ليست بأي حال من الأحوال نظام كامل والكمال للخروج من الموقف، فإنها تسمح لنا بالبقاء مع الاتجاه في تجارة الفوز (مما يساعدنا على تحقيق أقصى قدر من أرباح التداول لدينا). الأهم من ذلك، باستخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام كمؤشر قصير الأجل للدعم يمكننا من تداول ما نراه، وليس ما نفكر فيه!


لمعرفة لدينا كامل والفوز نظام تداول الأسهم، تحقق من أعلى مرتبة سوينغ التداول نجاح الفيديو بالطبع. ونحن نضمن لك فاز & # 8217؛ ر بخيبة أمل!


استمتع؟ اطلع على المقالات ذات الصلة:


6 تعليقات.


هذا هو مادة مفيدة جيدة، وليس فقط على النفط ولكن باستخدام التحليل الفني لصالحك. أنا أحب استخدام 9 و 13 ما. أنها تتحرك مماثلة لخطوط ماسد، والتحركات الكبيرة تحدث قبل وبعد عبور بعضها البعض.


شكرا لملاحظاتك. دائما مثيرة للاهتمام للتجار لتبادل المؤشرات المفضلة لديهم.


مرحبا ديرون استراتيجيات كبيرة. هل أن مونتي كريستو؟ كوبا ستكون استراتيجية استثمارية كبيرة.


ها ها! ملاحظ جدا، لكنه & # 8217؛ ق فعلا السيجار النيكاراغوي اسمه بيردومو.


الكوبيين كان ممتازا، ولكن نوعية قد انخفضت في السنوات الأخيرة.


أنا المتداول، أساسا يوم التداول تلك الأيام، بسبب عدم استقرار السوق. لدي وسيط على الانترنت الذي يوفر تماما ترسانة من المؤشرات ولكن لا يوجد نظام تنبيه. وهذا يجعل حالتي مماثلة جدا لجندي في حقل المعركة، جوز مسلح جيدا مع عدم وجود اتصالات.


أنا وضعت بلدي استراتيجية التداول الخاصة، والتي هي بسيطة إلى حد ما. ويستخدم مؤشر ستوكاستيك الكامل وثلاثة معدلات متحركة (2 وما و 1 سما). لدي أيضا تجمع من حوالي اثني عشر الأسهم. ولكن ليس لدي أي وسيلة لإبقاء العين عليهم لمعرفة أي واحد قد أتيحت الفرصة لشراء أو اختصاره، وأنا غالبا ما القفز من سهم إلى آخر، إلا أن نرى الفرص لقد غاب.


لذلك أود أن أسألك عما إذا كنت تستطيع أن تزودني بماسح ضوئي، بمجرد تحديد إستراتيجيتي (معلمات المتوسطات المتحركة ومؤشر ستوكاستيك)، يجب أن أقوم بتشغيلها في أي وقت من اليوم لغرامة إذا كان هناك أي مخزون استيفاء شروط التداول الأولية المحددة.


في حال كنت تفعل، ويمكن أيضا أن أحاول ذلك لبضعة أيام (أسبوع أو نحو ذلك) قبل أن تصبح عضوا. إذا كان يعمل بالنسبة لي، أنا لا أمانع دفع لفترة المحاكمة جنبا إلى جنب مع عضويتي.


شكرا جزيلا على وقتك وجهودك.


خدمة المسح مورفيوس ليست للتخصيص في الطريقة التي أذكر، كما هو الثابت مشفرة لاستخدام الصيغ المخصصة لدينا بسرعة وسهولة العثور على أفضل المخططات الأسهم. ومع ذلك، قد ترغب في التحقق من TC2000 في وردن لأنها قابلة للتخصيص جدا ونحن نستخدمها في كل وقت (أي انتماء مع الشركة).


ترك تعليقك أدناه! إلغاء الرد.


الأعلى 20 مشاركات شعبية - اقرأ المزيد!


اخر التغريدات.


تتبعنا في الويب:


أحدث المشاركات.


&نسخ؛ 2002-2017، مورفيوس ترادينغ، ليك.


الاستنساخ دون إذن خطي ممنوع منعا باتا.


كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك لشراء الأسهم.


المتوسط ​​المتحرك (ما) هو أداة التحليل الفني البسيطة التي تمس بيانات الأسعار من خلال خلق متوسط ​​السعر تحديثها باستمرار. يتم أخذ المتوسط ​​خلال فترة زمنية محددة، مثل 10 أيام أو 20 دقيقة أو 30 أسبوعا أو أي فترة زمنية يختارها المتداول. هناك مزايا لاستخدام المتوسط ​​المتحرك في التداول الخاص بك، وكذلك خيارات على أي نوع من المتوسط ​​المتحرك للاستخدام. كما أن استراتيجيات المتوسط ​​المتحرك تحظى بشعبية كبيرة ويمكن تكييفها مع أي إطار زمني يناسب المستثمرين على المدى الطويل والتجار على المدى القصير. (انظر "أهم أربعة مؤشرات فنية يحتاجها تجار الاتجاه").


سبب استخدام متوسط ​​متحرك.


يمكن أن يساعد المتوسط ​​المتحرك في خفض كمية "الضجيج" على الرسم البياني للسعر. انظروا إلى اتجاه المتوسط ​​المتحرك للحصول على فكرة أساسية عن الطريقة التي يتحرك بها السعر. ترتفع فوق والسعر يتحرك صعودا (أو كان مؤخرا) عموما، الزاوية أسفل والسعر يتحرك إلى أسفل بشكل عام، تتحرك جانبية والسعر هو المرجح في مجموعة.


ويمكن أيضا أن يكون المتوسط ​​المتحرك بمثابة دعم أو مقاومة. في اتجاه صعودي قد يكون المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما أو 100 يوم أو 200 يوم مستوى دعم، كما هو مبين في الشكل أدناه. وذلك لأن متوسط ​​الأفعال مثل الكلمة (الدعم)، وبالتالي فإن السعر مستبعد من الخروج منه. في اتجاه هبوطي قد يكون المتوسط ​​المتحرك بمثابة مقاومة. مثل السقف، يضرب السعر ثم يبدأ في الانخفاض مرة أخرى.


السعر لن يحترم دائما المتوسط ​​المتحرك بهذه الطريقة. السعر قد يمر من خلال ذلك قليلا أو توقف وعكس قبل الوصول إليه.


وكإرشادات عامة، إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك، فإن هذا الاتجاه آخذ في الارتفاع. إذا كان السعر أدنى من المتوسط ​​المتحرك، فإن الاتجاه ينخفض. المتوسطات المتحركة يمكن أن يكون لها أطوال مختلفة على الرغم من (نوقشت قريبا)، لذلك يمكن للمرء أن يشير إلى اتجاه صعودي بينما يشير آخر إلى اتجاه هبوطي.


[المتوسطات المتحركة هي طريقة رائعة لتحديد مجالات الدعم أو المقاومة، ولكن لا ينبغي أن تكون الاستراتيجية الوحيدة التي تستخدمها لتحديد الصفقات المحتملة. إذا كنت تريد أن تتعلم كيف غيرها من استراتيجيات التحليل الفني، إنفستوبيديا أكاديمية دورة التحليل الفني هو نقطة انطلاق ممتازة. ]


أنواع المتوسطات المتحركة.


ويمكن حساب المتوسط ​​المتحرك بطرق مختلفة. المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة خمسة أيام (سما) يضيف ببساطة أسعار الإقفال اليومية الخمسة الأخيرة ويقسمها إلى خمسة ليخلق متوسطا جديدا كل يوم. ويرتبط كل متوسط ​​إلى التالي، وخلق خط المتدفقة المفرد.


وهناك نوع شعبي آخر من المتوسط ​​المتحرك هو المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما). الحساب هو أكثر تعقيدا ولكن أساسا ينطبق أكثر الترجيح لأحدث الأسعار. قم بتعيين سما لمدة 50 يوما و إما لمدة 50 يوما على نفس الرسم البياني، وستلاحظ أن إما تتفاعل بسرعة أكبر مع تغيرات الأسعار مما تقوم به سما، وذلك بسبب الترجيح الإضافي على بيانات الأسعار الأخيرة.


رسم البرامج ومنصات التداول تفعل الحسابات، لذلك لا يلزم الرياضيات اليدوية لاستخدام ما.


نوع واحد من ما ليست أفضل من آخر. قد تعمل إما على نحو أفضل في الأسهم أو الأسواق المالية لبعض الوقت، وفي أوقات أخرى قد تعمل سما بشكل أفضل. كما أن الإطار الزمني المختار للمتوسط ​​المتحرك سيؤدي دورا مهما في مدى فعاليته (بغض النظر عن النوع).


أطوال المتوسط ​​المتحرك الشائعة هي 10 و 20 و 50 و 100 و 200. ويمكن تطبيق هذه الأطوال على أي إطار زمني للرسم البياني (دقيقة واحدة، يوميا، أسبوعيا، إلخ)، اعتمادا على أفق التجار التجاري.


ويمكن أن يلعب الإطار الزمني أو الطول الذي تختاره للمتوسط ​​المتحرك، والذي يطلق عليه أيضا "فترة الرجوع إلى الوراء" دورا كبيرا في مدى فعاليته.


و ما مع الإطار الزمني القصير سوف تتفاعل أسرع بكثير لتغيرات الأسعار من ما مع نظرة طويلة فترة الظهر. في الشكل أدناه المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما عن كثب يتتبع السعر الفعلي من 100 يوم لا.


ويمكن أن يكون ال 20 يوما من الفائدة التحليلية للتاجر على المدى القصير لأنه يتبع السعر عن كثب، وبالتالي ينتج "تأخرا" أقل من المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا.


التأخير هو الوقت الذي يستغرقه المتوسط ​​المتحرك للإشارة إلى انعكاس محتمل. تذكر، كمبدأ توجيهي عام، عندما يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك يعتبر الاتجاه. لذلك عندما ينخفض ​​السعر دون هذا المتوسط ​​المتحرك فإنه يشير إلى انعكاس محتمل استنادا إلى ذلك ما. وسيوفر المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما إشارات "عكسية" كثيرة أكثر من المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 يوم.


يمكن أن يكون المتوسط ​​المتحرك أي طول، 15، 28، 89، وما إلى ذلك. قد يساعد ضبط المتوسط ​​المتحرك بحيث يوفر إشارات أكثر دقة على البيانات السابقة على إنشاء إشارات مستقبلية أفضل.


استراتيجيات التداول - عمليات الانتقال.


عمليات الانتقال هي واحدة من استراتيجيات المتوسط ​​المتحرك الرئيسية. النوع الأول هو كروس أوفر. وقد نوقش ذلك في وقت سابق، وهو عندما يعبر السعر فوق أو فوق المتوسط ​​المتحرك للإشارة إلى تغير محتمل في الاتجاه.


وهناك استراتيجية أخرى هي تطبيق متوسطين متحركين على رسم بياني، لفترة أطول وأخرى أقصر. عندما تقطع ما أقصر على المدى الطويل ما انها إشارة شراء لأنها تشير إلى الاتجاه يتحول up. This يعرف باسم "الصليب الذهبي".


عندما تعبر ما أقصر خلال المدى الطويل ما هي إشارة بيع لأنها تشير إلى الاتجاه يتحول إلى أسفل. ويعرف هذا باسم "الصليب ميت / الموت"


وتحسب المتوسطات المتحركة على أساس البيانات التاريخية، وليس هناك شيء عن حساب تنبؤية في الطبيعة. وبالتالي فإن النتائج باستخدام المتوسطات المتحركة يمكن أن تكون عشوائية - في بعض الأحيان يبدو أن السوق احترام ما الدعم / المقاومة وإشارات التجارة، وأحيانا أخرى لا يظهر أي احترام.


مشكلة رئيسية هي أنه إذا أصبح العمل السعر متقطع قد يتأرجح السعر ذهابا وإيابا توليد إشارات الاتجاه عكس / التجارة متعددة. عندما يحدث هذا فمن الأفضل أن تنحى جانبا أو استخدام مؤشر آخر للمساعدة في توضيح هذا الاتجاه. نفس الشيء يمكن أن يحدث مع عمليات الانتقال ما، حيث تحصل على "متشابكة" ما لفترة من الوقت مما اثار متعددة (تروق فقدان) الصفقات.


المتوسطات المتحركة تعمل بشكل جيد جدا في ظروف متينة قوية، ولكن في كثير من الأحيان سيئة في ظروف متقلبة أو تتراوح.


يمكن ضبط الإطار الزمني يمكن أن تساعد في هذا مؤقتا، على الرغم من أن في وقت ما هذه القضايا من المرجح أن تحدث بغض النظر عن الإطار الزمني المختار ل ما (ق).


المتوسط ​​المتحرك يبسط بيانات الأسعار عن طريق تمهيده وخلق خط تدفق واحد. وهذا يمكن أن يجعل اتجاهات عزل أسهل. المتوسطات المتحركة الأسية تتفاعل بشكل أسرع مع تغيرات الأسعار من المتوسط ​​المتحرك البسيط. في بعض الحالات قد يكون هذا جيدا، وفي حالات أخرى قد يسبب إشارات خاطئة. كما أن المتوسطات المتحركة ذات فترة نظر أقل (20 يوما، على سبيل المثال) ستستجيب أيضا أسرع لتغيرات الأسعار مقارنة بالمتوسط ​​الذي يتميز بفترة نظر أطول (200 يوم). يعد تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال استراتيجية شائعة لكل من الإدخالات والمخارج. ويمكن أيضا أن تسلط الضوء على مجالات الدعم أو المقاومة المحتملة. على الرغم من أن هذا قد يظهر تنبؤيا، فإن المتوسطات المتحركة تستند دائما إلى البيانات السابقة وتبين ببساطة متوسط ​​السعر خلال فترة زمنية معينة.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.


المحتويات في هذه المقالة.


إن المتوسطات المتحركة هي بلا شك الأدوات والمؤشرات التجارية الأكثر شعبية. المتوسطات المتحركة هي أداة عظيمة إذا كنت تعرف كيفية استخدامها. معظم التجار، ومع ذلك، جعل بعض الأخطاء القاتلة عندما يتعلق الأمر بالتداول مع المتوسطات المتحركة. في هذه المقالة، تظهر لك ما تحتاج إلى معرفته عندما يتعلق الأمر باختيار نوع وطول المتوسط ​​المتحرك المثالي و 3 طرق لكيفية استخدام المتوسطات المتحركة عند اتخاذ قرارات التداول.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ ما ستتعلمه:


ما هو المتوسط ​​المتحرك الصحيح؟ الاختيار بين المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​والسوق المتوسط ​​المتحرك إيجاد متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك المثالي لتداولك أفضل متوسط ​​متحرك للتداول المتأرجح وتداول اليوم إيجاد اتجاه الاتجاه وحركات التصفية المتوسطات المتحركة كمؤشر ومقاومة بولينجر باند ومتوسطات متحركة.


الخطوة 1: ما هو أفضل المتوسط ​​المتحرك؟ إما أو سما؟


في البداية، يسأل جميع التجار أنفسهم عما إذا كانوا يجب أن يستخدموا المتوسط ​​المتحرك الأسي إما (سما) (المتوسط ​​المتحرك البسيط / السلس). الاختلافات بين الاثنين هي عادة خفية، ولكن اختيار المتوسط ​​المتحرك يمكن أن يكون لها تأثير كبير على التداول الخاص بك. هنا هو ما تحتاج إلى معرفته:


# 1 الاختلافات بين إما و سما.


هناك حقا فرق واحد فقط عندما يتعلق الأمر إما مقابل سما وانها السرعة. يتحرك المتوسط ​​المتحرك بشكل أسرع بكثير ويغير اتجاهه في وقت سابق من سما. و إما يعطي المزيد من الوزن إلى آخر تحرك السعر مما يعني أنه عندما اتجاه التغيرات السعر، و إما تعترف هذا عاجلا، في حين أن سما يستغرق وقتا أطول لتحويل عندما يتحول السعر.


# 2 إيجابيات وسلبيات & # 8211؛ إما مقابل سما.


ليس هناك أفضل أو أسوأ عندما يتعلق الأمر إما مقابل سما. الإيجابيات من إما هي أيضا سلبياتها - اسمحوا لي أن أشرح ما يعنيه هذا.


و إما تتفاعل بشكل أسرع عندما يتغير السعر الاتجاه، ولكن هذا يعني أيضا أن إما هو أكثر عرضة عندما يتعلق الأمر بإعطاء إشارات خاطئة في وقت مبكر جدا. على سبيل المثال، عندما يتراجع السعر خلال الارتفاع، ستبدأ إما بالتراجع فورا ويمكنها أن تشير إلى تغيير في اتجاه الطريق في وقت مبكر جدا. يتحرك ال سما بشكل أبطأ بكثير ويمكن أن يبقيك في الصفقات أطول عندما تكون هناك تحركات سعر كاذبة وقصيرة الأجل. ولكن، بطبيعة الحال، وهذا يعني أيضا أن سما يحصل لك في الصفقات في وقت لاحق من إما.


في النهاية، فإنه يأتي إلى ما كنت تشعر بالراحة مع ما هو أسلوب التداول الخاص بك (انظر النقاط التالية). يمنحك إما إشارات أكثر وأوائل، ولكنه يمنحك أيضا إشارات أكثر كاذبة وأوانها. يوفر سما إشارات أقل وأحدث، ولكن أيضا إشارات أقل خطأ.


في التداول الخاص بي (انقر هنا لقراءة حول نظام التداول الخاص بي)، وأنا استخدام سما لأنه يسمح لي بالبقاء في الصفقات لفترة أطول تاجر سوينغ.


الخطوة 2: ما هو أفضل إعداد الفترة؟


بعد اختيار نوع المتوسط ​​المتحرك الخاص بك، يسأل التجار أنفسهم أي إعداد الفترة هو الحق الذي يعطيهم أفضل الإشارات؟!


هناك جزأين لهذه الإجابة: أولا، عليك أن تختار ما إذا كنت سوينغ أو تاجر اليوم. وثانيا، عليك أن تكون واضحا حول الغرض ولماذا كنت تستخدم المتوسطات المتحركة في المقام الأول. دعونا نذهب إلى هذا الآن:


# 2 نبوءة الوفاء الذاتي.


أكثر من أي شيء، تتحرك المتوسطات "العمل" لأنها نبوءة تحقيق الذات، مما يعني أن السعر يحترم المتوسطات المتحركة لأن الكثير من التجار استخدامها في التداول الخاصة بهم. هذا يثير نقطة مهمة جدا عند التداول مع المؤشرات:


# 3 أفضل المتوسط ​​المتحرك لفترات التداول اليومي.


عندما كنت تاجرا على المدى القصير، تحتاج إلى المتوسط ​​المتحرك الذي هو سريع ويتفاعل مع التغيرات في الأسعار على الفور. هذا هو السبب في أنه من الأفضل عادة للتجار اليوم لعصا مع إماس في المقام الأول.


عندما يتعلق الأمر الفترة والطول، وهناك عادة 3 المتوسطات المتحركة محددة يجب أن نفكر في استخدام:


9 أو 10 فترة: شعبية جدا وسريعة للغاية تتحرك. غالبا ما تستخدم كمرشح اتجاهي (أكثر لاحقا) 21 الفترة: متوسط ​​الأجل والمتوسط ​​المتحرك الأكثر دقة. جيد عندما يتعلق الأمر اتجاهات ركوب الخيل 50 الفترة: المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل والأكثر ملاءمة لتحديد الاتجاه على المدى الطويل.


# 4 أفضل فترات للتداول سوينغ.


التجار سوينغ لديها نهج مختلف جدا وأنها عادة التجارة على الأطر الزمنية العليا (4H، يوميا +) وأيضا عقد الصفقات لفترات أطول من الزمن. وبالتالي، يجب على التجار البديل اختيار سما كما اختيارهم وأيضا استخدام فترة أطول المتوسطات المتحركة لتجنب الضوضاء والإشارات المبكرة. في ما يلي 4 معدلات متحركة ذات أهمية خاصة للتداول البديل:


