Monday 29 January 2018

احتياطيات العملات الأجنبية من الهند تشمل


احتياطيات النقد الأجنبي في الهند بلغت 400 مليار دولار للمرة الأولى: 5 نقاط.


وقال المحللون ان ارتفاع احتياطيات النقد الاجنبى فى الهند من المحتمل ان يساعد الروبية فى تحمل اى تقلبات قد تظهر على هجرة الاموال الاجنبية من ديون الهند واسواق الاسهم.


ارتفعت احتياطيات الهند من العملات الأجنبية إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق وهو 400.726 مليار دولار في الأسبوع المنتهي في 8 سبتمبر 2017.


يسلط الضوء.


بلغت احتياطيات النقد الأجنبي في الهند 400.726 مليار دولار في 8 سبتمبر / أيلول. من المرجح أن تؤدي الاحتياطيات المرتفعة إلى الحد من تقلبات الروبية. وقد أدت تدفقات المحفظة الأجنبية الداخلة إلى سوق الدين الهندي إلى زيادة الاحتياطيات.


3) تتوقع السيدة راو أن يتضاعف العجز في الحساب الجاري إلى 1.4 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي في السنة حتى آذار / مارس 2018. وبالنسبة للربع المنتهي في 30 يونيو 2017، ارتفع العجز في الحساب الجاري إلى 14.3 مليار دولار إلى 2.4 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي . وفي الربع نفسه من العام الماضي، بلغ العجز في الحساب الجاري 401 مليون دولار أو 0.1 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي. وتعزى الزيادة في العجز في الحساب الجاري إلى الزيادة الكبيرة في الواردات السلعية مقارنة بالصادرات.


احتياطيات النقد الأجنبي في الهند بلغت 400 مليار دولار للمرة الأولى: 5 نقاط.


وقال المحللون ان ارتفاع احتياطيات النقد الاجنبى فى الهند من المحتمل ان يساعد الروبية فى تحمل اى تقلبات قد تظهر على هجرة الاموال الاجنبية من ديون الهند واسواق الاسهم.


ارتفعت احتياطيات الهند من العملات الأجنبية إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق وهو 400.726 مليار دولار في الأسبوع المنتهي في 8 سبتمبر 2017.


بلغت احتياطيات النقد الأجنبي في الهند 400.726 مليار دولار في 8 سبتمبر / أيلول. من المرجح أن تؤدي الاحتياطيات المرتفعة إلى الحد من تقلبات الروبية. وقد أدت تدفقات المحفظة الأجنبية الداخلة إلى سوق الدين الهندي إلى زيادة الاحتياطيات.


1) الارتفاع في احتياطيات النقد الأجنبي في الهند هو أساسا بسبب تدفقات المحفظة الأجنبية. وقد اجتذب ارتفاع معدلات الفائدة الحقيقية وارتفاع قيمة الروبية بنسبة 6 في المائة تقريبا مقابل الدولار الأمريكي التدفقات الأجنبية إلى سوق الديون.


احتياطيات العملات الأجنبية في الهند تقفز بمقدار 1.2 مليار دولار.


ارتفع احتياطي النقد الأجنبي في الهند بمقدار 1.2 مليار دولار أمريكي ليصل إلى 401.942 مليار دولار أمريكي في الأسبوع إلى 1 ديسمبر، وفقا لبيانات بنك الاحتياطي الفيدرالي.


وساعدت الزيادة في الاحتياطيات في زيادة الأصول الأجنبية، وهو عنصر رئيسي من إجمالي الاحتياطيات.


وتجاوزت الاحتياطيات مرة أخرى 400 مليار دولار في الأسبوع السابق، بعد أن ارتفعت بمقدار 1.208 مليار دولار إلى 400.741 مليار دولار.


وارتفع احتياطي العملات الأجنبية بمقدار 1.151 مليار دولار أمريكي ليصل إلى 377.456 مليار دولار أمريكي في الأسبوع الذي يغطيه التقرير.


وتعكس أصول العملات الأجنبية، التي تعبر عنها بالدولار الأمريكي، أثر ارتفاع أو انخفاض قيمة العملات غير الأمريكية مثل اليورو والجنيه والين المحتفظ به في الاحتياطيات.


وبعد استقراره لعدة أشهر، ارتفعت احتياطيات الذهب أيضا بمقدار 36.5 مليون دولار إلى 20.703 مليار دولار.


وارتفعت حقوق السحب الخاصة لدى صندوق النقد الدولي بمقدار 4.9 مليون دولار إلى 1.502 مليار دولار.


وقال بنك الاحتياط الهندي إن موقف الاحتياطي لدى الصندوق ارتفع أيضا بمقدار 7.4 مليون دولار إلى 2.280 مليار دولار.


الفوركس من الهند. وستقوم الخزينة بمراقبة عن كثب لسياسات النقد الأجنبي وسياسات الاقتصاد الكلي في الهند "، وفقا للخزينة في تقرير بعنوان سياسات الصرف الأجنبي لشركاء التداول الرئيسيين في الولايات المتحدة. وقدم التقرير إلى الكونغرس الأمريكي. الساعة لا تعني أي شيء سلبي أو إيجابي.


إنديا ينمو النقد الأجنبي إلى 4 مليار دولار والناتج المحلي الإجمالي يذهب يقول صندوق النقد الدولي.


