Tuesday 16 January 2018

الفوركس مؤشر هارامي


تجارة نمط الشمعدان الحرامي.


بواسطة ووكر انكلترا.


تحليل الشمعدان يمكن أن تعمل في أي استراتيجية تداول الفوركس النشطة. يمكن أن يؤدي نمط هارامي إلى تغيرات في الاتجاه وكسر محتمل يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن جني الأرباح أو فرص التداول التصحيحي.


لا يزال فهم الرسوم البيانية الشمعدانية هو العمود الفقري لتحليل حركة الأسعار لسوق الفوركس. مرة واحدة التجار فهم الأساسيات، فإنها يمكن أن تبدأ بعد ذلك في تجميع سلسلة من الشموع لتشكيل أنماط لتأكيد التغييرات المحتملة واتجاه السوق. ومن أشهر أنماط الشموع المعروفة باسم الحرامي. اليوم سوف نستعرض نمط الحرامي وكيف يمكن تنفيذها في استراتيجية التداول الخاصة بك.


نمط شمعة هارامي.


قد يكون نمط شمعة الحرامي جديدا على البعض ولكن بالنسبة للكثيرين قد يكون يعرف بالفعل باسم اشتقاق لدكو؛ داخل بار & رديقو؛. في الصورة أعلاه يمكننا أن نرى هارامي التقليدية التي يمكن تعريفها من قبل بعض الخصائص المميزة. أولا يتكون الحرامي من شمعتين. يجب أن تصور الشمعة الأولى شمعة صعودية كبيرة مثل شمعة الصعود. ثم تتم متابعة هذه الشمعة الزرقاء بواسطة شمعة أصغر ثانية. T مفتاح لتحديد هارامي هو أن يكون هذا الشمعة الثانية لا تغلق خارج الجسم الشموع السابقة. لإضافة صلاحية للنمط، يجب أن تغلق الشمعة الثانية فوق نصف القيمة المتداولة للجسم الشموع الأول.


وسوف يظهر هارامي الهبوطي سوقا الثور وقف القتلى في مساراتها كما هو الحال في المثال أدناه. ومع ذلك، يمكن اعتبار هذه الأنماط ضعيفة، لأنه حتى لو كان الزوج يسحب بعد هارامي فإنه لا يملي بالضرورة انعكاس السوق الكامل. وبسبب هذا، نمط غالبا ما يتضمن شمعة ثالثة للتأكيد، وخلق نمط ثلاثة داخل داون.


لنلق نظرة على مثال حالي.


تعلم الفوركس & نداش؛ وركاد مع هارامي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


يستخدم في التداول.


أعلاه يمكننا أن نرى الهبوطي الهابط في العمل على زوج العملات وركاد. وكان الرسم البياني اليومي في اتجاه صاعد طويل الأمد، ولكن الأسعار لديها ميل إلى تعقب على طول الطريق. وقد بدأ هذا التصحيح الأخير مع تشكيل الحرمي. مع خلقها، وضعت السوق في ارتفاعها الحالي ثم سرعان ما انحدر 556 نقطة إلى أعلى مستوى على الرسم البياني.


يمكن للمتداولين الراغبين في الاستفادة من نمط الهارمي الهبوطي أن يضيفوه إلى أي خطة سوقية قائمة. يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تحقيق أرباح على أي صفقات طويلة قائمة، أو حتى النظر في تداول انعكاس كامل بمجرد ظهور هذا النمط. بغض النظر عن خطة التداول الخاصة بك، عند إضافة مكونات جديدة لاستراتيجيتك يجب أن تتبع نتائجك مع مجلة التجارة. بهذه الطريقة مع مرور الوقت يمكنك قياس فعالية العمل السعر وتحليل شمعة في التداول الخاص بك.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، إنستروكوردايليفس. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلوماتك.