20/21 الفترة: المتوسط ​​المتحرك 21 هو خياري المفضل عندما يتعلق الأمر بتداول سوينغ قصير الأجل. خلال الاتجاهات، يحترم السعر بشكل جيد، كما أنه يشير إلى تحولات الاتجاه. هذا هو الخيار المفضل في بلدي التداول. 50 فترة: المتوسط ​​المتحرك 50 هو المتوسط ​​المتحرك للتداول البديل ومؤشر شائع جدا. معظم التجار استخدامها لركوب الاتجاهات لأنه هو الحل التوفيقي المثالي بين قصيرة جدا وطويلة الأجل. 100 فترة: هناك شيء حول الأرقام المستديرة التي تجتذب المتداولين، وهذا صحيح بالتأكيد عندما يتعلق الأمر بالمتوسط ​​المتحرك 100. وهو يعمل بشكل جيد جدا للدعم والمقاومة - وخاصة على الإطار الزمني اليومي و / أو الأسبوعي 200/250 الفترة: وينطبق الشيء نفسه على المتوسط ​​المتحرك 200. المتوسط ​​المتحرك لفترة 250 شعبية على الرسم البياني اليومي حيث أنه يصف سنة واحدة من حركة السعر (سنة واحدة تقريبا 250 يوم تداول)


STEP3: كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ 3 أمثلة الاستخدام.


الآن بعد أن كنت تعرف عن الاختلافات بين المتوسطات المتحركة وكيفية اختيار الإعداد الفترة المناسبة، يمكننا أن نلقي نظرة على 3 طرق المتوسطات المتحركة يمكن استخدامها لمساعدتك في العثور على الصفقات، وركوب الاتجاهات والخروج من الصفقات بطريقة موثوق بها.


# 1 الاتجاه الاتجاه والتصفية.


ماركيت ويزارد كان مارتي شوارتز واحدا من أكثر التجار نجاحا من أي وقت مضى، وكان داعما كبيرا للمتوسطات المتحركة لتحديد اتجاه هذا الاتجاه. وهنا ما قال عنه:


"المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 10 أيام (إما) هو مؤشري المفضل لتحديد الاتجاه الرئيسي. أدعو هذا "الضوء الأحمر، الضوء الأخضر" لأنه أمر حتمي في التداول للبقاء على الجانب الصحيح من المتوسط ​​المتحرك لإعطاء نفسك أفضل احتمال للنجاح. عندما كنت تتداول فوق 10 يوم، لديك الضوء الأخضر، والسوق في وضع إيجابي ويجب أن يكون التفكير شراء. على العكس من ذلك، التداول دون المتوسط ​​هو ضوء أحمر. السوق في وضع سلبي ويجب أن تفكر في بيع. "- مارتي شوارتز.


مارتي شوارتز يستخدم إما السريعة للبقاء على الجانب الأيمن من السوق وتصفية الصفقات في الاتجاه الخاطئ. فقط هذا طرف واحد يمكن أن تحدث بالفعل فرقا كبيرا في التداول الخاص بك عند بدء التداول فقط مع الاتجاه في الاتجاه الصحيح.


الصليب الذهبي وصليب الموت.


ولكن حتى مع التجار البديلين، يمكنك استخدام المتوسطات المتحركة كمرشحات اتجاهية. الصليب الذهبي والوفاة هي إشارة تحدث عندما يمر المتوسط ​​المتحرك ل 200 و 50، وهي تستخدم بشكل رئيسي على الرسوم البيانية اليومية.


في الرسم البياني أدناه، لقد ميزت الإدخالات الصليب الذهبي والموت. في الأساس، سوف تدخل قصيرة عندما ال 50 يعبر أقل من 200 ويدخل طويلا عند 50 يعبر فوق المتوسط ​​المتحرك لفترة 200. على الرغم من أن لقطة يظهر فقط كمية محدودة من الوقت، يمكنك أن ترى أن المتوسط ​​المتحرك تجاوزات يمكن أن تساعد التحليل الخاص بك واختيار الاتجاه الصحيح في السوق.


# 2 الدعم والمقاومة ووقف التنسيب.


الشيء الثاني التحرك المتوسطات يمكن أن تساعدك مع دعم ومقاومة التداول وأيضا وقف التنسيب. وبسبب النبوة التي تحققنا عنها سابقا والتي تحدثنا عنها في وقت سابق، يمكنك أن ترى في كثير من الأحيان أن المتوسطات المتحركة الشعبية تعمل تماما كدعم ومقاومة.


كلمة الحذر: الاتجاه مقابل النطاقات.


لا تعمل المتوسطات المتحركة خلال الأسواق. عندما يتراوح السعر ذهابا وإيابا بين الدعم والمقاومة، يكون المتوسط ​​المتحرك عادة في مكان ما في منتصف هذا النطاق، ولا يحترم السعر ذلك كثيرا.


تعرض لقطة الشاشة أدناه مخطط سعر مع متوسط ​​متحرك لفترة 50 و 21. يمكنك أن ترى أنه خلال المدى، المتوسطات المتحركة تفقد تماما صلاحيتها، قليلا بمجرد أن يبدأ السعر تتجه ويتأرجح، فإنها تعمل تماما كدعم ومقاومة مرة أخرى.


# 3 البولنجر باند ونهاية الاتجاه.


مؤشر بولينجر هو مؤشر فني يعتمد على المتوسطات المتحركة. في منتصف بولينجر باندز، تجد المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة و تقيس الفرق الخارجية تقلبات الأسعار.


خلال النطاقات، يتقلب السعر حول المتوسط ​​المتحرك، ولكن النطاقات الخارجية لا تزال مهمة جدا. عندما يلمس السعر العصابات الخارجية خلال نطاق، فإنه يمكن في كثير من الأحيان تنذر عكس في الاتجاه المعاكس. لذلك، على الرغم من أن المتوسطات المتحركة تفقد صلاحيتها خلال النطاقات، بولينجر باندز هي أداة عظيمة لا تزال تسمح لك لتحليل الأسعار بشكل فعال.


خلال الاتجاهات، بولينجر باندز يمكن أن تساعدك على البقاء في الصفقات. خلال اتجاه قوي، السعر عادة ما يبتعد عن المتوسط ​​المتحرك، لكنه يتحرك بالقرب من النطاق الخارجي. عندما يكسر السعر المتوسط ​​المتحرك مرة أخرى، فإنه يشير إلى تغيير في الاتجاه. وعلاوة على ذلك، كلما رأيت انتهاكا للنطاق الخارجي خلال الاتجاه، فإنه في كثير من الأحيان ينذر تصحيح - ومع ذلك، فإنه لا يعني انعكاس حتى تم كسر المتوسط ​​المتحرك.


يمكنك أن ترى أن المتوسطات المتحركة هي أداة متعددة الأوجه التي يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة. مرة واحدة التاجر يفهم الآثار المترتبة على إما مقابل سما، أهمية النبوءة تحقيق الذات وكيفية اختيار الإعداد الفترة المناسبة، تتحرك المتوسطات تصبح أداة هامة في أدوات التاجر.


في التداول الخاص بي، وأنا استخدم المتوسطات المتحركة لأحد من بلدي الاجهزة وكذلك أنها تساعدني على العثور على صفقات كبيرة أسبوع بعد أسبوع. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة مثل المهنية، نلقي نظرة على دورات التداول لدينا قسط.


أكاديمية تجارة الفوركس.


دورة عمل السعر الفوركس منتدى خاص الاجهزة الأسبوعية.


59 تعليقات.


أتذكر قراءة مقالة في مجلة تجارية منذ سنوات ذكرت أن إما (5) كان الأفضل. لم تكن فترة الرسم البياني مهمة.


الذهاب لفترة طويلة عندما يعبر السعر ويغلق فوق إيما ارتفاع (5).


الذهاب قصيرة عندما يعبر السعر ويغلق تحت هبوط إيما (5).


إذا كنت تعرفني، كنت أعلم أنني تخلى & # 8220؛ متعرج & # 8221؛ منذ سنوات. ولكن إذا اضطررت إلى التجارة مع متعرج، فإنه سيكون إما (5).


مقالة ممتازة وممتازة على شبكة الإنترنت & # 8211؛ شكرا لك ونتطلع إلى التالي & # 8211؛ حافظ جيدا & # 8211؛ دوغ.


شكرا دوغ. سعيد، تجد عملنا مفيدة 🙂


حسنا .. من السهل أن نفهم. الاحتفاظ بها القادمة. ربما، موضوع آخر على استخدام إطارات زمنية متعددة للتجارة. تكس مرة أخرى.


شكرا على الكلمات الرقيقة.


لست متأكدا مما إذا كنت قد رأيت ذلك، ولكن تحدثت عن تحليل إطار زمني متعدد قبل هنا: تراديسيتي / كيف لأداء-متعددة متعددة إطار تحليل /


اتمنى لك يوم جيد.


شكرا ممتاز & # 8230؛ لها مفيدة.


تفسير واضح جدا حول ماس.


كل مقال على موقع الويب الخاص بك لديه شيء مثل نمط زن 🙂 لدي مشاعر جيدة حول مقالاتك في كل مرة.


شكرا جزيلا.


شكرا، فيل 🙂 أن & # 8217؛ ق عظيم أن نسمع وأنا أستمتع كسر مفاهيم التداول المعقدة أسفل.


هذه المقالة هي حقا لطيفة ومفيدة ليس فقط لأولئك الذين لديهم بالفعل التداول ولكن أيضا لأولئك الذين يبدأ في تعلم للتداول مثلي. هل لي أن أعرف أن هناك أي تفسير حول استخدام مؤشر ستوكاستيك؟ إذا لا تهتم الرجاء مساعدتي.


أتمنى لكم وجود وقت كبير.


سعيد أن نسمع أن تجد أنه من المفيد. نعم، كتبت عن ستوشاستيك من قبل: تراديسيتي / كيفية استخدام-مؤشر ستوكاستيك /


وقال حسنا وهادئة سهلة الفهم، ومفيدة جدا.


مرحبا، ماذا عن مزيج من 10ema، 15sma و 30sma على الدردشة اليومية؟


أنا تعثرت عبر هذا الموقع في حين غوغلينغ & # 8220؛ العمل السعر دعم المؤشرات & # 8221؛


هذا هو الموقع كل تاجر التاجر لديه لمرجعية للتجارة القائمة على المعرفة. تفسيرات بسيطة، قصيرة وإلى هذه النقطة.


مواكبة العمل الجيد الرجال & أمب؛ شكرا جزيلا لكم على كل العمل الشاق الذي وضعته حتى الآن.


شكرا كينينث. سعيد أن تريد موقعنا وعملنا 🙂


وسوف نستمر في نشر الكلمة ونأمل أن تساعد المزيد من التجار في المستقبل.


هذه المقالة مفيدة حقا. أنا & # 8217؛ م مبتدئ وعلى الرغم من أنني & # 8217؛ م بالفعل باستخدام ما & # 8217؛ ق (يعمل بشكل جيد مع لي)، كل ما قاله هذا المقال يعطيني المزيد من الثقة مع نظام بلدي. شكرا جزيلا.


أستخدم EMA5 و EMA13 و EMA20 و EMA50 & أمب؛ EMA200، مع بولينجر باندز (20). & # 8220؛ & # 8221 الشريط. تأثير. 🙂


هل هناك خيار سهل لإظهار 1H 100MA و 1 H 200MA فضلا عن 4MA 100MA و 200MA على الرسم البياني اليومي؟


معظم منصات الرسوم البيانية لديها خيار لإظهار مؤشرات الإطار الزمني العالي كذلك. ربما عليك أن تبحث عن مؤشر مخصص.


لقد بدأت مؤخرا في قراءة مقالاتك. فهي جيدة جدا وعملية. لقد قرأت بعض الكتب لكنها معقدة للغاية. شكرا لكم. أنا حقا نقدر أصدقائك وركس!


هذا & # 8217؛ ق بارد جدا لسماع جيهون. شكرا لأخذ الوقت لترك تعليق 🙂


هذا ممتاز. انها ستساعدني وأنا جديدة في التداول.


لماذا 21 إما، بدلا من 20 إما؟


هل هناك أي سبب 21 هو أفضل من 20؟


ولماذا لا تستخدم فقط 20 و 10، بدلا من 21 و 9؟


يمكنك أن تفعل ذلك أيضا. ليس هناك أفضل أو أسوأ عندما يتعلق الأمر ماس. مجرد اختيار بعض ومن ثم التمسك به.


هل من الممكن أو هناك أدوات يمكن استخدامها لتحديد & # 8220؛ بدء & # 8221؛ من سوق مجموعة؟


يمكنك استخدام خطوط الاتجاه والدعم والمقاومة كذلك. أو حاول قناة دونشيان: تراديسيتي / دونشيان-تشانل-ترادينغ-إنديكاتور-تيبس /


مرحبا تراديسيتي. اشكرك على مجهودك. هذا هو مساعدة كبيرة بالنسبة لنا الذين فقط جديدة في تداول العملات الأجنبية. اختبار سوء هذا ونأمل أن تعلم تداول الفوركس قريبا .. يرجى توضيح .. لقطة الشاشة الخاصة بك بشأن الصليب الذهبي تشير 200 فترة ما المشار إليها في الجزء العلوي هو 100 بيريد ..


شكرا لهذا الموقع .. هذا هو مساعدة كبيرة بالنسبة لنا مجرد بداية لاستكشاف تداول العملات الأجنبية. هل يمكنك توضيح الصليب الذهبي لأن العلوي تشير إلى 100 ما والجزء السفلي الدولة 200 ما؟


أفضل استخدام 100 بدلا من المتوسط ​​المتحرك لفترة 200.


شكرا مرة أخرى لمقالة كبيرة، وهذا هو الرجال رهيبة، والمحتوى في هذا الموقع هو أكثر قيمة من معظم العملات الأجنبية تداول الكتب المدرسية لقد اشترى مبالغ سخيفة.


شكرا لك مليون مرة.


شكرا على ردود الفعل نوع.


كبيرة لسماع أن تجد عملنا مفيدة 🙂


أتمنى لو كنت قد عرفت من قبل، وأود أن أهنئ على أفضل موقع تعليمي.


شكرا ل كلماتك اللطيفة. من الرائع أن نسمع أنك تحب ما نقوم به.


انها & # 8217؛ s أبدا متأخرا 🙂 سعيد تريد عملنا.


مواد تعليمية رائعة، وبصرية إلى نقطة & أمب؛ سهل الفهم. بالتأكيد أنه يساعد كثير من الناس إغناء لي الذي كان الصيد حول شيء قوي في التداول.


شكرا، ريمون. ويسرني أن أسمع أن تحب عملنا 🙂


أنا فقط الاشتراك وقد تم قراءة كل ما تبذلونه من المشاركات لمدة 3 ساعات الماضية، ويمكنني أن أقول لكم أنا أعجب واثقة من هذا سيعمل. منطقة لدي القليل من المسألة هو أنا فقط قرأت من آخر كتابة المتابعة عن ما الفترة 5،15 و 60 ل سوينغ الصفقات على الرغم من أنني لا أعرف إذا كانت هذه الروح تعمل ليوم مثلك تماما.


شكرا على وقتك.


مقالاتك تساعد حقا لي فهم المزيد حول ما. أنا & # 8217؛ م كتابة حاليا إي استنادا إلى مختلف ما الصليب. عندما تتجه، ما يعمل كبيرة ولكن حدثت مشاكل عند بداية السوق تتراوح. هل يمكن أن يرجى تقديم المشورة هناك أي طريقة يمكنني استخدامها للكشف عن سوق تتراوح في أقرب وقت يحدث ذلك، حتى أتمكن من الخروج فورا؟ شكر.


بمجرد أن ترى أن السعر يتحوم حول المتوسط ​​المتحرك، فإنه عادة ما يشير إلى مجموعة. وبطبيعة الحال، فإن فترة ما يحدد حساسية.


مرحبا، ما هو تاجر البديل؟ شكر.


يمكنك أن تقرأ عن الاختلافات بين سوينغ و دايترادينغ هنا: تراديسيتيي / فيند-ذي-بيست-ترادينغ-سيستيم /


لطيف جدا منكم، كان شرحا مفيدا جدا لما & # 8217؛ s & # 8230؛ للنوبي مثلي & # 8230؛ شكرا جزيلا لتقاسم معرفتك & # 8230؛ العظمى & # 8230؛


مقالاتك يجعلني أفهم ما هو أكثر من ذلك بكثير.


هل تستخدم متوسطات متحركة ترايلينغولار إذا كان الأمر كذلك ما هي الفترات التي ستوصي بها؟ شكر.


هل تستخدم سما فوق الشمعدانات وأحد أدناه. إذا كان ذلك أونو سيكون في 20 ماذا سيكون الآخر؟ شكر.


أنا لا & # 8217؛ ر فهم تماما؟ ما إذا كان المتوسط ​​المتحرك أعلى أو أقل من السعر يعتمد على الرسم البياني وعمل السعر. هذا يتغير دائما.


أيضا مع سما ما الإطار الزمني الذي تستخدمه؟ شكر.


أنا استخدامه على يوميا، 4H و 1 H.


نلقي نظرة هنا لدورة التداول الخاصة بك: pro. tradeciety.


أي مؤشر يعطي الدقة الأكثر موثوقية في التداول اليوم. الرجاء مساعدتي. شكرا لدعمكم.


يعتمد على أسلوب التداول الخاص بك. لا أعرف كيف تتداول. يمكنني استخدام 20 سما ولكن ليس متأكدا ما إذا كان هذا سوف تساعدك 😉


احب هذا. لاحظت أشياء كثيرة. أعتقد أن قصة النجاح سوف تتبع. شكر.


يمكنني استخدام الصليب الأحمر سما مثل هذا: أنا أنظر إلى الشمعدان حيث حدث الصليب. هذا الشمعدان هو بلدي سيغنالكاندل. اعتمادا على بويكروس أو سيلكروس، سيتم اختبار هذا الشمعدان. وسوف يكون انخفاض المقاومة في المستقبل عند بيع وسوف يكون الدعم في المستقبل عند شراء = دخول. التحقق من ذلك بنفسك ..


عندما يكون السوق يتراوح يمكنني استخدام ستوشاستيك، ولكن أيضا بطريقة مختلفة.


أنا فقط استخدام هذه الاستراتيجيات 2 منذ 2 سنوات الآن ويمكنني أن أقول أن أنا & # 8217؛ م تاجر مربحة. يبقيه بسيط والحفاظ على نحو سلس!


اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك.


مرحبا، أريد أن أشكركم جزيل الشكر على مقالتكم العظيمة أعلاه على المتوسط ​​المتحرك البسيط 50 بالتزامن مع المتوسطات المتحركة الأخرى.


يرجى أود أن أسأل ما إذا كان يمكنني استخدام 50 سما و 21ema مع 8ema على الرسم البياني لمدة أربع ساعات وثم أيضا استخدامها على يوميا لتأكيد الاتجاهات لتمكين لي التجارة على نحو فعال.


شكرا جزيلا على المعرفة المشتركة، وبركاته.


أنا شخصيا فقط استخدام 20 سما في التداول بلدي لذلك لا يمكن أن أقول الكثير عن 50، 21 و 8 الجمع.


مرحبا رولف، والحفاظ على العمل الجيد وتبقى آمين المباركة.


شكرا راز. أنا أقدر ذلك 🙂


كيف نتداول عندما لا تتحرك المتوسطات المتحركة خلال أسواق النطاقات؟


ثم نحن دون & # 8217؛ ر التجارة إذا كنت تاجر الاتجاه 😉 تحتاج إلى معرفة متى لا للتجارة!


شكرا ساعد حقا، الآن بلدي 3 المتوسط ​​المتحرك السيارات التداول الآلي هو تحقيق المزيد من الأرباح.


ترك الرد إلغاء الرد.


لدينا تراديسيتي الفوركس أكاديمية.


من نحن.


المواد شعبية.


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.


الشمعدانات & # 8211؛ ننسى أنماط الشمعدان & # 8211؛ هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.


ماسد & # 8211؛ كيفية استخدام ماسد بشكل صحيح.


بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.


كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.


كيف تصبح تاجر مربح مع 9 إلى 5 وظيفة & # 8211؛ 12 خطوات.


تنويه المخاطر.


تراديسيتي الصور المستخدمة وتراخيص الصور تحميلها والحصول عليها من خلال فوتوليا، فلاتيكون، فريبيك و أونبلاش.


وقد تم الحصول على الرسوم البيانية التداول باستخدام ترادينغفيو، ستوكشارتس و فكسم. تصميم أيقونة بواسطة Icons8.


السعر العمل يبوك +


دورة تداول الفوركس.


الحصول على السعر الخاص بك مجانا العمل يبوك الآن. أدخل الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري.

No comments:

Post a Comment