Sunday 28 January 2018

بتغ الخيار التداول


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3ccfb08493858c76 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


بتغ عضوية التداول.


الحل الكامل نادكس التداول.


بتغ هي واحدة من أطول نادكس والمعلمين سوق الأوراق المالية ولسبب وجيه.


نحن نعرف كيفية اتخاذ هذه الرحلة التجارية المعقدة وجعلها بسيطة وتعطيك كل الأدوات التي تحتاجها لتحقيق النجاح!


المدرب الخاص بك.


شون جانتز تأسست مجموعة التجارة الثنائية في عام 2014 على فرضية بسيطة، واضحة التعليم سوق الأسهم باستخدام منصة نادكس. ومنذ ذلك الحين، أخذ أكثر من 3000 تاجر دورات جانتز وله أشرطة الفيديو خطة التجارة ليلا على العقود الآجلة S & P 500 لديها أكثر من 500،000 مشاهدة يوتيوب الكلي. جانتز تفخر بنفسه في الحفاظ على التداول بسيطة وخلق خطط تجارية متينة لمهاجمة السوق. تستضيف بتغ واحدة من أفضل وأكثر تنظيما غرف الدردشة نادكس مع أكثر من 300+ التجار. سواء كنت مبتدئا جديدا إلى منصة نادكس أو المخضرم المخضرم الذي يريد علاج الوحدة التجارية، يلبي التعليم بتغ إلى جميع مستويات الخبرة.


أفضل والأكثر تنظيما نادكس غرفة الدردشة.


ليلة "خطة التجارة" وتحليل الفيديو نشر كل مساء تسليط الضوء بالضبط ما يمكن توقعه في يوم التداول التالي.


تلقي رابط تحميل الرسم البياني سين جانتز كل مساء مع دعم دقيق للغاية، ومقاومة ومستويات المغناطيس مؤامرة. عليك أبدا تريد العودة بعد استخدام هذا.


سوف تحصل على الوصول إلى دورة التداول A-Z كاملة يأخذك من خلال خطوة خطوة على إنشاء خطط تجارية صلبة ومربحة.


مشاهدة شون جانتز تعليم زوجته ميغان، (مع أي خبرة على الإطلاق)، بالضبط كيفية التجارة في استراتيجية بتغ.


المناهج الدراسية.


"لقد تعلمت الكثير من استراتيجيات التداول من سين جانتز، وهو يبقي التداول بسيطا، الأمر الذي يجعل من السهل متابعة، وانه ورايان على حد سواء كبيرة في العودة معي عندما يكون لدي أسئلة كذلك هذا يعطيني الثقة في القيام بأعمال تجارية معهم! "


"إن شون، نظام التخطيط الخاص بيوم التداول في الليلة السابقة لكل يوم تداول جديد، جعلت لي كل الفرق بالنسبة لي، وأعتقد أنني لم أكن قادرا على مواصلة التداول بدون رؤيتك، وفي أفضل الأحوال كنت سأبقى فقط نفس الأخطاء مرارا وتكرارا، وأنا أحب أن كنت أشدد على التجارة الصغيرة والتجارة في كثير من الأحيان، والتباهي أبدا انتصارات ضخمة، بدلا من أنك دائما التأكيد على انتصارات متسقة، وأنا أتعلم شيئا كل يوم! كنت تدرس 70 عاما كلب جديد الحيل! "


"أنا عضو بتغ جديد نسبيا، حاولت التداول نادكس من تلقاء نفسها لمدة عام تقريبا، وبعد ذلك استنزفت حسابي عدة مرات، ثم جئت عبر مجموعة بتغ، حسنا هذا هو المال الذي أنفق بشكل جيد. شون وريان هي من حيث المعرفة والفائدة، هؤلاء الرجال ملتزمون بالتأكد من رؤية الخطة، وتحصل على الخطة وتنفيذ الخطة. شكرا لك بتغ. "


تكافح مع منصة نادكس وأحب أن يكون مجرد شخص يمشي لكم من خلال ذلك ويمكنك أن تسأل كل ما تبذلونه من الأسئلة ؟؟


ونحن نقدم مجانا 1 على 1 التدريب مع مدير نجاح العميل لدينا، ريان سميث.


ساعد ريان الآلاف من تجار نادكس وهو خبير في المنصة.


"لقد بدأت التداول مع شون وريان و إلى حد كبير من بداية بتغ، بالطبع تركت و ذهبت إلى مجموعات تجارية أخرى ولكنني وجدت نفسي مرة أخرى في بتغ، إنها مجموعة كبيرة بقيادة شون وخططه التجارية، والتي هي مدهشة، ولدي أخيرا النقر على التاجر، وقد وقفت بتغ اختبار الزمن، لقد رأيت ما يسمى غوروس التجارة تأتي وتذهب على مدى السنوات ال 3 الماضية ولكن ليس بتغ، وهم هنا للبقاء وأنا لا انظر لي ترك في أي وقت قريب الكثير من المال ليتم تداولها شون خطط التجارة ..lol. شكرا شون وريان! "


"أنا ممتن جدا لجميع ثروة المعلومات شون وراين فعلت في هذه المجموعة، وسوف يكافأ كل من وراء الثروة النقدية شكرا لك شون جانتز التدريس بطريقة أن أستطيع أن نفهم عملية الأسواق وكيفية عملها و 150٪ تعطي كل يوم هو المعدية شكرا لك على حد سواء!


سوف تكون في نهاية المطاف قادرة على جعل معنى الحقيقي، شرعي، مربحة، واستراتيجية تجارية مستدامة.


ليست استراتيجية مليئة مؤشرات باهظة الثمن أو مجموعة من الألوان على الرسوم البيانية الخاصة بك.