كمتداول فكس مخصص، هل ترغب في الوصول اليومي إلى ما يلي؟


وصول أسرع إلى الإصدارات الأساسية التي من المرجح أن تتحرك الأسواق ردود الفعل على تحركات السوق في الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي قراءات مؤشر الثقة المشاعر.


إذا كان الأمر كذلك، لدينا في الوقت الحقيقي ديليفكس على الطلب هو خدمة تعتمد على الرسوم التي تمنحك الوصول إلى موظفي التداول لدينا المهنية من 6 صباحا وندش]؛ 2pm إت كل يوم تداول حتى تتمكن من الحصول على ردود فعل واضحة على الاجهزة التجارة والأفكار الخاصة بك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


هارامي مؤشر تداول الفوركس.


مؤشر الفورامي هارامي ل ميتاترادر ​​4 هو مجرد مكتشف هارامي بار بسيط. لقد وجدت أنه من المفيد على الرسوم البيانية 1 ساعة ويبدو أن تسفر أكثر من 45-85 نقطة لكل مؤشر التجارة.


الحارمي هو في الأساس خليط من الشمعدان، الأول يتميز شمعة مع مجموعة واسعة والشمعة الثانية لديها مجموعة لها اجتاحت تماما في الشمعة الأولى.


الحارمي الصاعد لديه الشمعة الأولى هبوطية، في حين أن الثانية الثانية صعودية، في حين أن الهارمي الهبوطي له الشمعة الأولى صعودية، والثانية هبوطية.


هارامي هو مصطلح ياباني للطفل. مفتاح فهم هارامي هو أن تكون الشمعة الثانية قريبة داخل الجسم من الشمعة السابقة. في محاولة لإضافة الصلاحية إلى نمط موحي، يجب أن تغلق الشمعة الثانية فوق نصف القيمة المتداولة للجسم من الشمعة الأولى.


مؤشر الحرامي البقع الهاربية الصعودية / الصاعدة عبر استخدام السهم الأحمر والأحمر الملون. في الرسم البياني المرفق، كان علي زيادة "العرض" من الأسهم إلى "4" لجعلها أكثر وضوحا على الرسم البياني النشاط.


مرة واحدة يتم رصد هارامي الصاعد، مؤشر هارامي دبابيس السهم مائي اللون صعودا إلى أسفل تحت الشموع، وذلك من خلال التاجر هو قادر على تحديد الهارامي الصاعد دون إجهاد. وينطبق الشيء نفسه على الهارمي الهبوطي، ولكن في هذه الحالة يتم تثبيت السهم الهابط الأحمر لأسفل فقط فوق تشكيل أي الشمعة الأولى وتشكيل الشمعة الثانية.


خصائص مؤشر MT4.


أزواج العملات: أي.


منصة: ميتاتريدر 4.


النوع: مؤشر نمط المخطط.


خيارات التخصيص: متغير (مينماستيرزيزي، مازماستيرزيزي، مينهاراميزيزي، ماكساراميزيزي، ماكسراتيوهاراميتوماستر، مينراتيوهاراميتوماستر، أرووفسيت)، الألوان، العرض & أمب؛ قلم المدقة.


الأطر الزمنية: 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعات، 1-يوم، 1-أسبوع، 1-شهر.


الوظائف ذات الصلة.


اثنين من المتوسطات المتحركة مؤشر تشايكين للتجارة الفوركس.


التقدير الكمي النوعي (ك) مؤشر الفوركس.


مخصص الفوركس مؤشر الانحدار الخطي مؤشر ل MT4.


نسبة السعر مذبذب (بو) مؤشر الزخم الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!


كيف يمكن للنمط الشمعدان هارامي مساعدتك في القبض على عكس.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: مثل معظم أنماط تشكيل الشمعدان، هارامي يحكي قصة عن المشاعر في الوقت الحقيقي في السوق. بعد يتكون نمط مع إغلاق شمعة إشارة، ثم يمكنك أن تبحث إلى شمعة التالية لتحديد التحيز واضحة ونقاط الخطر.


الرسم البياني الشمعدان الياباني هو أقدم من العديد من الأسواق، ونظرا لحيازتهم، فهي شعبية جدا. إذا كنت & رسكو؛ إعادة جديدة إلى الرسم البياني الشمعدان، بل هو تقنية ممتازة n أن يدرس الجسم الحقيقي أو فتح وإغلاق العلاقة الظلال أو عالية ومنخفضة للحكم في الوقت الحقيقي المشاعر التي يمكن تطبيقها على جميع الأطر الزمنية والأسواق.


تعلم الفوركس: تحليل الشموع اليابانية.


وعادة ما تنقسم إشارات التداول شمعدان إلى أنماط عكس أو استمرار. يمكن أن تساعد أنماط الاستمرار في معرفة متى يحتمل أن يحافظ هذا الاتجاه على الاتجاه السائد. أنماط العكس هي شعبية جدا للتداول وتساعدك على التعرف على متى المشاعر التي كانت وراء احتمال يحتمل أن يتوقف كما يقلب الزوج اتجاهها.


عند البدء في دراسة تجارة الشمعدان لتحديد نقاط تحول السوق، يتم إدخالك بسرعة إلى شمعدان دوجي. المبدأ الأكثر شيوعا والدرس الأول هو أنه عندما تلاحظ دوجي الشمعدان، يجب أن تكون على أهبة الاستعداد لأنها يمكن أن تظهر لك في كثير من الأحيان أن العكس هو في انتظار والوقت المناسب بالنسبة لك للدخول. على الرغم من أن دوجي لا تتكون إلا من شمعة واحدة تفتح وتغلق عند نفس المستوى تقريبا وفتيل العلوي والسفلي من الجسم مثل & لدكو؛ + & رديقو؛ علامة، الشمعة القادمة يحكي قصة فيما يتعلق تفضيل التجارة يجب أن يكون.


تعلم الفوركس: دوجي & ق الشموع التالية يعطي لك التحيز التداول.


وبمجرد أن تكون أشكال دوجي، من المفيد ملاحظة المؤشرات الأخرى المتذبذبة أو المتوسطات المتحركة للعثور على ما إذا كان الزوج في حالة متطرفة أو بالقرب من الدعم لأن هذا هو عندما تكون تشكيلات الشمعدان أقوى. إذا لم تكن معتادا على المؤشرات التي يمكن أن تساعدك على اكتشاف الظروف القاسية أو دعم الاتجاه / المقاومة، وهنا هو مقدمة لأربعة مؤشرات فعالة للغاية أن كل تاجر يجب أن نعرف. يمكنك استخدام أي من هذه المؤشرات لزيادة فعالية إدخالات الشمعدان.


و دوجي قوي هارامي.


الحارمي هو نمط دوجي قوي لأنه ينظر في كل شمعة على جانبي الدوجي لتعطيك الصورة الكاملة. يجب أن تكون الشمعة الأولى، قبل الدوجي التي تم تسليط الضوء عليها والأحمر أعلاه، في اتجاه الاتجاه الفوري، وسوف يكون الجسم الحقيقي أكبر من جسم الدوجي. أما الشمعة الثالثة، فبعد أن يقوم الدوجي إما بتأكيد العكس إذا كان يتحرك ضد الشمعة الأولى أو يبطل إشارة الحرمي إذا استمر الاتجاه الفوري بعد الدوجي.


يدعى الحرامي لأنه يحتوي على مظهر امرأة حامل. الشمعة الأولى هي شمعة كبيرة تواصل الاتجاه الفوري ودوجي هو شمعة صغيرة جاحظ مثل امرأة حامل. الشمعة الثانية سوف تخبرنا إذا كان دوجي يعطي الحياة لعكس أو يتبع الاتجاه مع شمعة البداية.


ويرجع السبب في شعبية نمط الحرامي وأنماط الشمعدان الأخرى إلى القدرة على التقاط انعكاس في الوقت الأنسب مع مخاطر ضيقة. وهذا سوف يسمح لك أن يكون لها مخاطر مواتية للغاية: نسب المكافأة. بسبب المخاطر المواتية: نسبة المكافأة، يمكن أن تبقي التجارة الفائزة واحدة أمامك حتى إذا كان لديك العديد من الصفقات الخاسرة طالما حجم التجارة الخاصة بك هو مناسبة لحسابك.


قوة هذه الإشارة تأتي في تقارب القوى بعد تلك التي في الاتجاه الفوري تتطلع إلى أخذ الأرباح التي تترك التجارة بسبب انعكاس. دوجي يسلط الضوء على أن القوة السابقة وراء هذه الخطوة لم تعد تتراكم، وهذا هو سبب إغلاق لا يختلف كثيرا عن الافتتاح بغض النظر عن ارتفاع وانخفاض.


الهبوطي الهاربي التجارة: قصير أوشف.


إيقاف الخروج: فوق شمعة البداية عند 0.9630.


الحد التجاري: في اتجاه الاتجاه عند 0.9375.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مؤشر شمعدان مؤشر لعكس التداول.


أنماط شمعدان عكس هي وسيلة ممتازة للدخول أو الخروج من التجارة. هناك عدد قليل جدا من أنماط الشمعدان يمكنك استخدامها وأفضل طريقة للعثور عليها هي استخدام مؤشر نمط الشمعدان التي يمكنك تحميل أدناه.


أنت لا تريد أن تفوت أي نمط مخطط شمعة انعكاس مهم واستخدام برنامج التعرف على الأنماط هو أحد الطرق للمساعدة في ضمان كنت على رأس أي فرص التداول.


إذا كنت تبحث عن مؤشر فوركس شمعدان مؤشر MT4، وهنا & # 8217؛ واحد أن أنا & # 8217؛ وجدت أن هذا هو جيد حقا ويطلق على Pattern_Recognition_Master_v3a.


وهو مؤشر التعرف على نمط الشمعدان مجانا لميتاتريدر التي سوف تظهر:


أنماط صعودية أنماط هبوطية مع فهم السعر العمل، وسوف بقعة حتى أنماط التداول اندلاع المحتملة التي يمكن أن تحصل على الاتجاه الصلب.


تعلم الشمعدان أنماط يأخذ الوقت.


هناك الكثير من أنماط الشمعدان اليابانية ولكن حفنة فقط تستحق تبحث عن. إذا كنت تبحث عن نمط انعكاس، عقولنا في كثير من الأحيان يمكن أن تجعل أنماط من لا شيء (مثل رؤية الحيوانات في الغيوم).


أدمغتنا هي أجهزة التعرف على الأنماط وسوف تساعد تغذية التحيز الخاص بك. يمكن لمؤشر نمط الرسم البياني أن يساعد في أخذ الموضوعية من التداول الخاص بك وضمان أنك تبحث فقط في أنماط الرسم البياني التي تهم.


إن مؤشر التعرف على نمط الشمعدان الذي يمكنك تنزيله سيعرض أنماط 10 رسم بياني للتوقعات الصعودية والهبوطية:


نجم الرماية المساء، تألق المساء، دوجي، تألق داكن، بقعة داكنة، إقتدى هابط، إنغولفينغ، إقتدى صاعد، دخل بالقوة صباح، الصباح الصباح، دوجي، تألق، ثقب، سطر، إقتدى صليب، إنغولفينغ، باترن.


معنى هذه الشموع سوف تصبح واضحة عند رؤيتها على الرسم البياني. نضع في اعتبارنا أن أنماط شمعدان هي شكل مشروع من التحليل الفني ويجب أن تضع بعض الوقت في تعلم كيفية التجارة معهم.


كيف يعمل مؤشر نمط الشمعدان الفوركس.


كيف يعمل مؤشر نمط الشموع هذا بسيط جدا بمجرد تحميله على مخطط MT4 الخاص بك:


تلقائيا بفحص المخططات بغض النظر عن الإطار الزمني الذي وضعته عليه، وسوف تظهر لك بالضبط حيث هناك تشكيلات نمط شمعة محددة مثل مساء دوجي ستار، نجمة المساء، نجم اطلاق النار، نمط الهبوط الهابط، نمط الغيمة الداكنة، الخ & # 8230 . مؤشر نمط الشمعدان من السهل جدا لتفسير من قبل المستخدم لأنه على أعلى الزاوية اليسرى سوف ترى أن لديه كل مفتاح / أسطورة من أنماط الشمعدان التي يمكن أن تظهر. إذا كانت أشكال شمعدان محددة، فإنه يظهر بعض الحروف المختصرة فوق أو أسفل النمط ويمكنك تفسير هذه الاختصارات من خلال أسطورة أي حرف مختصر التي تشكل فوق شمعدان عالية يشير إلى أنماط الشموع الهبوطية وأي التي تشكل أقل من شمعة شمعة تشير إلى أن أن شمعة محددة صعودية.


مطرقة صعودية الهبوط الكبري.


هل يمكن فعلا استخدام هذه الشموع الأسبوعية ليكون التحيز للأسبوع المقبل على انخفاض الرسوم البيانية الإطار الزمني.


كيفية التداول مع عكس مؤشر شمعدان نمط؟


هناك العديد من استراتيجيات تداول الفوركس على موقع الفوركس هذا حيث يكون استخدام الشمعدان تأكيدا لدخول التجارة أمرا ضروريا وسوف يساعدك كثيرا كمتاجر فوركس الذي بدأ للتو ويجد صعوبة في معرفة الشمعة التي هي.


هذا & # 8217؛ s حيث يأتي مؤشر الشمعدان في مفيد جدا. يمكنك التداول في أي إطار زمني باستخدام مؤشر نمط الشمعدان هذا وسيظل يظهر أي شمعة عكسية تشكل في الإطار الزمني المخطط الخاص بك على.


أنت لا تريد أن تتداول كل نمط شمعة ترونه وفي ظروف معينة أنت & # 8217؛ d تريد تجاهل بعض الأنماط:


في اتجاه صعودي، أنت تريد فقط أن تتداول أنماط الشموع العكسية الصعودية التي يظهر المؤشر في اتجاه هبوطي، فإنك تريد فقط أن تتداول أنماط شمعدان انعكاس هبوطي.


قد ترغب في التركيز على مناطق الدعم والمقاومة لتداول أي انعكاس شمعدان يظهر المؤشر. هذه هي نقاط تحول السوق السابقة ويمكن أن تعمل بهذه الطريقة مرة أخرى. حتى استخدام مؤشر فني في استراتيجية مثل استراتيجية التداول لدينا بولينجر الفرقة سوف تعمل بشكل جيد مع هذا المؤشر.


يمكن أيضا استخدام إستراتيجية التداول في خط الاتجاه القياسي كمنطقة انعكاس، وسوف تتاجر فقط إذا كان برنامج التعرف على الأنماط يرسم أحد أنماط الشمعدان العشرة.


شمعدان نمط مؤشر رابط التحميل.


هنا & # 8217؛ s رابط التحميل إلى مؤشر نمط الشمعدان يسمى التعرف على الأنماط ماستر الإصدار 3a: Pattern_Recognition_Master_v3a.


2 الردود.


هل تستخدم هذا المؤشر في التداول الخاص بك؟


لا أحتاج إلى ذلك لأنني أعرف بالفعل معظم الشموع وما يجب أن تبحث عنه عندما أبحث عن الرسوم البيانية تبحث عن الاجهزة التجارية.


ولكن سيكون مؤشرا جيدا حقا إذا كنت تاجر مبتدئ تعلم عن الشموع الخ

No comments:

Post a Comment