الفوركس من الهند. وانخفضت الاحتياطيات، التي تعمل كدعم ضد تدفقات الدولار، بمقدار ملياري دولار في الأسبوعين الماضيين وسط مخاوف من تشديد إجراءات التخفيف النقدي العالمي.


احتياطيات النقد الأجنبي التي تسمى أيضا احتياطيات الفوركس هي بالمعنى الدقيق للكلمة فقط الودائع بالعملة الأجنبية التي تحتفظ بها البنوك المركزية والسلطات النقدية الوطنية. قائمة البلدان حسب احتياطيات النقد الأجنبي باستثناء الذهب. ومع ذلك، في الاستخدام الشعبي وفي القائمة أدناه، فإنه يشمل أيضا احتياطي الذهب وحقوق السحب الخاصة حقوق السحب الخاصة وصندوق النقد الدولي موقف الاحتياطي صندوق النقد الدولي لأن هذا الرقم الإجمالي، والذي عادة ما يطلق عليه أكثر دقة والاحتياطيات الرسمية أو الاحتياطيات الدولية أو الاحتياطيات الدولية الرسمية، هو أكثر سهولة.


هذه الودائع بالعملات الأجنبية هي الأصول المالية للبنوك المركزية والسلطات النقدية المحتفظ بها في عملات احتياطية مختلفة ه. وقبل نهاية معيار الذهب، كان الذهب العملة الاحتياطية المفضلة. وتحول بعض الدول احتياطيات النقد الأجنبي إلى صناديق الثروة السيادية، التي يمكن أن تنافس احتياطيات النقد الأجنبي من حيث الحجم. وتستند القائمة أدناه في معظمها إلى أحدث بيانات صندوق النقد الدولي المتاحة وتشمل الدول ذات السيادة والأقاليم غير السيادية مثل هونغ كونغ وماكاو التي تخضع لسيادة جمهورية الصين الشعبية.


في حين أن معظم الدول تقرير في الولايات المتحدة، وبما أن جميع الأرقام الواردة أدناه في U. صندوق النقد الدولي يصدر البيانات الفصلية عن تكوين العملات من احتياطيات النقد الأجنبي الرسمية.


ويتم اإلبالغ عن البيانات إلى صندوق النقد الدولي على أساس طوعي وسري. من Q4، تم توسيع البيانات لتشمل الرنمينبي يوان. من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة. بالنسبة للاحتياطيات باستثناء الذهب، انظر قائمة البلدان حسب احتياطيات النقد الأجنبي باستثناء الذهب. إدارة الدولة للنقد الأجنبي، الصين. وزارة المالية اليابان.


احتياطيات النقد الأجنبي والذهب "24 نوفمبر، تقرير" بدف. استرجاع 28 نوفمبر تم استدعاء إشارة اسمه فيستي فينانس ولكن لم تعرف أبدا رؤية صفحة المساعدة. قوائم البلدان حسب التصنيفات المالية. احتياطي الفوركس احتياطي العملات الأجنبية السابقين. معدلات الضرائب الإيرادات الضريبية متوسط ​​الأجور متوسط ​​الأجر. سعر فائدة البنك المركزي سعر الإقراض الرئيسي للبنك التجاري.


قوائم البلدان حسب ترتيب الناتج المحلي الإجمالي قائمة التصنيف الدولي قائمة أعلى التصنيفات الدولية حسب البلد قوائم حسب البلد. استرجاعها من "هتبس: قوائم البلدان قوائم البلدان حسب المؤشر الاقتصادي احتياطيات النقد الأجنبي صفحات ذات أخطاء مرجعية نموذج ويب أرشيف الروابط العكسية صفحات ذات أسماء مرجعية مكسورة استخدم تواريخ دمي من آب / أغسطس المشاهدات اقرأ تحرير عرض السجل.


هذه الصفحة تم آخر تعديل في 3 ديسمبر، عند استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على شروط الاستخدام و سياسة الخصوصية. الصين تايوان وهونغ كونغ وماكاو غير المدرجة. سبتمبر [1] [2]. سبتمبر [1] [3]. سبتمبر [1] [4]. تايوان، دائرة، بسبب، تشاينا. سبتمبر [1] [5] [6] [7]. نوفمبر [1] [8] [9]. سبتمبر [1] [10]. نوفمبر [1] [11]. سبتمبر [12] [13].


سبتمبر [17] [18]. أكتوبر [5] [21]. نوفمبر [25] [26]. أكتوبر [5] [30] أغسطس [35] [36] نوفمبر [37] [38]. أبريل [5] [48]. أكتوبر [50] [51] مارس [5] [65] فبراير [5] [66] [67] مارس [5] [72]. فبراير [5] [75]. مارس [66] [95]. مارس [66] [96]. مارس [5] [66] [97]. يناير [5] [99]. أكتوبر [66] [] []. فبراير [5] [66] []. أبريل [5] [66] []. جمهورية الكونغو. أكتوبر [5] [66] [] []. أبريل [66] []. جمهورية الكونغو الديموقراطية.


مارس [5] [66] []. مارس [66] []. سانت كيتس ونيفيس. سانت فنسنت وجزر غرينادين. ولايات ميكرونيزيا الموحدة.

No comments:

Post a Comment