كنت في الواقع سوف تتعلم كيفية قراءة السوق من أعلى إلى أسفل التحليل.


وأنت تسير لتكون قادرة على بقعة ورؤية الفرص التي لم تكن تعرف حتى موجودة حتى ذلك الحين.


لا يمكننا أن نعدكم الثروات ولا يمكن أن نعد النجاح الفوري.


وهذا يأخذ العمل والانضباط والصبر.


ولكن، إذا كنت على استعداد لنشمر الأكمام الخاصة بك والغوص في، سنقوم قطع منحنى التعلم الخاص بك في نصف الوقت الذي سوف يستغرق نفسك.


B2Gold كورب (بتغ) سلسلة الخيار.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة السلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


بتغ أوبتيون ريفيو.


تحقق من أعلى 3 وسطاء تصنيف أدناه:


مزايا.


خيارات واسعة من الحسابات ينتشر منخفضة، لا رسوم تصل إلى 100٪ مكافأة.


سلبيات.


الدردشة هي كل الغازية.


بتغ الخيار هو منصة التداول التي تديرها بم مزود الخدمات المحدودة، وهي شركة تقع وتعمل في لندن / المملكة المتحدة مع مكاتب تقع في جميع أنحاء العالم. وبصرف النظر عن بعض من أعلى معدلات العائد في هذه الصناعة، واحدة من الأهداف النهائية التي حددها هذا الوسيط هو تزويد التجار بأعلى درجة ممكنة من الاختيار في جميع جوانب التداول. وقد نجحوا بالتأكيد في أهدافهم.


معلومات عامة:


اللغات: الإنجليزية، الهولندية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الروسية، العربية، الصينية، ماليو، البولندية، التركية.


يوفر الخيار بتغ أربعة حسابات مختلفة. يمكن فتح حساب البرونز بأقل من 200 دولار. يتم تقديم مكافأة ترحيبية بنسبة 15٪. يتم تقديم 5٪ استرداد نقدي و 5٪ مكافأة الإيداع مع الحساب الفضي الذي يتطلب وديعة 500 $. حساب الذهب، الذي يمكن فتحه مع 1000 $، ويضيف بعض الميزات الأخرى مثل 10٪ استرداد النقود الشهري، 15٪ مكافأة إعادة الإيداع والتدريب 60 دقيقة، مدير حساب شخصي وأكثر من ذلك. الحساب الأكثر تميزا هو حساب بلاتينيوم الذي يتطلب الحد الأدنى للإيداع 10،000 $ ولكن يقدم مجموعة من الأدوات التجارية بما في ذلك الخط الساخن 24/7 فيب و إيباد الهواء أو آي باد ميني الحرة.


الحسابات التجريبية متوفرة في الخيار بتغ مع تمويل سخية جدا - 50،000 $ في الحساب الذهبي و 100،000 $ من خلال حساب البلاتين.


مع بتغ الخيار الخيار يمكن اختيار إما خيارات عالية / منخفضة، الحدود، قصيرة الأجل أو خيارات لمسة واحدة، فضلا عن مجموعة واسعة من أوقات انتهاء الصلاحية بما في ذلك 60 ثانية، 2 دقيقة، 5 دقائق، كل ساعة، يوميا وعلى طول الطريق تصل إلى الخيارات الأسبوعية .


وقد تم تطوير منصة الخيار بتغ على شكل سلسلة من خوارزميات التسعير المتقدمة لتزويد مستخدميها بأرقى واجهة تداول للخيارات الثنائية وتقدم أوسع مجموعة ممكنة من الأدوات المالية والأصول.


يوفر بتغ الخيار خدمة إشارات مجانية للتجار خطيرة. يتم إرسال إشارات التجارة، وإعلام التجار من الفرص التجارية الأكثر ربحية المتاحة في ذلك الوقت. تتضمن الإشارات اسم الأصل، والاتجاه المستحسن للخيار (هاي / لو) ووقت انتهاء الصلاحية الموصى به. يمكن للمتداولين اختيار ما إذا كانوا سيعملون وفقا للإشارة وتنفيذ تجارتهم أم لا.


بعض الميزات الأخرى التي وعد بها بتغ الخيار تشمل عوائد الرائدة في السوق تصل إلى 89٪ في غضون دقائق، لا ينتشر، والرسوم أو العمولات، وإغلاق من الصفقات قبل انتهاء الموعد المقرر الذي يعمل على الحد من المخاطر أو تأمين الربح.


هناك تقرير السوق الكامل نشر على أساس يومي والتقويم الاقتصادي لها مفصلة تماما وحتى الآن.


يدرك الخيار بتغ أن التعليم مهم عند تداول الخيارات الثنائية وأنها توفر مجموعة من أدوات الدراسة بما في ذلك الدورات V. O.D. كما أنها توفر جلسات خاصة مع المستشارين الماليين ومختلف المواد التجارية لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة.


يتم تمكين الودائع عن طريق بطاقات الائتمان، (فيزا، ماستركارد، أمريكان إكسبريس وغيرها)، والمحافظ الإلكترونية والتحويل المصرفي وقائمة طويلة من وسائل الدفع البديلة.


خدمة العملاء متاحة من خلال والهاتف. يتم تقديم الدردشة من اللحظة التي تفتح فيها الصفحة المقصودة، وفي الواقع، وبقدر ما حاولت، لم أتمكن من إزالة زر الدردشة من كل صفحة شاهدتها.


الكل في كل الخيار بتغ هو سهل الاستعمال وغنية بالمعلومات ويبدو أن لديها جميع القواعد المشمولة.


لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.


سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment