Tuesday 16 January 2018

الفوركس الروبوت كأس العالم


(كأس العالم فوركس روبوت | مراجعة فروك)


[جميع الأخبار والاستعراضات المتعلقة كأس العالم روبوت الفوركس | فروك]


فروك & # 8217؛ s رويال التاجر | الفوركس روبوت كأس العالم هو إعادة فتح فقط 50 أعضاء جدد.


آخر تحديثات مختبر إي & # 8211؛ كما هو الحال مع جميع لدينا إي مختبر (والمنافسة) الروبوتات، ونحن توظيف المفهوم الأساسي الذي هو مفتاح في تداول العملات الأجنبية: مراقبة مستمرة لظروف السوق والأداء و.


القدرة على التكيف. تتغير العلامات التجارية & # 8230؛ هذه هي الحقيقة. إذا كنت & # 8220؛ تغفو & # 8221؛ إذا جاز التعبير، قد تفوت القطار ولكن، هنا في فروك الملكي التاجر، ونحن نعمل بجد بحيث لا أحد من عملائنا تفوت أي وقت مضى القطار مع الروبوتات لدينا & # 8230؛


أ) لقد أنتجنا بالفعل بعض الإصدارات الجديدة والمثيرة من الروبوت الانصهار (أكثر استقرارا بكثير)،


ب) لقد عملنا على تحسين هيريدر.


C) قمنا بتطوير البديل الجديد من & # 8220؛ زوب، نيغ-كوريلاتيون و نوتكراكر & # 8221؛ مع نتائج مذهلة: ..real المال & # 8211؛ حساب حقيقي يظهر أداء 150.8٪ في أكثر من شهر واحد فقط!


د) لقد وضعنا إعدادات جديدة للمنافسة إي المتاحة لأعضائنا (بهدف التكيف مع ظروف السوق المتغيرة)


ونحن الآن نعمل أيضا على العديد من أكثر إثارة، ومفاهيم إي إضافية تنبع من الروبوتات مسابقة كأس العالم روبوت فوركس روبوت. بالطبع، كل هذه ستكون متاحة لك كما عملائنا الكرام.


زيارة الفوركس روبوت كأس العالم.


الذين يمكن أن تغلب على الفوركس روبوت كأس العالم (فروك) الفوائد.


هل تريد أن تكون جزءا من ظاهرة فكس العالمية؟ العالم التجاري كله لا يزال في تدور بعد أن ذهب كأس العالم الفوركس روبوت على الهواء مباشرة قبل أيام قليلة. ألقى فروك تقريبا كوكب محورها عندما أطلق العنان للعالم & 8217؛ s التداول الأول سوبيربوت، فيوجن-V 1.1a، الذي حقق ربح 355.46٪ في 19 يوما فقط مع متوسط ​​12 الصفقات في اليوم! هذا ليس كل & # 8211؛ الانتظار حتى ترى هذه: يسلط الضوء على فروك.


- الروبوتات مع الحمض النووي.


- كيف يشعر للفوز 100،000 $.


- تقرير فروك الرسمي 40 صفحة من الداخل.


- أهم مقابلة في تاريخ العملات الأجنبية.


- قصة فروك.


- وكامل الكثير أكثر & # 8230؛


العملاء بالفعل جعل أكثر من 2000 $ من الروبوتات فروك.


الناس بالفعل كسب المال باستخدام الروبوتات فروك رويال التجار. في الواقع، أنا فقط حصلت على واحدة من أوائل العملاء، الذين & # 8217؛ ق قدمت بالفعل أكثر من 2،000 دولار منهم! و & # 8217؛ ق بسيطة في الأساس كما سد العجز فيها في حسابك والسماح لهم القيام & # 8220؛ السحر & # 8221 ؛. أعني، أكثر من 2،000 دولار من 5 دقائق & # 8220؛ العمل & # 8221؛ لتركيب ليست سيئة، أليس كذلك؟ ولكن هذه المرة مختلفة جدا. لا يجب أن تأخذ كلمة أي شخص لها، والنتائج في هذه الصفحة استعراض كأس العالم فوركس روبوت هي * شفافة * والتحدث عن أنفسهم:


إن وكالات العد من كأس العالم فوركس روبوت تلبي جميع التوقعات.


كما تعلمون فوركس روبوت كأس العالم إي أطلقت أمس والمبيعات قد ذهبت من خلال السقف. أقول لك أن هذا إي كان سيكون كبيرا ولكن لم أكن & # 8217؛ ر تحقيق.


سيكون تماما هذا ضخمة. فوركس روبوت كأس العالم نسخ ينفد ونحن نتكلم وكنت تواجه سباق مع الزمن ليكون واحدا من عدد قليل من الحظ الذين سيتم تغيير حياتهم إلى الأبد.


الفوركس روبوت كأس العالم (فروك) هو أعلى وتشغيل!


I & # 8217؛ لن تضيع الوقت اليوم، لأن الروبوتات روبوت كأس العالم فوركس روبوت قد تم الافراج عنهم للتو: أنا لا أعرف إذا كنت شاهدت أمس & # 8217؛ ق الفيديو حول الحمض النووي للروبوت، ولكن كان هذا محرج. في الواقع، كان إطلاق كامل من هذا إطلاق فروك مثير للإعجاب. ليس لديك النموذجية الفوركس الإطلاق. فروك تنتج مجتمعة أعلى أداء خمسة مناطق العد لإنتاج الروبوت الضخمة التي أنتجت 355.4٪.


إذا كنت & # 8217؛ في تجارة الفوركس الآلي الذي لا & # 8217؛ ر تحتاج لي أن أقول لكم، لا شيء يقارن هذا. أن نكون صادقين، كل شيء آخر يبدو رث قليلا بالمقارنة مع هذا:


فيوجن V 1.1a. 355.46٪.


روبوت الفوركس كأس العالم روبوت السري (فروك) (355.46٪ في 19 يوما)


عندما رأيت هذا، ضرب الفك الأرض! كنت بلا كلام، لا أستطيع أن أصدق ما كنت أبحث في، انها & # 8217؛ فقط حتى لا يصدق & # 8211؛ في خطوة واحدة تغيير اللعبة أنها & # 8217؛ غيرت مصير تداول العملات الأجنبية. كأس العالم فوركس روبوت فروك قد فعلت بالفعل أكثر مما كنا يمكن أن يكون من أي وقت مضى تأمل في صناعة إي، ولكن ما هم & # 8217؛ القيام به هنا سوف تغير الأمور إلى الأبد.


فيوجن-V 1.1a هو الذهاب الى تغيير العالم وحياتك! السؤال الوحيد هو & # 8230؛ هل أنت مستعد لما يأتي بعد ذلك؟


الفوركس روبوت كأس العالم (فروك) الخروج البخار الكامل.


الأسبوع الماضي كان بالتأكيد واحدة من أكثر العمل معبأة أسابيع ونحن & # 8217؛ رأينا في تاريخ الفوركس الأخيرة. و فروك أبقى مجرد إسقاط قنبلة واحدة بعد آخر! إن مصادري في الداخل تخبرني أن هذه ليست سوى البداية وأنها قد صعدت أكثر من هذا الأسبوع، ولكن لأي سبب من الأسباب كنت غاب بطريقة أو بأخرى الأشياء لا يصدق أنها أرسلت، انهم & # 8217؛ حفظه متاح ل يوم آخر أو نحو ذلك. فيديو، مقابلة وسرية تقرير عن الفوركس روبوت كأس العالم. رؤية الفيديو مذهلة، مقابلة والتقرير السري هنا: (آل على نفس الصفحة، نو اختيار في المطلوبة!)


هنا & # 8217؛ s مجرد التسلل الذروة من ما & # 8217؛ s في الفيديو على الرغم من أنه & # 8217؛ s أشبه لمحة عامة عن كل شيء:


- نظرة على الروبوتات أعلى أداء.


- لماذا الشفافية أمر حيوي.


- لماذا قرر أكبر وسيط في العالم أن تصبح الراعي على فروك!


أكبر وسيط الفوركس فكسم رعاية الفوركس روبوت كأس العالم.


حدث مع الفوركس روبوت كأس العالم حتى الآن - معرفة لماذا فكسم ترعى أول مسابقة الروبوت من أي وقت مضى!


- أكبر وسيط على كوكب يشارك أفكارهم على فروك.


- الشفافية و لماذا فكسم محبة كل ثانية من ذلك!


- شيء لم تعلمه عن السيولة & # 8211؛ مهم جدا!


- فروك & # 8217؛ s حسابات حية مع التحديثات 15min & # 8211؛ سماع ما فكسم يجب أن أقول الفوركس روبوت كأس العالم الاستعراض.


- الفرق الكبير مع التداول المباشر والاختبار الخلفي / التداول التجريبي؟


- هناك بالفعل الروبوتات هناك & # 8211؛ فلماذا تحتاج إلى فروك؟


الآن يمكنك الوصول إلى أعلى الروبوتات الفوركس الترتيب في مسابقة كأس العالم روبوت الفوركس.


هل أنت متحمس لكأس العالم روبوت الفوركس لإنهاء؟ كمتداول فوركس ومستخدم من العديد من المستشارين الخبراء نفسي، أنا & # 8217؛ مسرور بالنتائج النهائية من كأس العالم فوركس روبوت. ما هي الاستراتيجية التي ستصبح رقم 1؟ أي واحد سيكون رقم 2 و 3؟ وقد وصلت الرائدة الفوركس الروبوت الحالي أرباح مزدوجة الأرقام I & # 8217؛ لقد تم اتباع الروبوتات منذ بداية هذه المسابقة وأريد أن أشاطركم بعض الأخبار العظيمة. حتى اليوم الروبوت الرائدة قد مسمر بالفعل 176٪ من الأرباح على حساب لايف!


الفوركس روبوت كأس العالم (# 1 تصنيفه إي في 156.91٪ وسرعان ما يتوفر!)


انضم مئات من مطوري الروبوت المستقلين من جميع أنحاء العالم إلى كأس العالم فوركس روبوت إي في 156.91٪ للتنافس على الجائزة رقم 1 & # 8230؛ 100،000 دولار أمريكي (وهذا هو السبب في فروك حصلت على أفضل من أفضل مطوري الروبوت للمشاركة)!


الآن & # 8230؛ المنافسة على مرحلتين، مرحلة التأهيل والمرحلة الحية (المال الحقيقي) التداول.


24 الفوركس الروبوتات المؤهلين من 329.


اعتبارا من 1 ديسمبر 2009 بدأت مرحلة التداول الحي مع 24 الروبوتات من أصل 329 قدمت خلال مرحلة التأهيل (التي استمرت أكثر من 2 أشهر!)


نعم & # 8230؛ فقط 24 الروبوتات!


لماذا قليلة جدا؟ سيمبل & # 8211؛ قواعد التأهل فروك & # 8217؛ s صعبة! لديهم الهدف الوحيد من حقا الحصول على أفضل من أفضل تنافس & # 8230؛ الروبوتات التي لديها القدرة ليس فقط وجود نتائج جيدة لفترة قصيرة من الزمن & # 8230؛


زيارة الفوركس روبوت كأس العالم.


الفوركس روبوت كأس العالم: روبوت كرة القدم كأس العالم مستشار الخبراء جوائز نقدية، بطل العالم بطل تداول العملات الأجنبية الفوركس الروبوت كأس العالم فروك، فيرا الروبوت كأس العالم الفوركس روبوت كأس العالم.


الفوركس روبوت كأس العالم مراجعة: فوريكس القاتل الآلي خبير خبير استشاري، والروبوتات بسيطة الملعب المبيعات تداول العملات الأجنبية، الفوركس الطيار الآلي الفوركس التتبع الفوركس روبوت كأس العالم الاستعراض.


فوركس-روبوت-وورد-كوب ريفيو.


ملاحظة: الموقع هو أسفل. ويبدو أن الشركة خارج نطاق العمل.


تنتهي المسابقة في 29 يناير. من المفترض أن تذهب السير الفائزة للبيع في 16 فبراير 2010. سيتم إزالة جميع التقييمات من المراجعات التي تركت قبل 23 فبراير 2010.


اختبارات الأداء.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من الفوركس روبوت العالم كأس على منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


اشتريت الروبوتات قبل بضعة أشهر ولكن لم يحاكمهم حتى الآن. أواجه مشكلة في الوصول إلى موقع فروك. أنا الحصول على الرسالة التالية (الموقع محظورة من قبل مكافحة الفيروسات نورتون أن يدعي أن هناك 7 تهديدات طروادة). هل هناك أي شخص آخر لديه نفس المشكلة في هذا الوقت؟


تم رفض الوصول إلى هذا المورد على الخادم!


مدعوم من خادم ويب ليتسبيد.


ليتسبيد تكنولوجيز ليست مسؤولة عن إدارة ومحتويات هذا الموقع!


بعد الاختبار وتحديد النتائج لم تكن كافية للحفاظ على، قدمت جميع البيانات المطلوبة لاسترداد القيام بهذه عدة مرات بين الاستشفاء، ورفضوا الوفاء بالتزاماتهم استرداد. آخر اتصال لدي دخلت منطقة الدعم على موقع الويب، بعد عدة أيام عدت لمعرفة ما إذا كانت سترد هناك وأنا الآن مقفل. لا رد، لا اتصال، لا شيء، لا يمكن حتى تسجيل الدخول الآن في موقع على شبكة الإنترنت.


لا تشتري! أعتقد أنها عملية احتيال!


اسمحوا لي أن أقول أولا أن كل من هذه المناطق العدوى يحتاج إلى اختبار دقيق قبل استخلاص أي استنتاجات. صديق وأنا أعمل الروبوتات وبحث باستمرار النتائج التي توصلنا إليها. بينما كان الطريق الصخري نعمل بعض هذه مع النجاح ببطء متزايد.


هذا هو إلى الأمام / تحديث لبلدي استعراض 13-4-2010 فيما يتعلق فروك الرد على بلدي ريكست لاسترداد.


مرحبا، أنا اشتريت هذا إي و أنه محو تقريبا حسابي الحقيقي.


لذلك أنا وضعت عليه مرة أخرى على التجريبي وكان الكثير من النتائج نفسها.


أقترح أنها تسميته الارتباك الفوركس.


الشيء المضحك هو أنهم لا يزالون يحاولون الإعلان عن هذا وجود منحنى الأسهم التي يحسدها الجميع في هذه الصناعة. أقترح المطورين بحاجة لزيارة أوبتوميتريست أسويل.


أولا أريد أن أهنئ بليموس، برنامج التسوق عبر الإنترنت، وذلك بفضل لهم حصلت على بلدي استرداد.


من ناحية أخرى، أريد أن أشكو من الشركة التي عززت هذه المسابقة روبوت، لأنها غير أخلاقية لأنها استخدمت العديد من الحيل من أجل عدم استرداد، وإثبات ذلك لك فقط لقراءة التقارير في هذا الموقع.


هذا الروبوت هو المتخلفة و الضجيج تسويقها.


تحية للجميع.


كان لي نتائج غير متناسقة مع لمد لذلك تحولت إلى هيريدر ثم هيريدر المتقدمة. لم أكن قد خسرت التجارة منذ تثبيت هريدر المتقدمة وأنا باستخدام إعدادات أكثر عدوانية مما اقترح.


وكان الدعم بطيئا في الأيام الأولى ولكنه الآن يستجيب.


لم أكن ولن طلب استرداد كما أتوقع هذا الروبوت لمواصلة أداء. ربما أفضل 1000 $ قضيت من أي وقت مضى. سنرى.


أردت فقط أن أقول أنني تلقيت بلدي استرداد اليوم. أو يجب أن أقول أنني تلقيت ذكر واحد. لم يتم التحقق من بطاقتي حتى الآن. أفترض أن هؤلاء الرجال أعطوا أفضل لقطة لهم بقدر ما يذهب إي. لكنهم خائفوا من تدمير فرصهم للمشتريات المستقبلية بسبب الطريقة التي تعاملوا بها مع مسألة رد الأموال. كان مجرد الأعمال سيئة!


أنا لا أعرف إذا كان أليكس سوف نشر هذا، (نأمل انه لا)، ولكن أحصل على الانطباع المتميز نحن الحصول على تشغيل حولها مع هذا فوشيون بوت ضمان استعادة الاموال. وخلاصة القول هي، فهي ليست هابي حتى تعطينا ردنا بعد التحدث إليهم مرة واحدة أجين اليوم. هؤلاء الرجال تبدو الأوكرانية أو الروسية لي. يشكك على محمل الجد أنهم في هونغ كونغ. إذا ما هي الخطوة التالية التي يمكننا اتخاذها إذا لم تعطنا رد الأموال. أولا سأترك البنك الذي تتعامل معه يتابع، ثم يقرر. ذهبت إلى الأمام وتغطي أي عذر عرجاء أخرى أنها قد تأتي مع مثل. أوه نحن لا نرى ثلاثين يوما تداول على البيان الخاص بك. قلت لهم (التفكير في المستقبل بالنسبة لهم)، وأنا لا تسيطر على أيام نظام إي الخاص بك يضع التجارة. لذلك يمكن أن يكون قبل عدة أيام من وضع تجارة جديدة ومع عطلة نهاية الأسبوع في أننا يمكن أن تكون الماضي 60 يوما، على أساس لفظيا "للخطر" ضمان استعادة الاموال.


أنا لا أريد أن أعطي هؤلاء الرجال وقتا عصيبا. فقط يكون لهم شرف لهم الضمان. ونحن جميعا يمكن أن تتحرك على وربما أنها سوف تكون محظوظا في وقت لاحق على وتأتي مع شيء التي في الواقع مناسبة. ربما وضعوا أفضل قدمهم إلى الأمام في البداية، ولكننا قد نرى هذا التغيير. دعونا نأمل لا!


أنا بحاجة إلى تبديد مغالطة واحدة العديد من المبدعين إي جعل. وهذا هو إي يحتاج باستمرار "التغيير والتبديل" للبقاء الحالية أو لتكون قادرة على تحقيق ربح ثابت. أعتقد أنك تتبع الطريق الخطأ. أستطيع أن أقول لكم بعد تصميم أكثر من 100 إي، إذا كنت باستمرار التغيير والتبديل إي الخاص بك في محاولة ل "البقاء" الحالية، ثم كنت مطاردة السوق وأنت لا يحتمل أن تنتج أرباح متسقة القيام بذلك. هذا هو مسار النار المؤكد للإحباط.


إذا كان "التغيير والتبديل" الخاص بك هو جزء من عملية لتطوير النظام الخاص بك، ثم أن يندرج في فئة مختلفة. ولكن بمجرد أن يكون المنطق في مكانه، يجب أن يقوم النظام الخاص بك على أساس ثابت مهما كانت النتيجة. على أي حال هذا يمكن أن يستغرق سنوات لاكتشاف، لذلك أنا لا نعول على أي إصلاحات سريعة هنا على الرغم من أنني أتمنى لهم الانتعاش من هذا الافتراض الخاطئ. في بعض الأحيان فقط سنوات من الخبرة يمكن أن تدفع المنزل أهمية وجهة نظري.


جدا مرض إذا كان هذا هو إجابتهم.


الآن هم يقولون العملاء قيمة أو السابقين العملاء معتوه أو احمق. كانوا يعرفون على طول لا أحد يستطيع الحصول عليها.


العديد من "مورون" و "احمق" العملاء فقدت المال الحقيقي أيضا. ولكن فروك أبدا تفعل أي شيء.


العقل لك، فروك هو الراعي من فكسم و بت.


حتى البقاء بعيدا عنهم قدر الإمكان.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


الفوركس روبوت كأس العالم.


مجرد مدونة وردبريس أخرى.


الموسومة ب سوبيرفولكانو.


رويال التاجر هو العودة!


فروك رويال ترادر ​​يعود مرة أخرى ليوم غد، الخميس 8 أبريل في 9 صباحا إست!


دون & # 8217؛ ر تفوت هذه الفرصة العظيمة هذه المرة!


الأبواب إلى فروك رويال التاجر هو فقط لأول 50 أعضاء جدد. سوف يفتح الباب لمدة 24 ساعة فقط.


ويوجد حاليا 351 2 تاجرا في قائمة الانتظار.


سريعة جدا والاستيلاء على الروبوتات قبل أن & # 8217؛ ذهب مرة أخرى!


انقر هنا للتاجر الملكي!


تذكر الفوركس روبوت كأس العالم ™ (فروك) لن تقبل أكثر من 50 أعضاء جدد.


فيوجن v1.21 إعدادات التحديث.


يعمل أعضاء فريق فروك بجد مع مطوري الروبوت روبوت فروك إلى:


دراسة ظروف السوق الحالية. فهم التغييرات المطلوبة في كل استراتيجية للروبوت / سلوك سلوك السوق. إنتاج الإعدادات المثلى التي سوف تتعامل بنجاح مع اثنين من القضايا المذكورة أعلاه.


فيما يلي التغييرات الخاصة بإعدادات فيوجن v1.21:


تم تجاوز فروك رويال ترادر!


أعلنت فوركس روبوت وورد كوب ™ (فروك) عن إغلاق أبوابها للأعضاء الجدد في يوم الجمعة 15 مارس 2010!


بلغ الحد الأقصى لعدد الأعضاء & # 8230؛


أرادت فروك تقييد عدد الأعضاء لأن المنظمة لم تكن تريد أن يكون فوركس روبوت منتجا جماعيا في السوق.


الأهداف الرئيسية فروك هي:


التركيز على القائمة فروك رويال التاجر وبذل قصارى جهدهم لتوفير أفضل خدمة ممكنة لهم. تأكد من أن الروبوتات فروك تبقى ضمن أيدي مجموعة صغيرة بدلا من السوق الشامل. وضع كل الجهود في دفع مزيد من المغلف وتطوير روبوتات إي مختبر جديدة ومثيرة. إنشاء معيار جديد بكل معنى أو شكل أو شكل. وهذا يشمل حماية وخدمة العملاء الحاليين.


رويال ترادر ​​& # 8217؛ s المنطقة.


لقد كان 3 أيام بعد مبيعات كبيرة من الفوركس روبوت كأس العالم ™ (فروك). وقد طغت على الاستجابة 31،834 زائر للموقع في اليوم الأول! لا توجد أخبار عن عدد التاجر الملكي تم بيعه.


وذكرت فروك سيتم إغلاق الدفعة الأولى من التاجر الملكي للمبيعات عندما يضرب الحصة. لذلك انتزاع واحدة من التاجر الملكي الخاص بك اليوم قبل أن & # 8217؛ ق متأخرا جدا! كن دفعة رائدة للاستيلاء على أفضل صفقة!


وقد فعلت فروك بعمل جيد جدا في جعل التاجر الملكي مكان جميل للحصول بسهولة على جميع المواد. يتم تعبئة المكان مع ممثلي الدعم استجابة ودية.


دروس الفيديو من منطقة العضو & # 8217؛ s مفيدة جدا للمبتدئين الفوركس. وتظهر أشرطة الفيديو مباشرة إلى هذه النقطة.


رويال ترادر.


وقد فتحت كأس العالم روبوت الفوركس ™ (فروك) رسميا بابها إلى السوق لشراء أفضل روبوت في العالم في 16 فبراير 2009!


لفترة محدودة فقط، فروك هو تقديم حزمة من USD999 للحصول على التاجر الملكي.


ويمكن إجراء المبلغ عن طريق 2 دفعات سهلة من USD599.


يمكن أن يتم الدفع عن طريق وضع الدفع المختلفة باستخدام باي بال ™ وسائط بطاقات الائتمان المختلفة.


الحزمة تأتي مع 60 يوما خطر استرداد الأموال مجانا.


تتضمن حزمة العضو:


فيوجن v1.1a الفوركس روبوت أعلى 3 فروك تجارة الفوركس الروبوتات.


(8) زوب-ورجبي الوصول الكامل إلى كأس العالم روبوت الفوركس & # 8217؛ ق & # 8220؛ مختبر إي & # 8221؛ دعم العملاء في دعم الهاتف، الدردشة الحية، تقديم التذاكر وقاعدة المعرفة.


كأس العالم فوركس روبوت - ملعب للأطفال خاسر الفوركس.


في الآونة الأخيرة استضاف وسيط فوركس كبير ومحترم جيدا الفوركس الروبوت كأس العالم (فروك). وكانت الفكرة المفترضة هي الحصول على جميع "أعلى" الفوركس أنظمة التداول الآلي (الروبوتات) تتنافس مع بعضها البعض للعثور على كريم من المحصول بحيث يمكنك تاجر التجزئة الفوركس يمكن أن تستفيد من شراء واحدة من هذه 'أعلى' النظم.


كانت هذه هي الفكرة المفترضة. وكانت الفكرة الحقيقية لبيع المزيد من القمامة إلى الجمهور المطمئن (أو السذج). وهذا يأتي في شكل 995 $ البوب ​​لل "أفضل" الروبوتات كما "ثبت" من قبل المنافسة.


لذلك بدأ كل شيء مع الجزر 150،000 $ للحصول على المبرمجين الكمبيوتر لإعطاء أنفسهم بها التجار والخبراء خلق المستشارين الخبراء التداول الآلي. هذا خلق تذكرة كبيرة لطيفة "المنتج" لتسويق الإنترنت الأولاد للبيع حتى يتمكنوا من التباهي عن آخر يوم 6 يوم الدفع على الفيديو التسويق عبر الإنترنت المقبل.


لماذا أقول هذه المسابقة غير المرغوب فيه؟ وإليك السبب:


وقد حقق الروبوت الأول (المنافسة التي استمرت أكثر من شهرين فقط) عائدات بلغت 145٪ مع أفضل نسبة قادمة بلغت 88٪ خلال نفس الفترة. وقال التسويق البقعة لك كيف صارمة كان الاختبار وعملية وكيف يمكنك الآن شراء هذه الروبوتات والتجارة بعيدا إلى نهاية الوقت دون الحاجة إلى التفكير أكثر من اللازم - فقط 995 $ رسوم للوصول إلى "أفضل من شبكة الإنترنت".


سوف اقول لكم في دقيقة واحدة لماذا هذا هو مجرد نفس الضجيج القديم في حزمة جديدة ولكن في الحقيقة أنه ليس من الضروري حتى بالنسبة لي أن أذهب إلى هذه المتاعب إذا كنت تطبق بعض الحس السليم. قل لي مرة أخرى ما كنت شراء؟ A آلة الفوركس التي تقوم بتوصيل واللعب؟ البيانات يذهب في نهاية واحدة، والمال يخرج الآخر؟ أين يمكنني الاشتراك؟


الحق هنا من فضلك، جنبا إلى جنب مع هذا طابور طويل من المصاصون.


طيب، لا تصدقني؟ قل لي هذا الحين. ما هي على الأرض يفعلون إغلاق الاشتراكات لشراء الروبوتات العليا بعد بضعة أسابيع فقط في السوق؟ أعني هؤلاء الرجال يجلسون على سخونة المال صنع آلة اخترع من قبل الرجل. هنا هو الروبوت التي يمكن أن تعود أكثر من 1000٪ سنويا. إذا كنت تبدأ اليوم مع 1000 $ سوف تكون قادرة على التقاعد مع 100،000،000 $ بعد خمس سنوات من الترفيه.


هل يضيف أي شيء لك حتى الآن؟ لا؟


حسنا، جرب هذا الحجم. حقيقة - تسعة من أصل عشرة تجار الفوركس تفشل. هذه المسابقة أخذت 329 "أفضل" الروبوتات، وبعبارة أخرى، فإن مبدأ واحد من أصل عشرة يحقق 30 نتائج إيجابية. دعونا نقول 32 من أصل 329 الروبوتات. وماذا حصلوا؟ عشرة في المئة؟ خمسة في المئة؟ ليس حتى. حوالي 3٪ من جميع "أفضل" القنباء حققت عوائد إيجابية.


هل تعرف ما هؤلاء الرجال يبيعون؟ بيع حقا؟ سأخبرك. إنهم يبيعون حقكم الديمقراطي الجيد تماما ليكون جاهلا وكسولا. كسول لأنك لم يكن لديك للتفكير، فإن الروبوت تفعل ذلك بالنسبة لك. الجهل لأن كل ما يقولونه والقيام به يقوم على سوء فهم لكيفية عمل سوق الفوركس.


C'mon رفاق، أعني حقا.


إذا كنت تأخذ بضع مئات من الروبوتات التداول، شخص ما سوف تعطيك عوائد غير عادية أكثر من شهرين. إنه منحنى جرس طبيعي. أكثر من ستة أشهر أن منحنى الجرس سوف تتسطح خارج وبعد عام الصورة سوف تبدو قليلا مريضا للمؤمن الروبوت الفوركس. هل لنفسك صالح. اطلب منهم تشغيل المسابقة مع الفائز هذا العام لمدة اثني عشر شهرا بدلا من شهرين، ونرى ما يقولونه.


ما الذي حدث لأقوى كلمات "الأداء السابق" ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي؟ على أي أساس يمكن أن تقدر أداء عدد قليل من برامج الكمبيوتر المجمعة بشكل عشوائي تسعى أنماط في البحر من بيانات أسعار العملة على مدى شهرين؟ كيف يمكن أن يكون لهذا أي معنى في تحديد العوائد المحتملة على المدى الطويل؟ خلاف أن حتى أن أسوأ من هذه الروبوتات وأفضل منهم خلال الشهرين الأولين قد تغيرت الأماكن في غضون عامين، أو على الأرجح، على حد سواء سوف تقارب إلى الصفر العوائد.


في الواقع ما يقولونه هو أنه من الممكن للحد من الأكثر تعقيدا والسائلة، أكبر سوق من أي وقت مضى إلى الوجود إلى رمز ثنائي، والسماح مبرمج الكمبيوتر الذي لا يعرف اليورو له من الين، وضعه في الروبوت التداول و جني المال. هذه هي الطريقة التي يمكن التنبؤ بها سوق الفوركس وفقا لهم. إذا كنت تريد أن تحمل على الاعتقاد بأن ثم أعتقد أنه لا يوجد شيء من شأنها أن تتوقف لك من أي وقت مضى باستثناء ثقب كبير في حسابك المصرفي، وحتى ذلك الحين. ولكن إذا كنت لا تصدقني أن هذه هي وصفة لانقاص المال، وشراء الروبوت، والسماح لها تشغيل لمدة سنة أو سنتين ونرى لنفسك.

No comments:

Post a Comment